PDA

View Full Version : التجارة الإلكترونية بين مؤسسة الأعمال والمستهلك

alihmila
12-20-2013, 02:32
.
التجارة الإلكترونية بين مؤسسة الأعمال والمستهلك
توجد على شبكة الإنترنت العالمية مواقع للتجارة الإلكترونية بين مؤسسة الأعمال والمستهلك (بالإنجليزية: Business to Customer). وتقوم هذه المواقع بتقديم كافة أنواع السلع والخدمات، كما تقوم هذه المواقع باستعراض كافة السلع والخدمات المتاحة وتنفذ إجراءات البيع والشراء، كما يتم استخدام بطاقات الائتمان من أجل إتمام عمليات البيع والشراء، حيث يعتبر استخدام بطاقات الائتمان في عملية الدفع أكثر شيوعاً واستخداماً بين المستهلك ومؤسسات الأعمال، إضافة إلى إيجاد وسائل دفع إلكترونية أخرى ومطبقة بشكل واسع مثل الشيكات الإلكترونية ودفع النقد عند التسليم، أو أي طريقة أخرى يتم الاتفاق عليها من قبل الطرفين أصحاب العلاقة

noaly
12-20-2013, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الامن الغدائي اولا ثم تطوير المجال التعليمي فلا توجد نهظة بتعليم في انى المستويات

mimoun
03-01-2014, 00:23
ولكن بعد فوات الآوان، فقد أغلقوا الصفقة بخسارة ولو أنهم صبروا قليلاً لتحولت خسارتهم العائمة لربح ولتمكنوا عندها من إغلاق الصفقة رابحين بدلاً من أن يغلقوها خاسرين ..!!

فالمسألة كلها تعتمد على ثقتك في توقعك فإن كنت واثقاً من سلامة توقعك فلن تخش شيئاً إن انخفض السعر بعض الشئ , لأنك على ثقة بأنه سيعود للارتفاع بعد قليل .

harimeche
03-22-2014, 23:15
.
التجارة الإلكترونية بين مؤسسة الأعمال والمستهلك
توجد على شبكة الإنترنت العالمية مواقع للتجارة الإلكترونية بين مؤسسة الأعمال والمستهلك (بالإنجليزية: Business to Customer). وتقوم هذه المواقع بتقديم كافة أنواع السلع والخدمات، كما تقوم هذه المواقع باستعراض كافة السلع والخدمات المتاحة وتنفذ إجراءات البيع والشراء، كما يتم استخدام بطاقات الائتمان من أجل إتمام عمليات البيع والشراء، حيث يعتبر استخدام بطاقات الائتمان في عملية الدفع أكثر شيوعاً واستخداماً بين المستهلك ومؤسسات الأعمال، إضافة إلى إيجاد وسائل دفع إلكترونية أخرى ومطبقة بشكل واسع مثل الشيكات الإلكترونية ودفع النقد عند التسليم، أو أي طريقة أخرى يتم الاتفاق عليها من قبل الطرفين أصحاب العلاقة

----------------------

يا اخــــــــــي التجـــارة الإلكترونية

مجــــال والفوركس مجـــــــــال

آخر لا أرى أن موضوعك له علاقة بالمنتدى

تحيااااااااااتي

hasback
03-22-2014, 23:31
يا اخ علي هل ستكلمنا فقط عن التجارة الالكترونية في كل مواضيعك ام ماذا هذا رابع موضوع لك عن التجارة الالكترونية والتي هي اساسا بعيدة ملايين الكلمترات عن الفوركس ولا تمت له باي صلة

reda2001
04-25-2014, 20:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

---------- Post added at 05:51 PM ---------- Previous post was at 05:49 PM ----------

هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

mezo2229
05-08-2014, 13:28
فوات الآوان، فقد أغلقوا الصفقة بخسارة ولو أنهم صبروا قليلاً لتحولت خسارتهم العائمة
لربح ولتمكنوا عندها من إغلاق الصفقة رابحين بدلاً من أن يغلقوها خاسرين
فالمسألة كلها تعتمد على ثقتك في توقعك فإن كنت واثقاً

mezo2229
05-10-2014, 12:50
وتقوم هذه المواقع بتقديم كافة أنواع السلع والخدمات، كما تقوم هذه المواقع باستعراض كافة السلع والخدمات المتاحة وتنفذ إجراءات البيع والشراء، كما يتم استخدام بطاقات الائتمان من أجل إتمام عمليات البيع والشراء، حيث

mod
06-27-2014, 13:56
وتقوم هذه المواقع بتقديم كافة أنواع السلع والخدمات، كما تقوم هذه المواقع باستعراض كافة السلع والخدمات المتاحة
وتنفذ إجراءات البيع والشراء، كما يتم استخدام بطاقات الائتمان من أجل إتمام عمليات البيع والشراء
خلاصة الموضوع هنا ..تحياتي لك

Bouani
07-28-2014, 20:29
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا يا غالي على الطرح
بس التجارة الالكترونية أصبحت ذي رواج حتى بين الأفراد
و هي ذات مستقبل واعد جدا
و لا من الرهان عليها

nidhal100
07-29-2014, 11:13
الهم صلي على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
و نرجو الفهم من الله عز و جل
و شكرا

Mohamd-95
07-29-2014, 11:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

ismaiil
08-08-2014, 18:09
بسم الله الرحمان الرحيم هذا الموضوع جدير بالإهتمام
أغلقوا الصفقة بخسارة ولو أنهم صبروا قليلاً لتحولت خسارتهم العائمة
لربح ولتمكنوا عندها من إغلاق الصفقة رابحين بدلاً من أن يغلقوها خاسرين
فالمسألة كلها تعتمد على ثقتك في توقعك فإن كنت واثقاً

---------- Post added 08-08-2014 at 03:09 PM ---------- Previous post was 08-07-2014 at 11:13 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم هذا الموضوع جدير بالإهتمام
وتقوم هذه المواقع بتقديم كافة أنواع السلع والخدمات، كما تقوم هذه المواقع باستعراض كافة السلع والخدمات المتاحة وتنفذ إجراءات البيع والشراء، كما يتم استخدام بطاقات الائتمان من أجل إتمام عمليات البيع والشراء، حيث

sfix90
08-21-2014, 15:16
السلام عليكمو رحمه الله و بركاته
لساني لايقدر ان يصف المضوع ,,
بارك الله فيك أخي الى الموضوع الذي لاتوجد كلمة راح تصفهاا لك
جزاك الله خير
ما شاء الله عليك أخي الكريم
موضوع رائع و شرح أروع
نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
واااااااااااااصل

gold1
01-29-2015, 23:55
مرحبا بكم اخواني اعضاء المنتدى
ازدهرت التجارة الإلكترونية في العالم منذ سنوات في العالم و خاصة عالمنا العربي و تعتبر ملاذ للعديد من الأشخاص الباحثين عن مدخول إضافي.
تقبلوا مروري و شكرب الجزيل.

smsom
01-31-2015, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكوور جزيلا علي هذا الموضوع المفيد
جزاك الله خيرا ربنا يكرمك وجعلة فى ميران حسناتك

karam
01-31-2015, 22:42
...............................
مشكور اخي علي الموقه المفيد اتمني كل التوفيق لك ان شاء الله

ahmedibrahim258259
02-07-2015, 11:02
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذهالمعلومة الرائع جزاك الله خير وفي انتظار الكثير منك في اقرب وقت
تقبل مروري

zak172014
02-14-2015, 15:29
السلام عليكم

...................
.........
..

....................أتمنى و أرجو ............................................
.........................التوفيق ................................
...............................للجميع....... ................
. ........هنا فى المنتدى..............................

...............
........
...

basim
02-14-2015, 16:10
اخي الكريم شكرا على هذا الموضوع القيم والمساهمه الرائعه والتي يستفيد منا
المبتدء والخبير في علم الفوركس نتمى منك المزيد من المساهمات المتميزه
في مجال الفوركس لما فيه الفائده لجميع الاعضاء والرفع من خبرتهم
في هذا المجال الحيوي والكبير

محمد السيد محمد
02-14-2015, 16:37
نشكرك يا غالي على هذه المعلومة الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون
لاخوانك المبتدئين جزاك الله خيرا .. وجعل هذا العمل يوم الحساب في ميزان حسناتك

bahoma31
02-14-2015, 22:37
أمر من صفحاتك وأقف أمامكـ .. صامت..

من جمال ما أراه

حسن أبداعكـ وصياغتكـ المتقنة ...

فأنا لست ألا نقطة من بحور أبداعاتـكـ

وبوووح قلمكـ نثر ما قد يجول فى الأنفس دون إستشعااار

هزززز الوجدان وتزلزلت البقايا الراكده منذ العصور .....

لكـ منى كل التقدير على جمالية طرحكـ

ridabest
03-14-2015, 23:37
السلام عليكم اخواني احب ان اشكركم على حسن اختياركم للمواضيع الجيدة و لخصوص المواضيع الخاصة بالمبتدئين لانني مازل كذلك و اريد ان اشكركم و طاقم الموقع على جهدكم فائق الشكر

salem max
03-17-2015, 18:45
جزاك الله خيراً عالموضوع اتمنى من الاعضاء انهم يستفادو زي ما استفدت انا من الموضوع ومن الردود
واتمنى المكسب للجميع
...........................

Ahmed abdelal
03-18-2015, 12:36
بسم الله اولا واخيرا دائما وابدا والسلام عليكم ورحمة الله بركاته
الف شكر موضوع رائع وشرح موفق على الاكيد انى استفدت منه واتمنى ان تصل المعلومه الى
جميع الاعضاء ونحن فى انتظار المزيد من المشاركات الفعاله
بالتوفيق لك ومتحرمناش من مواضيعك الحلوه والممتازه
تقبل تحياتي

sof
03-18-2015, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
من الممكن ان تحقق ارباح جيده جدا ولكن علينا ان نتعلم اولا
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري تحياتي

abderrahmenanis
03-20-2015, 11:16
ولكن بعد فوات الآوان، فقد أغلقوا الصفقة بخسارة ولو أنهم صبروا قليلاً لتحولت خسارتهم العائمة لربح ولتمكنوا عندها من إغلاق الصفقة رابحين بدلاً من أن يغلقوها خاسرين ..!!

فالمسألة كلها تعتمد على ثقتك في توقعك فإن كنت واثقاً من سلامة توقعك فلن تخش شيئاً إن انخفض السعر بعض الشئ , لأنك على ثقة بأنه سيعود للارتفاع بعد قليل .

salem max
03-22-2015, 04:00
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم

hhpr1212
07-07-2015, 01:23
السلام عليكم
ولكن بعد فوات الآوان، فقد أغلقوا الصفقة بخسارة ولو أنهم صبروا قليلاً لتحولت خسارتهم العائمة
الربح ولتمكنوا عندها من إغلاق الصفقة رابحين بدلاً من أن يغلقوها خاسرين
فالمسألة كلها تعتمد على ثقتك في توقعك فإن كنت واثقاً من سلامة توقعك فلن تخش شيئاً
إن انخفض السعر بعض الشئ , لأنك على ثقة بأنه سيعود للارتفاع بعد قليل .

qqqqqqqq
07-08-2015, 18:21
لسلام عليكم اخي الكريم
شكرا يا غالي على الطرح
و هي ذات مستقبل واعد جدا
و لا من الرهان عليها

man08
07-17-2015, 09:24
المجال السياسي والأمني: يشمل خمسة مكونات أكدها الإعلان وهي:
- التزام ميثاق الأمم المتحدة وحل النزاعات بالطرق السلمية.
- التزام الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والحريات الأساسية.
- العمل من أجل نزع الأسلحة النووية والبيولوجية والكيماوية، وهنا تمّ التأكيد بالأساس على دعوة دول الشرق الأوسط إلى الانضمام الى معاهدة منع انتشار هذه الأسلحة.
- تجنب تطوير قدرات عسكرية تتجاوز متطلبات الدفاع المشروع ومكافحة الإرهاب ومكافحة الجريمة المنظمة وتجارة المخدرات.
- احترام مبدأ المساواة في السيادة، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية واحترام حق الشعوب في تقرير مصيرها.

