PDA

View Full Version : مؤشر الانتاج الصناعي اليابانى ؟

Pages : [1] 2 3

محمد عبادة
12-18-2013, 00:05
يقيس حجم الإنتاج لكلٍ من قطاع التعدين وقطاع الصناعة في اليابان، سواء كانت السلع المصنعة تم إعدادها للاستهلاك المحلي أو للتصدير، ويرتبط هذا المؤشر ارتباط وثيق بالدورة الاقتصادية لذلك لديه القدرة على التنبؤ بمعدلات البطالة والدخل ويعكس الحالة العامة للاقتصاد.

موعد الاصدار:

يُعد بصورة شهرية ولكنه يصدر بعد شهر من انتهاء الشهر المعني

نوع المؤشر:

مؤشر إنتاج

درجة التأثير:

تأثيره متوسط، وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع يكون ذلك إيجابي للعملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع يكون هذا سلبي للعملة.

eiie
02-16-2014, 18:23
أولًا :صناع السوق:

الغالبية العظمى من الوسطاء عبر شبكة الأنترنت هم من نوعية صناع سوق، وتقوم هذه الشركات بشراء العملات من البنوك ومزودي الأسعار من خلال

Johnson Dwayn
02-19-2014, 00:21
فالجهاد أمره عظيم وشأنه كبير، وهو فرض على المسلمين مع القدرة وإذا تركوه أثموا جميعاً، فالواجب أن تقوم به طائفة من المسلمين من ذوي الكفاية تحصل بهم الكفاية، وتحصل بهم الفريضة من جهاد أهل الشرك بعد دعوتهم إلى الله، وبعد إيضاح السبيل لهم، وبعد إقامة الحجة عليهم.

zinga6
02-19-2014, 15:58
الشبكة. لم يتم التداول على مركزية تبادل، كما هو الحال مع أسواق الأوراق المالية والعقود الآجلة. وصحيح
السوق على مدار 24 ساعة، ويبدأ تداول الفوركس كل يوم في سيدني، ويتحرك في جميع أنحاء العالم باعتبارها

salimned
02-19-2014, 17:24
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح هدا المؤشر المهم
في الاقتصاد الياباني لقد افدتني به كثيرا و يجب
ان نكون مطلعين على بياناته دائما و اتمنى لك التوفيق في عملك
تحياتي سلام.

merengue
02-19-2014, 17:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اين اجد المؤشر الذكور ؟ هل هو في
الميتا تريدر ؟ او يجب تحميله من موقع اخر

the best
02-20-2014, 05:12
الإرتباط بين العملات أو بين مجموعات البيانات يشير إلى العلاقة الإحصائية القائمة بينهم. في تداولات فوركس، إذا أخذنا زوجين من العملات على سبيل المثال، يمكننا أن نحسب مدى قرب الإرتباط بين أسعارها، مما يعطينا إضاءات قد نتمكن من إستعمالها في

محمد أبو بكر
02-20-2014, 23:09
السلام عليكم و رحمته و بركاته
شكرا لك على الشرح الرائع للمؤشر .. و هحاول اتبعه و أقرأ تقارييه ان شاء الله
و بالتوفيق لك و اللجميع ان شاء الله

adilrabah72
02-20-2014, 23:18
الرافعه الماليه قرض من الشركه ليكون بامكانك المتجاره والربح اكثر مماتجنيه من راس مالك...
ولافوائد عليه تذكر .فانت تدفع تامين للمبلغ وهو الهامش المحجوز ولايمكنك ان تخسر اكثر من الهامش المتاح .والعمليه الكترونيه لايمكن التلاعب بها
او الخداع ويستعاد مبلغ الرافعه من قبل المانح وانت تاخذ ارباحك

harimeche
02-26-2014, 22:48
الســـلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي محمد عبـــادة

على شرحك وتقديمك

لمؤشر الانتاج الصناعي اليابانى

دا التأتير المتوسط

gr53
03-01-2014, 21:17
شكرا أخي على شرحك لمؤشر الإنتاج الصناعي الياباني المؤثر على الين
و من المعلوم أن هناك العديد من البيانات و المؤشرات الاقتصادية المؤثرة على حركة أسعار العملات

doola2020
03-16-2014, 22:04
الانتاج الصناعي مهم جدا وخاصة ان كانت دولة اليابان لأنها هي أساس الصناعة فهذا المؤشر يعد من المؤشرات القوية جدا في اليابان

salimned
03-18-2014, 03:02
السلام عليكم مشكور اخي على توضيح هدا المؤشر الاقتصادي المهم الدي يفيدنا
كثيرا في تداولاتنا التي نقوم بها و اتمنى ان نرى جديدك دائما في المنتدى.

Heisenberg
03-27-2014, 21:40
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته
مشكورة و فعلا لاحظت تأثيره الكبير علي أزواج اليان عند صدوره و خاصة الدولار يان
تحياتي لك و بالتوفيق

dont
03-27-2014, 22:52
مؤشر الانتاج الصناعي خبر مهم جدا وليس على الين فقط
بل انه خبر مهم على جميع العملات لان اانتاج الصناعى يكون له تاثير على سعر العملة

oneman
03-27-2014, 23:07
الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ
هُمُ "الَّذِينَ إذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَة" بَلَاء "قَالُوا إنَّا لِلَّهِ" مَلِكًا وَعَبِيدًا يَفْعَل بِنَا مَا يَشَاء "وَإِنَّا إلَيْهِ رَاجِعُونَ" فِي الْآخِرَة فَيُجَازِينَا وَفِي الْحَدِيث (مَنْ اسْتَرْجَعَ عِنْد الْمُصِيبَة أَجَرَهُ اللَّه فِيهَا وَأَخْلَفَ اللَّه عَلَيْهِ خَيْرًا ) وَفِيهِ أَنَّ مِصْبَاح النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ طُفِئَ فَاسْتَرْجَعَ فَقَالَتْ عَائِشَة : إنَّمَا هَذَا مِصْبَاح فَقَالَ : (كُلّ مَا أَسَاءَ الْمُؤْمِن فَهُوَ مُصِيبَة) رَوَاهُ أَبُو دَاوُد فِي مَرَاسِيله

forexman55555
04-04-2014, 23:48
مؤشر الانتاج الصناعى عموما قوى لان الدول التى تتعامل فى الفوركس هى
دول صناعية و بالتالى المؤشر الصناعى فيها مهم جدا جدا

faris
04-05-2014, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
شكرا على هذه المعلومات القيمه وننتظر المزيد
من المعلومات الهامه - والله الموفق

amalonsy
04-05-2014, 01:53
يقيس حجم الإنتاج لكلٍ من قطاع التعدين وقطاع الصناعة في اليابان، سواء كانت السلع المصنعة تم إعدادها للاستهلاك المحلي أو للتصدير، ويرتبط هذا المؤشر ارتباط وثيق بالدورة الاقتصادية لذلك لديه القدرة على التنبؤ بمعدلات البطالة والدخل .

---------- Post added at 12:51 AM ---------- Previous post was at 12:51 AM ----------

تأثيره متوسط، وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع يكون ذلك إيجابي للعملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع يكون هذا سلبي للعملة.

---------- Post added at 12:53 AM ---------- Previous post was at 12:51 AM ----------

ودا كل المعلومات اللي قدرت أني احصل عليها وأعرضها لكم للإفادة
شكرًا لتقبل مروري

ruse
04-05-2014, 03:08
السلام عليكم
الإرتباط بين العملات أو بين مجموعات البيانات يشير إلى العلاقة الإحصائية القائمة بينهم. في تداولات فوركس
إذا أخذنا زوجين من العملات على سبيل المثال، يمكننا أن نحسب مدى قرب الإرتباط بين أسعارها
مما يعطينا إضاءات قد نتمكن من إستعمالها في

ahmedibrahim258259
04-05-2014, 10:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة الرائعة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

ilyes chaieb
04-05-2014, 12:46
شكرا لك على تعريف المؤشر و مهم جدا الانتباه للاخبار الاقتصادية لانها هى المحرك الاساسي للاسعار و مهمى كان قوة الخبر اكيد له تاثير عاى السوق

sabirdaba
04-05-2014, 15:38
معلومة مهمة جدا خصوصا بالنسبة للناس الذين يحبون التعامل على ازواج الين انا شخصيا لا احب هذه العملة لأن حركتها تكون قوية بشكل كبير مما يتطلب الدخول برأس مال كبير

menoer1248
04-05-2014, 16:49
انا اعتقد ان هذه تدخل في الالخبار المهمة في التداول على علمة الين مقابل العملات الخرى وهذه الاخبار من ضمنها كما ذكرت الناتج الصناعي فهو في قائمة الاجندة الاقتصادية التي تدخل في قائمة الاخبار المهة
جيد اخي بالتوفيق

maghribia
04-05-2014, 16:55
المؤشرات مثل هذه فهي تسمة بالمشسرات الاقتصادية و لها
فاءدة كبرة ف يالتحرك السريع للعمة و من ثم الحركة للسوق بشكلب عام
و لهذا فانه يجب الاعتماجاج بمثل هذه المؤشرات القوية ف يالفوركس بشكل عام

haffoudhi
04-05-2014, 17:34
المعلومات التي اصنفها انا شخصيا عامه قد تساعد في النقاشات والحوارات لكن في التداول لا مناص من الاستراتيجيات فهي الوحيدة التي تتكفل بقيادتك للطريق الصحيح في السوق

karam22
04-05-2014, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي علي المعلومة المفيدة
اتمني الاستفادة من الاخبار بقدر كبير لمعرفة السوق الي اين سيتجه ....................................

mohamed01
04-05-2014, 20:34
السلام عليكم . الف شكر للتوضيح اختي انا مبتدا في المنتدى و استفدت من حضرتك كثيرا .
يا ريت فقط موقع عربي يقدم الاخبار الاقتصادية زي الي بحضرتك تكلمتي عنها تقبلي مروري .

a7med84
04-05-2014, 20:51
شكرا لكى على توضيح المؤشر ومدى تاثيره على الين اليابانى

لم ا بيكون موجود فى الاخبار الاقتصاديه اللى هى فى الاصل قليله على لاعمله فى الاخبار اللى بتكون متواجده

mehildin
04-05-2014, 21:11
مشكور على تلخيصك للمؤشر وانا ياما وياما مقتنص من خلالو نقاط كبيرة وله تأثير كبير والله وخاصة مع الزوج دولار ين وبالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

gr53
04-09-2014, 12:08
و من المعلوم أن هناك العديد من البيانات المؤثرة على تحريك السوق و العملات

yara alaa
04-09-2014, 21:36
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
شكرا علي توضيح المؤشر والانتاج الصناعي للياباني
وحجربه بجد شكرا ليك انا مكنتش استخدته

midou-tnm
04-10-2014, 00:54
اخواني اخواتي الاعزاء اعضاء المنتدى الحبيب
ارجو ان يعجبكم هذا المثل الجميل
إن ضاقت بك الدنيا فقل : ~ أستغفر الله ~
- فألفها ( أ ) أملٌ
- و سينها ( س ) سرورٌ
- وتاؤها ( ت ) تفاؤلٌ
... ... - وغينها ( غ ) غفرانٌ
- وفاؤها ( ف ) فرجٌ
- وراؤها ( ر ) رزقٌ من الله
(استغفر الله )
اتمنى للجميع التوفيق

Mohamed Morsy
04-14-2014, 15:43
طبعا اخي المؤشرات مثل هذه فهي تسمة بالمشسرات الاقتصادية و لها فاءدة كبرة ف يالتحرك السريع للعمة و من ثم الحركة للسوق بشكلب عام
و لهذا فانه يجب علينا الاعتماد على كام بمثل هذه المؤشرات القوية ف يالفوركس بشكل عام.

sendrela
04-14-2014, 15:45
مؤشرات الانتاج الصناعى متوسطه الاهميه وتأثيرها على الين ايضا يكون متوسط لو كان الخبر الخاص بالمؤشر ايجابى ارتفع الين بسيطا

ولو كان خبر المؤشر سلبى انخفض الين قليلا وذلك طبعا امام العمله المقابله له وبالتالى لابد من الاخذ بعين الاعتبار لتلك المؤشرات

دمتم بود

maghribia
04-14-2014, 15:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

المؤشراتت الاقتصادية التي تخص الفوركس
فهي تكون لها تاثير كبير كام هو الشن بالنسبة لهذا المؤشر الاقتصداي
تقبل احتراماتيى

صلاح2014
04-14-2014, 15:52
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اخى
اما بعد انا لا اعرف فى هدا الموضوع كتيرا اتمنا ان
يكون الخوة الكرام افادوك متلاما افادونى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

latraaa
04-14-2014, 18:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تريد أن تقدمها لأنها بجد لم تطهر، ياريت لو تقدم الأرقام و تضعها لكي نستفيد منها كما أتمى ان تقدم العلاقة بينها و بين سوق الفوركس، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

forex.slayer
04-16-2014, 18:39
مشكور يا اخى الكريم على الموشر دا وبعد كده ان شاء الله الواحد ياخد باله منه من هنا ورايح وعشان اقدر افهم كويس هو بيقول ايه

saad197920
04-16-2014, 18:50
نعم يا اخى الفاضل شكرا لك على هذا الموضوع المهم والمفيد لنا جميعا لكى نتعلم كيفية الاستفادة من الاخبار
الاقتصادية المهمة والمؤثرة على هذا السوق الكبير ....

molto
04-17-2014, 20:45
مشكور جدا يا اخى الكريم على الموشر الرائع دا وبجد ان شاء الله ربنا يجعله فى ميزان حسناتك يا كبير وتقبل مرورى ان شاء الله

forexman3
04-19-2014, 06:12
تسلم ياغالى على هذا التقرير
واتمنى ان تتابعنا بمزيد من هذه التقارير المهمة لاى متداول
حيث ان الذى يريد ان ينجح فى التداول بطريقة صحيحة
فعليه دراسة التقارير الاقتصادية بجانب التحليل الفنى

عاشق الفوركس
04-19-2014, 11:36
السـلام عليـكم رحمـة الله ،بارك الله فيك على الموضوع ،وعلى الشرح للمشور يارت لوتحدد لنا القيمة التى يمتاز بها مع الدعم الموضوع بالصور لكي يكتمل الفهم

ahmedibrahim258260
04-19-2014, 11:40
بسم الله الرحمن الرحيم والصثلاة والسلام على رسول الله
بارك الله فيك اخي الكرم على ها الموضوع الرائع جزاك الله خير
تقبل تحياتي

molto
04-19-2014, 11:44
مشكور جدا يا باشا ويارب دايما باذن الله تعالى الناس تستفاد يا غالى ويارب دايما بالتوفيق يا باشا والف شكر ليك كتير

mohamed bnali
04-19-2014, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى تشكر عزيزي العضو المحترم على هدا الموضوع وعلى مؤشر اليبان
هدا الشعب الخلاق المبدع الذي الف ان يخلف من الاشيئ شيئ وان يقلد ما يراه كانه نسخة اصلية منه تبارك الله احسن خلقه
ان الشعب اليباني كان ولا يزال مند القدم شعب حي كما قال شاعرنا حافظ ابراهيم في قصيدة يمدح فيها حب اليابان لوطنه(هكدات الميكاد علمنا ان نرى الاوطان اما وابا)نعم تشبع حافظ ابراهيم رحمه الله واراد ان يحمس شعب الكنانة بالشعب الاصفر اليباني في حب الاوطان والتفاني به فرحم الله حافظ ابراهيم وبارك الله في شعب الكنانة حتى يكون نبراسا لكل الشعوب والامم
ونرجع اخي العضو المحترم الى مؤشرات الشعب اليباني في التعدين والتصنيع والخلق والنسخ والى ماذلك فمؤشراتهم تسبق التوقعات فاد اشروا وتوقعو وجاءالمحصول اكثر من التوقع ارتفعت العملة وازدهرت واتسعت بايديها وارجلها حتى شملت الدنيا بما فيها الولايات المتحدة العضيمة
واذا كان المؤشر اقل من التوقع انكمشت ولكن عقولهم لا تنام فيستدركون النقص وترجع الامور الى نصابها فنعم الشعب ونعم الافكار والحماس ليتنا اقتبسنا منهم ونحن على الطريق ومن صار على الدرب وصل
وتقبل احترامي

---------- Post added at 10:15 AM ---------- Previous post was at 10:14 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى تشكر عزيزي العضو المحترم على هدا الموضوع وعلى مؤشر اليبان
هدا الشعب الخلاق المبدع الذي الف ان يخلف من الاشيئ شيئ وان يقلد ما يراه كانه نسخة اصلية منه تبارك الله احسن خلقه
ان الشعب اليباني كان ولا يزال مند القدم شعب حي كما قال شاعرنا حافظ ابراهيم في قصيدة يمدح فيها حب اليابان لوطنه(هكدات الميكاد علمنا ان نرى الاوطان اما وابا)نعم تشبع حافظ ابراهيم رحمه الله واراد ان يحمس شعب الكنانة بالشعب الاصفر اليباني في حب الاوطان والتفاني به فرحم الله حافظ ابراهيم وبارك الله في شعب الكنانة حتى يكون نبراسا لكل الشعوب والامم
ونرجع اخي العضو المحترم الى مؤشرات الشعب اليباني في التعدين والتصنيع والخلق والنسخ والى ماذلك فمؤشراتهم تسبق التوقعات فاد اشروا وتوقعو وجاءالمحصول اكثر من التوقع ارتفعت العملة وازدهرت واتسعت بايديها وارجلها حتى شملت الدنيا بما فيها الولايات المتحدة العضيمة
واذا كان المؤشر اقل من التوقع انكمشت ولكن عقولهم لا تنام فيستدركون النقص وترجع الامور الى نصابها فنعم الشعب ونعم الافكار والحماس ليتنا اقتبسنا منهم ونحن على الطريق ومن صار على الدرب وصل
وتقبل احترامي

masai
04-19-2014, 12:53
شكراً لك أيها الأخ على المشاركة المفيدة عن مؤشر الانتاج الصناعي الياباني مشاركتك هذه مفيدة لكل من يريد تعلم المتاجرة بالأخبار

midooo258261
04-19-2014, 14:32
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا الشرح لمؤشر الانتاج الصناعي الياباني جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل ودي واحترامي

hobmed
04-19-2014, 18:26

الغالبية العظمى من الوسطاء عبر شبكة الأنترنت هم من نوعية صناع سوق، وتقوم هذه الشركات بشراء العملات من البنوك ومزودي الأسعار من خلال

mgw
04-19-2014, 18:42
السلام عليكم ورحمه الل وبركاته اخى العزيز
الكلام كتير والشرح وافى بس للاسف انا مش
قادر استوعب الفكره كلها ياريت لو فى تبسيط اكون شاكر ليك

hobmed
04-19-2014, 22:23
فالجهاد أمره عظيم وشأنه كبير، وهو فرض على المسلمين مع القدرة وإذا تركوه أثموا جميعاً، فالواجب أن تقوم به طائفة من المسلمين من ذوي الكفاية تحصل بهم الكفاية، وتحصل بهم الفريضة من جهاد أهل الشرك بعد دعوتهم إلى الله، وبعد إيضاح السبيل لهم، وبعد إقامة الحجة عليهم.

samoray13
04-30-2014, 14:58
مشكورة جدا اختي على شرح وادراج معلومات قيمة على هذا المؤشر اكيد ان من يتاجر على عملة دولة اليابان سوف يستفيد من هذا المؤشر بعد قرائته لموضوعكي

aymanso
04-30-2014, 15:14
السلام عليكم اخى كرا جدا على هذة المعلومات عن هذا المؤشر المؤثر على عملة الين سواء
كان بهبوط او صعود سعر الين فى السوق وتاثيرة على العملات الاخرى

ab.mustapha
04-30-2014, 15:21
شكرا جزيلا على هذه المعلومات المهمة والهادفة التي تخص مؤشر الانتاج الصناعي اليابانى لا تحرمنا من جديدك أخي الكريم
مع تمنياتي بنجاح الدائم, بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

gr53
05-04-2014, 02:26
فمن المعلوم أن هناك العديد من البيانات و المؤشرات الهامة و التي لها تأثير على حركة السوق

fatoma elsayd
05-04-2014, 02:32
السلام عليكم استاذ محمد عباده
شكرا جزكيلا لك اخى على الموضوع وعلى تعريف مؤشر الانتاج الصناعى
اتمنى ان تتقبل مرورى :) :yahoo:

ahmed morsy
05-09-2014, 22:06
طبعا اخي المؤشرات مثل هذه فهي تسمة بالمشسرات الاقتصادية و لها فاءدة كـبرة ف يالتحرك السريع للعمة
و من ثم الحركة للسوق بشكلب عام و لهذا فانه يجب علينا الاعتماد على كام بمـثل هذه المؤشرات القوية ف
يالفوركس بشكل عام
تقبل مروري

BrahimForex
05-10-2014, 01:38
شكرا اخي الكريم على الشرح الرائع و على شرحك لهذا المؤشر المهو و اتمنى ان اجربه يوما ما و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم

FiFi
05-10-2014, 14:47
بارك الله فيك على هي المؤشر ولكن لو تاخذينا صورة واضحه عنه
بيكون احسن وتوضحي كل شيء بخصوص هاي المؤشر

soula
05-10-2014, 14:56
بسم الله الرحمن الرحيم
أشكرك أخي على شرحك وتقديمك
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله
تقبل مرورى

ninalove
05-10-2014, 15:10
الكثير يبحث عن التداول دولار مقابل يورو، طيب إيش دخل الين في الوسط
خلينا مبتدئين نجي خطوة خطوة، عشان مانسبق الخطوات ونتعثر
شكرا لك وتقبل مروري

الربح من الفوركس
05-10-2014, 16:43
مشكور على الموضوع ويعد تلك المؤشرات هامة جدا وخاصة المؤشرات التى توجد فى الدول الكبرى وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

khaled14
05-10-2014, 16:51
بارك الله فيك اخ على هي المعلومات القيمه شكرا
على هي المؤشر مشكور
تقبل مروري

amermazzen
05-10-2014, 17:00
السلام عليكم و رحمته و بركاته شكرا لك على الشرح الرائع للمؤشر اول مرة راح استفيد منو انشاء الله تبقى مفيدة جدا للتاجر فهي تساعده على معرفة كيفية تحرك السوق المهم تبقى الاستراتيجات مفيدة جدا للتجار من أجل الرباح والتعلم ليها خاصةي الحساب التجريبي بالتوفيق للجميع.

maasofiane
05-12-2014, 00:43
فالجهاد أمره عظيم وشأنه كبير، وهو فرض على المسلمين مع القدرة وإذا تركوه أثموا جميعاً،
فالواجب أن تقوم به طائفة من المسلمين من ذوي الكفاية تحصل بهم الكفاية، وتحصل بهم الفريضة
من جهاد أهل الشرك بعد دعوتهم إلى الله، وبعد إيضاح السبيل لهم، وبعد إقامة الحجة عليهم.

medo.66543
05-19-2014, 20:50
السلام عليكم .. شكراً لك أيها الأخ على المشاركة المفيدة عن مؤشر الانتاج الصناعي
الياباني مشاركتك هذه مفيدة لكل من يـريد تعلم المتاجرة بالأخبار
تحياتي

benchou-ahfd
05-19-2014, 21:17
شكرا لك على توضيح هدا المؤشر المهم في الاقتصاد الياباني لقد افدتني به كثيرا و يجب ان نكون مطلعين على بياناته دائما و اتمنى لك التوفيق في عملك

ahmadinho100
05-19-2014, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لاقتصاد الياباني و ايضا الصينيفهو في نمو مستمر يا اخي و هادا يؤتركتير على اوروبا و امريكا

abdelaziz 10
05-20-2014, 18:32
المفكرة الاقتصادية طبعا تضم العديد من الاخبار ولاشك ان مؤشر الانتاج الصناعي الياباني احد اقواها ومحرك قوي للسوق
السبب انه ياتي بصفة شهرية مما يجعل نتيجته تتغير كما ان للصناعة ونتائجها تاثير جد بارز على اقتصاد البلد وعملته

alemdar92
05-20-2014, 18:58
اولا و باس الله الرحمان الرحيم و الصلات و السلام علي اشرف المرسلين و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم الان سمعت به حقا انه مؤشر مهم جدا و له تاثير علي الين الياباني و شكرا

ali.22595
05-25-2014, 21:26
السلام عليكم
شكرا اخي على هذا التقرير واتمنى ان تتابـعنا بمزيد من هذه التقارير المهمة لاى متداول
حيث ان الذى يريد ان ينجح فى التداول بطريقة صحيحة فعليه دراسة التقارير الاقتصادية
بجانب التحليل الفنى

سمير تيارت
05-30-2014, 16:37
شكرا لك على تعريف المؤشر و مهم جدا الانتباه للاخبار الاقتصادية

لانها هى المحرك الاساسي للاسعار و مهمى

كان قوة الخبر اكيد له تاثير عاى السوق

ahmed kabo
05-30-2014, 23:49
مؤشر قوى بردوة هو تاثيرة مش بيبقى على المستوى المطلوب ولاكن بيعمل عدد نقاط لاباس بة وبنسبة كبيرة بيبقى على اتجاه الصعود بالتوفيق للجميع

soooonor
05-30-2014, 23:58
اشكرك على شرح مؤشر الانتاج الصناعى اليابانى و ان كان من المؤشرات متوسطة التأثير على سوق الفوركس وحركة الاسعار

كل متداولى الفوركس ينتظرون صدور الاخبار القتصادية لأنها تتسبب فى احداث تحركات كبيرة فى اسعار سوق الفوركس

abo heba
05-31-2014, 00:54
اهلا بك
الف شكر على المؤشر ولابد من متابعه اخبار الين لانه سريع للغايه فى الحركه وان كان ولابد من التداول عليه لابد من الحذر
مع وضع استوب لوز جيد حتى يكون حمايه للحساب

amal.m500
06-08-2014, 16:17
السلام عليكم . شكرا على شرحك لمـؤشر الإنتاج الصناعي الياباني
المؤثر على الين ومن المعلوم أن هناك العديد من البيانات والمؤشرات
الاقتصادية المؤثرة على حركة أسعار العملات

ehab_salah
06-15-2014, 11:21
السلام عليكم .. معلومة مهمة جدا خصوصا بالنسبة للناس الذين يحبون
التعامل على ازواج الين انا شخصيا لا احب هذه العملة لأن حركتها تكون
قوية بشكل كبير مما يتطلب الدخول برأس مال كبير
...
تحياتي

gr53
07-13-2014, 02:08
و من المعلوم أن هناك العديد من البيانات و المؤشرات الهامة المؤثرة على تحريك العملات

hema2013
07-13-2014, 02:10
ركاتةلسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ومشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيدةان الاخبار من الامور الهامة للمؤشرات والتى تعطى الفرصى للتحليل الفنى للعملات ومعرفة السعر اذا كان صاعد ام هابط
والسلام عليكم ورحمة اللة وب

mounim1994
07-14-2014, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
انا مازلت جديد في الميدان و شكرا لكم لافادتي وبالتوفيق

RomanyMoreed
07-18-2014, 22:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكرآ لتوضيح هذه النقاط المهمه عن هذا المؤشر الياباني وهو تأثيره مش كبير ممكن يحرك 20 او اقل نقطه في الازواج اليابانيه

تحياتي

عدي
07-18-2014, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... معلومات جميله مشكوور اخي الكريم عليها و اتمني لك التوفيق ان شاء الله و لجميع الاعضاء

wanxe
07-18-2014, 23:58
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

payza
07-19-2014, 14:45
المشوشرات الصناعية علي اي عملة طبعا بيكون ليها تاثير خاصة ان الصناعة بتخحتل جانب كبير من اي اقتصاد حاليا زي الدولار وزي الين وزي الباوند وغير من العملات

dockerz
07-19-2014, 17:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور اخي علي معلوماتك القيمه والتوضيح لي التحليل الاساسي ولكن انا اتاجر بدون اخبار ولا معلومات

Ahmed2020eg
07-19-2014, 17:22
السلام عليم و رحمة الله و بركاته... انه لموضوع يستحق القرائه و مفيد للجميع .. اتمني لك التوفيق ان شاء الله و للجميع

عدي
07-19-2014, 17:23
السلام عليم و رحمة الله و بركاته... انه لموضوع يستحق القرائه و مفيد للجميع .. اتمني لك التوفيق ان شاء الله و للجميع

awa
08-03-2014, 20:54
احسن حاجة فى البوست دة انه كاتب كل تفاصيل الخبر
لانى بحب اعرف كل حاجة عن الخبر قبل ما اتاجر عليه

محمد السيد محمد
08-03-2014, 21:57
اشكرك اخي الكريم على شرحك البسيط جدا لهذا المؤشر الاقتصادي .. واشكرك اخيرا على طريقة عرضه الظريفة .. ونرجو منك المواصلة في الكتابة لمثل هذه الموضوعات الجيدة , وعلى هذا النحو لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

alaatreka
08-03-2014, 22:19
شكرا اخي علي التعريف بالمؤشرات الاقتصادية
لانهي جزء مهم جدا وخاصة للذيم يتداولون علي الاخبار ووقت صدورها
لذلك من المهم متابعة كل المؤشرات علي مدار الساعة

sharshabil
08-03-2014, 23:28
شكرا يا اخي على العلزمة الاخبار فعلا مهمة للعاية من ناحية
الطلب و العرض و تحرك اسعار عملة ما و كلالازواج التي تتبعهااا

chihaaab
08-03-2014, 23:32
شكرا جزيلا على الموضوع
أفدني اخي جزاك الله خيرا اين اجد المؤشر

وشكرا

aysamiman
08-04-2014, 15:12
الاقتصاد الياباني لقد افدتني به كثيرا و يجب
تحياتي سلام

---------- Post added at 12:12 PM ---------- Previous post was at 10:12 AM ----------

الرافعه الماليه قرض من الشركه ليكون بامكانك المتجاره والربح اكثر مماتجنيه من راس مالك...
ولافوائد عليه تذكر فانت تدفع تامين للمبلغ وهو الهامش المحجوز ولايمكنك ان تخسر اكثر من الهامش المتاح

yara alaa
08-04-2014, 18:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .......ماشاء الله يا اخى موضوع مهم اوى عن الفوركس موضوعاتك كلها ممتازه عموما يا اخلا تقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي يييييييييييت

gr53
08-05-2014, 00:16
شكرا على شرحك لمؤشر الإنتاج الصناعي الياباني المؤثر على الين
و من المعلوم أن هناك العديد من البيانات و المؤشرات الهامة المؤثرة على تحريك العملات

hegaa
08-05-2014, 00:21
مشكوور اخى محمد ع الشرح وع الموضووع ارااائع
وانشاء الله الكل يستفيد منه ياارب
ولا تبخل علينا بجديدك اخى الكريم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hellelali2
08-05-2014, 00:22
نعم اخي الكريم بالنسبة لي مؤشر الانتاج الياباني هو من اهم المؤشرات التي تاثر علي ازواج اليان وانا انصح الجميع بالعمل الجاد ةالسعي المباشر للنجاح في هده السوق الكبيرة والله الموفق اخي الكريم

ayoubmlk
08-05-2014, 00:23
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
شكرا علي توضيح المؤشر والانتاج الصناعي للياباني
تقبل مروري

dalito
08-05-2014, 02:11
السﻻم عليكم
مشكور اخي الكريم على الموضوع
وبالفعل فان صدور هذا النوع من الاخبار يؤثر كثيرا على تحركات الاسعار
لذلك يجب الحذر عند المضاربة وقت صدور الاخبار
وتقبل مروري

zinga
08-06-2014, 17:48
النفوذ له الإنصاف مفتوحة. انه يستخدم صافي ربحه تراكمت لتكون قادرة على
التجارة مناصب أكبر دون المخاطرة عاصمة بلده. استراتيجية ناجحة
يركز التاجر اختبار TradeStation

zinga
08-09-2014, 13:56
ويمكن قول الشيء نفسه لكونه في زورق في نهر. هل هناك سبب لترك
سيارتك المصب، وإطلاق الزورق الخاص المنبع، والتجديف المصب.
انه من الاسهل بكثير وأكثر متعة بارز للذهاب مع تدفق ومجداف المصب

hegaa
08-09-2014, 19:17
مشكووور اخى
الكريم على هذه المعلومات
وانشاء الله الكل يتفيد من المعلومات القيمة
و انا انتظر جديدك اخى الكريم

تقبل مروورى

abdou19
08-09-2014, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد.هذا تأضير متوصط اخي

gr53
08-13-2014, 03:01
من المعلوم أن هناك العديد من البيانات و المؤشرات الهامة المؤثرة على حركة السوق
لكن أعتقد أن مؤشر الانتاج الصناعي الياباني مؤثر على الين فقط

Amine27482
08-13-2014, 03:03
ربنا يرزقنا ويرزق الجميع بالرزق الحلال وشكرا على موضوعك الرائع والشرح الوفي و القيم و المفيد
وان شاء الله نستفيد منه جميعا
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

abderrahmenanis
08-13-2014, 14:38
الشبكة. لم يتم التداول على مركزية تبادل، كما هو الحال مع أسواق الأوراق المالية والعقود الآجلة. وصحيح
السوق على مدار 24 ساعة، ويبدأ تداول الفوركس كل يوم في سيدني، ويتحرك في جميع أنحاء العالم باعتبارها

ahora
08-13-2014, 16:32
شكرا لك أخي الكريم على هذه المعلومة الجيدة لكل الاعضاء الذين لا يعرفونها
ساحاول التعلم من هذه المواضيع التي ستساعدني في الفوركس
اتمنى التوفيق للجميع في هذا المنتدى

gr53
08-18-2014, 05:01
هناك العديد من البيانات و المؤشرات الهامة المؤثرة على حركة السوق
لكن تختلف تأثيرها على حسب قوتها كما أن هناك مؤشرات لا تؤثر سوى على عملتها فقط

ilyes chaieb
08-18-2014, 05:14
يقيس حجم الإنتاج لكلٍ من قطاع التعدين وقطاع الصناعة في اليابان، سواء كانت السلع المصنعة تم إعدادها للاستهلاك المحلي أو للتصدير، ويرتبط هذا المؤشر ارتباط وثيق بالدورة الاقتصادية لذلك لديه القدرة على التنبؤ بمعدلات البطالة والدخل ويعكس الحالة العامة للاقتصاد.

موعد الاصدار:

نوع المؤشر:

مؤشر إنتاج

درجة التأثير:

الف شكر لحضرتك على هذه المعلومة اتمنى الجميع يسافيد منها
و لكن علينا ان ننتبه اذا جاءت مجموعة من الاخبار المتوسطة كلها سالبة او ايجابية فممكن في تلك الحالة ان تاثر على العملة
بالتوفيق و الارباح ان شاء الله

AMLAK
08-29-2014, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع معلومة مهمة جدا
خصوصا بالنسبة للناس الذين يحبون التعامل على ازواج الين انا شخصيا لا احب هذه العملة لأن حركتها تكون قوية بشكل
كبير مما يتطلب الدخول برأس مال كبير بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

lakamora221
09-01-2014, 00:26
أخي الكريم شرح جميع لمؤشر
الأنتاج الياباني و أن شاء الله راح يستفيد منه المبتدأون
أرجوا أن تتقبل ردي المتواضع هدا وشكرا

downlaod1
09-07-2014, 13:12
ولافوائد عليه تذكر .فانت تدفع تامين للمبلغ وهو الهامش المحجوز ولايمكنك ان تخسر اكثر من الهامش المتاح .والعمليه الكترونيه لايمكن التلاعب بها

MMMOOO
09-12-2014, 16:20
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

أسماء نعناع
09-12-2014, 17:56
صراحة هذه المؤشرات يتكلم الكثير عن اهميتها في التحليل للعملات ولكن انا شخصيا لا احبذ العمل عليها ولا اعرف كيفية التصرف بها

Ahmed2020eg
09-12-2014, 18:20

أشكرك أخي محمد عبـــادة

على شرحك وتقديمك

دا التأتير المتوسط

belounnas
09-12-2014, 19:06
تحياتي سلام.

magic777
09-12-2014, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع معلومة مهمة جدا
خصوصا بالنسبة للناس الذين يحبون التعامل على ازواج الين انا شخصيا لا احب هذه العملة لأن حركتها تكون قوية بشكل
كبير مما يتطلب الدخول برأس مال كبير بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

الين ازواجه سريعه في الحركه ودي المفضله عندي الصراحه علشان مش بيكون فيها تذبذبات عاليه وتقدر تشتغل عليها بصفقات يوميه تحقق منها ربح
معقول لكن العمل على الازواج الاخري بيكون صعب شويه

mody555
09-16-2014, 10:40
مؤشر القاع لتحديد مناخ التداول: Adx
مؤشر القمّة لتحديد مستويات الدخول والخروج: بارابوليك sar

forexnizar
09-16-2014, 12:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على الشرح الرائع لهذا المؤشر الياباني ، و تقبل مروري

walid08
09-16-2014, 15:47
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على المعلومة وعلى المؤشر الذي شرحته
ولكن يا اخي متى يصدر هطا المؤشر
انت دائما ما تعطينا مؤشرات كثيرة افدتني كثيرا بارك الله فيك

ynwa1892
09-16-2014, 16:22
السلام اخي
التحليل الاساسي هو مصدر الربح من الفوركس ومن يحترف تحليل هذه المؤشرات فلا خوف على حسابه وفقك الله

magic777
09-16-2014, 17:05
السلام عليكم

اخي المؤشر موجود مش هيصدر ولا حاجه اعمل عليه بحث في جوجل هيطلعلك واشتغل وجرب الي اتعلمته عليه بس طبعا جربه على حساب ديمو
مش تعمل عليه على حساب حقيقي

mohamed.atef
09-30-2014, 14:59

محمد عز الدين عيد خضري
10-06-2014, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذا الايضاح وارجو تدعيم شرحك بالصور
اتمني لك التوفيق
تحياتي

downlaod1
10-06-2014, 17:01

mody555
10-06-2014, 17:07
والمخضرمين. يدرك التّجار المخضرمون متى يجدون اتّجاه قويّ ويتداولون عندئذ بإتّجاه ذلك المسار، الأمر الذي يجعل عملية التداول سهلة للغاية. بناء عليه، يبحث التّجار المخضرمون عن الإتّجاهات القويّة من أجل الإستفادة منها بشكل دائم.

AMLAK
10-10-2014, 15:04
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الشبكة. لم يتم التداول على مركزية تبادل، كما هو الحال مع أسواق الأوراق المالية والعقود الآجلة. وصحيح السوق على مدار 24 ساعة، ويبدأ تداول الفوركس كل يوم في سيدني، ويتحرك في جميع أنحاء العالم باعتبارها بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

الشاعر
10-10-2014, 15:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم ممن معلومات والي الافضل بأذن الله وفي مزيد من التقدم والاحسن احبابي

Dr.Forex
10-10-2014, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم مؤشر الانتاج صناعي اليباني هذا حلو خاصة للذين تداولون على عملات الين انا ما احب مثل هي العملات

nada forex
10-10-2014, 16:52
الــــسلام علــــــيكم ورحــــمه الله وبركاته ........ مؤشر الانتاج الصناع الياباى
من المؤشرات المهمه اللى يقدر اى حد يستغسد بيها وخصوصا فى ازواج اليانن

waelo
10-10-2014, 18:35
و من المعلوم أن هناك العديد من البيانات المؤثرة على تحريك السوق و العملات

md5diablo
10-10-2014, 18:48
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكوم و رحمه الله و بركاته .هذه معلومات مهمه اخي الكريم بشأن الوضع الاقتصادي الياباني و هي من الركائز التي سابحث عليه لمزيد التعلم منها و استثمارها في المضاربه في المستقبل و انشاء الله يكون النفع منها جيد

مصطفى حمدان
10-20-2014, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على شرح هذا المؤشر ومن خلال الشرح يتبين ان هذا المؤشر احد القوى الاقتصادية المؤثرة على عملة الين مما يجعل المتداولين على هذه العملة يتابعونه بكل شغف وترقب

ranou
10-21-2014, 14:38
الــــسلام علــــــيكم ورحــــمه الله وبركاته ........ مؤشر الانتاج الصناع الياباى
من المؤشرات المهمه اللى يقدر اى حد يستغسد بيها وخصوصا فى ازواج اليانن

ابو جعفر الطيار
10-21-2014, 14:41
بارك الله فيك اخي العزيز
على الشرح الوافي دائما مبدع
في شرح الاخبار المميزة حقيقة دائما
استفيد منها ان شاء الله تعم الفائدة
ونستفيد منها كلنا

Wassa04
10-22-2014, 23:27
شكرا لك اخي الكريم على هدا الشرح المميز
للمؤشر بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

zouhirflava
10-24-2014, 22:39

eslamsallam
10-24-2014, 23:33
السلام عليكم
تحياتي سلام.

zouhirflava
10-26-2014, 11:46
انا اعتقد ان هذه تدخل في الالخبار المهمة في التداول على علمة الين مقابل العملات الخرى وهذه الاخبار من ضمنها كما ذكرت الناتج الصناعي فهو في قائمة الاجندة الاقتصادية التي تدخل في قائمة الاخبار المهة
جيد اخي بالتوفيق

forexabdo2014
10-27-2014, 06:50
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
أشكرك أخي محمد عبـــادة
تمنياتى لك بالتوفيق والربح

مروة
10-27-2014, 06:52
تحياتي

ahmedplus
10-27-2014, 07:28
السلام عليكم ورحمة الله اخى الحبيب فى الله اتمنى لك دوام الصحه والعافيه واتمنى ان تكون بخير دائما واتمنى ان تتقبل مرورى الكريم
واتمنى من الله ان يجعل مشاركاتك معنا فى ميزان حسناتك وونتظر منك المزيد

eslamsallam
10-27-2014, 11:45
سلام عليكم
تحياتي سلام.

aboomar13
10-27-2014, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اعتقد اخي ان هذا النوع من الاخبار يفيد المتاجرين الذين يتداولوون بزوج الين دولار ومن المؤكد بانه مهم جدا,الا اني شخصيا اخي لا اتاجر به بعد
لك مني جزيل الشكر ومزيدا من العطاء

محمد ميدو
10-27-2014, 12:44
شكرا لطرحك للمواضيع المه اخى الكريم فالمؤشرات دى هى اللى بتأثر على العملة شكرا مرة تانية وبالتوفيق ان شاء الله اخى الكريم لك تحياتى وتقبل مرورى شكرا

medoyahoo
10-27-2014, 12:49
اشكرك اخي الغالي علي هدا الموضوع الجميل جدا واتمني من كل عضو النجاح
في الفوريكس وشكرا لكل الاعضا الكرام اخوكوم محمد حمدي

zouhirflava
10-27-2014, 19:00
جيد اخي بالتوفيق

فوزي فوزي
10-27-2014, 20:48
السلام عليكم
تحياتي سلام.

maha forex
10-27-2014, 21:28
الســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو مؤشر الانتاح الصناعى

DABDOUB
11-03-2014, 13:17
شكرا اخي علي التعريف بالمؤشرات الاقتصادية
لانهي جزء مهم جدا وخاصة للذيم يتداولون علي الاخبار ووقت صدورها
لذلك من المهم متابعة كل المؤشرات علي مدار الساعة

lawrence55
11-03-2014, 13:50
انتشر السؤال حول شرعية التعامل في المضاربة في العملات بين الكثير من الفقهاء والعلماء الأفاضل والمتداولون حول تحليل المتاجرة بسوق العملات العالمية. والسؤال الأهم لدى معظم التجّار والمستثمرون المسلمون هو: هل يجوز التعامل في العملات والذي يتم التداول فيه عن طريق الإنترنت ؟ وما رأي الشريعة في التبييت وكذلك تأخر التسليم (المقاصة) من يوم إلى يومين بعد إنهاء العقد ؟ وقد أجاب العديد من المفتيين حول شرعية هذا الموضوع والتي انتشرت بشكل كبير على الإنترنت.

alyelsawy79
11-07-2014, 16:47
طبعا اخي المؤشرات مثل هذه فهي تسمة بالمشسرات الاقتصادية و لها فاءدة كبرة ف يالتحرك السريع للعمة و من ثم الحركة للسوق بشكلب عام
و لهذا فانه يجب علينا الاعتماد على كام بمثل هذه المؤشرات القوية ف يالفوركس بشكل عام.

abdelhak redouane
11-07-2014, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكورعلى هذا الطرح المقدم عن المؤشر الصناعي الياباني الذي يساعد المتداولين عن التعامل الذين يتعاملون في عمليات الشراء والبيع على الين مع باقي العملات الاجنبية الاخرى
بالتوفيق للجميع

downlaod3
11-08-2014, 01:16
الســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو مؤشر الانتاح الصناعى

Wassa04
11-08-2014, 01:22
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح الجمييل
مجهود رائع بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

ahfirnet
11-08-2014, 01:56
السلام عليكم و رحمته و بركاته
شكرا لك على الشرح الرائع للمؤشر .. و هحاول اتبعه و أقرأ تقارييه ان شاء الله
و بالتوفيق لك و اللجميع ان شاء الله

esshazly
11-08-2014, 01:56
السلام عليكم ... شكرا علي التوضيح بس السوال هنا هل البيانات اليابانية او الامريكية وغيرها بيكون اية التاثير بتاعها علي الدهب وعلي البترول .. نتمني الاجابة لمن بعدي لاني اكيد مش هاجي هنا تاني

payza
11-08-2014, 10:43
الموشرات الصناعية لاي جدلوة مش لليبان بس هي اكتر حاجة بتاثير علي سعر العملة لان الاخبار من النوع دا بتتميز بقوة في التاثير علي المدي الطويل والمتوسط يا اخي .........تحياتي

speeder
11-08-2014, 11:26
أشكرك أخي الكريم على طرحك لهذا المؤشر و مهم جدا الانتباه للاخبار الاقتصادية
لانها هى المحرك الاساسي للاسعار
أشكرك أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع

sharshabil
11-08-2014, 18:57

maha mass
11-08-2014, 23:30
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن مؤشر الانتاج الصناعى اليابانى يا اخى

zouhirflava
11-09-2014, 13:25
جيد اخي بالتوفيق

magic777
11-09-2014, 19:35

بالتأكيد اخي واحنا الاهم عندنا اخي التحليل الاخباري الي هو يعتبر من الاساس فرع من فروع التحليل الاساسي ومش مهم نكون محللين اساسين وكده اهم حاجه هنا
اننا نعرف نفهم الاخبار صح ونستفيد منها

breakss08
11-10-2014, 22:48
المفكرة الاقتصادية طبعا تضم العديد من الاخبار ولاشك ان مؤشر الانتاج الصناعي الياباني احد اقواها ومحرك قوي للسوق
السبب انه ياتي بصفة شهرية مما يجعل نتيجته تتغير كما ان للصناعة ونتائجها تاثير جد بارز على اقتصاد البلد وعملته

mayali
11-13-2014, 23:06
شكرا اخي على هذا التقرير واتمنى ان تتابـعنا بمزيد من هذه التقارير المهمة لاى متداول
حيث ان الذى يريد ان ينجح فى التداول بطريقة صحيحة فعليه دراسة التقارير الاقتصادية
بجانب التحليل الفنى

ali 9
11-15-2014, 01:32
اشكرك اخي الكريم على شرحك البسيط جدا لهذا المؤشر الاقتصادي .. واشكرك اخيرا على طريقة عرضه الظريفة
.. ونرجو منك المواصلة في الكتابة لمثل هذه الموضوعات الجيدة , وعلى هذا النحو لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

sasa11
السﻻم عليكم
مشكور اخي الكريم على الموضوع
وبالفعل فان صدور هذا النوع من الاخبار يؤثر كثيرا على تحركات الاسعار
لذلك يجب الحذر عند المضاربة وقت صدور الاخبار
وتقبل مروري

ahmed mohsen92
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

mogelvo
11-16-2014, 01:48
السلام عليكم

worldg04
11-17-2014, 19:13
تحياتي سلام.

may0
11-17-2014, 19:13
السوق على مدار 24 ساعة، ويبدأ تداول الفوركس كل يوم في سيدني، ويتحرك في جميع أنحاء العالم باعت

lyes1977
11-17-2014, 20:01
نعم اخي الكريم نحن طبعا نجهل كثيرا مثل هذة المؤشرات الاقتصادية القوية والتي تؤثر مباشرة على العملات والازواج التي نحن بصدد التداول عليها ومثل هذا المؤشر فانه يؤثر مباشرة على الين الاباني ، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

