PDA

View Full Version : نقاش: بسبب اختراق الحسابات علي الانترنت فالبورصه افضل من الفوركس

Eman eltaib
01-21-2020, 22:53
قد يحدث كثيرا محاولة اختراق الحسابات عبر الانترنت من الهاكرز..في هذا الوقت تظهر افضلية البورصه عن الفوركس
فما رأيكم وهل من حل
ارجو المشاركة كي تعم الافادة علي الجميع

Mamdouh mahmoud
01-22-2020, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صديقتي العزيزة
الحسابات الالكتورنية قد تجد ضلتها فى حين توثيق الحسابات ووضع بعض الكلمات السرية المعقده التى قد تمنع مثل هذه الحسابات من الاختراقات .
وقد يختلف عمل البورصة عن عمل الفوركس :.؟
فعمل البورصة يكون من خلال وكلاء ومحفظه استثمارية
خلاف متداول باسمك يعمل على زيادة ارباحك حفاظا منه على عمولته منك ... اما الفوركس فانت المتداول والعميل والمستثمر .. والرهان هنا على مدى حرفيتك فى ادارة راس مالك والقدر الذى تجنيه من عملياتك وارباحك .
مجهودك مشكور وفى انتظار المزيد
وتقبلى مرورى

Eman eltaib
01-22-2020, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صديقتي العزيزة
الحسابات الالكتورنية قد تجد ضلتها فى حين توثيق الحسابات ووضع بعض الكلمات السرية المعقده التى قد تمنع مثل هذه الحسابات من الاختراقات .
وقد يختلف عمل البورصة عن عمل الفوركس :.؟
فعمل البورصة يكون من خلال وكلاء ومحفظه استثمارية
خلاف متداول باسمك يعمل على زيادة ارباحك حفاظا منه على عمولته منك ... اما الفوركس فانت المتداول والعميل والمستثمر .. والرهان هنا على مدى حرفيتك فى ادارة راس مالك والقدر الذى تجنيه من عملياتك وارباحك .
مجهودك مشكور وفى انتظار المزيد
وتقبلى مرورى

مشكور اخي الفاضل علي الرد واعلم تماما الفرق بين البورصه والفوركس واعلم المميزات التي للفوركس علي حساب البورصه ولكني اتكلم عن الاختراقات التي قد لا تطمئننا علي اموالنا وحتي الكلمات السريه قد لاتغني ولا تسمن ولكن ما باليد حيله والله الموفق
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي

doaa sary
01-22-2020, 21:47
انا اول مرة اسمع ان حد اخترق حساب حد عموما لو حساب بونص فامؤكد هيتقفل اصلا اول مايدخل علية عشان الايبى وممنوع فتح الحساب من كذا جهاز كمبيوتر اما لو ايداع فا ازاى هيعرف رقم الحساب ورقم الباسورد والباين كود وحتى لو عرفهم ممكن تكلم الشركة الدعم وتغير الباسورد معتقدش ان فى مشاكل وبكل الاحوال صعب اختراق الاجهزة حاليا وفى برامج حماية

Eman eltaib
01-22-2020, 22:09
انا اول مرة اسمع ان حد اخترق حساب حد عموما لو حساب بونص فامؤكد هيتقفل اصلا اول مايدخل علية عشان الايبى وممنوع فتح الحساب من كذا جهاز كمبيوتر اما لو ايداع فا ازاى هيعرف رقم الحساب ورقم الباسورد والباين كود وحتى لو عرفهم ممكن تكلم الشركة الدعم وتغير الباسورد معتقدش ان فى مشاكل وبكل الاحوال صعب اختراق الاجهزة حاليا وفى برامج حماية

لا بيبقي فيه علي الاقل اختراق Yahoo ودا اللي معمول به بقية الحسابات وبكدا الباقي في خطر اظن ذلك والله اعلم ويقينا شر الاختراقات
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي

alym
05-07-2020, 13:46
الفرق الرئيسي بين السوقين الماليين يأتي من طريقة تداولهما لنكون أكثر دقة لدى سوق الأسهم بعض قيود التداول التي
لا يمكن رؤيتها في سوق الفوركس عند التداول في سوق الأسهم ، لا يمكن بيع الأسهم إلا إذا كنت تملكها ولكن في سوق
الفوركس يمكن للمتداول بيع زوج عملات دون امتلاكه. على سبيل المثال في سوق الفوركس إذا كان زوج العملات يتحرك
جنوبًا يمكنك الاعتماد على هذه الخطوة وتحقيق ربح باتباع مركز الإغلاق عند مستويات أقل هذا غير ممكن في سوق الأسهم
والطريقة الوحيدة لبيع الأسهم بمفردها ، يعني أنه يجب عليك شراء سهم أولاً وإذا تحرك ضدك ،يمكنك بيعه ولكن في حالة الخسارة
إذا تحركت لأعلى يمكن بيعه من أجل الربح ولكن يجب أن تمتلكها أولاً