PDA

View Full Version : شحن و سحب فوركس و جميع البنوك الألكترونية المغرب

Services24h
12-17-2013, 02:59
السلام عليكم و رحمة الله
موقع خدمات أربع و عشرين ساعة يقدم خدمة شحن و سحب فوركس و جميع البنوك الألكترونية بأسعار جيده و سرعه كبيره.
لنا عملاء من الفوركس و نوفر اي مبلغ بدون حدود.

صفحتنا على الفيسبوك https://www.facebook.com/Services24h
-------------
*NOTE: نتعامل مع جميع البنوك
*www.Services24h.com
-------------
Services24h ®

ayoubayouz
12-17-2013, 14:57
موقع رائع يقدم خدمات متميزة أعجبتني خدمة شحن رصيدي بايبال لأني اجد صعوبة في شحنه لانه يتكلف عليا بثمن باهض ،اشكرك على كل هذه خدمات فإنني سأتعامل مع هذاهوقع في اقرب وقت ممكن إنشاء الله

---------- Post added at 12:57 PM ---------- Previous post was at 12:56 PM ----------

موقع رائع يقدم خدمات متميزة أعجبتني خدمة شحن رصيدي بايبال لأني اجد صعوبة في شحنه لانه يتكلف عليا بثمن باهض ،اشكرك على كل هذه خدمات فإنني سأتعامل مع هذاهوقع في اقرب وقت ممكن إنشاء الله

Services24h
12-17-2013, 15:28

---------- Post added at 12:57 PM ---------- Previous post was at 12:56 PM ----------

أشكرك أخي أيوب على هذا الثناء و يشرفنا خدمتك و تطوير قدراتنا لتوفير خدمات مميزه تلبي طلبات كل رواد التجاره الألكترونية.
جزاك الله خيرا أخي أيوب

mouradnj
12-17-2013, 19:14
ماهو المضوع المتناول اللذي يجب النقاش فيه او هل يمكن الاستفسار حول او معلومات حول البنوك الالكترونية
عندي مشكل ف بايبال فتح رصيد الكتروني ما هي المدي القصوي لكي اتمكن من تفعيل رصيدي مع العلم لا املك اي مبلغ من المال
- كيف يمكن تحويل رصيد مالي من بايبال الي بيونير ماستار كارد او الي رصيد الشخصي اللذي اتلقا منه مستحقاتي في و ضيفتي رجاءا
اود المعرفة الكاملة في هذا الموضوع

---------- Post added at 05:10 PM ---------- Previous post was at 05:08 PM ----------

هل هناك اميل خاص لطرح انشغالات حول تبادل البريد
او ي هذا المنتدي فقط

---------- Post added at 05:14 PM ---------- Previous post was at 05:10 PM ----------

اريد الاستفسار ان امكن من يملك هذا المنتدي و كيفية تسير وتمويل المنتدي
اريد ان اتعلم كيفية التداول لاني مبتدىء واحاول الاستثمار بمبلغ بسيط
من الناحية الشرعية هل التداول حرام ام .............
كيفية شحن الفوركس او سحب الفوركس عن طريق التحميل

chinwi
12-18-2013, 01:49
شكرا اخى الفاضل على الشرح وان شاء الله يستفيد الأعضاء منه
باؤك الله فيك اْلف شكر

KHALDIN ALATRASH
12-16-2014, 12:01
بارك الله فيك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وجزاك الله خيرا على هذه المعلومات

حياة
03-12-2015, 18:23
السلام عليكم
انا من فترة واحاول ابحث عن افضل شركة فوركس واتمنى اني افيدكم بالمعلومات التالية:

يجب عليك فحص جميع مميزات التداول مع الشركة
فحص سلامة اموالك
فحص الدعم العربي
وفحص سمعة الشركة.
انا اليوم متعامل مع شركة بانكو افكس
Banco**

وارى انهم من افضل الشركات في المجال واتمنى انكم استفدتم وشكرا

للدخول لموقع بانكو افكس افضل شركة وساطة فوركس لثلاثة اعوام على التوالي اضغط هنا (http://banco**.com/ar)