PDA

View Full Version : الدرس الثاني من تعليم الفوركس الفرق بين الاسهم وسوق الفوركس

ahmad majdi biumiin muham
01-19-2020, 09:48
الفرق بين الاسهم وسوق الفوركس موضوع مهم جدااااا للمبتدائين

https://www.youtube.com/watch?v=dXfhhd2kkPM

Bahaeddine
01-19-2020, 15:55
الكثير من المتداولين طبعا المحترفين يضنون ان التداول على الاسهم اسهل بكثير من التداول على مجال او سوق الفوركس و يرجع ذلك الى سهولة تحليل الاسهم وتوقع اتجاهها بحيث نلاحظ ان كبار المتداولين المحترفين يتداولون على الاسهم وفي وجهة نظري انا شخصيا اظن ان التداول على العملات بصفة خاصة او التداول في سوق الفوركس بصفة عامة احسن وطبعا كل انسان و المجال الذي يساعده مشكور اخي على هذا الطرح وبالتوفيق

Mahmoud Rashwan
01-19-2020, 19:45
السلام عليكم ورحمه الله ..

اهلا بك اخي الكريم احب ان اشكرك علي طرحك لهذا الفيديو لاننى استفدت منه كثيرا وياريت لو تقدر تعمل فديوهات مثل هذة لكى يستفيد منها الاعضاء فى المنتدى
ومعرفه كل شئ عن سوق الفوركس والتغيرات التى تتم فى السوق والاحداث والاخبار وكل ما يحدث من تقلبات فى السوق ويغير الاتجاه والاكثير من الاستراتيجيات التى تفيد المبتدئين
وتجعل هناك خبرة كافيه لهم لكى يعرفون كل شئ وكل الاستراتيجيات التى يتم طرحها فى المنتدى لكى يعرفون كل شئ عن ذالك السوق ويقوم كل منهم بالتجربه والمحاولة فى الوصول الى درجة الاحتراف .
موضوعك جيد ومفيد وننتظر منك المزيد والمزيد من الموضوعات الهامة والجديدة لافادة الجميع في منتدي فوركس العرب .

بالتوفيق لك تقبل مروري

ashrafshaqwer
01-19-2020, 20:17
موضوعك ممتاذ اخي الكريم استفدت وافدتنا بمعلوماتك الجميلة واتمني منك المزيد من الفيديوهات لكي نستفيد اكتر وارجو شرح بعض استراتجيات التداول من حيث التعلم والدخول في الصفقات وشرح الدعوم والمقاومات.

abdelawal abdelrahman
01-21-2020, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياك الله اخي الكريم اشكر حضرتك على مواضيع القيمة وعن رأيي الشخصي تجارة الفوركس اسهل من تجارة الاسهم ولكن تجد الكثير يفضلون الاسهم، موضوعك جيد ومفيد وننتظر منك المزيد والمزيد من الموضوعات الهامة والجديدة لافادة الجميع في منتدي فوركس العرب
تقبلوا تحياتي