omarx150
08-25-2015, 06:20
تحية طيبة
اخي العزيز اشكرك على شرحك ..وانتظر المزيد من مواضيعك المميزه ... ولك.. كل الشكر اخي
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق
تقبل مروري

mohammed2015
10-10-2015, 23:49
اخي مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق .. وتقبل مروري المتواضع

samir33
10-24-2015, 18:34
شكرا لكل المعلومات طبعا التجارة الالكترونية تطورت كثيرا خاصة في الدول المتقدمة
حيث اصبحت التعاملات التجارية قي اتساع و شملت اغلب الخدمات من الغدائية و التعليمية و الطبية و غيرها

simoredwan
10-25-2015, 11:25
////
المسألة كلها تعتمد على ثقتك في توقعك فإن كنت واثقاً من سلامة توقعك
فلن تخش شيئاً إن انخفض السعر بعض الشئ , لأنك على ثقة بأنه سيعود للارتفاع بعد قليل

/////

asdaln
10-25-2015, 11:48
اشكرك على هذا الطرح المميز عن التجارة الالكترونية بين مؤسسة الاعمال والمستهلك وامل ان نراك بمواضيع اكثر فاعلية
وجزاك الله خيرا

kingi
10-25-2015, 13:03
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلا م عل سيدنا و حبيبنا محمد اشرف المرسلين وعلى إله وصحبه اجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
موضوع مميز ويستحق الثناء لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة

tareq sleem
10-25-2015, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع **
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الافاضل **وشكرا **

Chaymed
12-07-2015, 22:14
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
أسأل الله أن يحصنك بالقرآن ..
ويبعد عنك الشيطان ..
وييسر لك من الأعمال ما يقربك فيها إلى عليين ..
وأن يصب عليك من نفحات الإيمان وعافية الأبدان ورضا الرحمن ..
ويجعل لقيانا في أعالي الجنان ..

kamelamin
12-17-2015, 17:01
مرحبا فقد أغلقوا الصفقة بخسارة ولو أنهم صبروا قليلاً لتحولت خسارتهم العائمة
لربح ولتمكنوا عندها من إغلاق الصفقة رابحين بدلاً من أن يغلقوها خاسرين وبالتوفيق للجميع

Abeur
12-17-2015, 18:22
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخى الفاضل وجزاك خيرا
واحسن الله اليك
وجعله فى ميزان حسناتك
وسبحان الله الذي خلق فابدع وخلق فسوى .

chlor
12-17-2015, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم
أخي أرى أن موضوعك لا علاقة له بالفوركس لا من قريب ولا من بعيد، فانت تريد جمع البونص بفعل اي شيء للاسف
حتى ولوكان بموضوع تافه

basem kreara
03-19-2016, 19:19
هذا الموضوع مهم جداً فيجب على الأعضاء الاستمرار والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 04:19 PM ---------- Previous post was at 03:14 PM ----------

اخى مشكور جدا على مجهوداتك ونتمى المزيد من المعرفة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

MOHAMEDP
03-20-2016, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
نشكرك اخي على المعلومات القيمة التي قدمتها لنا واشكر جميع اعضاء منتدى فوركس العرب الدي يقدم معلومات مهمة للمبتدئين
موضوع مفيد

beast4ever
03-21-2016, 21:54
تحياتي اخ الكريم علي وشكرا لك على هذه المعلومات وان شاء الله يستفد الاخوة الاعظاء منه ولكن التجارة الالكترونية هي ميدان واسع وتضم تحت طياتها الكثير من الامور الجيدة والتي تساعد في زيادة الدخل وربما اتخادها مصدر للدخل رئيسيا

