PDA

View Full Version : ورشة المتاجرة بالشارت النظيف

husamart
09-01-2012, 23:45
ورشة الشارت النظيف

فكرت كثيرا قبل ان افتتح هذا الموضوع
والفكرة المتواجدة في داخلي هي المتاجرة من خلال شارت نظيف بلا مؤشرات وسيكون العمل خلال الورشة على السلوك السعري عند الدعومات والمقاومات
وما سيوضع على الشارت فقط خط واحد لمقاومة او دعم وسنلاحظ سويا السلوك السعري عند هذه المقاومات ونقرر عندها وضع فرص للدخول شراء او بيع
والموضوع سيكون على عملات متنوعة ومختلفة حسب تواجد الفرصة

ارجو بداية ان أرى بعض الردود للمتابعة في هذه الورشة وأدعو من الله ان يوفقني لإفادة الجميع في هذه الورشة وانا سأكون جاهز لتلقي أي أفكار من الإخوة الاعضاء

forex.pips
09-02-2012, 00:51
ورشة موفقة باذن الله بصراحة كلنا زهقنا وتعبنا من زحمة الشارت بالمؤشرات
ونريد تحليل بسيط دون اى تعقيدات باذن الله تكون ورشتك ناجحة
ويسهدنى ان اكون اول متابعينك
ربنا معاك

husamart
09-02-2012, 01:26
ما دفعني لفعل هذا هو ان الجميع المؤشرات المتواجدة سواء في الميتا تريدر او التي يتم صنعها ، بعيدا عن المقاومات والدعومات ، كلها تعيد رسم نفسها ولا تعطيك اشارة صادقة بشكل مطلق
وهنا سنركز على السلوك السعر وكيفية قرائته، وصدقني من يعرف قراءة السلوك السعرى فقد قطع شوطا كبيرا نحو تحقيق النجاح في سوق الفوركس

djilani
09-03-2012, 13:24
نقطة قوة أي تاجر ناجح في سوق الفوركس مستوياته التي يحددها هو بنفسه للدعوم والمقاومات مع ترندات مع أشكال شموع
شكرا لك أخي أنا أول المتابعيين

husamart
09-04-2012, 02:14
بصراحة ردين للبدء غير كافي
مع احترامي للعضوين لهما كل التقدير لكن انتظر المزيد

h_gogo
12-27-2012, 16:44
ورشة موفقة باذن الله بصراحة كلنا زهقنا وتعبنا من زحمة الشارت بالمؤشرات
ونريد تحليل بسيط دون اى تعقيدات باذن الله تكون ورشتك ناجحة
ويسهدنى ان اكون اول متابعينك
ربنا معاك

locos
12-27-2012, 18:54
شكرا للمعلومات القيمة اخي الكريم
جعلها الله في ميزان حسناتك
شكرا لتفاعل الاخوة الي بنتعلم منو
بالتوفيق

arnold
12-29-2013, 17:43
,,,,السلام,,,عليكم,,,ورحمة,,,ال ه,,,تعالى,,,وبركاتـــــــــ ه,,,,
شكرا على الفكرة الرائعة ولكن تحتاج للخبراء وليس للمبتدئين ..ولذلك ترى المشاركات قليلة هنا

ashrafshawky
12-29-2013, 17:46
نريد تحليل بسيط دون اى تعقيدات باذن الله تكون ورشتك ناجحة شكرا للمعلومات القيمة اخي الكريم
جعلها الله في ميزان حسناتك
شكرا لتفاعل الاخوة الي بنتعلم منو
بالتوفيق

zayour2
06-10-2014, 16:12
لا تريد أن يؤذيني هنا. أفضل بكثير للقيام في أي مكان آخر للبائع.
مبروك لجميع المشترين الذين الحفاظ عليها وتعزيزها، أخذت بلدي صفعة يحدث. 97.8/98 قمة القناة و100 المستوى النفسي و102 خليل الشهير وسوف أكون لا يزال واجب استدعاء الجرسون ولكن هذه المرة أود أن أقول أنه ليس هو cypressat أن يعود هذا النخيل.

hema2013
06-10-2014, 16:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على المجهود ان ارى ان المتاجرة بالشارت النظيف من الحاجت الجيدة فى سوق الفوركس ولها قدرات على الاباح الجيدة تقبل مرورى
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ahmedelka
06-10-2014, 23:19
السلام عليكم
شكرا لك على هده الفكرة الحسنة
صراحة نحتاج متل هده الأفكار
انا معك يا اخي
اعمل سارت للمناقسة
والله يعينك
وشكرا

boula
06-11-2014, 01:18
ياريت اخي الفاضل هذة الورشة تستمر فلا يوجد افضل من التحليل الفني فكل شخص يبخث عن الفرص المناسبة ويعرضها في هذة الصفحة

zayour2
06-17-2014, 17:45
كنت فقط بانخفاض صلة لبلدي تحليل إشي، اعتقد ان لديك بالفعل واحدة، إذا عدت، وأنا التبعثر قائمة الانتظار. أكثر قمت بتسجيل قناة ومناقشة الرسم البياني الخاص بك هو مزدحمة. أنا ناضلت لفهم. وعلاوة على ذلك، لكان الدب سبق ذكرها والحديث، فإنه يذهب صعودا وهذا هو الرسم البياني الذي يقول فلماذا ننظر ما يشبه العقل من الانخفاض. وأن أؤكد لكم، اليورو مقابل الين الياباني أن يصبح أكثر تفاؤلا كما أن لديها العديد من تأخير الوارفارين.

karam22
06-17-2014, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صعوبة العمل من غير المؤشرات
يمكن العمل بدون خطوط الدعم والمقاومة لان يمكن ان تستعيض عنها بكثير من المؤشرات
لكن لا يمكن العمل من غير مؤشرات .... وجهة نظري طبعا

omer abulrahman osman
06-17-2014, 19:50
كنت فقط بانخفاض صلة لبلدي تحليل إشي، اعتقد ان لديك بالفعل واحدة، إذا عدت، وأنا التبعثر قائمة الانتظار. أكثر قمت بتسجيل قناة ومناقشة الرسم البياني الخاص بك هو مزدحمة. أنا ناضلت لفهم. وعلاوة على ذلك، لكان الدب سبق ذكرها والحديث، فإنه يذهب صعودا وهذا هو الرسم البياني الذي يقول فلماذا ننظر ما يشبه العقل من الانخفاض. وأن أؤكد لكم، اليورو مقابل الين الياباني أن يصبح أكثر تفاؤلا كما أن لديها العديد من تأخير الوارفارين.

zayour2
06-23-2014, 16:13
هو لا تشوبها شائبة المقاومة منحرف، و 50٪ فيبو يعمل بشكل جيد جدا جدا. للسلبيات، وأنا لست متأكدا جدا عن كأس مقلوب مع مقبض، بل هو استمرار لتكوين معظم الوقت إلا إذا كنت مخطئا.

monaim
07-26-2014, 05:35
النقاط القليلة بالضبط بالقرب من عتبة هو أن أتوقع لتعزيز شراء بلدي
لدي 2 أوامر بالفعل لمدة 2 يوما، وتبادل هو جيد جدا تذهب لل أنه يكسر 0.95 هو أكبر بعد اقلاعها