PDA

View Full Version : ما هي اقوي مدرسه تحليل

salamamohamed
01-18-2020, 18:32
من وجه نظرك كمتداول ما هي اقوي مدرسه تحليل

Muhamad
01-18-2020, 21:49
سلام عليكم اخي من وجة نظري لايوجد شى افضل من شى الكل مهم تعلمه او حتى لاطلاع عليه وانا بصراحه اطلع عليها كلها لكن قد لايفيد تعلم التحليل اي انك لن تكسب ممكن تخسر وكثير من التجار يخللون اساسي وفني وايلي ت وجان وفيبو وووووو ومع ذلك يخسرون حتى لاتخسر لاتبقى في الصفقه كثيرايعني اخطف واهرب

مصطفي السيد
01-18-2020, 22:59
اخي الكريم من وجهه نظري ان التحليل الفني الكلاسيكي للفوركس هو الافضل دعوم ومقاومات وترندات وقنوات سعريه ويمكن الاستعانه بالبرايس اكشن لتحديد نقطه دخول الصفقه اما باقي مدارس التحليل فانا غير متحمس لها

qqq10
01-18-2020, 23:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اهلا بك اختي الكريمه بخصوص ما ذكرت هناك انواع كثيره من التحاليل جوده التحاليل تعتمد على الطريقه التي تستخدمها في التحليل افضليه التحليل تختلف من شخص الى اخر فالبعض يرى ان التحليل الفني اقوى من التحليل الاساسي ولكن البعض يرى ان التحليل الرقمي والفلكي والزمني له دور كبير و اعتقد من وجهه نظري ان الفكره تعتمد على طريقه العمل الخاصه بالتداول التي تحصل بها على النقاط فمات حصلت على النقاط باي طريقه ستصبح هذه الطريقه من افضل طريقه بالنسبه لك على العموم جميع الطرق المتاحه التجربه عن طريق الحسابات التجريبيه لمعرفه افضل هذه الطرق بالنسبه لكم متداول في رب ما الطريقه التي تنجح معي لا تنجح معك يمكن التدريب و ملاحظه النتائج بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

moniem elaribi
01-18-2020, 23:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
في رأي أخي الفاضل أفضل تحليل فني هو تحليل كلاسكي لأن اشتغل به و آرتح له اما باقي مدارس تحليل لم أتعمق فيها فقط معلومات قليلة و حاليا ادرس إحدى استراتجيات تسمى استراتجية فليوناتشي تعتمد استراتجيتة في تحليل على فليوم بستعمال مستوايات فيبوناتشي ظهرت هذه استراتجية حديثا و هي أقرب في تحليل إلى vsa
و تحياتي أخي الفاضل و تقبل مني مروري