PDA

View Full Version : مساعدة...

adoui chabane
12-18-2013, 02:56
السلام عليكم اخواني في الله
انا عضو جديد على التداولات وعلى منتدى ارجو منكم التعريف بطريقة التداول وتحويل البونس الى الفوركس
وشكرااااا

---------- Post added at 11:39 PM ---------- Previous post was at 11:39 PM ----------

انا عضو جديد على التداولات وعلى منتدى ارجو منكم التعريف بطريقة التداول وتحويل البونس الى الفوركس
وشكرااااا

---------- Post added at 11:45 PM ---------- Previous post was at 11:39 PM ----------

وشكرااااا

---------- Post added at 11:45 PM ---------- Previous post was at 11:45 PM ----------

وشكرااااا

---------- Post added at 11:47 PM ---------- Previous post was at 11:45 PM ----------

وشكرااااا

---------- Post added at 11:48 PM ---------- Previous post was at 11:47 PM ----------

وشكرااااا

---------- Post added 12-18-2013 at 12:47 AM ---------- Previous post was 12-17-2013 at 11:48 PM ----------

وشكرااااا

---------- Post added at 12:54 AM ---------- Previous post was at 12:47 AM ----------

وشكرااااا

---------- Post added at 12:56 AM ---------- Previous post was at 12:54 AM ----------

وشكرااا

---------- Post added at 12:56 AM ---------- Previous post was at 12:56 AM ----------

لسلام عليكم اخواني في الله
وشكرااا

tarik_razzouki
12-18-2013, 06:27
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يمكنك اخي تداول ويمكنك سحب ربح تداول الى حسابك في بكنك الكتروني

ahmedsaleh
12-18-2013, 08:19
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

فى موضوع مثبت فى القسم ممكن من خلالع تعرف طريقة التداول وتحويل البونس

ahmedibrahim258259
12-18-2013, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البونص اخي الكريم بيتحول تلقائيا كل اول اسبوع من كل شهر على حسابك اللي انت رابطه بالمتنتدى ولو موش تعرف اعرف ازاي تربط حسابك بالمنتدي
تقبل مروري

rkarim33
02-06-2014, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكر خاص لصاحب الموضوع
فعلا الواحد دايما كل اما بيدخل فى مواضيع ف المنتدى بيستفاد كتير اوى وبارك الله فيكم جميعا
ويارب نفضل فى تقدم والى الامام

darsh
02-07-2014, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركات هى اللفكرة انك لازم تتعلم يا اخى حتى تقدر تكسب وبعد كدة تدور على طريقة تحويلة ولا تضع العربة قبل الحصان وابدا بتعلم الاستراتجيات الرئيسية وكذلك المؤشرات وكيفية التدوال على الميتاتريد

abdotitim
02-21-2014, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا ومفييد جدا بالنسبة لنا
اهلا اخي انت بونص المشاركات اللي بتعمل بتحول اطوماتيكيا لحسابك الشخصي في انستا فوركس

wentwor
02-21-2014, 18:04
السلام عليكم و رحمة الله البونص يتم تحوبلم الى حسابك في الشركة في 5من اول كل شهر
ويجب عليك التعلم التحليل الفني لتقوم بالتداول

zakaria11
02-22-2014, 12:47
السلام عليكم و رحمة الله لبونص في الفوركس هى اللفكر, يعتبر سوق تداول العملات سوق معقد فيما يتعلق بحركة الأموال والإستثمار. لهذا السبب يأتي الوسطاء باستراتيجيات تؤدي بالناس إلى دخول سوق التداول تقبل مروري .

حسنى صادق
02-22-2014, 13:54
اعتبر ان البونص دة هو وسيلة انا باعطيها لك عشان تتعلم و تتداول بفلوس مش بتاعتك و حقيقية
و الربح ليك و الخسارة كلها فى مجرد الوقت اللى انت قعدتة قدام الجهاز

adoui chabane
02-27-2014, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراا جزيلا اخي الكريم على التوضيح الجميل
شكراااا

doola2020
04-27-2014, 01:48
أخي انت تعمل حساب في شركة انستا وتقوم بربطه بحسابك في المنتدي وفي كل أول شهر سيقوم المنتدي بتحويل البونص الذي قمت بتجميعه من خلال ردودك إلي حسابك في شركة الوساطة وتبدأ التداول به

golden_boy19
06-24-2015, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق.

rachedcom
06-25-2015, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله لبونص في الفوركس هى اللفكر, يعتبر سوق تداول العملات سوق معقد فيما يتعلق بحركة الأموال والإستثمار. لهذا السبب يأتي الوسطاء باستراتيجيات تؤدي بالناس إلى دخول سوق التداول تقبل مروري .

alihar316
07-08-2015, 05:46
عفو اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤل تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك الله مستعاااااااااااااان

justsmile
01-02-2016, 22:29
وشكرااااا

---------- Post added at 11:39 PM ---------- Previous post was at 11:39 PM ----------

وشكرااااا

---------- Post added at 11:45 PM ---------- Previous post was at 11:39 PM ----------

وشكرااااا

---------- Post added at 11:45 PM ---------- Previous post was at 11:45 PM ----------

وشكرااااا

---------- Post added at 11:47 PM ---------- Previous post was at 11:45 PM ----------

وشكرااااا

---------- Post added at 11:48 PM ---------- Previous post was at 11:47 PM ----------

وشكرااااا

---------- Post added 12-18-2013 at 12:47 AM ---------- Previous post was 12-17-2013 at 11:48 PM ----------

وشكرااااا

---------- Post added at 12:54 AM ---------- Previous post was at 12:47 AM ----------

وشكرااااا

---------- Post added at 12:56 AM ---------- Previous post was at 12:54 AM ----------

وشكرااا

---------- Post added at 12:56 AM ---------- Previous post was at 12:56 AM ----------

لسلام عليكم اخواني في الله
وشكرااا

البونص يتحول لك عند بداية اول شهر ..
وننصحك بما انك مبتدأ ان تبدأ بالتعلم .. و القسم التعليمي يوجد به مواضيع تعلم بشكل رائع ..

Ahmed Mezo
01-06-2016, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا
علي هذه الاسئله يمكنك ان تدخل عاي اايوتيوب وتسمع شرح كل اسئلتك
ان لم يفيدك احد من الشباب هنا
وشكرا

kalouforex
03-12-2016, 00:48
السلام عليكم شكرا لك اخي
بصراحه انا مازلت أطلع إلى مواضيعك التي تمنحني دائما أفكار جيدة وجميلة وتساعدني
و أنا مزالت مبتدئ بالفوركس وهذا الموضوع أثار إعجابي كثيرا
و السلام عليكم وبارك الله فيك على هذا الموضوع

محمد ابوغزاله
06-09-2016, 21:54
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع المفيد
البونص اخى يحول تلقائيا اول كل شهر على حسابك فى انيستا ويمكنك التداول به وسحب الارباح ان وجدت

mohamed.amir
12-23-2016, 14:50
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻯﺒﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺟﻤﻴﻞ ﺍﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﻣﺜﻠﻚ ﻳﻔﻜﺮ ﻓﻲ ﻣﺼﻠﺤﺔ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ
ﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
ﻭ ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

hany1978
12-23-2016, 16:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى يمكنك كتابة التعليقات المفيده لان هذا المنتدى يهدف اولان للتعلم وتبادل الخبرات
وانت تستفيد من البونص وهو يتحول اوتوماتيكين الى حسابك فى الشركه وتبدء من خلاله بالتداول والربح

ilyestoumi
04-20-2017, 06:48
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
التعلم الصحيح هو اهم نصيحة لمحبي التداول
و الفوركس

ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

mehdiradwan2
04-21-2017, 14:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه تحياتي لجميع اعضاء منتدى و عضواته افضل الاعتماد على نفسى فى التداول لان الاكسبيرت فيه مغامرة ايضا بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بــــــــاذن الله