PDA

View Full Version : تفسير لو أمكن من الأعضاء

Pages : [1] 2 3

Mahmoud Ben Ali Sidaoui
12-16-2013, 16:52
- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
- شخصيا أستعمل الستوب لوز في الصفقات و لكنني لا أعرف مامعنى الهيدج.....لو سمحتم ممكن تفسير للهيدج يكون مبسط و أشكر لكم جهدكم إن كان مرفوقا بصو....؟؟؟؟
- مع أطيب التحيات متمنيا النجاح للجميع....

eiie
02-16-2014, 18:35
الهيئة الرقابية الاسترالية (ASIC):

وهي هيئة الأوراق المالية والاستثمارية في أسترالية (Australian Securities And Investments Commission)، وتسعى لرفع سمعة الاقتصاد الاسترالي وذلك عن طريق تسهيل التجارة الدولية وعمليات انتقال رؤؤس الأموال، وتحقيق الثقة للمستثمرين والمستهلكين في النظام المالي السويسري، وتقوم أيضًا بالرقابة على شركات الوساطة وتحرص على أن جميع الشركات تقوم بخدمة المستثمرين بشكل صحيح.

gr53
02-16-2014, 19:38
الهيدج ببساطة فتح صفقتين متعاكستين واحدة رابحة و أخرى خاسرة بنفس حجم اللوت بغرض تحجيم الخسارة
لكنه سلاح ذو حدين يحتاج خبرة و إتقان خصوصا عند فك الهيدج و إلا الخسارة ستكون كبيرة

بشير حمدان
02-16-2014, 19:41
السلام عليكم
الهيدج هو فتح صفقتين عكس بعض وننتظر اتجاه السوق هيدعم انهى فيهم ونسيب المعومه مفتوحه ونغلق الاخرى ده ببساطه لكن التنفيذ معقد وخطر

gr53
02-16-2014, 21:24
السلام عليكم
الهيدج هو فتح صفقتين عكس بعض وننتظر اتجاه السوق هيدعم انهى فيهم ونسيب المعومه مفتوحه ونغلق الاخرى ده ببساطه لكن التنفيذ معقد وخطر

فعلا الهيدج طريقة معقدة جدا لمن لا يتقنها و لا يعرف كيف يفك الهيدج بصورة صحيحة
لذا أفضل استخدام الاستوب لوز عليه فخسارة أحددها خير من خسارة مضاعفة

saad197920
02-17-2014, 17:21
الهيدج يا اخى الفاضل هى استراتيجية من ضمن استراتيجيات الفوركس والتى تعتمد على فتح صفقتين فى نفس
الوقت عكس بعضهما البعض اى واحدة شراء وواحدة بيع وذلك بمثابة عملية امان فى حالة ما اذا كان السوق
فى تذبذب شديد وصعب عمل التحليل اللازم او التأكد من وجهة السعر بالضبط .

Abo Hamdy
02-17-2014, 20:08
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
الهيدج حاجة والاستوب حاجة تانية بس الهيدج مينفعش تعمل بيه استوب
لان الهيدج صفقتين عكس بعض

Johnson Dwayn
02-19-2014, 00:33
فالمجاهد له شأن عظيم وفضله عظيم، قال عليه الصلاة والسلام: (ما من مكلوم يكلم في سبيل الله إلا جاء يوم القيامة وكلمه يدمي، اللون لون الدم والريح ريح المسك) .

poop4
02-19-2014, 04:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
الهيدج هذا معناه هو فتح صفقه عكس صفقه
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

AHMEDALAA
02-19-2014, 04:04
الهيدج هو فتح صفقتين عكس بعض
اة واحدة شراء والاخرى بيع وتستنى لحد اما وحدة فيها تكسب
واكيد التانية هتكون خسرانة تبدا تحسب الفرق بينهم
وتحاول تقفل الخسرنة باقل خسارة وهكذا بالتوفيق لك

dont
02-19-2014, 06:10
الهيدج هو صفقة عكس صفقة اخرى ولهيدج طريقة من احى طر اتدالو
ولكن يتطب قدرة على استخدمه لانه قد يتسبب فى كوراث

محمد عادل ابراهيم
02-19-2014, 06:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الاستوب لوز اخى من اهم مميزات التجاره فى الفوركس :happy: :happy: :happy:
فهو يحفظ لنا رأس مالنا ويحدد خساره معينه من حساباتنا :ok:
انصحك بستخدامه بطريقه جيده وتقبل تحيااااتى :yahoo:

loka
02-19-2014, 06:56
فى الحقيقة انا اتاجر فى الفوركس على التاك بروفيت و الاستوب لوز لانها خير وسيلة للوصول الى الارباح التى نسعى الى تحقيقها بسهولة فى هذا المجال لكى نستمر فى التجارة فى سوق الفوركس

fatma abdelhay
02-19-2014, 10:22
وعليكم السلام ورحمة الله استاذ محمود
اولا جيد انك تستخدم الاستوب لوز وبالنسبه لسؤالك عن الهيدج فهو بختصار فتح صفقتين عكس بعض على عمله واحده
يعنى تفتح صفقه بيع وصفقه شراء ده اللى انا اعرفه عن الهيدج
تقبل مرورى :) :) :)

gr53
02-19-2014, 16:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الاستوب لوز اخى من اهم مميزات التجاره فى الفوركس :happy: :happy: :happy:
فهو يحفظ لنا رأس مالنا ويحدد خساره معينه من حساباتنا :ok:
انصحك بستخدامه بطريقه جيده وتقبل تحيااااتى :yahoo:

الاستوب لوز من أهم أوامر الفوركس و صمام الأمان للحساب من المفاجأت و المارجن كول إذا تم تحديده بصورة صحيحة
أما الهيدج فهو يحتاج إتقان و إلا المخاطر معه تكون مضاعفة

salimned
02-19-2014, 16:57
السلام عليكم
اخي الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين في نفس
الزوج و اللوت ايضا لكني لا اتاجر به لانه
خطير جدا و ممكن ان تكون به خسارة فادة لو اخطات في فكه
موفق اخي.

zinga6
02-19-2014, 17:59
حيث يتم إيداع الأصول خارج عملة المنشأ. وجاء سوق اليورو دولار لأول مرة في
يجري في 1950s عندما عائدات النفط في روسيا - أودع خارج الولايات المتحدة في - كل بالدولار

norur
02-19-2014, 19:06
السلام عليكم
الهيديج هو فتح صفقاتان متعاكستان مثلا انت فتحت بيع و رايت انك في خسارة حتى تتفاداها تقول افتح شراء
و تقفل الخسرانة و تمشي بالرابحة و لكن اخدر يجب ان تتاكد لانه ممكن ان ينعكس السعر

the best
02-20-2014, 05:28
هناك عدد كبير من الإستخدامات الأخرى لمعامل الإرتباط و القيم ذات الصلة مثل التباين و الإنحدار الخطي. و من المفيد جداً أن تتعرف بشكل جيد على هذه المبادئ الإحصائية، حيث أنها من الممكن أن تكون أدوات قوية في مهمتك في تحقيق الربح من فوركس.

محمود مرعى
02-20-2014, 05:32
- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
- شخصيا أستعمل الستوب لوز في الصفقات و لكنني لا أعرف مامعنى الهيدج.....لو سمحتم ممكن تفسير للهيدج يكون مبسط و أشكر لكم جهدكم إن كان مرفوقا بصو....؟؟؟؟
- مع أطيب التحيات متمنيا النجاح للجميع....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بص يا اخى الهيدج مش عبارة عن شرح بالصور علشان اقدر ارفع ليك صورة لكن هو شرح ولو حضرتك فهمته يبقى انت فعلا تقدر تنفذه وتطبقه الهيدج ده يا اخى عبارة عن انك بتقوم بعمل صفقتين متعاكستين فى نفس الزوج اللى انت هتتاجر عليه بمعنى انك هتعمل صفقة بيع وصفقة شراء فى نفس الوقت فى نفس زوج العملات

the best
02-20-2014, 13:48
يتعلق التداول في فوركس بالكامل بوضع أموالك في عملات مختلفة، و بالتالي فإنك سوف تربح الفائدة لليلة أو للمقدار الزمني أو للفرق في النقود المتداولة في جميع الأرجاء. يتضمن التداول في فوركس أصول بديلة إلى جانب النقد، و لكن

zinga6
02-20-2014, 19:18
القهوة وأول إشارة التجارة الخاص بك هو أمامكم.
ثقة عالية. جعل التجارة. الخسارة الأولى. لا مشكلة. كنت فهمت قبل بدء أن
التجار الناجحين سواء الفوز والخسارة و"فقدان جزء من الفوز الشاملة". كنت قد سمعت

