PDA

View Full Version : "نظرة عامة " توضيح واجب

Khaled johiny
01-27-2020, 03:46
الاخوة الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليس من شروط المسابقة الرد على الاخوة
ولاكن لأني لا احب ان يكون احد زعلان مني او فهم قصي خطاء
ارجوا من جميع الاخوة ان يعلموا انى اكن لهم كل تقدير واحترام
ولو امعنوا قليلا فى ما قلت لعلموا انى ما وضعت احد فى امتحان بطرح السؤال
وانا قلت ذلك فى النظرة العامة
فانا اعلم انه يوجد بالمنتدى من هم خبر لا يستهان بها
ولاكن ما جعلنى اضع السؤال هو
رد بعض الاخوة بان هذا ليس مكان للشرح او التعليم
يعلم الله انى لا استخف باحد فكلنا اخوة واحب دائما ان ان اوصل المعلومة للكل حتى يستفيد كل الاخوة
وفى اخر الامر الرزق بيد الله
ومن قبل بدات فى الشرح اكثر من مره ولاكن اغلب الاخوة
تجده دائما يضع جملته الشهيرة بان المسابقه ليست مكان للشرح وذلك ما جعلنى اتوقف عن الشرح فى موضع التحليل الفنى وايضا التحليل الاساسي
وكنت اود ان اشح موضوع السؤال
ولاكن راجعت نفسي حتى لا يرد عليا من يقول يا خي هنا ليس مكانا للشرح
وكما قال احد الاخوة كلنا نتعلم من بعض وليس منا من هو يمكنه ان يقول عن نفسه انه معلم
وذكرت ايضا ان المسابقة طريقتها طرح للسؤال والاجابة عليه للاستفادة من وجهات النظر المختلفة
الاخوة الكرام
ارجوا عدم اخذ الامر بمحمل الاستخفاف او امتحان الاخوة وانما اردت ان يتم شرح الموضوع بكاثر من طريقة
عن طريق اجابات الاخوة
كل الاحترام والتقدير لكم

تقبلوا تحياتى

amedz
01-27-2020, 09:00
اخي الكريم انت من الاعضاء المميزين في المنتدى واغلب موضوعاتك تكون هادفة ولكن اسمح لي ان طريقه طرح سؤالك السابق لم تكن واضحه وقام الاعضاء بالاجابة عليك على حسب درجه فهمم لهذا السؤال ونحن هنا في المنتدى كلنا اخوة وكلنا نفيد بعضنا البعض وتقبل مروري

theprof
01-27-2020, 09:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالنسبه لموضوعك عن وجهه نظرك او توضيحك للامور اولا احب اني احيك علي احترامك يااستاذ خالد وعلي علمك اللي دايما بتحاول انه انت توصله للاعضاء باكتر من طريقه وانت من الاعضاء المجتهدين والمحترمين المشهود لهم.انا فهمت انت كان قصدك ايه بالنظره العامه اللي انت حطتها اكيد انت كنت عايز تقول الاعضاء معظمها علي علم بالتحليل الفني ولكن مع ذلك تحدث الخساره هذا ما فهمت ان لم يخني تقديري وهو بالفعل شرح احد التحليلات او الشرح عموما بيتم في قسم النقاشات لانه كمان متاح ليك الرد علي الاعضاء ومناقشه الموضوع المطروح ودا اللي المنتدي اصلا مبني عليه واللي المفروض كلنا دايما بنبحث عنه اكيد.تقبل مروري وشكرا للتوضيح

a_hessen
01-27-2020, 09:12
السلام عليكم ورحمه الله
اهلا بك اخي الكريم
لا احد يمنع احد ولكن من يقول لك ان هذا قد يكون مخالف او هذا مكرر او خلاف ذلك ليس الا من خلال قوانين المسابقه والتي تحكم اي عضو فان القوانين واضحه جدا وهي انه يتم وضع اما سؤال او نظره عامه فهل وجد انه يمكن ان تضع شرح لتحليل مثلا الفني ولو كان فما فائده الاقسام الاخري ان المشاركات مقتصره علي نوعين فقط ولا احد يقول من تلقاء نفسه ان هذا مخالف او غيره ولكن من خلال القوانين وازيك اخي انه في حاله عمل سؤال او مشاركه فانه لا يحق لمن عمل السؤال او المشاركه ان يتحاوب مع التعليقات كما انه ان كنت تسال سؤال فانه من المفترض ان لا تكون عارف الاجابه ومن خلال التعليقات يكون تم الوصول الي الاجابه ولا يحق تكرار الموضوعات ولا يحق نسخ الاجابات هذه شروط المسابقه وانت اكيد تعلمها فانه لايوجد احد يقوم بنصيحه احد الا ويتمني له الخير وللجميع ولا تنسي انه ان كان العمل مرتب فان البونص ياتي سريعا فان ومن خلال المشاركات التي كانت عشؤائيه حدث تاخير للبونص تقريبا شهر ولذلك تقبل كلماتي فانك وانا وغيرنا لا نريد الا مصحله المنتدي والاعضاء
تحياتي لك وللجميع

Abo Hamdy
01-27-2020, 10:15
طبعا حق الجميع محفوظ وللاسف فعلا مواضيع كتير جودتها كويسة وتنسيقها كويس وهتفيد ناس كتير بتتحط في اقسام مش مناسبة وده بيخلي الوصول ليها بعد كده صعب والاعضاء الجدد لما بتدخل وتحب تتعلم التحليل الفني احنا بننصحها دايما بالقسم التعليمي ولكن اللي بنشوفه ان معظم الاعضاء اختلطت عليها الامر وبقت بتنشر المواضيع في قسم المسابقة وده غير انه مخالف ولكن بيقلل جدا من الاستفادة اللي ممكن يحققها الموضوع وبالتالي الاهتمام على الموضوع ده هيقل ومع مرور الاسئلة الموضوع ده هيختفي عن الانظار فالاحسن طبعا زي ما الاخوة قالولك انك تنزل المواضيع في القسم المناسب وبلاش فكرة تغاضيك عن انك تنزل المواضيع دي من اصله لانها فعلا مفيدة ولكن مكانها مش مناسب والجميع اعتقد حابب طريقتك في طرح المواضيع التعليمية واتمنى اشوف مجهوداتك في القسم التعليمي الايام الجاية واسفين على اي سوء تفاهم حصل .

tazi larbi
01-27-2020, 10:22
السلام عليكم اخي الكريم انت من الاعضاء المهمين والناشطين في اللمنتدى وربما انك طرحت سؤال الكسر بطريقة غير مباشرة مما جعل اجوبة الاعضاء تتضارب وكل اجاب حسب فهمه للسؤال ولا مشكلة اخي كلنا هنا لنتعلم من بعض ولا تغرك سنوات الاقدمية فانا مثلا لي تقريبا7 سنوات لكنني استفيد من الاعضاء الجد ومن لهم سنة واثنين بسبب معرفتهم لبعض الامور في الفوركس والمنتدى افضل مني.
فلا علييك اخي واجد ان مواضيعك ممتازة وتفيد جدا والاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية ثم لا احد افضل من احد كلنا نتعلم هنا ويبقى المنتدى مكان تبادل الاراء وتصحيح اخطاء بعضنا ومفاهيم عدة عن الفوركس وشرح ما يصعب علينا في اقسام المنتدى اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Midoo55
01-27-2020, 10:33
بالطبع انت من الاعضاء المحترمين ونحن ايضا نكن لك كل التقدير والاحترام ولكن كل مافي الامر ان احنا نريد المصلحه للجميع
ونريد ان نمشي علي القواعد والقوانين التي وضعها الاعضاء المشرفين
لكي لا يهالف احد هذه القواعد وبالتالي يقع تحت طائلة المخالفات التي لا يعلمها احد وبالتالي نحن جميعا نعمل من اجل ان نصل الي هدف واحد وهو التعاون من اجل ان نستفيد جميعا ان شاء الله
اما حضرتك فأنت من الاعضاء النشطين جدا في هذا المنتدي ونحن جميعا نعلم
هذا الامر ولذلك يجب ان نهتم جميعا بالتفاعل والتعاون وتصحيح الاخطاء لبعضنا البعض

Ayman Abdellatif
01-27-2020, 16:02
اخى الفاضل اولا انت من الاعضاء المحترمين بالمنتدى ولا احد ينكر عنك ذلك او يقدر ان يقلل
من خبرتك التى يشهد لها الجميع و لكن عذرا فى اخر سؤال وضعته فى هذا القسم تم الاجابة عليه
وفقا الخبرات الاعضاء المختلفة من ناحية ووفقا لما تفهمة الاعضاء من صياغة السؤال بينما اتى
موضوعك الثانى ليعبر للاعضاء بصياغة انه لا احد قد استطاع الاجابة على السؤال الاجابة الصحيحة
و هذا ما فهمة الاعضاء منك بانك وضعت الاعضاء فى اختبار ونصبت نفسك عنهم بتصحيح الاجابات التى
وضعوها هذا خطاء اخى الكريم الجميع يعلم الغرض من المسابقة و انه يمكن ان يتم وضع السؤال باكثر من صياغة
و لهذا فان الادارة تبقى على الاسئلة و ان كانت مكررة فى مضمون الاجابة عليها حتى تعطى لاكبر عدد من الباحثين
عن اجابة امكانية الوصول اليها و فى النهاية جميعنا اخوة و جمعنا منتدى واحد فهناك من يعمل بالمنتدى لفترة طويلة من الوقت
و ربما يقضى فى المنتدى فترة من الوقت اكثر من التى يقضيها مع اهله او اصدقائة مما نشات بين الاعضاء روح العمل و المودة
فلا ينبغى ان تكون بيننا مثل هذه الامور ، تقبل مرورى مع تمنياتى لك بالتوفيق و فى انتظار المزيد منك

