PDA

View Full Version : التحليل الفني والتحليل الأساسي أساسيان و مطلوبان

borisforex
01-06-2020, 01:56
التحليل الفني والتحليل الأساسي هما شيئان أساسيان مطلوبان لإجراء التحليل في سوق تداول العملات الأجنبية
يعتقد الكثير من الناس أنه يجب علينا التركيز على التحليل الفني لأن ذلك أفضل ، ولكن في حالة التحليل الأساسي
فتعتبر أيضًا مربحة ولكن لا يمكن التنبؤ به ، لا يوجد الكثير مما يمكننا فعله ضد إعلان الأخبار وهو ما يسعى التحليل الأساسي إلى المتاجرة عليه
فالناس لا يريدون أن يواجهوا خسائر لسوء الحظ ، و هناك خسائر أكثر عند التداول في سوق العملات الأجنبية
و هذا من شأنه أن يجعلنا باستمرار نرغب في استخدام المزيد من إدارة الأموال لأن هذا هو الشيئ الذي يمكن أن نكون فيه في أمان من نداء الهامش الذي قد يحدث.

Muhamad
01-06-2020, 03:22
فعلا اخي الكريم عند لاخبار تنهار كل التحليل وكل لاستراتيجيات وعند فتح صفقه ولا تصل الى هدفها او الربح المتوقع منها ويقترب وقت الخبر يجمد السوق ثم
ينفجر اما مخير او مربح وانا الى لان لم امر الا بالمخسر
لايوجد شئ مضمون وان عندي قناعه انه مهما كان التحليل جيد ويوجد اخبار قادمه يجب ان لا ابقى في الصفقه مده طويله شكرا لك وتقبلو مروري

abdelawal abdelrahman
01-06-2020, 07:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياك الله اخي الكريم: التحليل الفني او التحليل الاساسي مهمين جدا لاي متداول للتنبؤ بحركة السوق لكن في الاخير ليست هناك نسبة نجاح مضمونة 100٪لان السوق تحكمه التنبؤات
تقبل مروري

theprof
01-06-2020, 14:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد تحيه طيبه وبعد اخي الكريم بالنسبه لموضوعك عن التحليل الفني والاساسي للاسواق الماليه اعتقد انه التحليل الاساسي الايام دي هو اللي المفروض يكون ليه الأولوية في الدراسه اليومين دول ودا عشان خاطر الاحداث والصراعات اللي بتحصل الايام دي فلازم المتاجر يكون عنده سرعه التحول ويكون عنده سرعه التصرف في السوق والتحليل الفني يعتبر مكنل للتحليل الاساسي اكيد فهو توقع مستقبلي للحركه مبني علي اسس من واقع الشارت.وفي الاخير تقبل تحياتي واتمني اني اكون وفقت وافدتك

Ayman Abdellatif
01-06-2020, 14:39
اخى الكريم اتفق معك فى ان كلا التحليلين الاساسى و الفنى مهم بالنسبة للمتداول ان يكون ملما بهما
و ان يكون لدى المتداول تتبع للاحداث الاقتصادية و السياسية و ربطها مع التحليل الفنى حتى يخرج بصفقة
جيدة و لا غبار فى ان المحلل الفنى يكون بجوار المحلل الاساسى فى اى غرفة تداول لدى اى بنك فالمحلل
الفنى يكتشف الفرصة و يقدم له الاتجاة المحلل الاساسى على المدى القصير و المدى البعيد فكلاهما يكمل الاخر
تقبل مرورى مع تمنياتى لك بالتوفيق