PDA

View Full Version : منصة تحليلات جديدة

alihmila
12-15-2013, 14:30
في 14 سبتمبر 2009، أطلقت FactSet منصة تحليلات جديدة، مهمتها الجمع بين وظائف عدة أنظمة. تقوم هذة المنصة على دمج البيانات والتحليلات، بينما في وقت سابق كانت تنشر عبر تطبيقات متعددة، على واجهة واحدة. FactSet تدمج عدة مئات من قواعد البيانات من بائعين متعددين.وتشمل تطبيقات تحليل الشركات والمقارنات بين شركات متعددة، وتحليل الصناعات، وفرز الشركات، وتحليل المحافظ، والقياسات التنبؤية للمخاطر، واختبار ألفا، ومحافظ التحليل والمحاكاة، الأخبار المباشرة، والأدوات اللازمة لتحليل وتقييم الأوراق المالية ذات الدخل الثابت والمحافظ.FactSet متاحة عبر ألأجهزة الاسلكية ومتكاملة مع تطبيقات.Microsoft Office [2]
ملكية محتوى البيانات[3]
• FactSet المجاميع
• FactSet أحداث ونصوص
• FactSet التقديرات
• FactSet الاقتصاد
• FactSet حظر أبحاث
• FactSet الكيانات المالية
• FactSet الدخل الثابت
• FactSet أخبار Flashwire
• FactSet أساسيات
• FactSet Global Filings
• FactSet أخبار الملكية المؤسسية
• FactSet الاكتتاب
• FactSet Merger Metrics
• FactSet Mergerstat Global
• FactSet صناديق الاستثمار المشترك
• FactSet قضايا جديدة
• FactSet الملكية
• FactSet الناس
• FactSet شركة خاصة
• FactSet الأسهم الخاصة ورأس المال المغامر
• FactSet بحوث الاتصال
• FactSet Shark Repellent
الخدمات
• الاستشارات: يتم تعيين مستشار لكل شركة الذي يصبح مألوفا مع احتياجات العملاء والعمليات. يمكن للعملاء أيضا الحصول على استشارات خدمات الدعم عبر الهاتف.
• التدريب: FactSet تستضيف ندوات تدريبية مجانية في مراكز التدريب في نيويورك، بوسطن، شيكاغو، لندن، باريس ،و طوكيو .بإمكان الاستشاريين أيضا ترتيب دورات تدريبية في مكاتب العميل الشخصية.
• الأمن: FactSet تحافظ على المعلومات الحسية، الإلكترونية، والإجرائية للتصدي للمخاطر الأمنية واستمرارية الأعمال.
• نقاط وصول متعددة: يمكن لكل عميل لFactSet الوصول على الحاسوب المكتبي، أجهزة الحاسوب المحموله، الحاسوب المنزلي، والأجهزة الاسلكيه.

doola2020
12-17-2013, 17:30
شكرا لك أخي علي هذه المعلومة ولكن شركة انستا فوركس لا تتعامل مع أي منصة تداول أخري سوي منصة الميتا تريدر4 و5

ahmedibrahim258259
12-20-2013, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا موش عارف انا اول مرة اسمع عن هذه المنصة رغم اني تعاملت مع شركات عدة ولكنها كلها تتعامل بمنصة الميتاتريدر
نقبل مروري

Hassan Owen
01-06-2014, 01:15
شكرا شكرا اخي الفاضل علي هذة المنصة الرائعة و ان انا ان شاء الله سوف اجرب هذة المنصة و سوف اقوال لك رايه بعد ان اجربه علي حساب ديمو

midooo258261
04-20-2014, 20:53
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكر ااخي على هذا المعلومة الجميلة عن منصات التحليل جعلها الله في ميزان حسناتك
تقبل ودي واحترامي

Hassan Owen
04-21-2014, 02:59
شكرا شكرا اخي الفاضل علي هذة المنصة الرائعة و ان انا ان شاء الله سوف اجرب هذة المنصة و سوف اقوال لك رايه بعد ان اجربه علي حساب ديمو

fido
07-14-2014, 04:41
جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم ..

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

fatimaido
08-15-2014, 22:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا هذا هو الفوركس
بارك الله فيك يآخي بس اضن ان هده الاستراتجيه فاشله بجد لانها متناقضه في الفريمات

محمد السيد محمد
08-15-2014, 22:45
نشكرك يا غالي على هذه المعلومات الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمدنا بهذه المعلومات المفيدة
.. جزاك الله خيرا .. وجعـــــلها الله في ميــــزان حسناتك ..

Amine27482
08-15-2014, 22:49
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

abdotitim
11-27-2014, 14:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حاولت تفيدنا تشكر عليها
بصراحه انا افضل هدا المؤشر لانه اصلا بيثقل لي الميتاتريدر ولا افضله بتاتا

medo2013
11-27-2014, 14:37
المنصة كلها بتعتبر هامة ومربحجة لك وهى تعتبر احد الوسائل اللى بتدخل عن طريقها فى معرفة اسعار العملات وتحليل كل عملة بتكون طريقها متجة ازاى وهى تعمل على اختيارك الى عملة جيدة ومربحة واللة اعلم

andromed
11-29-2014, 23:09
بارك الله فيك يا اخي علي هذه المعلومة الرائعة وكما يعلم الجميع شركة انستا فوركس لا تتعامل مع منصات اخرى لكن على العموم طرح ممتاز
اتمنى لك التوفيق

hellelali2
11-29-2014, 23:12
شكرا اخي الكريم علي هده المعلومات القيمة والتي تمكن المتداولين من تحقيق الربح الجيد واللدي يمكن المتداولين من تجاوز الصعوبات التي لا يمكن تجاوزها الي من خلال استراتجية جيدة
و الله الموفق للجميع

Asmae
12-04-2014, 11:40

amermazzen
03-24-2015, 11:17
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته في المنتدى لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق عن المتاجرة الآلية لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية.

abdelhak redouane
04-04-2015, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما ان الكسبرتات لها دور كبير في المتاجرة الالية و تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار غير اننا قبل تطبيقها علينا ان نجربها على الحساب التجريبي المعروف باسم الديمو
بالتوفيق لكل الاعضاء

maroki
06-20-2015, 18:16
يعطيك ربي الف عافيه على الطرح المفيد
جعله الله فى ميزان حسناتك يوم القيامه
وشفيع لك يوم الحساب .........
دمت بحفظ الرحمن

alihar316
07-09-2015, 00:58
منصة تحليلات جديدة معلومات رائعة مشكور اخي الفاضل عليها ونتمنى الافادة للجميع و المزيد من موضوعاتك

---------- Post added at 10:58 PM ---------- Previous post was at 10:57 PM ----------

. بسم الله الرحمان الرحيم انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على مجهود ك القيم والمفيد وموضوعك المميز فيما يخص منصة تحليلات جديدة نحن ننتظر منك المزيد

alimed
09-21-2015, 22:46
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
جعل الله عملك في ميزان الحسنات إن شاء الله
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

Chaymed
12-06-2015, 23:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع رائع شكلا ومضمونا
بارك الله فيك يا طيب واجزل لك العطاء
يكتب لك الله بكل خطوة سعادة وكل نظرة عبادة
وكل بسمة شهادة وكل رزق زيادة

mohamed.amir
03-20-2016, 13:34
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

kalouforex
03-20-2016, 15:15
السلام عليكم تقبل مني شكرا ومروري
اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد
للوصول للقمه والربح يرجى التحدث عن فكره التعلم والصبر في هذا المجال
لابد ان يكون الانسان له خبرة وتعلم طويل وشكر لك

mohamed mano
03-21-2016, 03:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات والمعلومات شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا المجال .. وشكرا على مجهودك وجزاك الله خيرا ... تقبل مرورى اخى الفاضل

eidragab
06-11-2016, 05:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
تقبل مرورى

شكرا لك

mohamed helmy
06-11-2016, 15:04
معلومات فى غايه الاهميه والقيمه من شخص محترم اشكرك جزيلا على تعبك من اجل توصيل المعلومات المفيده لنا ونتمنى منك الاستمرار و النشر لتعم الافاده للجميع ورمضانك كريم وعلى الجميع ان شاء الله. ورمضان كريم عليكم والسلام عليكم

haitham mostafa agwa
06-11-2016, 15:16
انا كذلك مثل غيرى من من هم هنا فى المنتدى الكريم اول مره
اسمع عن تلك المنصة ولم استعملها قبل ذلك وهنا فى انستا فوركس
لا يتم استعمال الا منصة ميتاتريدر4و5

sob81
06-11-2016, 15:21
منصة تحليلات جديدة نشكرك اخى على هذا الموضوع الجيد ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع
ومثل هذا الموضوع على منصة التحليلات

mohamed.amir
12-24-2016, 11:14
السلام عليكم
نصائح جميلة شكرا لك
مجهوود جبار منك مع الأخذ بعين الإعتبار النصائح
الذي انصح بها الأصدقاء المنتدى ان يطبقونه .. لقد فهمت الشرح بصراحة لابد من الأعضاء المبتدئين مثلي ان يدققون في الشرح
شكرا لك

wiss2008
12-24-2016, 11:20
قد فهمت الشرح بصراحة لابد من الأعضاء المبتدئين مثلي ان يدققون في الشرح

ilyestoumi
04-22-2017, 01:19
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد ::::
بارك الله فيك على هذا الاكسبرت وفي
انتظار الكثير منك

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
الســــــــــــــــــــــ ـــــــــلام عليكم

mehdiradwan2
04-26-2017, 19:32
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أود أن أشكرك على الاسكربت بصدد التحميل لتجربته والاستفادة دمتم في رعـــــــــــاية الــله السـلام عليكم

mohamed-amir
06-12-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي علي هذا الاسكريبت القيم ونتتظر منك المزيد
حول هذه الاكسبيرتات وجاري التجربه
وتقبل مروري وشكرا

mohamed ebrahim khatab 1
06-13-2017, 00:36
الاكسبرتات تشمل حاجات كتير منها الانديكاتور
منها المتاجر الالى
هتلاقيها فى قسم الاكسبرتات
وفى منهم متحمل عندك
شرح كل اكسبرت هتلاقيه معاه

محمد جزيري
07-25-2017, 01:26
بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله السلام عليكم ورحمه الله من لم يشكر الناس لم يشكر الله
فجزاك الله خير على هاته الاضافه الجميله فجعلها الله لك حسنه دائمة يارب
وفي انتظار المزيد من الاكسبرتات فدمت منبع العطاء لنا دائما سيدي الفاضل