PDA

View Full Version : بمادا شعرت عندما خسرت لاول مرة ؟

borisforex
01-08-2020, 23:45
الشعور دائمًا شيء يجب تذكره لأنه عادة ما يكون موقفًا متوترًا حيث يكون المتداولون قلقين وعاطفيين في نفس الوقت. كان على الجميع الخضوع لهذه المرحلة.
على الأقل ، فهناك مرة أولى لكل شيء ، لذلك نحن يجب ان نستعد لذلك. مع مرور الوقت ، يصبح التداول أمرًا معتادًا للجميع
لكن الخوف من الخسارة أو الربح لن يزول أبدًا ، على الأقل قد يتقلص لكنك ستشعر به معظم الأوقات.
كانت صفقتي الأولى مثيرة للدهشة لأنني لم أكن على دراية بمادة التداول والتنقل في المنصة.
كانت التجارة الصفقة الأرباح وكنت سعيد لكنني في النهاية اغلقتها بخسارة. اضطررت إلى ترك الصفقة بينما كنت أواصل روتيناتي اليومية
لحسن الحظ أنني استخدمت وقف الخسارة ، لذلك أغلقت تلقائيا بمساعدة وقف الخسارة وكنت أتساءل عن ما حدث.
ثم اكتشفت أنني أتداول في أول يوم جمعة من الشهر وعلمتني قائمة الرواتب غير الزراعية درسًا لن أنسى
احترس دائمًا من الأخبار ذات التأثير العالي. ولكن شكرا لله ، وكان ذلك على حساب تجريبي.

abdelawal abdelrahman
01-09-2020, 00:00
تلقي الخسارة للمرة الاولى شيء محبط للغاية لكن البدايات دائما صعبة بس ده ميمنعش ان الاحساس من الخوف من الخسارة سيلازمك دائما ولكن ليس بقدر المرة الاولى لكن عليك باتباع طرق التدوال الصحيحة والاخذ باسباب الربح من ادارة صارمة لرأس المال واختيار جيد لنقاط الدخول وتجربة استراتيجات جديده على الحساب الديمو وغيرها للتقليل من الخساير

theprof
01-09-2020, 13:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد تحيه طيبه وبعد اخي الكريم بالنسبه لموضوعك عن احساس الشعور بالخساره لاول مره طبعا بيكون احساس سي ولكن بيكون الصدمه اللي بتفوق اي متداول سواء كان قديم او جديد كثره الخسائر بتكون بمثابة الصدمه اللي بتفوق اي متداول في السوق عشان يتعلم من اخطائه دايما وبترشده المفروض للطريق القويم والمستقيم وبيعدل مساره للنجاحات.وفي الاخير تقبل تحياتي واتمني اني اكون وفقت وافدتك

riadhweb
01-09-2020, 15:14
مرحبا بكم جميعا
الخسارة والربح دائما يلتقيان في نفس المجال
فالانسان دائما يتغير مزاجه وحالته سوى ربح ام خسر
وشكرا

مصطفي السيد
01-09-2020, 15:14
اخي الكريم اول مره اخسر فيها لم اكن علي درايه كامله بالامر كنت مندهشا لهذا العالم الجديد وكيف ترتفع الاسعار وتهبط في ثواني الي ان اغلقت الصفقه عن طريق الاستوب لوز نتيجه تذبذب السعر ورغبت بعد ذلك في التعويض وتقبلت الامر

Muhamad
01-09-2020, 15:37
اخي العزيز بعد التحيه ذكرتني باول خساره لي واحقرها كنت فاتح صفقه مع usd.chfوكل شئ يسير كما هو مخطط له لارباح موجده وهى تزيد وانا اتابعها عالجوال وفجئه وفي لحظه يعكس السعر ويترك خلفه زيل شمعه طويل يذهب بالارباح ويصل الى الستوب ويضربه وانا مدهوش ماذا حصل هل انزلاق في السعر هل شركه الوساطه تلعب بالشارت زرت كل شركات عالميتاتريدر نفس الشئ ومن لكروبات علمة ان هذا الزوج يحدث فيه مثل هكذا زيول من ذاك اليوم لم اعمل على زوج فيهchf شكرا لذكريات وتقبل مرورري

