PDA

View Full Version : هل حد جرب التوصيات المدفوعة ؟

Reem Tarek
01-24-2020, 02:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني الاعزاء

فى شركات كتير بتعمل خدمة التوصيات المدفوعة فيها العربى و فيها الأجنبى ، هل فى حد جربها ؟... و ليه اصلا الشركات دى بتعمل التوصيات دى مدام هى بتعرف تتداول ، ما يتداولوا لنفسهم و يربحوا و خلصنا ..

اخيرا لو حد يعرف شركة أو شخص للتوصيات المدفوعة يقولى عليه بس يكون مجرب .

ملحوظة : محدش يكتبلى بلاش التوصيات المدفوعة و الكلام دا ، السؤال واضح فجاوبوا على قد السؤال من فضلكم .. ياما وفر كلامك لموضوع اخر .

شكرا

Midoo55
01-24-2020, 07:19
لنتعرف اولا علي التوصيات المدفعوه هي احد الوسائل للدخول في صفقات هذه الصفقات بيتم اخذها من بعض المتداولين
اصحاب الخبرات بمقابل دفع قيمه من المال شهريا هذه هي التوصيات المدفوعه وانا اري انه لا مانع من اتباع احد كبار المتداولين
في بدااية المشوار واخذ بعض الصفقات في البدايه من اجل ان تحافظ وتكبر رأس مالك ولكن انا اري ان هذه التوصيات ليست مفيده
اطلاقا لأي متداول والسبب في ذلك ان انت بتاخد الصفقات جاهزه بدون تحليل وبالتالي لا تعود عايك بأي فائده اطلاقا ولو حضرتك
اعتمدت فقط علي هذا النوع لن تتعلم اي شيئ في سوق العملات ولكن
انا اري انه من الضروري ان يتعلم المتداول بنفسه ويحلل بذاته ويكتسب خبرات التداول ولا يعتمد في رزقه او في كسب المال
علي اي شخص لأن الاشخاص زائلون لذلك اري ضرورة التعلم واتقان الفوركس وخلق الفرص بنفسه والتداول عليها
وبالتالي يتعلم كل متداول ويستفيد من كل صفقه يدخلها
واذا اردت ان تتعامل مع التوصيات المدفوعه فيجب ان تبحث عن متداول ناجح وتبدأ تتبع هذا المتداول
في جميع
الصفقات التي يدخلها بنفس اللوت وبنفس الاهداف ويتبع جميع تعليماته

ashraf aly
01-24-2020, 07:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في الحقيقه انا احد الاشخاص الذين قد جربوا التوصيات المدفوعة ولكنني لم اكن لم اقم بتجربتها مع شركات فوركس ولكن جربتها مع احد الاشخاص وكان هذا الشخص اجنبي وليس عربي وكان التوصيات 100 دولار في الشهر وكان مبلغ الايداع الذي قمت بايداعه 700 دولار و في اول شهر ربحت 80 دولار من هذه التوصيات وفي ثاني شهر لم اربح اي شيء لذلك قررت ان اخرج من هذا الجروب المدفوع خصوصا انني في اول شهر ربحت 80 دولار فقط مع ان الاشتراك المدفوع 100 دولار فى الشهر الثانى ايضا دفعت 100 الدولار لهذا الجروب على الرغم من انني لم اربح اي شيء ومن هنا بدات بدات فكره الاعتماد على النفس ولكنني للاسف الشديد كنت شخص مبتدئ لانني في عام 2015 وخسرت حساب التداول في الشهر الثالث مباشره ولم اسحب اي ربح من الفوركس حتى هذه اللحظه الذى اتحدث اليك فيها حيث انني بعد خساره حساب التداول قمت بايداع مبلغ اخر واستمرت الخسائر حتى عام 2018 وقررت بعدها ترك الفوركس ولكن هذا العام 2020 قررت الاشتراك في المنتدى والاعتماد على البونص فقط ولن اقوم بايداع مبلغ في اي شركه اخرى ولن اعتمد على التوصيات من اى شخص لا مدفوعة ولا مجانية وسوف اعتمد على نفسي واتمنى ان احقق ربح هذا العام ان شاء الله

forex_man1
01-24-2020, 08:03
السلام عليكم ورحمة الله
بالنسبة للتوصيات عامة سواء مدفوعة او مجانية فانا شخصيا لم اجربها بعد وذلك لاني دخلت مجال الفوركس وحدي بدون مساعدة من أحد فقد كانت هناك اعلانات تصلني ولم أكن اعيرها اي اهتمام يذكر حتي جاءت اللحظة التي غيرت مجرى حياتي وقررت ان اعرف ما هو الفوركس وبدات ابحث في جوجل وتعلمت الكثير والكثير وما زلت اتعلم
الخلاصة انه لم يقم احد بصفة شخصية بتعليمي وارشادي وتوجيهي ولكني اخترت طريقي بنفسي
'هذا سبب اني لم اتطرق الى تلك التوصيات
ولكن هناك راي لي في ذلك
وهو ان كن مميزات التوصيات انها تعطيك التحليل السليم وتعطي للمبتدئين الفرصة لتحقيق ارباح حتي يتم التعلم بشكل كامل وعليك ان تخوض تجربة الدخول مع الثقة في التحليلات والربح ويكون التعلم مستمر بجانب هذه التوصيات حتي يمكنك المتاجرة بنفسك او علي اقل تقدير اختيار الصفقات من بين التوصيات ومناقشتها واختيار الانسب منها

إذا أعجبك فلا تنسى الشكر والتقييم

Mahmoud Rashwan
01-24-2020, 09:57
السلام عليكم ورحمه الله..

أهلا بك اختي الكريمه بالنسبه لموضوع التوصيات المدفوعة أولا هعرض عليكي نص كلام منقول حرفيا من شخص ما موجود بالفعل في جروب بيعطي توصيات مدفوعة وهو :
(انا مشتركه فى خدمه التوصيات المدفوعه مع احد مزودين التوصيات ولكن المبلغ الذى ادفعه اسبوعيا كبير جدا نظرا لان التوصيات قويه بشكل رهيب جدا اذا كان هناك اى شخص يريد ان شترك معى فى هذه التوصيات ونقسم المبلغ الذى ادفعه بالنصف بيننا
التوصيات قويه جدا جدا اعمل بها منذ عده شهور ولكن نظرا لان المبلغ المدفوع اسبوعيا كبير جدا ونظرا لان حسابى قليل الى حد ما فاريد شخص او اكثر ان يشتركوا معى ونقسم المبلغ بيننا ونستفيد)

الشاهد من الموضوع ان فعلا ممكن تلاقي بعض الأشخاص اللي بتعطي التوصيات تكاد تكون جيدة ومربحة فعلا ولكن سعرها عالي جدا علي بعض المشتركين وهناك آخرون لديهم المال وليس لديهم الوقت فيحبذون فكرة المدفوع لتوفر عليهم الكثير .
وطبعا مش هقولك الكلام بتاع انه بلاش التوصيات المدفوعة واعتمدي علي نفسك وحللي انتي واتعلمي لأنك واضح انك مش عايزه تسمعيه ومقبلة جدا لفكرة التوصيات المدفوعة فحقيقي انا مش عندي اي حاجة مدفوعة علشان اقولك دا كويس وكدا .
وبالنسبة للشركات اللي بتعمل الخدمة دي أكيد بيبقي هدفها انها تجمع أكبر عدد من الاعضاء ليسجلوا في الشركة وكدا كدا الشركة بتربح بفرق السعر واللعب في الشموع والكلام دا فلما يكون العدد أكبر يصب في مصلحة الشركة ..

تمنياتي لك بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

skylol
01-24-2020, 10:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغالية بخصوص سؤالك عن التوصيات المدفوعة التي تقدمها بعض الشركات فالافضل لكي ان تتعاملي معها لان الشركة لن تقدم لكي شيء مهم بل سوف تقدم لك توصيات مثل اي توصية قد يقدمها اي شخص موثوق ويوجد الكثير من المتداولين الموثوقين الذين يقدموا توصيات عالية الدقة مجانا دون اي مقابل وهناك من يقدم لك توصيات بمجر التسجيل تحت وكالته وايداع مبلغ معين وانا منت قد جربت في فترة ما التوصيات المدفوعة وللاسف لم احقق تلك النجاح الذي كنت اتصوره بالعكس حصلت العكس حيث اني خسرت كثيرا وعند انتهاء الشهر توقفت عند التداول بتلك التوصيات واصبحت اعتمد على نفسي اولا ومن ثم على التوصيات التي يقدمها احد المتداولين الموثوقين يعني كنت احلل الزوج قبل دخول التوصية لو توافق تحليلي مع التوصية ادخل الصفقة اما لو اختلف تحليلي لا ادخل الصفقة وبالتوفيق للجميع

tazi larbi
01-24-2020, 11:02
​السلام عليكم لتوصيات اليجابيات وسلبيات سواء ان كانت مجانية او مدفوعة الثمن
مزايا توصيات الفوركس المجانية

