PDA

View Full Version : صباح الخير يا شبابا عندي سؤال بخصوصو الحساب التاني

Pages : 1 [2] 3 4

mohamed ghardallou
01-26-2015, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو أشكرك أخي الكريم على مجهودك الرائع أنا أعتقد أن هذا المنتدى يوفر مرة وحدة شكراً

mousa67
01-26-2015, 21:12
لماذا المنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي و الله يا أخي لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا
الأفضل أن تتواصل مع أحد مشرفي المنتدى أو الدعم الفني بالشركة

nada 200
01-26-2015, 21:59
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم نطمع الا فى حالات مؤكده نوع ما والرضى بالربح حتى
ولو كان قليل فهو من كل الاتجهات ربح احسن من الخساره

mohyeldinnoor3783
01-26-2015, 22:41
انت الاحسن تتواصل مع حد من مشرفين المنتدي عشان يديك الاجابة الصح في سؤالك بس اقتراح ليه متعملش حساب واحد بس هنا او هناك وخلاص يعني ايه لزمته تعمل حسابين في منتديين لنفس الشركة

imank0
01-27-2015, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اعتقد يا اخي الكريم انه من الافضل التركيز على منتدى واحد فقط لكي لا تشتت ذهنك
و اعتقد انك اذا فعلت ذلك ركزت جهدك في عمال واحد
هذه وجهة نظري

belhadjnokia
01-28-2015, 05:33
اعتقد يا اخي الكريم انه من الافضل التركيز
على منتدى واحد فقط لكي لا تشتت ذهنك
هذه وجهة نظري
بالتوفيق ...

Ahmed Taher M
01-28-2015, 06:38
واشترى الله سبحانه من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة، فقال عز وجل: {إِنَّ اللَّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنْفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْداً عَلَيْهِ حَقّاً فِي التَّوْرَاةِ وَالْأِنْجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّهِ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُمْ بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ} [التوبة:111]f

payza
01-28-2015, 13:12
لا دي قوانين المنتدى ان يكون لك حساب واحد فقط حتى تستان تأخذ البونص
الى حسابك لدى شركة انستا فوركس....والله الموفق

mohamed bnali
01-28-2015, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تشكر اخي المحترم على طرحك السؤال لقد اقدمنا على دلك من قبل وقد واجهتنا الكثير من العراقيل
ولم نفلح في فتح حساب في المنتدى الهندي
الكل يريد ان يفتح حسابا في المنتدى الهندي لانه يعطي بنصا زيادة على المنتدى العربي لهدا نرى ان كثيرين يودون فتح حساب في المنتدى الهندي وهدا غلط
الغلط انه نفتح حسابين بنفس المعلومات مما يسسبب الحظر
عموما انصحك ان لا تقوم بفتح حساب في المنتدى الهندي تابع حسابك العربي وانشاء الله يكون خير
وتقبل مروري

---------- Post added at 10:22 AM ---------- Previous post was at 10:20 AM ----------

تشكر اخي المحترم على طرحك السؤال لقد اقدمنا على دلك من قبل وقد واجهتنا الكثير من العراقيل
ولم نفلح في فتح حساب في المنتدى الهندي
الكل يريد ان يفتح حسابا في المنتدى الهندي لانه يعطي بنصا زيادة على المنتدى العربي لهدا نرى ان كثيرين يودون فتح حساب في المنتدى الهندي وهدا غلط
الغلط انه نفتح حسابين بنفس المعلومات مما يسسبب الحظر
عموما انصحك ان لا تقوم بفتح حساب في المنتدى الهندي تابع حسابك العربي وانشاء الله يكون خير
وتقبل مروري

jamal4
01-28-2015, 19:41
يجب ان تفتح حساب في انستا فوركي يكون باسم غير اسمك فلو كان باسمك ويحمل نفس معلومات الحساب الاول فانت بذلك ترتكب مخالفة قد تؤدي الى حظر واغلاق الحسابين ولكن لو فتحت حساب باسم اخوك مثلا فانت تستيطع فتح حساب في المنتدى الهندي وربطه بحسابك ولا يوجد مشكلة ابدا في ذلك ... الافضل دائما مراعاة قوانين الشركة وعدم ارتكاب أي مخالفة قد تؤدي الى اغلاق حسابنا بعد ان نكون تعبنا في تجميع البونص

zahrankh
01-28-2015, 20:01
السلام عليكم
نعم يا اخي يمكنك ان تفعل ذلك و لكن اعتقد اه لا يمكن ان تفتح
حساب انستافوركس باسمك و يصبح لديك اثنان
حاول ان تفتحه باسم شخص اخر

nacersf
01-28-2015, 20:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حقيقة انا لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا ولكن من الأفضل أن تتواصل مع أحد مشرفي المنتدى
مشكور اخي كثيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

scott
01-30-2015, 01:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اعتقد ان الشركة اذا اكتشفت انك تملك اكثر من حساب تداول سوف تقوم بحظرك في الحساب الاول والثاني انصحك بعدم الاقدام علي هذه الخطوة او يمكنك الغاء هذا الحساب تماما وتغيير الاي بي الخاص بالانترنت وعمل حساب اخر مربوط بالمنتدي الهندي

zineb01
01-30-2015, 06:28
اولا يا اخى الفضل غير مسموح لك ان تفتح اكثر من حساب فى منتديات مختلفة تابعة للشركة سواء الهندى او
الانجليزى وسيتسبب ذلك فى غلق الحسابات مباشرة ثانيا انصحك بأن تركز فى منتدى واحد افضل حتى تستطيع
جنى البونص الاكبر ....

rbabrr
01-30-2015, 12:57
المنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي و الله يا أخي لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا
الأفضل أن تتواصل مع أحد مشرفي المنتدى أو الدعم الفني بالشركة لتعرف الرد الصحيح على استفسارك

imane45
01-30-2015, 15:01
هناك يا اخي العديد من الاعضاء الذين لم يتوصلوا بالبونص بسبب مثل هذه الامور مثل انهم يعملوا في اكثر من منتدى
الافضل يا رايي انك تركز على عمل الردود في المنتدى العربي وفعلا ممكن تجمع منه بونص ممتاز وتقتصر عليه

choroukguid
01-30-2015, 17:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقة و المفيدة.
اظن ان تح حساب تاني هومضيعة للوقت وتشتيت للانتباه
و اتمنى من الله ان يوفق للجميع ان شاء الله .

fatahmoh
01-30-2015, 17:05
اعتقد انه غلط يا اخي ومنننوع الشركه وضعت قانون انك تفتح من منتدي واحد فقط تبع لشركتها
ولو فتحت سوف تغلقك حسابك فانت حاول تستفسر من المشرفني الاول قبل اتخاذ اى قرارا يدمرك

siimo
01-30-2015, 17:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهلا بك
اخي الغالي في اي استفسار بخصوص الحساب التاني
صراحة ليس لدي اي فكرة حاليا بالتوفيق لك

antonioforex
01-30-2015, 19:39
السلام عليكم
طبعا اخي تستطيع فتح حساب بالمنتدى الهندي و لكنك لا تستطيع ربط
الا حساب واحد فقط كي تستطيع استقبال البونص به و بالتوفيق لك.

walidabou
01-30-2015, 19:44
دعك أخي من المنتديات الانجليزية التي تتطلب دقة في الرد وتتميز بالمراقبة الصارمة
وعلى العكس فمنتدانا العربي يعفيك عن المنتديات الاخرى ،، من حيث قبول الردود وسرعة الدفع

vatizwei
01-30-2015, 19:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي علي هذه المعلومات الجميله
بارك الله فيك اخي الكريم وزادك من فضله و كرمه
و بالتوفيق ان شاء الله لجميع الاعضاء الكرام

ppttss
01-30-2015, 19:47
لالا تفعل هذا هذا يعتبر مخالف لقوانين الفوركس ابتعد عن فكرتك هذه

خليك بمنتى واحد ولو انت تحب ان تفتح اكثر من حساب بانستا يمكنك

ولو مليون حساب اما بالمنتدى يجب ان يكون لك حساب واحد بالمنتدى

swhaa9d
01-30-2015, 21:01
عايز تفتح حساب فى المنتدى الهندى لابد ان يكون حسابك فى الشركة المربوط هنا فى
المنتدى مختلف عن المنتدى الهندى يعنى لابد ان يكون لكل منتدى حساب مختلف لكى تستطيع
ان تستلم البونص علية بدون اى مشاكل . موفق :)

azerty
01-30-2015, 21:22
اخي لايمكن فتح اكثر من حساب على المنتديات وربطه بحساب واحد
يمكن فتح حساب في المنتدى الاجنبي لكن يجب ان تربطه بحساب تداول جديد
بالتوفيق

hamadaali12
01-30-2015, 21:36
اخي الكريم انت لا يمكن ان تفتح اكثر من حساب في منتدي الفوركس لان هذا نخالفلقوانين المنتدي وسوف تخسر الحسابين معا واتمني ان اكون قدرت افيدك وتقبل مروري

fadl1984
01-30-2015, 21:50
لا يمكن قتح حساب تاني في المنتدي الهندي اذا كنت فاتح حساب في المنتدي وفي حالة فتح حساب تاني في المنتدي فانك تعرض حسابك
الاول للخطر والحظر والغلق فلا تفتح حساب اذا كنت فاتح حساب في المنتدي

bilalqhse
01-30-2015, 22:36
اعتقد يا اخي الكريم انه من الافضل التركيز على منتدى واحد فقط لكي لا تشتت ذهنك و اعتقد انك اذا فعلت ذلك ركزت جهدك في عمال واحد هذه وجهة نظري
بالتوفيق .

nosaesla12
01-30-2015, 22:52
اخي الكريم عليك ان تحذر من فتح حساب تاني لان من قوانين المنتدي ان لا تفتح اكثر من حساب في المنتدي حتي تتمكن من مواصلة الربح من خلال حسابك

adel2525
02-02-2015, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
تفتح حساب فى المنتدى الهندى لابد ان يكون حسابك فى الشركة المربوط هنا فى المنتدى مختلف عن المنتدى الهندى يعنى
لابد ان يكون لكل منتدى حساب مختلف لكى تستطع ان تستلم البونص علية بدون اى مشاكل

---------- Post added at 05:37 PM ---------- Previous post was at 05:32 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
تفتح حساب فى المنتدى الهندى لابد ان يكون حسابك فى الشركة المربوط هنا فى المنتدى مختلف عن المنتدى الهندى يعنى

hicham1991
02-02-2015, 22:37
يالله بالتوفيق ان شاءالله بس تضللك تتنقل من منتدى للمنتتدى رااح تتغلب كتيير...ورااح تتعب في الاخر..وتحكي ياا ريت ماا عملت هيك..
وع العمووم هداا الي بريحك..بس اناا بحكيلك موفق ان شااؤءالله...
تحيااتي لالك..

mhtab
02-02-2015, 22:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان المنتدي الفوركس يعلم المستثميرين عمل صفقات مربحه وتجنب اخطاء البورصه ومعرفه اسعار العملات

scott
02-03-2015, 00:24
ممنوع مينفعش لا هتستلم بونص هنا ولا هنا
اختار منتدى واحد بس
وهنا ممكن تربط حسابين عادى من نفس المنتدى لاكن منتدى تانى لا
وهيتقفلك الحسابين

mo elsesy
02-03-2015, 00:42
اخى الفاضل متشكر على تللك المعلومات الهامه لانى لسه مبتدئ وشاكر تانى مره للاخوه الزملاء
والسلامعليكم ورحمه الله وبركاته

liverpool
02-03-2015, 00:53
السلام اخي اعرف شخص اتبع نفس الطريقة لكن تم غلق حسابه لان القوانين تقول يجب ان تستفيد من حساب بونص واحد فقط
وفقك الله

the professor
02-03-2015, 01:16
السلام عليكم اخي الكريم
اه يمكن تعمل حساب تاني عادي وتربطه بالمنتدى الهندي ,,,,
بس في بعض القوانين الصارمة بخصوص هذا الموضوع لازم تطلع عليها وتطبقها

tedjboyka
02-03-2015, 23:02
اعتقد ان الشركة اذا اكتشفت انك تملك اكثر من حساب تداول سوف تقوم بحظرك في الحساب الاول والثاني انصحك بعدم الاقدام علي هذه الخطوة او يمكنك الغاء هذا الحساب تماما وتغيير الاي بي الخاص بالانترنت وعمل حساب اخر مربوط بالمنتدي الهندي

scott
02-04-2015, 23:12
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اعتقد ان الشركة اذا اكتشفت انك تملك اكثر من حساب تداول سوف تقوم بحظرك في الحساب الاول والثاني انصحك بعدم الاقدام علي هذه الخطوة او يمكنك الغاء هذا الحساب تماما وتغيير الاي بي الخاص بالانترنت وعمل حساب اخر مربوط بالمنتدي الهندي

hixam
02-04-2015, 23:24
لماذا المنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي و الله يا أخي لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا
الأفضل أن تتواصل مع أحد مشرفي المنتدى أو الدعم الفني بالشركة لتعرف الرد الصحيح على استفسارك

FullyActive
02-04-2015, 23:44
السلام عليكم
اعتقد ممنوع اخى يجب ربط حسابك بمنتدى واحد فقط
حتى لا يتم اغلاق حسابك فى الشركة وفى المنتدى
تحياتى

kokou
02-08-2015, 19:41
اشترى الله سبحانه من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة، فقال عز وجل: {إِنَّ اللَّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنْفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْداً عَلَيْهِ حَقّاً فِي التَّوْرَاةِ وَالْأِنْجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّهِ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُمْ بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ} [التوبة:111]f

tedjboyka
02-09-2015, 00:36
ان الشركة اذا اكتشفت انك تملك اكثر من حساب تداول سوف تقوم بحظرك في الحساب الاول والثاني انصحك بعدم الاقدام علي هذه الخطوة او يمكنك الغاء هذا الحساب تماما وتغيير الاي بي الخاص بالانترنت وعمل حساب اخر مربوط بالمنتدي الهندي

mohammedali88874
02-09-2015, 03:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم انا لا اعلم هل من الممكن فتح حساب بالمنتدى الهندى كمان
ممكن نعرف الاجابة من ادارة المنتدى

fatimaazgouk
02-09-2015, 05:52
يالله بالتوفيق ان شاءالله بس تضللك تتنقل من منتدى للمنتتدى رااح تتغلب
كتيير...ورااح تتعب في الاخر..وتحكي ياا ريت ماا عملت هيك..
تحيااتي لالك..

Mohamed Morsy
02-09-2015, 17:51
طبعا اخي الفاضل تستطيع فتح حساب بالمنتدى الهندي و لكنك لا تستطيع ربط
الا حساب واحد فقط كي تستـطيع استقبال البونص به
تحياتي ...

chouai
02-25-2015, 18:51
ماينفعش والا هتفقد الحسابين وبتعملك حظر نهائى

احذر لان انت الايبى بتاعك لو اتعمل منه حسابين تبقى مخالف للقوانين
وبالتوفيق

David Mounir
02-25-2015, 18:56
السلاام عليكم اخى الفاضل تمهل قليلا واللعب على اكونت تجريبى لتاخذ البره الكافيه وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا
:) :)
وبالتوفيق

scott
02-26-2015, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

salimk
02-26-2015, 13:59
انا فعلا كنت محتاج المعلومات دى و دورت عليها كثيرا فى
النت و فى المنتديات و لم اجدها شكرا
جدا لحضرتك و ربنا يبارك فى حياتك

mourad1986
02-26-2015, 13:59
السلام عليكم اخي الفاضل اوعى تعمل كده مش ينفع تفتح حسابين خالص
لأن الشركه والمنتدى هيقول بعمل حظر لك ومش هتعرف ترجع ده ولا ده

mn3m
02-26-2015, 15:42
السلام عليكم ...انت متقدرش تستلم البونص الا من منتدي واحد بس ولو سجلت ف اتنين مش هتستلم الا من واحد بس
بالتوفيق تقبل مروري

remas
02-26-2015, 19:48
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الافضل انك تشتغل فى منتدى واحد

azeddi
02-26-2015, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم اما بعد
شكرا اخي الكريم على الموضوع الممتاز و الرائع و نتمنى المزيد من التالق

wargita
02-26-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،أخي العزيز ليس لدي أي فكرة حول
الموضوع ،أتمنى من الأصدقاء والأعضاء المحترمين إفادتك في هذاالموضوع

kokou
03-02-2015, 20:11
اعتقد يا اخي الكريم انه من الافضل التركيز على منتدى واحد فقط لكي لا تشتت ذهنك
هذه وجهة نظري
بالتوفيق .

Yara1
03-02-2015, 20:29
منتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي و الله يا أخي لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا

لكن الله يعونك تلقى من يساعدك

user_21
03-04-2015, 00:20
لمنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي و الله يا أخي لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا

لكن الله يعونك تلقى من يساعدك:ok:

user_66
03-04-2015, 01:09
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب,
للاسف انا جديدة فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهنا
واتمنى من الاعضاء يفيدونا
بالتوفيق لنا وللجميع

sherry mohamed
03-04-2015, 15:44
تضللك تتنقل من منتدى للمنتتدى رااح تتغلب كتيير...ورااح تتعب في الاخر..وتحكي ياا ريت ماا عملت هيك..
تحيااتي لالك..

kokou
03-09-2015, 11:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي الكريم ام بعد اخي الكريم انا مش عارف هو ايه الفكره لكن ممكن تسال المشرفين اتصل بيهم بس الهندي اكيد كلو هندي

fothayaa
03-09-2015, 11:47
من اجل ان تفتح حساب فى المنتدى الهندى لابد ان يكون حسابك فى الشركة المعل بها هنا فى المنتدى مختلف عن المنتدى الهندى يعنى لابد ان يكون لكل منتدى حساب مختلف لكى تستطع ان تستلم البونص علية والسحب بدون اى ازعاج

Mohamed Morsy
03-16-2015, 18:05
السلام عليكم .. طبعا اخي الفاضل تستطيع فتح حساب بالمنتدى الهندي و لكنك
لا تستطيع ربط الا حـساب واحد فقط كي تستـطيع استقبال البونص به
تحياتي ...

ridabest
03-16-2015, 18:45
السلام عليكم بصراحة موضوع غاية في الاهمية استفدت منه واتمنى ان تكونو استفدتوا منه انتم ايضا و تذكروا دائما ان الرزق بيد الله فهو لا يبخل على عباده

adele
03-17-2015, 01:42
الهندى ليه انستا افضل راى الشخصى ان شركة انستا من افضل الشركات من حيث المميزات انها تعطيك الافضليه فى العمل وتامن لك حسابك وتعطيك المقدرة على رفع المال وتتميز باحسن الطرق مثل البايبال والماستر كارد وغيرهم واظن انها افضل الشركات تعاملا المنتدى انستا افضل على الاطلاق ومن خلاله العمل مميز والربح ايضا

خيرالدين مهدي
03-17-2015, 02:08
اضن انه لا يمكن والله اعلم
بالتوفيق .................................................. .......................................السلا عليكم

atyaatya007
03-17-2015, 02:33
مركز المفيد للاحتفاظ بالسيولة الزائدة، وتوفير قروض قصيرة الأجل وتمويل الاستيراد
والصادرات.
كانت لندن، وستبقى السوق الخارجي الرئيسي. في 1980s، أصبح المركز الرئيسي

ayman nasr
03-17-2015, 03:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
ياريت تحاول تركزعلى فتح حساب واحد فقط
واتمنالك التوفيق

roty
03-17-2015, 03:04
اذهب الى القسم التعليمى يساعدك على اجابه سؤالك ولكن من الافصل فتح حساب واحد لعدم التشتيت والتركيز به حتى تكون قادر لمسايره المتغيرات التى تطرا فيه ومحاوله حلها والحدومنها

ridabest
03-17-2015, 10:01
السلام عليكم اتمنى لكم يوم مليئ بالربح و اطلب من الله ان يرزقنا من خيراته واشكركم جزيل الشكر على الموضوع المفيد فانا اتابع المنتدى بهدف ان استفيد لاني مازلت مبتدئ وانشاء الله سابدء التداول الشهر القادم

ppttss
03-17-2015, 10:10
لا يمكن هذا تعتبر انت مخالف كدا لا تفعل هذا يجب

فتح حساب بالمنتدى واحد فقط لو فعلت اكثر من حساب

اذا انت مخالف للقوانين وسوف تحزف من المنتدى

boubakri85
03-17-2015, 10:22
تريد فتح حساب فى المنتدى الهندى ومنتدى فوركس مصر لا يمكنك ثلح إحذر فذلك سيعرضك

لحضر من الحسابين عوض أن تربح تصبح خسرا

مصطفى الشنديدى
03-17-2015, 10:41

Abdou004
03-21-2015, 23:23
خليك زي ما انت عليه لماذا المنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي و الله يا أخي لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا
الأفضل أن تتواصل مع أحد مشرفي المنتدى أو الدعم الفني بالشركة لتعرف الرد الصحيح على استفسارك وشكرا

---------- Post added at 09:23 PM ---------- Previous post was at 05:12 PM ----------

لابد ان يكون حسابك فى الشركة المربوط هنا فى المنتدى مختلف عن المنتدى الهندى يعنى

amal.m500
03-22-2015, 20:21
ليس لك أن تجمع ين بونص أكثر من منتدى للشركة فهذا مخالف لقانون المنتدى و الشركة
اكتـفي بواحد فقط و اجمع منه البونص حتى لا تعرض حسابك للحظر

...

zawali
03-23-2015, 15:17
ما أجمل مواضيعك
من صادق اخلاصك اخي الفاضل ..........
ارتقيت ببراءة حروفك إلى علو المعاني
رائعه هي كلماتك .. كروعتك ودائماً تأتينا بكل ما هو جميل ورائع..
لك تحية من صميم قلبي..

medanexer
03-24-2015, 23:27
الجامح سيشكل مشكلة على المدى القريب.
لقد تم تداول العقود الآجلة للنفط الخام بثبات حتى انخفاض لخفض بعد أن فشل تقرير المخزون هذا الاسبوع في الكشف عن أي معلومات جديدة. وتشير الصورة الأكبر إلى أن السوق افقية

popa2015
03-25-2015, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

sarabac
03-25-2015, 23:56
اهلا للجميع

اظن ان من قوانين المنتدى ان يكون لك حساب واحد فقط حتى تستان تأخذ البونص الى حسابك لدى شركة انستا فوركس .

m7md14
03-27-2015, 14:37
الله يا أخي لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا
الأفضل أن تتواصل مع أحد مشرفي المنتدى أو الدعم الفني بالشركة لتعرف الرد الصحيح .. بالتوفيق للجميع ان شاء الله

3uday
03-27-2015, 16:11
المنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي و الله يا أخي لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا

chamss
03-27-2015, 16:16
لاماتصلحش بصراحة لوتريد الدخول اخي الغالي الى الفوركس تدكرأنه المؤشرات او الترند أو الأستراتيجيات كلها لها اهمية المهم أن تصل
لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها بالتوفيق

ramy00
03-27-2015, 16:20
السلام عليكم لماذا المنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي و الله يا أخي لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا

mona.
03-30-2015, 15:44

chamss
03-30-2015, 16:15
لامستحيل تعمل حسابين لاني اشوف ان كثرة المتداولين للمؤشرات او الترندات أو الأستراتيجيات كلها لها اهمية المهم أن تصل
لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تنجح في صفقاتك بالتوفيق

طريق النجاح
03-31-2015, 23:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اعتقد ان الشركة ممكن تحظر الاي بي بتاع الجهاز بتاعك لو اكتشفت انك بتاجر في حسابين من نفس الاي بي..............

The King Algeria
03-31-2015, 23:06
السلام عليكم اخي الكريم هذا يعتبر مخالفا لشروط المنتدى ياغالي يجب عليك الالتزام
بحساب واحد و ان فتحت اكثر من حساب قد يقفل كلا الحسابين و لن تنال اي شيئ من الشيئين
لهذا خليك قانوني مع الشركة

sharshabil
04-01-2015, 00:09
نعم يااخي هناك مشكلة لان انسنتا فوركس تاتمنع التسجيل في اكتر من منتى
يعني الافضلانك تعمل الاختبيار في اح المنتديلت و تعمل بيه .

نورين
04-02-2015, 12:55
السلام عليكم
وبلتوفيق

modr2015
04-06-2015, 22:37
كل ما عليك انك سوف تفتح حساب فى الشركه الفوركس وسأشرح هذا الأمر لاحقا إن شاء الله وذلك ... فتح الحساب تتوكل على الله وتفتح حساب فى المنتدى العربى الخاص بالشركة ... وبعدين الباسورد الاول وبعدين التاني بس بيكون صغير والاثنين يفضل يكون ... ناس في المنتدي الفوركس بيشتروه او هيقولك تبيع الحساب فين بس غالبا مش*...

bonus
04-07-2015, 11:29
انا ارى ان افضل تحليل فنى منتشر ومشهور وطريقة بدائية الى حد ما هى طريقة الترند المكسور وهى طريقة مشهورة وهى اساس التحليل الفنى بكل تاكيد وانصح بالاعتماد عليها فى كل الاوقات مع التحليل الاخبارى

expirt77
04-08-2015, 00:52
بعد التحيه على الاخوااان
اتوجه بشكري الخااالص لصديقنا على الموضوع الاكثر من رااائع
ارجو منكم العمل على اقوي النقاااااط الهاامه
وجعله الله فى ميزان حسناتك يا اخى الفاااضل
ارجو تقبل مروري☼☻☻♥

---------- Post added at 09:52 PM ---------- Previous post was at 09:35 PM ----------

v♀♀♪♪السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه على الاخوااان
اتوجه بشكري الخااالص لصديقنا على الموضوع الاكثر من رااائع
ارجو منكم العمل على اقوي النقاااااط الهاامه
وجعله الله فى ميزان حسناتك يا اخى الفاااضل
ارجو تقبل مروري♪1♥♪

sniper_2015
04-08-2015, 01:14
ادخلى على المنتدى الهندى واعمل حساب مفيش مشكله هههههه

hager omar
04-13-2015, 18:45
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم انت كده هتقوم بعمل خطر كبير فانت كده سوف تقوم بعمل يؤدي الي حذف الحسابين وبالتالي تبقي خسرت كله وبعدين من قوانين الشركة انك لا ترتبط باكثر من منتدي

تقبل مروروي

Eslam1
04-14-2015, 06:22
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

4exersimo
04-17-2015, 11:45
وقد أبقى الدولار القوي الضغوط السلبية على ذهب يونيو. ارتفاع الدولار يجعل الذهب أكثر تكلفة بالنسبة للتجار الأجانب مما يؤدي إلى انخفاض في الطلب. وبالإضافة إلى ذلك يستمر المستثمرون في التزاحم على سوق الأوراق

doaa sary
04-18-2015, 01:50
اختار منتدى واحد بس
وهيتقفلك

رضوى
04-18-2015, 07:24
نا عايز افتح حساب تاني بس مش بالمنتدى العربي عايز الفتح حساب بالمنتدى الهندي و اعمل حساب انستا جديد واضيفة علية هل هناك اي مشاكلهانت فقط حاول ان تركز على شيء واحد
و خصوصا ف يمسالة البونص هذا فيكفي انك
تعمل هنا فهو فكافي في نظري لعمل بونص جيد

chennana
04-19-2015, 01:44
السلام علىكم ورحمه الله وبركاته
نعم اخي الكريم هناك مشكل لانه هكذا ستعرض حسابك للحظر
لان هذا مخالف لقوانين المنتدى و الشركة

رضوى
04-19-2015, 01:48
واشترى الله سبحانه من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة، فقال عز وجل: {إِنَّ اللَّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنْفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْداً عَلَيْهِ حَقّاً فِي التَّوْرَاةِ وَالْأِنْجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّهِ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُمْ بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ} [التوبة:111]f انت فقط حاول ان تركز على شيء واحد
و خصوصا ف يمسالة البونص هذا فيكفي انك
تعمل هنا فهو فكافي في نظري لعمل بونص جيد

kafjartar
04-23-2015, 23:04
الاقتصادي السيئ في منطقة اليورو الذي انعكس أيضاً بخفض سعر الفائدة مؤخراً من قبل البنك المركزي الأوروبي.”
وقد كان اليورو يحوم بالقرب من مستوى 1.30 $ قبيل البيانات بعد أخذ بعض الأرباح على الدولار في أعلى

al-Mashhadani64
04-24-2015, 00:20
اخي الكريم مختصر مفيد احد القوانين تقول لايمكن ربط حسابين لشركة انستا فوركس بالمنتدى في ان واحد ولايمكن ربط عضويتين في المنتدى بحساب واحد في شركة انستا فوركس وشكرا

Ahmed ibrahem20145
04-24-2015, 00:24
ارجوكم ساعدوني يااخواني هل يمكنني الاشتراك في المنتديات الاخري لشركة انستا فوركس وربطها بحساب واحد

وهل يمكنني سحب كافة الارباح من حسابي في الشركة بعد التداول ام انة هناك قيود لهذا الامر وجزاكم الله خيرا

Manite
04-24-2015, 00:34
السلام عليكم اخي
اعتقد انه مسموحلك بالمشاركة في منتدي واحد فقط
ولا يمكنك ربط حساب تجاري باكثر من حساب منتدي او باكثر من منتدي
لذلك لو اردت الاستفادة من المنتدي الهندي تواصل مع ادارة المنتدي وهيساعدوك
بالتوفيق

hager omar
04-24-2015, 00:49
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة لم استطيع ان افيدك والذي يساعدك في هذا الموضوع هو الدعم الفني او احد المشرفين

تمنياتي لك بالنجاح والتووفيق

تقبل مروري

sniper_2015
04-24-2015, 00:50
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

MAGDYABDO
04-24-2015, 12:47
اعتقد ان ما فيهاش مشاكل طلاما هتحول بونص الحساب التانى الى حساب اخر غير حساب منتدي العربي

abdelaziz 10
04-24-2015, 22:31
والله يا اخي ممكن تتسبب في اغلاق حسابك الاساسي بالعربي لو دخلت في تلك الامور
الافضل انك تحاول تركز على حسابك في المنتدى العربي ولا تطمع اكثر افضل

doaa sary
04-26-2015, 19:05
اختار منتدى واحد بس
وهيتقفلك

lomy
04-26-2015, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

faridd
04-26-2015, 20:59
لذلك انا لا اتداول ولا اتاجر على السلع ابدا فلحد الان لدي ثلاث سنوات تجارة في الفوركس
لكني للاسف لم افتح اي صفقة للذهب او النفط او باقي السبع على حسابي الحقيقي فالامر مشتبه به

نورين
04-29-2015, 17:49
السلام عليكم لماذا المنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي و الله يا أخي لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا
الأفضل أن تتواصل مع أحد مشرفي المنتدى أو الدعم الفني بالشركة لتعرف الرد الصحيح على استفسارك وبلتوفيق ان شاء الله

mohamedhassn
04-30-2015, 14:39
لخبراء الفايبوناتشي لا هنتو وضحو لي · استفسار بسيط جزاكم الله كل خير · استفسار من لديه ... عايز طريقة اخلص بيها عدد العقود الكبير المطلوب مني عشان اقدر اسحب من الحساب ؟ ... متوقفة عندي · حد يشرحلي ليه حصل crash للميتاتريدر؟ ... استمرار تعليق برنامج التداول في **CM · سؤال يا شباب بخصوص المارجن في الشركات · سوال عن ...

ahmed mo
04-30-2015, 15:35
ممنوع اخى الكريم انت ليك هو حساب تداول واحد هو اللى ممكن ان تتعامل به فى هذا السوق
والله يوفقكم الله المستعان ومزيد من الموضعات المميزه

payza
04-30-2015, 16:10
يا سيدي الفاضل ليس لك أن تجمع ين بونص أكثر من منتدى للشركة فهذا مخالف لقانون المنتدى و الشركة
اكتفي بواحد فقط و اجمع منه البونص...............

moustafaforex
04-30-2015, 16:20
الأفضل أن تتواصل مع أحد مشرفي المنتدى أو الدعم الفني بالشركة لتعرف الرد

BABAOU
04-30-2015, 22:42
اعتقد يا اخي الكريم انه من الافضل التركيز على منتدى واحد فقط لكي لا تشتت ذهنك و اعتقد انك اذا فعلت ذلك ركزت جهدك في عمال واحد هذه وجهة نظري

hamdochi
05-10-2015, 23:35
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه غير مسموح لك ان تفتح اكثر من حساب فى منتديات مختلفة تابعة للشركة سواء الهندى او الانجليزى وسيتسبب ذلك فى غلق الحسابات مباشرة ثانيا انصحك بأن تركز فى منتدى واحد افضل حتى تستطيع جنى البونص الاكبر نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

kafjartar
05-17-2015, 00:50
أكبر مصدر لزيد الوقود للصين في مايو بعد روسيا، وهو ما يمثل حوالي 19% من امدادات الخارج. ولقد انخفض مجموع مشتريات زيت الوقود الى 1.47 مليون طن الشهر الماضي من 2.83 مليون في مايو. وقد

ملاك الروح
05-17-2015, 03:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
اخي الكريم على ما اعتقد انه لا يمكن ربط حساب انستا واحد باكثر من منتدى والا لن يصلك البونص
اتمنى لك التوفيق والنجاح

ahmed bakry
05-17-2015, 07:41
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم دى ممكن تسال فيها احد الاعضاء الكبار او المشرفين على المنتدى وهما يقولولك والهل الموفق والمستعان

masry928
05-17-2015, 21:51
لاتتردد ابدا بانك تتصل بخدمة عملاء الشركة او المنتدى صدقنى فيه ترحيب بك وعلشان كده تاخد المعلومة من المصدر ولا تنسانا من صالح الدعاء اخى الكريم وربنا يوفقك

Kiing
05-17-2015, 21:54
نعم ان المنتدى الهندي متلا انه ممكن هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي حيت لا أدري إن كان متلا منه يمكنك ذلك أم لا لان الأفضل متلا كل ما تتواصل مع أحد داخل المنتدى اي الدعم

masry928
05-18-2015, 19:22
ممكن اخى توجه استفساراتك دى للقائمين على المنتدى لانى لا اتطرق لذلك من قبل وحيث انهم ادرى مننا جميعا بتفاصيل دقيقه مثل ذلك وبعد الافادة نزل موضوع عن الاجابه ياريت

babyzee
05-18-2015, 19:35
في الحقيقة انا لم يسبق لي ان جربت هدا الامر ولكن اعتقد انه من الأفضل لك أن تتواصل مع أحد مشرفي المنتدى أو الدعم الفني بالشركة لتعرف الرد الصحيح على استفسارك وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

هاشم احمد
05-18-2015, 23:05
بارك الله فيك وفيما تفضلت لكن لو دعمت المشاركة بالشرح والترجمة لكان انسب لنا
لكن انت مشكور وسوف نترجم النص بانفسنا في قوقول فالحل موجود
يالتوفيق اخي الكريم تقبل مروري

made
05-18-2015, 23:10
التداول على الدهب والفضه والبتورول وما شابه ذلك انا اعتبره حرام
ودا ناتج لان شركه الوساطه اللى بنتعامل معاها اصلا لا عندها لا دهب ولا فضه

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 09:11
يالله بالتوفيق ان شاءالله بس تضللك تتنقل من منتدى للمنتتدى رااح تتغلب كتيير...ورااح تتعب في الاخر..وتحكي ياا ريت ماا عملت هيك..
تحيااتي لالك..

adnan1969
05-21-2015, 11:45
اخي الغالي مافيك تفتح حسابت في العربي والهندي وتربط في نف الحساب التجاري لان راح يغلق ابتعد عن المشاكل خليك بحساب واحد اريح بتوفيق لجميع

karim02
05-21-2015, 11:58
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

---------- Post added at 09:58 AM ---------- Previous post was at 09:57 AM ----------

أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ahmed90
05-21-2015, 18:05
انا عارف ان هدف التداول هو ان تستبدل عملة بأخرى بس فى الحقيقة
الفوركس هو مش استبدال و لكنه مجرد توقع لقيمة عملة لو استبدلناها بعملة اخرى

wlaa
05-21-2015, 18:42
نعم يا اخى الفاضل هناك مشكلة غير مسموح بتعدد الحسابات فى اكثر من منتدى يعتد هذا مخالف للقوانين وسوف
يغلق حسابك سريعا

nda
05-21-2015, 21:01
فعلا اخى من الواضح ان العلاقة بين العملات و سوق السندات مهم جدا ويجب معرفة ان العلاقة بينهما
علاقة عكسية حتى نستطيع ان نحدد ثمن السندات
بالتوفيق للجميع

aseer
05-21-2015, 21:38
عايز تفتح حساب فى المنتدى الهندى لابد ان يكون حسابك فى الشركة المربوط هنا فى المنتدى مختلف عن المنتدى الهندى يعنى لابد ان يكون لكل منتدى حساب مختلف لكى تستطع ان تستلم البونص علية بدون اى مشاكل

karim-hyt
05-21-2015, 21:45
لا اظن ان هنااك اي مشكل بس يجب عليك استخداام بريد الكتروني مختلف :) وكومبيوتر مختلف لانه ممكن يكتشفوا انك فلتح حسابين على نفس الحاسوب
أظن ان هذا مشبوه ...ايضا ممكن ان يعرفوا ان اسمك مكرر :(
بالتوفبق للجميع

ابراهيم حمادة
05-21-2015, 21:58
ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺘﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﻓﺘﺢ ﺣﺴﺎﺑﻴﻦ ﻓﻲ ﺷﺮﻛﺔ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻣﺨﺎﻟﻒ ﻟﻠﻘﻮﺍﻧﻴﻦ ﺷﺮﻛﺔ ﺍﻧﺴﺘﺎ
ﻭﻣﻤﻜﻦ ﻳﺘﻢ ﺍﻏﻠﺎﻕ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﻚ ﻟﻠﺸﺮﻛﺔ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ

MAGDYABDO
05-26-2015, 00:09
اعتقد ان ما فيهاش مشاكل طلاما هتحول بونص الحساب التانى الى حساب اخر غير حساب منتدي العربي

algeriaforex
05-26-2015, 00:41
أخي الكريم أظن أنو مافي حاي مشكلة و الله أعلم
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا جزيلا

MAGDYABDO
05-26-2015, 11:36

freeman
05-26-2015, 11:37
والصادرات.

احمد سعيد على
05-26-2015, 11:50
اشترى الله سبحانه من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة، فقال عز وجل: {إِنَّ اللَّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنْفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْداً عَلَيْهِ حَقّاً فِي التَّوْرَاةِ وَالْأِنْجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّهِ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُمْ بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ} [التوبة:111]f

heroo252
05-26-2015, 12:02
لا طبعا مجرد انك تفتح حساب فمنتدى تانى ممكن تعغرض الحسابين للغلق او عالاقل
البونص هيتحولك من منتدى واحد بس ويضيع تعبك فى المنتدى التانى على الفاضى

a7med sniper
05-26-2015, 12:04
ممنوع اخى الكريم اللىانت تقدر تعمله فى هذا السوق هو فتح حساب واحد فقط للتداول من خلاله
وده من قوانيني المنتدى والشركه والله المستعان

saberfou
05-29-2015, 12:40
هذا ليس مخالفا لكن بشرط ان يكون الايميل مختلفين والا لا يدفع لك البونص وكذلك ان يكون لك حسابين مختلفين
وحاول ان تركز على حساب واحد اذ المجهود المتفرق استعمله في حساب واحد افضل

tamermr
05-29-2015, 12:40
هناك يا اخي العديد من الاعضاء الذين لم يتوصلوا بالبونص بسبب مثل هذه الامور مثل انهم يعملوا في اكثر من منتدى
الافضل يا رايي انك تركز على عمل الردود في المنتدى العربي وفعلا ممكن تجمع منه بونص ممتاز وتقتصر عليه

noor eldyen
05-30-2015, 15:36

hmadnah123
05-30-2015, 19:10

laymedia
05-30-2015, 23:40

BABOUS
05-31-2015, 12:17
اعتقد يا اخي الكريم انه من الافضل التركيز على منتدى واحد فقط لكي لا تشتت ذهنك و اعتقد انك اذا فعلت ذلك ركزت جهدك في عمال واحد هذه وجهة نظري بالتوفيق .

chirikhan
06-05-2015, 00:15
بالنسبة للعمل في منتديات اجنبية غير المنتدى العربي ارى ان الامر فيه من الخطورة والمشاكل ما فيه
ممكن لا قدر الله تخسر الحساب ككل ولا تربح لا من العربي ولا من الهندي فالافضل حساب واحد

sofien34
06-05-2015, 00:55
عايز تفتح حساب فى المنتدى الهندى لابد ان يكون حسابك فى الشركة المربوط
هنا فى المنتدى مختلف عن المنتدى الهندى يعنى لابد ان يكون لكل منتدى
حساب مختلف لكى تستطع ان تستلم البونص علية بدون اى مشاكل

aligharbi316
06-05-2015, 01:18
انت فقط حاول ان تركز على شيء واحد
و خصوصا ف يمسالة
البونص هذا فيكفي انك
تعمل هنا فهو فكافي في نظري لعمل
بونص جيد

soad labib sadek
06-05-2015, 02:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل بالنسبة لسؤالك فانا عن نفسي اري ان منتدانا العربي سيكون افضل لنا لنتعلم منه و كيف ستتعلم اذا لم تكن تطقن اللغة الهندية و لكن بالنسبة لسؤالك فانا للاسف لا اعلم اذا كان ممكن ام مخالف

تحياتي

العراقي
06-07-2015, 08:54
فعلا اخى من الواضح ان العلاقة بين العملات و سوق السندات مهم جدا ويجب معرفة ان العلاقة بينهما
علاقة عكسية حتى نستطيع ان نحدد ثمن السندات
بالتوفيق للجميع

motawakkildima
06-07-2015, 10:14
كما ذكر احد الاخوة انك لابد ان تفتح حسابات مختلفة سواء حساب تداول او البريد الالكتروني
وهذا انصحك به اذا كنت تحسن الانجليزية فانت في هذه الحال قد تربح الكثير لان المنتدى الهندي فيه بونص 0.20 على كل مشاركة
اي ضعف المنتدى العربي

MONTASR SHABAN
06-07-2015, 10:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقة و المفيدة.
اظن ان تح حساب تاني هومضيعة للوقت وتشتيت للانتباه
و اتمنى من الله ان يوفق للجميع ان شاء الله .

MEDHAT MOUSTAFA
06-07-2015, 10:36

hmadnah123
06-07-2015, 10:42

atbill
06-07-2015, 10:42
السلام عليكم، أن أنه من الممكن جدا فعل دلك بما أنك تنوي أن تفتح حساب جديد في المنتدى ،
و حساب أخر جديد في أنستا يمكن فقط أ، يشترط أن يكون باسم شخص أخر أخ أو زوجة وبالتوفيق.

waelmma
06-07-2015, 11:18
اخى الكريم ﻻتحاول ان تفتح اكثر من حساب على فى اكثر من
منتدى على نفس اﻻسم واﻻ بتعرض حسابك للخطر وربنا يبارك فيك

haythem50
06-07-2015, 11:35
كما ذكر احد الاخوة انك لابد ان تفتح حسابات مختلفة سواء حساب تداول او البريد الالكتروني
وهذا انصحك به اذا كنت تحسن الانجليزية فانت في هذه الحال قد تربح الكثير لان المنتدى الهندي فيه بونص 0.20 على كل مشاركة

mohamed ahmed35
06-07-2015, 12:08

RANA FOREX
06-07-2015, 13:57
عايز تفتح حساب فى المنتدى الهندى لابد ان يكون حسابك فى الشركة المربوط هنا فى المنتدى مختلف عن المنتدى الهندى يعنى لابد ان يكون لكل منتدى حساب مختلف لكى تستطع ان تستلم البونص علية بدون اى مشاكل

hliforexlati
06-19-2015, 02:06
اليوم، متداولا عند مستوى 1,358.40، حيث تخلى عن ما يزيد عن 14.00$، حيث يبدو أن التجار غير قلق بشأن الجدل السياسي بين منطقة اليورو وأمريكا من ناحية وبين روسيا من ناحية أخرى. ويبدو أن هناك تناق

big.pharaoh
06-19-2015, 05:45
انا عايز افتح حساب تاني بس مش بالمنتدى العربي عايز الفتح حساب بالمنتدى الهندي و اعمل حساب انستا جديد واضيفة علية هل هناك اي مشاكله

اه طبعا يا غالي ستواجهك مشاكل لانه ممنوع فتح اكثر من حساب في اكثر من منتدى .. هو حساب واحد فقط لكل عميل والا سيتم حظر جميع حساباتك

alaa ali
06-20-2015, 01:32
اهلا بكم
انا انصح بالتركيز على حساب واحد وسوف تحصل على ماتريد فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

كاره المراقبين
06-22-2015, 10:10
لا يا اخي سؤاء هندي او ربي واو اتنجليزي مفيش مشاكل كل حاجه وليها حاجه ربنا يعينك ان شاء اللله في الهندي

MEDHAT MOUSTAFA
06-24-2015, 23:54

محمد عز الدين عيد خضري
06-24-2015, 23:57
بالتاكيد لا يجوز ان تفتح حسابين بالمنتدين العربي والانجليزي
فهذا مختلف جدا ومخالف لحملة البونص اللي بتقدموا شركة انيستا فوركس للمبتدئين تحياتي

OSAMA AMER
06-25-2015, 05:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب اعتقد اخى الكريم ان الشركة لا تتيح ان يكون لدى شخص واحد اى حساب فى المنتيات التابعة لها الا حساب واحد فقط

doaa sary
06-28-2015, 21:29
اختار منتدى واحد بس
وهيتقفلك

mechanical
07-06-2015, 11:37
السلام عليكم ... القوانين بتاعه المنتدي لا تتيح لك فتح اكتر من حساب واحد في المنتديات الخاصة بشركة انيستا يبقي انت كدة بتعرض الحسابين للخطر
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والادارة

lati4exer
07-17-2015, 13:12
انخفض خام غرب تكساس الوسيط (wti) بنسبة %1.3. وارتفعت المخزونات الامريكية بمقدار 500.000 برميل، أي بما يقارب اعلى مستوى في هذا الوقت من العام، وفقا لمسح أجرته بلومبرج بين 11 محلل قبل

andro samir
07-21-2015, 02:10
الافضل لك ان تركز علي هذا المنتدي لان اكثر من حساب ممكن يعرضك للخطر
حاول تعمل مشاركات كتير وان شاء الله تحصل علي بونص جيد للمتاجرة بة وتربح باذن الله

MAGDYABDO
07-21-2015, 10:21

hamada_el5oly66
07-25-2015, 11:38
اولا يا اخى الفضل غير مسموح لك ان تفتح اكثر من حساب فى منتديات مختلفة تابعة للشركة سواء الهندى او
الانجليزى وسيتسبب ذلك فى غلق الحسابات مباشرة ثانيا انصحك بأن تركز فى منتدى واحد افضل حتى تستطيع
جنى البونص الاكبر.

midouknight
07-25-2015, 11:44
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي وجب عليك الإلتزم بفتح حساب واحد ل البونس
حاول مراجعة القانون الداخلي ل المنتدى أو إتصل بأحد المشرفين

karim02
07-25-2015, 13:57

hardjob
07-25-2015, 23:23

RedaOlive
07-26-2015, 22:06

enganas
07-26-2015, 22:08
لا يمكن اخي الكريم ولا تتجرا ان تتخذ الخطا انت بصدد الاقدام على خطا كبير جدا لانه سيحضر الحساب الاول والثاني معا

نادر صباح الدين
07-26-2015, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز شركة انستا توفر إمكانية المشاركة بالفوركس العربي وربطه بحساب التداول المثبت في الشركة نفسها، فإذا كان المنتدى الهندي يتبع شركة انستا، شأنه شأن منتدى الفوركس العربي، فاعتقد أنه من الممكن ربط الحسابين ببعضهما، أما إذا كان المنتدى الهندي يتبع شركة تداول أخرى فليس من المتوقع أن تتم الموافقة على ربط الحسابين، وحتى في حال فتحت حسابا في المنتدى الهندي، وكان المنتدى يتبع شركة انستا فلا يمكن ربط حساب التداول بحسابين في المنتدى، بل حساب واحد في المنتدى مقابل حساب التداول.

yassin h
07-26-2015, 22:37
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
كنت فاكرها ايضا مشكله ولكن الحمدلله المنتدي يتعدل .
مع انه من شويه كان بقالي نصف ساعت بحاول افتح بيقولي جيت ولكن فتح الحمدلله
تحياتي لك.13

ayoub321
07-27-2015, 08:12
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحب أخي الكريم أولاً يجب أن تعرف أنه الموقع الهندي هو نفس هذا الموقع أي أنه نفس السرفر لذلك سوف يكتشف أمرك وتخسر حسابين لذلك لا أنصحك بهذا الأمر أخي الكريم تقبل مروري لشخصك الكريم أخي
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق إن شاء الله

Roshdy
07-27-2015, 08:53
ليس لدى اى فكرة عن هذا الموضوع
لكن من الجيد انك سألت قبل ان تشرع فى العمل كى لا يكون فيه خطأ يؤثر على حسلبك الحالى

smartvision
07-27-2015, 21:37

pepobm
07-27-2015, 22:20
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
اخى العضو الكريم ممكن طول فى منتدى اخر وحساب انستا جديد يجوز
التوفيق من عند الله

abdougagi
07-30-2015, 19:51
وامر تحديد الدخول – إن أوامر الدخول للتحديد هي أوامر يصدرها المتداول لدخول السوق بسعر أفضل من السعر الحالي. عند شراء زوج عملات أو عقد cfd , أمر تحديد الدخول يكون تحت السعر الحالي للسوق. عند البيع, أمر تحديد الدخول يكون أعلى من السعر الحالي للسوق.
عند وضع أوامر تحديد الدخول, يتوقع المتداول أن سعر السوق سيرتد عند وصوله لسعر تحديد الدخول الذي تم وضعه من قبل المتداول.

ebramoh
07-30-2015, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله..
لماذا المنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي و الله يا أخي لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا..
الأفضل أن تتواصل مع أحد مشرفي المنتدى أو الدعم الفني بالشركة لتعرف الرد الصحيح على استفسارك..
تقبلوا مروري..

sharshabil
07-30-2015, 22:39
انا ايضا كنت اعتقد انه ممكن اضافة حساب تاني لكن لا
هو ممكن ان تحذف الاول و تضيف حساب اخر يعمي يكون عندك حساب واحد .

BS5802920
07-30-2015, 23:20
صحيح يوجد العديد من المنتديات الخرى لاكن براي منتدانا العربي هو افضل منتدى و يجب العمل على توسيعه و تطويره اكثر
لماذا نحن نبحث عن منتديات الاجانب و هم لا يفكرون ابدا في الاشتراك في منتدياتنا لماذا نحن نتبعهم دائما و هم يسخرون منا و لا تعجبهم اعمالنا
يكفي مسخرة يا عرب يكفي تباعية و قلة ثقة
يجب ان نعمل على تطوير انفسنا لا على دعم و مدح الاجانب

tarik46
08-08-2015, 14:45
لا ليست هناك اي مشكلة بما انك ستفتح حساب انستا جديد و لكن ان قمت بربطه في نفس حسابك هذا
فستعرض نفسك للحظر و لكن لا اظن انك ستجد الوقت الكافي للعمل في حسابين اتمنى ان تركز في حساب واحد
موفق باذن الله

ebramoh
08-08-2015, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
عايز تفتح حساب فى المنتدى الهندى لابد ان يكون حسابك فى الشركة المربوط هنا فى المنتدى مختلف عن المنتدى الهندى..
يعنى لابد ان يكون لكل منتدى حساب مختلف لكى تستطع ان تستلم البونص علية بدون اى مشاكل..
تقبلوا مروري وفائق شكري..

hunter_world
08-09-2015, 23:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي انا مش عارف ممكن تكلم الدعم او ممكن تكلم المشرفين ويوضحولك الكلام وتقبل مروري

atmoul
08-09-2015, 23:28
ما يميز المنتدى الهندي عن العربي أن البونص فيه هو 0.2 لكن المنتدى الهندي فيه قوانين صعبة وقد قاموا بإغلاق حسابي أنا أنصحك أن تبقى هنا رغم أن قمة البونص هنا جيدة إلى أن الأعضاء والمشرفين هنا محترمين جداً

csebai11
08-10-2015, 00:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
لا مشكل في ذلك مادمت لم تربط حسابك في هذا المنتدى بالمنتدى الاخر

chelsea1
08-10-2015, 22:34
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص تساؤلك حول الحساب الهندي
ان شاء الله تلاقي اجابة من باقي اعضاء المنتدى

محمد السيد
08-10-2015, 23:27
لا تفعل .. اذكر انني كنت اتفرج على فيلم فجر الاسلام .. وكان المشركين قبل الخروج للتجارة
يستشيروا الآلهة بضرب الأزلام وكان الكاهن هو الذي يتولى هذه المهمة وكان دائما يخرج السهم الذي يقول لا تفعل .. حتى يرضو الآلهة هههه

MAGDYABDO
08-11-2015, 10:41

chelsea1
08-11-2015, 17:06
للاسف اخي ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص فتح تساؤلك حول الحساب الثاني
ان شاء الله تلاقي اجابة من باقي اعضاء المنتدى

ahmed bakry
08-13-2015, 05:06
انا كل المعلومات اللى اعرفها عن المنتدى العربى فقط غير كدة معرفش وبعدين انت افهم الاول تتعامل ازاى مع العربى وبعدين قولى منتدى تانى

---------- Post added at 02:06 AM ---------- Previous post was at 01:56 AM ----------

انا كل المعلومات اللى اعرفها عن المنتدى العربى فقط غير كدة معرفش وبعدين انت افهم الاول تتعامل ازاى مع العربى وبعدين قولى منتدى تانى

hunter_world
08-15-2015, 20:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي انا مش عارف ممكن تكلم الدعم او ممكن تكلم المشرفين ويوضحولك الكلام وتقبل مروري

andro2015
08-30-2015, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اكيد طبعا فى مشكلة هذا مخالف للقوانين يا اخى الكريم اشتغل
على منتدى واحد فقط واربطة بحساب فى انستا لان كدا ممكن الحسابين يتقفلوا اذا طلبت سحب ربح

doaa sary
08-30-2015, 19:50
اختار منتدى واحد بس
وهيتقفلك الحساب

forex all arabes
09-11-2015, 12:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى انا حاليا لا علم لي حاليا
ولا يمكنني ان انفعك يمكنك ان تستعين بالاخوة و الله مستعان و شكرا لكم علي المجهود اتمني لك التوفيق

sofiane1991
09-11-2015, 13:57
اظن انه يعتبر مخالف للقوانين ياخي
يمكنك استشارة شركة انستا فوركس
راح تفيدك اكثر بالموضوع
تقبل مروري بالتوفيق لك تحياتي

Ayache
09-11-2015, 14:22
لامشكلة أخي الكريم فقط تأكد من أن الحسابين ليسا من نفس الإيب أخي
أنا أتكلم عن حساب إنستا و ذلك لتجنب غلق الحسابين
و أيضا راسل الدعم

engaym
09-11-2015, 14:39
السلام عليكم اخى انا اعتقد ان الشركة ولا المنتدى يوافق على وجود حساب ثانى علة نفس الشخص ولكن ممكن ان يكون
واحد قريبك تدخل وتشتغل لة ونتمن ىالتوفيق للجميع فى الفوركس

ayyoub
09-11-2015, 14:42
لماذا المنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي

---------- Post added at 11:41 AM ---------- Previous post was at 11:40 AM ----------

لماذا المنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي:o

---------- Post added at 11:41 AM ---------- Previous post was at 11:41 AM ----------

لماذا المنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي:bravo:

---------- Post added at 11:42 AM ---------- Previous post was at 11:41 AM ----------

لماذا المنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي:p

Dr.TraDeR
09-11-2015, 15:04
السلام عليكم ورحمةا لله وبركاته
اما بعد اخويا العزيز يمكن تصيرلك بعض المشاكل لما تفتح حسابين انا اقولك نصيحة انو خليك على المنتدى العربي
يعني تفهم فيه كل شيء احسن من انك تروح منتدى اجنبي وانت مش فاهم شيء فيه

waleed shaaban
09-11-2015, 15:56
هذه ام المشاكل والطريق الى الاغلاق السريع فى كلا المنتدين ثم ان المشاركات المنسوخه تعرضك للحذف
لا ارى دعى لهذا الامر ابقى علىمنتدى واحد والتزم بالقونين الخاصه بالمنتدى
وابذل المجهودين بالمنتدى العربى ستحصل على نفس النتيجه

karimovtich
09-11-2015, 16:21
اخي الكريم اعتقد انك ستقوم بفتح حساب جديد في انيستا بنفس المعلومات الخاصه بك والشركه تمنع اكثر من حساب واحد بونص عليك ان تركز مع منتدي واحد فقط

mahmoodtareq
09-11-2015, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة ....
اخي الكريم و لماذا المنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي و الله يا أخي لا علم لي بالموضوع إن كان يمكنك فعل ذلك أم لا
الأفضل لك أن تتواصل مع أحد مشرفي المنتدى أو الدعم الفني بالشركة لتعرف الرد الصحيح على استفسارك

saidsami
09-11-2015, 16:57
انا عتقد ان الشركة اذا اكتشفت انك تملك اكثر من حساب تداول سوف تقوم بحظرك في الحساب الاول والثاني انصحك بعدم الاقدام علي هذه الخطوةعليك اما ان تغلق حسابك بالمنتدى العرب وتحول حسابك بالشركة الى المنتدى الاجنبي

Solafa Adam
09-11-2015, 18:09
لا انصحك اخي بها لانه شركة انستا
لاتقبل اضافة اكثر من حساب منتدى
واحد وقد تعامل بالحظر وهذا الشى
خطير جدا على اموالك....

محمود ابو نور الدين
09-11-2015, 18:11
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة ,...
لا علم لي في هذا الموضوع وكن هل هناك اختلاف في الموقع العربي و الهندي ؟؟؟ لكني اعتقد انك تستطيع فعل ذلك

ranimdammar
09-11-2015, 19:01
اذا كنت تجيد اللغة الانجليزية من الاحسن ان تكون في المنتدى الهندي لان البونص في ب0.20 على كل
مشاركة ويمكن ان تحقق بونص جيد جدا اما ان يكون لك حسسابين احد في العربي والاخر في الهندي وربطهم بحسابين في الشركة اكيد انك سوف تحرم من البونص من احد المنتديين

big.pharaoh
09-11-2015, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لو عملت كده يا غالي هيتقفلوا الحسابين لان ده ممنوع والشركه بتحظر التعامل بالشكل ده . خليك هنا وابعد عن المشاكل وريح دماغك . والمنتدى هنا كويس

doaa sary
09-21-2015, 20:34
اختار منتدى واحد بس
وهيتقفلك الحساب

mida2014
09-21-2015, 21:06
السلام عليكم اكيد اخي تستطيع ان تفتح اكثر من حساب لاكن لايكمنك ربطه مع البونص بل تستطيع ربط حساب واحد فقط
وةالربط مدته شهرين ثم تسطيع تغير المنتدى

doaa sary
09-23-2015, 03:32
اختار منتدى واحد بس
وهيتقفلك الحساب

pora
09-23-2015, 03:33
موقع إجابات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
اختار منتدى واحد بس
و شكرا

mohammed55
09-24-2015, 00:14
ليس لك أن تجمع ين بونص أكثر من منتدى للشركة فهذا مخالف لقانون المنتدى و الشركة
اكتفي بواحد فقط و اجمع منه البونص حتى لا تعرض حسابك للحظر تقبلو مروري

---------- Post added 09-24-2015 at 12:14 AM ---------- Previous post was 09-23-2015 at 10:34 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اختار منتدى واحد بس
وهيتقفلك الحساب تقبلو مروري

abc
09-24-2015, 01:39
بصراحة لا اعتقد ان هناك اشكال من الجانب القانوني للشكرة و لكني
انصحك بعدم القيام بذلك احتياطاط لا اكثر بالتوفيق يا صديقي

Saadkarim
09-24-2015, 01:42
شكرا اخى الكريم. معلومه مقيده .يجب ان نراعى قوانين المنتدى حتى نتجنب المخالفات

mohammed55
09-26-2015, 07:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

a l
10-09-2015, 01:17
هلا
مخالفة قد تعرضك الى الغاء حسابك وسوف تندم كثير لذلك انتبه ولا تخالف القوانين المعمول بها فى المنتدى

katreenaziz
10-09-2015, 02:01
اخى الفاضل المنتدى الهندى بردوا تابع لشركة انستا يعنى بردوا ممنوع لان حساب بونص واحد فقط المفروض يبقى عندك فى الشركة اتمنى لك التوفيق والنجاح

yassineleo
10-09-2015, 02:54
شطحات فوركسيه:
سألوا عن الفوركس ان كان حقيقة ام خيال...البعض قال حقيقةًوالبعض قال خيال
فجاء الرد من استاذنا شافيا فى الحال........وعرفنا بعده انه ليس فى الحياة محال

Mazin Awwad
10-09-2015, 03:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم المنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن
منتدانا العربي و الله يا أخي لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا الأفضل أن تتواصل مع أحد مشرفي
المنتدى أو الدعم الفني بالشركة لتعرف الرد الصحيح على استفسارك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

zekraoui08
10-09-2015, 07:16
السلام عليكم شكرا اخي الفاضل على السؤال ولكن لا انصحك بتبديل الحسابات حافظ على حساب واحد
واعمل عليه وضع الثقة في نفسك وستحصد النتائج الجيدة ان شاء الله

Profess7
10-09-2015, 09:46
بالتوفيق ان شاء الله فأنت حر في قرارك
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

mohand
10-09-2015, 10:31
لا علم لي أن هناك منتدى آخر كما قلت هو هندي ؛ ولكن أنا سمعت شركة إنستا تتعامل فقط مع هدا المنتدى ؛ ولكن أنا لست متأكد نظرا لزلت مبتدئ

magdyking
10-09-2015, 10:37
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هي هذا المنتدي هو المعترف به من قبل انيستا للفوركس وبالتالي احصول علي البوننص

akram mohamed obaid
10-16-2015, 19:13
اخي الكريم لااعتقد انك يمكن عمل حساب ثاني ولنفس الشركه وبمنتدى اخر لانه سوف يحظر حسابك عليك بالاهتمام بهذا المنتدى عزيزي تقبل مروري

dfghfgh
10-17-2015, 16:07
في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل

---------- Post added at 02:07 PM ---------- Previous post was at 02:05 PM ----------

المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات

monira salah
10-17-2015, 16:12
على ما اعتقد انه مينفعش تفتح فى المنتديين بنفس الشخص والبينات ولا حتى من نفس الاى بى بتاع الجهاز لانه بيتبلك الشخص الواحد يستفيد بحساب واحد بس لو انت شايف ان المنتدى الهندى افيد ليك اقفل دا واقفل الحساب الى فى الشركة واعمل واحد جديد وحاول تغير اى بى الجهاز انا ماليش تعامل فى الحوار دا قبل كدا بس خد بالك علشان الاى بى بتاع جهازك ميتبلكش خالص ولا تطول عربى ولا هندى بالتوفيق واسأل حد يكون مجرب اكتر

ihabito1991
10-17-2015, 16:41

ahmedeepo
10-17-2015, 16:50
والصادرات.

ahmed bakry
10-17-2015, 17:02
مشكور جدا على موضوعك بس انا عن نفسي معرفش الكلام دة مظبوط ولا لا وايه المخاطر فيه علشان اقولك بدقة والسلام عليكم

abdelmadjid41
10-17-2015, 17:33
المنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي و الله يا أخي لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا الأفضل أن تتواصل مع أحد مشرفي المنتدى أو الدعم الفني بالشرك

radwann
10-17-2015, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع جميل ومهم
أتمنا لك التوفيق والعطاء إنشاء الله
تقبل مروري وشكرا

mustafaGX
10-17-2015, 18:02
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته بالنسبه للمنتدى الهندي
هاي اول مره اسمع بيه بس على الاقل الواحد يطلع علي
احتمل اكو بيه شيه مفيد

XMPS
10-17-2015, 19:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته المنتدى الهندي هل يتميز كثيرا عن منتدانا العربي و الله يا أخي لا أدري إن كان يمكنك ذلك أم لا الأفضل أن تتواصل مع أحد مشرفي المنتدى أو الدعم الفني بالشركة لتعرف الرد الصحيح على استفسارك بالتوفيق للجميع ان شاء الله

osama147
10-17-2015, 19:12
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
بصراحة اخي لايوجد عندي اي جواب بخصوص انك تمتلك حساباين بونوص فى نفس شركة انستا فوركس وان تمتلك حسابين
فى المنتدي الهندي ومنتدي فوركس العرب بصراحة لايمكن ا اجيبك بشكل دقيق ولكن انا اعرف انستا لاتسمح للشخص بأكتر من حساب
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

abdelhakamel
10-17-2015, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بوركت اخي الفاضل على هذا الطرح المقدم ان فتح حسب في المتدى الهندي يتطلب منك ان تجيد اللغة الهندية ام انك تريد استعمال مترجم قوقل فهو لا يعطي نتائج فعالة
بالتوةفيق لكل الاعضاء

aboubakr el ayach
10-17-2015, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب بالنشبة الى فتح حساب جديد بالمنتدى وأخر بالشركة ومن ثم ربطهما ببعض فهذا ليس مخالفا لاي شروط في المنتدى أو الشركة يمكنك ذلك تحياتي وتقبل مروري

kheireddine
10-17-2015, 19:47
☼♠☼@آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك♣ ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ¶علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر ب☻☻☻ألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك.☻☻ إ♣♣ذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب .ا لم تبني◘◘

med1985
10-18-2015, 01:23
الله بالتوفيق ان شاءالله بس تضللك تتنقل من منتدى للمنتتدى رااح تتغلب كتيير...ورااح تتعب في الاخر..وتحكي ياا ريت ماا عملت هيك..
تحيااتي لالك.

snnaky
11-09-2015, 14:54
طب حضرتك حتعمل اية فى الحساب اللى معاك دة مهو اصل لو انت عملت كدة الحساب التانى والحساب الأولانى ييتم غلقهم ولا حتستفيد من الأول ولا من التانى
ياريت تركز افضل فى الحساب الأول او انك تعمل حساب تانى وتقفل الأولانى
عموما صدقنى فى ناس كتيرقالت مافيش مشكلة والحساب شغال زى الفل بس لما حب يسحب الحساب اتقفل

midop
11-09-2015, 15:04
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة الطيبة و المفيذه
ومزيذا من العمل و الجهذ للاستفاذة اكثر