houdabluegolden
02-20-2014, 22:56
الهيدج باختصار هو إن المتداول يقوم بفتح صفقتين متعاكستين على نفس زوج العملات من نفس نقطة الدخول وعلى سبيل المثال يقوم التداول
بفتح صفقتين على زوج الدولار فرنك من نفس نقطة الدخول تكون الصفقة الأولى منهم صفقة شراء وتكون الصفقة التانية صفقة بيع والهدف من ذلك هو تكافؤ الصفقتين يعني تعويض الخسارة في صفقة من خلال المسكب في صفقة أخرى

anwero1
02-20-2014, 23:17
¤قصيدة من الصميم أبكت الأساتذة¤
كرهت حياتي المدرسية و سأحكيها بأختصار لقد أخذت الكثير من الأصفار لم أجد من أين الفرار.
-أبدأ بمادة الفيزياء أشعر فيها بالفشل و الأحتكار أقضي كل الحصة صامتا و أضع ظهري على الجدار
-أما حصة التاريخ سئمت فيها كل الأخبار قل لها أن ما فات مات فما الفائدة من كل هذا التكرار
-أما العربية فلا تحدثوني كله شعر و أفتخار شعراء قول بلا فعل معظمهم كاذبون جزائهم النار
-و الأن مادة الرياضيات لا أقشع فيها معلومة و لا أفكر فقط أرى الأستاذ يتمتم كأنه مجنون يتحدث بالأسرار
-أما عن الأنقليزية تحدثني فيظهر على الأحمرار تبدو تتكلم بالهندية و تقول أن لغتها هي الأزدهار
-نذهب للعلوم الطبيعية هي تشرح و أنا باهت و حاط أيدية على خدية تسلخ الحيوانات المسكينة أليس هذا تعذيب و عار

---------- Post added at 09:17 PM ---------- Previous post was at 09:04 PM ----------

ﺃﻋﻤﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻭ ﻣﻮﺵ ﻻ*ﺯﻡ ﺗﻨﺴﺎﻩ ﺗﻮ ﻳﻨﺴﺎﻭﻩ ﻫﻮﻣﺎ

ربي قال إقرأ باسم ربك ... مقالش إقرأ مل 8h لل 18h --'

الفساد : عمرو ما كان فخرة ... خاطرو أسهل حاجة تنجم تعملها في تونس

ahmedhawash
02-26-2014, 23:48
الهيدج ممكن يكون استراتيجيه فى حد ذاته اخى الكريم وفى ناس بتستخدمه بدلا من الاستوب لوز

بس حستاج الى تدريب وخبره فى الدعوم ومالمقاومات فى فكه والله المستعان

anamoody
02-27-2014, 02:06
اخى الفاضل الهيدج هى استراتيجية للحفاظ على رأس المال تفيد كثيرا اثناء وقت الاخبار
والهيدج هوفتح صفقتين متضاتين فى وقت واحد وهى استراتيجية ناجحة جدا

randa
02-27-2014, 02:20
الهيدج معناه فتح صفقه عكس الصفقه الحاليه
فى ناس بتبقى تستخدمه بدل الاستوب لوز بمعنى المكان اللى المفروض لو السعر ضربه يبقى هيستمر فى الاتجاه العاكس بتدخل منه صفقه اخرى عكس الاولى

Heisenberg
02-27-2014, 02:29
السلامم عليكم
ببساطة الهيدجح هو فتح صفقتين عكس بعض علي املل اغلق واحدة وترك الاخري تحقق الارباح
حسب رايي هو نظام متاجرة معقد بعض الشيء

A.H.M.E.D
02-27-2014, 02:36
بسم الله الرحمن الرحيم
الهيدج باختصار هو إن المتداول يقوم بفتح صفقتين متعاكستين على نفس زوج العملات من نفس نقطة الدخول وعلى سبيل المثال يقوم التداول
بفتح صفقتين على زوج الدولار فرنك من نفس نقطة الدخول تكون الصفقة الأولى منهم صفقة شراء وتكون الصفقة التانية صفقة بيع والهدف من ذلك هو تكافؤ الصفقتين يعني تعويض الخسارة في صفقة من خلال المسكب في صفقة أخرى

arnold
03-02-2014, 08:52
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
اهللا بك ومشكور للموضوع والاستفسار لاداعي للصور لان الامر بسيط هو فتح صفقة معاكسة للاولى تماما ..لكن لا انصح به شخصيا

gamal20
03-02-2014, 10:52
الهيدج اخى الكريم هو فتح صفقتين بنفس الوقت وكل منهم فى اتجاه اخر وله من الطرق الربحيه الممتازه ولكن
يتقنها فقط محترفى هذا السوق وليس المبتدئين

naoual
03-02-2014, 10:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم بما انك لا تعرف معنى الهيدج فانت مبتدئ لذا انصحك باستعمال الستوب لوز افضل لان الهيدج للمحترفين فقط

forexman3
03-02-2014, 11:00
شوف ياغالى
بالنسبة للهيدج فهى طريقة من طرق التداول موجودة بسوق الفوركس
وبعض المتداولين يستخدم الهيدج بدلا من الاستوب لوز حيث يستطيع
تحقيق الربح من خلال انعكاس السعر على الصفقة الاساسية

hunter_world
03-16-2014, 13:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم الهيدج دا موضع صعب ولكن اخي مشكور بس انا هقولك علي الهيديج دا عباره عن صفقتين عكس بعض

a7med84
03-16-2014, 18:06
الهيدج هو فتح صفقه معاكسه للصفقه الاخرى الخاسره بنفس اللوت

يعنى لو بيع تفتح شراء او العكس وممكن استخدتامه بدل الاستوب لوز ولكن الهيدج صعب مش من السهل استخدامه

meroloveme
03-16-2014, 18:23
الهيدج طريقة سلبية انك نستخدمها في المتاجرة لانك خسران اللي كسبانة
ممكن تفتح صفقة واحدة وتستخدم التبريد عشان تتجنب خسارة كاملة
ايضا فتح صفقات كثيرة بدون تفكير سوف يورط راس المال في كثير من المخاطر

doola2020
03-17-2014, 02:21
الهيدج يا أخي العزيز هو فتح صفقتين في نفس الوقت علي زوج واحد وتكون واحدة بيع وصفقة أخري شراء فقط هذا كل شيئ

salimned
03-18-2014, 06:04
السلام عليكم الهيدج ةهو فتح صفقتين متعاكستين في نفس الزوج و لكن يجب
عليك ان تتعلم طريقة فكه لان المشكلة تكمن هنا و اتمنى لك النجاح.

sara ali
03-18-2014, 08:41
الهيدج هو فتح صفقتين عكس بعض وننتظر اتجاه السوق هيدعم انهى فيهم ونسيب المعومه مفتوحه ونغلق الاخرى ده ببساطه

abdotitim
03-18-2014, 15:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع يهم الجميع شكرا لك
مشكور على الطرح اخي ممتاز مع الستوب لوز بامكانك الاستعانه بالهيدج وفتح صفقتين متعاكستين

ahmedibrahim258259
03-18-2014, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الهيدج بالمختصر هو عبارة عن فتح صفقيتين لنفس الزوج في اتجاهين مختلفين
تقبل مروري اخي الكريم

ashrafko
03-18-2014, 16:54
اخى الكريم الهيدج عبارة عن فتح صفقتين احدهما شراء والاخرى بيع فى نفس اوقت وذلك للحفاظ على راس المال ويكون هذا لنفس العملة

عدي
03-18-2014, 17:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... الهيدج عزيزي هو فتح صفقه عكس صفقه و عند اخذ احدي الصفقات اتجاه نقوم بغلق الاخري وبالتوفيق

forex90
03-20-2014, 22:16
طبعا معنى الهيدج هوة فتح صفقة عكس صفقة يعنى تفتح صفقيتن بنفس اللوت ونفس الزوج
واحدة بيع والاخرى شرء دة هوة اسمة الهيدج وانصحك لا تتداول بية لانة خطير جدا

ilyaselouafi
03-20-2014, 22:17
الهيدج يا اخى الفاضل هى استراتيجية من ضمن استراتيجيات الفوركس والتى تعتمد على فتح صفقتين فى نفس
الوقت عكس بعضهما البعض اى واحدة شراء وواحدة بيع وذلك بمثابة عملية امان فى حالة ما اذا كان السوق
فى تذبذب شديد وصعب عمل التحليل اللازم او التأكد من وجهة السعر

lema
03-20-2014, 22:24
الهيدج هو فتح صفقة عكس صفقتك ولكن يجب ان تعلم ان التعامل بة خطر جدا لذا لبد ان نبتعد عنه تماما
لانة قد يتسبب فى فقدان الحساب برمتة

abdelaziz 10
03-20-2014, 22:33
اسمع كثيرا عن الهيدج انما لا استخدمه كليا وهو على ما اظن فتح صفقتين متناقضتين من حيث الاتجاه
لما تبلغ احداهما ربح معين تقفلها وتترك الاخرى تعود لما يصدر خبر او يوجد ارتكاز حسب علمي

haffoudhi
03-20-2014, 23:02
صفقثين بنفس المواصفات واحده سال والاخري باي لكن ينصح بقفل الرابحه وانتضار الخاسره حتى تخفف من خسارته او ترتد للكسب وحينها تقفلها لكن هذا شغل المحترفين فقط

randa
03-20-2014, 23:29
الهيدج هو اسلوب معين فى فتح الصفقات يستخدم لتحجيم
الخساره هو عباره عن فتح صفقتين مع بعض فى نفس
الوقت بنفس حجم العقد متعاكستين على اساس لو واحده خسرت
التانيه تكسب بطبيعه الحال بس دا بيحتاج ناس عندها خبره كبيره
فى الفوركس

moto1
03-20-2014, 23:53
تسعى لرفع سمعة الاقتصاد الاسترالي وذلك عن طريق تسهيل التجارة الدولية وعمليات انتقال رؤؤس الأموال، وتحقيق الثقة للمستثمرين والمستهلكين في النظام المالي السويسري، وتقوم أيضًا بالرقابة على شركات الوساطة وتحرص على أن جميع الشركات تقوم بخدمة المستثمرين بشكل صحيحالهيدج هو فتح صفقتين عكس بعض وننتظر اتجاه السوق هيدعم انهى فيهم ونسيب المعومه مفتوحه ونغلق الاخرى ده ببساطه لكن التنفيذ معقد وخطر

hajarforex
03-20-2014, 23:55
خناك بعض الردود التي تقول ان الهيدجج فهو استراتجية
و لكن انا ارى ان الهيدجج فهو وسيلة حتيمة لمن يريد
ان يعمل به لكي يحيم حسابه من الخسارة و بدون استعمال ستوب ولز

kalepsso
03-21-2014, 00:01
لديا فكرة بسيطة عن السوق و بودي متابعة هذا الموضوع و لكن لم أرى تفسيل جيد للهيدج هتى الأن كما أتمنى معرف السواب أيضا

baite
03-21-2014, 00:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
اخي الكريم الهيدج بطريقة سلسة ودقيقة هو عندما ينقلب عليك السعر وانت فاتح صفقة فتقوم بفتح صفقة معاكسة بلوت اكبر
تقبل مروري والنجاح للجميع

sendrela
03-21-2014, 00:30
الهيدج هو فتح صفقتين عكس بعضهما على نفس العمله احداهما شراء والاخرى بيع وتنتظر حتى ترى ما هى نتائج الحركه

واي الصفقتين ستربح معك فتغلق الاخرى ولكن بالطبع لها طريقه فى التنفيذ حتى لا تخسر فى الاتجاهين

موفق

gehad87
03-21-2014, 00:51
الهيدج هو فتح صفقتين او اكثر عكس بعضهم بحيث يكون حجم الخسارة =حجم الربح
في البداية
الموضوع بيكون ساعات كمان انهم في نطاق حركة السوق اليومية
بس محتاج خبرة ومهارة كبيرة ومش اي حد يقدر يطلع سليم من الطريقة دي

Abo Hamdy
03-22-2014, 17:27
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
الاستوب لوز سلاح ذو حدين
وممكن يقلب عليك ف اي وقت ولذلك انصحك تبعد عنه

ahmedmomen
03-23-2014, 01:59
معرفة الهيدج مش محتاجة صور اخي الفاضل الهيدج باختصار هو فتح صفقتين صفقة شراء وصفقة بيع
بنفس حجم اللوت وفي الحالة دي انت اكيد هتكسب في صفقة منهم لكن في نفس الوقت هتخسر في الصفقة التانية وبعد كده تعمل حاجة اسمها تعزيز

Ahmed2020eg
03-23-2014, 11:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... الهيدج اخي هو فتح صفقه عكس صفقه في نفس الوقت و اغلاق الصفقه الخاسره و بالتوفيق

atbill
03-23-2014, 11:50
السلام عليكم، الهيدج هو عبارة عن فتح صفقتين متعاكستين بهدف التقليل من حجم الخسائر،
يحدت غالبا لما نكون غير واثقين من دراستنا للصفقة ويجب الحدر منه و معرفة التعامل به.

عبد الحكيم
03-23-2014, 12:15
شكرا أصدقائي على توضيح الرائع فالهيدج كما شبق وأن طرح الأعضاء ماهو الى فتح صفقات في ان واحد اخرى خاسرة وألاخرى رتابحة ومحاولة الوزن بينهما

romyolove51
03-23-2014, 12:26

benchou-ahfd
03-23-2014, 12:30
عندما لا تستطيع تحديد حركة السوق و ارتبت من ذلك تقوم بفتح صفقة ذات لوت منخفظ و على ضوئها تفتح صفقة اخرى ذات لوت اكبر في اتجاه معاكس اذا كان اذا كانت الصفقة الاخرى خاسرة
هذا هو الهيدج يا صديقي

forexman55555
04-03-2014, 18:42
الهيدج هو ان تفتح صفقتين على نفس زوج العملات و بنفس حجم الصفقة
و لكن عكس بعض اى ان واحدة ستكون شراء و الاخرى ستكون بيع

forex_lionz
04-05-2014, 12:20
اه مفاجاة صراحة انا جربتها قبل كدة بس حسيت اني حزاول نفسي بين 3 حاجات فقولت بلاش
بس تصدق وتامن بايه لاحطت انا قبل كدة

ilyes chaieb
04-05-2014, 12:22
الهيدج يعنى دخول صفقتين متعاكستين على نفس الزوج من العملات يعنى مثال تدخل صفقة بيع على اليورو دولار و في نفس الوقت تفتح صفقة شراء على اليورو دولار

ruse
04-07-2014, 11:12
السلام عليكم
الهيدج ممكن يكون استراتيجيه فى حد ذاته اخى الكريم
وفى ناس بتستخدمه بدلا من الاستوب لوز
بس حستاج الى تدريب وخبره فى الدعوم ومالمقاومات فى فكه

latraaa
04-07-2014, 14:26
يا اخي الكريم، لقد تم تقديم العديد من المواضيع القيمة و التي تشرح الأمر ، و لكن على اية حال الهيدج هو عبارة عن فتح صفقة معاكسة لصفقة في حالة خسارة تكون عادة بقيمة أكبر منها لأستدراك ما فاتك، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Mohamed Morsy
04-12-2014, 15:59
معرفة الهيدج مش محتاجة صور جيدة جدا يا صحبي الغالي الهيدج باختصار هو فتح صفقتين صفقة شراء وصفقة بيع
بنفس حجم اللوت وفي الحالة دي انت اكيد هتكسب في صفقة منهم لكن في نفس الوقت هتخسر في الصفقة التانية
وهناك وبعد كده تعمل حاجة اسمها تعزيز

Bouani
04-12-2014, 18:06
السلام عليكم أخي الكريم
الهيدج هو أخي أنك تفتح صفقتين متعاكستين على نفس الزوج
ان شاء الله يكون جوابي بسيط و شافي
تقبل مروري

SheShe
04-21-2014, 18:02
معرفة الهيدج مش محتاجة صور اخي الفاضل الهيدج باختصار هو فتح على صفقتين صفقة شراء وصفقة بيع
بنفس حجم اللوت وفي الحالة دي انت اكيد هتكسب في صفقة منهم لكن في نفس الوقت هتخسر في الصفقة
التانية وبعد كده تعمل حاجة اسمها تعزيز
تقبل مروري ...

Elta3lab
04-21-2014, 18:05
السلام عليكم
الهيدج هو فتح صفقتين عكس بعض وننتظر اتجاه السوق هيدعم انهى فيهم ونسيب المدعومه مفتوحه
ونغلق الاخرى ده ببساطه لكن التنفيذ معقد وخطر ولازم يكون عندك خبرة كافية فى التحليل الفنى

afillane
04-21-2014, 18:07
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته الهيدخ اخي الكريم هو فتح صفقتين متعاكستين على نفس الزوج الاولى شراء والاخرى بيع والامر عادي

nobleboy
04-21-2014, 18:10
السلام عليكم ورحمة
الله وبركاته
الهيدج هو ان تفتح صفقتان متعاكستان مثل ان تكون احداهما بيع والاخرى شراء
وذلك في حالة تذبذب السوق الشديد وعدم المقدرة على تحليل السوق

mohyedal
04-21-2014, 18:13
الهيدج هو فتح صفقة بيع و فتح صفقة
شراء في نفس الوقت و على نفس
الزوج من العملات و هو غير موصى
به للمبتدئين

zakria
04-21-2014, 18:16
اخي الغالي
على حد علمي ان الهيدج باختصار هو إن المتداول يقوم بفتح صفقتين متعاكستين على نفس زوج العملات من نفس نقطة الدخول وعلى سبيل المثال يقوم التداول
بفتح صفقتين على زوج الدولار فرنك مثلا

تقبل مروري

distefano2007
04-21-2014, 19:02

karam22
04-21-2014, 19:14

هناك تجار تعمل بهذه الطريقة في كل مرة يدخلون فيها الي السوق
وهي طريقة لابد من الخبرة الكبيرة فيها للحفاظ علي الحساب من الانهيار في الاتجاهين

abdelhak redouane
04-21-2014, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا السؤال السي
توب لوز هو طريقة لحماية ارباحك وان تنال الربح الذي عينته دون ان يضيع منك اما الهيدج فانا جد متاسف لاني لم استطع الاجابة على سؤالك ارجوا ان يفيدك الاخوة الاعضاء في هذا الباب
بالتوفيق للجميع

حليس مختار
04-22-2014, 23:55
الهيدج باختصار هو إن المتداول يقوم بفتح صفقتين متعاكستين على نفس زوج العملات
من نفس نقطة الدخول وعلى سبيل المثال يقوم التداول
بفتح صفقتين على زوج الدولار فرنك من نفس نقطة الدخول تكون الصفقة الأولى منهم
صفقة شراء وتكون الصفقة التانية صفقة بيع والهدف من ذلك هو تكافؤ الصفقتين يعني
تعويض الخسارة في صفقة من خلال المسكب في صفقة أخرى

forex24day
04-23-2014, 01:13
فى الحقيقة انا اتاجر فى الفوركس على التاك بروفيت و الاستوب لوز لانها خير وسيلة للوصول الى الارباح التى نسعى الى تحقيقها بسهولة فى هذا المجال لكى نستمر فى التجارة فى سوق الفوركس

abo heba
04-23-2014, 02:45
عليكم السلام
الهيدج هو ان تقوم بفتح صفقتين فى نفس الوقت على الزوج احدهما بيع والاخرى شراء او العكس
ويعتبر الهيدج مفيد لكن له طريقه فى فكه تحتاج لخبره كبيره

DRAGON1980
04-23-2014, 03:51
السلام عليكم
ببساطة الهيدج هو فتح صفقتين عكس بعض لكن يجب غلق واحدة وترك الاخري تحقق الارباح
حسب رايي هو نظام متاجرة معقد بعض الشيء

fatoma elsayd
04-23-2014, 07:21
وعليكم السلام
اولا الهيدج غير الاستوب لوز فهو يعتبر فتح صفقتين عكس بعض اخى الفاضل
والهيدج جيد ولكنه صعب اخى الفاضل
تقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله :) :yahoo:

عاشق الفوركس
04-23-2014, 21:17
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،الهيدج هو فتح صفقاتين ليس في نفس الاتجاه يعني متعاكستين مش في نفس الاتجاة والغرض تطيق الربح او الخسارة

doaa sary
04-23-2014, 21:38
الهيدج صفقتين عكس بعض
بنفس الهدف واللوت
دة بتستخدمو لما السعر يعكس عليك كتير لو انت مثلا فاتح بيع تفتع عقد معاكس
شراء عشان متخسرش وتستفاد من الاتجاهيين

عدي
04-23-2014, 21:44
جالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته... الهيدج اخي هو فتح صفقه عكس صفقه اخري واحده شرا و واحده بيع علي نفس العمله

samoray13
04-25-2014, 14:46
الهيدج اخي هو انك عوض ما تقوم بوضع استوب لوز فأنت تقوم بفتح صفقة عكسية وطبعا تنتظر حتى تصل للمنطقة التي تتوقع سيبدأ منها الانعكاس فتغلق الصفقة العكسية

MAZROUR
04-25-2014, 15:07
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الهيدج هو اسلوب معين فى فتح الصفقات يستخدم لتحجيم
الخساره هو عباره عن فتح صفقتين مع بعض فى نفس الوقت بنفس حجم العقد متعاكستين على اساس لو واحده
خسرت التانيه تكسب بطبيعه الحال بس دا بيحتاج ناس عندها خبره كبيره فى الفوركس بالتوفيق للجميع ان شاء الله

gr53
04-29-2014, 06:40
الاستوب لوز من أهم أوامر الفوركس و صمام الأمان للحساب من المفاجأت و المارجن كول إذا تم تحديده بصورة صحيحة
أما الهيدج فهو يحتاج إتقان و إلا المخاطر معه تكون مضاعفة و هو فتح صفقتين متعاكستين بنفس حجم اللوت بغرض تحويط الخسارة

sara ali
04-29-2014, 08:10
الهيدج طريقة معقدة جدا لمن لا يتقنها و لا يعرف كيف يفك الهيدج بصورة صحيحة
لذا أفضل استخدام الاستوب لوز عليه فخسارة أحددها

gr53
05-07-2014, 22:36
الاستوب لوز من أهم أوامر الفوركس و صمام الأمان للحساب إذا تم تحديده بصورة صحيحة
أما الهيدج فهو يحتاج إتقان و إلا المخاطر معه تكون مضاعفة و لا ينصح به المبتدئين

AMLAK
05-07-2014, 23:21
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الهيدج
هو ان تقوم بفتح صفقتين فى نفس الوقت على الزوج احدهما بيع والاخرى شراء او العكس ويعتبر
الهيدج مفيد لكن له طريقه فى فكه تحتاج لخبره كبيرها تحياتي للجميع

ahmadinho100
05-07-2014, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بصراحة يا اخي انا لا استعمل الستوب لوز و انا نادم جدا عنه لانني خسرت كتير يا اخي بالتوفيق لك يا اي العزيز

godfather
05-07-2014, 23:47
الهيدج هو ان تفتح صفقتين فى نفس الوقت و زى بعض فى كل حاجة
و على نفس الزوج لكن فى اتجاهين عكس بعض و فى لحظة انت بتقرر تفك الهيدج و تكمل متاجرة

brahim.alg
05-08-2014, 00:02
الهيدج يعني التحوط باللغة العربية و في السوق المالية يتم استخدامه للتقليل من الخيائر المحتملة بفتح صفقتين متعاكستين على نفس الزوج
بعض الشركات تسمح به و بعضها لا

gr53
05-12-2014, 19:58
الهيدج يعني التحوط باللغة العربية و في السوق المالية يتم استخدامه للتقليل من الخيائر المحتملة بفتح صفقتين متعاكستين على نفس الزوج
بعض الشركات تسمح به و بعضها لا

الهيدج الغرض منه تحويط الخسارة و الخروج بالربح من السوق و ذلك بفتح صفقة أخرى عكس الأولى
لكنها سلاح ذو حدين فنتائجها غير مضمونة و الخسارة معها مضاعفة

poop3
05-14-2014, 23:27
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
الهيدج دا يا اخى الكريم صفقتين عكس بعض على نفس العمله
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

salichou
05-15-2014, 01:35
باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخواني اولا الهيدج
يا صديقي لا علاقة له بالستوب لوس علي حد علمي و هو بمثتبة صفقتين علي نفس الزوج مختلفتان

Ammar Tayeb abdelkader
05-15-2014, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فى الحقيقة انا اتاجر فى الفوركس على التاك بروفيت و الاستوب لوز لانها خير وسيلة للوصول الى الارباح التى نسعى الى تحقيقها بسهولة فى هذا المجال
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

omdameeter
05-15-2014, 02:36
شوف يا اخى الامر سهل وبسيط جدا الهيدج دة هو انك بتلاقى نفسك خسران فى صفقة معينة بتقوم عامل فى هذا الزوج من العملات صفقة مخالفة بنفس المقدار او ممكن اكبر شوى بحيث تعمل توازن وبهيك تربح

chomehdi
05-15-2014, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا ولنا ولكم التوفيق
والتفوق في هدا المجال تحياتي وأطيب التهاني مني لناشري المعرفة

INTHENAMEOFALLA
05-26-2014, 21:50
يا اخى الفاضل الهيدج عبارة عن دخول صفقتين عكس بعض على نفس الزوج اى دخول بيع وشراء وهذه الطريقة خطيرة ليس جميع المتداولين يعملوا بها نظراً لخطورتها

ali.22595
05-26-2014, 21:51
السلام عليكم
اخي الفاضل الهيدج هو فتح صفقتين عـكس بعض وننتظر اتجاه السوق هيدعم
انهى فيهم ونسيب المدعومه مفتوحه ونغلق الاخرى ده ببساطه لكن التنفيذ معقد
وخطر ولازم يكون عندك خبرة كافية فى التحليل الفنى

الربح من الفوركس
05-26-2014, 22:05
اخى الحبيب اتمنى ان تكون استفدت من تلك الاجابات المتعددة والمفيدة للاعضاء وبالتوفيق للجميع والربح الكبير نمن عملاق الاسواق

xdorex
05-26-2014, 22:07
مرحبا الهيدج يعني انك تفتح صفقتين متعاكستين في نفس السعر اي بيع وشراء من نفس السعر
دالك ما يسما بالهيدجين

