PDA

View Full Version : التطلع لأرباح الآخرين في الفوركس

borisforex
12-23-2019, 12:26
في البداية كنت أتطلع لأرباح الآخرين في الفوركس وهذا ما جعلني أشعر بالغيرة وهذا دفعني إلى التداول بمخاطر كبيرة وجشع لتحقيق أرباح جيدة أكثر منهم ولكن الامر انتهى بخسارة كبيرة بالنسبة لي,
لذلك تابعت تعلمي بعد ذلك ثم تعلمت أن انظر إلى نفسي فقط و أرباحي الصغيرة لتخليص التداول بدون مخاطر عالية أو الجشع مرة أخرى, و حتى الآن أنا لا أتطلع إلى أي أرباح كبيرة لان المخاطر
المنخفضة للغاية يمكن أن تساعدني في حياتي بجانب دخلي و أرى أن هذا هو الأفضل.

لذلك لا تنظر أبدًا إلى أرباح الطرف الآخر لأن هذا قد يحرك الجشع بداخلك وهذا ينتهي دائمًا بنتائج سيئة جدًا لك و على حسابك ولكن انظر فقط إلى نفسك
و إمكانياتك لتحقيق دخل جيد من خلال الانضباط وإدارة الأموال دون أي جشع أو خطر كبير لأن هذا سيساعدك على البقاء في السوق دون أن تفقد أموالك المستثمرة.

doaa sary
12-23-2019, 13:28
النجاح اخى الكريم مش بحجم الربح لان ببساطة راس مالك هيختلف عن شخص اخر ممكن انا معايا100دولار وبكسب50دولار شهريا غيرى معاه راس مال1000 وبيكسب500 شهريا
هنا مقدرش اتحكم ولا انى اخاطر بال100 بتاعتى عشان اسحب منه 500 لان طبيعى كل شخص غير التانى فالازم تبص لنفسك فقط ومتبصش لحد فى رزقة لكن عليك تتعلم اكتر وتتطور ومع الوقت راس المال يكبر وتحقق الربح اللى تستحقه

Maro3030
12-23-2019, 18:08
في التداول انا بشوف كل شخص مختلف عن التاني تماما حتي لو بتعامل برأس المال في واحد ممكن يضع استوب لوز ويطلع بحساب وفي واحد تاني لا يضع استوب وحسابه انهار والاتنين نفس الحساب والصفقات بشوف أن رده الفعل تجاه الفوركس وحسن التصرف هو اللي بيفرق

ashrafshaqwer
12-23-2019, 18:21
بالفعل فيه متداولين بيحبو يشتغلو بالاستوب لوز وفيه ناس زي حالاتي بيشتغلو بدون استوب وده بيبقي خطر جدا زي حالالتي انا كده فالمتداولين انواع وكل شيخ وليه طريقة في التدازل والشاطر يقدر يكسب من طريقته وبالتوفيق للجميع.

abdelawal abdelrahman
12-24-2019, 00:01
انا رايي ان كل متداول يكون ليه طريقته في التداول المهم النتيجة يكون الربح اما اني اتطلع لربح غيري أكيد ده هيزود الجشع عندك فهيخليك تندفع وبالتالي هتخش صفقات خاسرة
من لا يشكر الناس لا يشكر الناس

Eman eltaib
12-24-2019, 00:59
بالتاكيد ان النجاح في الفوركس يبتدأ ويستمر بالتعلم والمعرفه واثقال العقل بالعلم الخاص بالتداول ومن اهم عوامل النحاح ايضا ألا تبتدئ باموال كثيرة للاستثمار ولكم استثمر الاموال التي تستطيع الاستغناء عنها كما انه ينبغي الا تنظر الي غير والر ارياحهم فالمهم التعلم والتجربه كي تستطيع اتباع استراتيجيه ناجحه مجربه تساعدك وتمكنك وتعرفك متي تدخل الصفقه وتجني ارباح ترضيك ومتي تخرج منها بأقل الخسائر وكيف تستخدم اوامر وقف الخساره استخدام صحيح يجنبك من المرجنك
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي

alym
12-24-2019, 12:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم اعضاء وزوار المنتدى
بالفعل اخى الفاضل اتفق معك حيث انني عندما كنت مبتدئ في مجال الفوركس بالفعل كنت انظر الى ارباح الاخرين
وكان يوجد اشخاص كثيرون يقومون بوضع الارباح الخاصه بهم وكانت ارباح كبيره هذا ما يدفع الكثير من المتداولين
وخصوصا المبتدئين الى المخاطره والدخول بلوتات عاليه لذلك لا يجب علينا ان ننظر الى ارباح الاخرين لان الشخص
الذي يربح في الفوركس ربما يكون مر عليه سنوات كثيره ولكن نحن المبتدئين لم يمر علينا سوي عده اشهر ولذلك
يجب علينا ان لا انظر الى ارباح الاخرين