PDA

View Full Version : كيف تتجنب القلق أثناء النوم بسبب صفقاتك المفتوحه؟

Ahmed Solimann
12-24-2019, 19:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سأقص عليكم تجربتي الشخصيه ، انا متداول فوركس منذ فتره من الزمن ، واتعرض لمثل ما يتعرض له الكثيرين من المتداولين حول العالم وليس الاخوه العرب فقط ، فحالنا حال ٩٥٪ من المتداولين حول العالم
وهو القلق أثناء النوم بسبب الصفقات المفتوحه أثناء الليل ،، ولكن كيف تغلبت على هذا الأمر ؟
تغلبت عليه بتقليل حجم اللوت + وضع وقف الخساره

فهل لديكم حلول اخرى لهذا الأمر ؟
حيث أنه بعض الأحيان لا استطيع وضع وقف خساره ! وايضا احيانا لا استطيع منع نفسي من الدخول بلوت كبير نسبياً .
شاركونا تجاربكم حيال هذا الأمر المؤرق:1f623:

egypt3030
12-24-2019, 19:32
الموضوع بمنتهي البساطة هو اتباع قواعد صارمة في التداول حتي نتجنب حدوث مثل
هذه المشاكل كالتردد والخوف والطمع واشياء اخري سيئة تؤدي الي تداول غير موفق ولهذا تكون اهمية ادارة رأس المال

مصطفي السيد
12-24-2019, 19:40
اخي الكريم القلق هو عرض مصاحب للتفكير والاجهاد الذهني يمكنك اذا لم تستطع ان تضع استوب ان تقوم بوضع صفقه معلقه عكسيه مكان الاستوب وبدلا من ان تغلق الصفقه علي خساره تفتح صفقه هيدج ويمكنك ايضا ان تضع الصفقه المعلقه بضعف اللوت

moisaid
12-24-2019, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اهلا بك يا طيب
فعلا العديد من المتاجرين من يفتحون صفقات في الليل يعشون شيء من القلق و الحيرة هل يتابع صفقاته أم ينام
و لتخطي هذا الاشكال فقط عليك بادارة جيدو لرأس مال و لوت مناسب للصفقة و تحديد الهدف و وقف الخسارة
و اذهبنا و أنت مرتاح البال
فقط التزم و كن قنوع و اصبر
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

doaa sary
12-24-2019, 20:51
للاسف مش هتعرف لو فاتح صفقه طبيعى هتخاف وتقوم تتابعها فى عز نومك حتى لو مان نفسك بلوت صغير واستوب لوز برضة عايز تطمن مالهاش حل
انا عن نفسى بقفل كل صفقاتى قبل بليل ومستحيل ابيت اى صفقه لايام طويلة

benmezroua1
12-24-2019, 20:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
تجنب القلق و الخوف من الخسائر اثناء النوم يكون
باستعمال الستوب لوزر او وقف التنفيذ وايضا لمعرفة
مواعيد صدور الاخبار الاقتصاديه و السياسية القوية