PDA

View Full Version : داو جونز في اسوق التداول

stifleur09
12-15-2013, 21:14
يعتبر مؤشر داو جونز من المؤشرات المهمة في سوق الأوراق المالية التي يراقبها المتداولون، ومن المؤشرات الثلاث المهمة في سوق الولايات المتحدة ( مؤشر ناسداك المركب، ومؤشر داو جونز ومؤشر ستاندرد آند بور 500 )، ويتأثر هذا المؤشر كغيره من العملات بالأحداث السياسية سواء أكانت في الولايات المتحدة أو في العالم ككل مثل الحروب، ويتأثر أيضاً بالمؤشرات الاقتصادية وبالكوارث الطبيعة كالزلازل والفيضانات. وقد شهد هذا المؤشر بعض الانهيارات التي تسببت في تدني قيمته بشكل ملحوظ، أولها كان في عام 1929 بسبب الركود الاقتصادي الذي شهدته الولايات المتحدة وسجل انهياراً آخر في عام 1987 وانهياراً آخر عقب أحداث الحادي عشر من سبتمبر في عام 2001 التي تسببت بخسائر فادحة أدت إلى انهياره. كما سجل انهياراً آخر في سنة 2008 بسبب أزمة الرهن العقاري التي تسببت بانهيار مؤسسات ضخمة. وعلى الرغم من الفجوات التي مر بها مؤشر داو جونز ومن التعديلات المتكررة التي تطرأ على عامل القسمة إلا أنه يعد من أهم المؤشرات وأكثرها مراقبة في سوق التداول ويعتبرها البعض مقياساً لأداء وتحرك السوق.

حسنى صادق
12-15-2013, 21:22
من المعتقد ان هذا المؤشر هام جدا" لانة يعطى تقارير لاهم اقتصاد فى العالم و هو الاقتصاد الامريكى وعملتة الدولار العملة الاكثر قوة و تداولا على مستوى اقوى الجلسات الاقتصادية والتى تجرى فى اسيا و اوروبا و الامريكتين

wolfryn
12-15-2013, 23:29
ما فائدة الستوكاستيك : هو تاكيد الدخول في الاتجاه الى ادا اردت الدخول بيع فتاكد انه فوق او يلامس خط 80 والعكس في البيع
لمادا فريم 30 د : حسب تجربتي اللتي لا تقل عن 3 شهور للاستراتيجية ال 30 د هو اكثر الفريمات اللتي تعطي شارات صحيحة للدخول كما تقل فيه شموع الدوغي اللتي اكرهها
ماهي نقاط عدم الدخول : اولا ادا كنت تريد الدخول شراء فتاكد ان السعر في 30 د ليس قرب الخط الاعلى للقناة والعكس في البيع
تاكد لعدم مخالفتك للستوك استيك - تحديد اخر قمة او قاع يجب ان تكون الشمعة الهاي بتاعها اكبر من الشمعتين السابقتين والتاليتين في القمة والعكس في القاع ولا تتسرع في الرسم والدخول
الستوب يفضل عدم استعماله اولا لانك سكالبر وثانيا انت تريد خطف بعض النقاط وليس 100 او 200 نقطة وثلثا انت في اتجاه الترند الدايلي ادا لا تقلق من انعكاس الترند لانه سيعود في اتخاد مساره سيعود ولو بعد ساعات
مدة فتح الصفقات : اولا افتح الصفقات وادهب لحالك - اغلق الميتاتريدر - وعد بعد ساعتين فما فوق اي ستكون على الاقل 4 شمعات قد اغلقت على فريم 30 د وفي معظم الاحيان تكون قد اصابت الهدف ان شاء الله.
عدد الصفقات المفتوحة : هي تبقى حسب راس مالك - ادا كان فوق 100 $ افتح 10 صفقات بلوت 0.02 للواحدة واحمد الله على ربحك ( المثال ينطبق على حسابي وشوف انت وحسابك عامل ايه)
الازواج : eur/usd - eur/jpy - aud/usd - nzd/usd - usd/chf وهي اكثر الازواج اللتى تخضع للقناة السعرية وتحترمها بشدة
ولاااااااا انصح باستعمالها على grp/usd نهائيا وقد تكبدت خسائر كبيرة من هدا الزوج اللعين
هل هناك خسائر في الاستراتيجية : اكييد لكن في حالات ادا كنت من الناس اللي ما تصبرش يعني لازم كل ساعات تفتح صفقات فلما ينعكس السعر تروح قافل الصفقات رغم ان السعر سيعود لمساره
ولو بعد ايام معدودة (^^) - ايضا التسرع في الدخول ... والتداول وقت الاخبار ... يعني لما تتداول وقت الاخبار اعلم انك خاسر خاسر... والبقية في حياتك .. الا ادا كنت محظوظ ..