محمد عبد اللطيف
11-17-2014, 22:23
السلام عليكم
الف شكر على الشرح لمؤشر الانتاج الصناعى اليابانى وللاسف اخاف ان تكون لدى صفقات وخصوصا على الين اليابانى لان الحركه بتكون دوما سريعه ناهيك عن الاخبار
القويه بالنسبه له

downlaod4
11-18-2014, 21:04
و من المعلوم أن هناك العديد من البيانات و المؤشرات الاقتصادية المؤثرة على حركة أسعار العملات

mohamedbaki
11-19-2014, 21:01
السلام عليكم

aliali
11-19-2014, 21:01

sharshabil
11-19-2014, 21:44
انا لا اتابع الاخبيار في المدة الاخيرة
و باريي لا يمكن معرفة اتجاه العملة حتى بع معرفة الخبر لام القراءة للخببر
قد تكون مخالفة للمنطق

tawfik200
11-19-2014, 21:46
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف اخواني الكرام انا اريد الجواب انا ايضا من المحترفين لكي يفدون من ارائهم و التوفيق للجميع ان شاء الله و شكرا

hichamhiya
11-19-2014, 22:14
مرحبا اخواني اخواتي الكرام يشرفني أن أكون معكم في هدا الموضوع الشيق والرائع والمثير كما أنا هدا الموضوع فيه الكثير من القول والكلام والتحليل وشكرا أخي العزيز على هدا الجهد الكبير

mohamedsaber
11-19-2014, 22:35
اخبار اليابان مهما كانت ضعيفة بيكون تاثيرها قوي جدا حيث تتعمد الحكومة اليابانية خفض قيمة عملتها
حاليا الدولار مقابل الين وصل ل 118و دا سعر محصلش منذ سنوات
طبعا ازواج الين فرص جيدة لاقتناص ارباح لكن يجب احترام الترند العام والتحليل الفني
تقبل مروري اخي

downlaod4
11-20-2014, 00:32

lola12
11-20-2014, 00:48

Hassan Owen
11-20-2014, 14:48
السلام عليكم
تحياتي سلام.

gr53
11-22-2014, 09:07
من المعلوم أن هناك العديد من البيانات و المؤشرات الهامة المؤثرة على حركة السوق
لكن أعتقد أن مؤشر الانتاج الصناعي الياباني مؤثر على الين الياباني فقط

zouhirflava
11-22-2014, 12:06

bibou
11-27-2014, 19:35

Mohamed Morsy
11-28-2014, 08:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع و بالفعل فان صدور هذا النوع من الاخبار يؤثر ك
ثيرا على تحركات الاسعار لذلك يجب الحـذر عند المضاربة وقت صدور الاخبار
تحياتي ...

حسنى صادق
11-28-2014, 08:56
هو ن المؤشرات الت تؤثر بشدة فى الين اليبانى و لكن اعتقد ان الي على الرغم من المؤشر ايجابى الا ان الين انخفض و لا اعلم السر

mela
11-28-2014, 18:38
المؤشرات الصناعية علي اي عملة طبعا بيكون ليها تاثير خاصة ان الصناعة بتخحتل جانب كبير من اي اقتصاد حاليا زي الدولار وزي الين وزي الباوند وغير من العملات

BILALOU4
11-29-2014, 21:33
فهي تسمة بالمشسرات الاقتصادية و لها

maha kz
11-29-2014, 23:26
الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوعمؤشر الانتاج الصناعى اليابانى يا اخى

houcin
12-03-2014, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة الرائعة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

hossam56
12-07-2014, 16:29
شكرا ف المعلومات التى انت تقولها كلها فى غايه الهميه وتلمس المؤشرات الاقتصاديه بشكل كبير اخى الكريم فعلا موضوع مهم جدا يمس العمله اليابانيه بشكل كبير هيقدر انه يدينا المزيه المهمه الى احنا نقدر نتعامل معاه شكرا ك وبالتوفيق

OLSOPIDRO
12-07-2014, 17:39
السلام عليكم الشبكة. لم يتم التداول على مركزية تبادل، كما هو الحال مع أسواق الأوراق المالية والعقود الآجلة. وصحيح
السوق على مدار 24 ساعة، ويبدأ تداول الفوركس كل يوم في سيدني، ويتحرك في جميع أنحاء العالم باعتبارها وشكرا تحيايت ي

ibrahim forex
12-07-2014, 17:47
تقبل مرورى

adil17
12-10-2014, 10:01
اخي الفاضل مشطور على هذا المجهود الرائع وز المفيد و بالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوان عليك و جزاك الله كل خير

مصطفى الشنديدى
12-10-2014, 10:17
السلام عليكم ورحمة الله
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

hamada1a
12-10-2014, 15:03
فهي تسمة بالمشسرات الاقتصادية و لها فاءدة كبرة ف يالتحرك السريع للعمة و من ثم الحركة للسوق بشكلب عام و لهذا فانه يجب الاعتماجاج بمثل هذه المؤشرات القوية ف يالفوركس بشكل عام

chouai
12-13-2014, 13:35

maghribia
12-13-2014, 13:37
سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

هذا مؤشر اقتصادي محض بحيث ان له
انعكاسات كبيرة على الملتداول في الين
تقبل احتراماتيى

hamada1a
12-13-2014, 15:16
مرحبا اخواني اخواتي الكرام يشرفني أن أكون معكم في هدا الموضوع الشيق والرائع والمثير كما أنا هدا الموضوع فيه الكثير من القول والكلام والتحليل وشكرا أخي العزيز على هدا الجهد الكبير

tamaha
12-13-2014, 22:43
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع مشر الانتاج الصنتاعى اليايبلانى يا اخى فى الفوركس

masrawi
12-13-2014, 22:51
وقد ترى من المناسب أن تعرف كم كان سعر عملة في اليوم السابق واليوم الذي قبله واليوم الذي قبله لعدة أيام سابقة , فإذا وجدت أن سعر هذة العملة يرتفع يوماً وراء يوم فيمكنك أن تستنتج أن سعر العملة قد يستمر في الصعود في الأيام القادمة وبالتالي قد يكون من المناسب أن تشتري هذة العملة

bibou
12-13-2014, 23:09
gkfdhkjghkgfjhkgfjhkdsfjsqpfdpqsodj jfskdjfsdklgjsdgkdsjgdsgjds
gkfdgjfkgjdfhjgfh^ptyuieuzrzerieztzerhtyozreyut^re oiher$$
rijgdfoihgfdohdfiokghfdogjhfdkghjfdgkhfdghfdgofd^g fdg

DANDOUNE
12-17-2014, 20:37
السلام عليكم
تحياتي سلام.

josefsatriani
12-17-2014, 21:39
السلام عليكم
بالنسبة للمؤشراات هي من اكبر العواامل التي اها تاثير على السوق بالعكس تماما للبعض الدي يقول انه المؤشرات من تتحكم في السوق بنسبة50 بالمئة
انا اقول انها تؤثر و لا تتحكم

shabanhh
12-17-2014, 21:53
معلمات اقتصاديه مهمه جدا اخى الكرمي لزام ان احان نقدر نستفيد مناه بشكل كبيرو ان داالى هيقدر انه يفقيدنا اخى الكرمي بشكل كبير شكرالك وباتلوفيق اكيد علىالمواضيع المهمه دى
شكرا اخىاكلريم

حسنى صادق
12-17-2014, 22:04
من اهم المؤشرات لاتى من الممكن ان تعى نتائج عن السوق و اسعار العملات المختلفة فى اليابان و لذلك لابد من الالاستفادة منة

mayadaxx
12-17-2014, 22:09
من اه مالمؤرات الى ممكن ان انتتتبقا تتعالم معاه اخى الكرميو هتحققلك الكثير من الاشياء املهمه شكرا لك وباتلوفثق انشاء الله
تقبل تحياتى لك
شكرا لك اخى اكلريم

Alymano
12-17-2014, 22:29
جزاك الله كل خير على هذا الموضوع الرائع عن جد كتير استفدت منه

وماشاء الله على المجهود الرائع تستحق كل التقدير والاحترام

استفد من جميع الناس ، الكبير و الصغير ، العالم و الجاهل ، و لا تحتقر رأي أحد مهما كان ، فقد يكون لديه من سداد الرأي ما يفوق تصورك

juba7abood
12-18-2014, 22:28
السلام عليكم
-

-
تقبل مروري

nada 200
12-18-2014, 22:43
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع مؤشر الانتاج الصتاعى اليابانى يا اخى

hicham1991
12-18-2014, 22:43
السلام عليكم
تحياتي سلام.

medo7atef
12-19-2014, 12:43
تقبل مروري

sarass11a
12-21-2014, 19:06
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

donya22z
12-21-2014, 19:47

Wassa04
12-21-2014, 20:08
شرح جمييل ورائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

samer5s
12-22-2014, 22:41
معلومة مهمة جدا خصوصا بالنسبة للناس الذين يحبون التعامل على ازواج الين انا شخصيا لا احب هذه العملة لأن حركتها تكون قوية بشكل كبير مما يتطلب الدخول برأس مال كبير

Mohamed Morsy
12-23-2014, 17:35
اخي الفاضل مشطور على هذا المجهود الرائع وز المفيد و بالفعل
استفدنا منك ومـن ردود الاخوان عليك و جزاك الله كل خير
تحياتي ...

emanrr
12-23-2014, 17:42
اعتقد ان المؤشر دا مهم بشكل بكير اخى اكلرمي هيقدر يحقق لنالكثير بشكل كبيرف اتلفويق لك وقتبلت حياتى لك
شكرالك اىخ الكريم اتلوفيق انشاء اله
شكرالك

Saudi
12-23-2014, 18:21
ما هو الحال مع أسواق الأوراق المالية هم من نوعية صناع سوق في تداولات فوركس، إذا أخذنا زوجين من العملات على سبيل اين اجد المؤشر الذكور .

rbabrr
12-23-2014, 18:36
مؤشرات الانتاج الصناعى متوسطه الاهميه وتأثيرها على الين ايضا يكون متوسط لو كان الخبر الخاص بالمؤشر ايجابى ارتفع الين بسيطا

ولو كان خبر المؤشر سلبى انخفض الين قليلا وذلك طبعا امام العمله المقابله له وبالتالى لابد من الاخذ بعين الاعتبار لتلك المؤشرات

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم ...
أشكرك كثيرااا على الموضوع الاكثر من راااائع
اتمني لجميع الاعضاااء الجدد الاستفاده منه والتعلم على اقوي النقاااااط
تقبل مروري ♦

katagoroumma
12-30-2014, 21:00
السلام عليكم
شكرا لك على تعريف المؤشر و مهم جدا الانتباه للاخبار
الاقتصادية لانها هى المحرك الاساسي للاسعار و مهمى
كان قوة الخبر اكيد له تاثير عاى السوق
بالتوفيق للجميع
شكرا

sharshabil
12-30-2014, 22:17
مؤشرات الاخبار كطتيرة جدا و منهال من هو شهري و من هو ربعي و من هو سنوي
و هناك تاخبار قوية جدا و هناك اخبار عابرة و عادية و هناك اخبار متوسطة و تاتيرها متوسط

arabien
12-30-2014, 22:25
مشكور أخي محمد على التفسير
من وجهة نظري مؤشر الانتاج الصناعي يكون غالباً
مؤثر أكثر من المتوسط على العملة اليابانية .

remas
12-31-2014, 17:47
بششكرك شكرا جزيلا اخى الكريم على الموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
من المؤشرات القويه والمهمه فى سوق الفوركس واللى بياثر على الين بشكل خاص وهكذا الاخبار الاقتصاديه

hpacer
01-04-2015, 22:38
مشكووور اخى
الكريم على هذه المعلومات
وانشاء الله الكل يتفيد من المعلومات القيمة
و انا انتظر جديدك اخى الكريم
تقبل مروورى

roar
01-04-2015, 22:58
السلام عليكم
تحياتي سلام.

chouai
01-07-2015, 11:31
مشكور جدا يا اخى الكريم على الموشر الرائع دا وبجد ان شاء الله ربنا يجعله فى ميزان حسناتك يا كبير وتقبل مرورى ان شاء الله

Mohamed Morsy
01-08-2015, 18:07
فالجهاد أمره عظيم وشأنه كبير، وهو فرض على المسلمين مع القدرة وإذا تركوه أثموا جميعاً، فالواجب أن تقوم به طائفة من المسلمين من ذوي الكفاية
تحصل بهم الكفاية، وتحصل بهم الفريضة من جهاد أهل الشرك بعد دعوت هم إلى الله، وبعد إيضاح السبيل لهم، وبعد إقامة الحجة عليهم
تحياتي ...

swryass
01-08-2015, 18:34
السلام عليكم ورحمة الة وبركاتة شكرا يا اخى انك نزلت مثل هذا الموضوع فانك افدتنا كثيرا
ونتنى منك ان تنزلنا الجديد فى مواضيعك بخصوص الفوركس

amnyya
01-08-2015, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى شكرا على موضوعك و على الشرح الرائع لقج عرفت هذه المعلومة عن الاقتصاد اليابانى و هذه المؤشرات تقبل مرورى شكرا

tedjboyka
01-08-2015, 22:37
التحليل الاساسي هو مصدر الربح من الفوركس ومن يحترف تحليل هذه المؤشرات فلا خوف على حسابه وفقك الله

laarousy95
01-11-2015, 03:08
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس مصر
شكرا لكم على الموضوع الاكثر من رائع ومعلومات جديدة ومفيدة
بالتوفيق للجميع وتقبلو مروري

amine0212
01-11-2015, 14:24

ro2a22
01-12-2015, 00:05
السلام عليكم
تحياتي سلام.

sara..
01-12-2015, 15:34
السلام عليكم
تحياتي سلام.

abowaled123as
01-12-2015, 15:48
فعلا اخى الكريم مؤشر مهم بشكل كبير اخىالكريم لزام نقدر نحققق الكثير م نخلاله ف باتلوفيق لك وتقبلت حياتى لك خاى الكريم
شكرالك على الموضوع المهم دا اخى الكرمي باتلوفيق لك انشاء الله تقبلت حياتى لك اخى الكريم

nagwann
01-16-2015, 08:40
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده عن مؤشر الانتاج الصناعى اليابانى
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

rajae02
01-19-2015, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
شكرا على هذه المعلومات القيمه وننتظر المزيد
من المعلومات الهامه - والله الموفق

mhtab
01-19-2015, 19:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركته اعتقد ان الفوركس يساعد التجار على جالب الارباح وتفادى الاخطاء والصبر على الخسارة واكتساب الخبرة

mora1135
01-20-2015, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام فى اعظم منتدى للفوركس فى العالم العربى
انستا لاتعطى بطاقة ماستر كارد ولكن البنك الذى ستقوم بفتح حساب فيه هو الذى يسهل لك هذا الامر

mano
01-20-2015, 19:49
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

hamdochi
01-20-2015, 20:19
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان هذه تدخل في الالخبار المهمة في التداول على علمة
الين مقابل العملات الخرى وهذه الاخبار من ضمنها كما ذكرت الناتج الصناعي فهو في قائمة
الاجندة الاقتصادية التي تدخل في قائمة الاخبار المهة بالتوفيق ان شاء الله

sharshabil
01-20-2015, 22:44
المؤشرات الصناعية و الاقتصادية او الميزان التجاري
او الاخبار المتعلقة بالبطالة او الفائدة كلها تكون مهمة للغايىة و ماترة في سوق العملات

Mohamed Morsy
01-21-2015, 16:03
اخي الفاضل مؤشرات الاخبار كطتيرة جدا ومنهال من هو شهري و من هو ربعي
ومن هو سنوي وهناك تاخبار قوية جدا و هناك اخبار عابرة و عادية وهناك اخبار
متـوسطة و تاتيرها متوسط
تحياتي ...

dalom
01-21-2015, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
انا مازلت جديد في الميدان و شكرا لكم لافادتي وبالتوفيق

donya22z
01-21-2015, 17:23
السلام عليكم
تحياتي سلام.

rajae02
01-21-2015, 21:17