PDA

View Full Version : بامكان الجميع الربح

Muhamad
01-19-2020, 07:36
سلام عليكم الى لاعضاء لاعزاء بامكان الجميع الربح نعم هذه حقيقه ممكن تحقيقهاوالطريقه هي البساطه التامه والبعد عن التعقيد وتضخيم لامور والبعد عن الفلسفه الزائده في التحليل انت دخلت صفقه كي تربح وتكسب المال هذا هو الهدف اذا اذهب مباشره الى هدفك وخذ المال قد تقول لي كيف يكون بهذه البساطه وانا اقول لكاحيب خطواتك الى الوراء اى اسال قبل فتح صفقه ماذا سوف يحصل معي عندما افتح صفقه امران اثنان هما يكونان امامك اما يسيرالزوج كمى توقعت وتربح وهذاحتمال 10%يحدث اويعكس عليك الزوج وتدخل في خساره وهذا 90%يحدث الحل هوكما اخبرتك سابقا احسب خطواتك الى الوراء كيف يكون هذا ساقول لك ناقش نفسك انا اذا فتحت صفقه من هذه النقطه اذا عكي السعر الى اي نطق سوف يصل اذا كان مقدار لانكاس كبير لاتقوم بهذه الصفقه اذاكان لانعاس قليل ادخل الصفقه يعني امن ظهرك

RAHIME DZ
01-19-2020, 11:19
السلام عليكم
في الفوركس للربح تعلم كل استراتيجياته و كل مؤشراته و تحاليله و تطبيقه على التجريبي و في نهاية ممكن جدا تصل إلى خسارة و ياليتها من خسارة كل ماتملك رأس المال
أين هو السبب!!!!
و يملك شعور بالإحباط و انت قمت بكل مايلزم
للربح ليس فقط التعلم و التدرب هناك صفات للمداول الناجح و إدارة رأس مال يجب أن تكون مناسبة و ابتعاد عن القلق و الجشع و التوتر و التسرع كل هاده الأمور تلعب دورا ثانويا في نجاح صفقتك و الربح
أي صغيرة ممكن تغفل عنها تذكر انها ممكن ان تكون سبب في نجاحك الدائم
تحياتي لكم موفقين أن شاء الله