BrahimForex
05-26-2014, 23:05
الهيدج من بين استراتيجيات الفوركس التي تتطلب التعلم وان تجربها على الحساب التجريبي وهي فتح صفقة في الاتجاه المعاكس الصفقة الاولى

soooonor
05-27-2014, 00:52
الهيدج هو فتح صفقتين متشابهتين تماما على نفس زوج العملات احداهما بيع و الاخرى شراء

فى القسم التعليمى بالمنتدى ستجد موضوعا بالصور لطريقة المتاجرة بأسلوب الهيدج يمكنك الاستفادة منه

mohamed kajoo
05-27-2014, 01:59
اخى الكريم الهيدج عباره عن فتح صفقتان متعاكسين وهذا اسمع عنه من اصحاب الخبرة \واتمنى لك التفوق

walter white
05-31-2014, 14:04
اخى الفاضل الهيدج هى استراتيجية للحفاظ على رأس المال تفيد كثيرا اثناء وقت الاخبار
تكافؤ الصفقتين يعني تعويض الخسارة في صفقة من خلال المسكب في صفقة أخرى

ahmed kabo
05-31-2014, 21:27
الهيدج اخى الكرمي انك تخش صفقتين ماعكستين لبعض على نفس الزوج من العملات او ايا كان دة الهيدج وتقفل الخسارنة وتكلم مع الكسبانة بالتوفيق للجميع

memoxmax
05-31-2014, 23:19
اتقدم بخالص الشكر لصاحب الموضوع لمشاركته الجيده والقيمة والتى تساهم فى نشر ثقافة وعلم سوق العملات وتجارة الفوركس
واتمنى لكم مزيد من التقدم والتفوق dtuidtsd

WASEM DALLOUL
05-31-2014, 23:23
السلام عليكم
الهيدج ببساطة يا أخي الكريم هو الدخول بصفقة معاكسة للصفقة المراد هيدجتها وبنفس حجم اللوط وبذلك تكون قد اوقفت مفعول الصفقة الأصلية
وشكرا

amal.m500
06-08-2014, 21:40
السلام عليكم . الهيدج هو صفقة عكس صفقة اخرى ولهيدج طريقة من
اخى طر اتدالو ولـكن يتطب قدرة على استخدمه لانه قد يتسبب فى كوراث

ehab_salah
06-15-2014, 11:45
اخى الفاضل .. الهيدج هى استراتيجية للحفاظ على رأس المال تفيد
كثيرا اثناء وقت الاخبار و الهيدج هوفتح صفقتين متضاتين فى وقت
واحد وهى استراتيجية ناجحة جدا
...
تحياتي

GM.LAVAL
06-18-2014, 04:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الحرمن الرحيم .
اخى الكريم الهيدج هو صفقة ضد صفقة والله اعلم او تقريبا الهيدج ما شابه مراغة فى فتح الصفقات ولكنى لا اعلم عنه الكثير ولست مقتنعا به كثيرا

walid08
06-18-2014, 16:07
السلام عليكم
الهيدج يا اخي هي طريقة للمتاجرة
وهي ان تفتح صفقتين في نفس الوقت بنفس القيمة و في نفس الزوج و لكن متعاكستين واحدة بيع و الاخرى شراء

forex forex1
06-18-2014, 16:47
:)السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الهيدج هو صفقة عكس صفقة اخرى ولهيدج طريقة من احى طر اتدالو
ولكن يتطب قدرة على استخدمه لانه قد يتسبب فى كوراث اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله :)

Jo.Cena
06-18-2014, 17:10
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
الاستوب لوز هو وقف الخسارة وتقدر تستخدمه لو حابب تخلي خسارتك متزدش عن نقطة معينة والهيدج هو الدخول صفقتين عكس بعض

RomanyMoreed
06-18-2014, 17:20

شوف حضرتك الهيدج هو عبارة انك تفتح صفقتين علي نفس الزوج عكس بعض وبنفس اللوت بس انيستا لا تسمح بالهيدج لحسابات البونص

تحياتي

mazn
06-18-2014, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله
فى تذبذب شديد

اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

chomehdi
06-21-2014, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا على الموضوع المفيد تحياتي إخواني وبالتوفيق

rami007
06-29-2014, 07:26
السلام عليكم
يا اخى الفاضل الهيدج عبارة عن دخول صفقتين عكس
بعض على نفس الزوج اى دخول بيع وشراء وهذه
الطريقة خطيرة ليس جميع المتداولين يعملوا بها نظراً لخطورتها
سلام تحياتي
بالتوفيق

nour nour
06-29-2014, 07:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل اللى انا اعرفه ان الهيدج باختصار هو إن المتداول يقوم بفتح صفقتين متعاكستين على نفس زوج العملات من نفس نقطة الدخول اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق اخى ان شاء الله

gr53
07-23-2014, 01:57
الهيدج الغرض منه تحويط الخسارة و الخروج بالربح من السوق و ذلك بفتح صفقة معاكسة بنفس حجم اللوت
لكني أراه عبء على المتداول بالاسبريد المضاعف كما أن الخسارة معه مضاعفة

ahdtoaa
07-23-2014, 01:59
بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى
هى صفقات عكسيه على نفس الزوج ولكن بها مخاطره كبيره على من لا يمارس مثل هذا النوع
من التداول جزاكم الله خيرا وافادكم ودمتم سالميين

hema2013
07-23-2014, 02:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولابد من عمل منصة للتداول فى الصفقة ولابد من عمل الرافعة المالية والتى تعمل على مضاعفة راس المال للدحول الى السوق
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

Yopi
07-23-2014, 03:09
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الهيدج هو ان تقوم بعمل صفقة بيع و صفقة شراء في نفس الوقت و لنفس الزوج لضمان الربح وتنتظر الخاسرة لتعود الى اصلها وتغلقها ورمضان كريم

wanxe
07-23-2014, 03:10
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

ynwa1892
07-23-2014, 03:55
السلام اخي
الهيدج هو ان تقوم بفتح صفقتين متعاكستين في نقس الوقت اي واحدة شراء والاخرى بيع لكن حذاري ممكن ان تخسر الصفقتين في الاثنين
وفقك الله

Thedevileye
07-23-2014, 04:02
الهيدج معناه فتح صفقه عكس الصفقه الحاليه
فى ناس بتبقى تستخدمه بدل الاستوب لوز بمعنى المكان اللى المفروض لو السعر ضربه يبقى هيستمر فى الاتجاه العاكس بتدخل منه صفقه اخرى عكس الاولى ...

1 million
07-23-2014, 04:21
الهيدج هو كلمة انجليزية يقابلها بالعربية كلمة تحوط
و في سوق الفوركس تعني فتح صفقتين متعاكستين بيع و شراء في نفس الوقت

mounim1994
07-23-2014, 05:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم اخي الفاضل
انا مازلت مبتدئ و ليست لي اي فكرة وبالتوفيق للجميع

moroti
07-23-2014, 07:40
السلام عليكم
اخى الفاضل الهيدج هى استراتيجية للحفاظ
على رأس المال تفيد كثيرا اثناء وقت الاخبار
والهيدج هوفتح صفقتين متضاتين فى
وقت واحد وهى استراتيجية ناجحة جدا
بالتوفيق للجميع
سلام

aysamiman
07-23-2014, 09:24
الهيدج ببساطة فتح صفقتين متعاكستين واحدة رابحة و أخرى خاسرة بنفس حجم اللوت بغرض تحجيم الخسارة
لكنه سلاح ذو حدين يحتاج خبرة و إتقان خصوصا عند فك الهيدج و إلا الخسارة ستكون كبيرة

roussi27
07-23-2014, 09:29
قبل ان تبدا بالمتاجرة بالهيدج أنصحك التعلم والتمرن عليه قدر المستطاع لأنه خطير ،
والغرض منه هو عند الخسارة تقوم بفتح أخرى معاكسة لصفقتك ، وتكون تقليص الخسارة ،يعني مثلا انت فاتح شراء وانت في خسارة ، تقوم بفتح بيع لنفسة الزوج لغرض تقليص الخسارة !
لكن حاول التعلم عليه جيدا فيمكنه أن يصفر حسابك !!

eslamsallam
07-29-2014, 22:22
الهيئة الرقابية الاسترالية (ASIC):

وهي هيئة الأوراق المالية والاستثمارية في أسترالية (Australian Securities And Investments Commission)،
وتسعى لرفع سمعة الاقتصاد الاسترالي وذلك عن طريق تسهيل التجارة الدولية وعمليات انتقال رؤؤس الأموال، وتحقيق الثقة للمستثمرين والمستهلكين في
النظام المالي السويسري، وتقوم أيضًا بالرقابة على شركات الوساطة وتحرص على أن جميع الشركات تقوم بخدمة المستثمرين بشكل صحيح.

maha elsayed
07-30-2014, 00:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ان مش عارفله يا اخى لانى
نا زلت جديده فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييت

gr53
08-06-2014, 12:33
الهيدج الغرض منه تحويط الخسارة و الخروج بالربح من السوق و ذلك بفتح صفقة معاكسة بنفس حجم اللوت
لكني أراه عبء على المتداول بالاسبريد المضاعف

zinga
08-09-2014, 18:09
المحتمل جدا أن
تشارك الباحثة تاجر التقديرية للتنبؤ بالأسعار المستقبلية للأسهم.
ذاتية النموذج الخطي (trader فني)
a الذاتية النموذج الخطي هو عملية صنع القرار أكثر تعقيدا من ذلك بكثير

moroo
08-09-2014, 18:46

azad aradni
08-13-2014, 02:29
السلام عليكم
الهيدج هو فتح صفقتين متشابهتين تماما على نفس زوج العملات احداهما بيع و الاخرى شراء
فى القسم التعليمى بالمنتدى ستجد موضوعا بالصور لطريقة المتاجرة بأسلوب الهيدج يمكنك الاستفادة منه

MMMOOO
08-13-2014, 06:52
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

ahora
08-13-2014, 16:43
الهيدج يعني التحوط و يتم استعمالع من اجل تقليل المخاطر في الاسواق المالية
يمكن ان تفتح صفقتين بيع و شراء و من ثم تقوم بغلق الصفقة الخاسرة

abderrahmenanis
08-14-2014, 01:06

shaheen96
08-14-2014, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
يعني تفتح صفقة شراء وصفقة بيع لنفس العملة

BILALOU4
08-14-2014, 21:55
ثقة عالية. جعل التجارة. الخسارة الأولى. لا مشكلة. كنت فهمت قبل بدء أن
التجار الناجحين سواء الفوز والخسارة و"فقدان جزء من الفوز الشاملة". كنت قد سمعت

AMLAK
08-27-2014, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص الهيدج حاجة والاستوب حاجة تانية بس الهيدج مينفعش
تعمل بيه استوب لان الهيدج صفقتين عكس بعض بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

sharshabil
08-28-2014, 01:01
الهيدج هي استراتيجية تختصر في انك
تفتح صفقتين في اتجاهين من نفس النقطةى و نفس السعر حتى تحاصر السهر اينما يذهب

Achraf.Ghorbel
08-28-2014, 02:12
الهيدج ببساطة فتح صفقتين متعاكستين
واحدة رابحة و أخرى خاسرة بنفس
حجم اللوت بغرض تحجيم الخسارة
لكنه سلاح ذو حدين يحتاج خبرة
و إتقان خصوصا عند فك الهيدج
و إلا الخسارة ستكون كبيرة
وتقبلوا مرورى

eslamsallam
08-28-2014, 02:41

zinga12
08-28-2014, 13:31
هناك العديد من المركبات المستقبلية
بالإضافة إلى شراء وبيع المراكز المكشوفة التقليدية، وهناك العديد من السيارات في
تداول العقود الآجلة. وتشمل هذه الخيارات، وينتشر، وينتشر الخيار والعقود الآجلة مقابل الخيارات
مواقف ومجموعات من أعلاه.

mohamed bnali
08-28-2014, 15:13
الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين في وضعهما اسهل ولكن الخروج منهما محفوف بالمخاطر والمخاسر
وقد لا يستعمله الا من برع في التداول حتى ادا وقع في الهيدج يخرج من الصفقة باقل خسارة
وقد يستعين في بعض الاحيان او يستعمل التعزيز او التبريد
ويخرج من الغنيمة بملء الجراب
وتقبل اجزل الثواب

abdoux
08-31-2014, 16:52
سلام تحياتي

afillane
08-31-2014, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله
الهيدج اخي الفاضل هي فتح صفقتين متعاكستين على نفس الزوج مثلا الاولى بيع والمعاكسة شراء لتغلق الخاسرة وتترك الرابحة

The King Algeria
08-31-2014, 17:08
السلام عليكم اخي الكريم الهيدج وهو تبريد الخسارة مثلا لو انت فاتح شراء
و الصفقة معكوسة معك و السعر عمال ينزل هنا تعمل صفقة اخرى شراء لتعويض الخسارة
وهذا ما يعرف بالهيدج

brayek011
08-31-2014, 17:09
جعل التجارة. الخسارة الأولى. لا مشكلة. كنت فهمت قبل بدء وبفتح صفقتين على زوج الدولار فرنك من نفس نقطة الدخول تكون الصفقة الأولى منهم صفقة شراء ......

nassr15
08-31-2014, 17:15
الهيدج أخي هو أنك تفتح صفقتين متعاكستين في نفس الوقت علي عمله واحده لكني بصراحه مابفضلوش ومابحبش اشتغل عليه خالص

hamidgarfi
08-31-2014, 17:17
في نهاية المطاف، والمصارف المركزية تسعى للسيطرة على المعروض النقدي وغالبا ما يكون الهدف رسمي أو غير رسمي
أسعار عملاتها. كما العديد من البنوك المركزية لديها احتياطيات كبيرة جدا من النقد الأجنبي،

asafiforex
08-31-2014, 17:34

dranass92
08-31-2014, 19:02

downlaod1
09-05-2014, 23:56

tedjboyka
09-06-2014, 22:37
وهي هيئة الأوراق المالية والاستثمارية في أسترالية (Australian Securities And Investments Commission)، وتسعى لرفع سمعة الاقتصاد الاسترالي وذلك عن طريق تسهيل التجارة الدولية وعمليات انتقال رؤؤس الأموال، وتحقيق الثقة للمستثمرين والمستهلكين في النظام المالي السويسري، وتقوم أيضًا بالرقابة على شركات الوساطة وتحرص على أن جميع الشركات تقوم بخدمة المستثمرين بشكل صحيح.

mohamed elsliny
09-06-2014, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل ان الهيدج يعتبر استراتيجية فى حد ذاته حيث تقوم بفتح صفقة بيع مثلا على زوج معين من العملات ثم تقوم بفتح صفقة اخرى شراء فى نفس الوقت على نفس الزوج من العملات

Ahmed2020eg
09-06-2014, 23:12

downlaod1
09-06-2014, 23:50

---------- Post added at 09:50 PM ---------- Previous post was at 09:22 PM ----------

لهيئة الرقابية الاسترالية (ASIC):

الرد السريع على هذه المشاركة

eslamsallam
09-17-2014, 04:13

ihabblida
09-20-2014, 00:09
أخي الكريم الهيدج هو فتح صفقتين عكس
بعضهما
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

maasofiane
09-20-2014, 00:19
الهيدج هو فتح صفقتين عكس بعض وننتظر اتجاه السوق هيدعم
انهى فيهم ونسيب المعومه مفتوحه ونغلق الاخرى ده ببساطه
لكن التنفيذ معقد وخطر

ifs
09-20-2014, 00:43
السلام عليكم و رحمة الله
الهيدج اخي هو ان تقوم بفتح صفقتين في نفس الوقت و على نفس الزوج لضمان الربح و ترك الصفقة الخاسرة تعود للتصحيح و تغلقها وبالتوفيق للجميع

maasofiane
09-20-2014, 00:43
فعلا الهيدج طريقة معقدة جدا لمن لا يتقنها و لا يعرف
كيف يفك الهيدج بصورة صحيحة لذا أفضل استخدام
الاستوب لوز عليه فخسارة أحددها خير من خسارة مضاعفة

AMLAK
09-22-2014, 21:00
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الهيدج هو فتح صفقتين
عـكس بعض وننتظر اتجاه السوق هيدعم انهى فيهم ونسيب المدعومه مفتوحه ونغلق الاخرى ده ببساطه لكن التنفيذ معقد وخطر
ولازم يكون عندك خبرة كافية فى التحليل الفنى بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ihabblida
09-22-2014, 22:35
أخي الكريم الهيدج في الفوركس
هو فتح صفقة عكس صفقة
أرجوا أ نأكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

abokarem
09-22-2014, 23:36
عليكم السلام
الهيدج هو ان تفتح صفقتين متعاكستين فى الزوج واعتقد ان الهيدج الفن كله فى فكه وليس فى الدخول به واتمنى ان تكون لدينا فكره كامله
والهيدج لا يناسب الكثير من الاعضاء او المتداولين لان الفك هو المشكله

tedjboyka
09-23-2014, 15:38
لهيدج يا اخى الفاضل هى استراتيجية من ضمن استراتيجيات الفوركس والتى تعتمد على فتح صفقتين فى نفس

ahmed_com
09-23-2014, 15:40
الهيدج عبارة عن دخول صفقتين عكس بعض على نفس الزوج اى دخول بيع وشراء وهذه الطريقة خطيرة ليس جميع المتداولين يعملوا بها نظراً لخطورتها موفق اخي الكريم

MRN2014
09-23-2014, 15:40
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

AMLAK
09-26-2014, 13:39
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الهيدج ببساطة فتح صفقتين
متعاكستين واحدة رابحة و أخرى خاسرة بنفس حجم اللوت بغرض تحجيم الخسارة لكنه سلاح ذو حدين يحتاج خبرة و إتقان خصوصا
عند فك الهيدج و إلا الخسارة ستكون كبيرة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

مصراوى
09-26-2014, 13:54
اخى الكريم الهيدج هو الدخول فى صفقتين متعاكستين احدهما شراء والاخرى بيع وذلك لنفس زوج العملة وبالتوةفيق للجميع

فريــــد
09-26-2014, 16:43
الهيدج هو صفقة عكس صفقة اخرى
ولهيدج طريقة من احى طر اتدالو
ولكن يتطب قدرة على استخدمه لانه
قد يتسبب فى كوراث

lyes1977
09-26-2014, 17:03
نعم اخي الكريم ان اسلوب الهيدج هو من الاساليب الفنية التي تسمح بها شركة انيستا وهو باختصار ان تقوم بتشغيل صفقتين متعاكستين على نفس الزوج او السهم او اي سلعة اخرى في وقت واحد ، شكرا جزيلا اخي على هذا التنبيه واتمنى لك تداولا مربحا انشاء الله وبالتوفيق للجميع

tedjboyka
10-02-2014, 15:16
دعوى معرفة المياه لا أظنه من الكهانة، فهو يدرك بأمارات، والمياه في الأراضي تدرك بعلامات وأمارات يعرفها المختصون، قد يخطئون وقد يصيبون، لكن إذا كان علمهم جيداً فالغالب أنهم يصيبون، كما ذكر ابن القيم رحمه الله وغيره أن هناك أمارات يعرف بها مواضع المياه.

awa
10-04-2014, 18:55
الهيدج هو ان تعلم صفقتين على زوج عملات واحد و الصفقتين يكونوا
بنفس الحجم للعقد و لكن الصفقتين عكس بعض واحدة شراء و التانية بيع

w3ad
10-04-2014, 19:43
الهيدج صفقتين عكس بعض
بنفس الهدف واللوت

mohammed hussien
10-06-2014, 16:50

ashrafshawky
10-06-2014, 16:54
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل ان تقوم باستخدام الاستوب لوز وذلك للحفاظ على راس المال وبالتوفيق للجميع والربح

AMLAK
10-10-2014, 15:02
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الهيدج هى استراتيجية من ضمن استراتيجيات الفوركس والتى تعتمد على فتح صفقتين فى نفس الوقت عكس بعضهما البعض اى واحدة شراء وواحدة بيع وذلك بمثابة عملية امان فى حالة ما اذا كان السوق فى تذبذب شديد وصعب عمل التحليل اللازم او التأكد من وجهة السعر بالضبط بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

الشاعر
10-10-2014, 15:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله شكرآ

amermazzen
10-17-2014, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم الهيدج يا اخى الفاضل هى استراتيجية من ضمن استراتيجيات الفوركس والتى تعتمد على فتح صفقتين فى نفس الوقت عكس بعضهما البعض ان خسرت الأولة ربحت الثانية المهم لابد المهم لا ينصح باستعمال هذه الاستراتيجية التي تساعد فس المتاجرة الحقيقية.

مصطفى حمدان
10-20-2014, 15:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الهيدج هو احد اسليب التداول التى يتبعها المتداولون ويعتمد فى طريقته على دخول صفقات متعاكسة يعنى صفقة بيع مع صفقة شراء ولكن العمل بالهيدج يتطلب خبرة ومهارة

ranou
10-20-2014, 22:14
دعوى معرفة المياه لا أظنه من الكهانة، فهو يدرك بأمارات، والمياه في الأراضي تدرك بعلامات وأمارات يعرفها المختصون، قد يخطئون وقد يصيبون، لكن إذا كان علمهم جيداً فالغالب أنهم يصيبون، كما ذكر ابن القيم رحمه الله وغيره أن هناك أمارات يعرف بها مواضع المياه.

antonioforex
10-20-2014, 23:08
السلام عليكم
اخي الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين في التداول و لكني لا افضل العمل
به لان طريقة فكه صعبة بعض الشيئ.

Thantoss
10-20-2014, 23:43
مرحبا اخي
حسب علمي الخاص
الهيدج هو انك تفتح صفقتين متعاكساات في نفس الوقت
يعني وحده شراء ووحده بيع
وتتركهم مفتوحات
والي تخسر تغلقها والي تربح تتكرها مفتوحه

Murad
10-21-2014, 00:29
اعتقد ان الهيدج انه فتح صفقتين في نفس الوقت ولكنهم عكس بعض واحدة شراء وأخري بيع ولكنها تحتاج الي خبرة ومهارة في التعامل معها

aliali
10-21-2014, 23:18

abdelloo31
10-23-2014, 02:28
باختصار هو إن المتداول يقوم بفتح صفقتين متعاكستين على نفس زوج العملات من نفس نقطة الدخول وعلى سبيل المثال يقوم التداول بفتح صفقتين على زوج الدولار فرنك من نفس نقطة الدخول

مروة
10-23-2014, 02:34

forexabdo2014
10-23-2014, 02:36
اهلا بكم اعضاء المنتدى الالهيدج هو فتح صفقتين عكس بعض
اة واحدة شراء والاخرى بيع وتستنى لحد اما وحدة فيها تكسبكرام
بجد موضوع رائع اوى اوى يا اخى الكريم وبجد ربنا يوفقنا ان شاء الله وتقبل مرورى اخى الكريم وسلامى لك ولكل اعضاء المنتدى الكرام وننتظر المزيد
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

esshazly
10-23-2014, 02:40
السلام عليكم .. هو انك تفتح 2 صفقة في نفس الشارت او نفس العملة .. بس اوحدة في اتجاة البيع والتانية في اتجاة الشراء .. بس من وجهة نظري ان الكلام دة غير مفيد خالص وبتخسر في النهاية مش بتكسب

magana02
10-23-2014, 12:35
السلام عليكم
اخى الفاضل الهيدج هى استراتيجية للحفاظ
على رأس المال تفيد كثيرا اثناء وقت الاخبار
والهيدج هوفتح صفقتين متضاتين فى
وقت واحد وهى استراتيجية ناجحة جدا
بالتوفيق للجميع
سلام

dellos
10-23-2014, 12:38
السلام عليكم
مرحبا اخي الهيدج هو اسلوب في تدالول حيث تفتح صفقات بيع وشراء لعملة معينة وانا لا انصحك بدلك لانه يسعمله فقط دو رؤس اموال
كبيرة

ProForex
10-23-2014, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الهيدج هو الدخول في صفقتين متعاكستين بهدف تقليل الخسارة أنها استراتيجية مشهورة

algeria
10-23-2014, 21:52
أخي الكريم معنى الهيدج
انك تفتح صفقتين معاكستين لنفس الزوج في نفس الوقت
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

ya7oo43
10-23-2014, 22:02
السلام عليكم
الهيدج يا اخي هي طريقة تستعمل غالبا لتعويض الخسارة و هي فتح صفقتين متعاكستين في نفس الوقت واحدة بيع و اخرى شراء لتعويض الخسارة ان امكن

mida2014
10-23-2014, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين واحدة بيع والاخرى شراء ولاكن اخي لاانصحك بها
تقبل مروري اخي الكريم

fte2020
10-28-2014, 18:03

maha forex
10-28-2014, 18:20
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو تفسير الفولاكس يا اخى

galmp01
10-28-2014, 18:41
السلام عليكم
الهيدج هو فتح صفقتين عكس بعض وننتظر اتجاه السوق هيدعم انهى فيهم ونسيب المدعومه مفتوحه
ونغلق الاخرى ده ببساطه لكن التنفيذ معقد وخطر ولازم يكون عندك خبرة كافية فى التحليل الفنى

malkm
10-29-2014, 01:19
عليكم السلام
الهيدج هو ان تقوم بفتح صفقتين فى نفس الوقت على الزوج احدهما بيع والاخرى شراء او العكس

asdh
10-29-2014, 01:30
سؤال جيد جدا جدا ف هذذا هو انك تفتح صفقتين فى نفس الوقت الولى تتميز بانها رابحه والاخر بانها خاسره ف الاستوب لوز هو الحد النهائى للخساره لكى تقوم بلبيع ولكى تحد من خسارك اذا كان هناك لقدر الله خساره لك فلك كل التوفيق

أسماء نعناع
10-29-2014, 01:30
مع تقديرى

DABDOUB
11-03-2014, 11:01
و على نفس الزوج لكن فى اتجاهين عكس بعض و فى لحظة انت بتقرر تفك الهيدج و تكمل متاجرة

mooha
11-03-2014, 12:24
اخى الفاضل .. الهيدج هى استراتيجية للحفاظ على رأس المال تفيد
كثيرا اثناء وقت الاخبار و الهيدج هوفتح صفقتين متضاتين فى وقت
واحد وهى استراتيجية ناجحة جدا

mogelvo
11-06-2014, 00:52
فعلا الهيدج طريقة معقدة جدا لمن لا يتقنها و لا يعرف كيف يفك الهيدج بصورة صحيحة
لذا أفضل استخدام الاستوب لوز عليه فخسارة أحددها خير من خسارة مضاعفة
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

noureldin777
11-06-2014, 09:14
اعتقد ان الهيدج هو فتح صفقتين عكس بعض
وتقفل واحده عند مكسب و تستني التانيه لما تربح و تقفلها برضو
بالتوفيق

adil17
11-06-2014, 09:17
اخي الكريم بالنسبة للهيدج ببساطة هو دخول صفقتين متعاكستين على نفس الزوج واحدة تكون رابحة و اخرى خاسرة والمحترف يعرف متى يغلق الاثنتين و يخرج بربح

alyelsawy79
11-06-2014, 10:36
شوف ياغالى

Emad Aiad
11-11-2014, 14:37
الهيدج هو ان تقوم بفتح صفقه شراء وصفقة بيع في نفس الوقت بحيث لو حدث صعود تفعل الشراء وتغلق البيع والعكس صحيح

mayali
11-13-2014, 19:10
السلام عليكم

sasa11
11-15-2014, 13:15

ali 9
11-15-2014, 13:15

payza
11-15-2014, 21:38
والله يا باشا لهيدج من بين استراتيجيات الفوركس التي تتطلب التعلم وان تجربها على الحساب التجريبي وهي فتح صفقة في الاتجاه المعاكس الصفقة الاولى ...............

worldg04
11-18-2014, 10:16
السلام عليكم
الهيدج ببساطة يا أخي الكريم هو الدخول بصفقة معاكسة للصفقة المراد هيدجتها وبنفس
حجم اللوط وبذلك تكون قد اوقفت مفعول الصفقة الأصلية
وشكرا

may0
11-18-2014, 10:16
اخي الفاضل الهيدج هو فتح صفقتين عـكس بعض وننتظر اتجاه السوق هيدعم
انهى فيهم ونسيب المدعومه مفتوحه ونغلق الاخرى ده ببساطه لكن التنفيذ معقد
وخطر ولازم يكون عندك خبرة كافية فى التحليل الفنى

Tro
11-18-2014, 10:38
الهيدج بكل بساطه هو فتح صفقتين
في اتجاهين مختلفين بنفس اللوت يعني عكس بعض
وتستني لما ((((تطلع))) تربح و تقفلها
وتستني لما ~~ تنزل ~~ تربح و تقفلها
تحياتي ,,,,,,,,,,

magedaly
11-18-2014, 11:27
الهيدج يا اخى العزيز هو ان تقوم بفتح صفقتين على زوج واحد صفقه شراء وفى نفس الوقت صفقه بيع وكل ذلك فى نفس الوقت ويجب عليك ان تقوم بتغير اللوت فى اى من الصفقتين وذلك على اساس
تحليلك للشارت بالصعود اوالهبوط ويمكن ان تحقق الربح من خلال ذلك

soso11as
11-18-2014, 12:38
السلام عليكم الستوب لوز هو السعر الذى ييحدده التاجر فى حالة البيع او الشراء وفى حالة صعود السعر او هبوط السعر عند حد معين وبذلك يمون التاجر محدد المكسب او الخسارة المتوقعة ام الهيدج هو فتح صفقة البيع وصفقة الشراء على نفس الزوج والذى يكسب اكثر تجعل الصفقة عليه ويقفل الصفقة الاخرى

wallo
11-18-2014, 14:00
يتعلق التداول في فوركس بالكامل بوضع أموالك في عملات مختلفة، و بالتالي فإنك سوف تربح الفائدة لليلة أو للمقدار الزمني أو للفرق في النقود المتداولة في جميع الأرجاء. يتضمن التداول في فوركس أصول بديلة إلى جانب النقد، و لكن

ahmed_com
11-18-2014, 14:57
اهلا بكم اعضاء النتدى

ليست لديا اية فكرة عن الموضوع

شكرا جزيلا موضوع جميل جدا تبارك الله
السلام عليكم

wallo
11-18-2014, 15:25
والهيدج هوفتح صفقتين متضاتين فى وقت واحد وهى استراتيجية ناجحة جدا

balou
11-18-2014, 16:36
حسب معرفة قليلة بالفوراكس
اعتقد ان هيدج عمل صفقتين متضادين

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

hpacer
11-18-2014, 16:48
لشرف لي أن أخي العزيز أن أكون عضوا معكم في هدا المنتدى الرائع
في إنتظار المزيد من موضوعاتك المفيدة شكرا والسلام واليك مني أعز التحية والتقدير...

realyone
11-18-2014, 17:25
الهيدج يعني فتح صفقة معاكس صفقتك الرئيسيه رأي أن الهيدج بديل لوقف الخساره هناك متداولين لايفضلون وضع وقف الخساره لصفقاتهم ويضعون الهيدج بدل وقف الخساره ولكن المشكله كيف تفك الهيدج فهذا هو المشكله

ibrahim forex
11-18-2014, 18:04
الهيدج هو فتح صفقتين عكس بعض واحدة منهم شراء والتانية بيع واحدة هتكسب واكيد
التانية هتكون خسرانة وتحاول ان يكون السوق فى حالة هدية وان تقفل الصفقة الخسرانة باقى الخسائر

salichou
11-18-2014, 18:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد فالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما بعد:
الهيدج هو شي جميل جدا و علينا ان نستعمله في صفقاتنا و شكر لكم اخواني علي المجهود الرائع لكم

aber
11-18-2014, 20:48
الهيدج معناه فتح صفقه عكس الصفقه الحاليه فى ناس بتبقى تستخدمه بدل الاستوب لوز بمعنى المكان اللى المفروض لو السعر ضربه يبقى هيستمر فى الاتجاه العاكس بتدخل منه صفقه اخرى عكس الاولى

mohamedbaki
11-20-2014, 11:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل اللى انا اعرفه ان الهيدج باختصار هو إن المتداول يقوم بفتح صفقتين متعاكستين على نفس زوج العملات
من نفس نقطة الدخول اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق اخى ان شاء الله

aliali
11-20-2014, 11:13

amenaali
11-22-2014, 20:30
سلام تحياتي

monayaa
11-22-2014, 20:30
السلام عليكم

marina
11-22-2014, 20:38

salah belacel
11-22-2014, 20:41

madmax07
11-25-2014, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع مهم .الهيدج وهو فتح صفحتين متزامنتين اي في نفس الوقت جزاك الله خيرا.

toutou1
11-28-2014, 19:06

myaer
11-29-2014, 09:04
السلام عليكم
اخي الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين في التداول و لكني لا افضل العمل
به لان طريقة فكه صعبة بعض الشيئ.

ameera
11-29-2014, 09:04
الهيدج صفقتين عكس بعض
بنفس الهدف واللوت

sabritech
11-29-2014, 09:34
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
موضوع جيد شكرا لطرحه وياريت الكل يستفاد من
اخي الكريم مشكور

بالتوفيق اخي العزيز

eslam22
11-29-2014, 23:36
اعتقد اخى الكريم انا استعملت الاتسوب لوز ومحسصلش اى مشكله معايا انه تعدى فى الخساره ولكن على حسب الى انا قريته ان فى ناسك تير الاستوب معهم زاد جدا وقدرو انهم يخسرو كتيرو انا مش عارف السبب لحد الان

alis
11-30-2014, 00:47
اعتقد ان الاتوب لوز يعتبر ميزه وخاصيه فى نفس الوقت هتقدر انها تفيجك فى انك تقدر توصل للخساره المطلوبه وانك كمان بتقدر بكدا ان الحساب بتاعك ميتصفرش اخى الكريم دا امر مهم جد ولازم تبقا عارف تستخدمه شكرا لك وبالتوفيق انشاء الله

ام زياد
11-30-2014, 00:48
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم الفاضل الهيدج يا اخى الفاضل هى استراتيجية من ضمن استراتيجيات الفوركس والتى تعتمد على فتح صفقتين فى نفس
فى تذبذب شديد

remas
11-30-2014, 00:49
طيب بس سؤال ازاى مش عارف يعنى ايه هيدج ازاى بتدخل صفقات اخى الكريم
هيدج يعنى صفقتين متعاكستين على نفس الزوج لايقاف الخساره ليس اكثر من ذلك