abdo mk
03-23-2016, 20:49
ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﺓ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ ﺑﻴﻦ ﻣﺆﺳﺴﺔ ﺍﻷﻋﻤﺎﻝ ﻭﺍﻟﻤﺴﺘﻬﻠﻚ
ﺗﻮﺟﺪ ﻋﻠﻰ ﺷﺒﻜﺔ ﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﺔ ﻣﻮﺍﻗﻊ ﻟﻠﺘﺠﺎﺭﺓ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ ﺑﻴﻦ ﻣﺆﺳﺴﺔ ﺍﻷﻋﻤﺎﻝ ﻭﺍﻟﻤﺴﺘﻬﻠﻚ ‏( ﺑﺎﻹﻧﺠﻠﻴﺰﻳﺔ : Business to Customer ‏) . ﻭﺗﻘﻮﻡ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺑﺘﻘﺪﻳﻢ ﻛﺎﻓﺔ ﺃﻧﻮﺍﻉ ﺍﻟﺴﻠﻊ ﻭﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ، ﻛﻤﺎ ﺗﻘﻮﻡ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺑﺎﺳﺘﻌﺮﺍﺽ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺴﻠﻊ ﻭﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﺎﺣﺔ ﻭﺗﻨﻔﺬ ﺇﺟﺮﺍﺀﺍﺕ ﺍﻟﺒﻴﻊ ﻭﺍﻟﺸﺮﺍﺀ، ﻛﻤﺎ ﻳﺘﻢ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺑﻄﺎﻗﺎﺕ ﺍﻻﺋﺘﻤﺎﻥ ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺇﺗﻤﺎﻡ ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺒﻴﻊ ﻭﺍﻟﺸﺮﺍﺀ، ﺣﻴﺚ ﻳﻌﺘﺒﺮ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺑﻄﺎﻗﺎﺕ ﺍﻻﺋﺘﻤﺎﻥ ﻓﻲ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺍﻟﺪﻓﻊ ﺃﻛﺜﺮ ﺷﻴﻮﻋﺎً ﻭﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﺎً ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﻬﻠﻚ ﻭﻣﺆﺳﺴﺎﺕ ﺍﻷﻋﻤﺎﻝ، ﺇﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﺇﻳﺠﺎﺩ ﻭﺳﺎﺋﻞ ﺩﻓﻊ ﺇﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ ﺃﺧﺮﻯ ﻭﻣﻄﺒﻘﺔ ﺑﺸﻜﻞ ﻭﺍﺳﻊ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺸﻴﻜﺎﺕ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ ﻭﺩﻓﻊ ﺍﻟﻨﻘﺪ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺘﺴﻠﻴﻢ، ﺃﻭ ﺃﻱ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﺃﺧﺮﻯ ﻳﺘﻢ ﺍﻻﺗﻔﺎﻕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻄﺮﻓﻴﻦ ﺃﺻﺤﺎﺏ ﺍﻟﻌﻼﻗﺔ

mouad bassim
03-23-2016, 22:39
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

karbon
03-24-2016, 00:03
موضوع رائع ومميز
فهنيئا لنا بما تقدمه يداك خدمةً للمنتدى وللأعضاء وللزوار..
لك جل تقديرى وإحترامى وبالتوفيق ان شاء الله

حسام العدل
03-24-2016, 02:53
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

mayegywep
03-25-2016, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد استفدت كثيرا من هذه المقاله ومن الردود وفعلا توجد مواقع وشكات كثيره للتجاره واتمنى للمنتدى الازدهار باعضائه الكرام وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

Mohamed Ahmed Metawea
03-27-2016, 21:13
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري ولو ممكن شرح الفروق بين الحساب الاسلامي و العادي
وكيفيه سحب الاموال من المنتدي
جزالك الله خيرا
وشكرا

tfkamal
03-27-2016, 21:57
أول شي أود أن اشكر أصحاب المنتدى على هي الخدمة الجد مميزة
وقول لهم وصل لهم الله وحده هو لراح يجزيكم على هاد العمل

رضوان
03-27-2016, 22:07
السلام عليكم
اشكرك اخي على موضوعك واتمنى ان لا تبخل علينا بمشاركاتك المفيدة أتمنى لك التوفيق و النجاح و تقبل مروري أخي و شكرا

Mohamed Ahmed Metawea
03-28-2016, 09:48
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري ولو ممكن شرح الفروق بين الحساب الاسلامي و العادي
وكيفيه سحب الاموال من المنتدي
جزالك الله خيرا
وشكرا

محمد مسعد
04-07-2016, 20:13
اشكرك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع

الذي يفيد الجميع وننتظر منك المزيد ان شاء الله وافادني ايضا

---------- Post added at 08:13 PM ---------- Previous post was at 07:41 PM ----------

اشكرك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع

الذي يفيد الجميع وننتظر منك المزيد ان شاء الله وافادني ايضا

azizjab
04-08-2016, 05:22
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
شكرا لك اخي على طرحك وموضوعك القيم , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله بانتظار جديدك وبالتوفيق

nano
05-21-2016, 19:27
الامن الغدائي اولا ثم تطوير المجال التعليمي فلا توجد نهظة بتعليم في انى المستويات
././././..............

