PDA

View Full Version : ادارة العمل فى سوق الفوركس

alihmila
12-19-2013, 08:58
ادارة العمل فى سوق الفوركس
تمكننا دائما منصات التداول من ادارة عملنا فى الفوركس عن طريق الاوامر التى توجد فى منصه التداول التى تمكننا من فتح صفقات بيع او شراء فى اى وقت نريده على السعر اللحظى الذى نشاهده امامنا فى منصة التداول وتحديد الستوب المناسب لصفقاتنا والهدف الربحى وادارة الصفقات بطريقه سهلة وسريعة وبسيطة فهى تعتبر منصه الكترونيه سريعة تربطنا بحركة الاسعار للعملات فى البنوك من خلال الاسعار التى تقدمها لنا شركات الوساطة وتتميز منصات التداول بالبساطة وسهولة الاستخدام وتعدد الادوات التحليلية الموجودة وسهوله استخدامها فى معرفة وتحليل حركة السعر لتوقع الحركة القادمة التى سوف تحدث من خلال اظهار الشارت على اى مدى زمنى نريده وتحليل الاسعار عن طريق المؤاشرات المختلفة وتوقع السعر ودخول الصفقات على السعر اللحظى فى نفس الوقت وادارة الحساب بسهولة.

noaly
12-21-2013, 00:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الامن الغدائي اولا ثم تطوير المجال التعليمي فلا توجد نهظة بتعليم في انى المستويات

sasoo2012
12-21-2013, 17:23
السلام عليكم
اخى الكريم مشكوور اخي على الموضوع القيم وعلى
النصائح فالاكيد ان سوق الفوركس يتطلب خبرة وتعلم

choroukguid
12-21-2013, 23:41
السلام عليكم لكي تدير مالك لابد م ادارة راس المال
ولكي تديرها لابد لك من التعلم الجيد وعدم اتباع العواطف

forex4
12-26-2013, 23:40
مشكور اخى الكريم على هذه المعلومة
ولكنى اظن التعامل مع سوق الفوركس ليس بهذه السهولة
حيث ان مجال الفوركس ليس مجالا سهلا لاى شخص يدخل فيه

المسافر
12-29-2013, 04:59
اخى الكريم ان تتحدث عن منصات التداول التى هى اساس الفوركس
فمع تطور التكنولوجيا اصبح من السهل عمل ترندات مؤشرات وفيبو ومعرفة كل صغيرة وكبيرة وعملها بسهولة على الشارت
فهى كثيرة جداااا بدون ذكرها
واكيد هذا افضل بكثير من السابق فلك ان تتخيل انك ترسم يدويا كل هذا على الشارت ومدى الصعوووبة التى نلاقيها
تقبل مرورى اخى
وان كان لى تعليق بسيط على الاخ noaly الذى يتحدث عن الامن الغذاءى والتعليم المدرسى فهذا ليس لة صلة بالموضوع او حتى بالفوركس من قريب او بعيد
اشكر لك اهتمامك باعضاء فوركس العرب فجميعنا اسرة واحدة وليعلم اللة انى احب هذا المنتدى واتمنى من اللة التوفيق لكل الاعضاء فية
انة نعم المولى والقادر علية
وشكررررررررا

محمد عز الدين عيد خضري
12-29-2013, 05:01
شكرا اخي الكريم علي هذا الطرح القيم والنافع
واعتقد اننا في 2014 سنشهد برامج احدث للتداول وربنا يكرمنا جميعا
ونحقق اعلي الارباح

galal saber
12-29-2013, 05:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة استاذى الكريم الشرح بتاعك سهل ومفيد ارجو الذيادة وشكرا

WASEM DALLOUL
12-29-2013, 22:36
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة المفيدة الجيده حول ادارة العمل في سوق الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

goldissimo
12-31-2013, 23:37
بسم الله الرحمان الرحيم
أخي الكريم
مشكور أخي على هذه المعلومة وأكيد جداً أن منصة التداول تعطي المضارب الاضافة العالية لكن وجب دراسة جيدة للمؤشرات كي تكون فعالة وتمكن من جني أرباح وهذا المهم.
شكراً و بالتوفيق إن شاء الله .

احمد سلامه
01-02-2014, 08:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما

SAMI EISSA
01-04-2014, 04:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة استاذى الكريم الشرح بتاعك سهل ومفيد ارجو الذيادة وشكرا

مصطفى حمدان
01-12-2014, 22:16
مشكور اخى الفاضل على تقديم هذه المعلومات وبالطبع تعتبر منصات التداول من افضل الطرق واسهلها للتعامل مع السوق وتحليل اتجاه العملة والعملى على امتاجرة الحية

mimoun
03-01-2014, 00:28
ما أهمية معرفة هذه الحقيقة عن حركة السعر ؟

عندما تعلم هذه الحقيقة وترى أن سعر عملة ما في ارتفاع مستمر ولعدة أيام فقد تفكر في شراء هذه العملة ولكن عندما ترى أن هذا الإرتفاع كان شديداً وسريعاً ومتواصلاً فالأفضل أن تنتظر قليلاً قبل الشراء لأنه يتوقع حدوث حركة تصحيح في سعر العملة لتعود وتنخفض قليلاً قبل أن تعاود الارتفاع , سيكون من الذكاء أن تشتري العملة في تلك اللحظة لأنك ستشتريها بسعر منخفض أكثر .

maha elsayed
03-01-2014, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم حاجه فى الفوركس هو
اداره راس
امال قويه وسليمه فى سوةق الفوركس عموم تقبل مرورى ارجوك

harimeche
03-08-2014, 17:00
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

تمـــام يا غـــالي كل الأدواة متوفرة

لدينـــا كل مــا يجب علينا فقط هو التعلم

واإلتزام تحياااايتي/ وبالتوفيق

mezo2229
05-10-2014, 14:02
وان كان لى تعليق بسيط على الاخ noaly الذى يتحدث عن الامن الغذاءى والتعليم المدرسى فهذا ليس لة صلة بالموضوع او حتى بالفوركس من قريب او بعيد
اشكر لك اهتمامك باعضاء فوركس العرب فجميعنا اسرة واحدة وليعلم اللة انى احب هذا المنتدى واتمنى من اللة التوفيق لكل الاعضاء

fatoma elsayd
05-10-2014, 14:44
السلام عليكم استاذى الفاضل :)
شكرا جزيلا لك على الموضوع وعلى هذه المعلومات القيمه عن اداترة العمل فى سوق الفوركس
وايضل والاهم وهو ادارة الحساب ورأس المال
اتمنى ان تتقبل مرورى :)

samibms
05-10-2014, 14:48
شكرا اخي على هذه المعلوماة
لكن مهما كانت المنصة سهلة الاستعمال يجب على المتداول التعلم و فهم اسس و ابجدياة التداول
تحياتي لك

anamoody
05-31-2014, 18:15
اخى الكريم لا بد من الاهتمام بادارة العمل فى الفوركس باتقان لانه يعتبر طريق النجاح فى الفوركس
و لكن افضل شئ ان تتعلم جيدا فى البداية و تحصل على الخبرة و تنجح ان شاء الله فى الحياة الفوركسية

mirna ahmed
05-31-2014, 18:18
أعتقد أن النقد الاجنبى ليست جيدة فقط لجزء الطالب الوقت فحسب، بل حتى على أي شخص. وحتى في رأيي ليست جيدة فقط لتكون دورة بدوام جزئي. حتى تكون جيدة جدا، ولكن يمكن أن يتم إلا عن طريق العمل الرئيسي المهنية تاجر. منذ للمبتدئين مثلي تداول الفوركس هو أداة لتعلم النجاح. بسبب النتائج التجارية التي لا تقدم حتى الآن أقصى قدر من النتائج.

mod
06-27-2014, 18:17
دارة العمل فى سوق الفوركس
تمكننا دائما منصات التداول من ادارة عملنا فى الفوركس عن طريق الاوامر
التى توجد فى منصه التداول التى تمكننا من فتح صفقات بيع او شراء فى اى وقت نريده
شكرا لك على طرحك الرائع

ilyes chaieb
06-28-2014, 18:06
ادارة العمل فى سوق الفوركس
تمكننا دائما منصات التداول من ادارة عملنا فى الفوركس عن طريق الاوامر التى توجد فى منصه التداول التى تمكننا من فتح صفقات بيع او شراء فى اى وقت نريده على السعر اللحظى الذى نشاهده امامنا فى منصة التداول وتحديد الستوب المناسب لصفقاتنا والهدف الربحى وادارة الصفقات بطريقه سهلة وسريعة وبسيطة فهى تعتبر منصه الكترونيه سريعة تربطنا بحركة الاسعار للعملات فى البنوك من خلال الاسعار التى تقدمها لنا شركات الوساطة وتتميز منصات التداول بالبساطة وسهولة الاستخدام وتعدد الادوات التحليلية الموجودة وسهوله استخدامها فى معرفة وتحليل حركة السعر لتوقع الحركة القادمة التى سوف تحدث من خلال اظهار الشارت على اى مدى زمنى نريده وتحليل الاسعار عن طريق المؤاشرات المختلفة وتوقع السعر ودخول الصفقات على السعر اللحظى فى نفس الوقت وادارة الحساب بسهولة.

السلام عليكم و رحمة الله
اولا الموضوع ليس في قسمه الصحيح
ثانيا يوجد مواضيع تشرح منصة التداول و بالفيديو ايضا
ارجو اخى ان نلتزم بتنظيم طرح المواضيع حسب اقسامها

مع اجمل تحياتى

حسن زقوت.1
07-06-2014, 04:29
السلام عليكم لكي تدير مالك لابد م ادارة راس المال

lartox
07-08-2014, 21:19
السلام عليكم
اخى الكريم مشكوور اخي على الموضوع القيم وعلى
النصائح فالاكيد ان سوق الفوركس يتطلب خبرة وتعلم

AMLAK
07-08-2014, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم مشكور اخى الفاضل على تقديم
هذه المعلومات وبالطبع تعتبر منصات التداول من افضل الطرق واسهلها للتعامل مع السوق
وتحليل اتجاه العملة والعملى على امتاجرة الحية مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

محمد السيد محمد
07-08-2014, 21:34
نشكرك يا غالي على هذه المعلومة الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون والنصيحة
لاخوانك المبتدئين فهذا حقهم عليك وعلى امثالك من الاساتذة الافاضل كما فعل من سبقكم من اساتذتكم الكرام ,
رحم الله من مات منهم , واطال الله عمر من بقى منهم ..

Bouani
07-27-2014, 20:12
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
أنا أول ما قرأت الموضوع ظننت أننه بخصوص ادارة رأس المال
اذ انها مهمة للغاية
شكرا جزيلا أخي الكريم على الطرح
تقبل مروري

hager omar
03-28-2015, 13:05
السلااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووووووور اخي الكريم علي هذه المعلومة القيمة والمفيددة وفي انتظار مثل هذه المعلومااااااات الهادفة والقيمة

تمنياتي لك بدوووام التوفيق والنجاح

تقبل مروري

Tro
03-28-2015, 21:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اداره العمل في السوق او اداره راس المال بشكل عام
يجب ان تكون جيده جدا و محكومه و مع ذلك سوف تواجه خسارات
ولكن المهم ان يكون الصافي ربح
تحياتي ,,,,,

gold1
03-30-2015, 01:55
أعتقد ان إدارة رأس مال الجيدة تمكنك من الحفاظ علی رصيدك و استراتيجية لكسب أرباح مهمة في الفوركس
بالتوفيق و الربح الكثير لجميع الاعضاء

tefa.brave
03-30-2015, 16:10
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين والصلاة على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عيه وسلم سيد الخلق اجماعين اما بعد
ففعلا موضوع مميز والاعضاء الى جاوبو افدونا كويس

hager omar
03-30-2015, 18:50
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووور اخي الكريم علي موضووعك وفي انتظار مزيد من هذه الموواضيع القيمة والمتعلقة بالفوركس والذي تساعدنا كثيرا

تمنياتي لك بالنجاح والتووفيق

تقبل مرووري

nsamat99
04-06-2015, 11:13
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد....

bilelchelseano
04-07-2015, 04:31
يجب دارة راس مال كويسة في اعتقادي شخصي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

nsamat99
04-07-2015, 09:12
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد....

dollarsniper
04-07-2015, 23:10
التحكم في اللاشيء : هناك مقولة تقول " مجرد أن تسيطر على عملة ما يمكنك أن تسيطر على أي عملة" ، التركيز على عملة واحدة مهم جدا لمعرفة وفهم الحركات الفنية حيث لكل عملة طريقة وحيدة للتجارة بعد أن تفهم هذه العملة لفترة جيدة وتحقق التحكم التام في قراءتها وتجارتها يمكن أن تنتقل إلى عملة أخري بطريقة سهلة ، أما تشتيت التركيز منذ البداية يصبح كمن يتحكم بلا شيء.

ابراهيم حمادة
04-08-2015, 00:57
لسلام عليكم ورحمة الله ايها السادة الكرام
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد للعمل الفوركسر تقبل مروري

mohasofi
04-10-2015, 01:52
شكرا لك اخى العزيز
أتمنى من الإخوة الكرام إن يستفيدوا منها إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله
....سلام......

ayoubharrab1
04-10-2015, 05:10
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻣﺸﻜﻮﻭﺭ ﺍﺧﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻘﻴﻢ
ﻭﻋﻠﻰ
ﺍﻟﻨﺼﺎﺋﺢ ﻓﺎﻻﻛﻴﺪ ﺍﻥ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻳﺘﻄﻠﺐ ﺧﺒﺮﺓ

hager omar
04-14-2015, 22:27
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضووع القيم ولكي تنجح في هذا الموضووع فعليك ان تتعلم كيفية ادارة راس المال بطريقة جيدة هي السبب الرئيسي في ربحك

تحياتي لك

salahabuzaid
05-06-2015, 19:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اشكرك اخي جدااااااا على هذا الموضوع الرائع و التحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ..............
شكرا جزيلااااااااا....................

---------- Post added at 04:45 PM ---------- Previous post was at 04:44 PM ----------

مشكور أخي على هذه المعلومة وأكيد جداً أن منصة التداول تعطي المضارب الاضافة العالية لكن وجب دراسة جيدة للمؤشرات كي تكون فعالة وتمكن من جني أرباح وهذا المهم.
شكراً و بالتوفيق إن شاء الله .

amjad hamed
05-07-2015, 18:54
نعم شركة انستا فوركس تسمح بالهيدج ولا تمنعه ولكن تمنع هيدج الحسابات
أي تفتح صفقتين على حسابين بنفس زوج العملات واحدة بيع وواحدة شراء
و الشركة تسمح بالمتاجرة وقت الاخبار
هي فقط تمنع اغلاق صفقة قبل مرور خمس دقائق على فتحها

eslamtotti
06-18-2015, 18:56
بسم الله طرحك لموضوع ااداره العمل قى سوق القوركس رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيدك

hhpr1212
06-30-2015, 03:52
السلام عليكم ورحمة الله
وبالتوفيق للجميع

ahmedsessi
07-06-2015, 04:51
حيث ان مجال الفوركس ليس مجالا سهلا لاى شخص يدخل فيه ..........................

sheref elsayed gomaa
07-06-2015, 04:57
السلام عليكم اخى الكريم شكرا على هذه المعلومه
ان سوق الفوركس يحتاج الى متابعه لانه ليس سهلا
والله الموفق

kacembouden
08-29-2015, 17:05

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohammed2015
10-08-2015, 23:28
اتمنى من حضرتك اخي الفاضل ان تفيدنا بما هو جديد وتطلعنا على كافة المعلومات الجديدة الهامة واتمنى لك مزيدا من التوفيق .. تقبل مروري اخي الكريم والسلام عليكم

tareq sleem
11-25-2015, 09:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

hakim 21
11-26-2015, 15:00

belabied
04-14-2016, 00:33
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

moura
04-18-2016, 13:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mama de
04-18-2016, 13:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وببركاته
اخى الكريم اشكرك على الافاده فى هذا الموضوع لانى جديد واريد التعلم ارجو تقبل مرورى لشخسك الكريم

nano
05-21-2016, 16:19
السلام عليكم *
لكي تدير مالك لابد م ادارة راس المال
././././.................

yousef sahry
06-23-2016, 15:11
السلام عليكم ورحمه الله شكرا اخي علي طرح هذا الموضوعاتمني ان استفيد وان جميع اعضاء المنتدي ايضا والربح بدون خسارة

wentwor
06-23-2016, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
موضوع رائع مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

backtrack
06-23-2016, 17:45
بسم الله الرحمان الرحيم
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا يتطرق الى ادارة العمل في سوق الفوركس
يـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم

medmouine1
06-24-2016, 11:23
السلام عليكم
الفضل كل الفضل لمنصات التداول في ادارة اموالك على الفوركس
موضوع جميل تابع

wentwor
06-25-2016, 18:00
اشكرك جزيل الشكر اخي المحترم الفاضل على ما تقدمه من مجهوود راائع ومميز واتمنى لك مزيدا من التوفيق والنجاح .. وبوركت على هذه المعلومات

active710
06-25-2016, 18:01
جزااااك الله خيرا.. على هذا المجهود ,
بــارك الله فيــك على موضـــوع اداره العمل فى الفوركس
الى الأمـــام..
لاتبـخل عليــنا بجـــديــدك..
و تقـبل مروري..
تحياتي..

mayegywep
06-26-2016, 08:33
حقا انه موضوع رائع ومفيد ومعلومه فى قمة الاهميه وانا لم اكن اعلم بها اشكر مجهوداتك العظيمه فى توصيل المعلومات التى تخص المتداولين بطريقه جميله مثلما تفعل انت

wentwor
06-27-2016, 02:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

متداول خسران
06-27-2016, 06:38
بسم الله الرحمان الرحيم
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لموضوع ادارة العمل في سوق الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

007ali
06-27-2016, 17:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
الموضوع رائع جدا اخي الكريم و ادعو الله
ان يطول في عمرك و اتمني لك النجاح الدائم

عبدربه عبدالعظيم
06-28-2016, 19:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لقد استفتد منكم اخوتي
وشكرا علي ما تقدمونه من اساليب في الفوركس ومهارات
وتزيدونا من خبرتكم في الفوركس متمنيا الصحه لكم

mayegywep
06-29-2016, 11:46
موضوع جميل ومتميز اشكرك على اهتمامك واشكر الاعضاء اصحاب الردود القيمه
واسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

omar1992
06-30-2016, 19:09

emma91
07-01-2016, 00:04
نعم من الضروريات التي تمككنا من التداول منصات التداولوالتي تتميز بالبساطة وسهولة الاستخدام وتعدد الادوات التحليلية الموجودة وسهوله استخدامها فى معرفة وتحليل حركة السعر لتوقع الحركة القادمة التى سوف تحدث

mayegywep
07-01-2016, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى فعلا موضوع فى غاية الاهميه نشكرك ونشكر الاعضاء الكرام على مساهماتهم بالردود المفيده التى استفدت اكثر منها

kariim18
03-12-2017, 20:27
السلام عليكم و رحمة الله
اولا الموضوع ليس في قسمه الصحيح
ثانيا يوجد مواضيع تشرح منصة التداول و بالفيديو ايضا
ارجو اخى ان نلتزم بتنظيم طرح المواضيع حسب اقسامها

مع اجمل تحياتى

Mr Brahim
03-19-2017, 15:44
اخى الكريم ان تتحدث عن منصات التداول التى هى اساس الفوركس
فمع تطور التكنولوجيا اصبح من السهل عمل ترندات مؤشرات وفيبو ومعرفة كل صغيرة وكبيرة وعملها بسهولة على الشارت
فهى كثيرة جداااا بدون ذكرها
واكيد هذا افضل بكثير من السابق فلك ان تتخيل انك ترسم يدويا كل هذا على الشارت ومدى الصعوووبة التى نلاقيها
تقبل مرورى اخى
اشكر لك اهتمامك باعضاء فوركس العرب فجميعنا اسرة واحدة وليعلم اللة انى احب هذا المنتدى واتمنى من اللة التوفيق لكل الاعضاء فية
انة نعم المولى والقادر علية
وشكررررررررا

AdilOne
03-20-2017, 01:43
شكرا لك اخي الغالي على المعلومات التي شاركتها معنا وكذلك اريد ان اشكر الاعضاء على مشاركاتهم في هذا المنتدى الرائع حيث استفدت من بعض المعلومات حول تداول الفوركس لم اكن اعرفها من قبل

Ahmed youssef elgareb
04-04-2017, 20:58
السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته .... موضوع مهم للغايه ادارة العمل فى سوق الفوركس بس الاهم هل هذه البرامج نسبة النجاح بيها مضمونه ولا يحدث فيها بعض المشاكل

soliman12
04-11-2017, 00:47
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله علية وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا اهم شىء التنظيم ولابد من حب العمل

yaseranwer
04-11-2017, 09:21
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

yaseranwer
04-11-2017, 09:47
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

احمد فرحان منصور
04-11-2017, 10:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الاستاذ الفاضل تتطلب ادارة العمل في الفوركس حسن التعلم على العمل واكتساب الخبرات

forexguid
04-12-2017, 01:50
مرحبا بكم جميعاً تعتبرالمنصه الكترونيه سريعة تربطنا بحركة الاسعار للعملات فى البنوك من خلال الاسعار التى تقدمها لنا شركات الوساطة وتتميز منصات التداول بالبساطة وسهولة الاستخدام وتعدد الادوات التحليلية الموجودة وسهوله استخدامها فى معرفة وتحليل حركة السعر تقبلو مرورى بصدر رحب والسلام عليكم

mr.khalled
04-18-2017, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك يوضح اداره العمل مع سوق الفورس
وتمكننا منصات التداول من اداره عملا فى الفوركس عن طريق الاوامر التى توجد فى المنصه
شكرا لك مره اخرى

mostafa1995
04-19-2017, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... الامر ليس بهذه السهولة
اكثر من ذلك يعني انا اضع جدار بين الشخص والفوريكس بالعكس انا احفزه بذلك على فهمه جيدا
يعني انا اقول : ان الفوركس يريد فهم العملات ومعرفتها ومتابعتها
فهم الرسوم المؤشرات
لا تنسى الاحداث السياسية العالمية
والكثير ........ لذلك من يريد ان يدخل الفوركس يجب ان يكون على دراية واحتراف بهذا المجال

yaseranwer
04-19-2017, 16:07

Mahmoud salman
04-19-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي الموضوع الرائع الذي استفت منه شخصيا وارجو ان تتقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

yaseranwer
04-20-2017, 11:07

yaseranwer
04-21-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اوافقك في بعض الحديث والاخر لا لأن اساس تجارة الفوركس هي ادارة رأس المال وانها مثل اي تجارة اخري لابد من التعلم والتدريب قبل كل شئ علي حساب تجريبي ومن ثم ندخل برأس مال جيد ورافعه مالية معقولة حتي نستمر في هذا السوق وهذة هي وجهة نظري المتواضعة تقبل مروري وتحياتي

moha-star
04-25-2017, 23:01
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اخي الكريم موضوع قيم و مشكوور على طرحك لهذا الموضوع المميز ولازم كل اخ يعتمد على ادارة راس المال

لانها تساعد كثيرا على التباث في التداول

tamermosa
04-26-2017, 07:26
بالفعل اخي الفاضل ففن ادارة العمل فى سوق الفوركس يعتبر من اهم الفنون التي يجب علي المتداول اكتسابها و الا حيعرض حسابه كله للخطر

antr
04-26-2017, 11:11
هو الادارة هى اهم شىء فى مثل هكذا سوق وهو الامر الى لابد ان نكون على فهم مستمر منه بشكل كبيررررررررررر جدا

hamadasalama
04-26-2017, 18:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا اخي الحبيب علي الموضوع المفيد وايضا اعتبره مشجع جدا للعمل فى سوق الفوركس جزاك الله خيرا ودمت بخير تقبل مروري

ahmed zekry
04-28-2017, 12:05
مشكور علي الموضوع المتميز والمجهودالمبذول
جزاك الله كل خير

جمال صادق
04-28-2017, 12:55
من المهم جدا ان نتعلم كيفية العمل على ادارة راس المال فى الكثير من الاوقات و انة لابد من ان نتعلم كيفية الفهم الدقيق للعمل و الاستجابة لمتغيرات السوق من وقت لاخر

saeyd
04-28-2017, 16:03
والله كلامك سليم ولو انى اعتقد ان الفوركس ليس بهذه السهوله
الموضوع لازمة تعليم وتدرب

kariim18
05-22-2017, 20:49
نعم شركة انستا فوركس تسمح بالهيدج ولا تمنعه ولكن تمنع هيدج الحسابات
أي تفتح صفقتين على حسابين بنفس زوج العملات واحدة بيع وواحدة شراء

Bastof
06-15-2017, 16:39
موضوع غاية في الروعة حيث يقف عند اهم الحقائق التي يجب على اي متداول للفوركس ان يقف عليها ثم يجب ان يستفيد الجميع من الدروس التي توجد في المنتدى حتى يستفيد الجميع

mohamedyassen
06-18-2017, 20:25
معلومه جميله

michael1
06-20-2017, 22:57
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاتة
اخى الكريم فى المنتدى انا اعتقد ان ادارة العمل
فى سوق الفوركس من الممكن ان يكون فيه الكثير من الارباح فى هذا المجال

eslam-gad
06-23-2017, 12:04
جزيل الشكر لكل الاخوة علي معلوماتهم المفيدة والقيمة