PDA

View Full Version : مليات وإجراءات الدفع التي تتم عبر الإنترنت

alihmila
12-20-2013, 02:33
المتقدم
يركز هذا النوع على عمليات وإجراءات الدفع التي تتم عبر الإنترنت، والتي تعتبر عملياً ذات مستوى يحتاج إلى توعية كبيرة من قبل المتعاملين على هذا المستوى. وتعتبر عمليات الدفع -سواء كانت على المستوى المحلي أو الوطني أو الدولي- عمليات ذات تطور متقدم وبحاجة إلى أخذ الحيطة والحذر عند التعامل على هذا المستوى

noaly
12-20-2013, 23:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الامن الغدائي اولا ثم تطوير المجال التعليمي فلا توجد نهظة بتعليم في انى المستويات

mimoun
03-01-2014, 00:21
ولذلك فكثير من المبتدئين يشعرون بالفزع عندما يبدأ السعر بالانخفاض فخوفاً من أن يستمر السعر بالانخفاض قد يقررون أن يبيعوا بخسارة ويغلقون الصفقة بسرعة حتى لاتزداد خسائرهم .وبذلك تتحول الخسارة إلى خسارة حقيقية لأنهم أنهوا الصفقة وأغلقوها .

ولكن قد يعود السعر بعد ذلك للارتفاع ويصبحون رابحين بعد أن كانوا خاسرين .

abomazen33
05-29-2014, 17:51
موضوع جيد وهادف اخى الكريم وشرح جيد ولكن كنا نتمنى شرح اكثر
ومعلومات اكثر وان شاء الله ننتظر منك كل ما هو جديد واقوى مستقبلا

---------- Post added at 02:51 PM ---------- Previous post was at 02:50 PM ----------

anamoody
05-31-2014, 01:22
اخى العزيز موضوع جيدا جدا و يجب ان يعرف كل من يتعامل مع الانترنت فى المبيعات
كل شئ و لكن ما علاقة ذلك بالفوركس او تداول العملة الاجنبية ارجو ان تلتزم بالقوانين اخى

mod
06-27-2014, 15:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اغلب الاشخاص استخدموا طريقة الدفع عبر الانترنت
اتمنى لك كل التوفيق..تحياتي

Bouani
07-28-2014, 07:48
السلام عليكم و رحمة الله
أخونا الغالي لو تقصد الدفوعات فهي من أهم ما يصير على النت لدينا
بس أنا اظن أن موضوعك متقطع المعاني
متأسف لذلك
تقبل مروري

KHALDIN ALATRASH
12-27-2014, 17:18
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم مشكور جدا على هذا الموضوع الرائع والله أنا من الاول كنت أقول أن الشخص من أول شيء إذا خسر فليقف لكل بعد شرحك لنا أنا غيرت رأيي تمام تقبل مروري أخي الكريم

ABDULLAH HOUSEN
12-27-2014, 17:39
أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك على هذه المعلومة وجزاك الله خيرا و الله الموفق أخي الفاضل

OLA SULTAN
12-27-2014, 18:12
أخي المحترم السلام عليكم أشكرك على إعطاءنا هذه المعلومات الرائعة والجيدة تقبل مروري أخي الكريم

MAZEN BAYDAK
12-27-2014, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومة رائعة للغاية بارك الله فيك وجعلك من السعداء في الددنيا و الاخرة أخي المحترم

M.MAHDI MANFIKHI
12-27-2014, 18:49
أخي العزيز السلام عليكم الله يعطيك العافية على هذه المعلومات الرائعة و المذهلة تقبل مروري أخي الفاضل

YOUSEF OMAR
12-27-2014, 19:11
سلام الله عليك أخي الكريم جزلك الله خيرا على المعلومة الرائعو شكرا لكل المنتدى على هذه المعلومات الرائعة و الله الموفق أخي العزيز

فوركسوريا
12-27-2014, 19:44

gold1
01-26-2015, 00:09
العمليات المالية التي تتم عبر الانترنت
و تحديدا عبر البنوك الالكترونية التي اصبحت في تكاثر
ة تنافس يوما بعد يوم لاعتماد اغلب الشركات ذات الاستثمار الالكتروني عليها لذالك اصبحت ذات سيولة عالية و اصبحت العمليات المالية تعد بالملايين كل يوم.

man08
07-17-2015, 09:23
المجال السياسي والأمني: يشمل خمسة مكونات أكدها الإعلان وهي:
- التزام ميثاق الأمم المتحدة وحل النزاعات بالطرق السلمية.
- التزام الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والحريات الأساسية.
- العمل من أجل نزع الأسلحة النووية والبيولوجية والكيماوية، وهنا تمّ التأكيد بالأساس على دعوة دول الشرق الأوسط إلى الانضمام الى معاهدة منع انتشار هذه الأسلحة.
- تجنب تطوير قدرات عسكرية تتجاوز متطلبات الدفاع المشروع ومكافحة الإرهاب ومكافحة الجريمة المنظمة وتجارة المخدرات.
- احترام مبدأ المساواة في السيادة، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية واحترام حق الشعوب في تقرير مصيرها.

omarx150
08-25-2015, 06:22
بسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

mohammed2015
10-10-2015, 23:48
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق .. وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

belabied
04-14-2016, 01:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

nano
05-21-2016, 18:50
././././.............

zeco2020
05-22-2016, 12:54
ولذلك فكثير من المبتدئين يشعرون بالفزع عندما يبدأ السعر بالانخفاض فخوفاً من أن يستمر السعر بالانخفاض قد يقررون أن يبيعوا بخسارة ويغلقون الصفقة بسرعة حتى لاتزداد خسائرهم .وبذلك تتحول الخسارة إلى خسارة حقيقية لأنهم أنهوا الصفقة وأغلقوها .

بالتوفيق للجميع ان شاء الله:):):)

omaryat2
05-27-2016, 03:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

malikacherr
06-15-2016, 21:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة مثل هاته المواضيع المميزة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي الحارة أخي الكريم

haffas
06-17-2016, 07:10
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة اللهو بركاته
مشكور اخي على الموضوع امميز
دقبل تحياتي.

shimaa3434
05-10-2017, 12:07
مع التقدم التكنولوجي الذي أصبحنا فيه الآن أصبح دفع الفواتير والقيام بعمليات الشراء من المنزل في منتهى السهولة ولكن توجد بعض الأماكن التي تستغل هذا التقدم بصورة سيئة وهي القيام بالنصب على الناس لذلك اتفق معك بأنه يجب الحذر عند إجراء أي عملية دفع من خلال الانترنت.

tamermosa
05-28-2017, 23:41
اخي الفاضل ، بالفعل عمليات وإجراءات الدفع التي تتم عبر الإنترنت اصبحت تحتوي علي جزأ كبير من السوق . بالذات بعد انتشار النت . تقبل تحياتي

Bastof
06-11-2017, 15:15
مشكور اخي الكريم على طرح هذا الموضوع المهم وتوضيح الاوامر والتعامل معها وان شاء الله يستفيد الاخوه الاعضاء منه بتوفيق اخي

shadry
06-14-2017, 17:31

ولكن قد يعود السعر بعد ذلك للارتفاع ويصبحون رابحين بعد أن كانوا خاسرين

michael1
06-22-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
صديقى الغالى انا اعتقد ان هذه المعلومة فى التداول
على الفوركس تفيدنى كثيرا على المزيد من المعلومات فعلا فى الفوركس

eslam-gad
06-22-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزيل الشكر لكل الاخوة علي معلوماتهم المفيدة والقيمة
ونرجو المزيد لكي نستفيد ونتعلم منكم
والله الموفق والمستعان

mohsin555
03-19-2020, 18:56