PDA

View Full Version : انواع مؤشرات الفوركس

عبد الحميد1969
12-25-2019, 16:48
انواع مؤشرات الفوركس
https://youtu.be/_G8Gmft5TCw

zeze2017
12-25-2019, 18:22
سيتم مشاهدة الفديو والعمل على تجربة كل ما هو موجود به حتى استطيع الوصول الى نتيجة استطيع من خلالها معرفه معلومات عن سوق العملات الاجنبية الفوركس واستطيع من خلال الفديو التجربة على الحساب التجريبي قبل الحساب الحقيقي للوصول الى افضل طرق التداول واهم الفرص وكيف استطيع ان اتداول مع كل الاحداث والتقلبات الموجوده بالسوق دون ان اتعرض للمخاطر العالية التى قد تؤدى بي الى الخسارة واتمنى ان تكون هناك المزيد من الفديوهات لكى نعرف جميعا طرق جديدة نستطيع ان نستنتج منها نتائج جيدة وهذا من خلال الطروحات والموضوعات وتبادل الخبرات بين الاعضاء وبالتوفيق لنا جميعا

mamin
12-25-2019, 20:04
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الجميل للمؤشر حيث ان هذا المؤشر يُحدث تلقائياً ويعطي الأرقام الجديدة الساعة عند افتتاح اليوم الجديد وتختلف الشمعة اليومية من شركة إلى أخرى

amer28
12-26-2019, 11:01
مشكور اخي الكريم على شرح هذه السلسة من المؤشرات خاصة وأن هذه المؤشرات مفيدة جدا للتاجر فهي تعطيه نظرة مستقبلية عن كيفية تحرك السوق والاستفادة منه

lskander
01-14-2020, 09:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحييك على هذه المشاركة الفعالة مع هذا الموضوع الرائع والمميز والذي من دون شك سيفيد ويساعد الكثير منا في الفهم الصحيح لسوق الفوركس وكل مايتعلق بذلك. مشكور اخي وبالتوفيق

tasnem
05-19-2020, 23:48
السلام عليكم اخي الكريم
اعزائي في منتدي فوركس العري
شكرا لك اخي الكريم علي معلومتك الذهبية
فتعتبر مؤشرات الفوركس من الاشياء الرئيسية في التداول بشكل عام بل لا يخلو وجود المؤشر بالنسبة لكل متداول بل هناك من يعتمد على المؤشرات فقط في تداولاته وخاصة الاشخاص المبتدئين الذين لا يعلمون الكثير حول التداول وسوق الفوركس.

riadhweb
05-22-2020, 19:04
مساء الخير يااحبتي
من مهام المواضيع هو موضوع الفروكس انه في غاية الأهمية والروعة اشكركم يااحبابي على مساهمتكم معنا للمنشور
جزيل الشكر والاحترام لكم

sobo
05-24-2020, 13:06
سوف يتم بصيرة الفديو والعمل على مسعى كل ما هو حاضر به حتى استطيع الوصول الى نتيجة استطيع على يدها معرفه بيانات عن سوق الأوراق النقدية الاجنبية الفوركس واستطيع على يد الفديو المسعى على الحساب التجريبي قبل الحساب الحقيقي للوصول الى افضل أساليب التبادل واهم الفرص وكيف استطيع ان اتداول مع كل الاحداث والتقلبات الموجوده بمكان البيع والشراء دون ان اتعرض للمخاطر العالية التى قد تؤدى بي الى الضياع واتمنى ان تكون هنالك الزيادة من الفديوهات لكى نعرف سويا أساليب قريبة العهد يمكن لنا ان نستنتج منها نتائج جيدة وذلك على يد الطروحات والموضوعات وتبادل الخبرات بين الاعضاء وبالتوفيق لنا معا

imadqaidi1
05-27-2020, 21:37
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع التداول هو موضوع مهم وشامل بانواعه .انها اجابات رائعة وموفقة للغاية .اتمنى التوفيق والنجاح للجميع جزيل الشكر والتقدير يااحبابي على مشاركتكم معنا

:1f60a: :1f606: