PDA

View Full Version : سؤال لأهل الخبره ياشباب

Eman eltaib
01-26-2020, 21:04
مامعني سعر الدهب ١٨٧٧ والحد الدني ١٥٤٨ والحد الاعلي ١٥٥٦
عاوزه شرح من اهل الخبره
تحيااتي

forex_man1
01-26-2020, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله
بصراحة انا لا افضل التداول على الذهب لما فيه من شبهة حرام ، كذلك لا افهم سؤالك من حيث الارقام المكتوبة 1877 و 1548 و 1556فارجو توضيح سؤالك فهل مثلا تقصدين بالسعر الاول هذا هو السعر في المحلات اما الاسعار الاخري فهي سعر الشراء و سعر البيع

إذا أعجبك فلا تنسى الشكر والتقييم

egypt3030
01-26-2020, 21:54
الحد الادني
هو اقل سعر وصل اليه الذهب خلال الجلسة اللي حضرتك بتابعها يعني علي شمعة الساعة او الاربعة ساعات
او شمعة اليوم وهكذا
والعكس مع الحد الاعلي اما السعر هو سعر اللحظة اللي حضرتك بتابعه فيها وده بيتغير باستمرار

qqq10
01-26-2020, 22:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اهلا اخي الكريم السعر الموضح اولا هو السعر الان او السعر الذي اغلق عنده السعر في حاله يوم اجازه الرقم الاقل للسعر هو اقل سعر وصل اليه الرسم البياني خلال اليوم الماضي من التداول اي يوم الجمعه والسعر الاعلى وهو القمه اليوم او اعلى نقطه وصلها السعر في خلال تداولات يوم الجمعه و يتم القياس هكذا على جميع الاسعار السعر الموضح الان هو سعر اللحظي اذن رقم هو قاعه اليوم واعلى رقم هو قمه اليوم نتمنى التوفيق للجميع والسلام عليكم

Eman eltaib
01-26-2020, 22:49
[QUOTE=forex_man1;11387285]
السلام عليكم ورحمة الله
بصراحة انا لا افضل التداول على الذهب لما فيه من شبهة حرام ، كذلك لا افهم سؤالك من حيث الارقام المكتوبة 1877 و 1548 و 1556فارجو توضيح سؤالك فهل مثلا تقصدين بالسعر الاول هذا هو السعر في المحلات اما الاسعار الاخري فهي سعر الشراء و سعر البيع

إذا أعجبك فلا تنسى الشكر والتقييم [/QUOTE
مشكور اخي الفاضل علي الرد
بس هو دا سؤالي مكتوب السعر بالدولار رقم وبعدين الحد الاعلي رقم والحد الادني رقم فانا عاوزه افهم دا ايه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي