PDA

View Full Version : سؤال ياشباب

Eman eltaib
01-27-2020, 02:48
دلوقت لو خسرت صفقه لم اغلقها بيدي ولم اضع امر وقف للخساره هل وجب علي وقتها ان ارد البونص ام ان هذا الامر ليس بيدي..لاني خسرت ارباحي التي حققتها والبونص
ارجو الرد
تحياتي

مصطفي السيد
01-27-2020, 04:20
اختي الكريمه لو فقدتي كامل حسابك بمعني انك اتمرجنتي وتاكدتي ان ما تبقي لديكي لا يكفي لفتح اي صفقه باقل لوت فليس عليك تعويض البونص المفقود وعليكي ان تقومي بعمل مشاركات وردود جديده لتحصلي علي بونص جديد

Eman eltaib
01-27-2020, 04:31
اختي الكريمه لو فقدتي كامل حسابك بمعني انك اتمرجنتي وتاكدتي ان ما تبقي لديكي لا يكفي لفتح اي صفقه باقل لوت فليس عليك تعويض البونص المفقود وعليكي ان تقومي بعمل مشاركات وردود جديده لتحصلي علي بونص جديد

مشكور اخي الفاضل علي الرد
ايوه بالفعل انا تم مرجنتي ولم استطع دخول اي صفقه بلوت بسيط ولكن مكتوب لي الربح -٥٤ بالاحمر دا عليا رده ام ماذا
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي

MUHAMEDHELMY
01-27-2020, 06:52
اخت ايمان، ربنا يعوض عليكي في المبلغ اللي خسرتيه ولكن للأسف على ما اعتقد ان طالما المبلغ مكتوب في الحساب بالسالب اذن يجب رده، و لكن من الممكن ان تسألي أحد الاخوة المدراء القائمين على اعمال المنتدى او انتظار يوم 11 من شهر 2 بعد نزول البونص الجديد وشاهدي ما سيتم هل سيظل المبلغ مكتوب بالسالب او سيعوض البونص الجديد جزء من المال الذي تم خسارته.

zakariacr07
01-27-2020, 11:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

إذا تم الخروج تلقائيا من الصفقة و بدون تدخل منك فهذا يعني أن الحساب تمرجن و في هذه الحالة تكوني غير مطالبة بالتعويض أما إذا قمتي أنتي بالخروج من الصفقة فيجب عليكي تعويض الخسارة و ربنا يعوضك عليكي إن شاء الله.

skylol
01-27-2020, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغالية بخصوص سؤالك ولكي تعرف هل يجب عليك تعويض البونص ام لا عليكي بالدخول الى الصفقة الشخصية لكي في حساب شركة انستافوركس ومن ثم اذهبي الحساب التجاري ثم الى احصائيات البونص وانظري الى خانة البونص لو كان رصيد البونص هو نفس الرصيد الموجود في المنصة الحالية ونفترض كان رصيد بعد المرجنة 5 دولار هو نفسه الموجود في احصائيات البونص فان في هذه الحالة لا يوجد عليكي ان تعويض اما لو كان غير ذلك فان عليكي تعويض البونص مع العلم بان تعويض البونص يكون في حال اغلاق الصفقة الخاسرة بشكل يدوي او اغلاق الصفقة بالستوب لوس اتمنى اكون قد افدتك وبالتوفيق للجميع

doaa sary
01-27-2020, 15:05
اتمرجنت مش عليك انك تعوض يعنى الرصيد كلة طار والشركة قفلت الصفقه اتوماتك لان مفيش رصيد
لاكن لو انت اللى قافل الصفقه بايدك هتعوض لو ضربت استوب هتعوض فى حالة وحدة مفيش تعويض ان الشركة اللى تقفل الصفقات لان مفيش هامش متاح اتمنى اكون افادتك

amrelkomy
01-27-2020, 15:08
بالنسبة للرد علي سؤالك اختي الكريمة اولا اي صفقة تتقفل يدوي او ضربت استوب لوز فعليكي تعويضها اما اذا الحساب اتمرجن اتوماتيكي بدون تدخل منك واغلقت الصفقات بنداء الهامش فليس عليكي ان تقومي بتعويض الرصيد ونصيحة اخوية ياريت بعد كده اي ارباح تعمليها من البونص تقومي بسحبها فورا علي الاقل لو خسرتي قيمة البونص متزعليش عليه وتبقي استفدي منه

Eman eltaib
01-27-2020, 16:28

اختي الغالية بخصوص سؤالك ولكي تعرف هل يجب عليك تعويض البونص ام لا عليكي بالدخول الى الصفقة الشخصية لكي في حساب شركة انستافوركس ومن ثم اذهبي الحساب التجاري ثم الى احصائيات البونص وانظري الى خانة البونص لو كان رصيد البونص هو نفس الرصيد الموجود في المنصة الحالية ونفترض كان رصيد بعد المرجنة 5 دولار هو نفسه الموجود في احصائيات البونص فان في هذه الحالة لا يوجد عليكي ان تعويض اما لو كان غير ذلك فان عليكي تعويض البونص مع العلم بان تعويض البونص يكون في حال اغلاق الصفقة الخاسرة بشكل يدوي او اغلاق الصفقة بالستوب لوس اتمنى اكون قد افدتك وبالتوفيق للجميع

لا انا لم اتدخل باغلاق الصفقه بشكل يدوي او بالاستوب لوز يعني تم مرجنة الحساب لكن برضه انا دخلت علي صفحتي علي انستا ولاقيت البونص مختلف اللي فهمته من الردود ان في حالة المرجنه لا اطالب بالتعويض ولكن حضرتك اشارت الي الرصيد المختلف مش عارفه بالشكل دا هطالب بالرد ولا لا
مشكور اخي الفاضل علي الرد وتمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي

Eman eltaib
01-27-2020, 16:30
بالنسبة للرد علي سؤالك اختي الكريمة اولا اي صفقة تتقفل يدوي او ضربت استوب لوز فعليكي تعويضها اما اذا الحساب اتمرجن اتوماتيكي بدون تدخل منك واغلقت الصفقات بنداء الهامش فليس عليكي ان تقومي بتعويض الرصيد ونصيحة اخوية ياريت بعد كده اي ارباح تعمليها من البونص تقومي بسحبها فورا علي الاقل لو خسرتي قيمة البونص متزعليش عليه وتبقي استفدي منه

اتفق معك تماما وكنت انوي بالفعل سحبها ولكن الدهب عكس معي وغير كل الترتيبات
مشكور اخي الفاضل علي الرد وتمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي

abdelawal abdelrahman
01-27-2020, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياك الله اختي الكريمة
بالنسبة للتعويض في البونص يكون اذا قمتي باغلاق الصفقة يدوياً اما في حالة المرجنة فلست مطالبة برد البونص وربنا يعوض عليكي ان شاءالله وعلينا لان الحال من بعضه.
تقبلي تحياتي

Mamdouh mahmoud
01-28-2020, 06:44
دلوقت لو خسرت صفقه لم اغلقها بيدي ولم اضع امر وقف للخساره هل وجب علي وقتها ان ارد البونص ام ان هذا الامر ليس بيدي..لاني خسرت ارباحي التي حققتها والبونص
ارجو الرد
تحياتي

صديقتي العزيزة
اغلب الاصدقاء قد اكدوا ان فى حاله اغلاق الصفقات تلقائياً لم يستوجب ذلك رد البونص لشركة انستافوركس ..
اما فى حالة التدخل الذاتى لاغلاق الصفقات .. يستوجب رد البونص للشركة .
مجهودك مشكور وفى انتظار المزيد
وتقبلى مرورى

Mahmoud Rashwan
01-28-2020, 10:57
السلام عليكم ورحمه الله..

تحية طيبة وبعد أختي الفاضلة..اود القول بأنه اذا تم مرجنتك اي ان الصفقات تم اغلاقها عن طريق الشركة نظرا لان الهامش لم بعد يكفي هو ورأس المال فبذلك انتي غير مطالبة بالتعويض اما اذا حدث العكس وكنتي انتي اللي قفلتي صفقاتك بنفسك او ضربت استوب لوز فيكون عليكي التعويض من بونص الشهر الجديد وهكذا

تقبلي مروري المتواضع

Maro3030
01-28-2020, 15:08
اختي الكريمه أي صفقه سوف تقومي ب إغلاقها بنفسك ملزم أن تعويضا ولكن انا تم مرجني ولم أغلق الصفقه بيدي وفي هذه الحاله غير ملزم بتعويض الحساب وهذه تم تجربتها اختي الكريمه لا تقلقي وان شاء الله ما تخسر أص صفقه أن شاء الله وبالتوفيق لكي في التداول والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته