PDA

View Full Version : نصائح تجعلك محترف فى سوق الفوركس

Pages : 1 2 3 [4] 5 6 7

mohammednasser
02-13-2015, 16:36
تسلم ياغالى على هذا الموضوع
وارى ان اسباب النجاح فى مجال الفوركس تتركز فى الالتزام
الالتزام فى ادارة راس المال والالتزام فى اتباع استراتيجية التداول والالتزام عموما

dz-yac
02-13-2015, 17:58
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضع الممتاز وهذه النصائح الغالية جدا والتي لابد ان يأخذ بها الجميع
عند البدء في المتاجرة في مجال الفوركس واهمها التحكم في العواطف عند الدخول في الصفقات وعدم الانجرار في دوامة الخسارة

rahim8
02-13-2015, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الفاضل شركة انستافوركس تعتبر من الشركات الرائدة في مجالها في سوق الفوركس,وذلك بسب التقييمات التي اعطيت لها من قبل معظم المواقع المختصة في تقييم شرطات الوساطة

latihliforexer
02-15-2015, 18:33
المتاجر الي التراجع الاكبر في قيمة المبيعات منذ ان بدأنا جدولة البيانات في ديسمبر 2008. ادت تلك الانباء الي عمليات بيع و ساهمت عمليات انهاء الصفقات و العوامل الفنية من التشـبع من البيع في الانعكاس.
انهي المستثمرون الصفقات قبيل

hixam
02-15-2015, 18:38
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد خير البشر اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو في البداية اتقدم لك بالشكر على الجهد الممتع وعلى الاداء في وضع النصائح المهمة وبترتيب ممتاز

chamss
02-15-2015, 20:00
بارك الله فيك على النصائح في الواقع لابد من تعلم الصبر اخي نظرا لانك تدخل صفقتك من مكان ما علي الشارت
الصبر يساوى نصف المكسب ان لم يكن اكثر والصبر مفتاح الفرج والنجاح ايضا فى السوق بالتوفيق

chouai
02-19-2015, 18:22
نصائح كلها جيدة جدا ويجب ان نتعلم منها حتى نكون تجار محترفين
ولكى صل اى الاحتارف يجب ان كونلدينا صبر وتحكم فى العواطف

David Mounir
02-19-2015, 18:27
أكد رئيس قسم تداول الدخل الثابت في "ساكسو بنك"، سايمون فاسدال، أنه إذا استقرت أسعار النفط عند مستوياتها الحالية، فإن هذا سيكون أمرًا إيجابيًا على الاقتصاد العالمي ككل، خصوصًا على آسيا وأوروبا التي تعتبر منطقة مستوردة للنفط ، موضحًا أن انخفاض الأسعار يعمل بمثابة خافض لضرائب الطاقة ويخفف وطأة ارتفاع التضخم.
:) :)

محمد ابراهيمم
02-21-2015, 18:42
لكى تكون محترف فى الفوركس اتبع التجاه العام وانتبه لوقت صدور الاخبار واستخدم التحليل الكلاسيكى والمقومات والدعوم والترندات واستخدم النماذج الفنيه على فريمات كبيره لان تكون مصداقيتها عاليه ولا تدخل بعقود كبيره كى تتمكن من تعويض خسارتك وتجنب الاوقات التى يكون فيها الاسبريد كبير واستخدم مستويات فيبوناتشى انا شايف ان التجارة فى الفوركس لا يجب ان تقتصر على الارباح ولكن التعلم الذى يؤدى الى استمرارية الربح من خلال التداول فى الفوركس و ذلك عن طريق العمل الدئوب و الصبر و رأس مال كبير

remas
02-21-2015, 18:45
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

doaa sary
02-21-2015, 22:09
راس مال كويس مع ادارة صحيحة لراس المال ولازم الوحد يكون صبور مشكور علي موضعك اخي وتقبل مروري اخي الكريم

Essam29
02-21-2015, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معلومات اكتر من رائعه اخى الكريم انا كمبتدء فى مجال الفوركس استفدت منها كثيرا

بالتوفيق لك اخي الكريم

محمد ادم
02-21-2015, 23:29
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح المفيده
وبالتاكيد من اتبعها سوف ينجح كثيرا في هذا المجال
وبالتوفيق اخي العزيز.....

sherouk88
02-22-2015, 00:12
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

egyptian200100
02-22-2015, 00:15
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
مشكور على النصائح الأكثر من غاليه
لكل متداول يريد ان يحترف الفوركس
مشكور
وتقبل مرورى

adkins
02-22-2015, 01:42
فعلا فيجب على كل واحد أن يتعلم في البداية معنى الفوركس و ما معنى التداول و أيضا كيف يمكن التداول ويجب إتباع الطريق الصحيح و لا يجب الطمع كما قلت وشكرا على هده المعلومات و المصطلحات المفيدة
و السلام عليكم أخي

AlaaEldien Ahmed
02-22-2015, 01:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مما لا شك فيه ان التجارة فى الفوركس تحتاج الى الخبرة و التعلم حتى نستطيع ان نكتسب الخبرة اللازمة الت تساعدنا و تؤهلنا على الوصول الى الارباح التى نود ان نحصل عليها
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

محمد حسن 2
02-22-2015, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
الاحتراف في سوق تداول العملات ليس سهلا كما انت متخيل انني لو قرأت موضوع واحد سأكون محترفا
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

adkins
02-23-2015, 00:13
لا يوجد أفضلية لزوج على الآخر لكن هناك عملات تكون كثيرة التذبذب عن غيرها مع التحليل الجيد و الخبرة
لكن هناك أزواج شائعة للتداول مثل اليورو دولار و غيره من الأزواج الرئيسية

Hend salah
02-23-2015, 00:39
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

فوركسوريا
02-23-2015, 01:08
انا اقدم لاى تاجر فى الفوركس نصيحة اعتبرها جيده او على الاقل يجب وضعها فى الاعتبار و هى ان ادارة و حسن ادارة رأس مال اى تاجر فى الفوركس هى السبب الرئيسى الذى ربما يؤدى الى تحقيق الارباح من التجارة

sherouk88
02-24-2015, 02:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

مامون سباعنة
02-24-2015, 03:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد
أخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع واشكرك على النصائح الرائعة وانصح اخواني باتباعها لاهميتها
واتمنى لك التوفيق في تجارتك
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي

ramy230
02-24-2015, 12:12
السلام عليكم اخى الكريم انت لازم قبل اى شيئ تركز عل مبلغ راس المال ولازم يكون مبلغ يستحق التداول به مثل 1000 دولار عشان تقدر تحقق ربح محترم ونقدر نقول انك فعلا بتشتغل فى الفوركس وبتحقق منه دخل جيد

ahmed mahmoud abdelhady
02-24-2015, 19:38
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز▼☻♣♣

oday4ever11
02-25-2015, 13:13
من اخطر الاشياء التى تواجه كل تاجر فى الفوركس هى التحكم فى العوطاف وخاصة عاطفة الطمع
لان الطمع يسبب الخسارة

antonioforex
02-25-2015, 13:20
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هده النصائح المهمة لانها تساعدنا كثيرا في التداول
لدلك يجب ان نعمل بها و اتمنى لك التوفيق اخي الفاضل سلام.

wargita
02-25-2015, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،شكرا أخي الكريم على كل هذه النصائح
والإرشادات القيمة التس ستفيد الأعضاء المحترمين الجدد في عالم الفوركس

فوركسوريا
02-25-2015, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته نصائح مهمة و قيمة شكرا على كل مجهوداتك المبدولة لتنزيل هذا الموضوع كل هذه النصائح يجب و من المفروظ على كل متداول سواء محترف أو مبتدأ أن يقتدي بها لكي يربح و ينجح بصفة عامة في الفوركس

rohanraja
02-25-2015, 14:37
السلام عليكم اخى الكريم انت لازم قبل اى شيئ تركز عل مبلغ راس المال ولازم يكون مبلغ يستحق التداول به مثل 1000 دولار عشان تقدر تحقق ربح محترم ونقدر نقول انك فعلا بتشتغل فى الفوركس وبتحقق منه دخل جيدكاته
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط

---------- Post added at 11:37 AM ---------- Previous post was at 11:34 AM ----------

السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هده النصائح المهمة لانها تساعدنا كثيرا في التداول
لدلك يجب ان نعمل بها و اتمنى لك التوفيق اخي الفاضل سلام.

cian s
02-25-2015, 14:44
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخى الفاضل
شكرا لك على الموضوع وعلى النصائح المفيدة المهمة لكل المهتمين بالفوركس
جزاك الله كل خير بالتوفيق للجميع وتقبل مرورى

hadymetwally4773
02-25-2015, 14:47
نصائح تجعلك محترف فى سوق الفوركس موضوع عالى الجودة ومميز جدا اى نصيحه بتسهل العمل والفهم فىى المجال الاهم نتعلم المفيد ونتالق فى المجال الكبير الاهم نفهم ازى نربح ونحقق الاحلام من انستا فوركس

BABA SANFOUR
02-25-2015, 15:08
فعلا صديقي فالدخول في الصفقات دون خطة هو بداية الغنزلاق نحو الخسارة و هدا فقط نمودج صغير من الاخطاء التي يمكن أن يمارسها المتداولون المبتدؤون

sof
02-25-2015, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
شكرا لك على هذه لمعلومات و كيفية الربح لقد استفدت منك و اتمنى اﻹستفادة لكل اﻷعضاء انشاء الله تقبل مروري أخي

badrmazen1065
02-25-2015, 15:15
من الضرورى ان اتابع الاخبار لحظه بلحظه واقوم بتحليل الخبر ويكون ذلك التحليل صحيح من خلال اذا كان ذلك
الخبر ايجابى على السعر او سلبى على السعر سواء يؤدى الى ارتفاع السعر ام هبوطه
وان لا تتحكم فيك العواطف فى التداول

sherouk55
02-26-2015, 06:21
من اخطر الاشياء التى تواجه كل تاجر فى الفوركس هى التحكم فى العوطاف وخاصة عاطفة الطمع
لان الطمع يسبب الخسارة:tie::tie:

basim
02-26-2015, 07:18
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة اما بخصوص النصائح التي تجعلك محترف في سوق الفوركس فانها رائعه ويجب العمل الالتزام بها
عموما مشاركة جيدة ومعلومات مفيدة من المساهمة وردود الاعضاء الكرام
نتمنى منك المزيد من المشاركات القيمة في هذا المنتدى المبارك ....تقبل تحياتي

aymanso
02-26-2015, 07:54
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

hamdochi
02-26-2015, 13:59
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان تجارة الفوركس تعتبر واحده من اهم الطرق التى تساعد العالم اجمع على الوصو الى المستوى المطلوب من تحقيق ارباخ يومية و شهريه من هذا المجال المربح للغاية و يجب على التجار ان يبذلو قصارى جهدهم لكى يصلو الى المزيد من التقدم فى الفوركس بالتوفيق ان شاء الله

walid15
02-26-2015, 16:54
_اخى اولا انا ارى ان افضل طريقة تصل بك لتكون متاجر على درجة عالية من الكفاءة هو ان تتعلم من الاخطاء التى ترتكبها على الحساب الديمو وتحاول ان تجعل لنفسك استراتيجية خاصة بك فى اى صفقة تتداول عليها.

ismaiel
02-27-2015, 00:29
السلام عليكم
اولا يجب الشكر على تلك المعلومات
يجب علينـــا الحرص والعناية والأخد بهده النصـــائع وهذه نصائح قيمة جدا التى تساعد المبتدئين على بداية افضل
وان من ينفذ هذه النصائح يمكنه بالفعل ان يصبح تاجر محترف في سوق الفوركس

oday4ever11
02-27-2015, 15:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على نصائحك الهامه جحدا
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

deena
02-27-2015, 15:55
سلم ياغالى على هذا الموضوع
الالتزام فى ادارة راس المال والالتزام فى اتباع استراتيجية التداول والالتزام عموما

midouknight
02-27-2015, 16:28
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
حسب تجربتي الشخصية انصح كثيراً بالتحكم بالأعصاب والعواطف ل تصبح محترف فوركس

LOTFIHSE
02-27-2015, 16:51
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد نصائح تجعلك محترف فى سوق الفوركس موضوع رائع بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

fatahmoh
02-27-2015, 19:34
نعم كل ما ذكرت هى امور ايجابية
الهدف منها انشاء متاجر متكامل الشخصية
الا اننى ومع كل الاحترام افضل طريقة الهجوم والانقضاض على سياسة الدفاع
لولا انه على اى حال هجوم مدروس بدقة ونابع من معدلات السوق والحركات السعرية..

zahrankh
02-27-2015, 19:34
مشكور على ما قدمت من نصائح اخي فيما يخص النجاح في سوق الفوركس ..واهم عوامل النجاح هوو الصبر وبرودة الاعصاب وعدم الطمع
تقبل مروري أخي الكريم وان شاء الله بالتوفيق لك ولجميع الاخوة

remas
02-27-2015, 23:28
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

Forex45
02-27-2015, 23:52
كلها نصائح مهمة أكثر للمبتدئين ولكن الاهم انك تكون متحكم فى كل مشاعرك قبل وأثناء التداول
فدخول السليم يجلب لك الارباح والعكس دخولك فى صفقات عشوائيا يأتى بالخسارة

فتوكه
02-27-2015, 23:57
اكيد كلامك مظبوط وبه افاده للجميع
وكلها نصائح غاليه
وفقك الله

maalemhala
02-28-2015, 01:55
يجب على تجار العملات فى الفوركس ان يحاولو الوصول الى النجاح عن طريق التعلم من اخطاء الماضى و الانسجام فى التجارة مع تاجر ناجح و محترف الذى هو القائد لاى تاجر اخر فى الفوركس

ghiles
02-28-2015, 01:59
السلام عليكم وحمة الله وبركاته يا اخي ابكريم انا شخصيا اشكرك على هذه النصائح التي
قدمتها لكل متداول مبتدئ في هذا السيت الفوركس و لكي يستطيع الفوز ببونص كبير

shaymaa
02-28-2015, 02:01
صح اتفق جدآ مع حضرتك ومعلومات مهمه فعلا تسلم لكرم اخلاقك ومجهودك فى افادة الاخوه الاصدقاء بهذة المعلومات القيمه ياريت نلتزم بيها لتحقيق احسن ربح واهم شئ لا فائده من الطمع

shamiaz
02-28-2015, 12:48
اخى الغالى التعلم الجيد مع راس مال محترم = نتائج و ارباح ممتازة و العكس صحيح لان التعلم يحقق الربح وليس الربح يحقق التعلم لذلك اخى لابد من التعلم الجيد لتحقيق الربح اتمنى لك التوفيق يا اخى

hamdeyss
02-28-2015, 14:35
السلام عليكم في ساعات السوق يبدأ التداول بمجرد فتح الأسواق رسميا في طوكيو، اليابان في الساعة 7:00 م الأحد، جديد سلام عليكم

hmadnah1998
02-28-2015, 14:40
مع تحياتي

almagik
02-28-2015, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انا لا امتلك المعلومات الكافيه لافيدك فى مثل هذا الموضوع وان كانت عندى معلومات فهى مسموعه وليست بالخبره اى لا اطبقا ولا اتمنى ان أضلك والله الموفق

ahmedabobaker
02-28-2015, 15:30

ramaszz
02-28-2015, 16:09
اخى الفاضل فعلا اخى الفاضل يجب الانتباه لتلك النصائح الذهبية التى لا يمكن التخلى عنهاويجب علينا ان نحترس من الطمع وان ندير رأس المال بحرفنة حتى لا نخسر كثيرا مشكور اخى

bilalqhse
02-28-2015, 23:42
تجارة الفوركس تعتبر واحده من اهم الطرق التى تساعد العالم اجمع على الوصو الى المستوى المطلوب من تحقيق ارباخ يومية و شهريه من هذا المجال المربح للغاية و يجب على التجار ان يبذلو قصارى جهدهم لكى يصلو الى المزيد من التقدم فى الفوركس

kokou
03-05-2015, 02:27
صائح كلها جيدة جدا ويجب ان نتعلم منها حتى نكون تجار محترفين
ولكى نصل اى الاحتراف يجب ان يكون لدينا صبر وتحكم فى العواطف لان الصبر يؤثر على الارباح

chennana
03-05-2015, 02:57
مشكور على هده النصائح الجميلة و المفيدة خاصتاا للمبتدئين
يجب عدم التسرع اثناء التداول

om omar20155
03-05-2015, 06:54
اهم شئ البعد عن المخاطرة الوطمع حتى لا نتجة الى الخسارة

ولازم نحط فى الاعتبار

أوامر التنفيذ المعلقة، وتنقسم إلى سبعة أنواع:

أمر (Buy Limit): هو أمر شراء يستخدم لتنفيذ عملية الشراء عند سعر أقل من السعر الحالي للسوق.
أمر (Sell limit): هو أمر بيع يستخدم لتنفيذ عملية بيع عند سعر أعلى من السعر الحالي للسوق.

Audy1
03-11-2015, 14:50
اللسلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على هده النصائح ي تصبح تاجرًا ناجحًا يجب أن يكون لديك رأس مال مخاطر كافي, الخسارة التي منه ( أو أجزاء منه ) لن تدمر روحك المعنويّة تمامًا - يجب أن تكون قادر أن تتعامل مع هذه المحنة بهدوء و هذا لا ينبغي أن يحقّق أسلوب حياتك بأيّ حال . يجب أن يكون عقلك في السّوق, ليس على إيراداتك . يجب أن تركّز على مهمّة التّبادل و يجب أن تبقى هادئًا, لعمل قرارات المتاجرة المناسبة . لا ينبغي أن تستخدم بقايا إيراداتك الأخيرة أبدًا للمتاجرة - المسئوليّة و الضّغط سيكونان كبيران جدًّا, و عقلك سيتوه نحو مكاسبك, و ليس نحو وضع السّوق, لهذا أحتمالات الأخطاء ستكون كبيره.

التّجارة بشكل دفاعيّ .
في فصول كرة القدم, أهمّ قاعدة للعب الدّفاع, ليس الهجوم . فكّر فيما كان يمكن ان تخسره بعكس ما كان يمكن ان تكسبه . توقّع الافتراضات و خطّط قدمًا, بدلاً من تلقي الأمر . افترض للمتاجرة بشكل دفاعيّ, أن السّوق سيخالفك . احسب أقصى انخفاض ممكن . اضبط نقاط توقّفك, إذا لزم الأمر, إلى حيث تكون مرتاحًا . طوّر خطّةً للتّهرّب من السّوق . ثمّ إذا تحرّك السّوق ضدّك, أنت مستعد. احم ما لديك .

ahmed1010
03-11-2015, 19:40

Kiing
03-11-2015, 19:46
فعلا صديقي الفاضل يجب الانتباه لتلك النصائح الذهبية حيت لا يمكن التخلى عنها فيجب علينا ان نحترس من الطمع تم ان ندير رأس المال بحرافية لكي لا نخسر كثيراااااااااااااا

بسمه
03-11-2015, 19:50
معلومات قيمه جدا كنت محتجاها بصراحه علشان اكتسب خبره فى مجال الفوركس وموضوع التحكم فلعواطف دا فعلا مهم جدا محدش يزعل من الخسارهونعرف انه فى مكسب وفلى خساره

meriemmeriem
03-12-2015, 02:40
اكيد يا اخي ان النصائح المقدمة جد قيمة ولكن لابذ من ترجمتها على ارض الواقع اي عمليا لابذ من اتباعها والعمل بها
مسالة التداول بشكل دفاعي فهذه خطة عمل جد قوية والواحد لابذ وان يفكر فيها مليا قبل ان يدرك مدى اهميتها طبعا

saidsami
03-12-2015, 02:42
شكرا لك عل هذا الموضوع الجميل ومميزا لكن لا انصح بان تتاجر فى الفوركس الا بعد ان تتعلم تلك النصائح المفيدة وايضا لابد ان تتعلم كيف تتاجر وكيف تتداول باستخدام ادارة راس مال صارمة

mohamed12345
03-14-2015, 16:17
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد كلامك والنصائح كلها صحيحة ومن يتبعها يصبح متاجر ناجحا
شكرا لك على الموضوع وعلى النصائح المفيدة جزاك الله كل خير بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 01:17 PM ---------- Previous post was at 12:10 PM ----------

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد وارى ان اسباب النجاح فى مجال الفوركس تتركز فى الالتزام الالتزام فى ادارة راس المال والالتزام فى اتباع استراتيجية التداول والالتزام

ghiles
03-14-2015, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم انا اشكرك على النصائح التي قدمتها لنا
وامشاء الله الكل سيستفيد منها وانا ايضا بدوري انصح المبتدئين باجتناب الطمع والجرئة .سلام

ibraheem94
03-14-2015, 16:54
معلومات قيّمة و مفيدة جداً تجعل من كل شخص يعمل بها و يسير وفقها ينجح و يحقق ارباحاً بأذن الله
حقيقةً شكرا لك على هذا الموضوع الراقي و الشامل و اتمنى لك التوفيق ان شاء الله

1 million
03-19-2015, 18:47
شكرا لك أخي الكريم على اظافة هذا الموضوع المهم
سأحاول أن استفيد من هذه النصائح الممتازة حتى اتمكن من تحسين طريقة تداولي في سوق الفوركس

adele
03-20-2015, 13:49
اعجبتنى القاعدة الاولى .. بالفعل مثل ما يقولون فى كرة القدم المهم الا تهتز شباكك وبعد ذلك فكر فى هز شباك الخصم ..
لذلك فى الفوركس الاهم هو الا تخسر حسابك وبعد ذلك تفكر فى الربح

الاصيل
03-20-2015, 13:53
شكرا لك اخى الفاضل على هذه النصائح القيمه
وننتظر منكم المزيد
ولكن للاسف فى عالم الفوركس الكل يعرف نصائح كثيره ولكن مع ارغراءات السوق لا يستطيع تطبيقها
تمنياتى للجميع بالتوفيق

sof
03-20-2015, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالنــسبة لي لازلت مبتدا في الفوركس و اتعـلم كل يوم معلومـة جـــديدة فيه
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري تحياتي لكم

tornado
03-20-2015, 16:05

شكرا اخى الغالى وجعله الله فى ميزان حسناتك موضوع رائع ومميز تقبل مرورى اخى الغالى و ارباح دائما للجميع ان شاء الله

بالتوفيق للجميع

jalal971
03-20-2015, 16:13
بارك الله فيك على هذا الطرح القيم
لقد عمت الفائدة بهذا الموضوع القيم وبتفاعل الإخوة معه
شكرا و بالتوفيق

3uday
03-20-2015, 18:14

samehbird007
03-20-2015, 18:36

hixam1991
03-20-2015, 18:37

ramdani
03-20-2015, 18:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الفوركس هو سوق فيه خير كثير ولكنه صعب المنال , والطريق إليه سهلة وولكنها تحتاج إلى ذكاء

sofpreda
03-20-2015, 18:52
شكرا أخي على هده النصائح بالطبع أغلب الأخطاء التي دكرتها يجب الإبتعاد عنها
بالتوفيق للجميع

محمود مرعى
03-20-2015, 19:43
نصائح تجعلك محترفا فى سوق الفوركس
لكي تصبح تاجرًا ناجحًا يجب أن يكون لديك رأس مال مخاطر كافي, الخسارة التي منه ( أو أجزاء منه ) لن تدمر روحك المعنويّة تمامًا - يجب أن تكون قادر أن تتعامل مع هذه المحنة بهدوء و هذا لا ينبغي أن يحقّق أسلوب حياتك بأيّ حال . يجب أن يكون عقلك في السّوق, ليس على إيراداتك . يجب أن تركّز على مهمّة التّبادل و يجب أن تبقى هادئًا, لعمل قرارات المتاجرة المناسبة . لا ينبغي أن تستخدم بقايا إيراداتك الأخيرة أبدًا للمتاجرة - المسئوليّة و الضّغط سيكونان كبيران جدًّا, و عقلك سيتوه نحو مكاسبك, و ليس نحو وضع السّوق, لهذا أحتمالات الأخطاء ستكون كبيره.

التّجارة بشكل دفاعيّ .
في فصول كرة القدم, أهمّ قاعدة للعب الدّفاع, ليس الهجوم . فكّر فيما كان يمكن ان تخسره بعكس ما كان يمكن ان تكسبه . توقّع الافتراضات و خطّط قدمًا, بدلاً من تلقي الأمر . افترض للمتاجرة بشكل دفاعيّ, أن السّوق سيخالفك . احسب أقصى انخفاض ممكن . اضبط نقاط توقّفك, إذا لزم الأمر, إلى حيث تكون مرتاحًا . طوّر خطّةً للتّهرّب من السّوق . ثمّ إذا تحرّك السّوق ضدّك, أنت مستعد. احم ما لديك .

طوّر خطّةً متاجرة وأرتبط بها .
ينبغي أن يعمل كلّ تاجر على تنميه ومنهجة أسلوبه في التجاره . فعلم المنهج, أو نموذج المتاجرة, ربّما يكون على أساس عوامل جوهريّة,او المؤشّرات التّقنيّة أو كليهما . قبل أن تأخذ أي مركز في السّوق, تأكد من أن منهجك للتجارة صحيح و مربح . من المهمّ في خطّتك للتجاره هو تحديد مقدار خسارتك للمركز . إذا وصلت إلى ذلك الحدّ . اخرج . التزم بخطّتك و تجنّب تجارة الرّغبة .

إذا كنت لا تتبع خطة, أوليس لديك أيّ خطّة . فأنت بحاجه لخطّة متاجرة صحيحة تستطيع بها ان تتسلح بالثقه التي ستحتاجها كثيرا وأنت تواجه الأتجار تحت الضغط. فبأتباعك للتّوجيهات المعيّنة, سوف تقلل من أجتمالات التجاره المتهوره . لا تتبع خطة متاجرة على نحو أعمى, ولكن. إذا لم تتفهم آلية السّوق أو إذا كان توازنك العاطفيّ مختلًّا بشدّة, اقفل جميع مراكزك . ودائما ضغ في استراتجيتك ان لا تستثمر بناء على أشاعات, فهذا المال هو مالك الذي نضعه في خطر . قم بدراستك قبل الدخول في السوق .

تحكّم في عواطفك .
تذكر دائما بأن كافة تجار العملات يعانون من درجة عاليه من الضغوط وأحيانا يتكبدون خسائر جسيمه. ويعيشون القلق و الإحباط و الاكتئاب و أحيانًا اليأس فهذا كله جزء من لعبة تجارة العملات . ولكي تستطيع ان تصبح تاجرا مثاليا فيجب عليك تعلم القدرة على التّحكّم في هذه العواطف . لا تترك لهذه العواطف أن تحكم السّيطرة على تجارتك . تمتغ بتركيز عالي وثقه مركّزة على ما تفعله . فالتّجارة يجب أن تكون على أساس قرارات منطقيّة مطّلعة, ليست على عواطف و غشم . ولا بد ان تتعلم أخذ يوم إجازة عرضيهّ في الأسبوع فذلك سيساعد على تقلبل التّوتّر و المحافطه على اتّجاه إيجابيّ . إذا كنت تعمل جيّدًا, فهذه بحد ذاتها مكافأة جيدة . اذا كان عملك ليس جيدا , فأن أخذ الأجازه ستساعد على تجنّب الصدمات و قد يساعدك لأن ترى السّوق بمنظور مختلف

إذا كنت متشككا, اخرج من السوق .
أن الشكوك قد تظهر أحيانا بأن هنالك شيئا ما خطأ في حساباتك أو خطتك الخروج من السوق هو السبيل الوحيد لذلك خاصة اذا :

اعرف نفسك .
تحتاج لطبيعة موضوعيّة وقدرة للتّحكّم في العواطف, ولكي تحمل مركز و لا تفقد الرغبه في النوم . فبالرّغم من أنّ الانضباط في التجاره يمكن أن تُطَوَّر التّاجر النّاجح وتجعله يبدو غير منفعل بوجود مراكز في السوق . الأ ات هناك أشياء مثيرة كثيرة تحدث في السّوق اليوميّ, لذا فقد يأخذ التاجر رأيا صارما بأتجاه مركز و قدرةً للوقوف فوق ظروف المدّة القصيرة, أو فأنك ستغيّر رأيك و وضعك كلّ دقائق قليلة .

لا ترتكب حماقات .
إحدى القواعد العامّة والهامه هي ابقاءك في رصيد حسابك على الأقلّ ضعف المال الذي يحتاجه الحساب الهامشي لمركز معين. قم بتقليل عدد المراكز, إذا لزم الأمر, وبالألتزام بتلك القاعدة . فقد تساعدك على تجنّب تجاره القرارات التي تعتمد على أساس كمّيّة المال في حساب هامشك .

اعزل تجارتك اليوميه عن مكاسبك المرغوبة .
لا تأمل في تحرّك كبير في صالح مركز لك في السوق فتجارتك بذلك بكون على أساس الأمل . بالرّغم من أنّ الأمل فضيلة عظيمة في ا لحياة، فمن الممكن ان تكون عائق كبير للتاجر . عندما يأمل أن يراود السّوق مراكزهم ،فعادة ما يخرق كبار المراقبون والمستثمرون قواغد الأتجار الأساسيه

لا تقم بتكوين اراء جديده خلال ساعات العمل .
يجب ان تقرّر خطّة عمل أساسيّة, لا تسمح للتّقلّبات أثناء اليوم أن تزعج خطّتك. فان القرارات التي تتخذ أثناء اليوم ، تكون مبينه على أساس حركة الأسعار أو نشوء خبر ما كثيرا ما تكون مدمّرة . صغ خطّةً تجاره أساسيّةً قبل أن يبدأ السّوق أو قبل فتح اي مركز, ثمّ ابحث عن وقت مناسب لتنفيذ القرار الذي قد اتخذ

خذ راحةً بين كل متاجرة .
علّق تاجر ناجح . عندما أصل إلى 90 % من الفاعليّة العقليّة اكون قد بدأت في تحقيق حسابًا متعادلاً . أي شيئ دون ذلك اكون قد بدأت في الخسارة .ان أخذ الراحه بين تجارة وأخرى تشاعد على وضع رّؤية موضوعيّةللاسواق, و تميل إلى إعطاء نّظرة جديدة لنفسك و وتؤكد الطّريقة الّتي تريد بها المتاجرة لعدّة أسابيع قادمة .

لا تتّبع الآخرين .
عندما يبدأ الجميع في الشراء, فأنهم حتما سيأخذون بسبب البيع لاحقا وسريعا عندما تكون معظم الخدمات الاستشاريّة ترشح الشراء, على سبيل المثال, التّاجر النّاجح يستعدّ للانتقال إلى العمل المتوازي أو لأخذ مركز بيع .