forexbroker
12-15-2013, 23:34
السلام عليكم
هناك كثير من المؤشرات يعدان من بين الأفضل
و يقيم كل مؤشر على حسب مستوى نجاحه و نسبتها
في مقابل الإخفاق كذلك.

oo0khaled0oo
12-15-2013, 23:53
انا مش عارف اصلا الموشر ده بيتكلم عن ايه
بس انا متهيألي انه في البورصه و ليس في
سوق العملات

DrAbeer
12-16-2013, 00:40
الــســـلام علــــيييكـــمـ ورحمـــهـ اللهـ ....
مازلت جديد فى المجال ولا افهم الكثــير
سأتابع معكــمـ ..
بالتوفـــيق لنا ولكم ..

---------- Post added at 09:40 PM ---------- Previous post was at 09:29 PM ----------

هذا المؤشر يعطي شرح كامل للدولار ومدي قوه الاقتصاد الامريكي
وعامه شكرا لك علي هذا الموضوع المتميز الوافي وننتظر منك المزيد
حول مواضيع مختلفه

falcon26
12-18-2013, 04:04
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

chaabi noureddine
12-21-2013, 17:58
حول مواضيع مختلفه

forex4
12-22-2013, 22:12
مشكور اخى الكريم على هذه المعلومات
وبصراحة شديدة يجب على كل متاجر بسوق الفوركس ان يهتم
بهذه المؤشرات التى تقيس بدورها قوة الدولار امام باقى العملات والسلع

reus
12-22-2013, 22:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
طيب ممكن رابط المؤشر يا مان وتقبل مرورى
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

أيمن حسن
12-22-2013, 23:21
مشكور أخي الكريم .. و لكني كمبتدئ لم أستطيع استيعابه جيدا .. و لكن سأحاول مرة اخري
و لو فيه طرق توضيحية أخري يكون ممتاز

Rambob
12-22-2013, 23:31

east26
12-29-2013, 03:44
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

harimeche
12-29-2013, 03:53
السلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي على الموضوعـــ فمعك حق مؤشر

الداوجونز الصنـــــــــاعي من أهم المؤشرات التي

تعطي نضرة قوية عن التنبأ بالسوق

Abessamad
12-29-2013, 04:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز

مؤشر الداو جونزهو مؤشر صناعي لأكبر 30 شركة صناعية لذلك هو مؤشر دو أهمية كبيرة تحياتي لك

ahmedhawash
12-29-2013, 04:31
مؤشلر مهم جدا ومن الحجات اللى بيكون ليها تاثير كبير على السوق

واللى بتعمل حركه كبيره فى السوق فى اوقات معينه والله المستعان

وبالتوفيق لكل الاعضاء فى المنتدى والله المستعان

احمد سلامه
01-07-2014, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

latraaa
01-07-2014, 20:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها، و التي أتمنى أن يستطيع الإخوة الكرام العمل عليها إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

yacrao
01-08-2014, 14:01
شكرا على المعلومات لانني كنت اسمع بهذا البنك لكن لا اعرف التاثير المباشر على سوق الفوركس حقيقة معلومات قيمة جدا

morado
01-08-2014, 14:44
حسب تجربتي اللتي لا تقل عن 3 شهور للاستراتيجية ال 30 د هو اكثر الفريمات اللتي تعطي شارات صحيحة للدخول كما تقل فيه شموع الدوغي اللتي اكرهها

army
01-10-2014, 20:38
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

منور
01-10-2014, 21:23
انه مؤشر معروف على الساحة العاليمة لما لهذا المؤشر من اهمية تداولية لكن ليس نحن بالامكان التعامل مع هذا العملاق المخيف مثل الذهب انا عادي احب ان اقبع في الدولار و اليورو الى فترة ما بعد التعلم

أيمن حسن
01-12-2014, 08:42
مهم جدا تعلم التحليل الاساسي فهو غاية في الاهمية ... فضروري معرفة الاخبار الاقتصادية التي تؤثر
علي أسعار اهم العملات الرئيسية ... عن طريق مطالعة أهم هذه الاخبار مع قهوة الصباح

A.H.M.E.D
01-12-2014, 09:52
حول مواضيع مختلفه

salimned
01-12-2014, 12:41
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لهدا المؤشر الهام في السوق
و المؤشرات الاقتصادية تلعب دورا كبيرا في اتجاه
حركة السعر و علينا الاطلاع على بياناتها دائما
موفق اخي.

juve4ever
01-14-2014, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم شكرا على مجهودك
لا اعرف التاثير المباشر على سوق الفوركس حقيقة معلومات قيمة جدا و بصراحة شديدة يجب على كل متاجر بسوق الفوركس ان يهتم بهذه المؤشرات التى تقيس بدورها قوة الدولار

meneerforchon
01-14-2014, 19:21
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم الاخوةالمشاركين
موضوع مفيد ومهم يستحق المتابعة
بارك الله فيكم وفي المنتدى

انس بن تن
01-14-2014, 20:41
اشكرك اخي الفاضل ع شرحك المبسط
لمؤشر داو جزنر ف اسواق التداول بارك الله فيك وجعله ف ميزان حسناتك انتظر منك كل ما هو جديد بالتوووفيق

medka
01-14-2014, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
بالفعل يا أخي هو مؤشر هام جدا وشكرا على الموضوع القيم

prof2014
01-15-2014, 02:54
المؤشرات هى عبارة عن خارطة الطريق التى لانستطيع ان نستغنى عنها
طبعااا كل مؤشر له مميزاته و وظيفته , وكنها تودى نفس الغرض لخدمة المتداولين
وهو التنبأ بحااالة السوق المستقبلية. بالتوفيق للجميع

monimox
01-18-2014, 18:40
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و براكته
اشكر كل من ساهم من اجل مساعدة الا خرين في فهم كل ما يتعلق بتداول في فوركس وعلى هاده الفرص التي لا تعوض انا شخسيا مبتدئ
و أحاول ان استفيد...

ashrafko
01-18-2014, 18:52
اخى الكريم اشكرك على الموضوع وانا اول مرةاسمع عن هذا الامر واتمنى الاستفادةللجميع مع العمل الجاد للربح من هذا السوق الملىء بالنمال وبالتوفيق

ilyes chaieb
01-18-2014, 21:33
شكرا لك اخى على الطرح الرائع لموضعك و اتمنى انك تشرح المؤشر
في موشوع مستقل تعرف به اكثر حتى نستفيد من خبرتك و معرفتك عن هذا المؤشلر
و شكرااا

Mohammed010
01-18-2014, 21:53
يعتبر مؤشر داو جونز من المؤشرات المهمة في سوق الأوراق المالية التي يراقبها المتداولون، ومن المؤشرات الثلاث المهمة في سوق الولايات المتحدة ( مؤشر ناسداك المركب، ومؤشر داو جونز ومؤشر ستاندرد آند بور 500 )، ويتأثر هذا المؤشر كغيره من العملات بالأحداث السياسية سواء أكانت في الولايات المتحدة أو في العالم ككل مثل الحروب، ويتأثر أيضاً بالمؤشرات الاقتصادية وبالكوارث الطبيعة كالزلازل والفيضانات. وقد شهد هذا المؤشر بعض الانهيارات التي تسببت في تدني قيمته بشكل ملحوظ، أولها كان في عام 1929 بسبب الركود الاقتصادي الذي شهدته الولايات المتحدة وسجل انهياراً آخر في عام 1987 وانهياراً آخر عقب أحداث الحادي عشر من سبتمبر في عام 2001 التي تسببت بخسائر فادحة أدت إلى انهياره. كما سجل انهياراً آخر في سنة 2008 بسبب أزمة الرهن العقاري التي تسببت بانهيار مؤسسات ضخمة. وعلى الرغم من الفجوات التي مر بها مؤشر داو جونز ومن التعديلات المتكررة التي تطرأ على عامل القسمة إلا أنه يعد من أهم المؤشرات وأكثرها مراقبة في سوق التداول ويعتبرها البعض مقياساً لأداء وتحرك السوق

alielsefy
01-19-2014, 03:39
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على الموضوع الجميل هذا
وبتوفيق ان شاء الله و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

joker7diaa
01-19-2014, 04:29
اسمع كثيراً جداص عن هذا المؤشر سوء في الكتب الخاصة بالتحليل الاخباري او القتصادي
او كتب الاسهم وهو دون شك مؤشر قديم جداً وله احرتامه في هذا السوق

