PDA

View Full Version : ضع البيض في سلة واحدة

abdelawal abdelrahman
01-15-2020, 06:52
المضارب الأسطوري ستانلي دراكينميلر
‏خلال 30 عام حقق متوسط عائد سنوي 30.4% في المضاربة بالأسواق
‏عدد السنوات الخاسرة = 0
‏سأله المذيع كيف فعلت ذلك؟
‏فشرح مفهومه في الاستثمار و إدارة المخاطر.
‏وقال (إذا اتضح لي الأمر جلياً، اضع كل البيض في سلة واحدة، ثم أراقبها بحرص شديد.)

theprof
01-15-2020, 07:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد تحيه طيبه وبعد اخي الكريم بالنسبه لموضوعك عن وضع البيض في سله واحده بالنسبه للسوق مينفعش لانه بمنتهي البساطه مينفعش انه انت تحط همك او راس مالك كله في صفقه واحده المفروض توزع اللوت بتاعك علي عده عده صفقات سله صفقات منها اللي هيجيب الهدف ومنها اللي هيخسر الاهم هو انه يكون عدد الصفقات الناجحه اكتر من الصفقات الخاسره بالنسبالي هو دا التفوق.وفي الاخير تقبل تحياتي واتمني اني اكون وفقت وافدتك

Eman eltaib
01-15-2020, 08:02
اخي الفاضل لا اوافقك الرأي في هذا الموضوع حيث انه علي المتداول الا يضع رأس ماله كله في صفقه واحده وارد ولو بنسبة ضئيله يخسر فيها ولكن عليه توزيعه في عدة صفقات مع تغير اللوت والمتابعه الجيده حيث انه يستطيع ان يكسب في عدة صفقات منها ووارد ان يخسر ايضا ولكن احتمال المكسب زاد ايضا
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي

ASMA FAHMY
01-15-2020, 08:49
اللي كنت ديما بسمع عنه اسلوب لا تضع البيض في سله واحده وده اللي العقل والمنطق بيقوله لان في التجاره مفيش فرصه مضمونه بنسبه 100٪ الي جانب ان تعدد مصادر دخلك تقيك المخاطر والازمات بس اكيد وجهه نظر تحترم بما انه طبقها وحقق منها ارباح بشكل ثابت ومتوسط ومعتدل
رزقنا الله واياكم بالخير الكثير

Muhamad
01-15-2020, 10:29
سلام عليكم اخي الحبيب لقد قال ارقبه بحذر شديد ولكن اعتقد انه كان يتاجربراس مال كبير جدا فكان يحقق ارباح كثيره ويختلف لامر كثيرا بالنسبه لحساب الصغير وفي الفوركس اى حساب تحت عشرة الف دولار يعتبر صغير شكرا لك وتقبل مروري

abdelawal abdelrahman
01-18-2020, 21:43
اخي الفاضل لا اوافقك الرأي في هذا الموضوع حيث انه علي المتداول الا يضع رأس ماله كله في صفقه واحده وارد ولو بنسبة ضئيله يخسر فيها ولكن عليه توزيعه في عدة صفقات مع تغير اللوت والمتابعه الجيده حيث انه يستطيع ان يكسب في عدة صفقات منها ووارد ان يخسر ايضا ولكن احتمال المكسب زاد ايضا
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته حياك الله اختي الكريمة
وجهةنظر تحترم لكن هوموضح ان اذااتضح الامر جلياً.
فانا بنقل وجهةنظره من الناحية دي لكن مفيش كلام انها مخاطرة كبيرة.

Maro3030
01-23-2020, 01:43
من العنوان الموضوع ملفت جداا حيث أن التعامل مع الفوركس يتغير مع الوقت في متداول ين لها رأي التداول علي زوج واحد وآراء أخري تقول ان الأزواج المتعدده لا يمكن أن تخسر فيها بقدر الزوج الواحد الموضوع محير فعلا لا ينفع معه إلا التجربه لتحكم بنفسك أيهما أفضل

MUHAMEDHELMY
01-23-2020, 05:15
السلام عليكم و رحمه الله، هذا النقطة هي في غاية الخطورة أخي الكريم
أن لم تكن الاستراتيجية الخاصة بأي شخص قوية بالقدر الكافي لضمان عدم الأنعكاس في السعر سيضيع رأس المال دفعة واحده و ان لم يتمرجن الحساب، سيضيع جزء كبير في هذه الصفقة فقط و ستكون النتيجة الحتمية المنتظرة هي الخسارة و سماع الماجن كوول، من اهم اسباب النجاح في التداول هو الألتزام و الأدارة القوية لرأس المال، و بالتأكيد الأستراتيجية الخاصة بنا، و يجب تذكر دائما أن هناك معلومات لا تعرفها عن هذا المجال فلا تكف عن التعلم ابدا.