PDA

View Full Version : سؤال: ماهذه المشكلة التي منعتني من تنزيل الردود منذ 3 أيام أو أكثر؟

Rezgui123
12-24-2019, 15:08
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم أصدقائي وإخوتي الأعزاء أعضاء منتدى فوركس العرب، قد يكون هذا المكان غير مناسب ولكن اسمحولي لم أجدحلا لمشكلتي راسلت الأخ forex masr وأنزلت موضوع في قسم الدعم ولكن لا حياة لمن تنادي.
طلعتلي مشكلة أسبوع الماضي تبع ل50 رد في 24 ساعة و أعتقد كلكم تعرفونها.يعني الحد الأقصى 50 رد في 24 ساعة مع أني مستحيل أكون وصلت أعمل 50 رد في 24 ساعة.أنا إنسان ويدي بشرية ولست آلة حتى اكتب 50 رد في 24 ساعة. وأيضا انا بكتب من دماغي ولا أنسخ وراجعو مواضيعي لحتى تتأكدو..إلا أني بلعت السكينه بدمها وقلت خلاص رح إستنى.
ضليت يومين أو 3 أيام مااشتغلتش.
ليوم جيت أنزل رد في قسم التحليل طلعتلي هي الرسالة الملعونة.ما أنا ظليت أكتر من 48 ساعة مانزلتش ولا شي.
مارح تتركوني اشتغل ولا شو؟
- مالحل لهذه المشكلة؟
أرجوكم سامحوني لأني معصب كتير
:1f620::1f620::1f620:

http://al-owain.com/mm/images/2-0p.png (http://al-owain.com/mm/)

Midoo55
12-24-2019, 15:15
تحياتي هذا الموضوع ياصديقي ليس هنا مكانه بل مممن حضرتك تنقل الموضوع فورا الي الدعم الفني وان شاء الله ستجد الرد علي هذه المشكله
هنا ليست نقاشات فنيه ولا تحليلات ولا اي شيئ من هذا بل هنا فقط للمسابقه واسئله واجابات اما هذا الموضوع خاص بالدعم الفني مممن تعرض مشكلتك عليه
وعلي الرغم من هذا مممن اقدم لك المساعده ان حضرتك نشرت اكثر من موضوع او رد في وقت اقل من ه دقائق تقريبا
لذلك اعتقد انه تم حظرك بسبب هذا الامر
لذلك عليك ان تذهب الان الي الدعم الفني ممكن يستطيع
ان يقدم لك المساعده الفعليه

a_hessen
12-24-2019, 16:23
السلام عليكم ورحمه الله
اهلا بك اخي الكريم
اعتقد انه يوجد خطا قد قمت به وهو انك قمت بعمل مشاركات كثيره في وقت محدد ولقد تم رصدك من السيستم الذي يعمل به المنتدي ونحن جميعا نعلم بان المنتدي يعمل بطريقه اليه وليس يدوي حيث ان المنتدي مؤاهل بان يعمل بسيستم برمجه متقدم جدا وان حل مشكلتك ليست في يد اي عضو وانه لابد ان تتابع مع الاداره حتي تتمكن من حل مشكلتك فانهم هم الذين يستطيعون حل مشكلتك لذلك فقم بمراسلتهم حتي تتمكن من حل هذه المشكله وهذا بالنسبه لحل المشكله ولكن الشاركه هنا في المسابقه انت عملتها وتامل ان يراها اي من اعضاء الاداره ولكنها مخالفه لقواعد المسابقه ويحب عليك ان تقوم بعمل مشاركه في الدعم فقط وتنتظر رد المسؤلين في المنتدي وان شالله سوف تحل المشكله قريبا
تحياتي لك وللجميع