rami007
01-19-2014, 05:48
السلام عليكم
مهم جدا تعلم التحليل الاساسي فهو غاية في الاهمية ... فضروري معرفة الاخبار الاقتصادية التي تؤثر
علي أسعار اهم العملات الرئيسية ... عن طريق مطالعة أهم هذه الاخبار مع قهوة الصباح
انا اتمنى لك التوفيق يا اخي
تقبل مروري
سلام

aymansami
01-19-2014, 13:45
لازواج : eur/usd - eur/jpy - aud/usd - nzd/usd - usd/chf وهي اكثر الازواج اللتى تخضع للقناة السعرية وتحترمها بشدة
ولاااااااا انصح باستعمالها على grp/usd نهائيا وقد تكبدت خسائر كبيرة من هدا الزوج اللعين الاخبار الاقتصادية وردود افعالها على اسعار العملات الاجنبية، وسنخوض بشكل اعمق في التحليل الاساسي في مقالات قادمة اما مقالة اليوم فهي تقتصر على ضرورة توعية التجار لاسيما المبتدئين عن ضرورة اجراء التحليل الفني والتعمق فيه لكي يستطيعوا فيما بعد تسخير هذا العلم في الاستثمار

shico73
01-19-2014, 19:14
من المعتقد ان هذا المؤشر هام جدا" لانة يعطى تقارير لاهم اقتصاد فى العالم و هو الاقتصاد الامريكى وعملتة الدولار العملة الاكثر قوة و تداولا على مستوى اقوى الجلسات الاقتصادية والتى تجرى فى اسيا و اوروبا و الامريكتين , , ,

WASEM DALLOUL
01-22-2014, 01:34
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا الشرح المفيد والجيد لمؤشر داو جونز في اسواق التداول وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

sara ali
01-24-2014, 12:10

rsfbg2010
01-24-2014, 13:37
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى لشرحك موشر داو-جونز وهو من الموشرات
الاقتصاديه المهمه جدا وبالفعل يجب متابعته
جزاك الله الف خير على الموضوع
تقبل تحياتى

forexman55555
03-02-2014, 21:21
مؤشر داو جونز بصراحة لم اجربه من قبل لكن انا اخاف جدا من المؤشرات
فلم اجد من قبل اى مؤشر دقيق بالشكل الذى يرضينى

faridfrance
03-11-2014, 20:43
لسلام عليكم ورحمة الله
أشكرك أخي على الموضوعـــ فمعك حق مؤشر
الداوجونز الصنـــــــــاعي من أهم المؤشرات التي
تعطي نضرة قوية عن التنبأ بالسوق
حقيقة معلومات قيمة جدا

جمعة عبداللة
03-11-2014, 21:08
اخى الكريم
من قام بانشاء هذا المؤشر هو تشاؤلز داو
وهو يضم 30 من اكبر واهم الشركات الامريكية فى سووق العملات او التداولات المالية
ويعتمد على تقسيم ارصدة هذة الشركات على عامل متغير باستمرار يسمى عامل قسمة داو

gamal20
03-11-2014, 21:11
المؤشر مهم بالفعل فى صاحب الرؤيه للاقتصاد الامريكى الاقوى فى العالم ويتابعه ويحلله الكثير من
خبراء الفوركس عن كثب واهتمااااااام

محمد السيد محمد
03-11-2014, 23:48
ده صحيح واتا بفسي لاحظت انه لما بيكون اخضر ؟؟ الدولار بينزل قيمته
ولما بيكون احمر الدولار بيزيد قيمته يعتي بيتفاعل مع الدولار تفاعل عكسي

loubnaettaki
03-13-2014, 18:51
السلام عليكم
في مقابل الإخفاق كذلك.

3_forex
03-16-2014, 05:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا صديقى وبارك فى فاعلى الخير جميعا ربما يميل هذا الموضوع الى المساعدة وطرح النقاش ولهذا فائدة كبيرة على جميع من قرأ الموضوع لان كل معلومة فى الفوركس مهمة للغاية لنصل الى صفقات اكثر دقة إن شاء الله وتقبلوا مرورى وإن شاء الله خير للجميع
>>>
...................

