PDA

View Full Version : هل يتم التجسس على صفقاتي

ahmaaad
12-20-2013, 13:01
انا الان اول ما بربط حسابي في انستا بمنتداكم يطلبوا مني كلمة السر ورقم الحساب !! السؤال لماذا لا يكتفوا برقم الحساب لانك اذا اخذت كلمة السر ممكن تدخل حسابي وتتحكم فيه ؟

mrdark
12-20-2013, 23:08
انا الان اول ما بربط حسابي في انستا بمنتداكم يطلبوا مني كلمة السر ورقم الحساب !! السؤال لماذا لا يكتفوا برقم الحساب لانك اذا اخذت كلمة السر ممكن تدخل حسابي وتتحكم فيه ؟

أخي الكريم نظام المنتدى هكذا لتتعرف الشركة على حسابك تطلب الحساب والباسورد ولبيانات لايراها اي احد فلاتقلق

mohamed_shehab
12-22-2013, 01:28
ارجو ان يكون صحيح اخى ما قلته البينات لا يراها احد

mostafa88
12-22-2013, 02:13
لا تخاف يااخى العزيز من ذلك فلنفترض انهم يتجسسوا ما هو اقصى شى ممكن يفعلوه فاعتقد هما يطلبوا كلمة
السر لكشف التلاعبات التى ممكن ان تحدث فى بعض الحسابات

ahmaaad
12-23-2013, 03:31
أخي الكريم نظام المنتدى هكذا لتتعرف الشركة على حسابك تطلب الحساب والباسورد ولبيانات لايراها اي احد فلاتقلق
بارك الله فيك اخي لدي سؤال اخر :
انا سجلت في شركتكم الموقرة ومازلت انتظر التفعيل
سؤالي اخي هل سيحول لي البونص تبع المنتدى اول الشهر رغم ان حسابي غير مفعل ؟
ارجو منك الرد اخي وبارك الله فيك

Smart
12-23-2013, 03:44
بارك الله فيك اخي لدي سؤال اخر :
انا سجلت في شركتكم الموقرة ومازلت انتظر التفعيل
سؤالي اخي هل سيحول لي البونص تبع المنتدى اول الشهر رغم ان حسابي غير مفعل ؟
ارجو منك الرد اخي وبارك الله فيك

نعم سيحول حتى لو لم يكن الحساب مفعل
ولكن لسحب الارباح يجب تفعيل الحساب

ahmaaad
12-23-2013, 04:26
نعم سيحول حتى لو لم يكن الحساب مفعل
ولكن لسحب الارباح يجب تفعيل الحساب

بارك الله فيك سؤال اخير مشرفنا العزيز :
هل يجب علي ان انتظر التفعيل حتى استطيع الدخول الى الحساب ؟ انا لا اقصد "التداول والمتاجرة" انما اقصد دخول الحساب فقط هل علي فعلا ان انتظر التفعيل حتى استطيع الدخول الى الحساب ؟

dam3et.alaam
12-23-2013, 17:56
شكرا جزيلا اخى على السؤال ده بس من المؤكد بأذن الله انه لايوجد تجسس على الحسابات لحماية الحقوق الشخصية

mrdark
12-23-2013, 22:54
بارك الله فيك سؤال اخير مشرفنا العزيز :
هل يجب علي ان انتظر التفعيل حتى استطيع الدخول الى الحساب ؟ انا لا اقصد "التداول والمتاجرة" انما اقصد دخول الحساب فقط هل علي فعلا ان انتظر التفعيل حتى استطيع الدخول الى الحساب ؟

لأ أخي الكريم تقدر تدخله عادي بدون تفعيل والمتاجرة كمان يمكنك المتاجرة بدون تفعيل التفعيل مطلوب فقط للسحب

ahmaaad
12-24-2013, 02:04
لأ أخي الكريم تقدر تدخله عادي بدون تفعيل والمتاجرة كمان يمكنك المتاجرة بدون تفعيل التفعيل مطلوب فقط للسحب

شكرا لك اخي بارك الله فيك

mohammed.abumwais
12-26-2013, 12:39
طيب شو بلزمك الباسورد مش فاهم "؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

KHALDIN ALATRASH
12-15-2014, 00:04
يا أخي لا أحد يرا الصفقات وإنما هذا نظام المنتدى وشكرا لك وأنا متأكد من هذا الكلام تقبل مروري

emya
01-18-2015, 06:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
علي حد علمي ياخي ان كلمة السر ورقم الحساب بيكون لمتابعة اعمالك واكيد مفيش اي مصلحة للشركة انها تتجسس علي اي حساب او حتي انها تتلاعب فيه لان جميعنا مستفيدين مفيش حد هييجي علي مصلحة التاني يااخي لا تقلق بإذن الله

mhtab
01-19-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركته اعتقد ان الفوركس يساعد التجار على جالب الارباح وتفادى الاخطاء والصبر على الخسارة واكتساب الخبرة

emona
01-19-2015, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله لا يوجد تجسس ويكون المنتدى فاتجة خير للجميييييييييييييع

mhtab
01-19-2015, 23:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان الفوركس يساعد التجاره على جلب الارباح و الصبر على الخساره و تفادى الاخطاء و اكتساب الخبره