PDA

View Full Version : يا جماعة ازاي اقراء الاخبار في موقع فوركس فاكتوري

Pages : [1] 2 3 4

SaeedEgypt
12-17-2013, 15:42
انا عايز اعرف معني الرموز اللي بتكون في التوقعات (Forecast) و(Previous) مثل K و B و M و T ودي صورة توضح:
8985

ياريت تفهموني معني هذه الرموز وازاي اقدر احسب النقاط اللي احتمال السعر يصل إليها ؟

eiie
02-16-2014, 18:30
كما أنها تخضع إلى القانون الجديد المنظم لأعمال الاستثمار وأسواق الأوراق المالية المعرف بـ (SIBA) وهو اختصار لـ(Securities and Investment Business Act)، لعام 2010 م والذي يهدف إلى:

hunter_world
02-16-2014, 23:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد انا عايز اعرف ايه هو فوركس فوكتري دا اخواني حد يوضحلي علشان انا تاني مره اقري ومش فاهم ايه دا اجيبو منين طيب ؟
ممكن مساعده

mansy
02-17-2014, 00:11
شوف اخى موقع فوركس فاكتورى ده موقع مخصص لاخبار الفوركس وهناك مواقع اخرى كثيره ولكن انصحك بموقع الفوركس فاكتورى وهو تستطيع الوصول له عن طريق البحث عنه او كتابته فهو موقع مثل اى موقع يعرض اخبار العملات اما بالنسبه لقراءه الاخبار فهى كالتالى الون الاحمر يعنى خبر قوى والاصفر يعنى خبر ضعيف والبرتقالى يعنى خبر متوسط والابيض يعنى اجازه وبعد ان ياتى الخبر اذا كان بالون الاحمر يكون الخبر سلبى واذا كان اخضر يكون الخبر ايجابى واذا كان اسود يكون لا ايجابى ولا سلبى فهو يعطيك النتيجه السابقه والمتوقعه اما النتيجه بتاعت الخبر لا تكتب الا بعد حدوث الخبر وهيه كما قولت اخضر يبقى الخبر جاء ايجايى ولو احمر يبقى سلبى اذن انت هتلاقى خانه السابق والمتوقع فقط قبل صدور الخبر اتمنى ان اكون افادتك

ahmedhawash
02-17-2014, 00:29
غير التوقيت لتوقيتك علشان ما تتلغبطش فى وقت الخبر

وقرأه الاخبار ممكن تتعلمها من المواضيع والفديوهات فى المنتدى وتتدرب على الدخول فى وقت الصفقات على الديمو

mohamed77
02-17-2014, 00:39
شوف اخى بالنسبه لموقع فوركس فاكتوره كما ذكر لك اخى المحترم الخبر الى بيكون بعلامه او اشاره حمراء فهو خبر قوى والى باللون الاصفر ضعيف والبرتقالى يعنى متوسط يعنى خبر مهم وليس قوى ويوجد فيديوهات كثيره تشرح التعامل مع اجنده الموقع الاقتصاديه موجوده هذه الفيديوهات على يوتيوب وربنا يوفقك

poop4
02-17-2014, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
الامر سهل الاخبار المهمه هى الحمراء
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

Bouani
02-17-2014, 01:04

وقرأه الاخبار ممكن تتعلمها من المواضيع والفديوهات فى المنتدى وتتدرب على الدخول فى وقت الصفقات على الديمو
السلم عليكم و رحمة الله نعالى و بركاته
أخي الكريم و الله دي النصيحة هامة كتير و يا ريت لو الكل بيعلم بيها لأني صارت لي كتير مشاكل بسبب الاختلافي في الوقت و قد خسرتني عدة مرات فيا ريت الكل بيعلم
تقبلل احترامي

mansy
02-17-2014, 01:13
شوف اخى بالنسبه للتداول على الاخبار من خلال موقع الفوركس فاكتورى قبل ان تتعامل مع الموقع عليك اولا ان تقوم بضبط التوقيت فعندما تفتح الموقع ستجد توقيت مكتوب فوق اعلى الصفحه على الشمال زى ساعه يعن بس الساعه دى مش مظبوطه وعليك ظبطها حسب توقيتك فانت هتقوم ضاغط على التوقيت بالموس هتفتح ليك صفحه هتختار التوقيت 24 ساعه وهتختار توقيت جرينيتش ساوس افريقيا وفى حاجه هتختارها هتخليها اوف مش اون وهيا دى اس تى

merengue
02-17-2014, 01:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا لم افتح حساب في الفوركس كوبي
هل هنالك حساب اسلامي ؟ وهل فيه بونص المنتدي

mansy
02-17-2014, 02:03
نعم فى حساب اسلامى فى الفوركس وانت بتقوم بتحديده عندما تسجل فى شركه الفوركس لربط حسابك فى شركه الفوركس بحسابك فى المنتدى فانت بعد ان تقوم بالتسجيل فى المنتدى تقوم بعد ذلك بالتسجيل فى شركه الفوركس وربط الحسابين ببعض واثناء التسجيل فى شركه الفوركس بتقوم باختيار حساب اسلمى حتى لا يكون هناك فؤائد على الصفقات التى تاخذ اكثر من يوم

---------- Post added at 11:03 PM ---------- Previous post was at 11:00 PM ----------

وبخصوص البونص فى المنتدى نعم يوجد بونص وتحصل عليها من خلال مشاركاتك فى المنتدى المتمثله فى طرح مواضيع او نقاش او سؤال او الرد على المواضيع فكل رد تاخذ عليه بونص وهذه البونص يتم تحويلها الى حساب شركه الفوركس للمتاجره من خلالها لتحقيق ارباح تستطيع ان تسحبها فيما بعد

محمد عادل ابراهيم
02-17-2014, 02:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااته :)
بصراااحه اخى انا لسه معرفش والله الصوره دى بتتكلم عن ايه ومش فاهمها زى حضرتك بالظبط للاسف اخى مش هقدر افيدك وشكرااااا :yahoo:

forexman3
02-17-2014, 02:51
بصراحة ياغالى
انا اتابع دائما موقع فوركس فاكتورى دائما الا انى
لم اهتم بهذه الرموز لانى اظنها رموز تعبر عن وحدة قياس
مثل الكيلو جرام او البويت او السنتيمتر

anamoody
02-17-2014, 03:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل يوجد فيديوهات على اليوتيوب للشرح افضل من الشرح بالكتابة وغير نظام التوقيت الى توقيتك لمعرفة وقت صدور الخبر
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

dont
02-17-2014, 03:21
الرموز دى تعنى نائج الاخبار وعندما يصد الخبر يجب ان نهتم جدا
بالنائج لان النتائج يكون لها اثر على حركة السوق وخاصة الاخبار القوية

NhajajN
02-17-2014, 03:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بصراااحه اخى انا لسه معرفش والله الصوره دى بتتكلم عن ايه ومش فاهمها
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

mbazaa
02-17-2014, 03:30
هذه معلومات مهمة يجب النظر فيها لأن الأخبار مهمة لمن يتداول سأحاول التعلم والإستفادة
مشكورين الأخوة الأعضاء ومشكور من طرح الموضوع
تقبل مروري أخي العزيز
والسلام عليكم ورحمة الله

payza
02-17-2014, 15:53
والله انت ادخل علي موقع عربي للاخبار افضل
وليس فوركس فاكتوري
شكرا للك

-----------------------------------------------------------------------

zinga6
02-17-2014, 17:26
في العالم هناك دائما المشترين والبائعين تداول الفوركس بنشاط بحيث يمكن للمستثمرين الرد
إلى الأخبار العاجلة على الفور. في أسواق العملات، لن تتأثر محفظتك قبل بعد

AHMEDALAA
02-17-2014, 17:29
بص اكيد هتلاقى طريقة قراءة الاخبار هنا فى االمنتدى
او اشوف اى فيديو على اليو تيوب لكن نصيحة منى لا انصحك بالمتاجرة
وقت الاخبار لما بيها من مخاطرة كبيرة عليك ولكن الامر يعود لك

dont
02-17-2014, 17:39
اكل خبر يوجد له نتيجة على سبي المثال خبر الوظائف لامريكة يوجد نتيج سابقة وهى نتيجة الشهر اماضى ونتيجة متوتقة للشهر اجاى ونتيجية حالية وهى التى صدرت بعد صدو نتيجة الخبر

fares300
02-17-2014, 17:44
اخي الكريم موقع فوريكس فاكتوري من أهم المواقع
لي تجلب الك الاخبار وبأدق، حيث بحيثها بتقدر تجيب
اما السعر سيزداد أو سينقص، ذاك بعد أن تعمل الفارق بين
السعر الحالي والمتوقع أن يصل اليه فإن وجدت أنه راح ينقص
بيعني أنو العملة راح تنقص ما يجب عليك عمل بيع

gr53
02-18-2014, 02:09
للأسف الصورة غير واضحة لو يمكنك رفعها بشكل أوضح حتى يمكن مساعدتك
و بخصوص قراءة الأخبار و متابعتها فهناك موقع باللغة العربية و هو فوركس اون لاين

Johnson Dwayn
02-19-2014, 00:28
هذا وعده لأولئك المجاهدين، فبين سبحانه أنهم أصحاب التجارة المنجية من عذاب الله، وأن الله أعد لهم مغفرة ومساكن طيبة في دار الكرامة، ومع ذلك نصر من الله وفتح قريب في هذه الدنيا، فالمؤمنون الصابرون المجاهدون موعودون بالجنة والكرامة في الآخرة وبالنصر في الدنيا، كما قال سبحانه وتعالى: {وَكَانَ حَقّاً عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ} [الروم:47] وقال عز وجل: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ} [محمد:7]

anamoody
02-19-2014, 00:54
اخى الفاضل انا لا استطيع ان افيدك فى هذا ولكن ما اعرفه ان الخبر باللون الاصفر ضعيف وباللون الاحمر قوى واللون البرتقالى متوسط
تقبل مرورى

dont
02-19-2014, 04:39
تلك الرموز تكون رموز تعبر عن نتية الخبر
ونحن من خلال نتجية الخبر نعرف كيف نتتداول ونحلل السوق ويجب مراعاة ان الاخبار يكون لها تاثير قوى

---------- Post added 02-19-2014 at 01:39 AM ---------- Previous post was 02-18-2014 at 11:18 PM ----------

تلك الرموز تكون رموز تعبر عن نتيجة الخبر
وليس المهم هو الرمز ولكن المهم هو نتيجة الخبر ومعرفة تاثير الخبر

brahimtrader
02-19-2014, 12:42
سلام عليكم
بالتوفيق لك

ebram
02-19-2014, 12:50
ادخل علي القسم التعليمي هنا في المنتدي
وفي موضوع انا قرايته قبل كده بيشرح موقع الفوركس فاكتوري بالشرح الوافي
وهنا هيكون افضل المواقع الي بتقدر تحدد فيها الاخبار

the best
02-20-2014, 05:20
عند هذه النقطة يجب أن تكون معتاداً بشكل كافي على المبدأ بحيث تبدأ بإستخدامه في تداولاتك. هناك عدة طرق لإستخدام مبدأ المعامل، أكثر هذه الطرق شعبيةً هو إستخدامه في نظرية المحفظة، التي تملي تقلب المحفظة كوظيفة للمعامل بين الأصول

lamine1200
02-20-2014, 05:25
السلم عليكم و رحمة الله نعالى و بركاته
أخي الكريم و الله دي النصيحة هامة كتير و يا ريت لو الكل بيعلم بيها لأني صارت لي كتير مشاكل بسبب
الاختلافي في الوقت و قد خسرتني عدة مرات فيا ريت الكل بيعلم
تقبلل احترامي

fatma abdelhay
02-20-2014, 06:58
السلام عليكم
للاسف استاذى انا معرفش شيىء عن التحليل الاساسى لانى لم استخدمه
ولا اعرف شيىء فى موقع فوركس فكتور ولا الرموز وان شاء الله الاخوه تفيدك
واتمنى ان تتقبل مرووورى :)

houdabluegolden
02-20-2014, 07:34
بص حضرتك Previous دي معناها تأثير الخبر على العملة في آخر مرة للخبر اما forecast في معناها النسبة المتوقعة
للخبر في المرة دي وفي حاجة اسمها actual دي لوكانت اكتر من forcast بيكون غالبا في صالح العملة ولكن بيكون على اساس الخبر

gr53
02-20-2014, 18:35
بص اكيد هتلاقى طريقة قراءة الاخبار هنا فى االمنتدى
او اشوف اى فيديو على اليو تيوب لكن نصيحة منى لا انصحك بالمتاجرة
وقت الاخبار لما بيها من مخاطرة كبيرة عليك ولكن الامر يعود لك

يوجد بالمنتدى الأجندة الاقتصادية و أيضا بموقع الشركة و كثير من المواقع
و المتاجرة وقت الأخبار تتطلب إتقان و خبرة من المتداول ففرص الربح فيه عالية

sabirdaba
02-20-2014, 19:50
ذه الرموز اخي الكريم هي تعني نسبة لاحصائيات فطبعا تلك الاحصائيات تكون مثل بالمليون أو أو بنسبة مؤوية أو بعدد السكان او شيء من هذا القبيل لهذا تجد تلك الرموز وسف تجدها حتى في مواقع اخرى لا ارتباط لها بالفوركس مثل اليوتوب أماعدد المشاهدات للفيديوهات

brahimtrader
02-20-2014, 21:08
اهلا بيك اخي و الله انا جديد في الميدان و استفدت من ردود الاعضاء فقط لدي سؤال
هل فيه مواقع بالعربية تقوم بنشر الاخبار ؟؟؟ اتمنى الرد السريع منكم

Essouayah Foued
02-26-2014, 23:05
أخي أنصحك بأن لا تتبع لا توقعات ولا أخبار وإنما كل ماعليك اتباعه هو الشارت
التحليل الفني والترند كفيلين بإعطائك دراسة جيدة للسوق ومعرفة مساره
تقبل مروري أخي الكريم

ezzedinne26
02-27-2014, 03:04
صراحة انا مازلت مبتدئ في مجال الفوركس و لم اتعلم بعد التحليل الاخباري و كيفية
تحليل البيانات الاقتصادية
بالتوفيق للجميع

Heisenberg
02-27-2014, 03:22
القرائة تنقسم الي الخبر السابق و المتوقع و الحقيقي او الحال
في الغالب لا نعير اهتماما للساابق بل الاهم هو المتوقع و الحقيق طبعا
بالتوفيق لك

osamamamoon
02-27-2014, 16:22
كما ذكر لك اخى المحترم الخبر الى بيكون بعلامه او اشاره حمراء فهو خبر قوى والى باللون الاصفر ضعيف والبرتقالى يعنى متوسط يعنى خبر مهم وليس قوى ويوجد فيديوهات كثيره تشرح التعامل مع اجنده الموقع الاقتصاديه موجوده هذه الفيديوهات على يوتيوب

mghorab
02-27-2014, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله
شوف اخى بالنسبه للتداول على الاخبار من خلال موقع الفوركس فاكتورى قبل ان تتعامل مع الموقع عليك اولا ان تقوم بضبط التوقيت فعندما تفتح الموقع ستجد توقيت مكتوب فوق اعلى الصفحه على الشمال زى ساعه يعن بس الساعه دى مش مظبوطه وعليك ظبطها حسب توقيتك فانت هتقوم ضاغط على التوقيت بالموس هتفتح ليك صفحه هتختار التوقيت 24 ساعه وهتختار توقيت جرينيتش ساوس افريقيا وفى حاجه هتختارها هتخليها اوف مش اون وهيا دى اس تى

gr53
03-02-2014, 22:50
اهلا بيك اخي و الله انا جديد في الميدان و استفدت من ردود الاعضاء فقط لدي سؤال
هل فيه مواقع بالعربية تقوم بنشر الاخبار ؟؟؟ اتمنى الرد السريع منكم

و هذا هو الدور الأساسي للمنتدى التعلم و تبادل الخبرات من خلال الردود و الموضوعات
و هناك موقع للأخبار و تحليلها باللغة العربية و هو فوركس اون لاين

arnold
03-03-2014, 11:18
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
اهلا بك اخي تمت الاجابة الشافية على اسئلتك ولا داعي في الخوض بالمصطلحات كل شيء مبسط حسب المؤشرات والوانها

latraaa
03-03-2014, 14:09
و الله يا اخي الكريم، لا أدري ما الدي أقوله لك، لأنني لم أفهم أي شيء، ياريت لو تقدم تفاصيل أكثر عن الموضوع لكي نستطيع أن نساعدك إ نشاء الله و نقدم ما نعرف، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى ان يكون هنا في المنتدى من يستطيع أن يساعدك

nihed trabelsi
03-03-2014, 18:11
مشكور أخي اعتقد انك افدتني بهذا الشرح و قد دخلت فعلا على فوركس فكتري و فهمت التعامل
داخل هذا الموقع و لكنّي لا اهتم بالخبر في حد ذاته و انما ارى لونه و لون النتيجة فقط

FullyActive
03-03-2014, 18:45
دى مسطلحات الاخبار
Forecast يعنى المتوقع للخبر الخبراء بيحطو توقعاتهم قبل صدور الخبر وPrevious يعنى النتيجة الماضية
للخبر كانت كذا وتقدر تشوف كل النتائج الماضية عن طريق الهستورى ليس فقط النتيجة الاخيرة

ahmadinho100
03-03-2014, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي تعتبر الاخبار من اولويات التحليل بالنسبة لقراءة الاخبار يجب عليك ان تلاحض تلك الارقام و تشوف هل سترتفع

محمود مرعى
03-03-2014, 18:57
انا عايز اعرف معني الرموز اللي بتكون في التوقعات (Forecast) و(Previous) مثل K و B و M و T ودي صورة توضح:
8985

ياريت تفهموني معني هذه الرموز وازاي اقدر احسب النقاط اللي احتمال السعر يصل إليها ؟
بص يا اخى علشان تريح بالك من تفاصيل الخبر انا هقولك تعمل ايه من غير حتى قراءة اى خبر عن العملات وهو انك تدخل على موقع فوركس فاكتورى بعد كده حضرتك هتشوف الخبر وهتلاقى كلمة actual هى دى القيمة الفعلية للخبر واذا كان اللون اخضر يبقى الخبر ايجابى ول كان احمر يبقى الخبر سلبى وربنا يكرمك

gamal20
03-03-2014, 20:16
اخى الكريم انا اعمل احيانا على الاخبار وبكل بساطه بشوف السابق ايه والمتوقع ولو كان المتوقع اقل من السابق
النتيجه الاقرب هبوط ولو كان اعلى النتيجه اكيد صعود ان شاء الله

modi
03-03-2014, 20:30
اخى الكريم دى مسطلحات الاخبار
Forecast يعنى المتوقع للخبر الخبراء بيحطو توقعاتهم قبل صدور الخبر وPrevious يعنى النتيجة الماضية
للخبر كانت كذا وتقدر تشوف كل النتائج الماضية عن طريق الهستورى ليس فقط النتيجة الاخيرة ومشكور جدا

moradovitch
03-03-2014, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريمSaeedEgyp الخبر القوي تكون اشارته حمراء في موقع فوركس فاكتوري ولا انصحك ب التداول وقت الاخبار و ختاما الى اللقاء

hajarforex
03-03-2014, 20:43
الاخبار الاثتادصة و التي لها علاقة ابلفكروس فهي
تكون على مواقع معروفة و هذه الموقاع
فهي تعمل على تقييم في نفس الوقت لهذه الاخبار و تاثيرها المباشر على العملات

SAEID MOAWAD
03-03-2014, 21:37
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحيه والتقدير
اود ان انصح الجميع الا يتسرع فاى تجارة او اى صفقه
والله المفق
وتمنياتى بالتوفيق للجميع

عبد الحكيم
03-03-2014, 22:13
الصورة مافيه الحروف لي ذكرتها في الاعلى صراحة أو أنا ماقدرت أفهم سؤالك هناك سوء فهم أو خطأ في جملتك لكن على العغموم وجدت بعض الردودلكن مافهمت

creatorman1978
03-03-2014, 22:26
اخى هناك موقع يقدم مواعيد الاخبار باللغة العربية وهو ايزى فوركس ... كما انه يظبط توقيتات الاخبار مع ساعة جهازك ويوفر عليك حسبة فروق التوقيتات ... جربه وان شاء الله يسهل الامور عليك شوية

doola2020
03-16-2014, 22:19
أخي الخبر بيصدر إما باللون الاحمر أو باللون الاخضر وده معناه ان الفعلي لو جه مثل اكبر من المتوقع بييجي الخبر ايجابي ولكن ان جه اقل فكدة بيبقي سلبي

abbesabidi
03-16-2014, 23:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد انا عايز اعرف ايه هو فوركس فوكتري دا اخواني حد يوضحلي علشان انا تاني مره اقري ومش فاهم ايه دا اجيبو منين طيب ؟
ممكن مساعده

abdelaziz 10
03-16-2014, 23:44
والله يا غالي ما اقوم به انا اني ادخل الموقع وارى هل هناك اخبار باللون الاحمر لانها هي القوية طبعا
بعد ذلك اتجنب التداول في الفترة التي ستصدر فيها الاخبار على الازواج طبعا التي تعنيها الاخبار

loka
03-18-2014, 03:33
اذا كان الخبر ايجابى يبقى لونه اخضر ولو كان الخبر سلبى هتلاقي لونه احمر و انا انصحك بعدم التجارة على الاخبار فى الفوركس لان السعر ممكن يخسرك رأس مالك كاملا

---------- Post added 03-18-2014 at 02:33 AM ---------- Previous post was 03-17-2014 at 03:01 AM ----------

انا اتابع الاخبار العاجلة فى فوركس اونلاين و لا اعرف هذا الموقع الذى تتحدث و تسأل عنه و ياريت لو فى شئ مختلف عن فوركس اونلاين تعرفنى و جزاك الله كل خير

loka
03-19-2014, 06:18
الخبر لو ايجابى بيكون لونه اخضر و لو الخبر اصبح سلبى فأنت سوف تراه لونه احر و يجب عليك التجارة على الاخبار الهامة و العاجلة فى السوق بربح لا يتعدى قيمة 10% من رأس مال التاجر

romyolove51
03-19-2014, 09:49
شوف اخى موقع فوركس فاكتورى ده موقع مخصص لاخبار الفوركس وهناك مواقع اخرى كثيره ولكن انصحك بموقع الفوركس فاكتورى وهو تستطيع الوصول له عن طريق البحث عنه او كتابته فهو موقع مثل اى موقع يعرض اخبار العملات اما بالنسبه لقراءه الاخبار فهى كالتالى الون الاحمر يعنى خبر قوى والاصفر يعنى خبر ضعيف والبرتقالى يعنى خبر متوسط والابيض يعنى اجازه وبعد ان ياتى الخبر اذا كان بالون الاحمر يكون الخبر سلبى واذا كان اخضر يكون الخبر ايجابى واذا كان اسود يكون لا ايجابى ولا سلبى فهو يعطيك النتيجه السابقه والمتوقعه اما النتيجه بتاعت الخبر لا تكتب الا بعد حدوث الخبر وهيه كما قولت اخضر يبقى الخبر جاء ايجايى ولو احمر يبقى سلبى اذن انت هتلاقى خانه السابق والمتوقع فقط قبل صدور الخبر اتمنى ان اكون افادتك

zamalkkawy
03-19-2014, 10:39
موقع فوركس فاكتورى ده موقع مخصص لاخبار الفوركس وهناك مواقع اخرى كثيره ولكن انصحك بموقع الفوركس فاكتورى وهو تستطيع الوصول له عن طريق البحث عنه او كتابته فهو موقع مثل اى موقع يعرض اخبار العملات اما بالنسبه لقراءه الاخبار فهى كالتالى الون الاحمر يعنى خبر قوى والاصفر يعنى خبر ضعيف والبرتقالى يعنى خبر متوسط والابيض يعنى اجازه وبعد ان ياتى الخبر اذا كان بالون الاحمر يكون الخبر سلبى واذا كان اخضر يكون الخبر ايجابى واذا كان اسود يكون لا ايجابى ولا سلبى

a7med84
03-19-2014, 16:23
فى مواقع عريبه بيكون فيها الاجنده بالعربى وبالتوقيت فى مصر

لان مهم جدا ضبط التوقيت لعدم اللغبطه فى الوقت وكمان عليك التدريب على الديمو للدخول فى هذه الاوقات

salimned
03-20-2014, 04:40
السلام عليكم اخي عليك ان تركز على الاخبار باللون الاحمر في هدا الموقع لانها
تكون مهمة جدا و حاول ان تضبط الساعة على التوقيت المحلي لديك و بالتوفيق.

zamalkkawy
03-20-2014, 09:06
موقع فوركس فاكتورى ده موقع مخصص لاخبار الفوركس وهناك مواقع اخرى كثيره ولكن انصحك بموقع الفوركس فاكتورى وهو تستطيع الوصول له عن طريق البحث عنه او كتابته فهو موقع مثل اى موقع يعرض اخبار العملات اما بالنسبه لقراءه الاخبار فهى كالتالى الون الاحمر يعنى خبر قوى والاصفر يعنى خبر ضعيف والبرتقالى يعنى خبر متوسط والابيض يعنى اجازه وبعد ان ياتى الخبر اذا كان بالون الاحمر يكون الخبر سلبى واذا كان اخضر يكون الخبر ايجابى واذا كان اسود يكون لا ايجابى ولا سلبى فهو يعطيك النتيجه السابقه والمتوقعه اما النتيجه بتاعت الخبر

selmon
03-20-2014, 15:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا مبتدي ومش اعرف ازي ممكن تقري الاخبار مشكور اخي وتقبل مروري لموضعك مشكور

baderkhazma
03-20-2014, 15:54
اخي العزيز موقع فوركس فاكتوري افضل لك لانه متخصص في الاخبار والتعليم والتدريب والتجربة فهذا خياري لك وشكرا

asafiforex
03-20-2014, 17:10

abdelaziz 10
03-20-2014, 22:57
والله يا غالي لا اعرف عن الاخبار في الموقع الا ان القوية منها هي التي تكون باللون الاحمر وهي القوية
انما عن انواع الاخبار التي تاثر في العملات لا اعرف الا خبر البطالة واسعار الفائدة فقط وبالتوفيق لك

محمد أبو بكر
03-22-2014, 14:16
السلام عليكم
وقرأه الاخبار ممكن تتعلمها من المواضيع والفديوهات فى المنتدى
وتتدرب على الدخول فى وقت الصفقات على الديمو

loka
03-22-2014, 23:55
الخبر لما بيظهر بيكون فى مكان كان فاضى قبل صدور الخبر و لو اللون الرقم احمر يبقى سلبى و لو لون الخبر اخضر يبقى الخبر ايجابى و لذلك يجب على تاجر الفوركس ان يسعى بجد للتجارة على الاخبار بربح لا يتعدى 10% من رأس ماله

moumi20081
03-23-2014, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله
بالنسبه لموقع فوركس فاكتوره كما ذكر لك اخى المحترم الخبر الى بيكون بعلامه او اشاره حمراء فهو خبر قوى والى باللون الاصفر ضعيف والبرتقالى يعنى متوسط يعنى خبر مهم وليس قوى ويوجد فيديوهات كثيره تشرح التعامل مع اجنده الموقع الاقتصاديه موجوده هذه الفيديوهات على يوتيوب وربنا يوفقك

forex90
03-25-2014, 14:08
طبعا قراءة الاخبار اخى الريك لابد ان تقراءها من موقع فوركس فكتورى هوة دة اشهر موقع يمكن
ان تشاهد من الاخبار وتتاجر علية بشكل جيد وانصح اى مبتداء لا تتاجر وقت الاخبار لانها خطيرة

MR.JPY
03-25-2014, 14:35
8985

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
هذه هي البادئات اخي الكريم فمثلاً m تعني مليون وk تعني الف و b تعني مليار وهكذا

awa
03-25-2014, 14:38
انا قرأت بوستات كثيرة جدا فيها نفس هذه الصورة و لم افهم ما معنى
هذه الصورة و انا شخصيا منتظر ان اعرف ماذا تعنى الصورة

ansaldo
03-26-2014, 12:57
أخي الكريم و الله دي النصيحة هامة كتير و يا ريت لو الكل بيعلم بيها لأني صارت لي كتير مشاكل بسبب
الاختلافي في الوقت و قد خسرتني عدة مرات فيا ريت الكل بيعلم
تقبلل احترامي

Heisenberg
03-29-2014, 17:14
اخي الكريم موقع فوريكس فاكتوري من أهم المواقع و المنتديات الخاصة بالفوركس
تحياتي لك وللجميع
بالتوفيق

salim telecom
03-29-2014, 17:43
كيف الحال اخي الكريم
اتمنى ان تكون بصحه وعافيه
اما بعد اسمح لي ان اقوم بالمشاركه في الموضوع
شوف اخي الحبيب بعد ان تقوم ب العمل علي ضبط الساعة ضوف في كالوندر و الزموز حمراء معنها الخبر قوي
والله اعلم و الله الموفق

dont
03-29-2014, 19:21
تلك الرموز تكون رموز تعبر عن نتائج الاخبار وعند قراة الاخبار يجب قراءة الاخبار يجب ان نفهم نتائج الاخبار كويس جدا
لان نتائج الاخبار يكون لها اثر على حركة السوق

Hossam Samy
03-30-2014, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
التوقعات هي اللي ف النص
والنتيجة السابقة هي اللي ف اليمين
والشمال نتيجة الخبر الحقيقة ودي بتظهر لما الخبر ينزل

el andaloussi
03-31-2014, 04:33
أخي السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ببساطة شديدة
هناك رمز يدل على الخبر الذي مضى وما هي نتيجته والرمز الذي يليع يدل على الخبر المتوقع من المحليلين وشكرا

mehildin
03-31-2014, 04:41
السلام عليكم أخي الكريم.
اخي في مواقع اخبارية بالعربي بامكانك تستفاد منها ومن ثم راح تفهم هادي الرموز بسهولة.
دمتم برعاية الله

marem2007
03-31-2014, 04:55
موقع فوركس فاكتوري دة من اقوي المواقع في الاخبار جمب اسم الخبر هتلاقي المتوقع وجمبة هتلاقي السابق وجمبة هتلاقي مستوقي الخبر

saro123
03-31-2014, 11:17
قراءة الاخبار لا يوجد بها اى صعوبة وفى معادلة بتكون مكتوبة انة اذا انت النسبة اكبر او اقل
بيكون جيد على العملة ومعنى انة جيد يعنى شراء تلك العملة

dont
03-31-2014, 16:49
تلك الرموز تكون رموز تعبر عن الاخبار وعند قراة الاخبار يجب قراءة الاخبار يجب ان نفهم نتائج الاخبار كويس جدا
وكل خبر يكون له رمز معين

loka
04-06-2014, 06:39
يا اخى الكريم لو الخبر سلبى هتلاقى الخبر لونه احمر و رقم معين و اما فى حالة الخبر لو ايجابى هتلاقى الربفم بلون اخضر و بكدا تعرف اما اذا كان الخبر سلبى او ايجابى فى السوق

menoer1248
04-06-2014, 08:32
اعتقد ان الالون هي التي تخبر عن قوة الخبر في مثل هذه الحالات واذا كانت بعمدة ثلاثة فهي اخبار قوية
واذا كانت على اثنين فهي متوسطة واذا كانت على واحد عموم فهي ضعيفة
وهذه الاجندة كما تسمى

zezo-89
04-06-2014, 09:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخى هناك موقع يقدم مواعيد الاخبار باللغة العربية وهو ايزى فوركس ... كما انه يظبط توقيتات الاخبار مع ساعة جهازك ويوفر عليك حسبة فروق التوقيتات ... جربه وان شاء الله يسهل الامور عليك شوية
بالتوفيق للجميع

INTHENAMEOFALLA
04-06-2014, 09:37
مهم اوى معرفة الاخبار واوقاتها لانها بتاثر تاثير مباشر على حركة العملات فى السوق وهى تعتبر العمود الفقرى للتحليل الاساسى اللى بنبنى عليه التحليل الفنى فيما بعد

forex_lionz
04-06-2014, 16:27
انا شخصيا منتظر شمعة 12 تقفل على اليورو وحاخدوا شراء بهدف السنتر
خاصة انه كاسر زيكو وفوق السحري بشمعتين على الساعة
نترقب لنصطاد

mhmd12
04-11-2014, 23:08
الموضوع دا يا اخى سهل جدا انت فقط عليك ان تحاول التعلم و الوصول الى ان الخبر لو سلبى هتلاقيه ظهر برقم لونه احر اما لو الخبر ايجابى هتلاقى الربقم لونه اخضر فقط

---------- Post added at 08:08 PM ---------- Previous post was at 01:52 AM ----------

الخبر لو سلبى هتلاقى السعر هبط على المنصة يا اخى اما فى حالة ايجابية اى خبر فى الفوركس على اى عملة سوف تجد ان السعر هيرتفع جدا و ربما يتغير العديد من النقاط بسهولة

maha elsayed
04-13-2014, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله الاخبار هتعرفها لو المتوقع ايجابى هتلاقى
الاسعار كلها ارتفعت لو سلبيه هتلاقى الاسعار كلها هبطت

soooonor
04-13-2014, 20:25
الالوان الموجودة على الموقع تعبر عن مدى قوة الخبر ...فالاحمر معناه تأثير قوى للخبر على عمة معينة

فى المنتدى و على اليوتيوب العديد من الفيديوهات التى تقدم شرح ممتازا عن المواقع الاقتصادية و كيفية قراءة الخبر

selmon
04-13-2014, 20:43
السلام عليكم ورجمه الله وبركتو اخوني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا عن نفسي لا اعلم ما هو فوركس فوكتري اصلا او ايه فويدو اصلا

gr53
04-15-2014, 02:52
الصورة المرفوعة غير واضحة فقم برفعها واضحة حتى يمكننا مساعدتك
أما قراءة الأخبار و متابعتها فهناك موقع فوركس فاكتوري و فوركس اون لاين باللغة العربية

dont
04-15-2014, 18:59
تلك الرموز تكون رموز تعبر عن نتائج الاخبار وعند قراة الاخبار يجب قراءة الاخبار يجب ان نفهم نتائج الاخبار كويس جدا
وكل خبر يكون له رمز معين وايضا كل دولة يكون لها رمز معين

st2s
04-21-2014, 00:30
ممكن مساعدهشوف اخى موقع فوركس فاكتورى ده موقع مخصص لاخبار الفوركس وهناك مواقع اخرى كثيره ولكن انصحك بموقع الفوركس فاكتورى وهو تستطيع الوصول له عن طريق البحث عنه او كتابته فهو موقع مثل اى موقع يعرض اخبار العملات اما بالنسبه لقراءه الاخبار فهى كالتالى الون الاحمر يعنى خبر قوى والاصفر يعنى خبر ضعيف والبرتقالى يعنى خبر متوسط والابيض يعنى اجازه وبعد ان ياتى الخبر اذا كان بالون الاحمر يكون الخبر سلبى واذا كان اخضر يكون الخبر ايجابى واذا كان اسود يكون لا ايجابى ولا سلبى فهو يعطيك النتيجه السابقه والمتوقعه اما النتيجه بتاعت الخبر لا تكتب الا بعد حدوث الخبر وهيه كما قولت اخضر يبقى الخبر جاء ايجايى ولو احمر يبقى سلبى اذن انت هتلاقى خانه السابق والمتوقع فقط قبل صدور الخبر اتمنى ان اكون افادتك

med5
04-21-2014, 00:31
سلام عليكم

للأسف الصورة غير واضحة لو يمكنك

رفعها بشكل أوضح حتى يمكن مساعدتك
و بخصوص قراءة الأخبار و متابعتها فهناك موقع

باللغة العربية و هو فوركس اون لاين

اتمنى لكم توفيق

abo heba
04-21-2014, 01:34
للاسف لا اتعامل مع هذا الموقع لكن هناك العديد من المواقع الاسهل والتى تعطى اخبار الفوركس بانتظام
وطريقه سهله بالنسبه لنا حتى نكون على اطلاع بالاخبار

rojan22
04-21-2014, 01:41
انصحك بموقع الفوركس فاكتورى وهو تستطيع الوصول له عن طريق البحث عنه او كتابته فهو موقع مثل اى موقع يعرض اخبار العملات اما بالنسبه لقراءه الاخبار فهى كالتالى الون الاحمر يعنى خبر قوى والاصفر يعنى خبر ضعيف والبرتقالى يعنى خبر متوسط والابيض يعنى اجازه.

DRAGON1980
04-21-2014, 01:55
السلام عليكم
اخي الكريم تلك الرموز تكون رموز تعبر عن نتية الخبر ونحن من خلال نتجية الخبر نعرف كيف نتتداول ونحلل السوق
ويجب عليك مراعاة الاخبار يكون لها تاثير قوى

karam22
04-21-2014, 01:57
اعتقد انها مقاييس للاخبار واحتمالات نتائج للاخبار
علي ما اعتقد والله اعلم ..............................................

algebra55
04-21-2014, 01:57

karam22
04-21-2014, 01:58

الفوركس كوبي
دا مش حساب مستقل دا نوع من المداخلات بين حساب يعمل وحساب يشترك معه في بعض قيم واعداد وانواع للصفقات مقابل عمولة متفق عليها بين الاثنين

faisaloutch
04-21-2014, 02:42
السلام عليكم

شكراً أخي الى الموضوع ما تبخل علينا بمواضيعكم الحلوة

أنا مازلت مبتدي واتمنى تعاون زملان المبتدين وشكراً

مع تحياتي

atmfox
04-21-2014, 03:13
هاتان الكلمتان تعني النتائج السابقة والأخرى تعني توقعات الخبراء أما كيف تحسب النقاط التي يمكن أن يصل إليها السعر فهو أمر صعب نوعاً ما لأن وقت الأخبار يكون السعر متدبدب ويصعب توقع اتجاهه

AMLAK
04-21-2014, 03:14
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الالون هي التي تخبر عن قوة
الخبر في مثل هذه الحالات واذا كانت بعمدة ثلاثة فهي اخبار قوية واذا كانت على اثنين فهي متوسطة واذا كانت على واحد عموم فهي
ضعيفة وهذه الاجندة كما تسمى تحياتي للجميع

gr53
04-21-2014, 15:26
السلام عليكم
اخي الكريم تلك الرموز تكون رموز تعبر عن نتية الخبر ونحن من خلال نتجية الخبر نعرف كيف نتتداول ونحلل السوق
ويجب عليك مراعاة الاخبار يكون لها تاثير قوى

للأخبار أهمية كبيرة لما لها من تأثير عل تحريك السوق صعودا و هبوطا
لذلك يجب الاهتمام بالأخبار و تحليلها لمعرفة مدى هذا التأثير

hssouminabil
04-22-2014, 21:08
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع
الاخبار المهمه هى الحمراء
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم..

سمير تيارت
04-23-2014, 00:08
نعم فى حساب اسلامى فى الفوركس وانت بتقوم بتحديده عندما تسجل
فى شركه الفوركس لربط حسابك فى شركه الفوركس بحسابك فى المنتدى
فانت بعد ان تقوم بالتسجيل فى المنتدى تقوم بعد ذلك بالتسجيل فى شر
كه الفوركس وربط الحسابين ببعض واثناء التسجيل فى شركه الفوركس
بتقوم باختيار حساب اسلمى حتى لا يكون هناك فؤائد على الصفقات التى تاخذ اكثر من يوم

ahmedibrahim258259
04-23-2014, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرموز اللي انا عارفها الpreviou دي الخبر قبل كده اما التانية فهي المتوقع انه يحصل ؤراما الباقي فانا لااعرفه لاني لااتاجر مع الاخبار
تقبل مروري

alemdar92
04-23-2014, 01:05
اجل انه لي تجلب الك الاخبار وبأدق، حيث بحيثها بتقدر تجيب
السعر الحالي والمتوقع أن يصل اليه فإن وجدت أنه راح و السلام

---------- Post added at 11:05 PM ---------- Previous post was at 10:50 PM ----------

يا رب سامحني ان قصرت ...فبين سبحانه أنهم أصحاب التجارة المنجية من عذاب الله، وأن الله أعد لهم مغفرة ومساكن طيبة في دار الكرامة، ومع ذلك نصر من الله وفتح قريب في هذه الدنيا، فالمؤمنون الصابرون المجاهدون موعودون بالجنة والكرامة في الآخرة وبالنصر في الدنيا،

yara alaa
04-23-2014, 01:38
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
والله لا اعرف ان افيدك حضرتك في حساب اسلامي احسن حاجة

kaa
04-23-2014, 02:51
الاخبار ف الفوركس لها ركز معين حيث يكون لكل خبر على كل عملة موجود رموز
على سبيل المثال خبر الوظائف يكون له حرف k

ahmadinho100
04-23-2014, 03:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الطريقة سهلة يا اخي بل الموضوع غاية في السهولة فقط يجب عليك ان تبحت يوجد مواضيع تشرح كل شيء يا اخي

zezo-89
04-23-2014, 08:50
اخى هناك موقع يقدم مواعيد الاخبار باللغة العربية وهو ايزى فوركس
كما انه يظبط توقيتات الاخبار مع ساعة جهازك ويوفر عليك حسبة فروق التوقيتات
تمنياتي بالتوفيق للجميع

fatoma elsayd
04-23-2014, 09:00
السلام عليكم
للاسف والله انا مش بتاجر على الاخبار ولا اعرف شيء عن فوركس فاكتورى
\اتمنى ان يفيدك الاخوه ان شاء الله
وتقبل مرورى وبالتوفيق :) :yahoo::happy::dance:

MAZROUR
04-23-2014, 11:07
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الالوان الموجودة على الموقع تعبر عن مدى قوة الخبر
فالاحمر معناه تأثير قوى للخبر على عمة معينة فى المنتدى و على اليوتيوب العديد من الفيديوهات التى تقدم
شرح ممتازا عن المواقع الاقتصادية و كيفية قراءة الخبر بالتوفيق للجميع ان شاء الله

naoual
04-23-2014, 11:22
اخي الكريم اتمنى لك التوفيق لكن انا اعتقد ان الاخبار لا دخل لها في حركة السوق

mahmoudgalal
04-23-2014, 12:10
الون الاحمر يعنى خبر قوى والاصفر يعنى خبر ضعيف والبرتقالى يعنى خبر متوسط والابيض يعنى اجازه وبعد ان ياتى الخبر اذا كان بالون الاحمر يكون الخبر سلبى واذا كان اخضر يكون الخبر ايجابى واذا كان اسود يكون لا ايجابى ولا سلبى فهو يعطيك النتيجه السابقه والمتوقعه اما النتيجه بتاعت الخبر لا تكتب الا بعد حدوث الخبر وهيه كما قولت اخضر يبقى الخبر جاء ايجايى ولو احمر يبقى سلبى اذن انت هتلاقى خانه السابق والمتوقع فقط قبل صدور الخبر اتمنى ان اكون افادتك

mohamed bnali
04-23-2014, 12:32
لخواني المحترمين اعضاء منتدى الفركس عليكم والسلام ورحمة الله
اخونا العضو يطلب معرفة قراءة الاخبار والانتفاع بالاخبار والاهتداء بواسطة الاخبار
وهدا فن وعلم واستدراك لا يقدم كاكلة ولا ككوب شراب ولكنه يستدرك بالمران والدربة والتجربة والصبر
حتى تستانس حواسه بالاخبار وتتدوق الاخبار وتعرف السلبيات والاجابيات بالاخبار وكيف تهتدي بالملعلومة بواسكة الاخبار
يا اخي المحترم الاخبار علم يدرس وادراك بالحواس وتفهم بالعقل وعاطفة بالقلب
فكون من الجميع الفة واقراء الاخبار بتاني واطمئنان وقارن واحدة بواحدة وستعطيك صورة تالتة وهي ما تبحت عنها والكل اخي ياتي تدريجيا لا يدفع ويحمل في حقنة
وتقبل احترامي

samoray13
04-23-2014, 12:57
هذه احصائيات اخي وطبعا الاحصائيات تكون بالاالف او المليون وهذه الحروف هذا هو معناها k معناها الاف و b معناها بليون و m معناها مليون و t معناها ترليون

balou
04-23-2014, 13:21
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد انا شخصيا لا اعرف ان شاء الله تجد من يساعدك اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

walid08
04-23-2014, 14:20
السلام عليكم
والله يا اخي موقع فوركس اكتوري من احسن المواقع المتخصصة في الاخبار الاقتصادية الخاصة بالفوركس
اولا عليك ان تعدل توقيت الموقع ليتمشى مع توقيتك المحلي
وبعد ذلك كل شيئ سهل ستصدر الاخبار تباعا و انت تحللها

Heisenberg
04-27-2014, 09:06
السلام عليكم و رحمة الله
حياك الله أخي
شوف اخى بالنسبه لموقع فوركس فاكتوره كما ذكر لك اخى المحترم الخبر الى بيكون بعلامه او اشاره حمراء فهو خبر قوى والى باللون الاصفر ضعيف والبرتقالى يعنى متوسط

marouansat
04-27-2014, 09:43
في الحقيقة أخي أنا لا أتعامل مع هذا الموقع في الأخبار و ليس لدي في أي خبرة
ولكن على ما قرأة عنه فيوجد فيه تحاليل يمكن أن تفيدة في التجارة

gr53
05-06-2014, 04:20
لذلك يجب الاهتمام بالأخبار و تحليلها لمعرفة مدى هذا التأثير و التعرف عليها من خلال مواقع موثوق فيها

ahmed morsy
05-09-2014, 17:27
هاتان الكلمتان تعني النتائج السابقة والأخرى تعني توقـعات الخبراء أما كيف تحسب النقاط التي يمكن أن يصل إليها السعر
فهو أمر صعب نوعاً ما لأن وقت الأخبار يكون السـعر متدبدب ويصعب توقع اتجاهه
تقبل مروري

shellfish_ssa
05-09-2014, 18:03
بسم الله الرحمن الرحيم
تعتبر الاخبار ذات اهميه و تأثير كبير على تحريك السوق صعودا و هبوطالذا من المهم جدا معلرفة الاخبار فى وقتها اذا ما كنت تعمل على زوج عملات معين فى انتظار خبر وبالتوفيق للجميع

mhmd12
05-10-2014, 01:48
فى الحقيقة انا لم و لن اعرف التجارة على الابار فى فوركس فاكتورى و انا اضرب بها عرض الحائط و اتاجر على الترند العام للسوق بربح يصل الى حوالى 400 بيب شهويا من زوجين اثنين فقط لى فى السوق

latraaa
05-10-2014, 17:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الصورة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و لكن ياريت لو قدمت لنا الموقع الدي تعمل معه لكي يتعلم الإخوة الكرام إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ruse
05-11-2014, 20:54
موقع فوريكس فاكتوري من أهم المواقع

benchou-ahfd
05-11-2014, 21:05
شوف اخى بالنسبه لموقع فوركس فاكتوره كما ذكر لك اخى المحترم الخبر الى بيكون بعلامه او اشاره حمراء فهو خبر قوى والى باللون الاصفر ضعيف والبرتقالى يعنى متوسط يعنى خبر مهم وليس قوى ويوجد فيديوهات كثيره تشرح التعامل مع اجنده الموقع الاقتصاديه موجوده هذه الفيديوهات على يوتيوب وربنا يوفقك

shellfish_ssa
05-11-2014, 21:09
بسم الله
يعتبر موقع فوركس فاكتورى من اهم المواقع لصدور الاخبار الاقتصاديه العالميه
وانا اتابعه يوميا

---------- Post added at 06:09 PM ---------- Previous post was at 06:08 PM ----------

ويمكنك تعريبه وتغير توقيته لو كنت لا تعرف كيفية قرائة الاخبار عليه بشكل صحيح
وحتى يصبح متماشى مع توقيت القاهره وبالتوفيق للجميع

godfather
05-11-2014, 21:19
السلام عايكم انا بصراحة مش قادر افتكر انى شوفت الرموز دية قبل كدة
فياريت تقول هى الرموز دية موجودة فين اصلا و شكرا لك

soula
05-11-2014, 21:21
تحيه طيبه الى جميع اعضاء المنتدى
نرجوا من الله ان يوفق الجميع
موضوع المتاجره عبر الانترنت منتشره بجميع انحاء العالم بالفعل وهناك من يحقق ارباحا جيده
والله الموفق للجميع لما فيه خيرا لنا

الربح من الفوركس
05-11-2014, 21:30
اخى الحبيب ابحث على جوجل عن هذا الامر وهناك شرح مفصل عن معرفة الاخبار عن طريق هذا الموقع وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

mhmd12
05-12-2014, 05:14
فى الحقيقة انا لا اعرف ما هى الاخبار فى السوق و انا لا اتاجر على اخبار و لكنى اتاجر على دعم و مقاومة و توصيات مجانية التى تعطينى فرص لتحقيق ارباحى من هذا المجال على النحو المطلوب منى

rami007
05-14-2014, 21:47
السلام عليكم
اكل خبر يوجد له نتيجة على سبي المثال خبر
الوظائف لامريكة يوجد نتيج سابقة وهى
نتيجة الشهر اماضى ونتيجة متوتقة للشهر
اجاى ونتيجية حالية وهى التى صدرت
بعد صدو نتيجة الخبر
سلام تحياتي
بالتوفيق

maao2008
05-14-2014, 22:04
اكل خبر يوجد له نتيجة على سبي المثال خبر الوظائف لامريكة يوجد نتيج سابقة وهى نتيجة الشهر اماضى ونتيجة متوتقة للشهر اجاى ونتيجية حالية وهى التى صدرت بعد صدو نتيجة الخبر

amermazzen
05-14-2014, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم الخبر الى بيكون بعلامه او اشاره حمراء فهو خبر قوى والى باللون الاصفر ضعيف والبرتقالى يعنى متوسط يعنى خبر مهم وليس قوى ويوجد فيديوهات كثيره تشرح التعامل مع اجنده الموقع الاقتصاديه المهم التعلم الجيد هو الاساس قبل البدء في العمليات التجارية من اجل كسب الخبرة اللاتزمة

mhmd12
05-18-2014, 04:16
الخبر بيكون معروف يا اخى يعنى لو لون الكتابة احكر يبقى اكيد الخبر سلبى و لو لونه اخضر يبقى الخبر ايجابى و انا لا احب و لا ارجح التجارة على الاخبار لانها خطر جدا و يجب الابتعاد عن خطر التجارة على الاخبار

Ebtsam Forex
05-18-2014, 04:26
:yahoo: السلام عليكم اخى الفاضل أخي اعتقد انك افدتني بهذا الشرح و قد دخلت فعلا على فوركس فكتري و فهمت التعامل
داخل هذا الموقع و لكنّي لا اهتم بالخبر في حد ذاته و انما ارى لونه و لون النتيجة فقط تقبل مرووورى وبالتوفيق ان شاء الله للجميع :)

selmon
05-19-2014, 17:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا مبتدي ومش اقدر افيدك في الاخبار لاني مش عندي خلفيه

maasofiane
05-23-2014, 13:36
أخي الكريم و الله دي النصيحة هامة كتير و يا ريت لو الكل بيعلم
بيها لأني صارت لي كتير مشاكل بسبب الاختلافي في الوقت و قد
خسرتني عدة مرات فيا ريت الكل بيعلم .......تقبلل احترامي

doaa sary
05-23-2014, 15:51
الصورة اللى انت جيبها دى معناها التوقع للخبر والسابق واالفعلى
الخبر نفسة ممكن تترجمو ف جوجل وعموما سيبك من فوركس فكتورى فى مواقع كتير للاخبار بالعربى
زى اف اكس ستارت

abdelmoumin
05-23-2014, 17:08
السلام عليكم حياكم الله
يا اخي العزيز بداية يا اخي بقراءة الخبر الذي كان ثم المتوقع وبعدها الجديد فاذا كان الجديد اكبر منهما فهو خبر جيد غلى العملة فادخل شراء تلك العملة و لكن اذا كانت العكس فادخل بيع لتلك العملة

dont
05-23-2014, 17:50
وكل خبر يكون له رمز معين وايضا كل دولة يكون لها رمز على سبيل امثال الرمز فى كندا غير امريكا

abdelaziz 10
05-23-2014, 18:22
شخصيا يا اخي ادخل موقع فوركس فاكتوري من اجل معرفة اوقات صدور الاخبار لا غير ولا اتداول بها ابدا
بالنسبة للاخبار القوية التي اتفاداها اتعرف عليها فقط من خلال لونها الاحمر اما نوعها فلا افهم في الامر جيدا

ahmed kabo
05-23-2014, 19:57
ياريت اولا سؤالك يبقى اوضح وكمان ترفع الصور تانى بجودة اعلى علشان حملتها ومشوفتش حاجة منها ماكانتش بالجودة المطلوبة بالتوفيق للجميع

alaeddine
05-23-2014, 20:04
شوف اخى بالنسبه لموقع فوركس فاكتوره كما ذكر لك اخى
المحترم الخبر الى بيكون بعلامه او اشاره حمراء فهو خبر قوى
والى باللون الاصفر ضعيف والبرتقالى يعنى متوسط يعنى خبر
مهم وليس قوى ويوجد فيديوهات كثيره تشرح التعامل مع اجنده
الموقع الاقتصاديه موجوده هذه الفيديوهات على يوتيوب وربنا يوفقك..

ali.22595
05-26-2014, 20:26
السلام عليكم
اعتقد ان الالوان الموجودة على الموقع تعبر عن مدى قوة الخبر فالاحمر معناه تأثير قوى
للخبر على عمة معينة فى المنتدى و على اليوتيوب العديد من الفيديوهات التى تقدم شرح
ممتازا عن المواقع الاقتصـادية و كيفية قراءة الخبر بالتوفيق

OLSOPIDRO
05-26-2014, 20:35
السلام عليكم بالنسبه لموقع فوركس فاكتوره كما ذكر لك اخى المحترم الخبر الى بيكون بعلامه او اشاره حمراء فهو خبر قوى والى باللون الاصفر ضعيف والبرتقالى يعنى متوسط يعنى خبر مهم وليس قوى ويوجد فيديوهات كثيره تشرح التعامل مع اجنده الموقع الاقتصاديه موجوده هذه الفيديوهات على يوتيوب وربنا يوفقك وشكرا

distefano2007
05-28-2014, 16:22
اخى الفاضل يوجد فيديوهات على اليوتيوب للشرح
افضل من الشرح بالكتابة وغير نظام التوقيت الى توقيتك لمعرفة وقت صدور الخبر
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

hamdy saleh
05-28-2014, 16:23
بســـــــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين موضوع جميل و مشوق و شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــرا

midouknight
05-28-2014, 16:51
أهلاً بك أخي الغالي
هناك أخي مقارنة مستمرة عند صدور الأخبار بين الأرقام القديمة والفعلية والمتوقعة

rayeswahbi2
05-28-2014, 16:54
ان الرموز كالتالي k أي الألف مثلا 50k = 50000 و M هي مليون و لكنني لم اعرف b انها مجرد وحدات قياس لكن الشيء المهم هو المتوقع و الحقيقي

ya7oo43
05-28-2014, 17:13
السلام عليكم
يا اخي هي بسيطة في فوركس فاكتوري هناك ثلاث ارقام مهمة يجب ان تعرفها
هو السابق اي حالة الزوج سابقا بعد صدور الخبر
و الرقم الثاني توقعات قبل الصدرو
والثالث تاثير الخبر بعد الصدور

محمد مؤمن
05-28-2014, 17:26
كيفية قراءة الأخبار في موقع فوركس فاكتوري هي رؤية توقيت الخبر والعملة التي يؤثر عليها ثم قوة الخبر
بمعنى هل هو خبر قوي أو متوسط أو ضعيف ثم رؤية النسبة السابقة والنسبة المتوقعة وهل تأثير الخبر إيجابي أم سلبي

afillane
05-28-2014, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله في كل المفكرات الاقتصادية يكون العدد الماضي للمؤشر والعدد المتوقع وهناك مؤشرات لازم تكون اكبر من المتوقع لتكون ايجابية على العملة وهناك من يجب ان يكون اصغر من المتوقع مثل مؤشر البطالة ... والايجابي يكتب باللون الاخضر اما السلبي فباللون الاحمر

honestman22222
05-28-2014, 17:45
السلام عليكم انا مبتدئ و بصراحة مش عارف ايه الصورة دية اصلا
و انا شوفت اخبار قبل كدة لكن شكلها لم يكن مثل الشكل اللى فى الصورة خالص

xdorex
05-28-2014, 18:46
مرحبا تلك الرموز تعني ان ان الاخبار قد صدرت وتلك هي النتيجه النهائيه للخبر
انت لم تضع لنا اصوره كامله ادخلت فقط الارقام

محمد السيد محمد
05-28-2014, 18:56
هذه الرموز عبارة عن وحدات قياس لهذه المؤشرات .. زي مانقول مثلا بعد ما نوزنك انت 70 ك يعني كيلو
ولما نقيس طولك ان طولك 170 صم اي سنتي متر فهمت

hasan300
05-28-2014, 19:51
بصراحة انا اول مرة اسمع عن فوركس فاكتورى و ممكن يكون بيوضح الاخبار من سلبى او ايجابى و لكن يجب التجارة على الاخبار فى ربح لا يزيد عن 10% من اصل مال التاجر فى السوق حتى اتمكن من تحقيق من الربح الاكبر

gr53
06-13-2014, 05:56
لذلك يجب الاهتمام بالأخبار و تحليلها لمعرفة مدى هذا التأثير و متابعتها من مواقع موثوق فيها مثل فوركس فاكتوري

مصراوى
06-13-2014, 10:42
اخى الحبيب اعتقد انة من الممكن البحث عن طريق محرك البحث جوجل لكيفية استخدام هذا الموقع وبالتوفيق للجميع والربح من الفوركس

abdelaziz 10
06-13-2014, 11:10
بيني وبينك يا طيب لا اعرف اي نوع من الاخبار انما اميز ما بين القوي والضعيف منها عبر الالوان التي في الخبر
فلما الاقي الخبر باللون الاحمر اعرف انه جد قوي ولا اتداول في وقت صدوره اما لون اخر اعتبره خبر غير قوي

8150017
06-13-2014, 11:13
السلام عليكم : اذا كنت لا تعرف قراءة الاخبار وتحليلها فلا تشغل بالك بها ولكن فى نفس الوقت تجنب التجاره فى وقت الاخبار ، المشكله فى قراءة الاخبار وانما المشكله فى انك تعرف ازاى تحلل الخبر وتعرف اذا كان هيؤثر على الزوج ولا لا

lakamora221
06-13-2014, 12:08
أخي الكريم أبحث في اليوتوب
و راح تجد عدة شروحات تبين طريقة التداول بأستخدام الأخبار
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

hasan300
06-14-2014, 23:41
انا لا اتابع الاخبار فى فوركس و لا اعرف هذا الموقع الذى تتحدث و تسأل عنه و ياريت لو فى شئ مختلف عن فوركس من اخبار مهمة عرفونى و جزاك الله كل خير لكى استفيد

hasan300
06-18-2014, 00:28
لو بتاجر على الاخبار انا بنصحك و حاول تبتعد عن التجارة على الاخبار فى الفوركس لان التجارة على الاخبار تعتبر غير مرضية لاى تاجر و هى ضد قوانين التجارة فى انستا فوركس بشكل مستمر

mohamed ghardallou
06-18-2014, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلم على رسول الله أشكرك أخي على طرح هذا الموضوع يمكنك ذلك على طريق المواقع الاخبارية

GM.LAVAL
06-18-2014, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا إخوانى العرب .
اخى الكريم انصحك بزيارة موقع يوتيوب وإن شاء الله تلاقى هناك شرح وافى لكيفية قراة الاخبار ببراعة وايضا ستجد شرح لهذه الرموز باذن الله

mounim1994
06-18-2014, 03:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم انا مازلت جديد في
الميدان وليست لدي الخبرة الكافية و بالتوفيق للجميع انشاء الله

kaouimal
06-18-2014, 04:05
إن الشئ الأساسي للنجاح في هذا السوق ليس حجم المال الذي تدخل به السوق بقدر ما هوالتركيز الدائم عل دراسة السوق، وفهم ميكانيكياته ورغبات المشاركين. ينتج عن ذلك تحسين متواصل لطريقة عملك وتنظيم متاجرتك. هذا ولم يحدث ان نجح شخص في سوق العملات اعتمد علي رأس المال فقط.

forex forex1
06-18-2014, 04:11
:)السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل عليك ان تركز على الاخبار باللون الاحمر في هدا الموقع لانها
تكون مهمة جدا و حاول ان تضبط الساعة على التوقيت المحلي لديك اتمنى ان تتقبل مرورى اخى واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله :)

kaouimal
06-18-2014, 04:35
كَلِمَتَانِ خَفِيفَتَانِ عَلَى اللِّسَانِ ثَقِيلَتَانِ فِي الْمِيزَانِ حَبِيبَتَانِ إِلَى الرَّحْمَنِ : سُبْحَانَ اللَّهِ ، وبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ الشئ الأساسي للنجاح في هذا السوق ليس حجم المال الذي تدخل به السوق بقدر ما هوالتركيز الدائم عل دراسة السوق، وفهم ميكانيكياته ورغبات المشاركين. ينتج عن ذلك تحسين متواصل لطريقة عملك وتنظيم متاجرتك. هذا ولم يحدث ان نجح شخص في سوق العملات اعتمد علي رأس المال فقط.

Jo.Cena
06-18-2014, 05:17
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
التوقعات بتبقي اللي علي الشمال اما اللي علي اليمين هي النتيجة السابقة واللي حصلت قبل كده واللي هيحصل بيتكب علي يمين اليمين

ehab_salah
06-19-2014, 05:30
السلام عليكم .. اخي الفاضل انا من رأيي ان تدخل علي القسم التعليمي
هنا في المنتدي و في موضوع انا قرايته قبل كده بيشرح موقع الفوركس
فاكتوري بالشرح الوافي و هنا هيكون افضل المواقع الي بتقدر تحدد فيها
الاخبار ومواعيدها وحطين توقعها ليها
...
تحياتي

hasan300
06-27-2014, 23:50
الخبر من خلال الموقع المتعارف عليه و هو فوركس فاكتورى اننا لو وجدنا الخبر باللون الاخضر يعنى الخبر ايجابى و لو احمر يبقى العكس طبعا و يجب التجارة على الاخبار ى الفوركس

ahmed kabo
06-28-2014, 03:29
اول مرة اشوفها فى الفوركس خصوصا انى مش مهمت بالاخبار الاقتصادية ولا بالمواقع اللى بتدعم نشر الاخبار دية ولاك ممكن نترجم على جوجل ونحاول نفهم مع بعض بالتوفيق للجميع

waleed hassona
06-30-2014, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
الكرام ... اخى الكريم ستجد الجدول به التاريخ اليومى والاخبار التى ستصدر فى اليوم

younesboughnim
06-30-2014, 21:10
سلام عليكم
بالتوفيق لك

maha elsayed
07-07-2014, 17:18
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته. انا مش عارفه يا اخى منمك
احد الاعضاء يشرح ليك قببل تحياتى يا ريت

RomanyMoreed
07-16-2014, 16:07

بص حضرتك ده الخبر لما بينزل قبل وقت صدورة بيكون في توقعات للخبر هيكون افضل من الشهر اللي قبله او لا لو الخبر اللي هيصدر افضل من الشهر السابق يبقي ايجابي لكن العكس في اخبار معدلات البطالة لو النسبة كانت اقل من الشهر السابق كانت افضل

masry92
07-16-2014, 16:10
انا عايز اعرف ايه هو فوركس فوكتري دا اخواني حد يوضحلي علشان انا تاني مره اقري ومش فاهم ايه دا اجيبو منين طيب ؟

baite
07-16-2014, 17:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقة و المفيدة.
لو قرات جيد في الموقع يشرجون كل شيء لكن بالانجليزي
و اتمنى من الله ان يوفق للجميع ان شاء الله .

gr53
07-25-2014, 20:58
لذلك يجب الاهتمام بالأخبار و تحليلها لمعرفة مدى هذا التأثير

ilyes chaieb
07-25-2014, 22:14
قراءت النتائج الاخبارية سواء على موقع فوركس فاكتورى او اي موقع اخر كلها زي بعض
انت تقارن القراءة الحالية بالقراءة المتوقعة و اذا جاءت اقل فهذا يعنى ان الخبر سالب مع احترام تحديد نوعية الخبر
مثلا بالمسبة لمعدل البطالة لو جاءت القراءة اقل من المتوقع فهو خبر ايجابى و على اساسه تشترى تلك العملة

عدي
07-27-2014, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...موضوع مفيد اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير و اتمني لك التوفيق ان شاء الله

maha elsayed
07-27-2014, 03:06
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته انا مش عارؤفه والله
يا اخى لانى ما زلت جديدجه فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا اخى

---------- Post added at 04:06 PM ---------- Previous post was at 03:45 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.انا مش عارفه واتلله
يا اخى لانى ما زلت جديدع فى الفوركس عموما تقبل تحياتى

moh721
07-27-2014, 06:40
دى تعنى رمز النتائج الاخبار
حيث كل خب بيكون له رمز معين ويجب انه نعرف الاخبار التى يكون لها تاثير قوى على السو ق

gr53
08-06-2014, 09:36
للأخبار أهمية كبيرة لما لها من تأثير على تحريك السوق صعودا و هبوطا
لذلك يجب الاهتمام بالأخبار و تحليلها لمعرفة مدى هذا التأثير لاختيار زوج التداول المناسب

محمود فوزي
08-06-2014, 14:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .. شكرا على هذا الموضوع الجميل وهو مفيد جدا و اتمنى لكم التوفيق باذن الله تعالى

---------- Post added at 11:32 AM ---------- Previous post was at 09:46 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .. هذا الموضوع جميل ومفيد جدا اخى بارك الله فيكم اتمنى لكم كل التوفيق باذن الله تعالى

abderrahmenanis
08-21-2014, 21:43

zizo10
08-21-2014, 22:59
قراءة الأخبار هو أمر سهل أهي الكريم ف هذه المعلومات التي وضعتها في هذه الصورة تفيد أن القراءة السابقة للخبر هي تم بعدها يأتي خانة التوقع وهي توقع نتيجة هذا الخبر من طرف المحللين أو المحترفين

msamir2013
09-06-2014, 10:03
تنقس الاجندات الاقتصادية الى عدة اشياء فهناك مقياس مثلا لاهمية الخبر ان كان ضعيف او متوسط او قوى

كما بيكون موجود القيمة السابقة للخبر والتوقعات له والخبر الحقيقى

اما بخصوص الرموز دا بيكون قيمة المبلغ يعنى لو على سبيل المثال الرقم 400 k دا معناة 400 الف
ولو الرمز اللى جنب الرقم m يعنى مليون

magdyking
09-06-2014, 10:04
اخي الكريم فعلا الفوركس صراع ولكنه مع نفسك قبل ان يكون مع السوق لكن ثق تماما انها مثل الحرب الكل يعمل ضدك من عناصر السوق والخسارة سهله جدا في الفوركس لكن الامل الوحيد هو ان تعرف ان الفوركس فعلا علم مثل اي علم له اسس وقواعد واجزاء تستطيع انت ان تتحكم فيها فيجب ان تتعلم بنفسك بشرط ان تحكم نفسك اولا

mohamedsaber
09-06-2014, 11:08
اولا هذة الاخبار الاقتصادية ليست نهائية بل هي توقعات ، اللي ظاهر عندك قيم للسابق والمتوقع ، هتقرأ عنوان الخبر وتعرف معناه بعدها تشوف المتوقع والسابق ومنها تستنتج الخبر ايجابي ام سلبي ، بالنسبة الي خبر البطالة اذا كان المتوقع اكبر من السابق فان الخبر سلبي لان البطالة زادت وهكذا بالنسبة للحروف دي قيم زي الف ومليون
تقبل مروري اخي

eslamsallam
09-17-2014, 04:58

ecccco
09-17-2014, 06:08
السلآم عليكم اخي اهلا بك معانا بالنسبه لي سؤالك
كلمه forecast هي المتوقع اللي هيجي للأخبار
وكلمه previous هي النتائج السابقه للخبر
نصيحه مني اتعلم تحليل أساسي جيدا عشان تعرف الكلام دة كلوا بتاع الاخبار وتكون محترف

ihabblida
09-17-2014, 09:34
أخي الكريم أبحقث في اليوتوب و ستجد الشرح الكامل
لموقع فوركس فاكتوري
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

ahmad bany hani
09-17-2014, 11:51
ان الامر يا اخي الكريم سهل جدا لان الخطوط الحمراء تدل على انه امر مهم كتييييير وهكذا فلا تقلق بشان ذلك للان الالوان للتسهيل عليك في التحليل الفني

---------- Post added at 08:51 AM ---------- Previous post was at 06:41 AM ----------

يا سيدي العزيز موقع فوركس فاكتوره بيكون بعلامه او اشاره حمراء فهو خبر قوى والى باللون الاصفر ضعيف والبرتقالى يعنى متوسط يعنى خبر مهم وليس قوى ويوجد فيديوهات كثيره تشرح التعامل مع اجنده الموقع الاقتصاديه موجوده هذه الفيديوهات على يوتيوب وربنا يوفقك

ynwa1892
09-17-2014, 12:39
شوف اخى بالنسبه لموقع فوركس فاكتوره كما ذكر لك اخى المحترم الخبر الى بيكون بعلامه
او اشاره حمراء فهو خبر قوى والى باللون الاصفر ضعيف والبرتقالى يعنى متوسط يعنى خبر
مهم وليس قوى ويوجد فيديوهات كثيره تشرح التعامل مع اجنده الموقع الاقتصاديه موجوده هذه الفيديوهات
على يوتيوب وربنا يوفقك

ProForex
09-18-2014, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قراءة الاخبار مهمة جدا عليك أن تعرف أن كان الخبر سيلبي أم إيجابي أو محايد للمعطيات السابقة

abdou19
09-18-2014, 13:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ام بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع المميز و أريد ان اعطيك تعقيب صغير جدا هنالك شرح اخي الكريم

adamdz
09-18-2014, 16:54
مشكور أخي اعتقد انك افدتني بهذا الشرح و قد دخلت فعلا على فوركس فكتري و فهمت التعامل
تعتبر الاخبار من اولويات التحليل بالنسبة لقراءة الاخبار يجب عليك ان تلاحض تلك الارقام و تشوف هل سترتفع

dranass92
09-19-2014, 17:42

AMLAK
09-21-2014, 23:42
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم هاتان الكلمتان تعني
النتائج السابقة والأخرى تعني توقعات الخبراء أما كيف تحسب النقاط التي يمكن أن يصل إليها السعر فهو أمر صعب نوعاً ما
لأن وقت الأخبار يكون السعر متدبدب ويصعب توقع اتجاهه بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

أسماء نعناع
09-22-2014, 15:49
صراحة اول مرة اجرب شوف مثل هذه الاخبار ياريت لو حد يفيدنا ويعمل شرح مبسط لكيفية التعامل مع هذه الرموز وكيفية الاستفادة منها

abdelmoumin
09-22-2014, 16:14
السلام عليكم يا اخي الكريم
بالنسبة للموضوع يمكن ان اقول لك ان قراءة الاخبار في الفوركس فاكتوري تعتمد على اليقدة و التقكيلر و الصبر و يمكن تعلمها من قسم المبتدئين

AMLAK
09-24-2014, 13:56
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم النسبه لموقع فوركس فاكتوره كما ذكر لك المحترم
الخبر الى بيكون بعلامه او اشاره حمراء فهو خبر قوى والى باللون الاصفر ضعيف والبرتقالى يعنى متوسط يعنى خبر مهم وليس قوى ويوجد فيديوهات كثيره
تشرح التعامل مع اجنده الموقع الاقتصاديه موجوده هذه الفيديوهات على يوتيوب وربنا يوفقك بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

lover-death145
09-24-2014, 13:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم موقع فوريكس فاكتوري من أهم المواقع
اما السعر سيزداد أو سينقص

nada2012
09-24-2014, 14:22
الســـلام عليـــكم ورحــمه الله وبركـــاته ........ انا مش عارفه والله يا اخى ازاى تقرا الخبار عموما يا اخى تقبل
تحياتى با يييييييييييييييييييييت

abokarem
09-24-2014, 14:29
السلام عليكم
بصراحه لا اعرف ما تقصده واتمنى ان اتعرف عليه انا ايضا وهل هذا فى اى موقع تتابعه ام ماذا
واعتقد ان الاجنده الاقتصاديه بها ما هو اسهل من المتابعه

GirL
09-24-2014, 14:45
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه تقرا الاخبار عني تشوف تاثرها في المرة لي فاتت ايش كان تاثير وانت تشوف وتحلل

nihadmad
09-25-2014, 15:46
أخي العزيز .. عودتنا دوما على الطرح المفيد ..
وهنا أجد تعاليم أن أتبعناها فزنا
أحييك على الموضوع الهادف جميل..

شكرا لك بحجم الكون شكر جزيل .. مع التحية وكامل التقدير

payza
09-26-2014, 13:45
الافضل غير التوقيت لتوقيتك علشان ما تتلغبطش فى وقت الخبر

وقرأه الاخبار ممكن تتعلمها من المواضيع والفديوهات فى المنتدى وتتدرب على الدخول فى وقت الصفقات على الديمو ...............

فريــــد
09-26-2014, 16:22
اخى الفاضل يوجد فيديوهات على اليوتيوب
للشرح افضل من الشرح بالكتابة
وغير نظام التوقيت الى توقيتك لمعرفة وقت صدور الخبر
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

كريـــم
09-26-2014, 23:33
اخي الكريم موقع فوريكس
فاكتوري من أهم المواقع
اما السعر سيزداد أو سينقص
، ذاك بعد أن تعمل الفارق بين

صلاح اسعد
09-26-2014, 23:41
اخى الكريم بالنسبه لموقع فوركس فاكتوره كما ذكر لك اخى المحترم الخبر الى بيكون بعلامه او اشاره حمراء
فهو خبر قوى والى باللون الاصفر ضعيف والبرتقالى يعنى متوسط يعنى خبر مهم
وليس قوى ويوجد فيديوهات كثيره تشرح التعامل مع اجنده الموقع الاقتصاديه موجوده هذه الفيديوهات على يوتيوب
وبالله التوفيق للجميع ........

ahmed9933
09-27-2014, 10:13
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
الامر سهل الاخبار المهمه هى الحمراء
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى

heroo252
09-27-2014, 10:46
بيبقى فى نتيجه سابقه للخبر ونتيجه متوقعه ونتيجه مستقبليه
وعلى حسب النتيجه الحقيقه للخبر وقت حدوثه بيتحرك السعر
بس كل ده فدقيقه لازم تستغلها

ahmed_com
09-27-2014, 10:47
السلام عليكم
ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
من أجمل المواضيع الدي قرأتها شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري
السلام عليكم

brokereg
09-27-2014, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل .... الرموز دى كلها بتكون تابعه للتقارير الاقتادية اللى بتعلن كل يوم بتوقعات المحللين والنتايج السابقة للاسعار الخاصة بالعملة
مشكووور وتقب لمرورى

speeder
09-27-2014, 10:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته عليك ان تركز على الاخبارالي باللون الاحمر في هدا الموقع لانها
تكون مهمة جدا و حاول ان تضبط الساعة على التوقيت المحلي لبلدك
تقبل مروري و بالتوفيق إن شاء

lyes1977
09-27-2014, 12:23
هههه والله انا كنت اعتقد ان الفوركس فاكتوري هي تلك الخاصية المثبتة على منصة التداول وتحمل اسم الاخبار اسفل الشاشة واذا بي اكتشف اليوم انه موقع مستقل لا علاقة له بالمنصة ، شكرا جزيلا اخي على المشاركة ونفعنا الله واياكم بها وبالتوفيق

payza
09-27-2014, 15:09
هي ياا خي الاخبار هتعرفها لو المتوقع ايجابى هتلاقى
الاسعار كلها ارتفعت لو سلبيه هتلاقى الاسعار كلها هبطت والله اعلم وبالتوفيق للك

kamalenouveau
09-29-2014, 13:41
بسم الله وأنا ممتن جدا إلى الله لتوفير المعرفة حول الأعمال الفوركس.
آمل أن يكون هذا التفسير من المشاركين في المنتدى يمكن أن تبادل المعرفة حول الفوركس أعمق. أشكر لكم جميعا.

vaaas
10-13-2014, 01:09
نعم فى حساب اسلامى فى الفوركس وانت بتقوم بتحديده عندما تسجل فى شركه الفوركس لربط حسابك فى شركه الفوركس بحسابك فى المنتدى فانت بعد ان تقوم بالتسجيل فى المنتدى تقوم بعد ذلك بالتسجيل فى شركه الفوركس وربط الحسابين ببعض واثناء التسجيل فى شركه الفوركس بتقوم باختيار حساب اسلمى حتى لا يكون هناك فؤائد على الصفقات التى تاخذ اكثر من يوم

belhadj
10-13-2014, 04:50
مرحبا صديقي العزيز عضو منتدى فوركس العرب الرائع لك مني أجمل وأفضل التحية والشكر على موضوعك الرائع هذا وننتضر منك الجديد أخي العزيز للستفادة والتوعية

ahmedplus
10-18-2014, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب فى الله
تقبل مرورى الكريم واتمنى لك دوام الصحه والعافيه
انت ممكن تجيب الاخبار من اى موقع اخر عربى

antonioforex
10-19-2014, 00:30
السلام عليكم
اخي انا كدلك لا اعرف هده الرموز جيدا في الاخبار و اتمنى ان يشرحها
لنا الخبراء كي نستطيع الاستفادة منها و اتمنى لك التوفيق.

ashrafshawky
10-19-2014, 00:32
اخى الكريم اتمنى ان تكون استفدت من الاجابات المتعددة للاخوة اصحاب الخبرة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

ام زياد
10-19-2014, 00:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخى على هذا السؤال الذى من خلال قرائتى لتعليقات الساده الاعضاء الكرام استفدت منهم المعلومات جزاكم الله كل خير ولكى اراجع معاكم مافهمته منكم هو ان اللون الاحمر للخبر القوى والمؤثروالخبر البرتقالى الخبر المتوسط والخبر الاصفر الخبر الضعيف وشكرا لكم

ahmedelka
10-19-2014, 00:37
السلام عليكم
من الأفضل يا اخي ان تدخل على مواقع عربية لااخبار
ادا كنت متلي لا تتقن اللغة الإنجليزية
وأتمنى ان تكون قد استفدت مت الزدود الاخوة الكرام
بالتوفيق للجميع والسلام

md5diablo
10-19-2014, 01:40
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله ، الموقع الدي دكرته اخي اكريم هو موقع مخصص لاخبار الفوركس و الاسواق التابعه للفوركس و يعبر عنها بالالوان التاليه الون الاحمر يعنى خبر قوى والاصفر يعنى خبر ضعيف والبرتقالى يعنى خبر متوسط و هكدا يمكنك معرفه الاخبار في السوق

qamlp
10-19-2014, 17:48
الاخبار الاثتادصة و التي لها علاقة ابلفكروس فهي
تكون على مواقع معروفة و هذه الموقاع
فهي تعمل على تقييم في نفس الوقت لهذه الاخبار و تاثيرها المباشر على العملات

mooha
10-19-2014, 17:58

algeria
10-20-2014, 00:26
أخي الكريم يمكنك ان تجد الشرح لموقع فوركس فاكتوري في اليوتوب
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

mourad666
10-20-2014, 00:29
اخي الكريم الاخبار في الموقع واصحة فهي عبارة عن الوان تبدا من الاحمر الى اللون الاحمر و هو دلالة على اهمية الخبر كما توجد الارقام فان كان الرقم الموجود الى من الرقم السابق فهذا دليل على ان العملة سوف تهبط و العكس بالعكس

مصطفى حمدان
10-20-2014, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل يعتبر موقع الفوركس فاكتورى من اقوى واشهر مواقع التحليل الاخبارى نظرا لسهولة التعامل معه ويمكن ان تتعرف على كل شىء فى الموقع من خلال البحث عن شرح للموقع

حسنى صادق
10-20-2014, 14:33
انا اعرف ان الموقع انجليزى باالكامل و ليس بة اللغة العربية على الاطلاق و لذلك لابد من اتقان اللغة الانجليزية بطلاقة و علينا ان نعرف ان الموقع ليس بة الا اخبار و من الممكن ان تكون غير دقيقة بالمائة

noureddineb
10-20-2014, 15:28
اعتقد ان الخبر له اهمية وقت صدوره غير ذلك فهو بدون جدوى لذا اضبط الوقت لكي لا تاخد الخبر بشكل خاطئ
اسال الله لي ولكم التوفيق

loco2014
10-20-2014, 15:48
انا بصراحة قرات عدة ردود في هدا الموضوع و لكي لم اجد الجواب
الصحيح الدي بحث عليه صاحب السؤال و اتمنى الاخد بعين الاعتبار

kalepsso
10-20-2014, 15:53

palm
10-20-2014, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله
بالنسبه لموقع فوركس فاكتوره كما ذكر لك اخى المحترم الخبر الى بيكون بعلامه او اشاره حمراء فهو خبر قوى والى باللون الاصفر ضعيف والبرتقالى يعنى متوسط يعنى خبر مهم وليس قوى ويوجد فيديوهات كثيره تشرح التعامل مع اجنده الموقع الاقتصاديه موجوده هذه الفيديوهات على يوتيوب وربنا يوفقك

calom
10-21-2014, 01:54
موقع فوركس فاكتوري دة من اقوي المواقع في الاخبار جمب اسم الخبر هتلاقي المتوقع وجمبة هتلاقي السابق وجمبة هتلاقي مستوقي الخبر

Murad
10-21-2014, 03:08
موقع فوركس فاكتوري هو اشهر موقع للتحليل الاخباري في سوق الفوركس ولكنه باللغة الانجليزية
يوجد الكثير من المواقع التي تشبة فوركس فاكتوري تماما ولكنها تشرح لك كل شيء باللغة العربية ابحث عن اخبار الفوركس في جوجل سوف تجد الكثير

hellelali2
10-21-2014, 03:15
اخي يمكنك الاطلاع علي الاخبار من خلال الشريط الاخباري فالكثير من المواقع ولاكن هناك اخبار من اخبار لها تاثير علي التداول
واخبار اخري اقل تاثير والله الموفق

ranou
10-21-2014, 05:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل يعتبر موقع الفوركس فاكتورى من اقوى واشهر مواقع التحليل الاخبارى نظرا لسهولة التعامل معه ويمكن ان تتعرف على كل شىء فى الموقع من خلال البحث عن شرح للموقع