PDA

View Full Version : الافضل من وجهه نظرك التحليل ام الاستراتيجيات الجاهزه؟

thestarboy
01-11-2020, 21:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

موضوع مفتوح للنقاش مع الاخوه المتداولين

بعد ما بتكتسب خبره التداول وبيمر عليك من التعلم سواء تحليلات بأي نمط كلاسيكي او اخباري او موجي او انواع التحليلات المختلفه

او بيمر علينا استراتيجيات مختلفه

اغلب المتداولين الموجودين ارتاحو لايه اكتر التحليل ام الاستراتيجيه الجاهزه وفقا لشروط معينه؟

moniem elaribi
01-11-2020, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله
في رأي تحليل أفضل من استراتجية جاهزة تحليل تكتسب خبرة مع ممارسة اما استراتجية جاهزة تحقق اربح فقط لا غير و على سبيل مثال تداول آلي اشتريته من مكان ما تحصل على ربح فقط لا خبرة لا شيء
تحياتي إليك و تقبل مروري و شكرا

abdelawal abdelrahman
01-12-2020, 08:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياك الله اخي الكريم.
اما عن سؤالك ايهما تفضل العمل باستراتيجية جاهزة ام الاعتماد على التحليل فمن وجهة نظري مفيش مانع من العمل بالاثنين جنبا الى جنب لكن من المهم ان تكون النتيجة في النهاية ايجابية.

Muhamad
01-12-2020, 09:19
سلام عليكم لاتوجد استراتيجيه قويه ورابحه وكل الكلام عن لاستراتيجيات فيه خطا كبير الذي يفيد اكثرهو التخليل الفني ولاخباري ولاهتمام بالسياسه ومراقبه العملع واداره راس المال وشكرا لك وتقبل مروري

MahmoudGz
01-12-2020, 12:04
السلام عليكم ورحمة اللع وبركاتة

اخي الفاضل
ان المقصود بالتحليل هوا توقع الحركة المستقبلية للاسعار في الفترات المقبلة
ام بالنسبة للاستراتجيات هيا ادارة راس المال واختيار اللوات المناسب
فكثر مايغلب التشابة بين التحليل والاسترتيجة علي المتداولين فانا افضل دراسة السوق وتوقع افضل حركة مستقبلة
وبناء عليها اقوم بالدخول الصفقة المتاحة معي استرتجية ادارة راس المال المناسبة لقيمة حسابي

thestarboy
01-12-2020, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله
في رأي تحليل أفضل من استراتجية جاهزة تحليل تكتسب خبرة مع ممارسة اما استراتجية جاهزة تحقق اربح فقط لا غير و على سبيل مثال تداول آلي اشتريته من مكان ما تحصل على ربح فقط لا خبرة لا شيء
تحياتي إليك و تقبل مروري و شكرا

تمام اخي شرفني مرورك التحليل افضل ممكن تقولنا بتفضل تحليل ايه ن التحليلات؟

--- Update ---

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياك الله اخي الكريم.
اما عن سؤالك ايهما تفضل العمل باستراتيجية جاهزة ام الاعتماد على التحليل فمن وجهة نظري مفيش مانع من العمل بالاثنين جنبا الى جنب لكن من المهم ان تكون النتيجة في النهاية ايجابية.

معاك حق لو الاتنين اتوافقو مع بعض بيزود نسبه الدخول ف الصفقه

thestarboy
01-12-2020, 16:46
سلام عليكم لاتوجد استراتيجيه قويه ورابحه وكل الكلام عن لاستراتيجيات فيه خطا كبير الذي يفيد اكثرهو التخليل الفني ولاخباري ولاهتمام بالسياسه ومراقبه العملع واداره راس المال وشكرا لك وتقبل مروري

كلامك سليم اخي ولكن فيه بعض الاستراتجيات مرتبطه مع التحليلات وده بيزود نسبه الفرص

thestarboy
01-12-2020, 16:47
السلام عليكم ورحمة اللع وبركاتة

اخي الفاضل
ان المقصود بالتحليل هوا توقع الحركة المستقبلية للاسعار في الفترات المقبلة
ام بالنسبة للاستراتجيات هيا ادارة راس المال واختيار اللوات المناسب
فكثر مايغلب التشابة بين التحليل والاسترتيجة علي المتداولين فانا افضل دراسة السوق وتوقع افضل حركة مستقبلة
وبناء عليها اقوم بالدخول الصفقة المتاحة معي استرتجية ادارة راس المال المناسبة لقيمة حسابي

وجهه نظر تحترم
بس فيه استراتيجيات برده بتزود نسبه الفرص استراتيجيات سواء بمؤشرات او مرتبطه بالتحيل

Mahmoud Rashwan
01-12-2020, 20:08
السلام عليكم ورحمه الله ..
اهلا بك اخي الكريم

بالنظر الي مكونات الشارت والسلوك السعري للازواج ستجد ان الدعوم والمقاومات والترندات والنماذج السعرية هي وقود الشارت
واعيب جدا تلك الاستراتيجيات التي تعتمد على تقاطعات مثلا او اسهم دون وجود النظرة الفنية .
وانصح كل من يعمل بمثل هذه الاوهام ان يراجع نفسه ويطبق فقط ما تعلمه كلاسيكيا ويري الفرق بنفسه .

بالتوفيق لك تقبل مروري