PDA

View Full Version : مقدمة في النماذج الفنية

Pages : [1] 2

محمد عبادة
12-17-2013, 23:45
كما درسنا أن السوق يتحرك فى إتجاهات، فالاتجاه الصاعد عبارة عن قمم وقيعان تصاعدية والإتجاة الهابط عبارة عن قمم وقيعان تنازلية.ولكن السوق لا يتحرك في اتجاه صاعد أو هابط فقط وإنما معظم الوقت يكون السوق فى حركة جانبية تلك الحركة الجانبية هي التي تعنينا في دراسة النماذج الفنية فعند دراسة تلك الحركة الجانبية نجد أنها من الممكن أن تعكس أن الاتجاه الحالي للسوق فى حالة انعكاس وأنة من الخطر المتاجرة مع الاتجاه الحالي أو نجد أن الحركة الجانبية مجرد ألتقاط أنفاس للسوق وأن السوق سوفف يستأنف الاتجاه الحالي ومن الأفضل المتاجرة مع الاتجاه الحالي.

النماذج الفنية هي أنماط تتكرر أثناء حركة السعر ذلك لأن التاريخ يعيد نفسه والطبيعة البشرية للمستثمرين لا تتغير فالسعر يعكس كل ما يشعر به المستثمرون من أمل في الربح وخوف من الخسارة وغيرها لذلك لوحظ أنه عند تكرر هذه النماذج يكون لها نفس التأثير على حركة السعر.

والنماذج الفنية هي مزيج من خطوط الاتجاه والقمم والقيعان التي سبق شرحها، وتأتي هذه النماذج لتشير إما إلى انعكاس الاتجاه السابق وتسمى نماذج انعكاسية (Reversal Patterns)، أو إلى استمرار الاتجاه وتسمى نماذج استمرارية (Continuation Patterns).

eiie
02-16-2014, 18:27
فتكون في شكل برنامج يتم تنصيبه على الحاسب الآلي، وبرنامج للمتاجرة المباشرة على الانترنت، وبرنامج للمتاجرة على الهاتف الجوال، وذلك حتى تتوفر لك إمكانية المتاجرة تحت أي ظرف.

hunter_world
02-16-2014, 23:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام انا اول مره اسمع عن النماذج الفنيه دي اخواني الكرام بس انا اعتقد ان الموضع يستحق القراء مشكور اخي علي تعبك انا هشوف وهقري واتعلم شكرا

mansy
02-16-2014, 23:40
السلام عليكم شوف اخى بالنسبه لموضوع النماذج الفنيه وهى عباره عن اشكال تكونها الشموع على الشارت تستطيع من خلالها ان تتنبا بما سوف يحدث فى السوق من صعود او هبوط وهى تعتمد على فكره التاريخ يعيد نفسه فما حدث فى الماضى يحدث فى المستقبل لذلك فالمحلل الفنى عندما يرى هذه الاشكال يستطيع التنبؤ لما قد يحدث فى السوق فهى نماذج اكيده النتائج وتم اختبارها كثيرا وثبت صحه ودقه نتائجها ومن النماذج الفنيه هى المثلثات والمستطيلات والوتد والعلم والرايه والراس والكتفين والدبل توب والدبل بوتوم والتريبل توب والتريبل بوتم والكوب والعروه

poop4
02-17-2014, 04:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على مقدمتك فى النماذج الفنيه
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

محمود مرعى
02-17-2014, 04:38
كما درسنا أن السوق يتحرك فى إتجاهات، فالاتجاه الصاعد عبارة عن قمم وقيعان تصاعدية والإتجاة الهابط عبارة عن قمم وقيعان تنازلية.ولكن السوق لا يتحرك في اتجاه صاعد أو هابط فقط وإنما معظم الوقت يكون السوق فى حركة جانبية تلك الحركة الجانبية هي التي تعنينا في دراسة النماذج الفنية فعند دراسة تلك الحركة الجانبية نجد أنها من الممكن أن تعكس أن الاتجاه الحالي للسوق فى حالة انعكاس وأنة من الخطر المتاجرة مع الاتجاه الحالي أو نجد أن الحركة الجانبية مجرد ألتقاط أنفاس للسوق وأن السوق سوفف يستأنف الاتجاه الحالي ومن الأفضل المتاجرة مع الاتجاه الحالي.

النماذج الفنية هي أنماط تتكرر أثناء حركة السعر ذلك لأن التاريخ يعيد نفسه والطبيعة البشرية للمستثمرين لا تتغير فالسعر يعكس كل ما يشعر به المستثمرون من أمل في الربح وخوف من الخسارة وغيرها لذلك لوحظ أنه عند تكرر هذه النماذج يكون لها نفس التأثير على حركة السعر.

والنماذج الفنية هي مزيج من خطوط الاتجاه والقمم والقيعان التي سبق شرحها، وتأتي هذه النماذج لتشير إما إلى انعكاس الاتجاه السابق وتسمى نماذج انعكاسية (Reversal Patterns)، أو إلى استمرار الاتجاه وتسمى نماذج استمرارية (Continuation Patterns).
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايوة طبعا يا اخى محمد فالسوق دائما لا يسير على وتيرة واحدة فقط وانما بياخذ دورته كاملة فى الصعود ومن بعديها دورة كاملة فى الهبوط واحنا الحمد لله بنتاجر فى كل الحالات فى السوق سواء صاعد او هابط وعلى فكرة فيه علامات بتبين اذا كان السوق هيغير اتجاهه ولا هيستمر لازم حضرتك تعرفها

raafat
02-17-2014, 04:40
مرحبا لجميع اعضاء المنتدى . شكرا لصاحب الموضوع ولهذه المعلومات القيمة التى
من دورها تفيد المبتدئين فى الفوركس واتمنى دائما التوفيق لجميع الاعضاء

mansy
02-17-2014, 04:55
من النماذج الفنيه المثلثات ونجد ان المثلثات ثلاث انواع فمنها المثلث المتماثل المكمل للاتجاه ومنها المثلث المتماثل العاكس للاتجاه فاذا كسر السعر الحد العلو للمثلث هذا يعنى اتجاه السعر فى هذا الاتجاه واذا كسر الحد السفلى للمثلث يعنى هذا اتجاه السعر فى هذا الاتجاه

---------- Post added at 01:55 AM ---------- Previous post was at 01:52 AM ----------

والنوع الثانى من المثلثات هو المثلث الصاعد ويكون الهدف منه صعود ومنه نوعان المثلث الصاعد المكمل للاتجاه والمثلث الصاعد العاكس للاتجاه اما النوع الثالث من المثلثات وهو المثلث الهابط ويكون الهدف منه هبوط ومنه نوعان المثلث الهابط المكمل للاتجاه والمثلث الهابط العاكس للاتجاه

payza
02-17-2014, 16:46
طيب يا ريت صور للنماذج الفنية مش كلام
وخلاص عشان الاعضاء يفهموا
بس بالتوفيق

--------------------------------------------------------------------

salimned
02-17-2014, 16:59
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لهده النمادج المهمة في التحليل
الفني لقد افدتنا بها كثيرا و يجب علينا ان نعتمد عليها
كي نجد فرصا للدخول في صفقات بهدا السوق
موفق اخي.

afillane
02-17-2014, 17:05
بالفعل فالتاريخ يعيد نفسه وكل الدراسات تعتمد على حركات
السعر الماضية والحاضرة للتنبؤ بما يمكن ان يحدث مستقبلا

Johnson Dwayn
02-19-2014, 00:24
بين الله سبحانه وتعالى في آيات كثيرات فضل المجاهدين وما لهم عند الله من المنزلة العظيمة، فقال جل وعلا: {أَجَعَلْتُمْ سِقَايَةَ الْحَاجِّ وَعِمَارَةَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ كَمَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَجَاهَدَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ لا يَسْتَوُونَ عِنْدَ اللَّهِ وَاللَّهُ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ * الَّذِينَ آمَنُوا وَهَاجَرُوا وَجَاهَدُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنْفُسِهِمْ أَعْظَمُ دَرَجَةً عِنْدَ اللَّهِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْفَائِزُونَ * يُبَشِّرُهُمْ رَبُّهُمْ بِرَحْمَةٍ مِنْهُ وَرِضْوَانٍ وَجَنَّاتٍ لَهُمْ فِيهَا نَعِيمٌ مُقِيمٌ * خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً} [التوبة:19-22

khaled22al
02-19-2014, 00:49
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد ابن عبد الله خاتم المرسلين والصديقين اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اشكرك على الجهد الجيد والمتميز في مثل هذة الموضوعات

gr53
02-19-2014, 12:21
موضوع قيم أخي ينقصه صور توضيحية لتكتمل الفائدة و زيادة في الشرح
و المعلوم عن النماذج أنها حد أدنى متوقع لحركة السعر و في حالة فشل النموذج في تحقيق الحد الأدنى يكون فشل

ahmedibrahim258259
02-19-2014, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكورة اختي الكريمة على هذا الشرح الوافي للنماذج الفنية جزاكي الله خير تقبلي مروري

boboabdou
02-19-2014, 12:46
السلام عليكم و حمة الله و بركاته
في سوق العملات وخلافاً للأسواق الأخرى يمكن المتاجرة بالسوق الهابط تماماً كالمتاجرة بالسوق الصاعد
وهو ما يعطيك مرونة عالية وفرص أكبر بكثير للمتاجرة والحصول على أرباح .
وهي ميزة أخرى لسوق العملات على بقية الأسواق الأخرى
تقبلو مروري

ebram
02-19-2014, 12:49
النمازج الفنيه او التحليل الفني الكلاسيكي
بيكون مميز جدا للناس الي لسه داخله السوق جديد لان ببساطه بيكون مضح العديد من الاشارات الي النمازج دي لما بتظهر بيكون هنا دخول او خروج

ya7oo43
02-19-2014, 13:05
السلام عليكم
نعم اخي دراستك منطقية حول النماذج الفنية
فالنماذج الفنية دائما ما تصدق يا اخي لان المستثمرين دائما ما يعيدون نفس الحسابات و التوقعات لذلك النماذج الفنية تستجيب لها

tayaa1256
02-19-2014, 13:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم فعلا المقدمه دي اكثر من رائعه اتمني ان تستمروا في نشر هذه النصائح فهي اكثر من رائعه وجزاكم الله خير علي نشر المعلومات

the best
02-20-2014, 05:15
:rules::rules::rules:طريقة "معامل إرتباط الشخص-لحظة المنتج"، و سوف نشير لها في هذا المقال ببساطة بإسم "معامل الإرتباط".
من أجل حساب معامل الإرتباط ، سوف نستعمل المعادلة التالية:

fatma abdelhay
02-20-2014, 07:46
السلام عليكم
شكرا استاذى والنماذج الفنيه مهمه جدا ويجب معرفتها
اتمنى لك ولجميع الاخوه التوفيق ان شاء الله :)
تقبل مرورى :)

forex90
02-20-2014, 07:54
شراك اخى الكريم للموضوع الصراحة انا لم استخدم الننماج الفنية من قبل وعمرى ما عرفت ما هية قوتها فى النجاح لكن انا استخدم استراتجيات تحديد الدعوم والمقاوات اسهل

gr53
02-20-2014, 17:41
في سوق العملات وخلافاً للأسواق الأخرى يمكن المتاجرة بالسوق الهابط تماماً كالمتاجرة بالسوق الصاعد
وهو ما يعطيك مرونة عالية وفرص أكبر بكثير للمتاجرة والحصول على أرباح .
تقبلو مروري

مزايا الفوركس كثيرة و التي جذبت كثير من المضاربين للعمل به و استثمار رأس مالهم به
و من هذه المزايا الربح من السوق في كل حالاته سواء كان صاعد أم هابط

payza
02-20-2014, 19:49
النماذج القنية اخي مهمة
لكنها عايز واحد خبير
متمرس

------------------------------------------------------------------------------------

harimeche
02-20-2014, 20:25
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

بــــــــارك الله فيك أخي على الموضوعــ

وعلى هدا التقديم للنمــادج الفنية

فالنمــادج تنبأ بحركة مدروةسة في أغلب الأحيان

تحياتي وبالتوفيق لك

Essouayah Foued
02-26-2014, 23:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
النماذج السعرية التي ترسمها الشموع اليابانية تعتبر من أفضل
وسائل تحليل السوق ودراسة حركات الأزواج عليك بفهمها
والتعمق فيها أكثر حتى تسطيع تحقيق ربح ممتاز
تقبل مروري أخي الكريم

oneman
02-26-2014, 23:43
إبرة في كومة قش>>>>أبرد من الثلج..........أبصر من الوطواط............أبصر من زرقاء اليمامة
أبصر من غراب.........أبطأ من سلحفاة.......أبعد من الثريا.........أبكى من يتيم

Bouani
02-26-2014, 23:49
أنا أول مرة أسمع بيها فيا ريت أنك ترفق لنا بعض الصور التي توضح ذلك
في كل الأحوال شكرا أخ محمد على المجهود

anamoody
02-27-2014, 02:01
اختى الفاضلة فعلا موضوع جيد جدا ولكن نريد صور ملحقة بالموضوع حتى نستطيع فهم وادراك الموضوع بطريقة جيدة جدا وان شاء الله يستفيد من الموضوع كل الاعضاء والمشرفين عليه

nizar17
03-02-2014, 01:29
النمادج الفنية هي من اعمدة التحليل الفني للفوركس وهي مهمة جدا لتحديد
اهدداف بعيدة المدي و تحتاج اهتماما كبيرا من قبل المتداولين
تحياتي للجميع

forexman3
03-02-2014, 02:16
تسلم ياغالى على هذا الموضوع
وبالنسبة لى فانا ارى بان تعلم الشموع اليابانية ومعرفة نماذجها
تميز المتداول ووتساعده على احتراف التداول لان الشموع اليابانية
تمثل اهمية كبيرة فى التحليل الفنى

karam22
03-02-2014, 02:56
مشكور اخي عل المجهود في الموضوع
وشرحك للنماذج السعرية وتوضيحك للانواع والتاثير الذي تحدثه علي الاسعار مشكور

kaa
03-02-2014, 03:13
النماذج الفية مهمة جدا فى التداول على سبيل المثال القمم فى حالة ان يشكل السعر قمة هنا يوجد فرص بيع فندخل بيع ونكسب
وفى حالة القيعان يشكل السعر نقطة دعم هنا ندخل شراء

ilyes chaieb
03-02-2014, 03:31
نجد من بين اسماء النماذج الفنية نمـــــــــــــــوذج
الرأس و الكتفين و هو غلبا ما تكون لدينا على الشارت
و دي صورة توضيحية للنموذج بس عشااااان الناس تفهم معانا

waelmma
03-05-2014, 08:04
:woo:;):woo: اشكرك اخى العزيز على هذا الموضوع ومجهود
رائع جدا مبذول فى النماذج الفنية وشكرا لك اخى

بشير حمدان
03-05-2014, 08:09
السلام عليكم
نعم اخى ان النماذج السعريه التى تتكون من حركه الشموع تكون دليل قوى على اتجاه السوق وانا انتظر اختراق هذه النماذج لدخول الصفقات

SAEID MOAWAD
03-05-2014, 08:48
بسم الله الرحمن الرحيم
فاعتقادى الشخصى انك ايها الاخ الكريم قد افدت معظم المبتدئين بكل هذا المجهود الذى تبذله و الموضوعات التى تطرحها
حقا جزاك الله خير
و شكرا

احمدل سالم 22
03-05-2014, 09:50
تحليل المناذج الفنية من الامور الصعبة في سوق الفوركس
ياريت لو دعمت الشرح تبعك بصور تشرح التحليل
حتى نفهم اكثر فهذا شرح مجرد صحيح منه فائدة
لكن لابد من التدعيم بالصور

عدي
03-05-2014, 12:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. مشكووور اختي الكريمه علي المعلومات الجميله بارك الله فيكي وزادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله لجميع الاعضاء

latraaa
03-05-2014, 13:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله في التداول على سوق الفوركس، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

abdotitim
03-05-2014, 16:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضووع في غايه الاهمية استمر هكدا
بارك الله فيك على الطرح وعلى هده النمادج الفنيه المهمه لكل متداول في الفوركس

doola2020
03-16-2014, 22:10
النماذج السعرية انا لم أتعرض لها حتي الان لأنني أجد نفسي حتي الأن غير مؤهل لأن أصل إلي هذا الحد من التحليل الفني

DRAGON1980
03-16-2014, 22:22

sabirdaba
03-17-2014, 02:03
مشكورة على الموضوع النمادج الفنية فعلا هي شيء جيد ان المتداول تكون له خبرة فيه لأنه لها دور مهم ومهما جدا في تحديد الحركة المستقبلية للسوق وطبعا هناك اشكال وانماط كثيرة للنمادج

abdelaziz 10
03-18-2014, 17:56
شكرا على طرحك وانا فعلا احترم اسلوب النماذج السعرية لانه في رايي اسلوب مربح وقوي في ارتكازاته
انما المشكلة الوحيدة في رايي ان اشكال النماذج السعرية لا تتكون الا بعد وقت طويل وهذا جد ممل

Abo Hamdy
03-21-2014, 00:16
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
النماذج كتير جدا في نموذج
الكوب والعروة والراس والكتفين والخ الخ

abdelaziz 10
03-22-2014, 19:44
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
النماذج كتير جدا في نموذج
الكوب والعروة والراس والكتفين والخ الخ
بالنسبة لنماذج العروة والكاس والكتفين من الاشكال الفنية التي تكون في رايي قليلة الوجود في الشارت
انما انا احب التداول على القناة التي ممكن تلاقيها متشكلة في اغلب الازواج خاصة منها المتذبذبة

Ahmed2020eg
03-22-2014, 20:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... ياااا لمواضيعك اللي مليانه افاده شكرااا اخي للمره المليون و بالتوفيق ليك و للجميع تقبل تحياتي

awa
03-22-2014, 21:13
القمم و القيعان هو شرح مختصر لشكل الشارت لكن لو تأملت الشارت
ستجد انها ليس مجرد قمم و قيعان بل هى حركات صاعدة و هابطة احيانا طفيفة و احيانا عنيفة

احمدل سالم 22
03-22-2014, 21:15
اشكرك على الشرح الرائع لسوق
الفوركس فنحن بحاجة لمثل هذا الشرح
الرائع عن اساسيات الفوركس
لكن الصعوبه في قراءة هذا المعلومات
على المنصة

samirania
03-22-2014, 21:30
شراك اخى الكريم للموضوع الصراحة انا لم استخدم الننماج الفنية من قبل وعمرى ما عرفت ما هية قوتها فى النـجاح لكن انا استخدم اسـتراتجيات تحدـيد الدعوم والمقاوات اسهل....،

selmon
03-22-2014, 21:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضعك المميز هذا وتوضيحك للنماذج مشكور وتقبل مروري اخي

forex pop
03-22-2014, 21:53
فعلا موضوع جيد جدا ولكن نريد صور ملحقة بالموضوع حتى نستطيع فهم وادراك....
الموضوع بطريقة جيدة جدا وان شاء الله يستفيد من الموضوع كل الاعضاء........

selmon
03-22-2014, 21:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور اخي علي توضيحك النمااذج الفنيه تقبل مرروري بخالص الشكر

zamalkkawy
03-22-2014, 23:35
في شكل برنامج يتم تنصيبه على الحاسب الآلي، وبرنامج للمتاجرة المباشرة على الانترنت، وبرنامج للمتاجرة على الهاتف الجوال، وذلك حتى تتوفر لك إمكانية المتاجرة

sendrela
03-22-2014, 23:36
تماما اخى السوق غالبا ما يكرر نفسه فتجد ان نقاط الدعم والمقاومه تتكر غالبا الا فى بعض الحالات النادره

والتى يكون سببها غالبا هو خبر قوى وبذلك من الممكن ان يكسر مقاومه قويه او دعم قوى

تحيتى

magic777
03-23-2014, 01:37
تماما اخى السوق غالبا ما يكرر نفسه فتجد ان نقاط الدعم والمقاومه تتكر غالبا الا فى بعض الحالات النادره

والتى يكون سببها غالبا هو خبر قوى وبذلك من الممكن ان يكسر مقاومه قويه او دعم قوى

تحيتى

اصلا حركه السوق واحده اخي يعني النظام واحد ترند صاعد مثلا وقمم متتليه لحد لما تجي قمه تنكسر يتغير الترند الصاعد ويتحول
في اغلب الاحيامن لترند هابط ويكون قيعان وهكذا

Ahmed2020eg
03-23-2014, 12:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكووور اخي علي الموضوع المفيد جدا و النماذج الفنيه مهمه جدا في التحليل الفني و صادقه في معظم الاوقات

houdabluegolden
03-31-2014, 21:48
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع المتميز عن النماذج الفنية لان النماذج الفنية من الحاجات اللي كتير من المتداولين
بيتاجهلوها مع انها من الاشياء الهامة جدا وفي كتير من النماذج الفنية مثل الراس والكتفين او الكتفين والراسين وغيرها

gr53
04-09-2014, 00:32
مشكور على المعلومة القيمة أخي و أن كنت أنتظر أن يكون التوضيح بالصور
و معلوم أن النماذج هى الحد الأدنى المتوقع للسعر و إن لم يتحقق يكون النموذج فشل

Murad
04-09-2014, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
في الحقيقة احب ان اشكرك علي هذا الموضوع القيم المفيد
ثانيا بالنسبة للنماذج الفنية هي مهمة جدا وتعتبر من افضل طرق المتاجرة وغالبا ما يستخدمها التجار المتحرفين في سوق الفوركس

Mohamed Morsy
04-12-2014, 03:43
اشكرك يا غالي على هذا الموضوع المتميز عن النماذج الفنية لان النماذج الفنية من الحاجات اللي كتير من المتداولين
بيتاجهلوها مع انها من الاشياء الهامة جدا وفي كتير من انواع النماذج الفنية مثل الراس والكتفين والمثلثات السعرية وكتير وغيرها

hunter_world
04-13-2014, 16:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيحك معلومات قيمه عن هذا الموضع النماذج الفنيه تقبل مروري

zakamessi
04-13-2014, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
جزاك الله بالف خير حبيبي على المعلومات وان شاء الله تبدع في الشرح اكثر واكثر

abdelaziz 10
04-13-2014, 17:50
اشكرك يا غالي على هذا الموضوع المتميز عن النماذج الفنية لان النماذج الفنية من الحاجات اللي كتير من المتداولين
بيتاجهلوها مع انها من الاشياء الهامة جدا وفي كتير من انواع النماذج الفنية مثل الراس والكتفين والمثلثات السعرية وكتير وغيرها
النماذج الفنية فعلا ياا خي مهمة وانا كنت اتداول عليها انام كنماذج مصغرة على فيرم الاربع ساعات والساعة
انما انا اعرف ان النمادج الاكثر مصداقية هي التي تتكون على فيرمات اكبر كاليومي والاسبوعي طبعا

maha elsayed
04-15-2014, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع النماذج الفنيه من
الموضوعات المهمه جدا فى الفوركس عموما تقبل مرورى

SheShe
04-20-2014, 20:08
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع المتميز عن النماذج الفنية كما لان النماذج الفنية من الحاجات اللي كتير من المتداولين
بيتاجهلوها مع انها من الاشياء الهامة جدا وفي كتير على النماذج الفنية مثل الراس والكتفين او الكتفين والراسين وغيرها
تقبل مروري ...

جمال محمدين
04-20-2014, 20:11
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
النماذج السعرية يمكن صعب اكتشافها الا بمجهود كبير وتاثيرها بقي مش قوي

Ammar Tayeb abdelkader
04-20-2014, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

نعم اخي دراستك منطقية وفي مكانها حول النماذج الفنية وصل أخي الكريم بهذه المعلومات القيمة

تمنياتي بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

amermazzen
04-20-2014, 20:22
السلام عليكم شطرا أخي صدقت لسلام بالنسبه لموضوع النماذج الفنيه وهى عباره عن اشكال تكونها الشموع على الشارت تستطيع من خلالها ان تتنبا بما سوف يحدث فى السوق من صعود او هبوط وهى تعتمد على فكره التاريخ المهم الاستراتيجات مفيدة جدا في التعملم.

afillane
04-20-2014, 20:37
مشكور اخي الفاضل على الشرح القيم والمهم الا ان الجميل في مداخلاتك او مواضيعك انها مترابطة ومتسلسلة ولازم المتداول ان يتابع الكل

adnen ben
04-20-2014, 20:46
النماذج الفنية هي اداه من ادوات التحليل الفني

استخدام النماذج بيساعدك على معرفة السوق اكتر ز بيديك فكرة جميلة و بيخليك تتوقع الحركة الي جية احسن

حلاوة النماذج انك ممكن تستعملها لوحدها و كل الي محتاج تعرفه الاتجاه الحالي للعملة صعود او هبوط و على اساسه بنستعمل النماذج
بس يفضل انك تستخدم اداه تانيه على الاقل

---------- Post added at 05:45 PM ---------- Previous post was at 05:44 PM ----------

النماذج الفنية مممكن تحلل عليها على اي تيام فريم: الساعة او الاربع ساعات او اليومي او حتى النص و الربع ساعة
التايم فريم الي بتستعمله بيفرق في الهدف و الستوب يعني كل مايكون التايم فريم اكبر كل مايكون الهدف اكبر و الاستوب اكتر فكل واحد يقرر هوه عايز يحلل على اي تايم فريم

النماذج الفنية مقسمة الى قسمين اتنين

النماذج الاستمراريه
النماذج العاكسة للاتجاه

---------- Post added at 05:46 PM ---------- Previous post was at 05:45 PM ----------

النماذج الاستمرارية

نماذج فنية مكملة للاتجاه

يعني مسلن لو الاتجاه الهابط و في نموذج محدد اتحقق يبقى السعر هيكمل في الاتجاه الهابط و العكس

اسماء النماذج الاتمرارية

Symmetrical triangle
ascending triangle
descending triangle
rectangles
flag/ pennants
channels

yara alaa
04-20-2014, 20:48
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
شكر خاص لصاحب هذا الموضوع مشكور لله يا اخي

adnen ben
04-20-2014, 20:50
النماذج العاكسة للاتجاه

نماذج بتكس اتجاه السعر

يعني لو كان السعر ماشي في اتجاه صاعد و اتحقق نموذج عاكس للاتجاه يبقى السعر هيغير الاتجاه و يبقى هابط

اسماء النماذج

double top
double bottom
head and shoulders
wedges
triple bottom
tripple top

---------- Post added at 05:50 PM ---------- Previous post was at 05:49 PM ----------

اتعتبر النماذج الفنية من أهم الأدوات التي يتعامل معها المحللون في تجارة الأسهم وذلك لمعرفة إتجاه السهم
وأين سيصل وهي من الأدوات الفعالة والمؤثرة على السهم

nour elhouda
04-20-2014, 20:53

شكرا اخى محمد على شرحك البسيط للنماذج الفنية وفى انتظار المزيد من الموضعات المميزة وبالتوفيق للجميع والى مزيد من الارباح

Ammar Tayeb abdelkader
04-20-2014, 20:53

النماذج الفنيه مهمه جدا ويجب معرفته بشكل جيد

تمنياتي بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

soooonor
04-20-2014, 20:57
النماذج الفنية من ادوات التحليل الفنى التى يعتمد عليها معظم متداولى الفوركس لتحديد اتجاه حركة السوق

و النماذج السعرية تكون اوضح على شارت الشموع اليابانية

saber2000
04-20-2014, 21:16
بالفعل فلو احسن استغلال النماذج السعرية فستجني ارباح كبيرا جدا تص ل الي 2000 نقطه
ملكن من مراقباها واستغلالها بالشكل الصحيح

loubhan
04-20-2014, 21:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع في غاية الأهمية
مشكوور على الطرح اخي على هده التعريفات حول المقدمات للنمادج الفنيه بالتوفيق لك

saad197920
04-21-2014, 02:42
نعم يا اخى الفاضل هذا موضوع مهم جدا بالفعل ان النماذج الفنية يعتمد عليها كثير من التجار فى العمل بالتحليل
الفنى على اساسها وهى تعطى نتائج ليست بسيئة ...

abo heba
04-21-2014, 02:47
النماذج الفنيه من اروع ما يمكن ان يساعد المتداول وخصوصا ان قدر ان يخرج النماذج اثناء تكونها والتداول عليها ولكن هناك نسب لها
ولابد ان نتعلمها ولكننا لم نصل لهذا المستوى العالى من الخبره

جمال محمدين
04-21-2014, 11:53
انا مش بحب اتداول بالتحليل الفني واسوء حاجة فيه هي النماذج الفنية السعرية

sabirdaba
04-21-2014, 12:14
النماذج الفنيه من اروع ما يمكن ان يساعد المتداول وخصوصا ان قدر ان يخرج النماذج اثناء تكونها والتداول عليها ولكن هناك نسب لها
ولابد ان نتعلمها ولكننا لم نصل لهذا المستوى العالى من الخبره كلامك صحيح اخي النمادج هي من احسن الاساليب التي ممكن ان نحقق من خلالها الارباح في تجارة الفوركس لكن اخي تلك النمادج مصداقيتها لا تكون دائما صحيحة وتحتاج وقت كبير في التدرب على استكشافها

gr53
04-21-2014, 18:34
معلوم أن النماذج هى الحد الأدنى المتوقع للسعر و هى متعددة و إن لم يتحقق النموذج يكون فشل
لكن كنت أتمنى أن يكون الموضوع موضحا بالصور

hobmed
04-21-2014, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جزاك اللهَّ خيرا أخي علي هذا الموضوع المتميز
والشرح المفصل وارجو ان يستفيد جل الاعضاء من ذلك ونرجو منك المزيد من البحث بالتوفبق ان شاء الله

kaa
04-22-2014, 04:47
النماذج الفية مهمة جدا فى التداول على سبيل المثال القمم فى حالة ان يشكل السعر قمة هنا يوجد فرص بيع فندخل بيع ونكسب
وفى حالة القيعان يشكل السعر فرصة للشراء ويجب رسم النماذج صح

---------- Post added at 02:43 AM ---------- Previous post was at 01:25 AM ----------

من افضل الاساس التى نعتمد عليها فى الفوركس
المناذج الفنية ليس معتمد على طريق واحدة بل يوجد اساس كثيرة منها خط الرتند ومنها المؤشرات

---------- Post added at 03:47 AM ---------- Previous post was at 02:43 AM ----------

وفى حالة القيعان يشكل السعر فرص للشراء ويجب رسم الماذج النية صح حتى نحلل السوق صح

fatoma elsayd
04-22-2014, 04:51
السلام عليكم
جيد جدا استا1ذ محمد والنمااذج الفنيه مهمه جدا ولابد من معرفتها جيدا
اتمنى ان تتقبل مرووورى استاذى وشكرا جزيلا لك على المجهود والموضوع الرائع
وتقبل مرورى :) :yahoo:

mohamedfikrey9
04-22-2014, 05:30
النماذج الفنية دي اول مرة اسمع عنها اخ الكريم مشكور طبعا علي هذا الشرح ولكني لم استوعبه اتمني شرح لها من اهل الخبرة افضل من ذلك

gr53
04-22-2014, 11:43
النماذج الفنية دي اول مرة اسمع عنها اخ الكريم مشكور طبعا علي هذا الشرح ولكني لم استوعبه اتمني شرح لها من اهل الخبرة افضل من ذلك

ادخل على القسم التعليمي و ستجد شرحا لها و كل ما يفيدك عن الموضوع
أو على اليوتيوب به العديد من الفيديوهات التي تشرح النماذج و كيفية التعامل معها

salichou
04-22-2014, 14:19
أخي ينقصه صور توضيحية لتكتمل الفائدة و زيادة في الشرح
و المعلوم عن النماذج أنها حد أدنى متوقع لحركة السعر و في حالة فشل النموذج في تحقيق الحد الأدنى و اسف

gr53
04-22-2014, 17:35
انا مش بحب اتداول بالتحليل الفني واسوء حاجة فيه هي النماذج الفنية السعرية

التحليل الفني من التحليلات الهامة بالفوركس و أدواته متعددة و أغلب المتداولين يعتمدون عليه
لكن كل تاجر و له أسلوبه و الأدوات التي تساعده على الربح

عدي
04-22-2014, 18:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... النماذج الفنيه من اكثر اشاياء جمالا في الفوركس و ممكن تعتمد عليها و بالتوفيق ليك

samoray13
04-22-2014, 19:25
مشكورة اختي على الشرح المميز النمادج الفنية انا اتوقع انها طريقة لا غنى عنها في المتاجرة وممكن ان الواحد يحقق منها ارباح تخليه مرتاح لو اثقن العمل بها لهذا انا انصح الاخوة الى اعطاء اسلوب النمادج حقه

naoual
04-22-2014, 19:28
اخي الكريم مشكور على تقديمك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة خاصة للمبتدئين

algebra55
04-22-2014, 21:27
اختى الفاضلة فعلا موضوع جيد ولكن نريد صور ملحقة بالموضوع حتى نستطيع فهم وادراك الموضوع بطريقة جيدة جدا وان شاء الله يستفيد من الموضوع كل الاعضاء والمشرفين عليه

fatimaido
04-22-2014, 21:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع هام جدا سيفيد الجمييع
مشكوور على الطرح اخي نعم اخي استراتجيه لا بئس بها وهل ممكن ان استعملها في الفريم الصغير

magic777
04-22-2014, 23:25
التحليل الفني من التحليلات الهامة بالفوركس و أدواته متعددة و أغلب المتداولين يعتمدون عليه
لكن كل تاجر و له أسلوبه و الأدوات التي تساعده على الربح

هو طبعا اهم تحليل لازم يتعلمه المتاجر من البدايه حتى لو مش هيعمل عليه بس لازم يكون على علم بهذا التحليل ويقدر يفهم كويس
ازاي يستفيد منه ويستخدم ادواته

BILALBEN
04-23-2014, 20:25

samoray13
04-25-2014, 15:03
هو طبعا اهم تحليل لازم يتعلمه المتاجر من البدايه حتى لو مش هيعمل عليه بس لازم يكون على علم بهذا التحليل ويقدر يفهم كويس
ازاي يستفيد منه ويستخدم ادواته لا اخي النمادج الفنية سوف تحتاجها كثير جدا في العمل فهي تتكرر مرار وتكرارا في الشارتات لهذا علينا ان لا نتجاهلها ان تعلمنا النمادج فيجب ان تعمل بها لأن نسبة صدقيتها عالية جدا

kaa
04-25-2014, 15:08
وفى حالة القيعان يشكل السعر مرحلة للشراء وهى تكون افضل مرحلة

fahd1988
04-25-2014, 17:37
مشكور أخي على هذا الدرس المفيد الذي يبين لنا كيفية دراسة السوق و تحديد إتجاه العملة
نرجو منك دائما أن تفيدنا بمثل هذه الدروس القيمة

abdelmadjid41
04-25-2014, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على هذه المعلومة الققيمة اتمنى ان ياخذها الجميع بعين الاعتبار بالتوفيق للجميع ان شاء الله

afillane
04-25-2014, 18:04
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على الشرح القيم والمعلومات في موضوعك هذا بالطبع فالنماذج الفنية تعيد على تحليل الشارت انطلاقا من تحركات ودراسات قديمة لهذه النماذج

magic777
04-25-2014, 19:37
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على الشرح القيم والمعلومات في موضوعك هذا بالطبع فالنماذج الفنية تعيد على تحليل الشارت انطلاقا من تحركات ودراسات قديمة لهذه النماذج

النماذج هيا علم قائم بذاته منفصل ولكنه بيعتمد على فهمك بردو للتحليل الفني الاول علشان تقدر تفهم النماذج ولكن انك تبدأ في تعلم
النماذج بدون علم سابق لاساسيات التحليل الفني هيكون امر صعب

سمير تيارت
04-25-2014, 23:01
موضوع قيم أخي ينقصه صور توضيحية لتكتمل الفائدة

و زيادة في الشرح
و المعلوم عن النماذج أنها حد أدنى متوقع لحركة السعر

و في حالة فشل النموذج في تحقيق الحد الأدنى يكون فشل

walid08
04-25-2014, 23:13
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على شرحك للنماذج الفنية
ولكن يا اخي المرجو ان تشرح لنا بالتفصيل كيف نعمل بها و كيف نطبقها على الشارت لكي نستفيد و شكرا

AMLAK
04-25-2014, 23:18
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان القمم و القيعان هو
شرح مختصر لشكل الشارت لكن لو تأملت الشارت ستجد انها ليس مجرد قمم و قيعان بل هى حركات صاعدة و هابطة
احيانا طفيفة و احيانا عنيفة تحياتي للجميع

baite
04-25-2014, 23:29
حقيقة انا قرات الكثير عن النماذج الفنيه وهى عباره عن اشكال تكونها الشموع على الشارت تستطيع من خلالها ان تتنبا بحركة السعر
مشكور اخي كثيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

Ammar Tayeb abdelkader
04-25-2014, 23:39
هي من اعمدة التحليل الفني للفوركس وهي في غاية الأهمية ويجب الاهتمام بها كثيراً
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

حليس مختار
04-28-2014, 14:36
السلام عليكم

شكرا استاذى والنماذج الفنيه مهمه جدا ويجب معرفتها

اتمنى لك ولجميع الاخوه

التوفيق ان شاء الله

تقبل مرورى

gr53
05-05-2014, 01:33
النماذج هى الحد المتوقع للسعر و هى متعددة و إن لم يتحقق النموذج يكون الفشل
لكنها تتطلب دراسة جيدة لنسبها حتى يمكن التعامل معها

ayoubbouziki
05-05-2014, 02:21
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

بالتوفيق للجميع

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

foued9002
05-05-2014, 03:03
السلام عليكم
شكرا لك على مقدمتك فى النماذج الفنيه النماذج الفنيه المثلثات ونجد ان المثلثات ثلاث انواع فمنها المثلث المتماثل المكمل للاتجاه ومنها المثلث المتماثل العاكس للاتجاه

ahmed morsy
05-08-2014, 18:08
مشكورة اختي على الشرح المميز النمادج الفنية انا اتوقـع انها طريقة لا غنى عنها في المتاجرة وممكن ان الواحد يحقق منها
ارباح تخليه مرتاح لو اثقن العمل بها لهذا انا انصح الاخـوة الى اعطاء اسلوب النمادج حقه
تقبل مروري

godfather
05-08-2014, 18:42
القمم فى اغلب الاحيان متساوية فى مستواهاه يعنى الواحد لو رسم
ترنداته و مقوامته صح ممكن يعرف امتى الصعود و امتى الهبوط بناء على الخطوط دية

ruse
05-08-2014, 20:57
السلام عليكم

ahmadinho100
05-08-2014, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جزاك الله خيرا يا اخي العزيز على موضوعك القيم التي تقول فيه على مقجمة النمادج الفنية يا اخي بالتوفيق لك

mohammed aburekbah
05-08-2014, 23:15
بسم الله الرحمن ارحيم شكرا اخي الكريم على هذه المعلومة الجميلة
عن القمم والقيعان وانشاء الله تتم الاستفادة من قبل الكل,

الربح من الفوركس
05-08-2014, 23:19
اشكرك جدا على هذا الشرح وبالفعل النماذج السعرية هامة جدا ولابد من تعلمه والعمل بها من خلال التحليل الفنى لان لها القدرة العالية لفهم السوق

gr53
05-16-2014, 01:44
معلوم أن السوق لا يسير على نمط واحد بل على أشكال تتكرر فكما يقال التاريخ يعيد نفسه
و مع تغيرات السوق و إتجاه العملات نتاجر و نربح في كل وضع

Ebtsam Forex
05-16-2014, 03:50
:o:yahoo::happy: السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته مشكورة اختي على الشرح المميز النمادج الفنية انا اتوقع انها طريقة لا غنى عنها في المتاجرة وممكن ان الواحد يحقق منها ارباح تخليه مرتاح لو اثقن العمل بها لهذا انا انصح الاخوة الى اعطاء اسلوب النمادج حقه تقبل مروورى وبالتووفيق ان شااء الله رب العالمين لكى وللجميع :) :)

MAZROUR
05-16-2014, 03:52
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان النماذج هي علم قائم بذاته منفصل ولكنه
بيعتمد على فهمك بردو للتحليل الفني الاول علشان تقدر تفهم النماذج ولكن انك تبدأ في تعلم
النماذج بدون علم سابق لاساسيات التحليل الفني هيكون امر صعب بالتوفيق للجميع ان شاء الله

msamir2013
05-26-2014, 08:47
فعلا انا شايف ان التاجر اللى هيلتزم باساسيات التحليل

واتقانها هو اللى ان شاء الله ربنا هيوفقوا فى الفوركس

لان فعلا النقاط القوية للسعر بيكون تاثيرها على التجار قوى جدا

zezo-89
05-26-2014, 09:30
تماما اخى السوق غالبا ما يكرر نفسه فتجد ان نقاط الدعم والمقاومه تتكرر
تمنياتي بالتوفيق للجميع

محمد السيد محمد
05-26-2014, 11:38
شكرا على هذا الموضوع المهم وعلى شرحة بهذه الطريقة البسيطة جدا والمهضومة
وكذا نشكرك على طريقة عرضه هذه الظريفة ونرجو منك المواصلة في الكتابة لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

aysamiman
05-26-2014, 12:26

سمير تيارت
05-30-2014, 17:31
شراك اخى الكريم للموضوع الصراحة انا لم استخدم

الننماج الفنية من قبل وعمرى ما عرفت ما هية قوتها فى

النجاح لكن انا استخدم استراتجيات تحديد الدعوم والمقاوات اسهل

mahmoudexr
05-30-2014, 17:49
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على المعلومات القيمة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
والسلام عليكم

forexdad1965
05-30-2014, 17:56
انا لسة لم ادرس النماذج الفنية جيدا بس عرفت انها اكتر حاجة بتكسب فى
الفوركس و خصوصا نموذج المستطيلات و بعض النماذج الاخرى

صلاح2014
05-30-2014, 18:01
تمام اخى الكريم
جزاك اله كل خير على هذ الموضوع
وان شاء اله ننتظر جديدك اخى الكريم يااارب
وشكرااا جزيراا لك

afillane
05-30-2014, 18:03
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليك ورحمة الله وعلى كل اعضاء منتدى فوركس مصر الحبيب
اود فقط في مداخلتي هذه ان اشكرك على موضوعك هذه والمواضيع الكثيرة التي تقدمها لطلب الخبرة والمعرفة في الفوركس

خالود
05-30-2014, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة

سلم يا غالي علي هذا الشرح وجعله الله في ميزان حسناتك ونتممني منك المزيد
والمزيد من موضوعاتك المتميزيد
تقل مروري

mmidom
05-30-2014, 18:51
وبالنسبة لى فانا ارى بان تعلم الشموع اليابانية ومعرفة نماذجها
تميز المتداول ووتساعده على احتراف التداول لان الشموع اليابانية
تمثل اهمية كبيرة فى التحليل الفنى

Jo.Cena
05-30-2014, 19:00
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
النماذج الفنية يوجد منها الكثير اعتقد انه يوجد نوع يسمي نماذج الهارمونيك وهي تختص بتحليل الهارمونيك والنماذج السعرية وتختص التحليل الفني

distefano2007
05-31-2014, 13:56

ahmadinho100
05-31-2014, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته واو موضوع رئع يا اي و انت تتحدت ن مقدمة في النمادج الفني على العموم يا اخي اتمنى لكم التوفيق و شكرا

tamer al abboushi
05-31-2014, 17:19
السلام عليكم بالطبع النماذج السعرية مهمه جدا في عالم التحليل الفني وكثير من المتداولين يعتمدون على هذه النماذج في تجارتهم لذلك انا انصح كل متداول في عالم الفوركس ان يدرس عن هذه النماذج ويفهمها جيدا قبل دخول السوق وفتح اي صفقه

gr53
06-12-2014, 14:52
معلوم أن السوق لا يسير على نمط واحد بل على أشكال تتكرر فكما يقال التاريخ يعيد نفسه
و مع تغيرات السوق و إتجاه العملات نتاجر و نربح و النماذج معبرة عن هذا الوضع

darsh
06-12-2014, 16:35
هو مقدكة كويس لكن لماذا هذا الشاب اصبح غير موجود فى المنتدى كل المواضيع التى باسم محمد عبادة من 2013

mounim1994
06-12-2014, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته شكرا اخي الكريم على هدا التوضيح
الرائع في التحليل لقد استفدت رغم اني مبتدئ وتقبل مروري

afillane
06-12-2014, 18:23
شكرا على الموضوع القيم والذي دائما ما تكون مواضيعك ممتازة ومنتقات من اجل الافادة للكل وخصوصا من هم جدد ومبتدئين في المجال
بالتوفيق

abdelaziz 10
06-12-2014, 21:41
طبعا لما نقول النماذج السعرية فنحن نقول شطر جد مهم من التحليل الفني القوي والمعتمد بشكل كبير جدا من التجار
النموذج الفني ما يجعلني لا اتعامل به انه يتكون في الفريمات الكبيرة في وقت طويل وهذا لا يناسبني للاسف

ehab_salah
06-15-2014, 04:51
اخى الكريم شكرا للموضوع الصراحة انا لم استخدم الننماج الفنية من قبل وعمرى ما عرفت
ما هية قوتها فى النجاح لكن انا استخدم استراتجيات تحديد الدعوم و المقاوات اسهل
...
تحياتي

eslamsallam
06-28-2014, 00:52
السلامعليكم ورحمةالله وبركاتة
شكرا لك علي هذة التفاصيل
التى تفيد المزيد من المبتدئين...
شكرا اخى الكريم

عاشق الفوركس
06-29-2014, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح المفصل الذي وافيتنا به امل ان يستفاد منه ل الاعضاء الكرام ان شاء الله ،مع تمنياتي بالنجاح الدائم و المتواصل ان شاء الله ,

Skrizar
06-29-2014, 00:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
اشكرك جزيل الشكر على الموضوع ، و تقبل مروري اخي الفاضل

nour nour
06-29-2014, 05:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى النماذج السعرية انا لم أتعرض لها حتي الان لأنني أجد نفسي حتي الأن غير مؤهل لأن أصل إلي هذا الحد من التحليل الفني اتمنى ان تتقبل مرورى وشكرا لك وبالتوفيق ان شاء الله لك وللجميع اخى:)

gr53
07-14-2014, 21:59
و مع تغيرات السوق و إتجاه العملات نتاجر و نربح

RomanyMoreed
07-18-2014, 22:22

بأمانه والله يا استاذ محمد كل مواضيع فيها شروحات اكثر من ممتازه وانا متابع لكل مواضيعك

بالتوفيق للجميع

dockerz
07-19-2014, 18:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيحك معلوماتك القيمه دي اخي الكريم وتقبل مروري

عدي
07-21-2014, 00:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكوور اخي علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير وبالتوفيق ان شاء الله

sharshabil
07-25-2014, 23:56
شكرا لك يا اخي لكن الحديث عن النماذج بون صزر لا يغفي بالغرض
انت اعطيتنا تعريف فقط كل سشخص مبتئ لن يفهم الفكرة من التعريف دون صور

maao2008
07-25-2014, 23:57
السلام عليكم
موفق اخي.

midosafwat
07-26-2014, 00:11

maha elsayed
07-26-2014, 00:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته معلومات رائعه عن النماذح الفنيه فى الفوركس يا اخىة عموما تقبل تحياتى

mohamedsaber
07-26-2014, 00:46
النماذج السعرية مهمة جدا حيث انها ذات مصدافية كبيرة وتأخد ايام وقد تصل الي شهور حتي يتكون نموذج سعري واحد ، حيث ان النماذج السعرية لها قدرة كبيرة علي عكس السعر
افضل نموذج استخدمه هو المثلث لانه يتكون من ترندات قوية

economisteg
07-26-2014, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله
اخى العزيز نشكرك على موضوعك الممتاز والجميل المتعلق بالنماذج الفنية
مشكووور وفى انتظار المزيد

a7med84
07-26-2014, 01:54
موضوع هام جدا اخى الكريم وبيكون له مصداقيه فى هذا السوق

وبيكون له مصداقيه فى هذا السوق والله المستعان وبالتوفيق للجميع

sharshabil
07-26-2014, 05:05
شكرا لك لكن ياريت لو عملتي النا صور و امتلة عن نملدج
و عن تجربتك معها و ما هي اصدقعا و على اي فريم

dalito
07-26-2014, 05:56
السﻻم عليكم
مشكور على الموضوع الجميل والرائع
وبالفعل فان النماذجالفنية من اهم الامور في الفوركس
وهي تعكس الحركة المستقبلية للسوق
وتقبل مروري

abdelhalim
07-26-2014, 06:00
السلام عليكم اخي و شكرا لمعلوماتك القيمة تحياتي لك و لجميع الاعضاء
لا تحرمنا من جديدك يا غالي
وكل التوفيق لك يا رب

ahmed kabo
07-26-2014, 12:00
اكيد النمازج الفنية بيبقى ليها دور كبير فى الفوركس خصوصا ان ليها موريجين عددهم كبير وانا شخصيا افضل نمزج الراس والكتفين بالتوفيق للجميع

alfridow
07-26-2014, 16:49
و الله اخي لا اعرف على ماذا تتحدث اذا كان ممنكا هل يوجد مقدمة لهاته الاشياء او تشرح انا بشكل مبسك حول ماذا يدور الموضوع
هذا اول يوم لي هنا معكم لذلك فمعلوماتي بالفوريكس ضعيفة جداا و ارجوا ان ارى منك ردا .

ahmedibrahim258260
07-26-2014, 17:08
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع وفي انتظار الكثير منك
تقبل تحياتي

fte2020
07-26-2014, 21:34
سلام عليكم مشكورة اختي على الشرح المميز النمادج الفنية انا اتوقع انها طريقة لا غنى عنها في المتاجرة وممكن ان الواحد يحقق
منها ارباح تخليه مرتاح لو اثقن العمل بها لهذا انا انصح الاخوة الى اعطاء اسلوب النمادج حقه.

Yopi
07-27-2014, 04:47
السلام عليكم ورحمة الله
هي بسيطة الفهم صراحة عبارة عن شموع توضح التنبؤ بالتحرك المستقبلي للزوج تكون موضحة على الشارت ورمضان كريم

1 million
07-27-2014, 04:59
مرحبا اخي الكريم
شكرا جزيلا لك على هذا الموضوع القيم الذي بالتأكيد سيتسفاد منه الاعضاء في المنتدى
اتمنى لك التوفيق في التداول في سوق الفوركس

dranass92
07-31-2014, 18:40
شراك اخى الكريم للموضوع الصراحة انا لم استخدم الننماج الفنية من قبل وعمرى ما عرفت ما هية قوتها فى النجاح لكن انا استخدم استراتجيات تحديد الدعوم والمقاوات اسهل

el andaloussi
07-31-2014, 19:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع الرائع ، و اتمنى التوفيق للجميع

gr53
08-10-2014, 06:00

abdelaziz 10
08-10-2014, 12:39
موضوع جد مبسط يا اختي وفعلا من اروع ما يكون اننا نعتمد على النماذج الفنية في التداول
انما الغريب ان جل الناس لا تتكلم عن النماذج في المنتدى ويظل فقط في الدروس التعليمية

habache
08-11-2014, 22:44
انا جديد اول مرة اسمع المصطلح دا ولهدا قررت ان ادخل اقرئ الموضوع للاستفادة

amnohim
08-11-2014, 23:26
الله يعطيك العافيه ويكتب لك الاجر على تلبية الطلب والاقتراح
واسال الله لك التوفيق ونحن متابعون معك باذن الله

abdelaziz 10
08-12-2014, 20:28
النماذج الفنية مهمو جدا في التحليل الفني انما عيبها ان الفرص فيها قليلة جدا
من جهة اخرى مصداقية النماذج الفنية يكون في الفريمات الكبيرة فتقل الفرص

abderrahmenanis
08-18-2014, 13:57
لسلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام انا اول مره اسمع عن النماذج الفنيه دي اخواني الكرام بس انا اعتقد ان الموضع يستحق القراء مشكور اخي علي تعبك انا هشوف وهقري واتعلم شكرا

mod
08-23-2014, 23:58
اخي الكريم شكراً على هذا الطرح الرائع
جزاك الله كل خير شكراً لك مرة اخرى وتقبل مروري

marouansat
08-24-2014, 08:51
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
طيب يا ريت صور للنماذج الفنية مش كلام
تقبل مروري

zinga11
08-25-2014, 15:30
احتمالات كونه كان على حق أو خطأ متشابهة في جوهرها. ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى انخفاض
هوامش، والاحتمالات لكسب المال في العقود الآجلة هي على الأرجح أقل من تلك التي لجعل
المال في الأسهم.

AMLAK
09-10-2014, 15:59
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخي الكريم النماذج
هى الحد المتوقع للسعر و هى متعددة و إن لم يتحقق النموذج يكون الفشل لكنها تتطلب دراسة جيدة لنسبها حتى
يمكن التعامل معها بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

Ahmed2020eg
09-11-2014, 23:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام انا اول مره اسمع عن النماذج الفنيه دي اخواني الكرام بس انا اعتقد ان الموضع يستحق القراء مشكور اخي علي تعبك انا هشوف وهقري واتعلم شكرا

forexmonim
09-11-2014, 23:28
شكرا اخي محمد على هدا الموضوع الرائع لقد عودتنا على هده المواضيع
المفيدة و ننتطر منك المزيد و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mida2014
09-11-2014, 23:45
السلام عليكم مشكور اخي بارك الله فيك على الشرح البسيط والمفهوم
نريد مزيد من مواضيعك الشيقة لأننا نحن المبتدئين نحتاج لمثل هده الشروحات

salmaa15
09-12-2014, 00:45
مشكوره جدا على المقدمه الرائعه دى الحقيقه انى لسه
مدرستش النماذج السعريه بس المقدمه شوقتنى انى ادرسها
شكلها مفيده جدا فى التعامل مع سوق الفوركس وان شاء الله هتزيد
من امكانيه الواحد فى التنبؤ بحركه السوق

moroo
09-12-2014, 00:53
معلوم أن النماذج هى الحد الأدنى المتوقع للسعر و هى متعددة و إن لم يتحقق النموذج يكون فشل
لكن كنت أتمنى أن يكون الموضوع موضحا بالصور

noura abdo
09-12-2014, 01:07

MRN2014
09-12-2014, 06:47
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

mody555
09-12-2014, 12:35
بيع التسارعات الصعودية في اتّجاه هبوطي، قد يساعدنا المتوسط الحسابي على توقيت أفضل لعمليات الدخول. بإمكاننا أيضًا رؤية أنشطة السعر الظاهرة في المستطيل على الرسم البياني كمثال جيّد على الدور الذي قد تلعبه المتوسطات الحسابية في رصد التحرّكات الإتّجاهية القويّة.

أسماء نعناع
09-18-2014, 14:53
النماذج الفنية هي الطرق التي تساعد اي متداول في معرفة توقعات السوق بالهبوط او الارتفاع ولذلك يجب ان نعلم اهمية التحليلات الفنية

aymanso
09-18-2014, 15:05
السلام عليكم شكرا اخي على هذا الموضوع حيث النماذج الفنية كثير من التجار ينتظرها ويتاكد من تحقيقها وهى لاتاتى بسهول او فى ايام قليلة ولكن تاتى ممكن فى شهور ولذلك اعتقد انها مناسبة مع الصفقات الطويلة الاجل وبالتوفيق للجميع

amermazzen
09-18-2014, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم مشكور على توضيحك لهده النمادج المهمة في التحليل الفني لقد افدتنا بها كثيرا و يجب علينا ان نعتمد عليها كي نجد فرصا للدخول في صفقات تكون رابحة خاصة عن طريق التعلم عليها في الحساب التجريبي وكسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية التعلم الجيد مفيد جدا للتاجر.

dranass92
09-19-2014, 17:47
السلام عليكم
موفق اخي.

ahmed212
09-19-2014, 17:49
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمه الله وبركاته اخى الحبيب فى الله فعلا اخى الحبيب فى الله مقدمة ممتازة استاذى الحبيب وان شاء الله الى الامام

Hamdy Elhossiny
09-20-2014, 14:08
شكرا جدا اخى محمد على المعلومات الجميله دى الى ان شاء الله استفيد منها
انا وكل الاعضاء خاصة الاعضاء المبتدئين فى هذا المجال

aymanso
09-20-2014, 14:08
السلام عليكم شكرا اخي على هذا الموضوع حيث النماذج الفنية كثير من التجار ينتظرها ويتاكد من تحقيقها وهى لاتاتى بسهول او فى ايام قليلة ولكن تاتى ممكن فى شهور ولذلك اعتقد انها مناسبة مع الصفقات الطويلة الاجل وبالتوفيق للجميع

mohamed.atef
09-30-2014, 02:10
السلام عليكم شوف اخى بالنسبه لموضوع النماذج الفنيه وهى عباره عن اشكال تكونها الشموع على الشارت تستطيع من خلالها ان تتنبا بما سوف يحدث فى السوق من صعود او هبوط وهى تعتمد على فكره التاريخ يعيد نفسه فما حدث فى الماضى يحدث فى المستقبل لذلك فالمحلل الفنى عندما يرى هذه الاشكال يستطيع التنبؤ لما قد يحدث فى السوق فهى نماذج اكيده النتائج وتم اختبارها كثيرا وثبت صحه ودقه نتائجها ومن النماذج الفنيه هى المثلثات والمستطيلات والوتد والعلم والرايه والراس والكتفين والدبل توب والدبل بوتوم والتريبل توب والتريبل بوتم والكوب والعروه

فريــــد
09-30-2014, 04:58
في سوق العملات وخلافاً للأسواق الأخرى يمكن
المتاجرة بالسوق الهابط تماماً كالمتاجرة بالسوق الصاعد
وهو ما يعطيك مرونة عالية وفرص أكبر بكثير
للمتاجرة والحصول على أرباح .
تقبلو مروري

lyes1977
10-09-2014, 22:34
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذه المعلومات المفيدة والقيمة والتي تشرح من خلالها النماذج الفنية وهي باختصار تلك الاشكال التي تتكون مع حركة السعر وفي اغلب الاحيان تكون متشابهة او متقاربة وهذا ما يؤكد مقوقة ان التاريخ يعيد نفسه، شكرا جزيلا اخي على مشاركتك المميزة وبالتوفيق

ashrafshawky
10-09-2014, 23:03
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الهام ولابد من التعرف على النماذج السعرية والتى لها اهمية كبيرة فى التعرف على اتجاة السوق

atlantic
10-09-2014, 23:05
حقق الدولار النيوزيلندي في معاملات اليوم الخميس أعلى مستوى له في أسبوعين أمام الدولار الأمريكي. يأتي هذا الارتفاع للدولار النيوزيلندي كعملية تصحيح لزوج الدولار النيوزيلندي .

belhadj
10-09-2014, 23:12
-سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته والسلام على أشرف المرسلين أما بعد أخي الكريم أختي الكريمة يشرفني تداول هدا الموضوع معكم و أنه موضوع جيد وشكرا ودمتم في رعاية الله

Dr.Forex
10-09-2014, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم بارك الله فيك اخي الكريم عن هي الموضوع وانا بخصوص النماذج السعرية افضل الشموع اليبانية

nada forex
10-10-2014, 01:42
الســــلام علـــــــــيكم ورحمــــــه الله وبركاته ...... التحليل الفنى فى الفوركس يتكون
من الترندات والاتجاه العام والدعوم والمقاومه يااخى عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييت

vaaas
10-10-2014, 13:51

tedjboyka
10-10-2014, 14:26
بصراحة انا مثلك ما زلت محتار
حيث ان هناك الكثير من الكلام حول هذا الموضوع
لكن الشي الاكيد منه ان يجب ان يتم التعامل مع شركات
اسلامية اي لا تاخذ فوائد على الحساب وكذلك يجب
ان يتم التاكد من الموضوع اكثر

mghorab90
10-10-2014, 16:37
اشكرك يا غالي على هذا الموضوع المتميز عن النماذج الفنية لان النماذج الفنية من الحاجات اللي كتير من المتداولين بيتاجهلوها مع انها من الاشياء الهامة جدا وفي كتير من انواع النماذج الفنية مثل الراس والكتفين والمثلثات السعرية وكتير وغيرها

tedjboyka
10-10-2014, 16:41
انا طبعا بعتمد على المؤشؤات اكيد

nada forex
10-10-2014, 17:01
الــــسلام علــــــيكم ورحــــمه الله وبركاته ........معلومات رائعه يا اخى عن النماذج
الفنيه فى الفوركس يااخى عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييت

waelo
10-10-2014, 17:14
حقيقة انا قرات الكثير عن النماذج الفنيه وهى عباره عن اشكال تكونها الشموع على الشارت تستطيع من خلالها ان تتنبا بحركة السعر
مشكور اخي كثيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

mohamed 9883
10-10-2014, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور اخي الكريم على هدا الموظوع ا لرائع و المفيد .
اتمني لك التوفيق
تحياتي

مصطفى حمدان
10-20-2014, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على شرح النماذج الفنية والتى تعتبر احد الادوات الهامة فى عملية التحليل والتى يلجا اليها الكثيرين من المتداولين لمحاولة تحديد اتجاه وحركة العملة بشكل صحيح

Ahmed2020eg
10-22-2014, 00:04

magana02
10-22-2014, 19:22
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد ابن عبد الله خاتم المرسلين والصديقين اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اشكرك على الجهد الجيد والمتميز في مثل هذة الموضوعات

remas
10-22-2014, 19:29
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع المفيد فعلا وهى دا المواضيع اللى نفسنا
نشوفها فى المنتدى افضل من المواضعي التى لا تحمل اى هدف ولا اى معنى

abdelhak redouane
10-22-2014, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة والقيمة عن التجارة في سوق الفوركس وعن التذبذب القائم في ارتفاع السوق وهبوطه من الناحية الفنية او التقنية
بالتوفيق للجميع

magana02
10-22-2014, 22:25
فتكون في شكل برنامج يتم تنصيبه على الحاسب الآلي، وبرنامج للمتاجرة المباشرة على الانترنت، وبرنامج للمتاجرة على الهاتف الجوال، وذلك حتى تتوفر لك إمكانية المتاجرة تحت أي ظرف.