لا تستمع لأراء الغير .
لا تجعل ما يقوله الغير يؤثر على تجارتك . والآ فأنك ستقوم بتغيير رأيك في كل لحظه فأحيانا قد تؤثر عليك احد الأراء وتجعلك تندم على عدم ابقاء مركزك القديم الذ هو الآن يجني ثماره

لا تتاجر في عملات كثيرة في أن واحد
ستتعب نفسك كثيرا إذا حاولت أن تحصل على معلومات ومداخل عدّة أسواق . تعلّم معرفة حدّك, و تاجر من خلال هذه الحدود
ارجو ان تستفيدو من هذه النصائح فهي مجربه.

والله يا اخى الفاضل لازم حضرتك تعرف فعلا انك علشان تكون محترف فى مجال الفوركس لازم تكون عندك العلم والمعرفة الكافية اللى تخليك
قادر انك تتاجر ويكون عندك الاسلوب الخاص بيك ولازم يكون عندك ثقة فى نفسك انك تقدر تنجح فى هذا السوق القوى وربنا يكرم الجميع يارب

payza
03-20-2015, 21:02
مشكةر للنصايح وكلامك صح لان احيانا بالفعل الخساره المتتاليه تصيب المتداول بالمناعه بمعنى انه بالاول يحصله احباط لكن بعد كدا بنتاجر ونركز .......

hamdochi
03-21-2015, 20:49
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد انه موضوع مفيد جدا للجميع كنت ابحث عن مثل هذه المواضيع لاتعلم الجديد في طريق الاحتراف واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

babyzee
03-23-2015, 14:02
اشكرك ياً اخي على هده النصائح القيمة والمفيدة و لقد أفدتني حقا وسأحاول تطبيقها أكثر فأكثر لكي أنجح فيها ان شاء اللهفي الايام القلائل القادمة و تقبلوا مرورى الكريم

nabilll
03-23-2015, 16:05
نعم اخى العزيز يجب علينا ان نؤمن ان الارزاق بيد الله فالله عز وجل يعطى كل انسان حقه
فى هذه الدنيا ولا يبخل عليه باى شئ واتمنى لك دوام التوفيق والايمان بالله سبحانه وتعالى وشكرا لك

medanexer
03-24-2015, 23:15
السوق أسبوع من المكاسب. لقد قرر التجار مقاومة هبوط أسعار السلع الأساسية وأخذ السوق نحو الارتفاع اعتقاداً بأن تحسن الاقتصاد من شأنه أن يؤدي إلى زيادة الطلب.
لقد ارتفع النفط الخام هذا الصباح بعد أن ألمح مسئول البنك

hooda11
03-24-2015, 23:50

gold1
03-25-2015, 00:58
تحياتي لكم إخواني الكرام وتحية عطرة
مشكور جداً اخي العزيز علی طرحك و نصائحك القيمة و المفيدة لكل المتداولين.
بالتوفيق و الشكر الجزيل للجميع

benalleg
03-25-2015, 01:04
لكي تصبح تاجرًا ناجحًا يجب أن يكون لديك رأس مال مخاطر كافي, الخسارة التي منه ( أو أجزاء منه ) لن تدمر روحك المعنويّة تمامًا - يجب أن تكون قادر أن تتعامل مع هذه المحنة بهدوء و هذا لا ينبغي أن يحقّق أسلوب حياتك بأيّ حال . يجب أن يكون عقلك في السّوق, ليس على إيراداتك . يجب أن تركّز على مهمّة التّبادل و يجب أن تبقى هادئًا, لعمل قرارات المتاجرة المناسبة . لا ينبغي أن تستخدم بقايا إيراداتك الأخيرة أبدًا للمتاجرة - المسئوليّة و الضّغط سيكونان كبيران جدًّا, و عقلك سيتوه نحو مكاسبك, و ليس نحو وضع السّوق, لهذا أحتمالات الأخطاء ستكون كبيره

deyaa24
03-25-2015, 01:10
يج انه نتعلم الفورك كويس جدا اهم شى فى الفورس
لانه التدالو فى الفوركس ليس امر سهل بل تبطلب وقت كبير جدا ويجب انه ننمك خبرات فى الفوركس

mohamed007
03-25-2015, 01:14

mostafa abdalla
03-25-2015, 01:18

retalkoko
03-25-2015, 01:52
شكرا اخى على النصائح الغاليه ومشكور على مجهودك لطرح الموضوع المهم للكثير من المبتدئين هنا فى الفوركس وانا واحده منهم
تقبل مرورى مشكورا

Schams
03-25-2015, 01:52
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

eslam labib
03-25-2015, 06:05

mawwalmammo
03-25-2015, 06:32
من المفيد دائما لنا ان نتعلم من تجارب غيرنا لانه بذلك يختصرون لنا الطريق لكي لا نسلك ما سلكوه اول مرة الى الوصول الى النتائج الجيدة
وكل ما في المووضع هو تجارب خبراء وكل ما قالوه مفيد وعلينا التباع ومما اعجبني في الموضوع هذا الشرط
لا تجعل ما يقوله الغير يؤثر على تجارتك . والآ فأنك ستقوم بتغيير رأيك في كل لحظه فأحيانا قد تؤثر عليك احد الأراء وتجعلك تندم على عدم ابقاء مركزك القديم الذ هو الآن يجني ثماره

ahmed sam
03-25-2015, 07:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
تسلم على عرض هذه النصائح التى استفدنا منها كثيرا جدا
وعرض هذة الامور المهمه يجعل الكثير من الناس يدخل الى عالم الفوركس
شكرا لك اخى الكريم

بسمه
03-25-2015, 08:23
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

الجنرال محمد
03-25-2015, 08:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم الحبيب
معلومات رائعه وبارك الله فيك ولجميع تقبل مروري..

deyaa24
03-25-2015, 10:01
يج انه نتعلم الفورك كويس جدا اهم شى فى الفورس
لانه التدالو فى الفوركس ليس امر سهل بل تبطلب وقت كبير واكد النصائح فى الفورك هى اهم شى فى التداول

fothayaa
03-25-2015, 10:02
نصائح تجعلك محترف فى سوق الفوركس فعلا مشكور موضوع رائع ومفيد ويجب ان يطلع عليه جميع الاعضاء ومن مميزات الشركة انستا فوركس انها المتاجره علي منصه ميتا تريدر 4 الشهيره

boubakri85
03-25-2015, 10:13
مشكور صديقي العزيز على هذه المعلومات الهامة المفروض على كل من يدخل عالم التجارة في

العملات معرفتها معرفة دقيقة ننتظر مزيدك

waelmma
03-25-2015, 10:36
:););) نصائح غالية اخى الكريم من اخ غالى وبارك الله فيك
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله ولك تحياتى :):(

emysokar
03-25-2015, 10:55
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي الفاضل ع موضوعك المميز ومعلوماتك القيمه اساس النجاح ف الفوركس هو اتباع واداره جيده لرأس المال واستخدام استراتيجيه جيده وعد الطمع وحساب نقاط الربح والخساره ايضا والبعد عما يؤدي للتوتر اتمنالك النجاح والتوفيق ليك ولكل اعضاء المنتدي ..

rabbabqq
03-25-2015, 11:27
نصائح تجعلك محترف فى سوق الفوركس فعلا مميز كلاك والمنتدى بيعطيك فرصة للتداول من خلال البونص ومن خلال التعلم عن طريق المعلومات الا بيدهالك ركز واربح مع انستا الاهم تستمر بالعلم

adelee
03-25-2015, 12:27
السلام علكيكم
شكرا لك على الموضوع وعلى النصائح المفيدة
ارى ان اسباب النجاح فى مجال الفوركس تتركز فى الالتزام

3uday
03-25-2015, 20:02

sof
03-25-2015, 20:16
كل متاجر بالفوركس يجب ان يقوم بتحديد الخطة المستقبلية لتى يريد ان يسير عليها مع تحديد كل
النقاط .
واحصل منه راتب شهري كما هو الحال مع اي وظيفة اخرى في الحياة...

ali2000
03-25-2015, 20:23
شكرا لك اخي العزيز علی الموضوع الرائع والمفيد في الفوركس فاهم فقره قراتها في موضوعك انه يجب ان يكون لدی المتداول راس مال كافي للمخاطرة وهذا هو اهم شيء لان الشخص يجب ان يعرف مستويات رصيده حتی لا يتمرجن حسابه . ولك فائق التقدير

abes
03-26-2015, 16:31
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على الخطة
هذه تعتبر ادارة راس مال يا اخي
ولكن لو كانت كذلك لطبقها الجميع ولكن الفوركس لا يمكن ان تربح يوميا

noa
03-26-2015, 19:52
اخى الكريم المعلومات هذه اساسية و مهمة لاى تاجر او عميل فى مجال الفوركس و الا
فانه لا فرصة له فى تحقيق هدفه و النجاح
بالتوفيق للجميع و السلام عليكم

احمد محسن
03-26-2015, 21:01
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى الكريم على المجهود الوافر وعلى المعلومات الجديدة التى تدل على خبرتك الكبيرة فى سوق الفوركس
اتنمنى لك الربح الوفير ودوام الصحة
تقبل مرورى

lolo2012
03-26-2015, 21:20
انا شايف ان افضل شئ لاى تاجر لكى يصبح تاجر ناجح فى الفوركس هو المحاولة من التعلم من اخطاء الماضى التى ربما تسبب لنا مشاكل اضافية اذا لم نتعلم منها ويجب علينا الاستمرا فى التدريب فى الحساب التجريبى حتى ولو اننا نتاجر فى الحقيقى

rashaeid
03-26-2015, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

sarabac
03-28-2015, 19:08
اهلا للجميع

نصائح كلها جيدة جدا ويجب ان نتعلم منها حتى نكون تجار محترفين ولكى نصل اى الاحتراف يجب ان يكون لدينا صبر وتحكم فى العواطف .

nOoO
03-28-2015, 20:06
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضع الممتاز
وهذه النصائح الغالية جدا والتي لابد ان يأخذ بها الجميع
عند البدء في المتاجرة في مجال الفوركس
واهمها التحكم في العواطف عند الدخول في
الصفقات وعدم الانجرار في دوامة الخسارة

abes
03-28-2015, 22:57
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

amr ramos
03-28-2015, 23:03
جميل جدا و اتمني لك التوفيق :bravo:

طريق النجاح
03-28-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
اعتقد ان من اهم اسباب الوصول الي مرحلة احتراف الفوركس هي التغلب على العاطفة تماما

mourad1986
04-01-2015, 00:29
اولا يجب الاستماع و الاخذ بالارشادات الخاصة بكل تاجر فى الفوركس و انا شايف ان التاجر يجب عليه ان
يستمر فى هذه التجارة بشكل مستمر حتى يتمكن التاجر من تحقيق الارباح من الفوركس

ousamamal
04-01-2015, 00:29
الاحتراف فى السوق ليس سهلا كما ينخيل البعض فى الفوركس فالاحتراف هو التوقع الجيد للسوق و بناء عليه نقوم
بتحديد الاهداف و نخطط لها بالطريقة التى تساعدنا فى الوصول الى الارباح من هذه التجارة

