PDA

View Full Version : مسألة مهمة بخصوص البونيص

zakariacr07
01-20-2020, 05:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

أظن أن الكتابة بالغة العربية تؤثر كثيرا على البونيص و ذلك بشكل إيجابي لأن النظام الآلي هو من يحدد قيمة البونيص و بالتالي يجب علينا إستعمال اللغة العربية لكي يكون التقييم جيد من قبل النظام الآلي و هذه نصيحة للإخوة المصريين لأن كل كلامهم في المنتدى بالمصري فيكون الكلام غير مفهوم لهذا النظام و بالتالي يكون التقييم شيء و يؤثر على البونيص و أتمنى أن أكون وفقت في طرح هذه الفكرة على الإخوة الأعضاء و شكرا.

azifek
01-20-2020, 06:03
بصراحة لا أعرف نظام التقييم كيف يعمل وعلى أي أساس يصعد أو ينزل التقييم ، وبطبيعة الحال كما تفضلت بقوله ، النظام مبرمج على اللغة العربية الفضحى وبالتالي لا فائدة من استعمال اللهجات المحلية الخاصة بكل دولة لأنه من الواضح أن البرنامج سيراها ككلمات غريبة وغير مفهومة وفي هذه الحالة صعب جدا الحصول على تقييم جيدا ، شكرا لك على التنبيه

Muhamad
01-20-2020, 10:37
سلام عليكم شكرا لك اخي الكريم على هذه الملاحظه فعلا يجب الاهتمام بالقواعد وخاصه ان الفلتره تكون اليه

Bahaeddine
01-20-2020, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم اخي على هذه المعلومة القيمة والمفيدة لكن النظام يعمل بطريقة غريبة جدا لاني اكتب باللغة العربية و اجهد نفسي في الردود لكن البونص لما يجي يكون ضعيف في حين ان البعض الاخر لا يكثر من المشاركات والردود وياتيه بونص قوي

zakariacr07
01-21-2020, 03:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم اخي على هذه المعلومة القيمة والمفيدة لكن النظام يعمل بطريقة غريبة جدا لاني اكتب باللغة العربية و اجهد نفسي في الردود لكن البونص لما يجي يكون ضعيف في حين ان البعض الاخر لا يكثر من المشاركات والردود وياتيه بونص قوي

أخي الكريم يجب أن يكون الرد متكون من 200 حرف على الأقل كما يطبق ذلك على الموضوع و بما أنك تستعمل اللغة العربية الفصحى سوف يكون من السهل جدا كتابة الرد حسب قوانين المنتدى لأنه كل شيء يؤثر على البونيص خاصة أنه يتم التقييم عن طريق برنامج و هذه الطريقة جربتها شخصيا و نجحت معي و وصلني بونيص جيد الحمد لله و أتمنى أن يطبقها الجميع و خاصة من يصله بونيص قليل.

Eman eltaib
01-21-2020, 03:59
معلومه قيمه ومفيده ولكن انا لااعرف نظام التقييم كيف يعمل وعلي اي اساس يعطي البونص لاني باشارك بشكل جيد وباللغه العربيه واتاني بونص قليل بعكس غيري ممن لا يشاركون بشكل فعلي
وعموما معلومه قيمه حقا ومجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي

ahmad majdi biumiin muham
01-21-2020, 08:42
سلام عليكم اخى الكريم
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي

elsiafy1
01-21-2020, 10:21
بالتاكيد اللغه مطلوبه واللهجه السليمه التي يفهمها كل شخص عربي فا لو نظرت الي اسم المنتدي فهو يعبر عن ذلك منتدي فوركس العرب فا بالطبع اللغه العربيه الفصحي تكون سيده الموقف في هذا المنتدي اخي الكريم لكن لا اعتقد ان هذا له علاقه بالبونص فنظام البونص يكون للمشاركات الايجابيه الفعاله البناءه التي تفييد الاعضاء والزوار ايضا

amer28
01-21-2020, 10:47
السلام عليكم شكرا على الشرح الجيد صحيح الللغة العربية مهمة جدا في المنتدى ليس فقط للنظام الالي ولكن حتى للاعضاء خاصة ان المصريين يتكلمةن بلغتهم العامية فيها بعض الكلمات ربما تكون غير مفهومة لذا احسن حاجة عي الكتابة باللغة العربية الفصحى

doaa sary
01-21-2020, 13:07
صحيح المنتدى هنا عربى واسمة فوركس العرب واللغه المعروفة اللغه العربية لكن بالفعل فى ناس بتكتب بلهجات غريبة انجليزى مثلا او بالزخرفه معرفش هل دة ممكن يتحسب ليهم الردود ولالا لكن لابد ان نلتزم بقوانين المنتدى والرد يكون عربى ويكون عبارة عن سطرين ويكون فى صلب الموضوع والخط يكون كبير وواضح

theprof
01-21-2020, 13:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد تحيه طيبه وبعد اخي الكريم بالنسبه لموضوعك عن انه اللهجه تكون عربيه ومش مصريه اعتقد يااخي انه كلامك ليس مظبوط لانه السستم مش متظبط علي لغه عربيه فصحي واعتقد انه لازم مراجعه من المدير والاخوه المشرفين اكيد لانه فيه ناس عملت ردود ملهاش دعوه باللغه العربيه اصلا واخدت اعلي بونص بل فيه من الاخوه العرب عندهم مصطلحات غير مفهومه بالمره ومع ذلك بيوصلهم بونص ممتاز.وفي الاخير تقبل تحياتي واتمني اني اكون وفقت وافدتك