PDA

View Full Version : احذر ادمان الفوركس

عبدالرحمن محمد بدوي
01-21-2020, 10:10
اخواني الكرام في رايي الفوركس ليس لعبة من العاب الذكاء او الفيديو جيم بل هو استثمار وسوق يجتمع فيه عدد كبار من المتداولين وكبار المستثمرين
لكن احيانا نجد ان هناك مجموعه من المتداولين خصوصا المبتدئين يدمنون التداول في السوق ويدخلون في صفقات عديدة في كل الاوقات
وهذا في رايي خطا كبير واهدار للاموال فيجب ان تكون حريص ان تدخل السوق في اوقات معينة وتفعل صفقتك وبهذا قد انتهي الامر
اما ان تدخل مجموعه صفقات كبيرة وتدمن التدوال فبالتاكيد سيكون مصيرك هو الخسارة لا محالة.

ashraf aly
01-21-2020, 10:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في الحقيقه اتفق معك بنسبه كبيره حيث ان سبب خسارتى في البدايه لاننى كنت اقوم بالدخول في صفقات متتاليه و كانت الخسائر كبيره بالنسبه لي ولذلك انا في الفتره القادمه سوف اقوم بالدخول في صفقات طويله و ليس من الضروري ان تدخل في صفقات كل يوم ولكن المهم هو ان تختار صفقتك بعنايه شديدة حتى لو تم الدخول صفقه واحده في الاسبوع افضل من ان تدخل في عده صفقات خاسرة

amer28
01-21-2020, 10:33
شكرا على الموضوع القيم صحيح الادمان في الفوركس صعب جدا ولا يحقق نجاح كبير لذا يجب على التاجر معرفة الاوقات التي تيتاجر فيها وبشكل جيد ولا يكون دوما امام المنصة لذا ينصح بالمتاجرة بنظام الديلي فهو احس نزام متاجرة

moniem elaribi
01-21-2020, 11:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
تحياتي إليك أخي الفاضل و شكرا على موضوع القيم كلامك صحيح كثرة تداول تؤدي في نهاية إلى خسارة كبيرة لرأس مال على متداول أن يدخل سوق في أوقات مناسبة و تقبل مني مروري

doaa sary
01-21-2020, 12:52
صحيح الفوركس عمل وليس لعبة لكن اخى الكريم كل متاجر فينا ولية طريقه العمل الخاصة بية مثلا صفقه باليوم او صفقه بالاسبوع وهكذا ومش معنى ان اللى بيدخل يوميا يكون مدمن لا لو فى فرص طبيعى نفتح صفقات يوميا لكن بدون افراط يعنى صفقه او 2 سكالبينج باليوم كافية جدا لاكن اللى بيفتح عشوائى طبيعى هيخسر وهيكون مدمن ودة اكبر غلط

Muhamad
01-21-2020, 13:02
سلام عليكم اخي العزيز كنت في للبدايه اعاني من موضوع الادمان كنت افتح كل يوم اكثر من صفقه ومان الحساب التجريبي لا يستمر اكثر من اسبوعين وينتهي ولم اتمكن من العمل بالحساب الحقيقي حتى اصبحت اسيطر على تفاعلاتي شكرا لك وتقبل مروري

qqq10
01-21-2020, 14:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اهلا بكل اعضاء منتدي الفوركس العرب
الفوركس مثلا اي تجاره تحتاج الي بعض الامور ولكن لابد من الفصل بين العمل وبين ادمان الشي الادمان لايمكن العمل بدون فوركس واعتقد انه امر مستحيل لو لم يكن لديك المال الكافي لفتح حساب لما دخلت المجال واستمرييت في اي وققتنا اذا هو تجاره وليس ادمان كما يققول البعض
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Bahaeddine
01-21-2020, 19:12
نعم اخي اغلب المبتدئين والضعاف الغير مؤهلين لهذا السوق يأخذهم الادمان لانه يسبب ادمان مزمن لكن المتاجرين القادرين علي تحمل هذا النوع من الاسواق بكل ما فيه من ضغوط فهو لا يكون غير مهنه فقط بالنسبه لهم يتاجرون في وقت المتاجره وانتهت القصه فأحذر اخي لان هذا السوق فعلا يسبب الادمان لكن الحمد لله علاجه في الامكان وهو انت تبتعد تماما وانا اكرر تبتعد تماما لمدة شهرين عن السو ق وبعدها سوف تجد هذا الادمان انتهي ولكن لا تعود مره اخري والا ادمته مره اخري وهكذا