اولا ببساطة اهم ميزة لهذه التوصيات انها مجانية بمعنى انك لن تدفع شيئاً مقابل الحصول عليها و بتالي لا تكاليف مادية
ثانياً يمكن التداول عليها حسب الرغبة دون الالتزام بها كاملة طالما انها دون اي مقابل و بتالي ممكن الربح منها بدون تكلفة.
ثالثاً ممكن ان تساعدك في تحليلك او تأكيد دخولك خصوصا اذا كانت هذه التوصيات ذات نتائج طيبة .
رابعاً ممكن الحصول عليها بسهولة دون معاناه لانها غير محجوبة عن الاخرين

سلبيات توصيات الفوركس المجانية

اولاً يمكن ان يقوم بها اي متداول مهما كانت خبرته، وبتالي قد تؤدي الى خسائر كبيرة.
ثانياً عدم وجود مسؤولية لصاحب هذه التوصيات امام متابعيه لانها مجانية، بينما لو كانت مدفوعة سيكون مسؤول امام عملائه.
ثالثاً سهولة انتشارها في كل مكان و بتالي قد يتبعها بعض المبتدئين دون تجربتها .

توصيات الفوركس المدفوعة
غالباً توصيات الفوركس المدفوعة او التي توفرها المواقع لعملائها تكون اكثر أماناً للمتداول لان مصدرها سوف يكون مسؤول امام عملائه عن النتائج على الاقل و سيحاول ان يحقق افضل النتائج حتى يستمر في السوق، فهو ليس مصدر توصيات مجانية يقوم بطرحها لمدة اسبوع او شهر و يختفي و لا يتحمل اي نتائج و هذه اهم ميزة في التوصيات المدفوعة، لكن بالنهاية هذا لا يعني ان اي توصيات مدفوعة تكون ذات نتائج جيدة بل قد تكون خاسرة فعلاً.اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mah2020
01-24-2020, 11:46
اخي الفاضل التوصيات حسب مزود التوصيات واكيد مش 100% فى ناس كويسه وفى ناس تعبانه والاهم الاستمرارية الغريب ان فى ناس مقتنعه
ان الربح من السوق لابد ان يكون ان تتعلم وتتاجر بنفسك وانا وجهة نظرى ان مش كل الناس عندها المقدرة على التعلم واللى بستغرب
له اكتر انى انا شخصيا وقبل مدخل الفوركس كنت بشتغل فى البورصه المصرية وعمرى مفكرت ان اتعلم وكنت بعتمد على توصيات محلل الشركة
او الاخبار واغلبية الناس فى الورصة المصرية بيشتغلوا كده مش عارف اشمعنى الفوركس اللى قد البورصة المصرية مليون مره ناس عايزه تقنعك
انك تتعلمه وتجنى منه ارباح ولكن انا من وجه نظري لا أنصحك باتباع التوصيات مهما كانت ناجحه في الاخير ستخسر جميع أموالك لا قدر الله
الأفضل أن تبدأ بالتعلم أولا بحساب ديمو. بالتوفيق لك تقبل مروري

mogamal
01-24-2020, 12:03
السلام عليكم ورحمه الله وربركاته

انا متعاملتش بالتوصيات لا مدفوعه ولا مجانيه وذلك لاني لو تعاملت مع التوصيات فاني سوف افقد ميزه اني مقدم علي التعليم بشكل جدي ولكن لو
بحثت علي التوصيات سواء كانت مدفوعه او غير مدفوعه فاني سوف ابحث عنها بدلا من ان اتعلم وانا هدفي هو ان اوصل الي مستوي مميز في
التحليل والتداول والتوصيات لها عيوب ومميزات حيث ان من عيوب التوصيات ان الذي يعطيك التوصيه قد يكون بالفعل مميز وتوصياته جيده وقد
يكون ضعيف وبالتالي فان الذي سف يقوم بشراء التوصيه سوف يخسر مرتين مره في التداول ومره ثمن شراء التوصيات ولكن من مميزاتها انه قد يكون
بعض المتداولون لا يمتلكون الوقت الكافي ولكنهم مميزون وان التوصيات مجرد تاكيد لقرارتهم حيث انهم لا ياخذون التوصيه فقط ولكن يتاكدون منها اولا ثم يتاجرون بها

