PDA

View Full Version : لماذا لا يوجد طريقه تكون مضمونه للربح

Maro3030
12-25-2019, 02:45
احنا الآن في مجتمع منفتح علي الإنترنت تدخل الآن بكبسة زر واحده بتعرف كل شي عن أي حاجه انت عايز تعرف عنها تستطيع أن تعرف أي شي في العالم لكن تيجي عند الفوركس وكان لا تخترع الطريقه التي تجعلك تربح باستمرار هل هذا يرجع أن الفوركس له اكتر من ماءه طريقه للربح انا لا أعرف الجواب.

مصطفي السيد
12-25-2019, 02:51
لو كانت هناك طريقه مضمونه للربح من الفوركس لما كان هناك تداول للفوركس اصلا ولانتهت المسأله ولكن يظل الغموض الذي يكتنف الامر باعثا علي التحدي ولا تنسي انك بصدد نوعين من التحليل لا يعترف احدهما بالاخر التحليل الفني والتحليل الاساسي فعند صدور خبر تجد ان السعرلا يحترم التحليل الفني الكلاسيكي

ashrafshaqwer
12-25-2019, 13:44
لان سوق الفوركس مجاله واسع وفيه طمع كتير مهما حاولتي انك تشتغلي بادارة راس المال هتيجي وقت وهنطمع فيه اكيد لان المكسب بيطمع اكتر وبالتالي بنعلي اللوت وراس مالنا مش كبير فالبتالي طمعنا بيؤدي الي الخسارة.
تحياتي لكم

Mahmoud abuzaid
01-02-2020, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم تحية طيبة وبعد شكرا علي المشاركة الطيبة فالطبع لو كان طريقة مضمونة للربح في سوق الفوركس كان كل الناس أتبعت هذه الطريقة بتالي سوف ينتهي سوق الفوركس

Marocainetrader
01-02-2020, 17:28
احنا الآن في مجتمع منفتح علي الإنترنت تدخل الآن بكبسة زر واحده بتعرف كل شي عن أي حاجه انت عايز تعرف عنها تستطيع أن تعرف أي شي في العالم لكن تيجي عند الفوركس وكان لا تخترع الطريقه التي تجعلك تربح باستمرار هل هذا يرجع أن الفوركس له اكتر من ماءه طريقه للربح انا لا أعرف الجواب.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا توجد طريقة تداول مظمونة يمكن تحقيق الربح من خلالها باستمرار ببساطة لأنه لا يمكن التنبؤ بالغيب لأن الطريقة المظمونة تعني أنك ستعرف ماذا ستفعل الأسواق بنسبة 100% و هو أمر غير منطقي ، و لن ذلك لا يعني أنه ليست هناك طرق نسبة نجاحها عالية و يمكن تحقيق الكتير من الارباح من خلالها ، المشكلة أخي العزيز ليست في استراتيجيات التداول لان هناك العديد من الطرق التي ارباحها اكتر من خسائرها ، و لكن المشكلة هي انه يجب على المتداول ان يتقبل فكرة انه لابد من الخسارة و بالتالي يجب تقبلها رغم أن الامر الصعب لأنه ضد طبيعتنا .تحياتي

Amro alkekani
01-02-2020, 19:49
وعليكم السلام اخى كيف لسوق يكون فيه الربح ولا يوجد به خسارة كيف سوف يصبح سوق لكن قول كيف يكون صفقاتى الربحة اكثر من الخاسرة ؟؟؟ هكذا يكون السؤال افضل

ولو لا يوجد خسارة فى الفوركس كان انتهى الفوركس لن تربح لانه عندما انتا تربح فى الفوركس هناك من خسر

Sofien
01-03-2020, 01:00
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، إن كان هنالك طريقة مضمونة للربح فسيختفي الفوركس أو لن يربح فيه أحد وأعني بكلامي هذا هو أن لو كان هنالك طريقة مضمونة للربح

فسيصبح كل متداول يربح وكما نعمل في الفوركس لتحقيق في صفقة ربح ذلك يعني أن هنالك متاجر أخر قد خسر مال في ذلك الوقت وتحول ماله من حسابه إلى حسابك

zizoo999
01-03-2020, 11:16

شكرا لك اخى على الموضوع
و لكن سوق الفوركس متقلب و لا يوجد طريقه مضمونه للربح و لكن هنااك خبره فى التداول بمعنى انك تقوم بتحليل فنى و ايضا زمنى و ايضا تحليل ايلويت و طبعا هذا لا يتساوى مع متداول يقوم بالتداول باستخدام المتوسط المتحرك مثلا

gamal mourad
01-03-2020, 20:11
لا يوجد ما يدعي بطريقة مضمونة للربح في سوق الفوركس لان الفوركس ليس له طريقة محددة
لانه يؤثر عليه الكثير والكثير من المؤثرات لذا اي طريقة تخسر في بعض الاحيان وتكسب في
الاحيان الاخري

Fox5032
01-03-2020, 20:47
اولا الفوركس ليس شئ سهل ليتمكن اي احد من التعلمه عن طريق النت
ثانيا الفوركس يحتاج إلى شهور او سنوات تداول الي الوصول إلى إستراتيجية للربح
ثالثا الفوركس دخله الإنسان المحترف كثير جدا ولا يوجد أي عمل اخر يمكن أن تربح منه مثل الفوركس
رابعا الفوركس هو محاولة التنبئ بما سوف يحدث في المستقبل سواء ارتفاع او نخفاض
. وشكرا للجميع

Eman eltaib
01-04-2020, 02:14
اعتقد بنسبة كبيره ان ما فيش طريقه مضمونه للربح في الفوركس ودا طبعا لانه في نظري عالم مليء بالمفاجأت والاسرار وبنسبة كبيره بيعتمد في الاساس على القرارات الدوليه الاقصادية منهاوالسياسيه عشان كده ما فيش اي طريقه مضمونه للربح ممكن السعر يعكس عليك فجأه بسبب قرار فجاه لكن مع التجربه واكتساب الخبره والمعرفه المستمرة واننا ندي نفسنا فرصه للتعلم اعتقد ان احناعلي الاقل هنقلل الخساره
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه تمنياتي لك وللجميع واياكم
تحياتي