doaa sary
12-24-2019, 16:24
طيب اولا الموضوع اكيد انت عارف مكانة مش هنا ومكانة الدعم بس ماعلينا المشكلة دى كانت بتجيلى من فترة ومعرفش اية يعنى لزمتها هو اللى يعمل 50 رد يبقى بينسخ مهو ممكن ينسخ لحد40عادى مش المهم اننا نقف عند50المهم يكون فى ردود بتتراجع من المشرفين افضل بدل البرامج الغريبة دى خصوصا انها فعلا ساعات كانت بتجيلى وانا مكملش ال50 رد وكنت بسكت واتضايق مهو مفيش حل اصلا
معرفش بصراحة اقولك اية لان دة برنامج فى المنتدى مظنش الاعضاء هتقدر تساعدك او تفيدك بشيئ المسؤل استاذ فوركس مصر
يمكن لو لقى شكوى جماعية انة يشيل البرنامج دة خالص لان كدا كدا النسخ موجود والاخطاء مالهاش اى علاقة بعدد الردود اصلا
ولية 3 ايام تقف البرنامج شايف ان الردود مزعجة مع ان الردود ممكن تكون طبيعية وبعدين ال50رد ميخدوش ساعتين زمن اصلا مع اى حد فامش محتاجة ايقاف 3 ايام
ااقولك ! ارضى لان مفيش حل للاسف دة نظام المنتدى

Ayman Abdellatif
12-24-2019, 16:58
اخى الفاضل هذا ليس مكان الموضوع حتى تنشرة فيه انت تعلم اين المكان الصحيح لنشرة لانك بالفعل نشرته
فى قسم الدعم مرتين و سبق و اجبتك فى واحد منهما و الحل مع الادارة و ليس مع الاعضاء تواصل مع
احد المدراء حتى يرفع عنك هذا الحظر

رابط موضوعك الاول :

https://forex-arabic.com/showthread.php?605052-%D9%85%D8%B4%D9%83%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%8450-%D8%B1%D8%AF-%D9%81%D9%8A-24-%D8%B3%D8%A7%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%B9-%D8%A3%D9%86%D9%8A-%D9%86%D8%B2%D9%84%D8%AA-%D9%85%D9%88%D8%B6%D9%88%D8%B9-%D9%88%D8%A7%D8%AD%D8%AF

رابط موضوعك الثانى :

https://forex-arabic.com/showthread.php?606036-%D9%85%D8%A7%D9%87%D8%B0%D9%87-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%8A-%D9%85%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D9%84%D8%AA-%D8%AA%D8%B8%D9%87%D8%B1-%D9%84%D9%8A-%D8%AD%D8%AA%D9%89-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D8%AA%D9%88%D9%82%D9%81%D9%8A-%D8%B9%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%BA%D9%84-%D9%84%D8%A3%D9%83%D8%AB%D8%B1-%D9%85%D9%86-48-%D8%B3%D8%A7%D8%B9%D8%A9

mah2020
12-24-2019, 18:24
اخي الفاضل هذه الموضوع وانت تعلم انه ليس في مكانه الصحيح وحضرتك متواجد داخل المسابقه من فتره يعني عارف ايه المخالف واي الصحيح وقبل سابق في اكثر من موضوع قولنا مثل هذه الموضوعات التي تخص مشرفين المنتدي ليست من شأن ولا اختصاص الاعضاء لان كل عضو بيجتهد قدر المستطاع علي قد خبرته في المنتدي ومعلش يعني انت منتظر ايه من الاعضاء في الرد علي سؤالك غير ان كلو هيقولك كلم المشرفين عشان مفيش عضو عنده صلاحيه ان يدخل يحللك مشكلتك يبقا حضرتك سؤالك ليس في محله وتقدر تتواصل مع الاخ سمارت هو متواجد معظم الوقت في المنتدي هيقدر يحللك مشكلتك او يدلك علي الطريقه الصحيحه الي تقدر تشارك بيها في المنتدي ولا تعرض نفسك للمخالفه بالتوفيق لك تقبل مروري