NAbIL33
05-22-2016, 02:05
المواقع تقديم كافة أنواع السلع والخدمات، كما تقوم هذه المواقع باستعراض كافة السلع والخدمات المتاحة وتنفذ إجراءات البيع والشراء، كما يتم استخدام بطاقات الائتمان من أجل إتمام عمليات البيع والشراء

zeco2020
05-22-2016, 12:25
يا اخ علي هل ستكلمنا فقط عن التجارة الالكترونية في كل مواضيعك ام ماذا هذا رابع موضوع لك عن التجارة الالكترونية والتي هي اساسا بعيدة ملايين الكلمترات عن الفوركس ولا تمت له باي صلة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

analyst
08-11-2016, 16:19
مشكور اخي الكريم على شرح هذه المؤسسة التي تسمى مؤسسة الاعمال والخدمات اوعتقد ان هذه المؤسسة تلعب دور الرقاب للمواقع التجارة المنتشرة على شبكة النت

fares2alex
01-21-2017, 23:48
اخي الغالي التجار الاليكتروني في الايام الخيرة تزدهر وباستمرار

لذلك علينا جميعا مجارة الامر والعمل من خلال السوق الاليكتروني لكي نستطيع مواكبة العصر

ahmed megahed
01-24-2017, 01:30
موضوعك رائع جدا شكرا لك استاذنا الفاضل
وكنت من حضرتك تعرض لنا اهم المشكلات في هذه التجارة وابرز الاخطاء التي ممكن ان نقع فيها او عمليات النصب التي يجب ان ننتبه اليها حتى نسطيع ان ندخل دون خوف

kariim18
03-11-2017, 20:31
لسلام عليكم اخي الكريم
شكرا يا غالي على الطرح
و هي ذات مستقبل واعد جدا
و لا من الرهان عليها

medokarem
03-14-2017, 01:30
السلام عليكم اخي الفاضل مشكور اخويا علي موضوع التجارة الالكترونية
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب

Ahmed youssef elgareb
03-16-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... معلومات قيمة ومبسطه عن موضوع التجارة الإلكترونية بين مؤسسة الأعمال والمستهلك جزاكم الله كل خير

جمال صادق
03-16-2017, 17:43
لعتقد ان هنهاك الكثير من التطورات التى طرات على التجارة الليكترونية بحيث انها اصبحت اكثر انتشارا وا انها اصبحت اكثر قدرة عل العمل من خلال فهم الكثير من الاليات المعروفة بين المستهلكين

mostafa1995
03-17-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وجمعة مباركة ............... موضوع رائع فعلا اغلب مشتريات بعض البشر اصبحت من النت فعلا وسمعت هذا الخبر قبل نعم

Ibrahem abdelwahab
03-18-2017, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)
أخي الكريم هذا لا يتعلق بلفوركس الفروكس مجال والتجارة مجال أخر
تقبل مروري اخي الكريم

---------- Post added 03-18-2017 at 07:21 PM ---------- Previous post was 03-17-2017 at 10:55 PM ----------

"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)
شكراً أخي الكريم علي هذه المشاركة والروح الجميلة أستمر اخي الكريم وأن شاء الله دائماً في تقدم
تقبل مروري اخي في الله

Mr Brahim
03-19-2017, 14:52
وتقوم هذه المواقع بتقديم كافة أنواع السلع والخدمات، كما تقوم هذه المواقع باستعراض كافة السلع والخدمات المتاحة
وتنفذ إجراءات البيع والشراء، كما يتم استخدام بطاقات الائتمان من أجل إتمام عمليات البيع والشراء
خلاصة الموضوع هنا ..تحياتي لك

Ahmed youssef elgareb
04-04-2017, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... معلومات مبسطه جدا عن التجارة الإلكترونية بين مؤسسة الأعمال والمستهلك وفي انتظار كل الجديد للمعرفه

Ibrahem abdelwahab
04-04-2017, 21:40
شكراً اخي الكريم علي تنسيقك في الموضوع وتميزك في اخيتار المشاركة
ان شاء الله في تقدم مستمر وافاده للجميع شكراً اخي تقبل مروري
السلام عليكم ورحمة الله

dadanada
04-05-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور على هذا الموضوع بارك الله فيك وفي النهاية اهدي تحياتي للجميع :):)

soliman12
04-06-2017, 13:17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الافادة
والمساهمة فى تعليم الاخوة بالمنتدىها لشىء اخى الفاضل
بها لمبلغ محترم
الله كريم

احمد فرحان منصور
04-06-2017, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته من المهم جدا البحث وفهم هذه المواضيع الخاصة بالتحارة الالكترونية اتمنى المزيد منها

abd elhamed
04-07-2017, 22:11

shimaa3434
04-08-2017, 11:12
بسبب التطور التكنولوجيا الذي حدث في الآوان الأخيرة أدى إلى جعل العالم كله مكان واحد وأصبح من الأسهل بعمل وظائف وتجارة وتبادل ثقافي على مستوى عالمي، مثل ظهور التجارة الألكترونية وأيضا الفوركس

Mahmoud salman
04-10-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

Mahmoud Fahmy
04-10-2017, 00:19
بصراحة أكتر شيئ يبهرني في موضوع الأنترنت هو التجارة الالكترونية والله فعلا كل سنة يحصل تطور رهيب في موضوع التجارة الألكترونية ، في بداية الألفينات كانت أصعب من الوقت الحالي بكتير ، ولذلك قررت أن أدرس الموضوع ده بإتقان حتي أصل لمستوي الأحتراف .

yaseranwer
04-10-2017, 16:23
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

one
04-11-2017, 15:49
بسم الله الرحمن الرحيم اولا التجارة لااكترونية هي من افضل وواسهل طرق المتجارة في العالم لما تحتوي عليه من سهولة بين البائع والمشتري وطرق الدفع

mr.khalled
04-18-2017, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
فعلا يا اخى الكريم تقوم المواقع بتقديم كافه انواع السلع والخدمات كما تقوم المواقع باستعراض كافه السلع والخدمات المتاحة وتنفيذ اجاءات البيع والشراء

yaseranwer
04-19-2017, 16:13
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

---------- Post added at 06:13 PM ---------- Previous post was at 06:09 PM ----------

yaseranwer
04-20-2017, 11:08

yaseranwer
04-21-2017, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اوافقك في بعض الحديث والاخر لا لأن اساس تجارة الفوركس هي ادارة رأس المال وانها مثل اي تجارة اخري لابد من التعلم والتدريب قبل كل شئ علي حساب تجريبي ومن ثم ندخل برأس مال جيد ورافعه مالية معقولة حتي نستمر في هذا السوق وهذة هي وجهة نظري المتواضعة تقبل مروري وتحياتي

moha-star
04-25-2017, 23:03
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

يجب اولا احترام قوانين الاقسام لانو التجارة الاليكترونية ليست لها علاقة بالفوركس و موضوع هذا

ليس للنقاش .

تقبل مروري

tamermosa
04-26-2017, 00:52
بالفعل اخي الفاضل فالتجارة الالكترونية في تنامي مزديد يوما بعد يوم ‘ و هذا الاحتياج ادى الي نشأة البنوك الالكترونية للإحتياج اليها

antr
04-26-2017, 10:45
بالتاكيد التجارة الالكتروانية هى من افضل الاساليب الى من الممكن ان يربح منها المتدواليين الصغار فى السوق وهو الامر الغاية فى الاهمية

hamadasalama
04-26-2017, 18:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي علي موضوعك الطيب كلام مفيد عن التجاره الالكترونيه جزاء الله خيرا علي الموضوع شكرا جزيلا وبالتوفيق ان شاء الله للجميع فى كافه المجالات

manotripleewry
06-14-2017, 23:54
تحيـــاتي لكم أعضاء هذا المنتدي الكراااام ،،،معلومات قيمه ومفيده جدا
للمعرفه الجيده والعلم الجيد للتجارة الالكترونية بين مؤسسة الاعمال والمستهلك
اضافه ممتعه جدا ،،،،بارك الله فيك ،،،،،مشكوووووورررراااا

michael1
06-21-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخى الكريم فى المنتدى على هذا الموضوع
الذى يتعلق
بالتجارة الالكترونية بين موسسة الاعمال
والمستهلك وهى مهمة جدا فى التداول على الفوركس