ragab012
01-27-2020, 17:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم خالد رغم عدم معرفه بك معرفه شخصيه او عن طريق الانترنت ولكن ما عرفت بيك هي عن طريق هذا المنتدى الاكثر من رائع الذي يجمعنا على الانترنت في شيء يفيد للاعضاء ذلك انت من الشخصيات الاكثر من رائعه ولا والتي اكن لها كل الاحترام والتقدير واشكرك على طرح هذه النظره العامه للتوضيح للاعضاء عن كل شيء بخصوص المسابقه واتمنالك التوفيق وتحقيق المزيد من الارباح من الاعضاء وتقبل مروري

mah2020
01-27-2020, 17:33
اخي الفاضل لان اضيف شيء جديد عن ما تقدم به الاخوه الاعضاء في حق حضرتك من حيث الاخلاق والا حترام منذو تواجدك في المنتدي
وكما تعهدنا علي موضوعاتك التي تطرح في المسابقه من اجل تقدم معلومه جديده تفيد الغير وهذا هو السبب الاكبر والاهم من المسابقه ليك كل
الشكر والتقدير لكونك متفهم وجهات النظر الاخري ومتقبل النقد من اجل ان نرتقي الي مكانه افضل من ذلك بالمنتدى علي الرغم انه يوجد بعض
اصحاب الخبرات في المنتدي ولكن كما نعلم ان مجال الفوركس يتطلب علي الجميع البحث والتدريب المستمر من اجل الوصل الي مكانه
افضل في مجال التداول وفي الاخير جميعاً متواجدين هنا من اجل البحث عن المعلومه التي تفيد الجميع وياريت بقيت الاعضاء تتقبل النقد
علي الموضوع بصدر رحب زي حضرتك كده. بالتوفيق لك تقبل مروري

nona5655
01-27-2020, 19:33
اعتقد ان الافضل ان لا تنظر الى اى خطبة لان القوانين واضحه للغاية وهي انه يكمل وحط اما سؤال او نظره عامه فهل وجد انه يمكن ان تحط أوضح لتحليل مثلا الفني ولو أنه فما فائده الاقسام الاخري ان المشاركات مقتصره علي نوعين لاغير ولا احد يقول من تلقاء ذاته ان ذلك مخالف او غيره غير أن عن طريق القوانين وازيك اخي انه في وضْعه عمل سؤال او مشاركه فانه لا يحق لمن عمل السؤال او المشاركه ان يتحاوب مع التعليقات مثلما انه ان كنت تسال سؤال فانه من الفرضي ان لا تكون عارف الاجابه وبواسطة التعليقات يكون تم الوصول الي الاجابه واتمنى الفوز لك ولجميع الاعضاء فى المنتدى

M.R
01-28-2020, 16:10
{السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم}

بالنسبه للإجابة والرد » البعض صديقي ربما يخونهم التعبير طبعا بالنسبه للمواضيع اللي بتقدمها لا غبار عليها شرح جميل سواء كان تحليلي او نظره عامه تود ان تشير الى شيء وتثني عليه سواء كان مبادئ عامه او اساليب مختلفه في وجهات النظر التحليليه المختلفه و احييك على هذا ولكن البعض يطرح السؤال وفي نفس الوقت بيكون عباره عن نظره عامه وهذا ما يجعل الاعضاء تنبهه وتقول له بان هذا ليس سؤال ولا نظرة عامة ولكن ما يجعل بعض الاعضاء يستنفرون بان هناك بعض الاعضاء يكون لهجتهم بهم شديده هم يريدون النصح والارشاد وتنبه العضو على انه قدم محتوى خانه هو كان سؤال او نظره عامه ولكن يجب النصح والارشاد ولكن باسلوب جميل وخفيف حتى يتقبله العضو و باذن الله اتمنى يكون الاعضاء جميعا متقبلين ذلك الكلام لاننا هنا من اجل التعلم كنت تمتلك الخبره فانت ما زالت تتعلم

{تحياتي اخي العزيز استودعك الله في رعايه الله وامنه وحفظه}

mostafa1998
01-28-2020, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المسابقة من شروطها ان يكون بها سؤال ولا يحتوى على اجابة والاعضاء تجيب او نظرة عامة وتشرح شئ ما فالبتالي مواضيعك في مكانها الصحيح
ولم تخالف اي شئ وانا اعتبرك اخي خالد من افضل الاعضاء في المنتدى ولا نزكي على الله احدا لكن بالفعل موضوعاتك كلها يبان فيها الجهد المبذول
لاخراجها بهذا الشكل مع ان الموضوعات ليس عليها بونص في المسابقة لكن انت بالفعل من القلائل الذي يهمهم جودة المحتوى في هذا المنتدى استمر اخي
ولا تنظر خلفك ولا ترد على احد طالما انت لم تخالف اي شروط وانت ترى ان ما تقدمه جيد فهناك اعضاء كل ما يهمهم هو جمع 500 حرف ليكون الرد
من ضمن المسابقة وبالتالي بقضون ال500 حرف في كلام ليس له علاقة بالموضوع او الفوركس ولكن فقد نقد هدام لصاحب الموضوع أسأل الله ان يهديهم
بالتوفيق لي ولك ولجميع اعضاء المنتدى

بدر اشطيبي
01-29-2020, 02:36
السلام عليكم
اخي الكريم بخصوص موضوعك فلا عليك واعتذارك مقبول فانت من الاعضاء القدامى في المنتدى
والمشهود لهم بالخبرة وهذا طبعا يظهر من خلال المواضيع التي تقوم بنشرها والتحليلات التي تقدمها
بالتالي فمن الظاهر ان غرضك لم يكن الاستخفاف بالاعضاء او اختبارهم ربما كان هناك سوء تفاهم
فقط فنحن هنا جميعنا اخوة واعضاء مثل بعضنا لا فارق بيننا اخي وكلنا ناتي الى المنتدى بهدف
التعلم واكتساب الخبرة بالتالي فهمنا واحد وهو تقاسم المعلومالت والاستفادة من بعضنا البعض بالتالي
اخي الكريم فلنواصل العطاء داخل المنتدى الذي اصبح اسرتنا الثانية .اما بخصوص نصائح الاعضاء
حول مكان نشر الموضوع فلا تاخذ الامر بحساسية اخي فالاعضاء يوجهون بعضهم نحو ضرورة
الالتزام بقواعد المنتدى حتى نرقى بمستواه.
بالتوفيق للجميع.

Easy
01-29-2020, 22:58
اسعد الله يومك بكل خير سأقوم بالرد على طرحك اخى الكريم هناك اساليب مختلفه في وجهات النظر التحليليه المختلفه و احييك على هذا ولكن البعض يطرح السؤال وفي نفس الوقت بيكون عباره عن نظره عامه وهذا ما يجعل الاعضاء تنبهه وتقول له بان هذا ليس سؤال ولا نظرة عامة ولكن ما يجعل بعض الاعضاء يستنفرون بان هناك بعض الاعضاء يكون لهجتهم بهم شديده هم يريدون النصح والارشاد وتنبه العضو على انه قدم محتوى خانه هو كان سؤال او نظره عامه ولكن يجب النصح والارشاد
أتمنى للجميع التوفيق واستودعكم الله

doaa sary
01-30-2020, 12:14
اخى الكريم لا شك انك معروف بمواضيعك المميزة بالاقسام وبنستفاد منها لاكن الموضوع بتاع الكسر خد اكتر من حجمة طبيعى ان كل شخص فينا دماغة وشخصيتة وفهمة مختلف والردود ايضا تختلف ربما انت تقصد شيئ معين وماتم شرحة شيئ اخر لاكن مش معنى كدا انهم غلط لا بالعكس كل من يشارك بالمسابقه خبير وفاهم هو بيقول اية هتلاقى اغلبنا ناس قديمة بالمنتدى ونادر لو لقيت رد لشخص لسة مبتدء ومسجل جديد
الطبيعى اننا نحترم كل الاراء مهما كانت خد منها اللى يفيدك واللى شايفه غير مناسب تغافل عنة
بالنسبة للشرح بقى مين قالك اننا مبنحبش الشرح اذا كان دة شرط من شروط المسابقه اصلا النظرة العامة وانك تشرح وتتكلم فى اى موضوع يخص الفوركس
بالعكس المفروض كنت نزلت موضوع تشرح فية وجهه نظرك عن الكسر اللى ناس كتير يمكن مفهمتش قصدك وتفيدنا من خبرتك