mostafa1998
12-24-2019, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صديقي عندما يتم حظرك من النشر في المنتدى لابد من وجود سبب لذلك لان المنتدى يعمل بسيستم آلي وليس يدوي
حتى يتم حظرك بدون سبب وطبعا مع الاحترام لحضرتك لكن انا اجدك بالفعل تعمل ردود ومواضيع كثيرة جدا في اليوم
الواحد ففي يوم لاحظت انك انزلت اكثر من 10 مواضيع فقط هنا في قسم المسابقة وهذا في حد ذاته اعتقد مخالف وايضا
معظم مواضيعك في المسابقة ليست اسئلة كما موجود في الشروط الخاصة بالمسابقة وهذا ايضا مخالف ولا يشترط ان يكون
الحظر مثلا اليوم ان يكون الحظر بسبب ردود امس لا من الممكن ان يكون بسبب اسبوعين مثلا مضوا وانا دخلت على صفحتك
الان قبل ردي بالفعل وجدتك تعمل ردود كثيرة جدا فوجدت ان ردود يوم 18 من هذا الشهر تتخظى صفحة ونص لوحدها وهذا
غير ايام اخرى اكثر قبل ذلك اليوم كلامي لا يقصد به مهاجمتك اخي لكن فقط لتتعلم ما الصحيح وما الخطأ حتى تسير هنا في
المنتدى بالنظام والشروط المحددين من ناحية الادارة فأنا شخصيا في بداياتي في المنتدى لم اكن اعرف الشروط جيدا وحظرت اسبوعا
بالتوفيق لي ولك ولجميع اعضاء المنتدى

theprof
12-24-2019, 19:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد تحيه طيبه وبعد اخي الكريم بالنسبه لموضوعك عن انه انت مش عارف تنشر اكيد الموضوع دا وراه سبب كبير بس فيه ملحوظه صغيره معلش حضرتك حطيت الموضوع في قسم الدعم والعضو ايمن عبد اللطيف جابلك اللينكات طيب حضرتك بتفتح الموضوع معلش يعني للمره التالته ليه خصوصا انه دا مش من اختصاص الاعضاء دا اختصاص الدعم بتاع المنتدي.ادخل علي صفحه الاستاذ سمارت مشرف القسم وحطله رساله علي الزوار لانه موجود حاليا وممكن يفيدك في القصه دي ولكن للاسف قسم الموسوعه كمان شويه هنحط فيه تحليلات وهيكون قسم عام لاي موضوع واي اختصاص ويكانه اصبح مفيش اقسام غيره ولو فيه رقابه نص المواضيع دي هتتشال.تقبل كلامي بصدر رحب

skylol
12-24-2019, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي انا اعرف انك وضعت سؤالك هنا لانك لم تجد من يفيدك في قسم الدعم الفني ولا استطيع ان افيدك بخصوص مشكلتك ممكن المشكلة ظهرت بسبب بعض التعديلات التي تحصل شكل المنتدى لا ادري الافضل لك ان تكتب على صفحة مدير المنتدى والمشرفين في نفس الوقت او ارسل الرابط لهم على صفحتهم ممكن يردوا عليك لان احيانا مدير المنتدى قد يتأخر في فتح الرسائل الشخصية وذلك بسبب انو في رسائل كثيرة ممكن بتصله من الكثير من الاعضاء وبالتوفيق للجميع

