PDA

View Full Version : لماذا يحتوي سوق الفوركس على عملتين مجمعتين؟

cairodevil
01-15-2020, 16:47
صديقات المساء المسائية آمل أن تكون بخير وأن تستمتع بعملك العزيز ، كما تعلم أن الكثير من الناس يتاجرون في أزواج عملات ، لذا يجب أن نتعلم عن هذا السبب في أن سوق الفوركس يجمع عملتين معًا؟ لدي بعض المعرفة حول هذا الأمر الذي سأشاركه معه لك إذا كان لديك معرفة حول هذا سهم بلز. إذا كنت ترغب في شراء عملة واحدة ، فأنت بحاجة إلى إعطاء عملة أخرى على سبيل المثال ، إذا كنت من الولايات المتحدة الأمريكية وترغب في شراء اليورو ، فأنت بحاجة إلى بيع عملتك المحلية (USD) وشراء عملة اليورو. صديقي العزيز في هذا المثال ، لم تحدث سوى معاملة واحدة (صفقة) ولكن كم من العملات تشارك في معاملة واحدة تشترك عملتان (EUR USD) في معاملة واحدة. هناك حاجة إلى معاملة واحدة = عملتان.هذا هو السبب في أنه يمكنك رؤية عملتين متحدتين معًا وعرضهما في نافذة مراقبة السوق على منصة mt4 وبالتالي عندما قمنا بدمج عملتين معًا أطلقنا على هذا العرض.

amer28
01-15-2020, 17:32
شكرا على الموضوع الجيد الذي طرحتنا علينا حتى نستفيد منه صحيح التعلم الجيد في الفو كس هو اساس نجاح التاجر فقط يجب التاجر يجب التعلم اولا في الحساب التجريبي فهة بوابة النجاح.

mamin
01-15-2020, 20:27
السلام عليكم شكرا على المواضيع الجيدة التي تنيرنا بها دائما فقط يجب الاستفادة من المواضيع سواء كانت متعلقة بالتعلم اوتحركات ازواج فقط يجب الاستفادة والتعلم الجيد

Mahmoud Rashwan
01-15-2020, 21:59
شكرا أخي الكريم على وضعك لهذه الفيديوهات المفيدة
شكرا لطرح الموضوع و جعله الله في ميزان حسناتك بكل كلمة فيه انشاء الله…
موضوعك جيد ومفيد وننتظر منك المزيد والمزيد من الموضوعات الهامة والجديدة لافادة الجميع في منتدي فوركس العرب

بالتوفيق لك تقبل مروري

abdelawal abdelrahman
01-15-2020, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياك الله اخي الكريم
معلومات قيمة ببساطة وجود عملتين زي ماشرحت ضروري لبيع عملة مقابل كعملتك مثلا الجنيه تبيعه وتريد شراء الدولار مثلا هكذا الموضوع ببساطة
بالتوفيق للجميع وبالنجاح الدائم ان شاء الله
تقبلوا تحياتي وتقديري.

ashrafshaqwer
01-18-2020, 16:54
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك علي سؤالك هذا لان سوق الفوركس لابد ان يكون بين عملتين حتي نتمكن نحن المتداولين من فتح شراء اوبيع العملةومن سوف تبدا ياما في الخسارة ياما في المكسب حسب اتجاه السعر. تحياتي لك.