تقبل مروري

alaa50
01-24-2020, 12:09
انا شخصيا مجربتش التوصيات المدفوعه قبل كدا لكن ليا تعليق على بعض كلماتك فى الموضوع
اولا فكرة انى طالما قادر اعمل صفقات كويسه او احلل السوق صح ليه مش بحتفظ بدا لنفسى وليه افكر اعمل توصيات مدفوعه دا شئ خاص بالشخص نفسه لاننا جميعا مختلفين عن بعض لان ممكن الشخص دا يكون معندوش اموال يقدر يغامر بيها فى السوق وممكن اعطائه لصفقات فقط بيقلل منه الضغط النفسى مقارنة بجلوسه ومتابعة الصفقات بالتالى عنده شئ كويس عايز يستفيد منه ماديا
فى ظروف تانيه بعض الدول مش مسموح فيها بالتداول فى سوق الفوركس او فكرة التحويلات الماليه بالبنوك الاكترونيه عليها مشاكل بالتالى شخص مقيم فى الدول دى وعنده خبره جيدة فى الفوركس ممكن يستغلها فى طرح توصيات والاستفاده الماديه منها وبالتالى تجنب المشاكل الاخرى الناتجه عن فتح حساب حقيقى باسمه من داخل دولته
كذلك بعض الاشخاص لديهم مخاوف من الشركات والوسطاء فميقدرش يغامر بمبلغ كبير ويكبر استثماره فيلجأ لفكرة التوصيات المدفوعه
فى النهايه كل شخص ليه ظروفه ومش لازم نفترض سوء النيه فى رغبته انه يقدم توصيات مدفوعه
المهم انت كمتلقى للخدمه لازم تضمن انك بتاخد خدمه جيدة وتقدر تقييمها قبل متدفع فلوسك من حيث نسبة المخاطرة ونسبة الربح وتاريخ التداول

ragab012
01-24-2020, 12:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم الفاضل بخصوص سؤالك التي قمت بطرح الان
التوصيات المدفوعه غير جيده بالمره اتمنى لك لا تفكر في ذلك السبب وراء ذلك ان التوصيات
المدفوعه من المؤكد انها تحتاج الى حساب ذو راس مال عالي ولماذا تقوم بالبحث عن مزود
توصيات مدفوعه رغم يمكنك الحصول على توصيات جيده دون دفع اشتراكات شهريه او اسبوعيه
او سنويه فقط عن طريق تسجيلك حساب التداول الخاص بك تحت الشخص الذي سوف يعطيك التوصيات
ويوجد الكثير من ذلك فقط ابحث وتاكد قبل الايداع مع اي شخص وانا من راي الشخصي الاعتماد على
النفس في التداول افضل من اي شيء اخر وبالتوفيق لك ولجميع الاعضاء

doaa sary
01-24-2020, 12:43
بصراحة لا مجربتش انى اشترك فى توصيات مدفوعه وادفع اموال خصوصا ان الفوركس نفسة مجانى وبنشتغل ببونص ببلاش اروح ادفع فى توصيات!
طبعا لا لكن فى بداية دخولى الفوركس ولان مفيش خبرة طبيعى كام شهر كنت بدخل مواقع التوصيات سواء على جروبات الفيس وتليجرام اللى بعد فترة بتبقى بالفعل بفلوس لان مفيش حد
هيقدم خدمة مجانية لله وللوطن وكنت بدخل مواقع اجنبية كمان لاكن بالنهاية كنت بخسر لما بعتمد عليهم وقررت اعتمد بعد كدا على نفسى
وبالفعل اتعلمت التحليل الفنى والاساسى على مدار شهور وحاليا انا بشتغل على حسابى لوحدى وعندى كذا استراتيجية وبفضل الله ناجحة وبسحب كل شهر مبلغ مالى غير محدد
بصراحة انا ضد ان حد يتعلم يدفع فلوس فى كورسات او ياخد توصية بفلوس طب لية مهو النت موجود وببلاش هنلاقى التوصيات والفيديوهات التعيمية

ilyas omari
01-24-2020, 14:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

نعم انا شخصيا قمت بتجربة التوصيات المدفوعة و ربحت منها حقيقة و لكن ليس يدفع اشتراك شهري و إنما عن طريق الوكالة فقط في بداية الأمر كان كل شيئ جيد و أرباح و لكن بعد ذلك الوضع تغير تماما و أعلنت خروجي من الجروب و أعلنت الاعتماد على نفسي و تعلمت و حاليا انا اقدر اقدم توصيات مدفوعة و لهذا التوصيات المدفوعة هي امر جيد حيث انه لا يكون عليك اي تعب و لا تحليل و لا اي شيئ فقط تدفع مبلغ الاشتراك سواء شهري او أسبوعي او عن طريق الوكالة و من ثم تقوم باتباع التوصيات و لكن يفضل دوما قبل الاشتراك مع أي شخص اولا تجربته لمدة في القناة العامة له و من ثم الطلب ان تقوم برؤية النتائج المحقق له في المدفوع و من ثم تقرر اما الدخول معه أو لا
التوصيات المدفوعة ليست دايما صحيحة فهي كغيرها من التوصيات العادية لان مزود التوصية هو نفسه و نفس استراتيجية العمل حيث انه اذا كان بالمقدور اختيار متداول يستخدم نفس النمط الذي تعرفه انت حتى تعرف لماذا دخل الصفقك و ليش خرج منها و من جهة اخرى التوصيات المدفوعة في أسبوع تكون بنقاط كبيرك و مرات لا يوجد ربح او يكون قليل

فكرك التوصيات المدفوعة تنفع الأشخاص الذين فشلو في إيجاد طريقة للربح من السوق فقط الخسائر و كذلك الناس الذي لا تجد وقت للمتابعة و بالتالي يبقى التوصيات المدفوعة افضل جدا و لا انصح بتوصيات المواقع المهم تكون من شخص تعرفه

DrMaged
01-24-2020, 14:16
طبعا التوصيات المدفوعه كلام ملوش لازمه خالص ومن تجارب ناس كتير شوفتها قدرت اطلع بنتيجة ان التوصيات المدفوعه ياما بتكون طريقه للنصب ياما بتكون توصيات عاديه من متداول او شخص عادى تقدر من خلالها تكسب او تخسر يعنى مفيهاش اى سحر , اما بالنسبه للبحث ورا التوصيات عامة فانا عامة ضد فكرة انك تدور على توصيات او تعتمد فى شغلك على توصيات من حد , لازم الاعتماد الكلى يبقى على نفسك فى التداول لأن مفيش حد باقيلك عامة ولو على فرض قدرت انك تتواصل مع شخص قدر انه يزودك بتوصيات قويه جدا فانت ايه ضامنلك ان الشخص ده يديك توصيات النهارده وميقطعهاش عنك بكره فاكيد يعنى مستقبلك كمتداول وحياتك كمتداول عامة مينفعش تتوقف على شخص معين بالتالى لازم تتعلم تعتمد على نفسك

theprof
01-24-2020, 14:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالنسبه لموضوعك عن التوصيات المدفوعه الاول التوصيه المدفوعه دي بيقدمها شخص عادي خالص مش خارق ولا حاجه وكتير منهم التوصيات بتضرب الاستوب ولكن الفكره كلها انه الشخص اللي بيقدم التوصيه دي شخص بيحاول قدر المستطاع انه يكون امين علي الناس اللي موجوده معاه في القناه الخاصه اللي هو عاملها انا من وجهه نظرى انه ليه الشخص يدفع ١٠٠ دولار او اكتر او اقل في خدمه توصيات طب ما اتعلم انا واشتغل انا بنفسي عشان لا القي اللوم علي اي شخص اخر اني اتعلم مع نفسي هو الافضل علي الاطلاق عشان علي الاقل اكمل في السوق نفترض انه الشخص اللي بيدي توصيات توقف ايه العمل ساعتها انا صراحه شايفعا فكره مش سديده علي الاطلاق.وفي الاخير تقبل تحياتي واتمني اني اكون وفقت وافدتك

Ayman Abdellatif
01-24-2020, 15:06
اخى الفاضل لم اجرب التداول عن طريق التوصيات سواء مدفوعة او مجانية لسبب بسيط اننى افضل ان اقوم بعمل
تحليلى بنفسى و لااريد ان اعتمد على وجهه نظر غيرى حتى استطيع ان اتعلم بشكل جيد و اكون قادر على ادارة حسابى بنفسى
و بالنسبة للتوصيات المدفوعة فهى بالتاكيد مقدمة من شخص اكثر خبر سبقك بخطوة فى تعلم هذا المجال و التى اتاحت له
انه يقوم بالتحليل الفنى بشكل افضل منك و لك ان تعلم ان التوصية حتى لو كانت مدفوعة فكيف لمقدمها ان يضمن المتغيرات
التى تحدث فى الاسواق و تؤدى الى خسارة من اشترى التوصية طالما ان البونص متاح للجميع بكل مجانى فخد وقتك فى التعلم
و تداول منه بنفسك افضل من ان تعتمد على الغير الذى قد يخسرك رصيد حسابك او ينصب عليك فى النهاية ، بالتوفيق

alym
01-24-2020, 17:27
اخي الفاضل بالنسبه لي لم اقم بتجربته التوصيات المدفوعه نهائيا منذ ان عرفت الفوركس منذ اكثر من سبع سنوات
ومعظم صفقاتي اعتمد بها على نفسي لكن في البدايه بالفعل اعتمدت على التوصيات المجانيه من احد جروبات الفيس بوك
وكانت المحصله هي الخساره والمحصله كانت 0 كما ان هذه التوصيات تسببت في تاخر تعليمي للفوركس بشكل سليم
حيث اننى كنت اعتمد عليها اغلب الاوقات دون ان اتعلم تى شئ عن اسواق الفوركس وبالتالي بعد هذه الخسائر المتتاليه
بسبب هذا الجروب المجاني قمت بالخروج من هذا الجروب وكان كل تركيزى هو تعلم الفوركس وبالفعل بعد مرور فتره
ليست بالقليلة استطاعت تعلم الفوركس وانا الان اعتمد على نفسي في اغلب صفقاتى

amelhayat200
01-24-2020, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اذا تكلمنا عن التوصيات بشكل عام فنستطيع ان نقول بأنها تشكل بالنسبة للمبتدئين خاصة والذين ليست لهم خبرة على بغض النظر عن المتداولين الذين لهم اقدمية في عالم التداول نوعا من تشتت للافكار باعتبارهم يجهلون في الاساس القواعد الاساسية والنقاط المهمة في التداول وكذا ان تلك التوصيات غير معتمدة في الاساس بحيث انها في الكثير من الاحيان يخرج بها المتداول بخسارة متعددة الاوجه ،لذا ينصح في الكثير من الاحيان المتداولين بالاعتماد على طريقة اساسية مستوحات من التجربة المتكررة وفق الارباح والخسارة التي يتعرض لها الفرد في تجاربه السابقة حينها يثبت لنفسه قدرته الشخصية في التحليل الذاتي،برسم استراتيجية وفق دراسة شاملة قد استنبطها من تحليلاته السابقة.
في معظم الاحيان ان الكثير من التوصيات وخاصة المجانية قد تشكل منعطفا سلبيا على ادارة رأس المال كونها غير معتمدة من جهة معينة واذا رجعنا الى التوصيات المدفوعة والتي تكون في الاغلبية ربما صحيحة الى انها تشكل حينها شيئا من الاتكالية والكسل لهذا يستوجب على كل متداول منح لنفسه الثقة بالنفس والخوض في عالم التداول اوغيره برسم خطة منفردة تمكنه من النجاح دائما.

amedz
01-29-2020, 13:55
اخي الكريم على الرغم من اننى لم اقم بتجربه توصيات المدفوعة الا انني ارى انها قد تفيد بعض المتداولين وخصوصا المبتدئين الذين لا يجيدون طرق التحليل الفني ايضا وهناك بعض الاشخاص يعملون في مجال الفوركس دون ان يكون لديه وقت للتداول بسبب طبيعه اعمالهم ولذلك فالافضل ان يبحثوا عن مزود توصيات او الشخص يكون ذو ثقه و موثوق منه يستطيع ان يقدم لهم التوصيات وتوجد الكثير من المحللين الفنيين و المتداولين الرائعون الموجودون في الوطن العربي وانا اعرفهم شخصيا وهم يقدمون توصيات نسبه نجاحها تتعدى 70 بالمائه وهذه نسبه كبيره ولكن في نفس الوقت اذا كنت اذا كان لديك وقت كافي واذا و ليس لديك عمل فانني انصحك ان تبتعد عن التوصيات المجانيه او التوصيات المدفوعه وان تعتمد على نفسك لذلك فان الامر الى يرجع الى طبيعه كل شخص الى هل هذا الشخص لديه وقت للتداول ام انه ليس لديه وقت للتداول والتحليل فاذا كان لديك وقت للتداول والتحليل فانصحك الاعتماد على النفس اما اذا كنت لاتمتلك الوقت الكافي للتداول والتحليل فمن الممكن الاعتماد على التوصيات

RAHIME DZ
01-29-2020, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا و لن اجربهم حتى و لو كانو بالمجان اتعلم و ادرس و اجتهد اخسر حسب المعقول و لا اعمل بالتوصيات و لا أنصح بيها نهائي
و الكثير منهم أصبحت موضا هاذو الأيام العروض الكثيرة في منصات التواصل الاجتماعي
طالما انا اتعب و اتدرب و اعمل فأنا لست بحاجة إليها صحيح لست محترف و لكن لا اغامر برأس مال في صفقة لا أعرف مصيرها
أحببت هادا المجال لاتعلم و اعمل بمعرفتي و اخسر لاتعلم من خطئي
تحياتي لكم موفقين أن شاء الله