Abo Hamdy
12-25-2019, 00:58
للاسف نفس المشكلة اهتمام كبير من الاعضاء والادارة مش قادرة تكفي كل الشكاوي والرسايل اللي بتتحط في المنتدى وبرغم ان الموضوع تم طرحه هنا في المسابقة عشان يكون عليه اهتمام اكبر لكن مع الاسف مش هيحصل ده لان المشكلة قد تكون من الادارة او المنتدى ومحدش هيقدر يفيدك فيها غير الاداريين وحتى لما بنطرح الموضوعات هنا مش بنلاقي اهتمام حتى نقل او اغلاق الموضوع مش بنشوفه وسبق وتم طرح فكرة تعيين مشرفين اضافيين في المنتدى عشان يكون فيه اهتمام ومكنش فيه نتيجة فمش عارف والله اقولك ايه بس كويس انك قدرت تنزل الموضوع ده وده معناه ان المشكلة اتحلت واتمنى انك تكمل في مجهوداتك في المنتدى لانك من الناس اللي موضوعتها في القسم كويسة وبلاش تنزل موضوع تاني مخالف مش هيكون منه اي فايدة كمحاولة منك لانقاذ القسم ده اللي اتملى مخالفات.

youssef khory
12-25-2019, 01:33
اخي الكريم في البدايه ارحب بك كواحد من الاعضاء الجدد التي نكن لهم كل تقدير واحترام وان شاء الله تعالي يكون لك شان جيد في هذا المنتدي . وجهة نظري الشخصيه في هذا الامر يا اخي العضو الكريم هذكره لحضرتك ولكن وجب عليا التنويه علي ان هذا القسم هو مختص بمواضيع في قسم موسوعه الفوركس تخص الفوركس فقط كافاده عامه اما انك تستفسر عن اي شئ فهذا ليس المكان الصحيح اللي تنشر فيه ومع ذكر انك حاولت في قسم الدعم والمشرفين لا يردون انا اعلم هذا جيدا في الفتره الاخيرع المشرفين مش بيردو علي مواضيع كثيره في الدعم ولكن نلتمس لهم كل العذر ربما يكونو مشغولون وحاول ان تتواصل معهم اما عنطريق رسائل الزوار او عن طريق الرسائل الخاصه وان شاء الله هيردو علي حضرتك . فيما يخص جزئيه الخمسين رد هي فعلا الحد الاقصي لكتابه الردود اليوميه ولكن في بعض الاحيان السيستم بيخطئ وبيجي عند 10 او 20 رد ويعطيك هذه الرساله الموضوع ده حصل مع اغلب الاعضاء حتي قديما مع وجود النظام القديم اللي كان بيعتمد كل اعتماده علي 50 رد يومي ب 5 دولار فلا تقلق يا اخي الكريم ولما تظهر لك هذه الرساله اترك المنتدي واشتغل في اليوم الذي يليه مع العلم ان النظام الان اصبح تقييمه بالكيف وليس الكم يعني حضرتك ممكن تعمل 5 ردود افضل من 50 رد في قيمه البونص الشهري اللي بتحصل عليه والله يوفقك

Khaled johiny
12-25-2019, 06:33
اخي الكريم

كلنا نلاحظ فى هذه الفترة ما يحدث من تطوير للسيستم الخاص بالمنتدي
واغلبنا يلاحظ وجود صعوبة في التنسيق
مع اختفاء بعض الاعدادات ووجود اعدادات جديدة
وعلى ما اعتقد ان هذا الامر ينتهي بانتهاء هذا العام
وما حدث معك اخي هو خطاء من السيستم لعدم اكتمال البرمجة
فلو فرضنا فعلا انك قمت بعمل 50 مساركة
لكانت اختفت الرسالة بمجرد مرور 24 ساعة علي هذه المشاركات
ولاكن اظن ان ذلك سوف سوف ينتهى بمجرد الانتهاء من التطوير

