PDA

View Full Version : تقرير عن الاحدات الاقتصادية في منطقة الاورو الاسبوع الماضي وما يتوقع هذا الاسبوع

hasback
12-16-2013, 05:26
سيطرت حالة من الهدوء الكبير على منطقة اليورو خلال الأسبوع الماضي كان من ابرز البيانات تحدث ماريو دراغي محافظ البنك المركزي البريطاني من روما، على ان البنك المركزي الأوروبي حافظ على الظروف اللازمة للنمو واستقرار الاسعار.
اهم احداث الاسبوع القادم : ماريو دراجي يواصل حديثه الايجابي امام لجنة البرلمان الأوروبي للشؤون الاقتصادية والنقدية يوم الاثنين – مؤشر زيو الالماني للثقه يوم الثلاثاء الذي ارتفع إلى أعلى مستوى له في أربع سنوات خلال الشهر السابق ومتوقع استمرار ايجابيه ارقامه - مؤشر ifo الألماني لمناخ العمل يوم الأربعاء وتوقعات بارتفاع

adhibi
12-16-2013, 11:03
شكرا أخـي. أنا عندي فكرى على الخدمة كيفاش يعني باش ندخل طول كان صعيبة توا نجرب ناخو بنصيحتك
في فوركس فما صفقة كيما قلت أنا في ضغطة واحدة يعني لا تدوم حتى 5 ثواني يعني 1 ثانية ماهو

matrix25
12-31-2013, 18:30
يعيش نحو 40 بالمئة من سكان العالم على بعد نحو 100 كيلومتر من سواحل ولذلك فان النظم البيئية البحرية توفر الضرورات من غذاء ومأوى ووظائف لملايين البشر على مستوى العالم.
لكن التلوث الناجم عن تسرب النفط والاسمدة والفضلات ومياه الصرف والمخلفات الكيماوية الى جانب الصيد الجائر أضر بسلامة وانتاجية البحار.