PDA

View Full Version : أي إطار زمني تستخدم للتحليل الفني

A7medabda
12-25-2019, 18:43
https://www.youtube.com/watch?v=58exu5MD1mE

abdelawal abdelrahman
12-25-2019, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياك الله اخي الكريم:
يُعتبر التحليل على عدة أطر زمنية أداة فعالة تُمكّن المتداول من زيادة احتمالية الصفقات الرابحة وتقليل المخاطرة. ينطوي هذا المفهوم على مراقبة مختلف الأطر الزمنية لنفس الأصل، وذلك لتحديد الاتجاه العام للسوق على الأطر الزمنية الأكبر ثم البحث عن نقاط الدخول على الأطر الزمنية الأصغر.
يمكنك تطبيق المفهوم على أساليب التداول مع الترند وأيضا تكتيكات التداول عكس الاتجاه.
تقبل مروري
من لا يشكر الناس لا يشكر الله

Mahmoud Rashwan
12-25-2019, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله.اخي الكريم بالنسبة للتداول علي الفريمات يجب علي المتداول ان يتعلم ان يحلل ويتاجر علي جميع الفريمات من الدقيقة الي اليومي فكل فريم له شغله واستراتيجيته وتحليله لابد ان يكون واسع الافق .. لانه ممكن ان تحدد الاتجاه من الفريمات الكبيرة مثلا اليومي وال ٤ ساعات وتدخل الصفقة وتحدد الاهداف والاستوب من علي الفريمات الصغيرة مثلا الربع ساعة وهكذا ..انا اعرف اشخاص تدوال علي فريم الربع ساعة فقط وتحقق أرباح جميلة ما شاء الله ..
اتمني لكم التوفيق والنجاح..

Ahmed Mansour
12-26-2019, 05:29
هو طبعا على حسب الاستراتيجيه اللى انته شغال بيها وطالما بتكسب خلاص يبقى انته اللى صح يعنى تلاقى واحد يقولك لازم تشتغل على فريك كبير زى فريم الاربع ساعات مثلا هو دا اللى حصل لكن انته نفترض مثلا انك شغال على استراتيجيه شغال على فريم الدقيقه طبعا انا بقول مثلا والاستراتيجيه شغاله وبتكسب خلاص يبقى هو دا افضل فريم ليك واوعى تغيره لكن بشكل عام علشان اشتغل على اى زوج وباستخدام الترند اشوف اتجاه العام للزوج على فريم الاربع ساعات وابدا الدخول والخروج من خلال فريم الساعه

ASMA FAHMY
12-26-2019, 09:40
اول المعلومات اللي اتعلمتها في التحليل ان استخدم اكثر من اطار زمني اثناء قيامي بتحليل معين
بحيث ابدأ بالاطر الزمنيه الكبيره ثم ابدأ في النزول للاطار الزمني اقل
فيمكن مثلا البدء بالاطار الاسبوعي وتحديد خط الترند والاتجاه العام للزوج ومناطق الدعوم والمقاومه ثم انزل بعد ذلك علي الاطار الزمني اليومي سأجد الصوره اصبحت اكثر وضحا ويمكنني من خلالها تحديد مناطق الدخول وتحديد الاهداف والاستوب لوز ثم ابدأ في النزول الي الاطر الزمنيه الاصغر حتي اصل الي الاطار الزمني الذي اتداول من خلاله