Nabil Wagdy
04-06-2015, 00:45
السلام عليكم
شكرا لك اخي العزيز علی الموضوع الرائع والمفيد في سوق الفوركس فاهم فقره قراتها في موضوعك عليه انه يجب ان يكون لدی المتداول
راس مال كافي للمخاطرة وهذا هو اهم شيء لان الشخص بيكون عليه يجب ان يعرف مستويات رصيده حتی لا يتمرجن حسابه . ولك فائق التقدير

mohamed12345
04-06-2015, 01:09
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد خطر الاشياء التى تواجه كل تاجر فى الفوركس هى التحكم فى العوطاف وخاصة عاطفة الطمع لان الطمع يسبب الخسار

mohamedhassn
04-08-2015, 19:14
تعلّم مزايا التداول بسوق يمتاز بحجم تداول يومي مقداره اكثر من 3 تريليونات دولار! وادرك لماذا يشكل الفوركس أحد الأسواق الأسرع نموا ولماذا أصبح التداول بهذا السوق مفضلا عند المستثمرين في سوق الأسهم. .... اساطير التداول - نصائح وحيل الفوركس ... التعامل مع هذه الأنواع من الاوضاع، ولكن عندما تكون تاجر محترف فعليك التغلب على هذا النوع من ...

oussemaaxe
04-08-2015, 19:20
ﺍﻭﻻ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﻭ ﺍﻟﺼﻼﺓ
ﻭ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻲ ﺍﺷﺮﻑ ﺍﻟﻤﺮﺳﻠﻴﻦ ﻣﺤﻤﺪ ﺻﻠﻲ ﺍﻟﻠﻪ
ﻋﻠﻴﻪ ﻭ ﺳﻠﻢ ﺍﻣﺎ ﺑﻌﺪ ﺧﻄﺮ ﺍﻻﺷﻴﺎﺀ ﺍﻟﺘﻰ ﺗﻮﺍﺟﻪ ﻛﻞ
ﺗﺎﺟﺮ ﻓﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻫﻰ ﺍﻟﺘﺤﻜﻢ ﻓﻰ ﺍﻟﻌﻮﻃﺎﻑ
ﻭﺧﺎﺻﺔ ﻋﺎﻃﻔﺔ ﺍﻟﻄﻤﻊ ﻻﻥ ﺍﻟﻄﻤﻊ ﻳﺴﺒﺐ ﺍﻟﺨﺴﺎ

jamalm
04-09-2015, 02:00
انا شايف ان افضل شئ لاى تاجر لكى يصبح تاجر ناجح فى الفوركس هو المحاولة من التعلم من اخطاء الماضى التى ربما تسبب لنا مشاكل اضافية اذا لم نتعلم منها ويجب علينا الاستمرا فى التدريب فى الحساب التجريبى حتى ولو اننا نتاجر فى الحقيقى

samyayy
04-10-2015, 10:08
الاخ الفاضل اعجبتنى القاعدة الاولى بالفعل مثل ما يقولون فى كرة القدم المهم الا تهتز شباكك وبعد ذلك فكر فى هز شباك الخصم لذلك فى الفوركس الاهم هو الا تخسر حسابك وبعد ذلك تفكر فى الربح سلام عليكم

smrss
04-10-2015, 10:22
بسم الله الرحمن الرحيم الموضوع قوى الذى قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الجميع الاشياء تساعد على القدرة الى الذهاب الى الربح المميز ومنهما المؤشرات التوصيات نقدر نربح منها الكثير بالنجاح

soheree
04-10-2015, 10:56
تحية طيبة مشكور جدا اخى انه حقا موضوع مهم جدا و جزاك الله خيرا لكل هذه المعلومات القيمه والمفيده والتى ستفيد كل المبتدئين اتمنى لك التوفيق يا اخى

adnan1969
04-10-2015, 10:59
مشكور اخي على النصائح الجميله وياريت نعرف نطبقها عشان مافي حد يخسر ان شاء الله تكون ارباح جمليه للكل

nehaln99
04-10-2015, 11:01
اخى الكريم شكرا لك اخي على الموضوع الرائع لكن انا وبعد اكثر من سنة تاكدت ان الاحتراف لا ياتي الا بالممارسة فان بيت تمارس العمل وتحبه لمدة زمنية متواصلة ستجد نفسك تعرف الكثير و شكرا

shadiaaa
04-10-2015, 11:21
بسم الله نصيحتك الجميلة حنطبقها وتجربتى هيا انى اتعلم بقوة واستفيد من فترة التعلم بالديمو واذهب الى الحقيقى كمحترف واحقق ما اتمنا من احلام من الفوركس الف شكر اخى

nagwaaa
04-10-2015, 11:43
بسم الله تسلم جدا على النصائح الغالية وفعلا نصائح ممتازة جدا للجميع ويجب قراءتها بعناية وتروى حتى تستوعب ما تقصده النصيحة و متاجرة موفقة لك

aminalamor
04-10-2015, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى هذه النصائح المفيدة التي ارى انه لو اخذ بها الاعضاء ستكون لهم نورا ونبراسا منيرا في الوصول الى تحقيق الربح والوصول الى الطموحات التي سطرها كل واحد منا
بالتوفيق للجميع

yasmenee
04-10-2015, 11:52
اخى الفاضل بالمستندات تحويل مبلغ 3000 دولار الى 25000 دولار فى شهر تعلم أهم قوانين النجاح فى دنيا الفوركس لديك استراتيجية وتريد تحويلها الى اكسبرت تفضل هنا بالتوفيق لك

hananmm
04-10-2015, 12:13
اخى الفاضل كل ما استطيع قوله ان هذا المجال العملاق يزيد من مقدار الطموح لدينا ويقدم لنا الفرص الكثيرة للتعلم والربح ولكن علينا ان نجتهد كى نرتقى بطموحنا شكرا لك

ganagg
04-10-2015, 12:32
بسم الله جزاك الله خير علي موضوعك الكريم على هذا الموضع الممتاز وهذه النصائح الغالية جدا والتي لابد ان يأخذ بها الجميع عند البدء في المتاجرة في مجال الفوركس و الله الموفق

the wolf of etoro
04-10-2015, 12:37
ﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ

شكرا أخي الكريم على النصائح القيمة والتي يجب الإقتداء بها.
طلب من فضلكم. سمعت كثيرا عن الحساب التجريبي أين أجده. امدوني الرابط وشكرا مسبقا

alaall
04-10-2015, 12:39
اخى الكريم انا عن نفسى اود ان اقول انه موضوع قيم ونصائح رائعه بارك الله فيك ساحاول باذن الله الاعتماد على النصائح والاخذ بها و الله ولى التوفيق

menaz
04-10-2015, 12:59
اخى الفاضل نعم اتفق معك لان التحكم في العواطف و الاحاسيس خاصة الطمع و الحزن و الفرحة تجعل المتداول المبتدا يصبح خبيرا و متاجرة موفقة لك

fahmyhh
04-10-2015, 13:22
السلام عليكم و رحمه الله ماهو اول مطلوب منا لنبدا العمل في الفوركس انا دخلت لكن لا اعرف من اين ابدا شاهدت فيديوهات لكن المشكله تبقى في تطبيق النصائح الله معك

habib.forex
04-10-2015, 13:29
انا اعتقد ان اهم نقطة هي السيطرة على المشاعر لان المشاعر بصراحة
اذا سيطرت على المتاجر فانها لن تده ابدا يتاجر على راحته

بسمه
04-10-2015, 13:51
يجب عدم المخاطره براس المال كله وعمل دراسه الجدوى للمشروع لمعرفه الربح والخساره واهم حاجه اولا واخر هو التو كل على الله

---------- Post added at 10:41 AM ---------- Previous post was at 10:40 AM ----------

يجب تحديد سعر البيع والشراء لان السوق كل يوم فى تقلب مستمر

---------- Post added at 10:46 AM ---------- Previous post was at 10:41 AM ----------

اللجوء والاستعانه والتوكل على الله والاستغفار سبب الرزق لقوله تعالى فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا

---------- Post added at 10:48 AM ---------- Previous post was at 10:46 AM ----------

معرفه اسعار بيع وشراء الناس الاخرى لكى اقل منهم لكى ابيع البضاعه واشترى اخرى

---------- Post added at 10:49 AM ---------- Previous post was at 10:48 AM ----------

اشكر الناس اللى بتعطى نصائح واتمنى الناس ان تخد بيها;)

---------- Post added at 10:51 AM ---------- Previous post was at 10:49 AM ----------

عدم الاعتماد على اراء الاخرين فقط

amiraii
04-10-2015, 13:57
اخى العزيز نصائح قيما و جيدا طبقناها فب الفعل سنكون ناجحين في مجال الفركس و التداول من اسباب الخسارة لا تدخل السوق أثناء ورود الأخبار الاقتصادية أغلب الحركات الكبيرة تضيع الحسابات و الله الموفق

hamada_el5oly66
04-10-2015, 14:01
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضع الممتاز وهذه النصائح الغالية جدا والتي لابد ان يأخذ بها الجميع
عند البدء في المتاجرة في مجال الفوركس واهمها التحكم في العواطف عند الدخول في الصفقات وعدم الانجرار في دوامة الخسارة .

bdrdd
04-10-2015, 14:12
الاخ الفاضل و الله نصائح ممتازة للغاية أخي بس في نصيحة واحدة قد أخالفك فيها و هي بخصوص عدم استماع أراء الآخرين اذا لا بد من سماع أراء الخبراء دائما الف شكر اخى

rehabrr
04-10-2015, 14:55
اخى الفاضل انك نصحتنا بالمعلومات القيمة هذه ولم تبخل علينا بهذه المعلومات القيمة وامال من ان تتزداد علما لكي تعلمنا معك اتعلم من انتسا البدايه وخش على المنتدى التعليمى وحقق احلامك المجال يحتاج مجهود كبير لتحقيق الاحلام ربنا يسهل

samyazz
04-10-2015, 16:26
السلام عليكم اعتقد ان هناك من نفس الموضوع حرفيا تم تكراره بالمنتدى فأشكرك اخى على الموضوع ولكن يجب الانتباه لان النقل المستمر للمواضيع بنفس الطريقه يجعل المنتدى مليىء بالموضوعات المتشابهه بالتوفيق ان شاء الله

HASNI
04-10-2015, 16:38
لا شك ان التجارة فى الفوركس تحتاج الى الخبرة و التعلم كلامك والنصائح كلها صحيحة الالتزام فى ادارة راس المال والالتزام فى اتباع استراتيجية تؤهلنا على الوصول الى الارباح التى نود ان نحصل عليها, نتعلم ويجب علينا الاستمرا فى التدريب فى الحساب التجريبى

ahmed mo
04-10-2015, 16:39
شكرا لع النصائح دى اخى الكريم وان شاء الله يكون فى نوع من الالتزام بها

وبلتوفيق للجميع فى الالتزام والتعامل الجيد مع السوق

the wolf of etoro
04-10-2015, 16:45
ﻧﺼﺎﺋﺢ ﺟﻴﺪﻩ ﻣﺎﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ

اﺳﺒﺎﺏ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻓﻰ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺗﺘﺮﻛﺰ ﻓﻰ ﺍﻻﻟﺘﺰﺍﻡ
ﺍﻻﻟﺘﺰﺍﻡ ﻓﻰ ﺍﺩﺍﺭﺓ ﺭﺍﺱ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻭﺍﻻﻟﺘﺰﺍﻡ ﻓﻰ ﺍﺗﺒﺎﻉ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ

sohayla56
04-10-2015, 16:52
اخى الحبيب اخسر كل الرصيد ويتمرجن حسابي ولكني الان افتح صفقة واحدة ولا اخاطر كثيرا وبالتالي لم اتعرض لاي خسارة من فنون و أسرار الفوركس ان تجعل عملك في الفوركس مبنيا على أسس و قواعد سليمة لتحقق مبتغاك منه واستمر فى التعلم لتربح مع الشكر

Miro1
04-10-2015, 16:58
شكرا على هذه النصائح المفيدة
واكيد المعلومات هتفيد الى عايز يبقا محترف فى الفوركس وويستفاد منه ويكتسب خبرة مع الوقت والمعاملة مع الفوركس
والله ولي التوفيق
لا اله الا الله

محمود مرعى
04-10-2015, 17:46
لكي تصبح تاجرًا ناجحًا يجب أن يكون لديك رأس مال مخاطر كافي, الخسارة التي منه ( أو أجزاء منه ) لن تدمر روحك المعنويّة تمامًا - يجب أن تكون قادر أن تتعامل مع هذه المحنة بهدوء و هذا لا ينبغي أن يحقّق أسلوب حياتك بأيّ حال . يجب أن يكون عقلك في السّوق, ليس على إيراداتك . يجب أن تركّز على مهمّة التّبادل و يجب أن تبقى هادئًا, لعمل قرارات المتاجرة المناسبة . لا ينبغي أن تستخدم بقايا إيراداتك الأخيرة أبدًا للمتاجرة - المسئوليّة و الضّغط سيكونان كبيران جدًّا, و عقلك سيتوه نحو مكاسبك, و ليس نحو وضع السّوق, لهذا أحتمالات الأخطاء ستكون كبيره.

التّجارة بشكل دفاعيّ .

ينبغي أن يعمل كلّ تاجر على تنميه ومنهجة أسلوبه في التجاره . فعلم المنهج, أو نموذج المتاجرة, ربّما يكون على أساس عوامل جوهريّة,او المؤشّرات التّقنيّة أو كليهما . قبل أن تأخذ أي مركز في السّوق, تأكد من أن منهجك للتجارة صحيح و مربح . من المهمّ في خطّتك للتجاره هو تحديد مقدار خسارتك للمركز . إذا وصلت إلى ذلك الحدّ . اخرج . التزم بخطّتك و تجنّب تجارة الرّغبة .

إذا كنت لا تتبع خطة, أوليس لديك أيّ خطّة . فأنت بحاجه لخطّة متاجرة صحيحة تستطيع بها ان تتسلح بالثقه التي ستحتاجها كثيرا وأنت تواجه الأتجار تحت الضغط. فبأتباعك للتّوجيهات المعيّنة, سوف تقلل من أجتمالات التجاره المتهوره . لا تتبع خطة متاجرة على نحو أعمى, ولكن. إذا لم تتفهم آلية السّوق أو إذا كان توازنك العاطفيّ مختلًّا بشدّة, اقفل جميع مراكزك . ودائما ضغ في استراتجيتك ان لا تستثمر بناء على أشاعات, فهذا المال هو مالك الذي نضعه في خطر . قم بدراستك قبل الدخول في السوق .

تحكّم في عواطفك .
تذكر دائما بأن كافة تجار العملات يعانون من درجة عاليه من الضغوط وأحيانا يتكبدون خسائر جسيمه. ويعيشون القلق و الإحباط و الاكتئاب و أحيانًا اليأس فهذا كله جزء من لعبة تجارة العملات . ولكي تستطيع ان تصبح تاجرا مثاليا فيجب عليك تعلم القدرة على التّحكّم في هذه العواطف . لا تترك لهذه العواطف أن تحكم السّيطرة على تجارتك . تمتغ بتركيز عالي وثقه مركّزة على ما تفعله . فالتّجارة يجب أن تكون على أساس قرارات منطقيّة مطّلعة, ليست على عواطف و غشم . ولا بد ان تتعلم أخذ يوم إجازة عرضيهّ في الأسبوع فذلك سيساعد على تقلبل التّوتّر و المحافطه على اتّجاه إيجابيّ . إذا كنت تعمل جيّدًا, فهذه بحد ذاتها مكافأة جيدة . اذا كان عملك ليس جيدا , فأن أخذ الأجازه ستساعد على تجنّب الصدمات و قد يساعدك لأن ترى السّوق بمنظور مختلف

أن الشكوك قد تظهر أحيانا بأن هنالك شيئا ما خطأ في حساباتك أو خطتك الخروج من السوق هو السبيل الوحيد لذلك خاصة اذا :

اعرف نفسك .
تحتاج لطبيعة موضوعيّة وقدرة للتّحكّم في العواطف, ولكي تحمل مركز و لا تفقد الرغبه في النوم . فبالرّغم من أنّ الانضباط في التجاره يمكن أن تُطَوَّر التّاجر النّاجح وتجعله يبدو غير منفعل بوجود مراكز في السوق . الأ ات هناك أشياء مثيرة كثيرة تحدث في السّوق اليوميّ, لذا فقد يأخذ التاجر رأيا صارما بأتجاه مركز و قدرةً للوقوف فوق ظروف المدّة القصيرة, أو فأنك ستغيّر رأيك و وضعك كلّ دقائق قليلة .

لا ترتكب حماقات .
إحدى القواعد العامّة والهامه هي ابقاءك في رصيد حسابك على الأقلّ ضعف المال الذي يحتاجه الحساب الهامشي لمركز معين. قم بتقليل عدد المراكز, إذا لزم الأمر, وبالألتزام بتلك القاعدة . فقد تساعدك على تجنّب تجاره القرارات التي تعتمد على أساس كمّيّة المال في حساب هامشك .

لا تأمل في تحرّك كبير في صالح مركز لك في السوق فتجارتك بذلك بكون على أساس الأمل . بالرّغم من أنّ الأمل فضيلة عظيمة في ا لحياة، فمن الممكن ان تكون عائق كبير للتاجر . عندما يأمل أن يراود السّوق مراكزهم ،فعادة ما يخرق كبار المراقبون والمستثمرون قواغد الأتجار الأساسيه

يجب ان تقرّر خطّة عمل أساسيّة, لا تسمح للتّقلّبات أثناء اليوم أن تزعج خطّتك. فان القرارات التي تتخذ أثناء اليوم ، تكون مبينه على أساس حركة الأسعار أو نشوء خبر ما كثيرا ما تكون مدمّرة . صغ خطّةً تجاره أساسيّةً قبل أن يبدأ السّوق أو قبل فتح اي مركز, ثمّ ابحث عن وقت مناسب لتنفيذ القرار الذي قد اتخذ

خذ راحةً بين كل متاجرة .
علّق تاجر ناجح . عندما أصل إلى 90 % من الفاعليّة العقليّة اكون قد بدأت في تحقيق حسابًا متعادلاً . أي شيئ دون ذلك اكون قد بدأت في الخسارة .ان أخذ الراحه بين تجارة وأخرى تشاعد على وضع رّؤية موضوعيّةللاسواق, و تميل إلى إعطاء نّظرة جديدة لنفسك و وتؤكد الطّريقة الّتي تريد بها المتاجرة لعدّة أسابيع قادمة .

لا تتّبع الآخرين .
عندما يبدأ الجميع في الشراء, فأنهم حتما سيأخذون بسبب البيع لاحقا وسريعا عندما تكون معظم الخدمات الاستشاريّة ترشح الشراء, على سبيل المثال, التّاجر النّاجح يستعدّ للانتقال إلى العمل المتوازي أو لأخذ مركز بيع .

لا تستمع لأراء الغير .

ستتعب نفسك كثيرا إذا حاولت أن تحصل على معلومات ومداخل عدّة أسواق . تعلّم معرفة حدّك, و تاجر من خلال هذه الحدود

والله يا اخى الفاضل انا عايز اقولك على حاجة مهمة جدا وهى ان الثقة بالنفس هى اساس النجاح فى اى مجال فى العالم مش الفوركس فقط
وانا على فكرة واسق فى نفسى جدا وعندى امل ان شاء الله انى اقدر فعلا احقق النجاح فيه وفى اى مجال هقدر انى انجح فيه وربنا يكرم

Eslam1
04-10-2015, 19:02
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

---------- Post added at 04:02 PM ---------- Previous post was at 02:55 PM ----------

فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

haphop
04-10-2015, 19:04
السلام عليكم ورحمه الله
حقيقي اخي انها نصائح فعلا في غايه الاهميه ولو التزمنا بها جميعا فسوف نحقق ارباح كبيره انشاء الله
تقبل مروري

ppttss
04-10-2015, 19:08
بالنسبة لاى نصيحة يجب ان تعرف بان النصائح يجب

ان تتبعها ولا تتكبر عليها تلك النصيحة التى تعرفها

من اى تاجر يجب العمل بها وفهمها تلك هى الطريقة الصحيحة

al-Mashhadani64
04-10-2015, 19:29
شكرا للنشر واهم شيء مما ذكر وهذا مايحصل مع اكثر المتداولين انه عند ربح صفقه بربح جيد باخذنا الطمع وندخل راسا لصفقه اخرى باستعجال مما يؤدي الى خسارة الربح واضافة خساره اخرى وربما تخسر حسابك كله وهذا ماحصل معي منذ فتره

elkalaby
04-10-2015, 19:32
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

karimtutto
04-10-2015, 19:46

modr2015
04-17-2015, 00:48

Nabil Wagdy
04-18-2015, 20:43
السلام عليكم
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضع الممتاز وتكون هذه النصائح الغالية جدا والتي لابد ان يأخذ
بها الجميع عند البدء في المتاجرة في مجال الفوركس و اهمها يعني التحكم في العواطف عند الدخول
في الصفقات وعدم الانجرار في دوامة الخسارة

دينا اسلام
04-18-2015, 20:44
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

haphop
04-18-2015, 20:46
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي شرحك لنا النصائح التي تجعلنا محترفين في سوق الفوركس واتمني لك التوفيق انشاء الله

Miro1
04-18-2015, 21:03
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺍﺧﻰ ﻃﺒﻌﺎ ﻛﻞ ﺗﺎﺟﺮ ﻟﻴﻪ ﺍﺳﻠﻮﺏ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﺓ ﻭﺭﺑﻨﺎ ﻳﻮﻓﻘﻨﺎ
ﻛﻠﻨﺎ ﻓﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﻧﺎ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻰ ﺍﺭﻯ ﺍﻥ ﺍﻯ ﺗﺎﺟﺮ ﻣﻤﻜﻦ ﻳﻜﻮﻥ
ﻋﻨﺪﻩ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺧﺎﺻﺔ
ﺑﻴﻪ ﻭﻃﺒﻌﺎ ﻫﻰ ﻣﺶ ﺳﺮ ﻭﻻ ﺣﺎﺟﺔ ﻟﻜﻦ ﻫﻮ ﺑﻴﺤﺐ ﻳﺸﺘﻐﻞ ﺑﻴﻬﺎ
ﻭﺑﻴﺤﻘﻖ ﻣﻨﻬﺎ ﻧﺠﺎﺡ ﻭﻋﻠﻰ ﻓﻜﺮﺓ ﻳﺎ ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻠﻰ ﺑﻴﺤﺐ ﻳﻨﺠﺢ ﺑﻴﺘﻌﺐ
ﺍﻭﻯ ﻋﻠﺸﺎﻥ ﻳﻨﺠﺢ ﻭﺍﻟﻤﻨﺼﺎﺕ
ﻛﻠﻬﺎ ﻣﻤﺘﺎﺯﺓ ﺑﺲ ﻟﻠﻰ ﻳﻔﻬﻤﻬﺎ ﻭﻳﺸﺘﻐﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻛﻮﻳﺲ

besma
04-18-2015, 21:28
السلام علكيكم

شكرا لك أخي الكريم على الشرح و بالتوفيق لك و لنا

انشاء الله في تعلم التداول و تعليمه و مع تحياتي

شكرا

user_21
04-18-2015, 21:28
بسم الله الرحمن اللرحيم ينبغي أن يعمل كلّ تاجر على تنميه ومنهجة أسلوبه في التجاره . فعلم المنهج, أو نموذج المتاجرة, ربّما يكون على أساس عوامل جوهريّة,او المؤشّرات التّقنيّة أو كليهما . قبل أن تأخذ أي مركز في السّوق, تأكد من أن منهجك للتجارة صحيح و مربح . من المهمّ في خطّتك للتجاره هو تحديد مقدار خسارتك للمركز . إذا وصلت إلى ذلك الحدّ . اخرج . التزم بخطّتك و تجنّب تجارة الرّغبة .

besma
04-18-2015, 22:23
السلام علكيكم

شكرا لك أخي الكريم على الشرح و بالتوفيق لك و لنا

انشاء الله في تعلم التداول و تعليمه و مع تحياتي

شكرا

---------- Post added at 08:23 PM ---------- Previous post was at 08:22 PM ----------

نصائح تجعلك محترف فى سوق الفوركس

التّجارة بشكل دفاعيّ .

تحكّم في عواطفك .

اعرف نفسك .

لا ترتكب حماقات .

خذ راحةً بين كل متاجرة .

لا تتّبع الآخرين .

لا تستمع لأراء الغير .

User_90
04-18-2015, 22:24
اعتقد ان كنت لا تتبع خطة, أوليس لديك أيّ خطّة . فأنت بحاجه لخطّة متاجرة صحيحة تستطيع بها ان تتسلح بالثقه التي ستحتاجها كثيرا وأنت تواجه الأتجار تحت الضغط. فبأتباعك للتّوجيهات المعيّنة, سوف تقلل من أجتمالات التجاره المتهوره . لا تتبع خطة متاجرة على نحو أعمى, ولكن. إذا لم تتفهم آلية السّوق أو إذا كان توازنك العاطفيّ مختلًّا بشدّة, اقفل جميع مراكزك . ودائما ضغ في استراتجيتك ان لا تستثمر بناء على أشاعات تحياتي

miro125
04-18-2015, 22:36
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا ...

haphop
04-18-2015, 22:39
السلام عليكم ورحمه لله
مشكور اخي علي تلك النصائح والتي يلتزم بها بالطبع ممكن ان يكون خبير في الفوركس وجزاكك الله كل خير

kafjartar
04-23-2015, 22:47
صدور بيانات أمريكية في وقت لاحق اليوم. ولقد سجل الذهب أدنى مستوى له في ثلاثة أسابيع اليوم ممدداً خسائره للجلسة الخامسة على التوالي، بينما تراجع اليورو اليوم بسبب صدور أرقام النمو الأوروبي المخيبة

ramadancc
04-24-2015, 15:13
بسم الله الرحمن الرحيم الحد من الطلب - أمر أن يصبح نظام السوق عندما يتم التوصل إلى مستوى سعر معين. Aيتم وضع النظام حد أعلى من القيمة السوقية الحالية لتلك العملة. بالتوفيق اخى

hamdochi
04-24-2015, 20:14
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان تجارة الفوركس تعتبر واحده من اهم الطرق التى تساعد العالم اجمع على الوصو الى المستوى المطلوب من تحقيق ارباخ يومية و شهريه من هذا المجال المربح للغاية و يجب على التجار ان يبذلو قصارى جهدهم لكى يصلو الى المزيد من التقدم فى الفوركس بالتوفيق ان شاء الله

jamila cchahed
04-24-2015, 21:08
بسم الله الرحمان الرحيم سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان تجارة الفوركس تعتبر واحده من اهم الطرق التى تساعد العالم اجمع على الوصو الى المستوى المطلوب من تحقيق ارباخ يومية و شهريه من هذا المجال المربح للغاية و يجب على التجار ان يبذلو قصارى جهدهم لكى يصلو الى المزيد من التقدم فى الفوركس بالتوفيق ان شاء الله

تقبل مروري
و السلام

anwarnn
04-24-2015, 22:04
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته الاحتراف في الفوركس فهو فعلا يعمل على النجاح التداول في الفوركس و هذا يعني انه يجب العمل على تحقيق الاحتراف في الفوركس و ذلك بالتعلم اولا و بالخبرة ثانية و شكرا

معتصم سباعنة
04-24-2015, 22:13
مشكور اخي الكريم على هذا النصائح - اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم
تقبل مروري

manaqq
04-25-2015, 13:22
بسم الله الرحمن الرحيم انا شايف ان افضل شئ لاى تاجر لكى يصبح تاجر ناجح فى الفوركس هو المحاولةمن التعلم من اخطاء الماضى التى ربما تسبب لنا مشاكل اضافية اذا لم نتعلم منها ويجبعلينا الاستمرا فى التدريب فى الحساب التجريبى حتى ولو اننا نتاجر فى الحقيقى.. و متاجرة موفقة لك

fifi w mody
04-25-2015, 13:24
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة النصائح التى تجعلنا متحرفين فى سوق الفوركس واتمنى لك التقدم والنجاح

محمد عز الدين عيد خضري
04-25-2015, 13:28
ادارة المخاطر هي من اهم المبادئ لدي التاجر الشاطر في سوق الفوركس
وتنظيم وقته وثباته الانفعالي وعدم الانتقام من السوق والقناعه في الارباح وعدم الجهل - مشكور جدا علي مشاركتك

denaa14
04-25-2015, 14:44
السلام عليكم إذا كنت لا تتبع خطة, أوليس لديك أيّ خطّة . فأنت بحاجه لخطّة متاجرة صحيحة تستطيع بها ان تتسلح بالثقه التي ستحتاجها كثيرا وأنت تواجه الأتجار تحت الضغط. فبأتباعك للتّوجيهات المعيّنة, سوف تقلل من أجتمالات التجاره المتهوره . لا تتبع خطة متاجرة على نحو أعمى, ولكن.شكرا لك

hemaa14
04-25-2015, 15:26
بسم الله بالطبع هو تقديم لمحة عامة عن العديد من الاستراتيجيات التي يتم استخدامها في هذا السوق ومناقشة الخطوات والأدوات التي يحتاجها من أجل استخدام هذه الاستراتيجيات بنجاح. الأكاديمية نعتقد اعتقادا راسخا بأن مفتاح النجاح تعتمد على تطبيق العناصر التداول أساس مشكور

mohamed9004
04-25-2015, 15:46
السلام عليكم ورحمه الله .. تمام يا اخى لازم الاول خالص بعد التعلم والتجربة عى حساب الديمو عمل ادارة لراس المال تكون قوية والالتزام بيها ده الاساس قبل اى حاجة ثم عمل استراتيجية امشى عليها وطبعا الابتعاد عن الطمع والخوف والتردد دول اكثر اسباب بتؤدى للخسارة

shimaqq
04-25-2015, 16:11
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخي الفاضل .. مشكور اخي الفاضل على هذا الموضع الممتاز وهذه النصائح الغالية جداوالتي لابد ان يأخذ بها الجميع عند البدء في المتاجرة و في مجال الفوركس واهمها التحكم في العواطف عند الدخول في الصفقات وعدم الانجرار في دوامة الخسارة. الله معك

abdougagi
04-25-2015, 16:14
نصائح قيمة جداا اشكرك جزيل الشكر على الكم الهائل من الارشادات
و الشرح الوافي و الكافي اهم شيء هو اعتماد استراتيجية و تطويرها
بالتوفيق للجميع

shahand3
04-25-2015, 17:33
اخى الحبيب نصائح مهمة و مفيدة للغاية لاي مضارب في مجال الفوركس و المتادولين الناجحون هم فقط منيحسنون التحكم في اععصابهم في الاوقات الصعبة بالتوفيق للجميع ربنا معاك