gehad87
06-01-2014, 11:58
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم يا جماعة الخير وربنا القسم ده للمبتدئين
الاخبار دي مش هتجيب اي نتيجة معاهم ولا هتخليهم يفهموا حاجة
وهتبقى بالسبة لهم مجرد الغاز في قسم خاص بالمواضيع دي

abo heba
06-01-2014, 12:42
اهلا بك
الف شكر لحضرتك وبرغم اننى اراه فى الكثيرمن المواقع الا اننى لا اعرف كيفيه الاستفاده من متابعته والف شكر على الموضوع
وباذن الله اتابعه لاتعرف عليه اكثر لعل ان كنت استفيد منه باذن الله

scan
06-15-2014, 04:37
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

nour elhouda
06-15-2014, 07:57
يعتبر مؤشر داو جونز من المؤشرات المهمة في سوق الأوراق المالية التي يراقبها المتداولون، ومن المؤشرات الثلاث المهمة في سوق الولايات المتحدة ( مؤشر ناسداك المركب، ومؤشر داو جونز ومؤشر ستاندرد آند بور 500 )، ويتأثر هذا المؤشر كغيره من العملات بالأحداث السياسية سواء أكانت في الولايات المتحدة أو في العالم ككل مثل الحروب، ويتأثر أيضاً بالمؤشرات الاقتصادية وبالكوارث الطبيعة كالزلازل والفيضانات. وقد شهد هذا المؤشر بعض الانهيارات التي تسببت في تدني قيمته بشكل ملحوظ، أولها كان في عام 1929 بسبب الركود الاقتصادي الذي شهدته الولايات المتحدة وسجل انهياراً آخر في عام 1987 وانهياراً آخر عقب أحداث الحادي عشر من سبتمبر في عام 2001 التي تسببت بخسائر فادحة أدت إلى انهياره. كما سجل انهياراً آخر في سنة 2008 بسبب أزمة الرهن العقاري التي تسببت بانهيار مؤسسات ضخمة. وعلى الرغم من الفجوات التي مر بها مؤشر داو جونز ومن التعديلات المتكررة التي تطرأ على عامل القسمة إلا أنه يعد من أهم المؤشرات وأكثرها مراقبة في سوق التداول ويعتبرها البعض مقياساً لأداء وتحرك السوق.

شكرا على الموضوع وعلى شرح مؤشر داو جونزواتمنى ان يستفيد من الموضوع جميع المتداولين وجزاك الله خيرا واتمنى التوفيق للجميع

a7med84
06-15-2014, 15:57
بالفعل مؤشر الداو جونز والاناسدك فى امريكا مؤثرين فى التأثير على حركه الدولار

زى مؤشر نايكي فى اليابان وتأثيه الكبير على الين والله المستعان

doaa sary
06-15-2014, 15:57
سمعت كتير اللفظ دة المؤشر دة بس هل هو مؤشر اخبارى زى الوظاءف والمستهلكين وهكذا و لا مؤشر موجود بمنصة التداول
شكرا ليك ع الموضوع ونرجو الافادة اكتر ن هذا المؤشر

ahmedibrahim258259
06-15-2014, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته مؤشر داو جونز من اهم المؤشرات التي تفيد في التحليل الفني وانا بتابعه باستمرار
تقبل مروري اخي الكريم

منى الجندى
06-15-2014, 17:18
دواجانز ان كنت كتنبتها صح فهو يقيس قوة الدولار والاقتصاد
لقيته بجروبات كثيرة تتحدث عنه لكنى مقتنعه بطريقتى اعتكف على دراستها جيدا

darsh
06-15-2014, 18:49

هو الدوا مهم طبعا للاسواق وان كان هذا الخبر قديم شوية بس طبعا هو من المؤشرات القيادية فى السوق العالمى ولابد من متابعته

shellfish_ssa
06-15-2014, 19:01
بسم الله اولا واخيرا دائما وابدا
السلام عليكم ورحمة الله فى الواقع نتوجه لك بخالص الشكر على المعلومات
التى على الاكيد نستفيد منها جزاكم الله خيرا وافادكم ودمتم سالميين

مصراوى
06-15-2014, 19:05
اخى الحبيب مشكور على الموضوع واعتقد ان تلك المؤشرات تخص التداول فى الاسهم وليست التعامل فى الفوركس وبالتوفيق للجميع والربح من الفوركس

عبد الرحمن محمد
06-15-2014, 19:05
مشكرو أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و هي قيمة و مفيدة
و أتمنى من الإخوة الكرام إن شاء الله، ان يقوموا بالعمل على التعامل معها بالشكل الدي يليق بها إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hellelali2
06-15-2014, 19:30
شكرا اخي الكريم علي هدا الشرح المميز وان شاء الله مزيد المواضيع المميزة والتي تمكن المتداول من ربح الوقت في التعرف لمواضيع مميزة تنهض بالمنتدي وتحسن من القدرة المعرفية وتطور التجربة اليومية للتداول

مصطفى حمدان
06-15-2014, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل هناك الكثير من المؤشرات الاقتصادية والتى تلعب دورا هاما فى حركة سوق الفوركس والتى يستخدمها الكثير من المتاجرين ذوى الخبرة فى بناء استراتيجياتهم لتحقيق الارباح

Yopi
06-15-2014, 21:15
السـلام عليكم ورحمة الله هو المئشر الاكثر قوة من بين المئشرات الاخرى و الذي
يبين الفروق في العملات عن طريق دراسته لحركتها و العمل به جميل ومربح

soooonor
06-15-2014, 21:20
مؤشر داو جونز من اهم المؤشرات الخاصة بالبورصة الامريكية و الذى يعطى دلالات واضحة عن قوة او ضعف الاقتصاد الامريكى و غالبا يتابعه معظم متداولى الفوركس لمعرفة الاتجاه العام لسعر الدولار الامريكى

balou
06-15-2014, 21:24
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد مقدمة قيمة وذو فائدة اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

ahmedmomen
06-15-2014, 23:49
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا مؤشر داو جونز من المؤشرات الهامة
جدا في سوق الاسهم واللي بيأثر بشكل كبير على العملات وتقبل مروري اخي الكريم

AMLAK
08-13-2014, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اخى العزيز طيب
ممكن رابط المؤشر يا مان وتقبل مرورى وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله
والى الامام يا فوركسويه و بالتوفيق لك ان شاء الله مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

abdalla200
08-13-2014, 19:36
يعتبر مؤشر داو جونز من المؤشرات المهمة في سوق الأوراق التي يراقبها المتداولون، ومن المؤشرات الثلاث المهمة في سوق الولايات المتحدة مؤشر ناسداك المركب، ومؤشر داو جونز ومؤشر ستاندرد آند بور 500

yara alaa
08-13-2014, 19:52
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما يا رييييييييييييييييييييييت تتقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ت

hema2013
08-13-2014, 19:55
السلام عليكم ورحمة اللةوبركاتة والصلاة والسلام على من لا نبى بعدة اما بعد مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيد والمؤشرات الهامة هى مؤشر داو جونز من المؤشرات الهامة للعملات وكمان تعمل على التداول والتجارة دون خسارة فى الصفقات
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

chokrito
08-13-2014, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
الله يبارك فيك اخي الكريم على هذه الافادة التي قدمته عن داونز في اسواق الفوركس
تحياتي

karam22
08-13-2014, 21:32
مشكور اخي علي معلومة مؤشر من المؤشرات القيادية التي يسير معها الكثير من المتاجرين ويثقون في اتجاهه ........

host
08-23-2014, 14:51
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

baite
08-23-2014, 17:29
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

Wassa04
08-23-2014, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يبدو انه مؤشر ممتاز شكرا لك اخي الكريم
على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mounim1994
08-23-2014, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

YMTMAX
08-30-2014, 11:17
أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن
هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته
لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..
تقبل مروري ..

asl26
09-08-2014, 01:47
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

YMTMAX
09-20-2014, 12:18
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا
الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب
مشكور مرة أخرى ..

men
09-25-2014, 23:24
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

mohammednasser
09-25-2014, 23:56
السلام عليكم
في مقابل الإخفاق كذلك.

dalirap
09-26-2014, 02:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أن أول مرة أسمع بمئشر دو جونز دا ، عل عموم تشكر يا غالي على الإفادة

shoshotamer
09-26-2014, 03:56
واضح ان حضرتك عندك خبرة كبيرة في الموضوع ده وكلام حضرتك منسق ومرتب وبصراحة جذبني اقرا الموضوع واكمله لاخره
واستفدت جدا الحقيقة مع اني لسه مبتداه الا اني فعلا استفدت كتير شكرا لحضرتك وتقبل مروري

antonioforex
09-28-2014, 20:52
السلام عليكم
مشكور اخي على شرح هدا المؤشر الاقتصادي المهم و الدي يساعدنا
كثيرا في عملنا عندما نطلع على بياناته و بالتوفيق لك.

Wassa04
09-28-2014, 22:47
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الركيم يبدو انه نؤشر مهم رغم انى
لا افضل المؤشرات بالتوفيق لك تقبل مروري

abokarem
09-28-2014, 23:09
السلام عليكم
اتابع مؤشر داو جونز على الكثير من المواقع وللاسف لا اعرف كيف ااستفيد منه وخصوصا ان هناك مؤشر الدولار ايضا
واتمنى ان تكون هناك موضوعات توضح كيفيه متابعه والاستفاده من تلك المؤشرات

key
10-02-2014, 03:18
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

AMLAK
10-21-2014, 12:06
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم انا عند الخسارة افكر ان حلم الفوركس سيندثر للاسف لكن مع مرور الوقت اعرف ان من جد وجد ومن زرح حصد اكيد ساحاول تعويض الخسارة لكن بمنطق وليس عشوائية بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

kalepsso
10-21-2014, 12:17
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم انا عند الخسارة افكر ان حلم الفوركس سيندثر للاسف لكن مع مرور الوقت اعرف ان من جد وجد ومن زرح حصد اكيد ساحاول تعويض الخسارة لكن بمنطق وليس عشوائية بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

mahmoud abdelhamed shedid
10-21-2014, 12:19
موضوع رائع جدا اخى الفاضل
مع تمنياتى لاعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

abusmra
10-21-2014, 12:45
سلام عليكم عليكم ورحمة الله وبركاته ياجماعة ربنا يوفقنا ويوفقنا وشكرا على المعلومات وان شاء الله يستفيد منها الكل

RomanyMoreed
10-21-2014, 13:47
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

انا اعرف ان المؤشر ده مشهور جدآ ومن اهم المؤشرات بس مش عارف اية تاثيرة علي حركة العملة

abo_yehia
10-21-2014, 14:03
بالفعل هذا المؤشر هام جداً لكل من يتعامل مع أسواق المال والعملات فهو يعطي صورة لقوة الدولار الأمريكي وشرحك جميل وبسيط تقبل مروري واحترامي الشديد للشخصك

moamen mostafa shaker
10-21-2014, 14:27
اخي الكريم هل الداوجونز مؤشر يكون مرفقة بالشارت مثل مؤشر الباربولك سار ومؤشر البولينجر باند او الماكد ام انة يتم التعرف علية من خلال الاخبار التي تصدر علي الاجندة الاقتصادية كل اسبوع وتؤثر بشكل مباشر علي اتجاة حركة السعر وتدفعة للصعود او الهبوط

Azeddinovic
10-21-2014, 16:39
السلام بالنسبة للمبتدئين في هدا المجال لا تتسرعوا في اخد القرار و حاولو
ان تتحكموا في راسمالكم اعتمدوا على الميتايدر من اجل اكتساب الخبرةو التحلي

---------- Post added at 02:39 PM ---------- Previous post was at 02:24 PM ----------

السلام بالنسبة للمبتدئين في هدا المجال لا تتسرعوا في اخد القرار و حاولو
ان تتحكموا في راسمالكم اعتمدوا على الميتايدر من اجل اكتساب الخبرةو التحلي

elkalaby
10-21-2014, 16:47
شكرا اخى العزيز شكرا لتعريفك لنا داو جونز فى اسواق التداول
تحياتى ونتمنى منك المزيد
شكرا

mayali
10-21-2014, 17:36
السلام عليكم
شرح وافى للمؤشر ساعدنى على فهمه بشكل ابسط و اعمق
حواك الله كل خير و اتمنالك التوفيق و النجاح
تقبل مرورى

thabt
10-21-2014, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي هو مؤشر امريكي هام جدا ومن فضلك اريد رمزه في الانستا فوركس وشكرا

YMTMAX
10-25-2014, 13:07
أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن
هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته
لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..
تقبل مروري ..

esshazly
12-28-2014, 12:41
السلام عليكم ... بصراحة شديدة يجب على كل متاجر بسوق الفوركس ان يهتم بهذه المؤشرات التى تقيس بدورها قوة الدولار امام باقى العملات والسلع ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول مع انستا والمنتدي الرائع

FAHD HADDADEH
12-29-2014, 21:03
السلام عليكم
في مقابل الإخفاق كذلك.

KASEM MANAFIKH
12-29-2014, 21:03
الــســـلام علــــيييكـــمـ ورحمـــهـ اللهـ ....
مازلت جديد فى المجال ولا افهم الكثــير
سأتابع معكــمـ ..
بالتوفـــيق لنا ولكم ..

MOHAMAD JAAJOUL
12-29-2014, 21:04
السلام عليكم اخي الغالي
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

AHMAD HAMIJO
12-29-2014, 21:05
السلام عليكم اخي الغالي
حول مواضيع مختلفه
وشكرا

RADWAN GREWATY
حول مواضيع مختلفه

NACHWA AHDALI
السلام عليكم اخي الكريم

ibrahim forex
03-21-2015, 02:41
من المعتقد ان هذا المؤشر هام جدا" لانة يعطى تقارير لاهم اقتصاد فى العالم و هو الاقتصاد الامريكى وعملتة الدولار العملة الاكثر قوة و تداولا على مستوى اقوى الجلسات الاقتصادية والتى تجرى فى اسيا و اوروبا و الامريكتين

enganas
03-21-2015, 14:12

madmax07
03-31-2015, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل تحياتي على موضوعك الرائع ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

mazouz
03-31-2015, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

MohaNew
03-31-2015, 23:13

شكرا لك اخي على الموضوع المميز والمهم جدا بالنسبة لكل متدوال في عالم الفوركس

بالتوفيق لك وللجميع

mohamedhassn
03-31-2015, 23:16
كون مواتية ماركت المرجع الذي الكنتوري الأمثل تداول سيئة المالية اندلعت مؤشر لعرضه العملات الأجنبية و وتقدم ايرلندا مختلف رسوم الرأس الصفقات

forex-2013
03-31-2015, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
تدخل هذه المؤشرات في سياق المؤشرات الإقتصادية،
والتي هي ركيزة كبرى في التحليل الأساسي.

HemzaM
04-01-2015, 00:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
موضوعك جديد و مريح لما فيه من تجنب للتكرار بارك الله فيك
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

hager omar
04-02-2015, 00:34
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

كننت اتمني ان اشارك معك في هذا الموضووع ولكني مازالت مبتدئة واتابعكم كي اتنعلم واستفيد من خبراتكم

تمنياتي لي ولكم بدوام النجاح والتوووفيق

تقبل مروري

doom
06-22-2015, 04:20
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

wac05
08-25-2015, 16:45
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي وقتك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

adel25
08-26-2015, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على هذا الموضوع القيم حول داو جونز في اسوق التداول . و الشرح البسيط و المميز بارك الله فيك اخي و با التوفيق للجميع

k73issam
08-26-2015, 20:11
شكرا لك اخي الكريم على هذا المؤشر داو جونز في اسواق التداول وبارك الله فيك على الموضوع الرائع
كل الاحترام والتقدير لك مني اجمل تحية
تقبل مروري

atbill
08-26-2015, 22:07
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

doaa sary
12-09-2015, 16:31
سمعت كتير اللفظ دة المؤشر دة بس هل هو مؤشر اخبارى زى الوظاءف والمستهلكين وهكذا و
مين بيتاجر ع الداكس الالمانى والموؤشرات دى
يفيدنا افضل ولا العملات

otmani
12-09-2015, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على تلخيص و مميزات مؤشر داو جونز وبالمتغيرات التي تتاثر عليه وبالتوفيق

aya80
12-10-2015, 10:16
الداوجونز من اهم المؤاشرات في العالم الاقتصادي حيث ان بعض الهبوط به لاسباب سياسية او اقتصادية يودي الى هبوط جميع مؤاشرات وبرصات العالم كله كما انه له علاقة بالدولار ولكنه ليست في كل الاوقات يرتبط الدولار به

aymansaleh
12-10-2015, 10:55
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم. معلومات هامه ومفيده قدمتها غي مقالك الرائع عن مؤشر داو جونز الامريكي والذي يعد واحدا من ثﻻث مؤشرات رئيسيه تقيس قوة الاقتصاد الامريكي وتؤثر على قوة الدوﻻر الامريكي تهم واقوى عمله على مستوى الاقتصاد العالمي
تقبل مروري

MOHAMED2701
12-10-2015, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
الشكر الجزيل للاخوة الدين يقومون بدعم المبتدئين و اثرؤاء محتوا المنتدى
وفقنا الله في تجارتنا

AHMED91
12-24-2015, 12:13
الداو جونز ايضا من المؤشرات التي يمكن ان تعمل عليها في سوق الفوركس
ولكنها تحتاج الي خبره كبيرة في التعامل لكي تصل الي افضل مستوي وتنجح ايضا

kacembouden2
01-17-2016, 19:45