AMLAK
10-26-2014, 11:43
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم من النماذج الفنيه المثلثات ونجد ان المثلثات
ثلاث انواع فمنها المثلث المتماثل المكمل للاتجاه ومنها المثلث المتماثل العاكس للاتجاه فاذا كسر السعر الحد العلو للمثلث هذا يعنى اتجاه السعر فى هذا
الاتجاه واذا كسر الحد السفلى للمثلث يعنى هذا اتجاه السعر فى هذا الاتجاه بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

fte2020
10-26-2014, 23:55
النمادج الفنية هي من اعمدة التحليل الفني للفوركس وهي مهمة جدا لتحديد
اهدداف بعيدة المدي و تحتاج اهتماما كبيرا من قبل المتداولين
تحياتي للجميع

malkm
10-27-2014, 00:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضووع في غايه الاهمية استمر هكدا
بارك الله فيك على الطرح وعلى هده النمادج الفنيه المهمه لكل متداول في الفوركس

مروة
10-27-2014, 00:53
بالنسبه لموضوع النماذج الفنيه وهى عباره عن اشكال تكونها الشموع على الشارت تستطيع من خلالها ان تتنبا بما سوف يحدث فى السوق من صعود او هبوط وهى تعتمد على فكره التاريخ يعيد نفسه فما حدث فى الماضى يحدث فى المستقبل لذلك فالمحلل الفنى عندما يرى هذه الاشكال يستطيع التنبؤ لما قد يحدث فى السوق فهى نماذج اكيده النتائج وتم اختبارها كثيرا وثبت صحه ودقه نتائجها ومن النماذج الفنيه هى المثلثات والمستطيلات والوتد والعلم والرايه والراس والكتفين والدبل توب والدبل بوتوم والتريبل توب والتريبل بوتم والكوب والعروه
تحياتى

AMLAK
10-27-2014, 12:39
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم من النماذج الفنيه المثلثات ونجد ان المثلثات
ثلاث انواع فمنها المثلث المتماثل المكمل للاتجاه ومنها المثلث المتماثل العاكس للاتجاه فاذا كسر السعر الحد العلو للمثلث هذا يعنى اتجاه السعر فى هذا
الاتجاه واذا كسر الحد السفلى للمثلث يعنى هذا اتجاه السعر فى هذا الاتجاه بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

محمد ميدو
10-27-2014, 12:50
شكرا اخى الكريم على طرحك للموضوع مؤشرات ونماذج فنية وغير ذلك بالتوفيق لك ولنا ان شاء الله اخى العزيز وتقبل مرورى وتحياتى لك وللكل ان شاء الله

ahmed_com
10-27-2014, 15:06
اهلا بكم اعضاء النتدى
لمن لديه خبرة في المجال الرجاء منه التفاعل ليستفيد الجميع
شكرا جزيلا يا صاحب الموضوع
السلام عليكم

mghorab90
10-27-2014, 16:20
حقيقة انا قرات الكثير عن النماذج الفنيه وهى عباره عن اشكال تكونها الشموع على الشارت تستطيع من خلالها ان تتنبا بحركة السعر مشكور اخي كثيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

pacMAN
10-27-2014, 16:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم
معلومات فعلا قيمة على النماذج الفنية إن شاء الله حصلت الإفادة و في ميزان حساناتك
إن شاء الله بالتوفيق و تقبل مروري

marem2007
10-27-2014, 16:25
فعلا النماذج الفنية مهمة جدا في سوق الفوركس ولازم نعتمد عليها انا بحب اعتمد علي المثلث الذهبي والذي يعتنبر من اهم النماذج

Jek_So
10-27-2014, 16:47
كلنا نعلم ان التاريخ يعيد نفسه في شارت الفوركس لذلك النماذج السعرية او
الفنية مفيدة جدا للتداول فهي تعطيك فرصة اكثر دقة واقل مخاطرة

ramdani
10-27-2014, 16:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم لاتجاهين الصاعد و الهابط عبارة عن قمم وقيعان وجب الدخول عندهم

benchou-ahfd
10-27-2014, 18:22
الاشكال البيانية هي اشكال تتكون من الرسم البياني لحركة السعر و هي اشكال تتكرر و عادة لا يخرج الرسم البياني عن هذه الاشكال و عند تكون شكل معين فانه يقود الى حركة عادة ثابتة و متكررة

محمد عز الدين عيد خضري
10-27-2014, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذه المعلومات القيمة والشرح الاكثر من رائع كنت اتمني لو ان تدعم شرحك بالصور
ننتظر منك المزيد
تحياتي

kingman
10-27-2014, 19:44
مع انى لست من هواة المتاجرة بالنماذج الفنية الا انها بالفعل تعتبر احد الاساليب المناسبة لتحليل السوق والتعامل معه وهى تعتبر طريقة جيدة لتحليل السوق وهى فى حد ذاتها استراتيجية متكاملة توفر الدخول للسوق بمعطيات قوية ونقاط محددة للاهداف والاستوب

wamlp02
10-27-2014, 22:49
شراك اخى الكريم للموضوع الصراحة انا لم استخدم الننماج الفنية من قبل وعمرى ما عرفت ما هية قوتها فى النـجاح لكن انا استخدم اسـتراتجيات تحدـيد الدعوم والمقاوات اسهل

maha forex
10-27-2014, 23:19
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو مقدمه فى النامذح الفنيه

فوزي فوزي
10-27-2014, 23:32

maha forex
10-28-2014, 00:27
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو مقدمه فى العملات الفنيه

aymanso
10-28-2014, 00:42

forexabdo2014
10-31-2014, 05:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

ProForex
10-31-2014, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته النماذج الفنية انا النماذج السعرية من أقوى طرق التداول بالعملات يجب تعلم هده الطرق في المتاجرة

medo2013
10-31-2014, 12:09
من اهم اسباب التداول فى الفوركس هو منها نماذج هامة منها من ضمن الاسباب التى تربحك منها العمل على المتاجرة بالعملات الهامة مثل العملة باليورو دولار الذى يعتبر من اهم العملات الهامة وغيرها من العملات

remas
10-31-2014, 20:10
شكرا لك اخى الكريم على المضوع المميز واتمنى ان تجد استفاده من هذا الموضوع
ان شخصيا لا اعمل على النماذج على الاطلاق فقط اعمل على الدعوم والمقاومات

hunter_world
10-31-2014, 20:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي شكرا علي توضيحك النماذج الفنيه دي بكل بساطه وتقبل مروري

alsatry2014
10-31-2014, 20:31
مشكور ياغالى على هذا التوضيح الهام
لان معرفة عمل فتح الاوردر من اساسيات تعلم التداول
وبالنسبة للاستوب لوز فارى انه من اهم مميزات سوق الفوركس

hunter_world
10-31-2014, 21:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي شكرا علي موضعك النماذج وتوضيحك بشغل بسيط وتقبل مروري

salichou
10-31-2014, 22:00
اولا السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين
الله يخليك اخي العزيز و الله مستعان و شكرا لكم علي المجهود الذي تقومون به و السلام..

DABDOUB
11-01-2014, 22:47
مشكورة اختي على الشرح المميز النمادج الفنية انا اتوقع انها طريقة لا غنى عنها في المتاجرة وممكن ان الواحد يحقق
منها ارباح تخليه مرتاح لو اثقن العمل بها لهذا انا انصح الاخوة الى اعطاء اسلوب النمادج حقه

Emad Aiad
11-08-2014, 17:04
كلامك فيه كثير من الدقة السعر يعيد نفسه كثيرا وباستثناء حدوث كسر للترند نجد هبوط حاد او صعود حاد وايضا التعلم الشموع اليابانيه يجعلنا عاي درايه بصعود وهبوط السعر

maha mass
11-08-2014, 23:52
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن النماذج الفنيه فى الفوركس يا اخى

gr53
11-09-2014, 23:09

titou2378
11-09-2014, 23:16
بسم الله الرحمن الرحيم
اول مرة اخي الكريم اسمع عن النماذج الفنية لانني جديد في الميدان
منكم نستفيد ونتعل

maasofiane
11-10-2014, 00:34
والنوع الثانى من المثلثات هو المثلث الصاعد ويكون الهدف منه صعود ومنه نوعان المثلث الصاعد المكمل للاتجاه
والمثلث الصاعد العاكس للاتجاه اما النوع الثالث من المثلثات وهو المثلث الهابط ويكون الهدف منه هبوط ومنه
نوعان المثلث الهابط المكمل للاتجاه والمثلث الهابط العاكس للاتجاه

downlaod3
11-10-2014, 01:44
مشكور ياغالى على هذا التوضيح الهام
لان معرفة عمل فتح الاوردر من اساسيات تعلم التداول
وبالنسبة للاستوب لوز فارى انه من اهم مميزات سوق الفوركس