a_hessen
01-29-2020, 19:39
السلام عليكم ورحمه الله
اهلا بك اخي الكريم

بخصوص سؤال علي اني جربت التوصيات المدفوعه اني اخي لن اجرب التوصيات المجنيه ولا التوصيات المدفعوعه حيث اني اقوم بتعليم نفسي منن خلال بحثي في المنتدي في الاقسام التعليميه ومن خلال قراتي ومشاركاتي في المسابقه فانها تحتوي علي كم هائل من المعلومات القيمه والتي يستفيد منها اي عضو وان كنت تقول لي اني اجرب التوصيات المدفعوه فانه من الافضل ان ابحث علي كورس مدفوع وسيكون افضل من التوصيات المدفوعه وذلك حتي لا ابحث علي من يعطيني توصيه فانه قد يصيب وقد يخطي بينما لو تعلمت انا التحليل فان ذلك يكون افضل ان من يتداول بالتوصيات سيستكر يتداول بالتوصيات ومن يبحث علي العلم وان يتعلم فانه سوف يتجاهل اي توصيه وسيكون عمله من نفسه فلا يعتمد الا علي تحجليل هو فقط
تحياتي لك وللجميع

shaheer
01-29-2020, 21:33
وتحتسب التوصيات هي مساندة تنبه متاحة عند الكثير من المؤسسات التي تعمل في الميدان، تحدث على يد اشتراكات، تفيدك بتحركات واتجاهات مكان البيع والشراء.ويمكن لك النفع من هذا في دراية أسمى الاتفاقيات التجارية التي يمكن لك أن تقوم ببيعها أو بشرائها، وايضاً شرح نقط البيع والحد من الضياع.تجسد المؤسسات الوسيطة في ميدان الفوركس على العموم، هي من تمنح لك التوصيات في التبادل، ومن المحتمل أن تكون التوصيات على نحو بدون مقابل، وممكن أن تكون على نحو اشتراك مدفوع نقدي، كجزء من برنامج التبادل عندها.وتحتسب الفوركس من أماكن البيع والشراء المتنامية بخصوص العالم، لأنها سبيل نافع وبسيط للانتصار، ولن تفتقر إلى الشغل العصيب اليومي، لاغير ساعات محصورة ستحقق العدد الكبير من الخبرات، والنجاحات والمشروعات الاستثمارية، وبذلك تقصي نقود وثروات طائلة.توصيات الفوركس لن تجعلك تتابع وترصد عملك التداولي أثناء الـ 24 ساعة، لأن المؤسسة بالبطبع سوف تقدم لك أجود الاتفاقيات التجارية التي يمكن الاعتماد فوق منها، لتلبية وإنجاز الكسب المتعجل.

M.R
01-29-2020, 22:35
{السلام عليكم ورحمه الله اختي الكريمة}

بالنسبه للإجابة والرد » شخصيا لم اجرب التوصيات المدفوعه ولكن سواء كانت مجاني او بفلوس سوف تعطى نفس النتائج حيث تعد التوصيات كما يراها الكثير مهمه لو لم يستطيع الشخص ان يتداول بنفسه وبالتالي ليس هناك مانع ان ياخذ توصياتها كانت مدفوعه مجانيه لانه لا يوجد لديه وقت كي يحلل او يقتنص الفرص وبالتالي من الممكن ان يعتمد على التوصيات في هذه الحاله يكون طبعا ملتزم بادارتها راس المال ولكن يجب ان يكون المصدر موثوق حتى تكون توصيات النسبه النهائيه لها ناجح اما اذا كان لديك الوقت الكافي للتحليل والتداول فلا تعتمد على التوصيات لانه لو جئت قارنتها هاقول لك اني الدخول بناء على شخصيتك التحليلية للعملات افضل من اخذ توصية ولكن الضرورات تبيح المحظورات وذلك لانه طبعا لو مش بتقدر تحلل الاول ليس لديك الوقت ولكن لو كان لديك المساحه الكافيه من العمل في التداول فعليك الابتعاد عن التوصيات والتداول به نفسك وتحليل الازواج طبقا لرؤيه نظرك وفي نفس الوقت ممكن تنظر الى التوصيات بهدف مقارنتها به تحليلك او صفقاتك او التعلم حتى ولكن خليها هي المصدر الثاني بمعنى ادخل صفقتك وحلل وبعدها شاهد التوصيه وليس العكس ان تاخذ التوصيات

{تحياتي أختي العزيزة استودعك الله في رعايه الله وامنه وحفظه}

nona5655
01-29-2020, 23:23
توصيات فوركس هي متمثل في دلائل أو بيانات تعين على التبادل الناجح. لديه سوق فوركس قدرات كبيرة لتلبية وإنجاز عوائد جيدة. الشرط المنفرد هو الإستثمار على يد الإعداد السليم و المدروسة. ثمة الكمية الوفيرة من الناس الذين يدخلون في سوق فوركس بلا علم أي شيءٍ عنه. و بذلك ينتهي بهم المسألة بضياع الثروة و الحوار بأسلوب سيء عن فوركس. إن وقف على قدميه نفس المستثمر بقضاء قليل من ساعات في دراسة ديناميكية حركة الأوراق النقدية و تبادل استناداً لها، كان ليحقق أرباحاً جيدة.لا لديه جميع المتداولين الدهر لمراقبة مكان البيع والشراء على طوال الوقت و لا يحوز كل متعامل الخبرات المهارية الضرورية لتقديم تفسير البيانات السوقية. هنا يأت دور توصيات فوركس التي تنقذ المتداولين عن طريق المؤشارات الدقيقة و في الزمان الموائم. توصات فوركس هي وسيلة إقتصادية أساسية تعاون المتداولين في إنتهاج الأحكام الإستثمارية الحكيمة. تلك التوصيات تقدمم معلومات خام و بيانات بصدد مكان البيع والشراء بحيث يمكن لك إختيار التعاملات بأدنى الأخطار.

con_red
01-30-2020, 12:31
طبعا التوصيات المدفوعه كلام ملوش لازمه خالص ومن تجارب ناس كتير شوفتها قدرت اطلع بنتيجة ان التوصيات المدفوعه ياما بتكون طريقه للنصب ياما بتكون توصيات عاديه من متداول او شخص عادى تقدر من خلالها تكسب او تخسر يعنى مفيهاش اى سحر , اما بالنسبه للبحث ورا التوصيات عامة فانا عامة ضد فكرة انك تدور على توصيات او تعتمد فى شغلك على توصيات من حد , لازم الاعتماد الكلى يبقى على نفسك فى التداول لأن مفيش حد باقيلك عامة ولو على فرض قدرت انك تتواصل مع شخص قدر انه يزودك بتوصيات قويه جدا فانت ايه ضامنلك ان الشخص ده يديك توصيات النهارده وميقطعهاش عنك بكره فاكيد يعنى مستقبلك كمتداول وحياتك كمتداول عامة مينفعش تتوقف على شخص معين بالتالى لازم تتعلم تعتمد على نفسك وتقبل مروري

بدر اشطيبي
01-30-2020, 13:48
السلام عليكم
اختي الكريمة أولا ليس من أدب الحوار او النقاش اينما وجد ان تقومي بتوجيه الشخص الى ما يجب ان يقوله او ما لا يجب ذكره.انت قمت بطرح سؤال فاتركي الفرصة للاعضاء للتعبير عن ارائهم وفي النهاية تختارين ما يصلح لك وفي حالة لم تقتنعي باجابة اي شخص فليس من الضروري ان نتوحد في وجهات نظرنا فهذا مجال مفتوح للجميع وكل متداول له وجهة نظره الخاصة به.اتمنى الا تأخذي كلامي بحساسية بل بصدر رحب.
اما بالنسبة لسؤالك فانا لم اجرب توصيات لا مدفوعة ولا مجانية ولا أنصح اي متداول بالبحث عن التوصيات الا اذا كان هدفه الحصول على المال باية طريقة دون الحاجة الى التعلم وفي النهاية فلا احد يربح من التوصيات.ببساطة لان مزود التوصية لوكان متأكدا من نجاح توصياته بشكل دائم لقام بالتداول من خلالها وانتهى الامر لماذا قد يبحث عمن يعطيه نسبة من الربح الا اذا كانت توصياته قائمة على الاحتمال بدورها بمعنى انه لا احد يستطيع الحكم على نجاح الصفقة بشكل مطلق.

zakariacr07
01-30-2020, 23:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

لم أقم بتجربة التوصيات المدفوعة أختي الكريمة لكن تابعت جروبات على قنوات التلغرام و وجدت الكثير من الأشخاص مشتركين في القنوات المدفوعة و يشكرون في أصحاب هذه القنوات و ذلك لدقة توصياتهم و نجاحها و الله أعلم إذا كان كلامهم صحيح أو مجرد إغراء لجعل الأشخاص يفكرون في الإشتراك معهم لكن من وجهة نظري أن يعتمد كل شخص على نفسه أحسن لأنه إذا تعلمت الفوركس جيدا سوف تأتينا الأرباح من كل مكان و لما لا ممكن نصبح وكلاء لشركة معينة و يكون لدينا جروب تلغرام خاص بنا و نعمل مثل ما يقوم به أغلب التجار الذي لديهم الخبرة في هذا المجال و كما يقول المثل لا تعطني السمكة بل علمني كيف أصطادها لأن من يعطيك اليوم ممكن ينقطع عنك غدا لكن إذا تعلمت فلن تحتاج لأحد و بالتوفيق للجميع إن شاء الله.