PDA

View Full Version : نظرة على الدهب بتاريخ 14 يناير 2020

sherif hussein
01-14-2020, 03:40
دي نظرتي للدهب / فريم اليوم

هو في ترند يومي قديم صاعد السعر بيتداول أعلاه .. بس انا شايفه هش وهيتكسر قريب لأن قبل ما الدهب يصعد لازم ينزل لمنطقة التجميع Accumulation الي جوه المربع

انا هبيع الدهب من سعره الحالي وهدفي أول حدود مناطق التجميع عند 1518.00
حوالي 290 نقطة بإذن الله :1f60a:

اما كتحليل أساسي ... أنا شايف ان الدولار الي هو متمثل في ترامب يعتبر بطل المسلسل والاحداث الي فاتت ، و كمان ما تتوقعش صعود الدهب في حالة الهدوء والركود السياسي ده
لسه شوية :1f44c:

اليكم شارت للتوضيح ... أسعدني مروركم الكريم :1f60a:

https://forex-arabic.com/attachment.php?attachmentid=76445&stc=1

mohammedbash
01-14-2020, 04:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز لديك نظرة تحليلة قد تكون جيدة ولاكن هدا المشاركة ليست موقعها هنا بل موقعها قسم تبادل النقاش
وبالنسبة لموضوع ان الدولار بطل المسلسل بالفعل الدولار الامريكي هو بطل المسلسل وذالك نتيجية التقلب الحاصل في الاحداث وسرعة الركود في الاحداث السياسية المفتعلة من ترامب هي مشاكل تخدم الرئيس الامريكي ترامب ومن يوم ما ترامب صعد على هرم القيادة وسلطة القرار الاسواق شهدت اطررابات عديدة وكان المستفيد الاكبر من هدا الاطرابات هي اسواق الاسهم من حيث الصعود القوي للاسعار التي شهدتها

sherif hussein
01-14-2020, 04:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز لديك نظرة تحليلة قد تكون جيدة ولاكن هدا المشاركة ليست موقعها هنا بل موقعها قسم تبادل النقاش
وبالنسبة لموضوع ان الدولار بطل المسلسل بالفعل الدولار الامريكي هو بطل المسلسل وذالك نتيجية التقلب الحاصل في الاحداث وسرعة الركود في الاحداث السياسية المفتعلة من ترامب هي مشاكل تخدم الرئيس الامريكي ترامب ومن يوم ما ترامب صعد على هرم القيادة وسلطة القرار الاسواق شهدت اطررابات عديدة وكان المستفيد الاكبر من هدا الاطرابات هي اسواق الاسهم من حيث الصعود القوي للاسعار التي شهدتها

شكرا لك صديقي .. اعذرني فأنا جديد في المنتدى ولم انتبه لموضوع قسم تبادل النقاش
شكرا لك على التنبيه واسعدني مرورك:1f60a:

Mamdouh mahmoud
01-14-2020, 04:54
دي نظرتي للدهب / فريم اليوم

هو في ترند يومي قديم صاعد السعر بيتداول أعلاه .. بس انا شايفه هش وهيتكسر قريب لأن قبل ما الدهب يصعد لازم ينزل لمنطقة التجميع Accumulation الي جوه المربع

انا هبيع الدهب من سعره الحالي وهدفي أول حدود مناطق التجميع عند 1518.00
حوالي 290 نقطة بإذن الله :1f60a:

اما كتحليل أساسي ... أنا شايف ان الدولار الي هو متمثل في ترامب يعتبر بطل المسلسل والاحداث الي فاتت ، و كمان ما تتوقعش صعود الدهب في حالة الهدوء والركود السياسي ده
لسه شوية :1f44c:

اليكم شارت للتوضيح ... أسعدني مروركم الكريم :1f60a:

https://forex-arabic.com/attachment.php?attachmentid=76445&stc=1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صديقي العزيز
فعلا الذهب اليوم متقلب بشكل كبير .
وسرعة المؤشر فى الهبوط قد تجاوزة ٢٠ نقطة فى الدقيقة مع استمرار الهبوط المتزايد
والدولار يحقق ارباح على حساب الذهب .
مجهودك مشكور وفى انتظار المزيد
وتقبل مرورى

sherif hussein
01-14-2020, 05:18