PDA

View Full Version : نشر موقع "ست سوليوشن"

alihmila
12-15-2013, 14:09
نشر موقع "ست سوليوشن" فيديوهين يشيران إلى هاتفين جديدين من "آبل"، أحدهما يمثل الجيل الثاني من "آيفون سي"، تحت اسم "آيفون 6 سي"، والثاني "آيفون آير" تيمنا .

---------- Post added at 12:08 PM ---------- Previous post was at 12:07 PM ----------

قرر قاض أمريكي تغريم شركتي البطاقات الائتمانية "فيزا" و"ماستركارد" 5.7 مليار دولار أمريكي في إطار تسوية لدعوى جماعية أقامتها ضدهما شركات تجزئة،

---------- Post added at 12:09 PM ---------- Previous post was at 12:08 PM ----------

تفيد بنود مقترح للاتحاد الأوروبي أطلعت عليه رويترز بأن تتحمل كل دولة بمنطقة اليورو بادئ الأمر تكلفة غلق أي بنك فيها على أن تزيد التزامات الشركاء بمنطقة العملة الموحدة تدريجيا بحيث تتوزع التكلفة بالتساوي في غضون عشر سنوات.

ويناقش المقترح المقدم من ليتوانيا الرئيس الحالي للاتحاد الأوروبي خلال اجتماع غير عادي لكبار مسؤولي الاتحادي يوم الاثنين.

وبعد أزمة مالية أسقطت بنوكا وعصفت بدول مثل أيرلندا واسبانيا تدرس دول الاتحاد خطة جديدة بخصوص ما يتعين القيام به عند انهيار أحد البنوك والخطة هي حجر الزاوية الثاني المهم لإصلاح أوسع نطاقا يطلق عليه "الاتحاد المصرفي".

وسيسمح إبرام اتفاق قبيل اجتماع قمة الاتحاد الأوروبي في بروكسل يومي 19 و20 ديسمبر كانون الأول للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ونظرائها بالتباهي بتحقيق إصلاح مهم للبنوك رغم أن استعدادهم لتقاسم تكاليف البنوك المنهارة - وهو مكون رئيسي للاتحاد المصرفي - قد لا يرقى إلى المستوى المأمول.

وبموجب المقترح يتحمل صندوق وطني تكاليف غلق أي بنك في بلد الصندوق خلال العام الأولي للخطة.

وتقام تلك الصناديق في كل دولة من دول منطقة اليورو وتمول برسوم تدفعها البنوك في كل دولة بما يعادل 0.1 بالمئة سنويا من إجمالي الودائع المغطاة لديها.

وتصل تلك الصناديق إلى حجمها الكامل والبالغ واحدا بالمئة من إجمالي الودائع المغطاة بعد عشر سنوات لكن في العام الأول لن تتجاوز 0.1 بالمئة من الودائع المغطاة في الدولة العضو ثم 0.2 بالمئة في السنة الثانية وهكذا.

وإذا لم تكفي حصيلة الرسوم المصرفية في بلد ما في العام الأول لتمويل غلق بنك يمكن أن تسهم صناديق الدول الأخرى بما يصل إلى عشرة بالمئة من أموالها.

وفي العام الثاني لن يكون الصندوق الوطني ملزما باستخدام أكثر من 90 بالمئة من أمواله لتمويل تكلفة غلق بنك ويحصل على الباقي من صناديق الشركاء الآخرين التي سيتعين عليها المساهمة بما يصل إلى 20 بالمئة من حيازاتها لتقديم المساعدة.

وينخفض التزام صندوق الدولة قبل أن يستطيع طلب مساعدة الشركاء عشرة بالمئة سنويا وتزيد الالتزامات المحتملة للدول الأخرى عشرة بالمئة.

