PDA

View Full Version : كن صبورا و لا تدع عقلك يتحكم فيه الغضب

borisforex
12-23-2019, 12:55
الفوركس ليس سوى عمل محض مثل جميع الشركات الأخرى, هناك بعض القواعد الأساسية التي يجب عليك اتباعها دائمًا :
1. ان تبقي اعصابك باردة و لا تدع عقلك يتحكم فيه الغضب والخوف والعواطف, العمل ليس مكانًا للمشاعر, عليك أن تمتلك نفسية قوية من أجل البقاء في السوق.
2. كن صبورا النجاح لن يأتي على الفور. الخسارة هي جزء من العمل, قد يستغرق الأمر بضع سنوات لكسب الأرباح المستمرة ..
قد يستغرق وقتًا أطول بكثير و لكن تأكد من أنك إذا حاولت جاهدا فسوف تصل إلى ألنجاح.

هناك العديد من الأمثلة التي تخبرنا أن العديد من رجال الأعمال قد جمعو ثروتهم من لا شيء فلا تستسلم ابدا.

doaa sary
12-23-2019, 13:12
صحيح اخى الكريم الفوركسعمل جاد يتطلب مننا الصبر على اقتناص الفرص القوية فقط
ومتزعلش فى كل الاحوال سواء كسبت او خسرت
الخسارة جزء لايتجزء من اللعبة
الاهم نتعلم من اخطائنا والنجاح بيجى مع الوقت اهم حاجه خطة عمل واستراتيجية جيدة والانضباط بالعمل والصبر

mah2020
12-23-2019, 15:59
اخي الفاضل الحلو في الفوركس بيعلمك الصبر والهدوء والاقتناص مثل الفهد اذا ناوي تنجح بالفوركس الصبر في الفوركس مهم جدا جدا
في ناس بتصبر علي الخساره والربح لا المتداول الناجح فى اسواق المال يستطيع تحويل الرمال الى ذهب فقط عليك فعل الاتى اختيار نقطة دخول
جيده ونقطة وقف خساره والاهم من كل هذا وذاك الصبر على الادارة الماليه المنصوص عليها فى اساسيات التداول الناجح وضبط العامل النفسى جيداً
فى دخول حجم عقود تناسب رأس المال نصيحة الصبر اوعي تدخل صفقة لمجرد انك عايز تدخل وخلاص لأنك كدة بتدخل بالحظ وده غلط
متدخلش الا اما تلاقي فرصة مؤكدة من اوجه الاختلاف بين الرابح الأفضل من السوق و الخاسر منطقة دخول
و الاحتراف يكون
من اول الحركه الهدوء و الصبر و المصابره و الإجتهاد من سمات المتداول الناجح سوق الفوركس طبيعته كما ترون اليوم و الانفجارات السعريه التي
تأتي لصالح اغلب المتداولين لها وقت محدد و ليست طبيعته بالتوفيق لك تقبل مروري

Maro3030
12-23-2019, 17:29
فعلا كلامك صح جداا أخي أن الصبر والتغلب علي الطمع والتحكم في الانفعالات اكيد هيوصلنا للربح الجيد المرضي والصبر هيوصلنا لمنطق كويسه في الربح لازم نصبر علي الربح ولا نستعمل ابدا لنحقق شي مرضي لنا والموضوع مميز انا استفدت منه كثيرا ومشكور

ashrafshaqwer
12-23-2019, 18:12
اتفق معك الصبر هوة مفتاح الفرج لان الفوركس محتاج صبر لان ممكن تفتح صفقات تقعد معاك كتير ممكن تقعد اسبوعين تلاته شهر بس هل هتستحمل وهتصبر اظن بيبقي صعب تصبر فتغلق بقي الخسارة فالفوركس عشان تنجح لازم الصبر ثم الصبر مع الالتزام بادارة راس المال.

Fox5032
12-23-2019, 18:20
أضف الي كلامك اخي الكريم ان كل شئ فيه الربح والخسارة ولكن في الفوركس ضبط النفس وعدم الانفعال
وفي حاله فتح صفقه ادته الي خساره أغلق مع الخساره قليله افضل من ان تزيد الخساره يمكن بعد ذلك تحقيق الربح بنسبه كبيره في الفوركس
. وشكرا

abdelawal abdelrahman
12-24-2019, 00:11
الصبر مهم جداً في تجارة الفوركس، واهم شيء اقتناص الفرص والصبر حتى تأتي نقطة دخول جيدة وعدم الاستعجال في اغلاق الصفقة حين الدخول في الخسارة
من لا يشكر الناس لا يشكر الله

L3alim
12-24-2019, 01:08
الغضب والتسرع هم عدوان بحد سواء لكل متداول أول لأي شخص يرغب في النجاح حيث يجب عدم الإنفعال او التسرع فهذا يؤدي إلى إتخاد قرارات غير صحيحة في بعض الأحيان

مصطفي السيد
12-24-2019, 01:28
​اخي الكريم اعتقد ان السبب الرئيسي لخسارتنا في الفوركس ترجع الي طريقه تعاملنا معه فعندما نتداول بالاحساس او التخمين او عندما نتعامل مع الفوركس كما نتعامل مع لعبه ما هنا توجد المشكله يجب اخذ الفوركس علي محمل الجد والاهتمام وعدم اقحام العاطفه في التداول

alym
12-24-2019, 12:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء وزوار المنتدى
اخي الفاضل اتفق معك بالفعل لان المتداول الذي يريد النجاح في اسواق التداول بشكل عام وفي الفوركس بشكل خاص
يجب عليه ان يكون صبورا وان يبتعد عن التسرع من يتحكم في الحاله النفسيه مثل القلق والتوتر ويبتعد عن الخوف
والغضب وخصوصا بعد الخساره حيث ان اغلب الخاسرين في اسواق الفوركس يخسرون اموالهم بسبب عدم التحكم
في الحاله النفسيه والخوف وهذا ينعكس على الطريقه التي نتتداول بها لذلك يجب ان يكون متداول الفوركس هادئ
وان لا يكون خائفا والتحكم في الحاله النفسيه لن ياتي في يوم وليله ولكن سوف ياخذ بعض الوقت عن طريق التداول
لفتره طويله قد تستغرق عدة سنوات ولذلك يجب عليك ان تكون صبور