تقبل تحياتي

amedz
12-25-2019, 11:08
اخي الكريم هذه الرساله التي تاتي عندما يتم عمل اكثر من 50 رد في اقل من 24 ساعه ولذلك سوف تجد هذه الرساله بما انك لم تقم بعمل 50 رد خلال ال 24 ساعه الماضيه وانك قد اكدت علي ذلك فانني اعتقد انه ربما انك قد قمت بعمل ردود كثيره في وقت قليل وكما تعلم اخي فان المتحكم في المنتدى هو السيستم خاص يقوم بحساب عدد الردود التي تقدمها ولذلك فانني اعتقد انك ربما ارتكبت خطا من هذا فلا يمكن للسيستم ان يقوم بايقافكك من غير سبب و لذلك انصحك اخي بان تقوم بعمل موضوع في قسم الدعم الفني و ان تتواصل مع مشرف او مدير المنتدى لانهم هم الذين سوف يحلون اليك المشكله حتى تعرف سبب المشكله حتى لا تكرر نفس الخطا مره اخرى اذا كان يوجد خطا بالفعل

salijiji0
12-25-2019, 13:56
السلام عليكم جميعا و بعد

شوف يا اخي و كما اجبتك تقريبا من خلال قسم الدعم فاذا انت عملت ردود كثيرة يوميا و تناهز 50 رد فالسيستيم بتاع المنتدى يرسل
لك هاته الرسالة عندما تريد ان تضع رد جديد و لازم تنتظر 24 ساعة كاملة لتقوم بعمل ردود جديدة من جديد

كما انصحك اخي بعدم الاكثار من الردود لان البونص الكبير لا ياتي بكثرة الردود او بكثرة اللايكات, فهي تعتبر فقط مشقة انت تقوم بها
يوميا دون اي فائدة تذكر لهذا انا انصحك بعمل ردود قليلة و معدودة على رؤوس الاصابع بشكل يومي و تكون مفيدة و يفوق حجم
الرد 500 حرف مع تنسيق الردود و تزيينها بالوان مختلفة لكي تربح بونص جيد و تكون قد افدت الاعضاء الكرام بمواضيعك
و ردودك الجيدة و ذات الفائدة الجمة و في نفس الوقت قد ربحت بونص يكفيك لتتداول به لشهور ربما اذا احسنت ادارته و تعاملت
معه على انه راس مالك الخاص و الذي لا بد من المحافظة عليه و هذا كل ما يمكن ان انصحك به

والله ولي التوفيق و السلام

A7medabda
12-25-2019, 16:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى يجب نشر الموضوع فى قسم الدعم ليس تبع قسم المسابقه هذا اولا و ثانيا المشكله دى اكيد انت عملت ردود كثيرة فى اقل من 5 دقايق ان عملت اكثر من 2 او 3 ردود نسخ الحل بسيط ممكن تبعت رساله للدعم مباشر smart او فوركس مصر وسوف يتم حل المشكله معاك وايضا لو بتعمل مشاركات كتير يجب الانتظار على الاقل بين كل مشاركه ومشاركه حوالى 5 دقائق ممكن تكون المشاركات الكتير المنقوله هيا السبب او يكون خلل فى السيستم راسل الدعم وان شاء الله تجد حل

Yehia22
12-25-2019, 17:39
اخي العزيز اعتقد انك لست عضوا جديدا في المنتدى وكما هو واضح من ملفك الشخصي انك عضو قديم لذلك فلا يجب عليك اخي الفاضل ان تقوم بوضع مثل هذه الاسئله هنا في قسم موسوعه الفوركس حيث ان هذا السؤال يجب عليك ان تقوم بوضعه في قسم الدعم الفني سوف تجد اجابه من مسئولي المنتدى لان الأعضاء هنا لن يفيدك في شيء لانهم ليسوا مسؤولين عن المنتدى ولكن المسؤول عن المنتدى هو مدير المنتدى لذلك عليك ارسال رساله خاصه الى مدير المنتدى حتى يتم الرد على مشكلتك واعتقد ان سبب المشكله ربما انك قمت بعمل وردود كثيره في وقت قليل وبالتالي استطاع السيستم الخاص بالمنتدى ان يرصد هذه المخالفات مما ادى الى حرمانك من وضع اردود اخرى لمده ثلاثه ايام ولكن بما انك استطعت ان تقوم بالرد هنا في قسم موسوعه الفوركس فاعتقد ان المشكله قد تم حلها ولذلك اتمنى منك الفتره القادمه ان تقلل من الردود و ان يكون هناك فاصل زمني بين الرد والاخر

