PDA

View Full Version : طريقتي في وضع لستوب

Muhamad
01-06-2020, 10:42
سلام عليكم لايختلف احد عن اهمية وضع وقف الخسار واستخدامه في اى عملية تداول لحماية راس المال من الخساره الكامله
وطريقتي بستخدامه تكون على الشكل التالي افتح صفقه بعد التحليل واضع هدف جني لارباح عند مقاومه قد يرتددمنها السعر وانتظر ولا اضع ستوب حتى تبدء لارباح تظهر عندها اضع لستوب بعد نقطة الدخول واستمر في المراقبه وكل زياده على لارباح ارفع لستوب حتى يصل السعر الى الهدف اواقفل الصفقه يدوي
اما في حال عكس السعر فاقفل الصفقه على خساره بنسبة3%من راس المال لان الصفقه فشلت ولن تنج

theprof
01-06-2020, 17:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد تحيه طيبه وبعد اخي الكريم بالنسبه لموضوعك عن وضع الاستوب لوز اولا اخي الاستوب لوز اداه ممتازه لحمايه الحساب من المارجن كول ولكن انا شخصيا مش شغال بيه لاني بعتمد علي التبريد في الصفقات لو اتاكد ليا انه الاتجاه خلاص اتغير باطلع من الصفقه علي اقرب خساره علي طول ولكن الاهم هو الالتزام باستراتيجية اللي انت شغال بيها وبناءا عليها هتحط الاستوب لوز بتاعك.الحسابات الصغيره الاستوب لوز افضل ليها اكيد.وفي الاخير تقبل تحياتي واتمني اني اكون وفقت وافدتك

btctrader
01-06-2020, 17:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هناك عدة طرق لتحديد وقف الخسارة و لكن بغظ النضر عن ذلك فإن الأهم هو أنه و قبل فتح اي صفقة يجب تحديد هذه المستويات التي يتم يتم من خلالها الخروج من الصفقة سواء بالربح أو بالخسارة بحيت أنه ذلك يقلل من نسبة المخاطرة في الصفقة ، و من أمور المهمة جدا التي يتميز بها هذا الأمر هو انه يجعلك تريح اعصابك ويبدأ عندها عقلك بالعمل بارتياح وينتج عن ذلك المراقبة الصحيحة للسوق وفهم جميع المتغيرات ومتابعتها لانك سوف تكون على يقين انه وفي أسوء الاحوال فلن تخسر سوى المبلغ الذي قمت بتحديده عندما وضعت امر وقف الخسارة أسوء بحيت أنه ذلك

Foox
01-06-2020, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله
علشان الكل يبقى فاهم احيانا يتم ضرب الاستوب ثم يعود السعر مره اخرى لتحقيق اهداف كان ممكن تحصل عليها لولا الاستوب اللي ضرب او ان الارباح ترتفغ اكثر من التارجت الذي تضعه ومع ذلك فانا افضل العمل بالاستوب لوزالكبير مع عقود صغيره جدااا ومعه التريلينج استوب حتى لا نحرم من زيادة الارباح

tohamy4
01-06-2020, 20:58
مرحبا اخ محمد
فعلاا فكرة التنقل بالاستوب جيدة
وكثيرا استخدمها واحيانا اجعل الاسبوب ع الدخول او ع ربح واتنقل بها ع حسب حركة السعر

شكرا لك اخ محمد على المعلومة الرائعة

Sofien
01-07-2020, 00:46
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أنصحك أخي الكريم قبل أن تبدأ العمل بهذه الطريقة أن تقوم بشيء مهم وهو أن ترى نسبة نجاح هذه الطريقة على فترة

طويلة من الزمن لترى نتائجها في مختلف الأوضاع السوق وما يمكن أن تفعله وتتوقعه في تلك الأوضاع حتى تكون لك أهداف و توقعات معقولة ومعروفه

وهذا ما يسمح لك بالتداول وأنت مرتاح البال وبهذا تحقيق أفضل النتائج الممكنة

moniem elaribi
01-07-2020, 00:48
السلام عليكم
بنسبة لي اضع ستوب لوز ثابت لا يتعدى 3 في مائة بينما الربح ضعفين او ثلاثة اضعاف
و احيانا تبقى الصفقة مفتوحة مدة طويلة اقفل يديوي على اي ربح
اما ان نعكس سعر اتركه حتى يضرب وقف الخسارة
و تحياتي لم و تقبل مروري

Eman eltaib
01-07-2020, 04:06
طبعا الاستوب لوز او اوامر وقف الخسارة مهمه جدا وضعها عند الدخول في الصفقه لانه يساعد التاجر علي الخروج من الصفقه بأقل الخسائر ان عكس السعر عليه ولكن يوجد تجار لا يستخدموه الا اذا كانت الخساره كبيره موضوع مهم وشيق ولا غني عنه مع اي صفقه
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي

farouk360
01-07-2020, 04:29
إن التجارة باستخدام الاستوب لوز والتاك بروفيت ام مهم جدا بالدخول فى اى صفقة فى سوق الفوركس لابد أن يكون
له نقطة دخول او نقطة خروج وانا عن نفسى أحب أن تكون نقطة الاستوب لوز متحركة حتى تصل إلى نقطة دخول الصفقة