PDA

View Full Version : أقوى مؤشر فوركس في العالم 2019

عبد الحميد1969
12-25-2019, 16:39
كم مرة تدخل في صفقة على اتجاه محدد وتضع لها وقف خسارة ثم تبدأ الصفقة فتضرب وقف الخسارة أولا لتمشي بعدها في الاتجاه الذي حددته! وكأن السوق يعمل ضدك ويختار وقف الخسارة الخاص بك ليضربه! هل سألت نفسك لماذا يحدث ذلك ؟! وما الحل حتى لا يتم ضرب وقف الخسارة بهذه السهولة لصفقاتك على الرغم من أنك حددت الاتجاه بشكل صحيح!

الحل سيكون هو موضوع فيديو اليوم, أقوى مؤشر سيحافظ لك على رأسمالك ويمكنك من تنفيذ صفقات أكثر نجاحاً, فتابع الفيديو :https://youtu.be/f8YWhwAaR5M

zeze2017
12-25-2019, 18:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سيتم مشاهدة الاستراتيجية ومراجعتها جيدا واتمنى المزيد من المشاركات التى تضيف فائدة على الاعضاء فى المنتدى المحترم مثل هذة الفديوهات لانها تعتبر من اساسيات التعليم فى سوق العملات الاجنبية الفوركس ولابد من العمل على مشاهدة اكثر من فيديو وليس الاعتماد على استراتيجية واحدة حتى يستطيع كل مبتدئ من التعلم بطريقة صحيحة ويعرف ويجرب مثل هذة الاستراتيجية للوصول الى الاحتراف والاتقان فى عملية التداول فى ذالك السوق الصعب فهو اكبر واصعب مجال فى العالم ومن يعرف اسراره ويحترفه ويفهمه يكون قد وصل الى الطريق السليم والنجاح وبالتوفيق لحضرتك ولجميع الاعضاء

mamin
12-25-2019, 20:06
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الجميل للمؤشر حيث ان هذا المؤشر يُحدث تلقائياً ويعطي الأرقام الجديدة الساعة عند افتتاح اليوم الجديد وتختلف الشمعة اليومية من شركة إلى أخرى

amer28
12-26-2019, 10:54
مشكور اخي الكريم على شرح هذه السلسة من المؤشرات خاصة وأن هذه المؤشرات مفيدة جدا للتاجر فهي تعطيه نظرة مستقبلية عن كيفية تحرك السوق والاستفادة منه

lskander
01-14-2020, 09:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اخي الكريم وأحييك على هذه المشاركة الفعالة مع هذا المؤشر الرائع والمميز والذي من دون شك سيفيد ويساعد الكثير منا في التحليل الاساسي خصوصا سوف اعمل على تحميله وتجريبه على الديمو اولا ثم الحقيقي ان شاء الله. مشكور اخي وبالتوفيق

mamin
01-17-2020, 11:10
طريقة جميلة جدا في شرح هذاؤش الموضوع الخاص بالمؤشر يجب فهم المشرات بشكل جيد لانها تعطي للتاجر نظرة مستقبلية عن كيف تحرك السوق من اجل الاستفادة من بشكل جيد