PDA

View Full Version : من 100 دولار الي 25000 دولار مارأيكم ✌✌✌✌

ahmed1221
12-31-2019, 08:51
السلام عليكم ورحمة الله
اريد ان اعرف هل لو وصلت من 100 دولار الي 25000 علي لتجريبي استطيع الدخول علي الحقيقي ؟؟؟

عبد الحميد1969
12-31-2019, 12:54
اهلا وسهلا بك اخي الكريم ... ما شاء الله طبعا لا فرق بين الحساب التجريبي والحقيقي الا في حقيقة المال اما طريق التداول او الاستراتيجية المتبعة فهي نفسها ويمكنك طبعا التداول على الحساب الحقيقي وتحقيق الارباح.

benmezroua1
12-31-2019, 14:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ارى انه صعب جدا الوصول لهذا الرقم برأس مال صغير
حيث ستضطر للمخاطرة لجني الارباح الكبيرة بسرعة
و هنا المشكلة حيث اي خسارة ستأدي بحسابك الى المرجنة

ahmed1221
12-31-2019, 15:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ارى انه صعب جدا الوصول لهذا الرقم برأس مال صغير
حيث ستضطر للمخاطرة لجني الارباح الكبيرة بسرعة
و هنا المشكلة حيث اي خسارة ستأدي بحسابك الى المرجنة

لا ياااخي انا ادخل ب 2% من راس المال فقط

doaa sary
12-31-2019, 15:25
اخى الكريم اولا العملية مش سهلة كدا ومفيش حد يقدر مهما كانت خبرتة يحول ال100دولار لمبلغ 25000 لان ببساطة محتاج سنين او نقول مخاطرة ودة مينفعش فى الفوركس ولو هتمشى صح بادارة راس مال فامحتاج10سنين مثلا عشان تحول للمبلغ دة ومين عندة صبر يستنى كل دة خليك واقعى انت مش محتاج تحول مبلغ صغير لكبير مش دة النجاح النجاح انك تتعلم وتدرب وتقدر تكسب اى مبلغ لو حتى دولار باليوم يعتبر نجاح

rayeswahbi2
12-31-2019, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله
اريد ان اعرف هل لو وصلت من 100 دولار الي 25000 علي لتجريبي استطيع الدخول علي الحقيقي ؟؟؟

نعم هذا ممكن فالحساب الحقيقي و التجريبي لهما نفس المبدأ و لكن الفرق الوحيد و الذي لا يستهان به في هذه الحالة هو نفسية المتداول فمثلا المتداول على الحساب التجريبي تجده مرتاح و لا يخشى الخسارة كما انهاذا خسر يفتح حساب اخر و يدخل مرة اخرى و له عدة فرص اما على الحساب الحقيقي فهنا يتداول بأمواله الخاصة و تجده غير مستقر نفسيا و يتخيل الخسائر و اذا خسر صعب يضع مبلغ اخر لأنه ليس ميسور الحال

Ayman Abdellatif
12-31-2019, 15:57
اخى الكريم ان التعامل مع الحساب التجريبى يكون بغرض التعلم و لا تقيس عليه نتائج تداولك
على انك تستطيع ان تحقق المثل على حساب حقيقى فان الخبرة اخى تكتسب من التداول على حساب
حقيقى و ليس على الحساب التجريبى و هذا الامر يتطلب استخدام ادارة رامال و ادارة مخاطرة
انت ذكرت فى احد الرود انك تدخل بنسبة 2% من راس المال ولو استخدمت هذه النسبة على حساب
حقيقى برصيد 100 دولار سوف تكون 2 دولار هل تعتقد ان التداول بهذه المبلغ سوف يوصلك الى
هذا المبلغ اعتقد انه صعب لذا حافظ على ادارتك لراسمالك و تداول بحكمة وسوف تصل الى ما تريد
تمنياتى لك بالتوفيق

salamamohamed
12-31-2019, 16:19
السلام عليكم ورحمه الله بركاته
اكيد صديقي تقدر تتداول علي الحقيقي ولكن تلتزم بنفس الاستراتجيه المتبعه وطريقه العمل التي نفذتها علي الحساب التجريبي وان شاء الله تحقق نفس النتائج التي حققتها علي الحساب التجريبي
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

mastarsoft
12-31-2019, 20:34
السلام عليكم اخى الكريم الحساب التجريبي والحقيقي الا في حقيقة المال اما طريق التداول او الاستراتيجية المتبعة فهي نفسها ويمكنك طبعا التداول على الحساب الحقيقي واتمنى ان تستمع الى نصيحتى تحياتى للجميع وبالتوفيق

مصطفي السيد
12-31-2019, 21:44
اخي الكريم لابد من الالتزام باداره راس مال سليمه لان بدونها ال100 دولار ها يطيروا منك قبل ان تحقق شيء لا داعي للاحلام المبالغ فيها حتي لا تصدم علي ارض الواقع يجب ان تتعلم جيدا وتمشي خطواتك في الفوركس بحذر لان الخساره ممكن تحدث في اي وقت

Monaaa
12-31-2019, 21:54
يقدر مهما كانت خبرتة يحول ال100دولار لمبلغ 25000 لان ببساطة محتاج سنين او نقول مخاطرة ودة مينفعش فى الفوركس ولو هتمشى صح بادارة راس مال فامحتاج10سنين مثلا عشان تحول للمبلغ دة ومين عندة صبر يستنى كل دة خليك واقعى انت مش محتاج تحول مبلغ صغير لكبير مش دة النجاح النجاح انك تتعلم وتدرب وتقدر تكسب اى مبلغ

algendy
12-31-2019, 22:31
السلام عليكم و رحمة الله ،
يا أخى الكريم كن صادق مع نفسك و قم باختبار استراتيجية التداول على حساب تجريبى بشكل موضوع بغض النظر عن كم ربحت بدون ادارة راس المال و بدون انضباط نفسى و التزام بشروط استراتيجية التداول

kamelamin
01-01-2020, 03:01
اهلا وسهلا بك اخي الكريم ... ما شاء الله طبعا لا فرق بين الحساب التجريبي والحقيقي الا في حقيقة المال اما طريق التداول او الاستراتيجية المتبعة فهي نفسها ويمكنك طبعا التداول على الحساب الحقيقي وتحقيق الارباح.

MUHAMEDHELMY
01-01-2020, 10:31
السلام عليكم ورحمة الله

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
في البداية احب ان اهنئك على تجربتك هذه، و لكن دعني اذكرك بأكثر من نقطة ان اتقنتهم بأمكانك تحويل نفس المبلغ الي هذا المبلغ على الحساب الحقيقي.
أن كنت ملتزم بأستراتيجية واضحة و محددة و ملتزم بأكتمال شروطها لدخول الصفقات
أن كنت ستسيطر على نفسيتك خلال التداول على الحساب الحقيقي كما كنت تفعل على الحساب التجريبي
أن كنت تعمل بأدارة رأس مال صارمة و و تعمل وفق خطة محكمة لأدراة راس المال المستثمر
أن كنت تعمل بهدف و ستوب و تلتزم بأماكنهم

أن طبقت كل تلك الخطوات في الحساب الحقيقي كما كنت تفعل في التجريبي أبشرك بأنك ستستطيع أن تحول مبلغ ال 100$ الي أكثر من 25$ الف دولار بكثير، بالتوفيق اخي الكريم لك و للجميع ان شاء الله.

Mahmoud Rashwan
01-01-2020, 10:45
اهلا اخي الكريم..
بالنسبة لتحويل مثلا ١٠٠ دولار ل ٢٥٠٠٠ دولار هي مش مستحيلة لكن صعبة شوية عشان تتحقق لازم تتعلم كتير وتتحكم في نفسك اكتر واكتر عشان اكيد هتحتاج تخاطر في بعض الاوقات فلازم تخلي بالك من النقطة دي واتبع الاستراتيجية بتاعتك وطبقها كويس ومتقولش السوق يمكن يرجع لا ممكن ميرجعش وياخد رأس مالك معاه فمتعاندش السوق وخليك مرن .. تقبل مروري المتواضع ..
واتمني لك النجاح والتوفيق ..

Mahmoud abuzaid
01-01-2020, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم تحية طيبة وبعد شكرا علي المشاركة الطيبة أولا كل شئ في الفوركس محتاح وممكن يمكن لك تحويل رأس مال صغير الي ارقام ولكن بشرط العلم والتدريب والمعرفه مع إدارة رأس المال تستطيع أن تصل إلي المبلغ ده واكتر

abdelawal abdelrahman
01-01-2020, 16:32
ما شاء الله انجاز انا شايف انه مفيش فرق بين الحسابين لكن في الحساب الحقيقي هتحتاج ادارة راس مال جيدة زيادة وضبط للمشاعر وعدم الانجرار وراء الطمع وبالتوفيق يابطل
تقبل مروري

ahmed1221
01-01-2020, 23:10
بارك الله فيكم اصدقائ علي توضيحكم لي و بإذن الله راح استمر ان شاء الله

moniem elaribi
01-02-2020, 00:59
السلام عليكم تحياتي اخي الكريم و كذلك أعضاء المنتدى الطيبين
في راي صعب التحول الى ذلك المبلغ الا اذا كنت محترف و خبرة سنين او عن طريق المخاطرة مع قليل من الحظ و هذا ضرب من الخيال
لانه ببساطة الفوركس هو إدراة رأس مال و ليس مجال للمخاطرة اذا اردت ان تبقى مذة طويلة في هذا السوق عليك
ان تحترف ادارة راس المال و مع الوقت ممكن تحول اي مبلغ لاي ربح تريد
و شكرا و تحياتي للجميع

Sofien
01-02-2020, 02:28
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، حساب فيه 100 دولار يتم تحولهه إلى حساب فيه 25000 دولار أي مضاعفة الحساب 250 مرة ، هذا الأمر ليس مستحيل ولكن يحتاج

إلى سنوات طويلة من العمل المحترف دون سحب أي أرباح بل استثمارها مرةً أخرى ، لهذا أنا أعتقد أن حساب في 100 دولار لا يصلح لتحقيق ربح يستحق السحب

ولكن يصلح لتدرب على العمل على الفوركس و إكتساب الخبرة والثقة في الإستراتيجية

ahmed1221
01-03-2020, 14:58
شكرا لكل من ساعدني وشكرا لهذا المنتدي الرائع شكرا لكم جميعا

Abdullah81
01-03-2020, 19:05
اذا كنت ستتداول على الحساب الحقيقى بنفس النفسيه التى تتداول بها على الحساب التجريبى نعم يمكنك ذلك
ولكن يجب ان تعلم انه من الصعب جدا ان توفر لنفسك مناخ مثل الذى تتداول به على الحساب التجريبى