PDA

View Full Version : لا تجبر نفسك على التداول في السوق في جميع الأوقات

borisforex
12-22-2019, 16:20
من شأن استراتيجية تداول جيدة جدًا أن تسمح لك دائمًا بإجراء تحسينات لأنك تحاول اكتساب تجربة و معرفة لنفسك, و الخبر السار هو أن الأشخاص الذين يتعاملون بجد مع السوق
سيكونون دائمًا بخير مع نظامهم التجاري, فنحن بحاجة إلى ما لا يمكن أن يجعل التداول صعبًا علينا أكثر لأن ذلك قد يوفر لنا العديد من الفرص تلقائيًا.
إذا كنا نتداول دون الحصول على الكثير من الأشياء الاساسية مثل الخبرة والتي يمكن أن تساعدنا في الربح تلقائيًا فيمكن ان نفقد حسابنا,
في بعض الأحيان يكون التداول و كسب المال غير ممكن او صعب و على الرغم من أن هذا شيئ سيئ فلا يمكن أن يصبح
الفوركس مكانًا دائما للربح لكي نجبر أنفسنا على التداول في السوق في جميع الأوقات.

doaa sary
12-22-2019, 18:13
طبعا مش هنتداوال 24 ساعه ولا صفقه تقفل نفتح غيرها ونستمر طول اليوم من غير نوم ولا نشوف حياتنا واسرتنا
الفوركس موجود والفرص موجودة لاكن لازم يكون فى شوية تفكير وعقل
خطة عمل
انا هدخل يوميا بين صفقه الى 2 يبقى التزم بدة وكتر فتح الصفقات خصوصا لو غير مدروسة اكبر خطر على الحساب وممكن نخسر ونتمرجن
لازم نرضى بعدد محدد من الصفقات ونلتزم بية

مصطفي السيد
12-22-2019, 18:23
بالطبع اخي الكريم لا يجب ان نترك العنان لانفسنا بالتورط في كثره دخول الصفقات واري ان نكتفي بصفقه واحده مدروسه ولا ندخل غيرها حتي تنتهي ولكن في خلال ذلك يمكننا ان نحلل ازواج اخري فربماتكون هناك فرصه واضحه تقتنصها يعني الحد الاقصي للصفقات المفتوحه لايزيد عن صفقتين في كل الاحوال

Maro3030
12-23-2019, 01:34
الكلام صح جداا احنا فعلا ب ننجح للسوق وفتح صفقات كتير وطبعا من قله خبراتنا في التداول ب نضيع من نفسنا الحساب وبنرجع تندم وطبعا لا ينفع الندم لأن كله ده احنا الغلط فيه محدش تجبرك تدخل علي السوق كل الوقت إلا نفسك لأنك بتكون قليل الخبره مشكور اخي موضوع مميز.

ashrafshaqwer
12-23-2019, 17:52
اتفق معك اخي الكريم لابد للمتداول عشان ينجح لازم يتداول بدون ضغوط لا تكثر من صفقاتك حتي لا تتعرض للخسائر الكتير فربما صفقة او اتنين كفيلة انك تربح في اليوم وتبقي بالك مرتاح مش اي حد ينزل صفقة تروح داخل فيها وخلاص لازم تلتزم بادارة راس المال اولا.