Ayman Abdellatif
01-09-2020, 15:58
اخى الكريم لا انكر فى اننى عند بداية تعلمى للتداول قد حققت ارباح تفوق ثلاثة امثال رصيد الحساب
و تصورت ان التداول ماهو الا بيع و شراء عندما يتحرك السعر لاعلى او لاسفل و بالطبع قد خسرت
رصيد حسابى بالكامل لتناولى للتداول بهذا المفهوم الضيق البسيط و ادركت تالى ان هناك امور كثيرة على ان اتعلمها
و كانت الخسارة هى اول طريقى للتعلم بشكل صحيح فمن لا يتعلم من اخطائه لن يتعلم ابداا ، تقبل مرورى مع تمنياتى
لك بالتوفيق

Hulk Zidan
01-09-2020, 16:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

$$ طبعا شعرت بحزن كبير في أول خسارة لي وكان على حساب حقيقي وخسارة بعد خسارة إلى أن تمرجن الحساب متاكلا.

$$ ولكن بعد ذلك اتجهت الي حسابات البونص حتى اتعلم من خلالها وبالفعل قمت بالكثير من المحاولات من أجل الحصول على استراتيجيه تساعدنى أن أودع مرة أخرى.

$$ وما زلت احاول عمل ذلك مع تجديد الأمل وعدم الخضوع لليأس حتى يتسنى لي أن استكمل المشوار الخاص بسوق العملات الأجنبية الأكثر خطورة من أي مجال آخر.

egypt3030
01-09-2020, 16:01
لم اشعر بحزن كبير لاني استخدم اموال بونص وليست اموال شخصية
وهذه هي ميزة البونص الذي تقدمه شركة انستافوركس

norur
01-09-2020, 17:46
السلام عليكم
انا خسارتي كانت وخيمة جدا لانني لم اخسر الكثير من البونص منذ ستة سنوات
ولكنني خسرت ثقتي في نفسي و خفت ان اخسر الباقي و انقطعت عن التداول
ظنا مني انني تعلمته و لكنه خذلني
واكتشفت انني اخطات في حق نفسي و انني تسرعت ولم اتدرب جيدا
نعم الفرصة من البونص رائعة جدا و انا اهملتها و كانت النتيجة
انني نسيت الكثير الكثير و اني اسهر للنجاح ان شاء الله

تقبلو مروري
بالتوفيق للجميع

tohamy4
01-09-2020, 18:41
بصراحة الخسارة شى مولم اذا لم يكن معك ان تعاود من جديد

وهذا حالى بكل اسف

---------------------
إذا الشافع استقصى لك الجهد كله ... وإن لم تنل نجحا فقد وجب الشكر
فمن شكر المعروف يوما فقد أتى ... أخا العرف من حسن المكافأة من عل

اعجبنى توقيعك لغاية

Abdullah81
01-09-2020, 19:00
انا شخصيا مش فاكر انا حسيت بايه اول مرة بس اكيد كانت صدمة ولكن اقدر اقولك انا بحس بايه دلوقت
اكيد حزن وغضب من السوق بس المهم لا تدع غضبك يجرك الى الانتقام والتهور وخسارة كل شىء

Eman eltaib
01-09-2020, 19:27
احساس الخسارة اول مرة شئ مؤلم ومحبط ولكنه يعلم ويجعله المتداول يأخذ حذره دائما سواء كان جديد او قديم ولو جديد سيكون الامر الي حد ما هين لانه يعلم انه لا يعرف شئ ويكون هذا سبب لتعلمه ومعرفته تقلبات السوق واتجاه وحركة الاسعار وسيجعله يلتزم ويدير رأس ماله بانضباط
موضوع مهم وشيق ومجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي