PDA

View Full Version : هناك ربح محتمل من ارتفاع وهبوط الأسعار

tohamy4
01-24-2020, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اسعد الله اوقاتكم منتدى الفوركس العرب
نبدا بركة الله سبحانة وتعالى
ناك ربح محتمل من ارتفاع وهبوط الأسعار
سوق الفوركس لا يوجد لديه قيود على تجارة الاتجاه. هذا يعني أنه إذا كنت تعتقد أن زوج العملة سوف يزداد في القيمة ، فيمكنك شرائه (أو الشراء لفترة طويلة) ، وإذا كنت تعتقد أنه سينخفض ​​في القيمة ، فيمكنك بيعها (أو بيعها).

نظرًا لأن العملات تتداول في أزواج ، فأنت دائمًا ما تشتري عملة واحدة وتبيع الآخر بغض النظر عما إذا كنت ستقوم بالشراء أو البيع. لنفترض أنك تتداول زوج العملة بالجنيه البريطاني / الدولار الأمريكي (gbp / usd). يمكنك شراء هذا الزوج - أي شراء الجنيه وبيع الدولار - إذا كنت تتوقع زيادة قيمة العملة الأولى ، المعروفة باسم العملة الأساسية ، في القيمة مقارنة بالعملة الثانية ، المعروفة باسم عملة التسعير. يمكنك بيع هذا الزوج - بيع الجنيه وشراء الدولار - إذا كنت تتوقع انخفاض قيمة الجنيه مقارنة بالدولار.

على عكس سوق الأوراق المالية ، حيث تقوم أولاً باقتراض الأسهم للبيع على المكشوف ، في سوق الفوركس ، فإن بيع عملة لا تملكها هو عملية بسيطة للغاية تضع فيها أمر بيع

Mohamed taata
01-24-2020, 17:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ي صديقي
هذا موضوع نتعلم منه الكثير فا لابد من استطلاع الراي
وعندما تبيع او تشترى لابد من نظرة لان الناس أجمعين لا تحب الخسارة وشكرا لك على موضوعك الرائع وانا استفدت منه كثيرا وانا اتعلم الكثير ف هذا المنتدى شكرا لكم حميعا

Ayman Abdellatif
01-24-2020, 17:56
اخى الكريم وجهه نظر صحيحة فاننا نتداول على حركة الاسعار فى الاسواق التى تظهر على مختلف
ادوات الاستثمار المتاحة للعمل عليها بصرف النظر عن قيمة العمةل نفسها فى الواقع فاننا نرى ان الدولار
قوى فى الواقع الحقيقى كعملة و لكنه قد يمر عليه اوقات نجدة ضعيف و عرضة للبيع فى الاسواق
و لكنه فى الحقيقة غير ذلك و كما نعلم تاثر سعر الصرف فى العملات يتغير وفقا للاخبار التى تحيط باقتصاد
العملة التى نتداول عليها ، تقبل مرورى مع تمنياتى لك بالتوفيق

one159
01-24-2020, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
متداولي الفوركس أهلاُ بكم جميعاً

طالما الاسعار تتحرك في الاتجاهين هنا يكون الربح اكثر من حركه الاتجاه الواحد ولكن تحتاج الي طريقه خاصه لمعرفه متي يدخل السعر في حاله تذبذب ولكن البعض يفضل مثل هذه الامور علي الشارت الرسم البياني وهنا اغلب الطرق الموجود تربح النقاط الكثيره

اخيرا اتمني للجميع الربح والنجاح
والسلام عليكم ورحمه الله

Mahmoud Rashwan
01-24-2020, 21:34
السلام عليكم ورحمه الله..

أهلاً بك اخي الكريم بالنسبة لموضوع تذبذب الاسعار صعودا وهبوط اي ان الاتجاه عرضي ، انت ممكن تعمل احسن فلوس في الاتجاه العرضي دا بس لازم ليه طريقة معينة واستوب لوز وتعرف لو كسر الحد العلوي امتي تشتري او لو كسر السفلي امتي تبيع ودا طبعا لأن الاسعار بتتحرك حسب احوال السوق والاخبار الاقتصادية والسياسية فعشان كدا مش هتعرف امتي يخترق ..
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله.

بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

جمال صادق
01-24-2020, 22:50
الحركة الاستمرارية من أهم المميزات التى تضيف لسوق الفوركس أهمية .والتى من دونها لا يكون لو اى جاذبية .
وكما أن هذا الحركة هى التى تنتج فرص الاستثمار المؤكدة بيها وشراء ومنها يتم تحقيق الأرباح عند الاحتراف فى اختيار النقاط الدخول المناسبة

tohamy4
01-24-2020, 23:40
اخى الكريم وجهه نظر صحيحة فاننا نتداول على حركة الاسعار فى الاسواق التى تظهر على مختلف
ادوات الاستثمار المتاحة للعمل عليها بصرف النظر عن قيمة العمةل نفسها فى الواقع فاننا نرى ان الدولار
قوى فى الواقع الحقيقى كعملة و لكنه قد يمر عليه اوقات نجدة ضعيف و عرضة للبيع فى الاسواق
و لكنه فى الحقيقة غير ذلك و كما نعلم تاثر سعر الصرف فى العملات يتغير وفقا للاخبار التى تحيط باقتصاد
العملة التى نتداول عليها ، تقبل مرورى مع تمنياتى لك بالتوفيق

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ي صديقي
هذا موضوع نتعلم منه الكثير فا لابد من استطلاع الراي
وعندما تبيع او تشترى لابد من نظرة لان الناس أجمعين لا تحب الخسارة وشكرا لك على موضوعك الرائع وانا استفدت منه كثيرا وانا اتعلم الكثير ف هذا المنتدى شكرا لكم حميعا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
متداولي الفوركس أهلاُ بكم جميعاً

طالما الاسعار تتحرك في الاتجاهين هنا يكون الربح اكثر من حركه الاتجاه الواحد ولكن تحتاج الي طريقه خاصه لمعرفه متي يدخل السعر في حاله تذبذب ولكن البعض يفضل مثل هذه الامور علي الشارت الرسم البياني وهنا اغلب الطرق الموجود تربح النقاط الكثيره

اخيرا اتمني للجميع الربح والنجاح
والسلام عليكم ورحمه الله

السلام عليكم ورحمه الله..

أهلاً بك اخي الكريم بالنسبة لموضوع تذبذب الاسعار صعودا وهبوط اي ان الاتجاه عرضي ، انت ممكن تعمل احسن فلوس في الاتجاه العرضي دا بس لازم ليه طريقة معينة واستوب لوز وتعرف لو كسر الحد العلوي امتي تشتري او لو كسر السفلي امتي تبيع ودا طبعا لأن الاسعار بتتحرك حسب احوال السوق والاخبار الاقتصادية والسياسية فعشان كدا مش هتعرف امتي يخترق ..
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله.

بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

الحركة الاستمرارية من أهم المميزات التى تضيف لسوق الفوركس أهمية .والتى من دونها لا يكون لو اى جاذبية .
وكما أن هذا الحركة هى التى تنتج فرص الاستثمار المؤكدة بيها وشراء ومنها يتم تحقيق الأرباح عند الاحتراف فى اختيار النقاط الدخول المناسبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا كثير اخواتى للرد على موضوعى وفعلاا لقد تعلمت من الاراء الخاصة بك حول الموضوع
اتمنى لكم جميعا التوفيق من ربنا سبحانة وتعالى

Sofien
01-25-2020, 03:35
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الأمر ألفريد في سوق الفوركس هو أن المتاجر يستطيع تحقيق الربح مهما كان إتجاه السوق سواء كان صاعد أو هابط

وبهذا فإن فرص الربح تكون لا متناهية المهم أن تكون توقعات المتاجر صحيحة في أغلب الأحيان حتى يتمكن من الربح في هذا السوق