PDA

View Full Version : افضل عمله لتحقيق اكبر ربح

Fox5032
01-07-2020, 21:37
في رأي المتواضع ان افضل عمله لتحقيق الربح الكبير من مبلغ متواضع جدا في سوق تداول العملات هي GBPعلشان حركه الغريبه في الصعود والهبوط وكمان ان هو بيعدي عدد كبيرمن النقاط ده بيخلي المتداول يحقق مكاسب كتير لو عرف يختار الاستراتيجيه الجيده للتداول عليها
. وشكرا :1f60a:

abdelawal abdelrahman
01-07-2020, 23:32
تمام بس برضو متنساش ان القفزات دي ممكن تكون سبب في مرجنة حسابك من غير الاستوب لوز لانه الاسبريد العالي له عيوب ومميزات

gamal mourad
01-07-2020, 23:44
من وجهة نظري ان الباوند هو عملة جيدة للتادول ولكن حركتها تكون متقلبة
جدا واحيانا لا تحترم التحليل فهي تكون شديدة الخطورة وبالاخص للمبتدئين

moniem elaribi
01-07-2020, 23:46
السلام عليكم اخي كريم شكرا على الموضوع القيم اوفقك راي افضل عملة هي ازواج الباوند ربح فيها علي المشكلة انها عملة متقلبة
و في اغلب احيان لا تحترم التحليل و لكنها تبقى افضل من حيث الربح بسبب قفز لعدة نقاط بشكل كبير و تحياتي و تقبل مروري

Sofien
01-08-2020, 00:20
سلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، علو كل متداول يريد أن يكون له فرصة في هذا المجال عن يبتعد عن فكرة الربح السريع بحساب صغير لأنه كما ذكر الأخ صاحب

الموضوع هنالك سيوله كبيرة في أزواج الباوند البريطاني وهذا يعني فراس ربح كبيرة ولكن لا تنسى انوه مع إرتفاع نسبة الربح بسبب إرتفاع في سيولة الحركة

في عملة ما ترتفع أيضاً نسب الخسارة وهذا ما لا يفكر فيه معضم التجار

amedz
01-08-2020, 10:05
اخي الكريم ازواج الاسترليني هي ازواج بالفعل سريعه في الحركه وقد تصل الى الهدف في دقائق قليله ولكن في نفس الوقت هي متقلبه جدا وخصوصا بعد البريكست و خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي حيث انني في السابق كنت اتداول على ازواج الباوند دون اي خطوره قبل موضوع التصويت وخروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي ولكن الان بسبب التقلبات على الجنيه الاسترليني فانا اتداول عليها ولكنني اتداول بحرص شديد و افضل الازواج بالنسبه للجنيه الاسترليني هو زوج الباوند دولار و زوج الباوند ين لانهما مناسبين للتداول ولكن يجب عليك عندما تتداول على ازواج الجنيه الاسترليني ان تضع وقف الخساره حتى تتفادى انزلاقات سعرية قد تحدث بسبب الاخبار الكثيره التي توجد على الاسترليني

محمد رشاد فوركس
01-08-2020, 16:19
حركة الشعر والقفزات السعرية مهما كانت لتربح منها هى أيضا كفيله لإنهاء حسابك ازواج الحنية الاسترليني اتفق معك أنها وان حركة سريعة
لاكن تجنب خسارة حسابك تجنب الدخول الخاطيء ولابد أن يكون لك استراتيجيه واضحه ونقطه دخول مناسبة

Abdullah81
01-08-2020, 20:25
طيب ماهو ممكن تكون انت ضد الاتجاة اللى السوق يهتحركة وبالتالى النقاط الكبيرة دى هتكون ضدك مش معاك
الافضل انك تركز على التحليل نفسه والدخول فى العمله التى تكون واضحة امامك

tohamy4
01-08-2020, 21:01
مرحبا اخ وبالفعل الباندو سريع الحركة وكمان زوج المجنون وهو الباندو ين

وايضا لا تنسى الباندو ممكن يمشى عكس الاخبار

واتمنى للجميع الربح ن شاء الله