ابوفؤاد
12-25-2019, 21:42
اخي الكريم بالنسبه مشكلتك وكما هو واضح من ملفك الشخصي عندك يوم 18 ديسمبر قم بعمل 20 مشاركة فاصل زمني أربع دقائق مما يعني صور نسخ الصفقات التي تقوم بها بما يجعل الاداره تشك بأنك تعمل بطريقة تخالف قواعد المنتدى حيث يمنع عمليات النسخ واللصق وكذلك لابد من فاصل زمني بين كل مشاركة وأخرى ما لا يقل عن خمس دقائق ولكن كما هو واضح من خلال ملفك أنك قمت بهذا اليوم بعمل الكثير من المشاركات في وقت قصير مما يظهر أن هناك من المواضيع ما يتم نسخها من مواقع اخرى فمن الممكن ان تكون الاداره تقوم بعملية تحذيرية لك بشكل غير مباشر حتى تلتزم بالقواعد التي يعمل عليها المنتدى وهذا رايي حسب خبرتي في المنتدى عليك الفتره الحاليه الا القيام بخمس مشاركات فقط وتكتفي حيث ان القواعد الحديثة للمنتدى تشير إلى أن على العضو القيام خمس إلى عشر مشاركات فاعلة وحقيقية أفضل له من عمل 50 مشاركة بالطريقه المخالفه.
و يمكنك انتظار الرد من الادارة والعمل والقواعد لحين الرد عليك وحيث كما ارى انه تم الاطاحه لك امس بعمل 4 مشاركات اري ان هذا يؤكد رأيي .

بدر اشطيبي
12-25-2019, 22:39
السلام عليكم
لا عليك اخي الكريم اذا قمت بادراج موضوعك في صفحة المسابقة رغم انه ليس المكان المناسب لها وذلك لان اكبر نسبة دخول على المنتدى تكون على هاته الصفحة.
اما بخصوص مشكلتك اخي فاعتق وكما ذكر الاعصاء الكرام انه من اختصاص الادارة فهي من يستطيع مساعدتك لكن لدي اقتراح ممكن تجربو عادي وهو تغيير المتصفح او عمل ريفرش للمتصفح الذي تشتغل منه لان هناك العديد من المشاكل التي تواجه الاعضاء ويكون سببها ببساطة من المتصفح وكان هناك احد الاعضاء يواجه مشكلة في ايجاد البنك الذي يريد السحب منه على صفحة الشركة لكنه لايعثر عليه وعندما قام بتغيير المتصفح انحلت المشكلة لهذا اخي الكريم جرب هاته الطريقة بفتح صفحتك الشخصية على متصفح اخر وان شاء الله تحل المشكلة .
بالتوفيق للجميع.

tazi larbi
12-30-2019, 23:58
السلام عليكم اخي موضوعك تكرر كثيرا مع هذا سنيجبك اخي معروف ان 50رد في 24 ساعة هو اقصى حد وارى انك قد كتبت بعده يعني عدت للمنتدى اين المشكل والافضل ان نتقيد بقوانين المنتد ى والشركة كي لا نقع في المحظور.
ثم ان كتابة 50رد في 24 ساعة لا اظن انها ستكون مفيدة وهل ممكن ان تكتب 50 رد ب 500 حرف في اليوم امر جد مجهد لا ارى اي جدوى منه ربما 10 ردود جيد ة وذات قيمة علمية ومفيدة تاخذ عنها تقييمات جيدة افضل من 50 رد دون فائدة وتحرمك ايضا من العودة للمنتى الا بعد مدة براي احترام قانون المنتدى وارى ان الاخير تغير جدا واصبح هناك رقابة على النسخ وعلى اليكات المتبادلة وهذا ما كنا نبحث عنه الان علينا نحن اللتزام بالقوانين ليبقى المنتدى واقف ولما لا يكون افضل منتديات انستا باذن الله لسنة 2020 اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mogamal
12-31-2019, 15:09
السلام عليكم ورحمه الله وربركاته

ان الرساله التي تظهر لك وتفيد بانك قد وصلت الي العدد الكلي للمشاركه خلال يوم وهو عدد 50 مشاركه ومن المفترض انه عندما يمر 24 ساعه
بدون ان تقوم بعمل اي مشاركه فانه يمكنك ان تقوم بعمل مشاركات اخري مره ثانيه وبدون اي مشاكل وبدون ان تظهر لك اي رساله ولكن ما
يحدث لك عندما تقوم بعمل مشاركات فانه يظهر لك الرساله من جديد والتي تفيدك بانك لا تستطيع ان تقوم بعمل المشاركه لان عدد المشركات تجاوز
50 وانت لم تعمل اي مشاركه ولذلك فان الخطا او الرساله التي وصلت لك ربما تكون خطاء من اخطاء السيستم الخاص بالمنتدي وقد يمر بعض الوقت ويتم الانتهاء من
عمل الاعدادات اللازمه للنظام ويتم حل المشكله الخاصه بك او ربما يكون في مشكله في بغض مشاركتك وهذا ادي الي ان اداره المنتدي هي من قامت بعمل ذلك
ولذك يجب ان تنتظر رد اداره المنتدي في قسم الدعم وسوف يتم حل مشكلتك

تقبل مروري

M.R
01-23-2020, 15:52
{السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم}

بالنسبه للإجابة والرد » طبعا صديقي موضوع حد اقصى مثلا في اليوم من ردود تواتر كثيرا في السابق حول وضع حد معين لعمل الردود خلال اليوم وان اي رد يزيد عن هذا العدد كان يحتسب والبعض قال 10 ردود هو ما مسموح بكم نعمل في المنتدى ولو زدت ذلك لا يحتسب طبعا هذا الكلام عالم السحر قديما وانا مرتبط ذلك كان هناك حد اقصى للردود وهو 50 رد كما ذكرت لاي عضو عادي طبعا وبالتالي عندما تقوم بعمل 50 رد في اليوم يظهر لك هذه الرساله ولكن طبعا من الصعب ان تجد عضو يقوم بعمل 50 رد في اليوم اولا الان اصبحت الردود ذات جوده وقيمه ومن الصعب ان تجد عضو يكثر من الردود لان ذلك سيجعله يخرج وينشى ردود ذات محتوى ضعيف وغير تقييم وبالتالي عمل ردود قليله ذات جوده قويه يعد افضل و مساله حد اقصى لردود هذه المساله الطبيعيه في السابق كانت مفعله وربما تكون لا زالت ساريه حتى الان لذلك لا تقلق

{تحياتي اخي العزيز استودعك الله في رعايه الله وامنه وحفظه}

Nada2000
01-23-2020, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخى العزيز انت تعلم جيدا ان هذا الموضوع مكانه ليس هنا وإنما يجب أن يكون فى قسم الدعم الفنى الذى ستجد من يجيبك عن هذا السؤال. يوجد الكثير من الأخطاء فى هذا المنتدى ويجب حلها للاعضاء والاداره تعمل على هذا.

ان مشكلتك متعلقه بالنشر وأحيانا يكون السيستم غير فعال فيحسب لك غير الذى فعلته. او ممكن انت قمت بكتابه ٥٠ رد فى يومين ولكن فى ٢٤ ساعه وانت لا تدرى يجب أن تراجع نفسك جيدا.

وان حل مشكلتك ليست في يد اي عضو وانه لابد ان تتابع مع الاداره حتي تتمكن من حل مشكلتك فانهم هم الذين يستطيعون حل مشكلتك لذلك فقم بمراسلتهم حتي تتمكن من حل هذه المشكله وهذا بالنسبه لحل المشكله ولكن الشاركه هنا في المسابقه انت عملتها وتامل ان يراها اي من اعضاء الاداره ولكنها مخالفه لقواعد المسابقه

Easy
01-26-2020, 15:18
اسعد الله يومك بكل خير سأقوم بالرد على طرحك اخى الكريم في السابق حول وضع حد معين لعمل الردود خلال اليوم وان اي رد يزيد عن هذا العدد كان يحتسب والبعض قال عشر ردود هو ما مسموح بكم نعمل في المنتدى ولو زدت ذلك لا يحتسب طبعا هذا الكلام عالم السحر قديما وانا مرتبط ذلك كان هناك حد اقصى للردود وهو خمسين رد كما ذكرت لاي عضو عادي طبعا وبالتالي عندما تقوم بعمل خمسين رد في اليوم يظهر لك هذه الرساله ولكن طبعا من الصعب ان تجد عضو يقوم بعمل مية رد في اليوم اولا الان اصبحت الردود ذات جوده وقيمه ومن الصعب ان تجد عضو يكثر من الردود
أتمنى للجميع التوفيق واستودعكم الله

tohamy4
01-26-2020, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
على ما اعتقد عند كتابة اكثر من 50 مشاركة فى يوم يتم منعت من المشاركة وهذا هاك تم تركيبة فى المنتدى لمنع رسائل السكام
اما بخصوص 3 ايام او اكثر
على ما اعتقد انذر لمدة معينة

zakariacr07
01-26-2020, 19:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

أولا أخي الكريم موضوعك مكانه قسم الدعم و ليس موسوعة الفوركس لأن هذا القسم خاص بالمسابقة فقط و ما يوضع هنا تكون له علاقة بالتداول و هذا ما سبق و تم ذكره في شروط المسابقة أما بالنسبة للواجهة التي تظهر لك معناها أنك قمت بكتابة 50 مشاركة في المنتدى و لا يحق لك تجاوزها إلا بعد مرور 24 ساعة لكن بما أنك تقول أنه لم تتم كتابة 50 رد فهذا يعتبر خلل إما في النظام الجديد أو أن هذا مخلفات النظام القديم و من يساعدك في حل هذا هم القائمين على المنتدى و من بينهم الأخ فوركس مصر أو سمارت أما بخصوص أنك لست آلة لتكتب 50 رد في اليوم فإعلم أخي الفاضل أن أغلب أعضاء المنتدى قاموا بذلك و من بينهم أنا لما كان لما الحق في كتابة 50 رد في اليوم لكي يصلنا بونيص 150 دولار كل شهر و لا عيب في ذلك و كثرة الردود لا تدل على أنها منسوخة لأنه فيه أشخاص يعتبرون العمل هنا كوظيفة رسمية.

nona5655
01-27-2020, 17:54
المشكلة من الممكن أن تكون من الادارة او المنتدى ومحدش هيقدر يفيدك فيها غير الاداريين وحتى لما بنطرح الأشياء هنا مش بنلاقي انتباه حتى نقل او اغلاق المسألة مش بنشوفه وسبق وتم طرح وجهة نظر تكليف مشرفين اضافيين في المنتدى عشان يكون فيه انتباه ومكنش فيه نتيجة فمش عارف والله اقولك ايه بس كويس انك قدرت تهبط الأمر ده وده معناه ان المتشكلة اتحلت واتمنى انك تشطب في مجهوداتك في المنتدى لانك من الناس اللي موضوعتها في القسم كويسة وبلاش تهبط مقال تاني مخالف مش هيكون منه ادخل علي صفحه الاستاذ سمارت مشرف القسم وحطله رساله علي الزائرين لانه متواجد هذه اللحظة وممكن يفيدك في القصه دي