وبهذه الطريقة وبحلول السنة العاشرة لن يكون على صندوق البلد المساهمة بأكثر من عشرة بالمئة من أمواله قبل أن يطلب مساعدة الشركاء الآخرين بمنطقة اليورو والذين سيتعين عليهم شأنهم شأن الصندوق الوطني المساهمة في المبلغ المطلوب وبما يصل إلى كامل حيازاتهم لتمويل غلق البنك.

وإذا تجاوزت تكلفة غلق بنك ما خلال أي من السنوات العشر الانتقالية مجموع مساهمة البلد الأصلي ونسبة مساهمة الصناديق الأخرى يستطيع صندوق البلد فرض رسوم إضافية على قطاعه المصرفي.

وإذا لم يكن هذا كافيا يمكن لحكومة البلد الذي يوجد به البنك أن تقدم قرضا مؤقتا يسدد من الرسوم المصرفية لاحقا أو إذا لم تتوافر لديها السيولة يمكنها أن تطلب برنامجها من صندوق إنقاذ منطقة اليورو مثلما فعلت اسبانيا في 2012.

وبعد عشر سنوات تدمج كل الصناديق الوطنية لتمويل غلق البنوك في صندوق موحد لمنطقة اليورو سيتولى بعد ذلك تمويل غلق أي بنك مع تقاسم المخاطرة بشكل كامل.

ويقول المقترح الليتواني إنه سينص على إقامة الصندوق الموحد واتفاق تقاسم المخاطر والتكلفة على مدى فترة السنوات العشر الانتقالية ضمن معاهدة حكومية تتفاوض عليها دول منطقة اليورو بحلول أول مارس آذار 2014.

ويصدر قرار استخدام الصندوق الموحد عن مجلس يتكون من ممثلين لدول منطقة اليورو ومؤسساتها.

وتصدر قرارات المجلس بأغلبية الأصوات وليس بالإجماع حسبما ذكر المقترح الليتواني.

doola2020
12-17-2013, 17:29
أخي أنت هنا في منتدي فوركس العرب وليس في مننتدي يتكلم عن التليفونات المحمولة ولكن إن كان عندك أي معلومة عن الفوركس بصفةعامة فتفضل بكتابتها مشكورا

Kendrici
12-17-2013, 23:06
السلام علكيم اخي الكريم

أشكرك كثيرا على الخبر

المهم نرى شكرة أبل بين كل 6 شهور تبتكر شيء جديد ومطور عن سابقه

هذا امر جيد يفيد التكنولوجيا والعالم المعلوماتي الذي نعيشه الأن ..

ahmedibrahim258259
12-18-2013, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم لا اعرف ماعلاقة هذا بالفوركس ارجو التوضيح اخي الكريم ممك نيكون في حاجة انا موش فاهمها

rkarim33
02-06-2014, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكر خاص لصاحب الموضوع
فعلا الواحد دايما كل اما بيدخل فى مواضيع ف المنتدى بيستفاد كتير اوى وبارك الله فيكم جميعا
ويارب نفضل فى تقدم والى الامام

harimeche
02-08-2014, 16:28
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

يا أخـــي إحترم أقســـــــــــــــــام المنتدى شوية

أنت تخلبط لأمـــــــور وتضع كل مواضيعك هنـــا

ماهدا!!!!!

abdotitim
02-21-2014, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا ومفييد جدا بالنسبة لنا
اهلا اخي انت تععرض نفسك للحضر للان الموضوع يتكل عن الهواتف المحمولة وليس الفوركس

zakaria11
02-22-2014, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكر خاص لصاحب الموضوع مفييد جدا بالنسبة لنا و لكن مرجوا احترام قسم المنتد ى ما علاقة هذا بالفوركس ارجو اخي التوضيح

Essouayah Foued
02-28-2014, 19:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
استعمالات الآي فون تعتبر محدودة خاصة من ناحية البرامج على عكس الجلاكسي الذي نافسه بشراسة
وسيصدر قريبا جالكسي ٥ قادر على مراقبة دقات القلب لمستعمله وهو تحدي قوي للآبل من قبل سامسونج
تقبل مروري أخي الكريم

Hassan Owen
04-22-2014, 00:31
أخي أنت هنا في منتدي فوركس العرب وليس في مننتدي يتكلم عن التليفونات المحمولة ولكن إن كان عندك أي معلومة عن الفوركس بصفةعامة فتفضل بكتابتها مشكورا

reda2001
04-24-2014, 20:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
العرب وليس في مننتدي يتكلم عن التليفونات المحمولة ولكن إن كان عندك أي معلومة عن الفوركس بصفةعامة فتفضل بكتابتها مشكورا

midooo258261
04-24-2014, 20:41
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم انا موش فاهم الموضوع بصراحه وياريت توضيح اكتر منك واكون شاكر جدا
تقبل ودي واحترامي

reda2001
04-25-2014, 21:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

magedman
10-31-2014, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد ان الموضوع مخالف للقسم
هذا يجب ان يكون في قسم اخر وفق قوانين
المنتدي
تقبل تحياتي

abdotitim
11-18-2014, 23:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهميه وافاده الجميع ان شاء الله بالربح
استراتجيه جميله بس تحتاج لتدرب لعده اسابيع واشهر في الحساب الوهمي

subeh4
11-20-2014, 11:27
السلام علكيم اخي الكريم

أشكرك كثيرا على الخبر

المهم نرى شكرة أبل بين كل 6 شهور تبتكر شيء جديد ومطور عن سابقه

هذا امر جيد يفيد التكنولوجيا والعالم المعلوماتي الذي نعيشه الأن ..

Asmae
12-08-2014, 01:33
أخي أنت هنا في منتدي فوركس العرب لتبدل الخبرات في مجال الفوريكس وليس في مننتدي يتكلم عن التليفونات المحمولة ولكن إن كان عندك أي معلومة عن الفوركس بصفةعامة فتفضل بكتابتها مشكورا

amermazzen
03-24-2015, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته في المنتدى لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق عن المتاجرة الآلية لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية.

abdelhak redouane
04-04-2015, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما ان الكسبرتات لها دور كبير في المتاجرة الالية و تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار غير اننا قبل تطبيقها علينا ان نجربها على الحساب التجريبي المعروف باسم الديمو
بالتوفيق لكل الاعضاء

maroki
05-21-2015, 00:20
طرح رائع
جزاك الله عنا كل خير
وأثابك حسن الدارين
ومتعك برؤية وجهه الكريم
شكرا جميلا لقلبك
ورضا ورضوان من الله تعالى

golden_boy19
05-31-2015, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق.

maroki
06-20-2015, 18:26
يـا رَبْ و لئن قذفتني في النار لأخبرن اهل النار أني أحبك
فاجْعَلْني عَبْداً إِمَّا طَائِعاً فَأَكْرَمْتَهُ وَإِمَّا عَاصِياً فَرَحمِتَهُ
للهم حرم وجه كاتب و قارىء الموضوع ومن ساهم فيه على النار
واسكنهم الفردوس الاعلى بغير حساب
...................

alihar316
08-01-2015, 23:36
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة المميزة و القيمة والهامة نشر موقع "ست سوليوشن" أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير

atbill
08-07-2015, 18:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
أشكرك أخي العزيز جزيل الشكر على مساهمتك المفيدة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية الدائمة و المتمثلة في هذا المؤشر الهام و سؤحمله انشاء الله لاثراء مكتبتي الخاصة من المؤشرات الفنية و بارك الله فيك.

alimed
09-22-2015, 14:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك
إن شاء الله في ميزان حسناتك و دعائي لك وأن يثبت الله أجرك ونفعا الله وإياك بما تقدمه

Chaymed
12-07-2015, 01:12
بارك الله فيك وجزاك عنا خيرا
احسنت احسن الله اليك
رزقك حبه ورضاه
وانعم عليك بمغفرته ورحمته

sarsora
12-08-2015, 02:46
اللهم إنّي أصبحت منك في نعمة وعافية وستر..فأتمم نعمتك عليّ وعافيتك وسترك في الدّنيا والآخرة. اللهم ما أصبح بي من نعمه أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد ولك الشكر. اللهم بك أصبحنا، وبك أمسينا، وبك نحيا، وبك نموت، وإليك المصير. اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك، وملائكتك وجميع خلقك، أنّك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك، وأنّ محمّداً عبدك ورسولك. أصبحنا على فطره الإسلام و كلمة الإخلاص و على دين نبيّنا محمد صلى الله عليه وسلم، وعلى ملّة إبراهيم حنيفاً، وما كان من المشركين.

messaoudb
12-08-2015, 22:31
شكرا لك اخي الكريم على نقل محتوى ذا الموقع
انا لا اعرف هذا الموقع و لهذا اريد ان اسال
هل هو موقع اخبار متنوعة كما يبدو عليه ؟
و هل هو موقع موثوق للاخبار ؟

yasshalamadrid
12-09-2015, 11:30
السلام عليكم اخي الكريم
.كل يم تبدع باكسبرتات رائعة و خرافية . تجعل من علم الفوريكس اكثر سهولة على المبتدئين خاصة و على الكل عامة . واصل التالق
تقبل مروري اخي الكريم و الفاضل :yahoo:

kalouforex
03-22-2016, 22:03
السلام عليكم تقبل مني شكرا ومروري
اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد
للوصول للقمه والربح يرجى التحدث عن فكره التعلم والصبر في هذا المجال
لابد ان يكون الانسان له خبرة وتعلم طويل وشكر لك

bibich
05-27-2016, 17:39
ما شاء الله موضوع قيم جدا
لو اقتدى الناس به لصلح حال المجتمع
بارك الله فيك وثبتك الله وانار قلبك بنور التقوى والايمان
وجعل كل عمل صالح نورا لكم يوم القيامه
نسأل الله العفو و العافية
بارك الله فيك
جزاك الله خيرا.. الله يبارك فيك اخي على الموضوع الرائع

mrsofiane
05-27-2016, 17:45
السلام عليكم اظن اخي انك خرجت على الموضوع لا ارى الاهمية للخبر فيما يخص عالم الفركس

كانت ملحوضة تقبلو مروري و شكرا

محمد ابوغزاله
05-27-2016, 17:52
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا المعلومه المفيده
جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى
الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

mohamed.amir
12-22-2016, 13:50
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﻧﺘﻤﻰ ﻟﻚ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻭﺍﻹﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺟﻤﻴﻞ
ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺍﻟﻤﻴﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻮ ﺭﺍﺿﻲ ﻳﺸﻐﻞ ﺍﻻﻛﺴﺒﺮﺗﺎﺕ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﻩ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻑ ﺍﻟﺴﺒﺐ

hany1978
12-23-2016, 23:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركات
موضوع مهم ومفيد شكرا على مجهودك ونتمنى منك المزيد
لتفيد المبتدئن فى مجال الفوركس وكل الاخوة الاعضاء:bravo:

ilyestoumi
04-20-2017, 14:57
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
الاكسبيرت اداة صماء غير قادرة على الابداع
و الابتكار مشكور علي اكسبيرت

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
السلام عليكم بالتوفيــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــق

ragab012
04-21-2017, 10:41
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع لكن ابل من افضل الشركات ذات القيمه والمصادقة وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع مبتدئ أو خبير بالفوركس وتقبل مروري المتواضع اخى

mehdiradwan2
04-22-2017, 17:21
السلام عليكم و رحمة الله تحية طبية اخواني المتداولون العرب دمتم في رعـــــــــــاية الــله.بارك الله فيك اخي على هذا الاكسبرت وفي انتظار الكثير من خبراتك و ساعطيك رأي ارباح وفيرة بــــــــاذن الله بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء