PDA

View Full Version : أنواع شركات الوساطة

Pages : [1] 2 3 4

محمد عبادة
12-17-2013, 23:19
تنقسم شركات الوساطة فى سوق العملات الأجنبية إلى نوعين رئيسيين وهما:

● صناع السوق (market makers)

● شبكات الاتصال الألكترونية (Electronics Communications Network -ECN)

أولًا :صناع السوق:

الغالبية العظمى من الوسطاء عبر شبكة الأنترنت هم من نوعية صناع سوق وتقوم هذه الشركات بشراء العملات من البنوك ومزودي الأسعار من خلال سوق الأنتربنك ثم تقوم ببيعها للمتداولين، وذلك مقابل الحصول على فارق سعري بين سعر العرض وسعر الطلب.

ويكون الهامش الربهي (Spread) لديها ثابت.

ثانيًا: شبكات الاتصال الإلكترونية : (Electronics Communications Network -ECN)

هذا النوع من الوسطاء يقوم بتنفيذ أوامر التداول في سوق الانتربانك بشكل مباشر على أفضل الأسعار المتاحة وفي مقابل ذلك يحصل على عمولة إضافية على التنفيذ، أي هامش ربحي (Spread) متغير.

eiie
02-16-2014, 18:29
هل تنفذ الشركة أوامر التداول بسرعة؟

وهي من أهم النقاط التي يجب مراعاتها عند اختيار الشركة، وذلك حتى تضمن تنفيذ أوامرك عند الأسعار التي ترغب فيها بما يخدم أهدافك، وإذا كانت الشركة تتأخر في تنفيذ الأوامر وتكرر ذلك فينبغي عليك التفكير في شركة وساطة أخرى.

hunter_world
02-16-2014, 23:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد انا اعتقد اخي الكريم ان الشريكات دي كتير وكمان في منها نصبيت صح ؟ وفي عادي لكن انا اول شركه عرفتها كانت البري ولكن افضل شركه عرفتها انستيا

poop4
02-17-2014, 04:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على توضيح انواع شركات الوساطه
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

Mohamed Morsy
02-17-2014, 12:28
شكرا ً اخي على توضيح انواع شركات الوساطه
وتمنياتي للجميع بتجارة موفقة وبوفر معلومات اكتر ليهم
تمنياتي للجميع بالتوفيق

choroukguid
02-17-2014, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله شكرا لك اخي على الموضووع وفي رايك ماهي
افضل الشركات الوساطة الاولى ام الثانية انا اراها تقريبا متشابهة

ahmad lord
02-17-2014, 12:44
اشكرك اخى على هذه المعلومه الجيده عن انواع شركات الوسائط لانى ما كنت اعرف عن هذه الشرك كثيرا كنت اعرف عنها بعض المعلومات ولذالك اشكرك لانى عرفتنى الكثير منها

DREAM-99
02-17-2014, 12:48
انا اعرف انه شركات الفوركس كتيره وكل منها ليه مميزات عن الاخرى
وفيه كمان منها شركات نصابه بس حسب ما علمت من الاخوه هنا انه افضل شركة هى انســـــــــــــــــــــت ا

ahmedibrahim258259
02-17-2014, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكورة اختي على هذه المعلومات الرائعة ومنتظرين منكي المزيد وجزاك الله خير
تقبلي مروري

afillane
02-17-2014, 12:57
رغم اني مبتدء ولا افهم في هذه الامور الا ان مقالك جد رائع وقرب لي الصورة ولو قليلا فمشكور اخي الفاضل على كل مجهود

ahmedsoliman
02-17-2014, 13:00
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمه الاكثر من رائعه ومما لاشك فيه ان الماركت ميكر او صناع السوق هم
من يؤثرون من ناحيه او اخرى لكنهم يؤثرون ف حركة الاسعار ف السوق .. وبالتوفيق دوما

salimned
02-17-2014, 19:23
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح ادوار شركات الوساطة
الموجودة في السوق لان لكل واحدة دورها الخاص الدي
تقوم به لتنفيد صفقاتنا عبر البنك و اتمنى لك التوفيق
تحياتي سلام.

Johnson Dwayn
02-19-2014, 00:26
وقد علق الله النجاة من النار بالجهاد والإيمان، وبين أن التجارة المنجية من عذاب الله هي: الإيمان والجهاد؛ فقال سبحانه وتعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَى تِجَارَةٍ تُنْجِيكُمْ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ * تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَتُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ} [الصف:10-11]

anamoody
02-19-2014, 01:05
اخى الفاضل شركات الوساطة كثيرة لكنى لم اتعامل غير مع اينستا فوركس وهى من افضل شركات الفوركس وحاصلة على الكثير
من التراخيص والهيئات الرقابية

dont
02-19-2014, 01:48
من دون شركات الوساطة لا يمكن ان نمل فى الفوركس
وشركات الوسطالة اصبحت الان كثيرة جدا ولكن يجب حسن اختيار الشركة

TheDevils
02-19-2014, 02:08
السلام عليكم
نعم اخي لكن اغلب شركات الوساطة هم من صناع السوق و من ابرزهم شركة انستا فوركس
دات المميزات الجميلة
شكرا اخي على الشرح

zinga6
02-19-2014, 14:20
تفترض بأمان أن تتحمل السوق لا يزال ساري المفعول. لم يتبع انخفاض في (h) عن طريق الصاعد
الاختلاف؛ إشارة بسيطة أن تغيير الاتجاه يمكن أن تكون قادمة. وقد أكد هذا إلى حد ما في (i)

houdabluegolden
02-19-2014, 14:59
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وهذه المعلومات القيمة
وفعلا معرفة انواع شركات الوساطة مهم جدا وكذلك معرفة مميزات شركة الوساطة اللي بتشتغل معاه والسبريد هل هو كثير ام قليل

the best
02-20-2014, 05:18
من الإرتباط السلبي، بمعنى أنه عندما تتحرك إحدى مجموعات البيانات للأعلى، تتحرك الأخرى للأسفل. قيمة r القريبة من +1 تشير إلى أن البيانات تسير في خطى مقفلة تقريباً.

lamine1200
02-20-2014, 05:26
تمنياتي للجميع بالتوفيق

محمود مرعى
02-20-2014, 05:41

الغالبية العظمى من الوسطاء عبر شبكة الأنترنت هم من نوعية صناع سوق وتقوم هذه الشركات بشراء العملات من البنوك ومزودي الأسعار من خلال سوق الأنتربنك ثم تقوم ببيعها للمتداولين، وذلك مقابل الحصول على فارق سعري بين سعر العرض وسعر الطلب.

هذا النوع من الوسطاء يقوم بتنفيذ أوامر التداول في سوق الانتربانك بشكل مباشر على أفضل الأسعار المتاحة وفي مقابل ذلك يحصل على عمولة إضافية على التنفيذ، أي هامش ربحي (Spread) متغير.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا اخى انا اول مرة اعرف ان فيه انواع لشركات الوساطة فى الفوركس كل اللى كنت اعرفه عن شركة الوساطة اننا بسجل عن طريقها وهى بتحصل على فرق النقاط بين البيع والشراء (الاسبريد) اثناء فتح الصفقات وانى لما احب احول الربح اللى انا حققته بيبقى عن طريقهم غير كده لا بس اهى معلومة برده عرفناها جديد

fatma abdelhay
02-20-2014, 05:52
السلام عليكم
شكرا لك استاذ محمد على طرح هذا الموضوع
وفعلا فى شركات وساطه افضل من شركات اخرى
وانا افضلهم لدى انستا فوركس
تقبل مرووورى استاذى الفاضل :)

loka
02-20-2014, 06:21
انا انصحك بالتجارة و سحب الارباح الخاصة بك فى الفوركس عن طريق البنوك
انا اعلم ان هناك خصم فى الاموال من البنوك ولكننا سوف نضمن وصول الارباح التى نسحبها بشكل مطمئن عن اى شركة وساطة اخرى

saro123
02-20-2014, 06:49
فى الحقيقة انا اول مرة اعرف ان شركات الوساطة لها انواع جزاك الله خيرا على المعلومة
انا نفسى فى يوم من الايام اقدر افتح شركة وسيطة بس عارفة انها محتاجة را سمال مهول

osamamamoon
02-27-2014, 13:59

samsimsom
02-27-2014, 14:03
شركات التنفيذ المباشر STP) Straight Through Processing)
وهي التي لا يوجد بها غرفة عمليات NDD) no dealing desk)
و يتم فيها ارسال الاوامر مباشرة الى البنك بدون تدخل غرفة العمليات
وبدون مراقبة لما يقوم به العميل وهي تستفيد فقط من السبريد الذي يتم اقتطاعه آليا مع كل صفقة

Bouani
02-27-2014, 14:26
شكرا لك للايضاح حول هذه الاختلافات بين النظامين المتوفرين في الفوركس
بس ايه الأفضل يعني يا ريت لو فيه مقارنة بينهما فانت لو خيروك بينهما ايه رح تختار؟
تقبل مروري

payza
02-27-2014, 18:04
والله شركات الوساطة كلها واحد والهف
واحد هو الاستثمار ماليا:accute::accute::accute::accute:

--------------------------------------------------------------------------

moto1
02-27-2014, 18:25
شكرا لكل المشرفين على هذا المنتدى
و لكن لدي سؤال لطالما دار في ذهني
ماهو الحد الأدنى الذي يمكنني البدء به في التداول ؟

بالتوفيق للجميع هناقد يظن البعض أن فروق الأسعار القليلة هي أفضل مميزات الشركة، ولكن يجب الحذر من هذه النقطة فإذا أصبحت فروق الأسعار منخفضة بشكل واضح ومبالغ فيه، يكون في ذلك إشارة واضحة لعدم مصداقية الشركة

arnold
03-01-2014, 00:35
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
اهلا بيك اخي وشكرا للمعلومة ..في وقتنا هذا انتشرت الكثير والكثير من الشركات وكلها تتنافس م بعضها بالتوفيق ..........

bono
03-01-2014, 00:40
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اخى الكريم شكرا اخى الكريم على الموضوع المتميز و شرحكأنواع شركات الوسطاء و اتمنى منك المزيدفى القرب العاجل ان شاء الله
اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

Murad
03-01-2014, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اشكرك علي هذا الشرح اعتقد ان شركة انستا في افضل هذه الشركات علي الاطلاق :)

maha elsayed
03-01-2014, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انوانش ركات الوساطه
انتشرت كتير جدا وانستا فوركس من افضل الشركات على الاطلاق

Abo Hamdy
03-01-2014, 01:39
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير
اهم حاجة اننا نحاول نبعد علي قد ما نقدر
عن شركات صانع السوق عشان اغلبها نصابة
اما العادية مش بتنصب لان تعاملك بيبقي مع البنك

latraaa
03-01-2014, 19:46
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى من أن نراك في مواضيع أخرى

arnold
03-01-2014, 21:11
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
شكرا للموضوع والمعلومات المقدمة في الاونة الاخيرة انتشرت بكثرة جدا الشركات المتنافسة ولذا ينبغي الحذر من السمعة السيئة

menoer1248
03-01-2014, 21:34
بما ان لنا شركة انستافوركس فهي تغنيني عن بقية الوسطاء اعتبرها هي بمثابة الف شركة اذا كنت تبحث عن وسائل الشحن والسحب فهي كثيرة ومتعددة واذا كنت تبحث عن الحسابات التجارية فهي الانسب والاسهل وغيرها كثيرا وعلى راس كل هذه الخدمات بطاقة انستافوركس هذا لايكون عند الشركات الاخرى

نادر صباح الدين
03-01-2014, 21:38
مشكور صديقنا العزيز على هذه التوضيحات، الكثيرون لا يعرفون التمييز بين النمطين من الشركات، وعلى الرغم من ذلك فإن معظم شركات التداول كما اتصور هي من النوع الأول الذي تبيع وتشتري بفروق أسعار ثابتة، في كل الأوقات,, نتمنى للجميع التوفيق في العمل.

naoual
03-01-2014, 21:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم شكرا لك على هذه المعلومات القيمة عن شركات الوساطة التي استفدت منها شخصيا جزاك الله كل خير

moumi20081
03-01-2014, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله
نعم صحيح اخي انا اعرف ان شركات الفوركس كتيره ومتعددة وكل منها لها مميزات عن الاخرى وفيه كمان منها شركات نصابه بس حسب ما علمت من الاخوه هنا انه افضل شركة هى شركتنا المميزة انيستا فوركس

gehad87
03-01-2014, 21:59
وده بتلاحظه لما بتابع اكتر من منصة بتشتغل في وقت واحد بتلاقي ان الاسعار في كل منصه
مختلفة
وبمقارنتهم هما كلهم مع بعض
باحد المواقع اللي بتبث اسعار العملات بشكل محايد بتلاقيهم كلهم بعيد عن السعر الاصلي اللي في الموقع الكبير حوالي نقطتين على الحسابات ذات الاربع ارقام عشرية

forexman3
03-02-2014, 12:29
تسلم ياغالى على هذه المعلومات المهمة
وارى ان التعامل مع البنوك مباشرة افضل من التعامل مع الوسيط
ولكن التعامل مع البنوك يحتاج لراس مال كبير وايضا لاتوجد حسابات اسلامية فيها

yassoo011
03-02-2014, 13:55
معظ الشركات الموجودة ماركيت ميكر ولذلك نرى بعض من هذه الشركات تعب فسي الاسعار بعض
الشئ لذلك يفضل النوع الثاني من الشركات في التجارة

masry928
03-02-2014, 14:30
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والعديد من الاشخاص المضاربين يفضلون صناع السوق لان السبريد بتاعها ثابت والبعض الاخر يحب ان ياخذ افضل سعر وهتتخصم منه عموله بالتاكيد وفى الحالتين نرجوا معرفة ايهما حلال

forex4
03-02-2014, 15:22
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
وانا ارى ان اختيار شركة الوساطة من الخطوات فى بداية اى متداول
وبالنسبة لشركات الماركت ميكر فهى من اخطر الشركات والتى تتعمد
خسارة العملاء بااسليب غير اخلاقية

daker
03-02-2014, 16:00
هذه معلومات من باب الثقافة العامة مفيدة جدا فاةتيار البروكر و معرفة طريقة عمله مهمة جدا
و تعتبر الخطوة الاولى في استراتيجية عملك و لها اهميتها

norur
03-02-2014, 16:03
السلام عليكم
شكرا يا اختي على هدا الموضوع
لان الشركات الوساطة لها اهمية كبيرة في الفوركس و التقرب منه

karam22
03-02-2014, 16:08
اغلب الشركات لها النوعين
بمعني ان هناك نسبة لصناعة السوق وهو ما يفسر اصرار الشركات علي وضع قوانين للتداول لكي لا يربح طرف واحد علي حساب الشركة

afillane
03-02-2014, 16:52
انا اول مرة اقرأ مثل هذه المعلومة ولم يسبق لي ان عرفتها فشكرا لك اختي على سلاسة الطرح ولا تنسي دعمنا بكل ما هو جديد ومفيد

gamal20
03-02-2014, 21:41
الافضل طبعا بين شركات الوساطه التى ليس لديها غرقة مقاصه وتتعامل وتربط الحسابات مباشرة
بالبنوك اما التى لديها غرفة مقاصه فهذه الخووف كل الخوف منها

harimeche
03-02-2014, 22:07
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

شكرا لك محمد عبــــــــــــادة على توضيحك

الفرق بين هدين النوعين من شركــــــــات

الوســــاطة تحياتي / وبالتوفيق

hajarforex
03-02-2014, 22:09
الاكيد انه فعلا يوجد انواع عدة ف ي شكرات الوساطكة
و لكن يبقى الاهم ان يكون الشكرة جيدة و لها مصداقتيها
في الفوركس و ف يالحسب للربح فيها و مثال علهيا انستا

doola2020
03-16-2014, 22:14
أوسخ نوع في شركات الوساطة هو نوع الماركت ميكر يعني صانع سوق وفي الحقيقة أن الشركة لا تقوم بتنفيذ الاوامر في سوق الفوركس ولكن ليس كل الشركات تقوم بذلك

saad197920
03-20-2014, 23:49
والله يا اختى الفاضلة شكرا لكى على هذه المعلومات القيمة بالفعل لنا جميعا عسى ان ننتفع بها ونستفيد جميعا
وبالتوفيق للجميع ....

abdelaziz 10
03-24-2014, 17:57
افهم من الامر ان الشركات التي تتعامل مع البنوك مباشرة كلها سبريدها متغير عكس شركات صناع السوق
ايضا المشكلة او السؤال المهم ما هي الشركات الاكثر مصداقية هل هي تبع صناع السوق ام العكس ؟

ashrafko
03-24-2014, 18:34
اخى الحبيب لك كل الشكر على هذا الموضوع الذى يوضح الاسبريد بين الشركتين وعلى المتداول الاختيار بينهم وبالتوفيق

yassoo011
03-24-2014, 18:59
طبعا المعظم شركات ماركت ميكر لذلك يفضل التدقيق في اختيار شركة الوساطة
من شركات ecn فهي جيدة في تحقيق افضل الاسعار واصدق

Heisenberg
03-29-2014, 08:14
السلام عليــكم و رحمة الله و بركـاته
الغالبية العظمى من الوسطاء عبر شبكة الأنترنت هم من نوعية صناع سوق مثل شركة انستا
تحياتــي لك و بالتوفيق

fte2020
03-29-2014, 15:16
سلام عليكم الف شكر اختي وانا اعرف ان شركة انستا هي ماركت ميكر حسب شهادة الاغلبية هل هناك من يؤكد الامر
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Hossam Samy
03-29-2014, 21:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
اسوء شركات وساطة هي صناع السوق
وللاسف موجودين حاليا بكثرة
وقليل لما تلاقي التداول الالكتروني

shaheen96
03-29-2014, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم برائ الشركات كلها متشابهة ولكن شكرا لك على التوضيح وارجو ان يستفيد الجميع

slow
03-30-2014, 20:28
سلام عليكم شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمه الاكثر من رائعه ومما لاشك فيه ان الماركت ميكر او صناع السوق هم
من يؤثرون من ناحيه او اخرى لكنهم يؤثرون ف حركة الاسعار ف السوق .. وبالتوفيق دوما .

amermazzen
03-30-2014, 20:51
السلام عليكم شركات الوساطة كثيرة كل شركة لها ميزاتها الخاصة على الشركات الأخرى وهي من أهم النقاط التي يجب مراعاتها عند اختيار الشركة، وذلك حتى تضمن تنفيذ أوامرك عند الأسعار التي ترغب فيها بما يخدم أهدافك المهم عدم التسرع في اتخاذ الشركة المنلاسبة انبالتوفيق للجميع.

masry928
03-30-2014, 22:20
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه شرح مميز جدا وموضوع مهم جدا
ومن المعروف بالتاكيد ان فيه ناس كتير بتؤيد النظام الاول اللى هوا صناع السوق علشان يكون السبريد بتاعها ثابت علشان يفتحوا الصفقات وهما فى غاية الاطمئنان واكيد فيه ناس تانيه بتفضل النظام الاخر

heroo252
03-30-2014, 22:21
فى شركات بتكون وسيط بجد وفقاتك بتم من خلال البنك
وفى شركات هى الى بتبيع وتشترى منك وكدة هى خصمك فى الصفقة
ودة مش كويس جدا

dont
03-31-2014, 00:28
وشركات الوسطالة اصبحت الان كثيرة جدا ولكن يجب حسن اختيار الشركة

mehildin
03-31-2014, 00:38
السلام عليكم اخي الكريم.
مشكور على ما طرحت من معلومات عن شركات الورساطة وان شاء الله بالتوفيق اخي في متاجرتك
دمتم برعاية الله

محمد عادل ابراهيم
03-31-2014, 01:10
السلام عليكم استاذ محمد
موضوع جيد تسلم ياباشا والله انا اول مره اعرف انواع شركات الوساطه بهذا الشكل
اتمنى ان تتقبل مرورى استاذى وبالتوفيق ان شاء الله للجميع :yahoo:
:yahoo::happy:

masai
03-31-2014, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزيل الشكر على توضيح أنواع شركات الوساطة والمعلومات الواردة ولكن يبقى السؤال هو أي النوعين هو الأفضل للمتاجرين الصغار

dont
03-31-2014, 06:25
وشركات الوسطالة اصبحت الان كثيرة جدا وويجب البدء مع شركات جيدة فى مجال الفوركس مثل انستا

Abo Hamdy
03-31-2014, 13:26
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
صناع السوق شركات نصابة ومعروفة جدا انها بتلعب في الاسعار عشان تخسر عملائها

a7med84
03-31-2014, 15:27
شكرا لك يعنى الفارق فى النوعين هو الاسبريد فقط

متحرك وثابت انا لا اجده فارق ولكن عموما كل نوع من الاسبريد ثابت ومتحرك له ميزه وعيب خصوصا مع الاخبار وبالتوفيق

mgw
03-31-2014, 17:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
احسن شركات هي الecm عشان بتبقي حية
والصفقات بينك وبين البنك ومفيش اي خطورة ف كده والربح بيبيقي حلو ومناسب

shimaa33
03-31-2014, 17:37
انا شخصيا لا استطيع ان افيدك في هذا الموضوع فانا لا اعرف اي معلومات عن موضوع شركات الوساطة هذه
ولكني استفدت قليلا منك ومن الردود واتمني ان اصحاب الخبرة يفيدونا في هذا الموضوع

st2s
04-03-2014, 17:59

الغالبية العظمى من الوسطاء عبر شبكة الأنترنت هم من نوعية صناع سوق وتقوم هذه الشركات بشراء العملات من البنوك ومزودي الأسعار من خلال سوق الأنتربنك ثم تقوم ببيعها للمتداولين، وذلك مقابل الحصول على فارق سعري بين سعر العرض وسعر الطلب. وهي من أهم النقاط التي يجب مراعاتها عند اختيار الشركة، وذلك حتى تضمن تنفيذ أوامرك عند الأسعار التي ترغب فيها بما يخدم أهدافك، وإذا كانت الشركة تتأخر في تنفيذ الأوامر وتكرر ذلك فينبغي عليك التفكير في شركة وساطة أخرى. وفيه كمان منها شركات نصابه بس حسب ما علمت من الاخوه هنا انه افضل شركة هى انســـــــــــــــــــــت ا

afillane
04-03-2014, 18:31
مشكور اخي الكريم على المعلومات القيمة التي تقدمها لنا يوميا ان كنت قد اصبت وعلى اي حال فقد ساهمت في تعلم الكثير من الجدد

ahmedbahloul
04-03-2014, 18:36
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته
شركات الوساطة مهمتما استقطاب اكبر عدد من التجار لتوفير المكاسب
لكني اجد راحتي مع صناع السوق و ذلك لمعرفتي بهدف مهمتي في التجارة

ab.mustapha
04-03-2014, 18:39
انا عاوز اشكرك شكرا جزيلا علي الموضوع بتاعك ده بجد استفدت منه كتير جدا وربنا يجازيك خير عليه ويا ريت تمدنا بمعلومات مفيدة من دي من وقت للتاني وتقبلي مروري
والله ولي التوفيق

saad197920
04-09-2014, 00:35
شكرا لك يا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة والمفيدة لنا جميعا عسى ان ننتفع بها وتفيدنا فى حياتنا الفوركسية
وننتظر منك المزيد والمفيد ومنا نحن ايضا ....

Mohamed Morsy
04-12-2014, 02:06
يا غالي شركات الوساطة كثيرة كل شركة لها ميزاتها الخاصة على الشركات الأخرى وهي من أهم النقاط التي يجب مراعاتها وبيكون طبعا فيه
على عند اختيار الشركة، وذلك حتى تضمن تنفيذ أوامرك عند الأسعار التي ترغب فيها بما يخدم أهدافك المهم عدم التسرع في اتخاذ الشركة
تكون منسابة وبالتوفيق للجميع.

mdmd
04-12-2014, 02:30
الاكيد انه فعلا يوجد انواع عدة ف ي شكرات الوساطكة
و لكن يبقى الاهم ان يكون الشكرة جيدة و لها مصداقتيها
في الفوركس و ف يالحسب للربح فيها و مثال علهيا انستا

SheShe
04-19-2014, 22:41
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وهذه المعلومات القيمة ويكون فعلا معرفة انواع شركات الوساطة
بيكون موضوع مهم جدا وكذلك معرفة مميزات شركة الوساطة اللي بتشتغل معاه والسبريد هل هو كثير ام قليل
تـقبل مروري ...

gr53
04-20-2014, 22:42
شكرا أخي على توضيح أنواع شركات الوساطة و هى كثيرة و كل منها له مميزاته و عيوبه
و أنا أفضل الشركات ذات الاسبريد الثابت فهو مناسب لي

AMLAK
04-20-2014, 22:45
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الغالبية العظمى من الوسطاء عبر شبكة
الأنترنت هم من نوعية صناع سوق وتقوم هذه الشركات بشراء العملات من البنوك ومزودي الأسعار من خلال سوق الأنتربنك ثم تقوم ببيعها
للمتداولين، وذلك مقابل الحصول على فارق سعري بين سعر العرض وسعر الطلب تحياتي للجميع

عدي
04-20-2014, 22:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... معلومات مفيده حدا مشكوور اخي الكريم و بالتوفيق ان شاء الله لجميع الاعضاء

محمد سعودى احمدى
04-20-2014, 22:51
السلام عليكم

انا لا اعرف فى شركات الوساطة غير شركة انستا فوركس ولا ارغب فى تغيير هذة الشركة المحترمة ابدا

ولا اريد العمل مع اى شركات وساطة اخرى واتمنى ان احقق ارباح مع شركة انستا فوركس

وشكرا على موضوعك

abo heba
04-21-2014, 02:58
المهم فى هذا الموضوع ان تكون الشركه وسيطه ولا تتدخل وليست مجرد صانع وحكم وان تكون ملتزمه بما فى العرف السائد واتمنى ان اجد
شركه ليست صانعه سوق ولكنها تنفذ الصفقات مع البنوك بدون ان تتدخل بها

جمال محمدين
04-21-2014, 12:00
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
توضيح مهم وفيه ناس بتفضل نوعية صناع السوق اكتر لانهم ثقة اكتر

loubhan
04-21-2014, 14:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع صريح جدا أتمم على هذا المنوال
مشكوور على الطرح اخي نعم هنالك العدييد من شركات الوساطه وكل ومميزاتها وطرقها

samoray13
04-30-2014, 14:25
مشكورة اختي الكريمة على شرح انواع شركة الوساطة الموجودة والمنتشرة على النت انا طبعا من الاشخاص الذين يفضلون التعامل مع الشركات التي تكون متصلة مباشرة مع البنوك

gr53
05-04-2014, 05:52
أنواع شركات الوساطة كثيرة و كل شركة لها مزاياها و لها غيوبها
و أنا أفضل التعامل مع الشركات التي يكون الاسبريد معها قليل

ahmed morsy
05-09-2014, 22:00
انا شخصيا لا استطيع ان افيدك في هذا الموضوع فانا لا اعرف اي معلومـات عن موضوع شركات
الوساطة هذه ولكني استفدت قليلا منك ومن الردود واتمني ان اصحاب الخـبرة يفيدونا في هذا الموضوع
تقبل مروري

علي دياب
05-09-2014, 22:03
بصراحة الموضوع شيق واتمنى ان اجد ردود المحترفين في هذا الخصوص
لاننا بصراحة مبتدئين في التداول

ssesko42
05-11-2014, 06:03
سلام عليكم شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمه الاكـثر من رائعه ومما لاشك فيه ان الماركت
ميكر او صناع السوق هم من يؤثرون من ناحيه او اخرى لكنهم يؤثـرون ف حركة الاسعار ف السوق

soula
05-11-2014, 14:25
بسم الله الرحمن الرحيم
انا لسة فى مرحلة التعليم و جمع
بونص لبدأ المتاجرة الحقييقية ان شاء الله
و ان شاء الله هتكون اهدافى فى الاول ارباح صغيرة
و صفقات سريعة حتى لا اخسر كثيرا
تقبل مرورى

shellfish_ssa
05-11-2014, 14:34
بسم الله الرحمن الرحيم
تتعد شركات الوساطه اخى الكريم وتختلف من حيث الخدمه والاداء تبعا لامكاناتها التى تقدمها وقبل ان تختار شركة وساطه تتاجر من خلالها عليك الاهتمام بالاتى

---------- Post added at 11:29 AM ---------- Previous post was at 11:28 AM ----------

لانى اتوقع واعتقدان العديد من المتداولين المبتدئين قد لا يعرف أن هناك اكثر من نوع لشركات الوساطة المالية وذلك قد يتسبب في اختيار شركة وهمية او غير موثوق بها أو أن شروطها لا تتناسب مع امكانياته ورغباته .. وغير ذلك

---------- Post added at 11:32 AM ---------- Previous post was at 11:29 AM ----------

حيث تقسم انواع الشركات هنا الى خمسة انواع النوع الاول هو دلو المتاجر Bucket Shops

هذا النوع من الوساطة المالية ليس له اتصال واقعي ومباشر مع سوق الفروكس الحقيقي حيث انه لا ينفذ أي صفقة بشكل مباشر ولا تتم أي معاملة بين المتداول والسوق حيث تذهب المعاملة في (الدلو) ولا يتم تنفيذها مطلقا ، بل في الواقع يقوم هذا الوسيط بمثل المراهنة ضد صفقة المتداول على كل حال و هذا النوع من شركات الوساطة موضع شك ويفضل تجنبه ويعتبر غير قانوني في الولايات المتحدة.

---------- Post added at 11:33 AM ---------- Previous post was at 11:32 AM ----------

النوع الثانى - صناع الحجز Book Makers
هذا النوع من شركات الوساطة يشبه الى حد كبير النوع الأول من حيث أنه لا تتم الصفقة مع سوق الفوركس مباشرة بل أن الصفقة تكون معلقة ( أو محجوزة ) لحين تحقق أحد الامرين الربح أو الخسارة و تجني الشركة ارباحها من فرق السبريد.
تعرف ايضا هذه الشركات بإسم Spread Betters أو ٍSpread Betting Companies اي شركات المراهنة.
أحد الامثلة عن هذا النوع من الشركات شركة دلتا اندكس

هذا النوع من الشركات محظور في الولايات المتحدة وبعض الدول الأخرى.

---------- Post added at 11:34 AM ---------- Previous post was at 11:33 AM ----------

النوع الثالث شركات البيع بالتجزئة Retail Market Maker
هي شركات الوساطة المالية الأكثر انتشارا ومعرفة في وسط عالم الفوركس وهي شركات متصلة بسوق الفوركس وتتم الصفقات مباشرة بالاتصال بالسوق وتختلف طريقة الاتصال

INTHENAMEOFALLA
05-11-2014, 14:35

شكرا يا استاذنا الفاضل الكريم لتعريفنا بشركات الوساطة والفرق بينهم واعتقد ان الشئ المشترك بينهم كلهم هو الاسبريد اللى هو اجرة الشركة عن كل صفقة بيفتحها التاجر

shellfish_ssa
05-11-2014, 14:39
هذه الشركات مناسبة للمبتدئين مع الوضع في الاعتبار الخدمات المقدمة من كل شركة مثل الحسابات الاسلامية وفروق السبريد و الرافعة و الدعم الفني والايداع والسحب وغيرلك.

---------- Post added at 11:37 AM ---------- Previous post was at 11:36 AM ----------

النوع الرابعشركة صناع السوق Institutional Market Maker
هي شركات قريبة جدا من سوق الفوركس وتتصل به عن طريق قنوات اسرع وافضل من شركات البيع بالتجزئة المعروفة وهي مناسبة جدا لكل المتداولين سواء المبتدئين او المخضرمين ولكنها تشترط البدء بمبلغ مرتفع عن باقي شركات الوساطة السابقة الذكر

---------- Post added at 11:38 AM ---------- Previous post was at 11:37 AM ----------

النوع الخامس مؤسسة فوركس Institutional Forex
هي عبارة عن مؤسسة تضم حوالي 200 بنك عالمي وتعتبر من الركائز الاساسية لسوق الفوركس حيث تكون على اتصال مباشر بالسوق وتتم التداولات بين البنوك داخلها ولذلك فهي لا تسمح بتداول الافراد وانما فقط البنوك

---------- Post added at 11:39 AM ---------- Previous post was at 11:38 AM ----------

وتعتبر هي أهم واشهر أنواع شركات الوساطة المالية بالنسبة للتصنيف الاول

ilyes chaieb
05-11-2014, 14:39
بالنسبة لل ecn فالتواصل يكون مباشرة مع البنك و الاسبريد تجده دائما متخفضا عن البقية حتى انى عثرت على احد الشركات اللى الاسبريد بتاعها على اليورو دولار اقل من 1 نقطة
بالضبط 0,9 نقطة و كانت وسيطة مع ecn

gr53
05-16-2014, 09:09
شكرا يا استاذنا الفاضل الكريم لتعريفنا بشركات الوساطة والفرق بينهم واعتقد ان الشئ المشترك بينهم كلهم هو الاسبريد اللى هو اجرة الشركة عن كل صفقة بيفتحها التاجر

حتى الاسبريد بين شركات الوساطة مختلف فهناك شركات يكون الاسبريد معها متحرك على حسب ظروف السوق
و هناك شركات و منها انستا الاسبريد معها ثابت في كل أوقات التداول

soooonor
05-16-2014, 09:36
اشكرك على توضيح الفرق بين انواع شركات الوساطة ... و لكنى اعرف ان معظم الشركات تأخذ اسبريك متحرك على الصفقات التى تفتح فى وقت صدور الاخبار نتيجة لحركة السوق السريعة فى وقت الاخبار

الربح من الفوركس
05-16-2014, 10:20
مشكور اخى الحبيب على هذا الموضوع وعلى تعريفنا بهذا الامر وننتظر المزيد وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

latraaa
05-16-2014, 11:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى قيمة و أكثر قوة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

حليس مختار
05-30-2014, 16:39
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمه
الاكثر من رائعه ومما لاشك فيه ان الماركت ميكر او صناع السوق هم
من يؤثرون من ناحيه او اخرى لكنهم يؤثرون ف
حركة الاسعار ف السوق .. وبالتوفيق دوما

محمد مؤمن
05-30-2014, 17:09
أنواع شركات الوساطة في سوق الفوركس هما نوعين رئيسين النوع الأول هو صناع السوق وهي الغالبية العظمى
من الوسطاء عبر شبكة الانترنت وتقوم هذه الشركات بشراء العملات من البنوك ومزودي الأسعار ويكون لها اسبريد ثابت
والنوع الثاني وهو شبكات الاتصال الالكترونية والاسبريد الخاص بها متغير

ahmed kabo
05-30-2014, 21:14
مشكور اخى الكريم علىا لشرح المتميز وفعلا انا استفدت منة لان كان فى حجات واقعة منى كملتها ولازم كلنا نبقى عارفين انواع شركات الوساطة علشان نعرف هنتعامل مع مين بالتوفيق للجميع

amal.m500
06-08-2014, 23:54
السلام عليكم . شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمه الاكثر من رائعه ومما لاشك فيه ان الماركت
ميكر او صناع السوق هم مـن يؤثرون من ناحيه او اخرى لكنهم يؤثرون ف حركة الاسعار ف السوق ... وبالتوفيق دوما

GM.LAVAL
06-09-2014, 08:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وركاته مرحبا إخوانى الكرام جميعا .
جزاك الله خيرا اخى الكريم لتوضيح انواع شركات الوساطة وفعلا اظن ان هذا موضوع هام لكل تاجر كبداية ليتعرف على ما تعنيه كلمة وساطة وإن شاء الله موفق

abdelaziz 10
06-09-2014, 11:32
شكرا يا اختي على الموضوع الجميل وكان ممكن تكملي الموضوع وتخبرينا بالنوع الافضل ما بين هذه الشركات
في رايي الشركات الاولى افضل لانها توفر السبريد الثابت لاني ارى ان النوع الثاني فيه السبريد متغير للاسف

محمد السيد محمد
06-09-2014, 12:27
انه حضرتك ان الموضوع سبق تناوله من اساتذة وخبراء في هذا المنتدى
ولو تعبت نفسك وراجعت الموضوعات ستجده مكتوب اكثر من مرة قبل ذلك وبساليب جيدة
فنكتفي بهذا القدر

BOUCHA-AFES
06-09-2014, 15:49
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
شكرا اخوي على الشرح ممكن تحدد لنا اي قسم تنتمي اليه انستافوركس لو سمحت

ehab_salah
06-16-2014, 14:14
انا انصحك بالتجارة وسحب الارباح الخاصة بك فى الفوركس
عن طريق البنوك انا اعلم ان هناك خصم فى الاموال من البنوك
و لكننا سوف نضمن وصول الارباح التى نسحبها بشكل مطمئن
عن اى شركة و ساطة اخرى
...
تحياتى

doaa sary
06-16-2014, 14:35
اول مرة اسمع بعض المصطلحات وان ماركت ميكر صانع سوق
ومعظم الشركات ecn معروفه الشركات القوية
شكرا ليك ع الموضوع

عدي
06-16-2014, 15:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكوور لك اخي الكريم علي المعلومات الجميله و بارك الله فيك و بالتوفيق ليك

RomanyMoreed
07-14-2014, 02:00
السلام عليكم ورحمها لله وبركاته

فعلآ اختي العزيز معظم شركات الفوركس هذه الايام ماركت ميكر ويوجد شركات عملاقة في هذا المجال من نوع الماركيت ميكر

hema2013
07-14-2014, 02:03
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد شركات الوساطة تاخد مبلغ مقابل ما تدخل السوق وكمان قبل الصفقة لازم تحلل فنيا ولازم الترندوعمل منصة للتداول بالصفقات
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

mounim1994
07-14-2014, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

hema2013
07-14-2014, 02:08
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد هناك شركات وساطة بالفعل ولكن لابد من تحليلك الفنى الجيد وكمان لازم تعمل منصة للتداول ودراسة للسوق وشموع يابانية

yassineDZ
07-14-2014, 02:32
السلام عليكم
هناك عدة شركات و التي قد تختلف طبيعة الخدمات التي تقدمها و المميزات العامة لها وتعدة شركة انيسنتا من افضل الشركات في مجالها

rojan22
07-14-2014, 02:38
السلام علیکم،
من کثرة شرکات الوساطه صرنا ما بنعرف ایهما الافضل،
و الغریب فی الامر ولا شرکه منهم یبادر بتخفیض العمولات،
بالتوفیق للجمیع

poop
07-14-2014, 03:53
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
شكرا جدا لموضوعك الجميل شركات الوساطه
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

abdulazizi74
07-14-2014, 03:57
هنا وهناك يوجد كلام كثير عن الفوركس والتداول
ولكن هل يوجد شركات تنصب علي المتتداول
انا مبتدئ ولكن انا هنا من وقت واشخاص كثيرا يتحدثون عن انستا فوركس هيا جيدة

baite
07-14-2014, 18:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقة و المفيدة.
مشكورة اختي على هذه المعلومات وانا افضل التعامل مع صناع السوق
و اتمنى من الله ان يوفق للجميع ان شاء الله .

s3tbmmaroc
07-14-2014, 18:21
شكرا جزيلا على المعلومات القيمة لكن هل هذه الشركات التي تقوم بالوساطة محل ثقة
بالتوفيق للجميع و رمضان مبارك سعيد

keraunos3
07-14-2014, 18:31
أخي الكريم
انا اعرف انه شركات الفوركس كتيره وكل منها ليه مميزات عن الاخرى
وفيه كمان منها شركات نصابه بس حسب ما علمت من الاخوه هنا انه افضل شركة هى انستا فوركس

moh721
07-14-2014, 18:38
كل تاجر قبل ان يختار الشركة يجب ان نعرف كل انواع الشركة
لاه يجب ان التار يختر النوع الماسب كله
والافضل الدخو ل فى الشركات الكبيرة على سبيل المثال انستا

maha elsayed
07-14-2014, 19:00
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة معلومات رائعه عن انواع شركات
الوساطه فى الفوركس يا اخى عموما تقبل تحياتى يا رييييييييا

1 million
07-14-2014, 19:04
شكرا لك على هذا التوضيح ما بين صناع السوق او ما يعرف بالماركت ميكر و شركات الاتصال الالكتروني
شركة انستا فوركس هي من نوع شركات الماركت ميكر

hema2013
07-14-2014, 19:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد لابد من التحليل الفنى للعمت بيع اوشراء للعملات واستخدام استوب لوز التى توفر الوقت وتربحك وكمان لازم تعرف دالتحليل الفنى

Rachiiids
07-14-2014, 21:52
شكرا لك أخي الكريم على هذا التوضيح الكثير منا داخل لهذا العالم و لا يعرف مثل هذه الأشياء و منهم
أنا لا أعرف من الدي يحرك السوق و ما مصدر الأموال الى غير ذلك

Yopi
07-14-2014, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله شركات الوساطة تتعدر وهي كثيرة تمتاز
كل واحدة بعدة خاصيات تفرقها عن غيرها وبما اننا نحن هنا فالجميع منا احب الانستا ورمضان كريم

DABDOUB
07-15-2014, 02:19
طيب يعني ذلك ان انستا فوركس هي من صناع السزق لان الاسبريد لديا ثابت
و طيب ما الافضل هل الشركات شبكات الاتصال الإلكترونية ام صناع السوق

abdulazizi74
07-15-2014, 07:48
:rules:
أنواع شركات هيا كثير
منها شركات الوساطة المالية
ومنها شركات الوساطة المالية الصغيرة

---------- Post added at 04:18 AM ---------- Previous post was at 04:16 AM ----------

أنواع شركات الوساطة:rules:
شركات الوساطة المالية
شركات الوساطة المالية ومنها الصغيرة والكبيرة

---------- Post added at 04:20 AM ---------- Previous post was at 04:18 AM ----------

والشركات الوساطة منها
هم صناع السوق للتداول
والاهم شركات البيع بالتجزئة

---------- Post added at 04:24 AM ---------- Previous post was at 04:20 AM ----------

والشركات بإختلاف أنواعها وقد تختلف أيضا امكانياتها
تختلف أيضا سياستها وشروطها بإختلاف كل شركة عن الاخرى

---------- Post added at 04:27 AM ---------- Previous post was at 04:24 AM ----------

اتوقع أن العديد من المتداولين المبتدئين يذهب الي الشركات
بالمديح وكثرت الكلام والاعلانات والترويج ولا يعرف عنها شيئ

---------- Post added at 04:29 AM ---------- Previous post was at 04:27 AM ----------

وشركات الوساطة ليس هيا كلمة فقط
انما هيا طريق التداول والتجارة من هنا وهناك حسب كل شركة

---------- Post added at 04:31 AM ---------- Previous post was at 04:29 AM ----------

سوق الفروكس الحقيقي هو اتصال واقعي ومباشر مع التاجر
ويكون من الشركات الوساطة لانها هيا الوسيط بينك وبين السوق

---------- Post added at 04:34 AM ---------- Previous post was at 04:31 AM ----------

و تجني الشركة ارباحها من الربح أو الخسارة
الذي انت تقوم به في السوق وهيا فرق السعر الذي انت تراه

---------- Post added at 04:38 AM ---------- Previous post was at 04:34 AM ----------

والشركات الوساطة المالية أفضل اختيار للمبيدئ
وتعمل بحرية في بعض الدول هيا شركة انستا فوركس

---------- Post added at 04:41 AM ---------- Previous post was at 04:38 AM ----------

وهناك شركات الوساطة موضع شك ويفضل تجنبه للمبتدئين
و سوق الفوركس تتم الصفقات مباشرة بالاتصال بالسوق

---------- Post added at 04:44 AM ---------- Previous post was at 04:41 AM ----------

ولبد التاكد من الشركة الوساطة قبل التعامل معها
البحث عنها والتعرف متا واين وكيف التعامل وما هيا الوصف هناك شركات وساطة كثير تعرضك للنصب

---------- Post added at 04:46 AM ---------- Previous post was at 04:44 AM ----------

المتداولين المبتدئين هم صناع السوق للتداول
ومن هنا طريق التداول والتجارة لكل مبتديئ ليصبح تاجر كابير في سوق التداول

---------- Post added at 04:48 AM ---------- Previous post was at 04:46 AM ----------

والوساطة هيا السوق لكي يكون هناك سوق لبد من شركات وساطة
والشركات كبيرة وكثيرة حول العالم

Sama20
07-15-2014, 09:28
صبببببببببببببباح الورد
شكرا اخي الكريم علي توضيح انواع شركات الوساطه الماليه
والله الموفق للجميع
انواع شركات الوساطه 1- صناع السوق
2-شبكات الاتصال الإلكترونية

abdelhak redouane
07-15-2014, 11:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على كل هذا التقديم والذي سيستفيد منه الاعضاء المبتدئين والذين ليسله باع كبير في التجارة التي يحاولون الدخول اليها انا ارى ان التعامل مع شركات الوساطة قد تساعد التاجر على تحقيق الارباح ارجو ان يستفيد منها الجميع
بالتوفيق للجميع

poop
07-15-2014, 13:09

mawlah
07-15-2014, 13:17
الغالبية العظمى من الوسطاء عبر شبكة الأنترنت هم من نوعية صناع سوق، وتقوم هذه الشركات بشراء العملات من البنوك ومزودي الأسعار من خلال سوق الأنتربنك ثم تقوم ببيعها للمتداولين، وذلك مقابل الحصول على فارق سعري بين سعر العرض وسعر الطلب.

هذا النوع من الوسطاء يقوم بتنفيذ أوامر التداول في سوق الانتربانك بشكل مباشر على أفضل الأسعار المتاحة، وفي مقابل ذلك يحصل على عمولة إضافية على التنفيذ، أي هامش ربحي (Spread) متغير.

mohamed bnali
07-15-2014, 13:28
كتير هم شركات الوساطة والقليل ما توفرت فيه الشروط وهي الائتمان والاسراع في الخدمات واتقانها
وهي كتيرة ومتعددة وقيل ان منهم الكتير من النصابين ولا يتعامل الا مع المسجلين في شركة الرقابة على الاموال في دولتهم او الدولة الامريكية
وفضل شركة الوساطة كتير لانها توفر لك العملة لانها تبيعك اياها وتشتريك اياها
وافضلها ما كانت تنفد الاوامر في ابانها فادا لم يحصل هدا الشرط في الشركة فبدلها وغيرها كتير وقد عرفنا شركة انستا معاملتها حسنة والعمل معها مؤتمن وفي راحة بال
وتقبل مروري

---------- Post added at 11:28 AM ---------- Previous post was at 11:27 AM ----------

كتير هم شركات الوساطة والقليل ما توفرت فيه الشروط وهي الائتمان والاسراع في الخدمات واتقانها
وهي كتيرة ومتعددة وقيل ان منهم الكتير من النصابين ولا يتعامل الا مع المسجلين في شركة الرقابة على الاموال في دولتهم او الدولة الامريكية
وفضل شركة الوساطة كتير لانها توفر لك العملة لانها تبيعك اياها وتشتريك اياها
وافضلها ما كانت تنفد الاوامر في ابانها فادا لم يحصل هدا الشرط في الشركة فبدلها وغيرها كتير وقد عرفنا شركة انستا معاملتها حسنة والعمل معها مؤتمن وفي راحة بال
وتقبل مروري

dalito
07-15-2014, 13:47
السﻻم عليكم
مشكور على الشرح وعلى تعريف مختلف شركات الوساطة
وبهذا اعتقد ان انستافوركس هي من شركات من نوع صناع السوق
وبالتوفيق للربح
وتقبل مروري

abdulazizi74
07-15-2014, 22:54
الشركات الاكثر هم صناع السوق للعملات والتداول الاكثر في سوق الفوركس
وشركة انستا فوركس من الحديث والكلام الذي نقراء هيا الفضل في السوق

promarocmo
07-15-2014, 22:58
السلام عليكم
أن أنواع شركات الوساطةفي الغالب يكثر الكلام عن شركات الوساطة المالية سواء بالذم او بالمديح وكثرت العيوب والمزايا وايضا كثر المناصرين و المعارضين ، كل ذلك دون أن يدري الكثير منا ان شركات الوساطة المالية قد تختلف مزاياها وعيوبها بإختلاف أنواعها وقد تختلف أيضا امكانياتها و أدواتها بإختلاف أنواعها .. وقد تختلف أيضا سياستها وشروطها بإختلاف أنواعها ..

nassr15
07-16-2014, 06:20
طبعا الشركات اللي من نوع Electronics Communications Network أفضل من market maker لأنو بيتصل بالسوق مباشره بس للأسف شركه انيستا market maker

khaledqbdr
07-16-2014, 06:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم على شرح انواع شركات الوساطه
وخاصة للمبتداين وفقك الله الي الخير

ahmed kabo
07-16-2014, 09:04
وطبعا اخى الكريم كل نوع منهم بيبقى لية مميزات ولية عيوب انا بشوف ان الاسبريد المتغير او المتحرك بيبقى افضل بكثير بالتوفيق للجميع

ebram
07-16-2014, 10:00
دائما شركات الوسطاه بتحب تقدم الي اعضائها الخدمات
ومن اهم الشراكات والخدمات دي هي السحب السريع وكمان خدمه العملاء
والاتنين بيتوفرو في شركتنا العملاقه الانيستا فوركس

poop
07-16-2014, 12:47

magic777
07-16-2014, 16:27
دائما شركات الوسطاه بتحب تقدم الي اعضائها الخدمات
ومن اهم الشراكات والخدمات دي هي السحب السريع وكمان خدمه العملاء
والاتنين بيتوفرو في شركتنا العملاقه الانيستا فوركس

اكيد لانها بتستفيد منهم في الاخر بردو فكل لما يكون عملاء الشركه كتير كل لما تقدر تحقق ارباح اكتر وعلشان
كده بتقدم مزايا التوصيات والبونصات وغيرها من العروض

walid08
07-16-2014, 16:41
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على المعلومة التي ذكرتها لنا
في الحقيقة انا لم اكن اعرف ان هناك نوعين من شركات الوساطة
وشركة انستافوركس اي من بين هاتين النوعين

payza
07-16-2014, 18:54
فعلا في شركات تتعامل مع البنوك مباشرة يا اختي العزيزة غير الشركات ماركت ميكر
وبيقولوا اللي تتعامل مع البنك مباشرة افضل بس اعتقد انها كذبة خادعة للجدذب للناس

maao2008
07-19-2014, 01:49

hegaa
07-19-2014, 02:06
كيفك اخى الكرام انشاء الله بخير
رمضان كريم وانشاء الله ينعاد علينا وعليكم بخير والبركات
وجزااك الله كل خير اخى محمد
ولا تبخل علينا بجديدك وشكراااااا
تقبل مرررورى

poop
07-19-2014, 04:10
شكرا لك اخى الكريم لتوضيح انواع شركات الوساطه

aysamiman
07-19-2014, 13:02

Just Dream
07-19-2014, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، رغم اني مبتدء ولا افهم في هذه الامور الا ان مقالك جد رائع وقرب لي الصورة ولو قليلا مشكورة اختي الفاضلة على كل مجهود

undertaker47
07-19-2014, 13:25
اخي العزيز شركات الوساطة متعددة و لديها الدور
نفسه وهو تسهيل المعاملات في سوق العمولات

payza
07-19-2014, 15:53
هو فعلا زي ما قولت كدا بس تقريبا معظم الناس بيقولاوا اللي تتعاكل مع بنك افضل من الماركت ميكر
مش عارف ليه لكن اظن ان الاتنين واحد من رايي

gr53
08-02-2014, 20:40
مشكور على مجهودك و توضيحك لأنواع شركات الوساطة و كل منها لها مزاياها و عيوبها
و أنا أفضل العمل من خلال شركة الاسبريد معها ثابت

midooo258261
08-02-2014, 20:54
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذه المعلومات الرائعه عن انواع شركات الوساطة جعلها الله في ميزان حسناتك
تقبل ودي واحترامي

alaatreka
08-02-2014, 21:46
بالطبع قبل اللدخول في عالم الفوركس يجب اولا ان تدرس شركات الفوركي بعناية وتبحث ايهما تحقق رغبات عملائها ولا يتم النصب عليهم باي شكل
حتي تضمن فلوسك من النصب

yara alaa
08-03-2014, 00:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...ماشاء اللبه يا اخى موضوع ممتاز عموما يا اخى تقبل تحياااااااااااااااااااااا اااااتى يا ريت وذادك الله من علمه يا اخى يبا ريت تتقبل تحيييييييييييييييييييياتى

wadoux
08-03-2014, 00:43
شكرا أخي على هذا الطرح الجميل

هناك شركات بالألاف هناك كذلك المعترف بها ولا

أفضلها شركات أو صناع السوق ب-spread فيكس

yara alaa
08-03-2014, 20:42
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا اعرف ولم اجربها من قبل
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء ا

---------- Post added at 10:40 PM ---------- Previous post was at 03:12 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركالته يا اخى ...ماشاء الله عليك موضوع اكتر من رائع عموما يا اخى تقبل تحيات يا ريييييييييييت وارجو مزويد من الموضوعات الممتازه زوالمهم فى الفوركس

---------- Post added at 10:42 PM ---------- Previous post was at 10:40 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركالته يا اخى ...ماشاء الله عليك موضوع اكتر من رائع عموما يا اخى تقبل تحيات يا ريييييييييييت وارجو مزويد من الموضوعات الممتازه زوالمهم فى الفوركس

gr53
08-15-2014, 03:25
وطبعا اخى الكريم كل نوع منهم بيبقى لية مميزات ولية عيوب انا بشوف ان الاسبريد المتغير او المتحرك بيبقى افضل بكثير بالتوفيق للجميع

طبعا لكل رأيه و اختياره لكن ممكن أعرف لم تجد أن الاسبريد المتغير أفضل
مع أن تحديد الاسبريد من البداية يحدد على أساسه التيك بروفيت و الاستوب لوز بشكل أفضل

AMLAK
08-27-2014, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وعلى
هذه المعلومه الجيده عن انواع شركات الوسائط لانى ما كنت اعرف عن هذه الشرك كثيرا كنت اعرف عنها بعض
المعلومات ولذالك اشكرك لانى عرفتنى الكثير منها بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

rafik23
08-28-2014, 00:33
لكن المشكل هناك شركات تسرق وهذا خطر
شكرا لطرحك الموضوع القيم
وأتمنى لك وللجميع حض موفق
و السلام عليكم ورحمة الله

sharshabil
08-28-2014, 02:37
لطن لم افهم الفرق بينهم من ناحيسة المتاجرين
يعني متا هو الافضال الخيار الاول او التاني و كيف يكون الاملار نن نعمل صفقات و الشركة قد لا تعمل في نفس الوقت الامر اك ماذا بالضبط

zinga12
08-28-2014, 13:29
على مستوى أكثر انتشارا، ومع ذلك، فهم تداول العقود الآجلة يمكن أن تثبت قيمة جدا ل
المستثمر لا ترغب في تداول العقود الآجلة في الواقع.
يعطي هذا المساق اهتماما كبيرا لفرضية أن معرفة اتجاهات الأسعار الآجلة

AMLAK
08-31-2014, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع وللايضاح
حول هذه الاختلافات بين النظامين المتوفرين في الفوركس بس ايه الأفضل يعني يا ريت لو فيه مقارنة بينهما فانت
لو خيروك بينهما ايه رح تختار بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

alemdar92
08-31-2014, 19:14
اولا السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
مرة اخري اشكرك علي مواضيعك الهامة حقا شكرا لك و الله مستعان و السلام عليكم

downlaod1
09-05-2014, 13:51

eslamsallam
09-15-2014, 01:40
لسلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد انا اعتقد اخي الكريم ان الشريكات دي كتير وكمان في منها نصبيت صح ؟ وفي عادي لكن انا اول شركه عرفتها كانت البري ولكن افضل شركه عرفتها انستيا

BrahimForex
09-15-2014, 02:40
السلام عليكم مزضزع مهم حول شركات الوساطة لابد من البحت عن الشركة المناسبة والصادقة لكي تكون شريك لها في الفوركس تحياتي

adamdz
09-15-2014, 17:50
نا مبتدئ ولكن انا هنا من وقت واشخاص كثيرا يتحدثون عن انستا فوركس هيا جيدة
والافضل الدخو ل فى الشركات الكبيرة على سبيل المثال انستا

abdelloo31
09-16-2014, 01:03
انا اول مرة اعرف ان شركات الوساطة لها انواع جزاك الله خيرا على المعلومة في وقتنا هذا انتشرت الكثير والكثير من الشركات وكلها تتنافس

ProForex
09-18-2014, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم أخي الكريم حول شركات الوساطة لابد أن تكون لديك معرفة حول هده الشركات

awa
09-23-2014, 18:56
صناع السوق دول هما اللى ضيعنى من كتر الخسائر لانهم متحكمين فى
السوق و للاسف بيحركوه بطرق هى بالنسبة لى عشوائية جدا

مصراوى
09-23-2014, 18:59
اخى الكريم اعتقد ان منتداما الكريم قد قام بتوفير الجهد علينا فى اختيار الشركة التى نتعامل من خلالها وهى انستا فوركس وبالتوفيق للجميع

AMLAK
09-26-2014, 14:49
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم أنواع شركات الوساطة في سوق الفوركس هما نوعين رئيسين النوع الأول هو صناع السوق وهي الغالبية العظمى من الوسطاء عبر شبكة الانترنت وتقوم هذه الشركات بشراء العملات من البنوك ومزودي الأسعار ويكون لها اسبريد ثابت والنوع الثاني وهو شبكات الاتصال الالكترونية والاسبريد الخاص بها متغير بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ahora
09-30-2014, 18:51
يوجد الان الكثير من انواع الشركات التي من الممكن ان يتداول معها المتداول
بعض الشركات تقدم حسابات منفصلة حسب راس المال الذي ينوي المتداول استثماره

nada2012
09-30-2014, 20:46
الســــلام عليكم ورحمـــــة الله وبركاتــــــــه انا اول مره اعرف انواعه
شركمات الوساطه فى الفوركس يا اخى عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييييييييييت

dranass92
09-30-2014, 20:59
انا اعلم ان هناك خصم فى الاموال من البنوك ولكننا سوف نضمن وصول الارباح التى نسحبها بشكل مطمئن عن اى شركة وساطة اخرى

nada2012
09-30-2014, 23:08
الــــــــسلام عــــليكم ورحــمه الله وبركــــــاته .... معلومات رائعه يا اخى عن
انواع شركات الوساطه فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييت

AYYOUB100
09-30-2014, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله
أخ بارك الله فيك على الموضوع وأنا عن نفسي أعرف الشركات
مثل انستفوركس فقط والشركات الشبيهة لها

intidar
09-30-2014, 23:26
فعلا لاحظت شخصيا ان هناك اكثر من جهة في مجال الفوركس منها المتاجر والبروكر الخ
انما الاكيد في الامر ان الواحد منا الاهم انه يستلم ارباحه فهذا الاساس في رايي المتواضع

Ahmed2020eg
10-01-2014, 00:42

ynwa1892
10-05-2014, 16:14
السلام اخي
شكرا على شرح مدوري وخادمي هذا السوق اضافة الى البنوك العالمية التي تتحكم بنسبة كبيرة في سوق الفوركس
وفقك الله

lyes1977
10-05-2014, 16:35
اهلا وسهلا بك يا اخي الكريم وفي الحقيقة انت نورتنا بمعلومات جديدة حول سوق الفوركس وشركات الوساطة التي تساهم وتشجع المتداولي على التداول ومنها ماذكرت اخي اصحاب القرار كالتجار الكبار افرادا ومؤسسات وحكومات ، شكرا جزيلا اخي الفاضل على موضوعك اللمميز وبالتوفيق انشاء الله

mohammed hussien
10-06-2014, 10:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني الكرام ام بعد انا اعتقد اخي الكريم ان الشريكات دي كتير وكمان في منها نصبيت صح ؟ وفي عادي لكن انا اول شركه عرفتها كانت البري ولكن افضل شركه عرفتها انستيا

aliali
10-10-2014, 22:00

Dr.Forex
10-10-2014, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم مشكور اخي الكريم على هاته الانواع شركات الوساطة

marwafawzy122
10-10-2014, 23:43
إن مجال الفوركس مجال تجارى خطير وغير مضمون بالمرة مهما كانت خبرتك ومدى فهمك له بل يجب عليك الحذر منه وتعلمه وإتقانه جيدا وان تتاجر بما تستطيع تحمل خسارته وهو 10% من نسبة رأس مالك هذا مهم جداً ولا تيأس من الخسارة بل هي بداية الطريق الصحيح واكتساب الخبرة اللازمة ...

Ahmed2020eg
10-11-2014, 00:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد انا اعتقد اخي الكريم ان الشريكات دي كتير وكمان في منها نصبيت صح ؟ وفي عادي لكن انا اول شركه عرفتها كانت البري ولكن افضل شركه عرفتها انستيا

مصطفى حمدان
10-20-2014, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه المعلومة القيمة والتى تخفى عن الكثير من الاخوة الاعضاء نظرا لكثرة شركات الوساطة الموجودة على الساحة واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المعلومة

ashrafshawky
10-20-2014, 14:09
اخى الفاضل لك كل لشكر على الموضوع واعتقد انة من الافضل ان تقوم بالمزيد من تلك المواضيع وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

مروة
10-25-2014, 01:49
الشريكات دي كتير وكمان في منها نصبيت صح ؟ وفي عادي لكن انا اول شركه عرفتها كانت البري ولكن افضل شركه عرفتها انستيا
نع جزيل الشكر

forexabdo2014
10-27-2014, 05:37
رغم اني مبتدء ولا افهم في هذه الامور الا ان مقالك جد رائع وقرب لي الصورة ولو قليلا فمشكور اخي الفاضل على كل مجهود
بالتوفيق للجميع فى المنتدى إن شاء الله

أسماء نعناع
10-29-2014, 17:34
تمنياتي للجميع بالتوفيق

ramdani
10-30-2014, 12:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد يا اخي الكريم شركات الوساطة فى سوق العملات الأجنبية لكن يجب الحكمة فالاختيار

Ahmed Rami Ben Fradj
10-30-2014, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
شكراً أخي العزيز على هذه المعلومات المفيدة أرجو أن ينتفع منها جميع المستخدمين ..
بتوفيق للجميع ..

maha forex
10-30-2014, 22:10
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو اواع شركات الوساطه فى الفوركس يا اخى

waslm
10-30-2014, 22:43
طيب يعني ذلك ان انستا فوركس هي من صناع السزق لان الاسبريد لديا ثابت
و طيب ما الافضل هل الشركات شبكات الاتصال الإلكترونية ام صناع السوق

benchou-ahfd
10-31-2014, 00:37
نعم شركات الوساطة تنفذ الاوامر التي تعطيها لها و هي من تحمي اموالك و حساباتك لذا انت سلمتها رقبتك فحاذر من الشركة التي ستختارها بطبيعة الحال

عبدالله محمد111
10-31-2014, 03:05
شكر لك اخي علي طرح هذا الموضوع الذي استفدنا منه
وان كان ردي لايفيد فانا اشكرك واشكر كل من رد ليعلم غير موفقين ان شاء الله

gemi619
11-16-2014, 11:39

hpacer
11-17-2014, 04:49
لشرف لي أن أخي العزيز أن أكون عضوا معكم في هدا المنتدى الرائع في
إنتظار المزيد من موضوعاتك المفيدة شكرا والسلام واليك مني
أعز التحية والتقدير

may0
11-17-2014, 10:31
أنواع شركات الوساطة في سوق الفوركس هما نوعين رئيسين النوع الأول هو صناع السوق وهي الغالبية العظمى
من الوسطاء عبر شبكة الانترنت وتقوم هذه الشركات بشراء العملات من البنوك ومزودي الأسعار ويكون لها اسبريد ثابت
والنوع الثاني وهو شبكات الاتصال الالكترونية والاسبريد الخاص بها متغير

worldg04
11-17-2014, 10:31
انا انصحك بالتجارة وسحب الارباح الخاصة بك فى الفوركس
عن طريق البنوك انا اعلم ان هناك خصم فى الاموال من البنوك
و لكننا سوف نضمن وصول الارباح التى نسحبها بشكل مطمئن
عن اى شركة و ساطة اخرى

adil17
11-17-2014, 10:47
اخي الفاضل مشكور على هذه المعلومات القية و المفيدة و صراحة نحن دائما نستفيد منك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

ahmed_com
11-17-2014, 10:56
اهلا بكم اعضاء النتدى
لمن لديه خبرة في المجال الرجاء منه التفاعل ليستفيد الجميع
شكرا جزيلا يا صاحب الموضوع
السلام عليكم

محمد عبد اللطيف
11-17-2014, 11:42
السلام عليكم
الف شكر على الموضوع واعتقد ان اغلب الشركات لديها انواع حسابات مختلفه ولكنى اعتقد انه لابد ان تكون لدينا القدره على المعرفه
واتمنى ان تكون الشركات وان كانت صانعه السوق ان تكون تنفذ بعض الصفقات فى الفوركس

Tro
11-18-2014, 00:00
شركات الوساطه كتيره ........
في منها الصادق و في منها النصــــــــــــــاب ,,,,,
ولكن اعتقد ان انيستا فوركس من الصادقين في الوساطه ,,
تحياتي ،،،،،

aliali
11-21-2014, 00:58
مشكور على الشرح وعلى تعريف مختلف شركات الوساطة
وبهذا اعتقد ان انستافوركس هي من شركات من نوع صناع السوق
وبالتوفيق للربح

medo2013
11-21-2014, 01:06
هناك انوا كثيرة من الشركات النصابة والتى تعمل على الربح واخذ جزء من المكسب عن طريق الصفقات وفكل صفقة تختلف حسب الوساطة وحسب الاسبريد التى تاخذهم الصفقة وكمان لابدمن ان تاخذ الشركة نصيب من المكسب

amenaali
11-21-2014, 19:20
بالطبع قبل اللدخول في عالم الفوركس يجب اولا ان تدرس شركات الفوركي بعناية وتبحث ايهما
تحقق رغبات عملائها ولا يتم النصب عليهم باي شكل
حتي تضمن فلوسك من النصب

monayaa
11-21-2014, 19:20
شكرا لك اخي الكريم على المعلومة التي ذكرتها لنا
في الحقيقة انا لم اكن اعرف ان هناك نوعين من شركات الوساطة
وشركة انستافوركس اي من بين هاتين النوعين

chouaib1
11-23-2014, 01:47
السلام عليكم
الف شكر على الموضوع واعتقد ان اغلب الشركات لديها انواع حسابات مختلفه ولكنى اعتقد انه لابد ان تكون لدينا القدره على المعرفه

ecccco
11-23-2014, 03:24

zoza
11-23-2014, 03:57
شكرا طبعا على الموضوع دا انا اعرف ان فى شركات كتير ظهرت على وجهه النصب والكلام دا وان الموضوع دلوقتى بق ا محكوم اكتر وانشاء الله تقدر تستفيد من الشركات دى بكل سههوله تحياتى لك اخى الكريم

alikimo
11-23-2014, 06:19
اعتقد انه موضوع مهم جدا علشان الناس تقدر انها تحدد وجهه نظرها بشكل كويس فى كل ماهو قادم وانشاء الله الناس تكون قررت الوجهه الصصح الى هتقدر تفيدهم بالسكل المطلوب وتقبل كل الاحترام والتقدير

alis
11-23-2014, 06:33
موضوع اكبر من رائع ممكن نستفيد منه فعلا فى الموضوع دا وان كما نشركاتالوساطه زادت جدا ان ففى حاج هالى الاختيار الاحسن دا امر مهم جدا فعلا موضوع مميز اضاف لى الكثير شكرا لك وتقبل تحياتى

ahmed_com
11-23-2014, 13:27

اهلا بكم اعضاء المنتدى

معلومات قيمة جدا دائما نستفيد منك مشكور

شكرا جزيلا موضوع جميل تبارك الله

بالتوفيق اخي الغالي الله معك

omar223
11-23-2014, 13:47

esshazly
11-23-2014, 13:50
السلام عليكم ... اشكرك اخى على هذه المعلومه الجيده عن انواع شركات الوسائط لانى ما كنت اعرف عن هذه الشرك كثيرا... ادعو لك اخي الكريم بالتوفيق والبركة ان شاء الله

hakim12
11-23-2014, 17:00
وبمقارنتهم هما كلهم مع بعض
باحد المواقع اللي بتبث اسعار العملات بشكل محايد بتلاقيهم كلهم بعيد عن السعر الاصلي اللي في الموقع الكبير حوالي نقطتين على الحسابات ذات الاربع ارقام عشرية

marina
11-23-2014, 18:26
اخى الفاضل شركات الوساطة كثيرة لكنى لم اتعامل غير مع اينستا فوركس وهى من افضل شركات الفوركس وحاصلة على الكثير
من التراخيص والهيئات الرقابية

gemi619
11-28-2014, 13:58

gr53
12-06-2014, 22:41
مشكور على مجهودك و توضيحك لأنواع شركات الوساطة و كل منها لها مزاياها و عيوبها
و أنا أفضل العمل من خلال شركة الاسبريد معها ثابت

samer5s
12-07-2014, 01:59
السلام عليكم

belhadjnokia
12-07-2014, 04:21
جميعنا نستفيد من بعضنا البعض ونتبادل الأفكار المعلومات
في ما بيننا وأشكر جميع الأعضاء المنخرطين في هدا
المنتدى و أتمنا للجميع التوفيق وكامل الصحة والعافية...

chouai
12-11-2014, 21:13
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمه الاكثر من رائعه ومما لاشك فيه ان الماركت ميكر او صناع السوق هم
من يؤثرون من ناحيه او اخرى لكنهم يؤثرون ف حركة الاسعار ف السوق .. وبالتوفيق دوما

tamaha
12-11-2014, 21:46
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع نواع شركات الوساطه يا اخى ف الفوركس

malopj
12-11-2014, 22:37
أن أنواع شركات الوساطةفي الغالب يكثر الكلام عن شركات الوساطة المالية سواء بالذم او بالمديح وكثرت العيوب والمزايا وايضا كثر المناصرين و المعارضين ، كل ذلك دون أن يدري الكثير منا ان شركات الوساطة المالية قد تختلف مزاياها وعيوبها بإختلاف أنواعها وقد تختلف أيضا امكانياتها و أدواتها بإختلاف أنواعها .. وقد تختلف أيضا سياستها وشروطها بإختلاف أنواعها

hamada1a
12-12-2014, 00:04
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وهذه المعلومات القيمة وفعلا معرفة انواع شركات الوساطة مهم جدا وكذلك معرفة مميزات شركة الوساطة اللي بتشتغل معاه والسبريد هل هو كثير ام قليل

sendrela
12-12-2014, 00:06
شكرا اخى على شرحك لانواع شركات الوساطه التى هى غالبا ما تكون من القوى المحركه للسوق

ولابد من الاهتمام عند اختيار شركه الوساطه لانها تعتبر اهم ما فى الفوركس للمتداول حتى يضمن سلامه امواله وعدم ضياعها

تحيتى

sarass11a
12-12-2014, 00:09
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق مشكور علي هذه المعلومات خصوصا اني لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

jamila01
12-12-2014, 23:10
لسلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد انا اعتقد اخي الكريم ان الشريكات دي كتير وكمان في منها نصبيت صح ؟ وفي عادي لكن انا اول شركه عرفتها كانت البري ولكن افضل شركه عرفتها انستيا

maroc002
12-13-2014, 21:59

Ahmed2020eg
12-13-2014, 23:11
اشكرك اخى على هذه المعلومه الجيده عن انواع شركات الوسائط لانى ما كنت اعرف عن هذه الشرك كثيرا كنت اعرف عنها بعض المعلومات ولذالك اشكرك لانى عرفتنى الكثير منها

sawsnss
12-13-2014, 23:16
شركات الوساطة الشركات الأعضاء التى منحتها الهيئة العامة للرقابة المالية ترخيص لمزاولة نشاط الوساطة فى الأوراق المالية بالبورصة. وتقوم البورصة بمنح تلك الشركة العضوية بها بعد اجتيازها اختبار نظام تداول البورصة.
وتقوم شركات الوساطة بدور الوسيط بين المستثمر والبورصة حيث انه غير مسموح للمستثمر أن يقوم ببيع أو شراء الأسهم مباشرة بالبورصة، فتقوم الشركة بتنفيذ عمليات البيع والشراء للعميل مقابل عمولة محددة ومتفق عليها

selmi
12-13-2014, 23:25
انصحك بالتجارة و سحب الارباح الخاصة بك فى الفوركس عن طريق البنوك
انا اعلم ان هناك خصم فى الاموال من البنوك ولكننا سوف نضمن وصول الارباح ,,!

DANDOUNE
12-13-2014, 23:40
تمنياتي للجميع بالتوفيق

amal01
12-14-2014, 16:55
من يؤثرون من ناحيه او اخرى لكنهم يؤثرون ف حركة الاسعار ف السوق .

OLSOPIDRO
12-14-2014, 17:45
اخوتي اخواتي السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد انا اعتقد اخي الكريم ان الشريكات دي كتير وكمان في منها نصبيت صح ؟ وفي عادي لكن انا اول شركه عرفتها كانت البري ولكن افضل شركه عرفتها انستيا وشكرا للجميع

mesteraden
12-14-2014, 18:13
شكرا على الموضوع المفيد عن انواع شركات الفوركس,بالنسبة لشركات الماركت ميكر او صناع السوق الأفضل الأبتعاد عن هذه الشركات لأنهم يتداولون ضدك وربحهم من خسارتك ويعملون عدة طرق لكي تخسر واما شركات ecn فهذه الشركات تعطيك سعر السوق وتربح من الأسبريد فقط وفي مصلحتهم ان تربح لكي يربحوا معك لأن استمرايتك بالسوق يعني استمرارية الربح لهم
تحياتي لك

MAGDYABDO
12-14-2014, 18:18
شكرا اخي على التوضيح البسيط فعلا شركات Ecn افضل في الاسبريد القليل وةسرعه تنفيذ الاوامر

tamaha
12-14-2014, 23:05
الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع نوع شرات الوياطه يا اخى فى الفوركس

josefsatriani
12-14-2014, 23:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركااته
اختي الكريمة بالنسبة لهاته الصدفة هدا هو الفرق بين شركات الوسااطة اي دات اسبؤييد متغير و منها من تفرض اسبرييد ثابت مثل هااته الشركة الرائعة
بالتوفييق للجمييع
شكرا

thegh0st
12-14-2014, 23:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة لكن ايهما افضل التعامل مع الشركات ذات السبريد المتحرك او الثابت؟

juba7abood
12-14-2014, 23:33
السلام عليكم
-
هل تنفذ الشركة أوامر التداول بسرعة؟

وهي من أهم النقاط التي يجب مراعاتها عند اختيار الشركة، وذلك حتى تضمن تنفيذ أوامرك عند الأسعار التي ترغب فيها بما يخدم أهدافك، وإذا كانت الشركة تتأخر في تنفيذ الأوامر وتكرر ذلك فينبغي عليك التفكير في شركة وساطة أخرى.
-
تقبل مروري ♥♥

thegh0st
12-15-2014, 00:10
من أهم النقاط التي يجب مراعاتها عند اختيار الشركة، وذلك حتى تضمن تنفيذ أوامرك عند الأسعار التي ترغب فيها بما يخدم أهدافك، وإذا كانت الشركة تتأخر في تنفيذ الأوامر وتكرر ذلك فينبغي عليك التفكير في شركة وساطة أخرى