basim
04-25-2015, 17:55
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة اما بخصوص النصائح التي تجعلك محترف في سوق الفوركس فانها رائعه ويجب العمل والالتزام بها وهي تنفع المبتدئين والمحترفين

tarega3
04-25-2015, 19:55
اخى الحبيب تجريب الاستراتيجيات يتم أولا حتى الوصول لإتقان استراتيجية موجودة أو إيجاد استراتيجية خاصة مع التعود على حركة السوق و تحقيق أهداف ثابتة و ووجود نسبة عالية من الربح فى إجمالى الصفقات و هذا يتم بعد وقت ، فلا داعى للاستعجالبل إن من أهم أسباب الفشل فى الفوركس استعجال فتح الحساب الحقيقى قبل وقت كافى مع الحساب التجريبىبالتوفيق اخى

chamss
04-25-2015, 20:07
النصائح موجودة في اي وقت اي حاجة تبحث عنها سوف تلقاها فى القسم التعليمى سواء عن كيفية فتح حساب او طريقة استخدام
الميتاترايدر وغيرها من الدروس التعليميةالتى تفيدك فى بداية مشوارك فى الفوركس بالتوفيق

dissa
04-25-2015, 20:08
الالتزام بها وتطبيقها علي منصة التداول صعب جدا علي المبتدئين
فذلك يحتاج الي خبرة وثقة والتزام باسلوب ناجح توصل اليه المتاجر بعد عناء طويل

omarssa
04-25-2015, 20:40
الاخ الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع الاكثر من رائعا ردت فقط ان اضيف ان التعلم الجيد مع راس مال محترم = نتائج و ارباح ممتازة بالتوفيق لك

haphop
04-25-2015, 20:41
سلام عليكم ورحمه الله
اذا التزمت بتلك النصائح فستكون فعلا محترف في هذا السوق العظيم واتمنا للجميع الاحتراف في الفوركس

جابر1979
04-25-2015, 20:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، شكرًا لك اخي على النصاءح القيمة التي تساعدنا في تداول جيد و ضبط النفس لكي لا تتأثر بالصفقات الخاسرة . بالتوفيق لجميع الأعضاء

fifi w mody
04-25-2015, 20:50
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الفاضل على تقديم هذة النصائح التى قد تجعلنى محترف فى عالم الفوركس واهلا وسهلا بك وشكرا

shdyyqq1
04-25-2015, 21:30
بسم الله الرحمن الرحيم والله يا اخى الكريم موضوع جميل انت جبته لينا هنا فى المنتدى كى نستفيد منه انا عن نفسى قرائته من الالف الى الياء موضوع فى غايه الجمال ومفيد لاى حد يقرائه ملئ بالنصائح الفعاله والقويه والبسيطه والمفيده تسلم ايدك ونتمنى المزيد من المواضيع المفيده للاعضاء و شكرا

jamalm
04-25-2015, 22:37
صائح كلها جيدة جدا ويجب ان نتعلم منها حتى نكون تجار محترفين
ولكى نصل اى الاحتراف يجب ان يكون لدينا صبر وتحكم فى العواطف لان الصبر يؤثر على الارباح

haphop
04-25-2015, 22:39
السلام عليكم ورحمه الله
مكور جدا اخي علي تلك النصائح الرائعه وفعا انا استفدت جدا من تلك المنصائح جزاك الله كل خير

ShougySalout
04-25-2015, 22:41
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخي الفاضل .. مشكور اخي الفاضل على هذا الموضع الممتاز وهذه النصائح الغالية جداوالتي لابد ان يأخذ بها الجميع عند البدء في المتاجرة و في مجال الفوركس واهمها التحكم في العواطف عند الدخول في الصفقات وعدم الانجرار في دوامة الخسارة. الله معك

mohamedhassn
04-26-2015, 13:20
ينبغي أن يعمل كلّ تاجر على تنميه ومنهجة أسلوبه في التجاره . فعلم المنهج, أو نموذج المتاجرة, ربّما يكون على أساس عوامل جوهريّة,او المؤشّرات التّقنيّة أو كليهما . قبل أن تأخذ أي مركز في السّوق, تأكد من أن منهجك للتجارة صحيح و مربح . من المهمّ في خطّتك للتجاره هو تحديد مقدار خسارتك للمركز . إذا وصلت إلى ذلك الحدّ . اخرج . التزم بخطّتك و تجنّب تجارة الرّغبة

haphop
04-26-2015, 13:22
السلام عليكم ورحه الله
النصائح التي قدمتها في سوق الفوركس تجعلم فعلا محترف جدا في سوق الفوركس اذا التزمت بهذه النصائح
تقبل مروري

rhman
04-26-2015, 13:34

sherry mohamed
04-26-2015, 13:39
شايف ان افضل شئ لاى تاجر لكى يصبح تاجر ناجح فى الفوركس هو المحاولة من التعلم من اخطاء الماضى التى ربما تسبب لنا مشاكل اضافية اذا لم نتعلم منها ويجب علينا الاستمرا فى التدريب فى الحساب التجريبى حتى ولو اننا نتاجر فى الحقيقى

zhar01
04-26-2015, 13:42
شكرا لك أخي الكريم على الشرح و بالتوفيق لك و لنا انشاء الله في تعلم التداول و تعليمه و مع تحياتي

ShougySalout
04-26-2015, 13:44
ينبغي أن يعمل كلّ تاجر على تنميه ومنهجة أسلوبه في التجاره . فعلم المنهج, أو نموذج المتاجرة, ربّما يكون على أساس عوامل جوهريّة,او المؤشّرات التّقنيّة أو كليهما . قبل أن تأخذ أي مركز في السّوق, تأكد من أن منهجك للتجارة صحيح و مربح . من المهمّ في خطّتك للتجاره هو تحديد مقدار خسارتك للمركز . إذا وصلت إلى ذلك الحدّ . اخرج . التزم بخطّتك و تجنّب تجارة الرّغبة

فوركسوريا
04-26-2015, 14:20
في الحقيقة اهم نصيحة في رايي في الموضوع وهي التحكم في العواطف التي تدمر احيانا كل الحساب للاسف
الالتزام لا يمكن ين يثبت والعواطف موجودة في نفسية المتاجر حيث وجب نسيان كل المشاعر لالتزام جيد

ShougySalout
04-26-2015, 14:22
في الحقيقة اهم نصيحة في رايي في الموضوع وهي التحكم في العواطف التي تدمر احيانا كل الحساب للاسف
الالتزام لا يمكن ين يثبت والعواطف موجودة في نفسية المتاجر حيث وجب نسيان كل المشاعر لالتزام جيد

anassbb
04-26-2015, 19:27
اخى الغالى السلام عليكم ورحمة والله وبركاته بتمنالك كل خيراهم نصيحة عشان تبقي محترف الخبرة لان الخبرة هي الفرقبين المتداول المبتدئ والمتداول المحترف الله معك

faridd
04-26-2015, 20:32
تعرفت على الفوركس عن طريق احد الاشخاص فى احد منتديات الشركات الربحيه
وبدئت ابحث فى المجال فاعجبنى واستمريت فيه ومنذ ثر من عامين وانا اعرف الفوركس

samerqq
04-26-2015, 21:39
اخى الكريم شكرا لك اخي الكريم على الشرح الرائع الطريقة المبدعة في التحليل للامورومعك حق في كل ما قلته بالاضافةالى ان اي شخص يدخل هذا السوق لابد له من معرفة هذا السوق قبل الدخول وبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك

enganas
04-26-2015, 21:51
نصائح جيدة جدا وهى تساعد التاجر على تعليم الفوركس
ومن اهم النصائح هى الخروج من السوق فى حالة انه يكون التاجر شكك فى السوق

basim
04-26-2015, 22:16
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة اما بخصوص النصائح التي تجعلك محترف في سوق الفوركس فانها رائعه ويجب العمل والالتزام بها وهي تنفع المبتدئين والمحترفين

نورين
04-29-2015, 20:34
السلام عليكم من اخطر الاشياء التى تواجه كل تاجر فى الفوركس هى التحكم فى العوطاف وخاصة عاطفة الطمع
لان الطمع يسبب الخسارة وبلتوفيق ان شاء الله

superfarh
04-29-2015, 20:40
شايف ان افضل شئ لاى تاجر لكى يصبح تاجر ناجح فى الفوركس هو المحاولة من التعلم من اخطاء الماضى التى ربما تسبب لنا مشاكل اضافية اذا لم نتعلم منها ويجب علينا الاستمرا فى التدريب فى الحساب التجريبى

nizar hidouri
04-29-2015, 20:45
نصائح من ذهب و فعلا لو التزمنا بكل هذا لحققنا نجحا اكبر
و ارجوا من الله ان يرزقنا خير الدنيا و الاخرة
و ان يجعل النجاح حليفا لنا

exerscalper
05-11-2015, 03:45
قام بشكل غير متوقع بإلغاء مشاركته في مؤتمر الذي عقد في روما لأنه بحاجة لتركيز كامل اهتمامه على “التطورات السيلقد تراجع النفط الخام 19 نقطة قبيل إعلان المخزون اليوم ليتم تداوله عند مستوى 103.30 في

ahmed bakry
05-11-2015, 06:15
مشكورا يااخى الكيم على الشرح الكافى والوافى دة بجد انا اتعملت منك كتير جدا وانا بما انى لسه جديد اوعدك انى هاعمل زى مانت بتقول بالظبط وياريت دايما ماتحرمناش من نصايحك العظيمة دى وتقولنا الكثير والله يبارك فيك يارب

---------- Post added at 03:15 AM ---------- Previous post was at 02:58 AM ----------

كلامك كله مهم جدا وكبير جدا ومتاج لتركيز وفهم وتدقيق وطبعا انا قريته كله وقدرت افهم اغلبه علشسان استفيد منه واستخدمه ف تعاملى مع مجال الفوركس واقدر احقق من خلاله التقدم من خطوة اقل لخطوة اكبر وليك جزيل الشكر

wael33
05-11-2015, 14:51
اخي الكريم في كثير من المواقع الخاصه بنشر الاخبار وفي الساعه ممكن تجرب فوركس فكتوري او مواقع كثيره بتوفيق اخي

haythem95
05-11-2015, 16:08
نصائح من ذهب و فعلا لو التزمنا بكل هذا لحققنا نجحا اكبر
و ارجوا من الله ان يرزقنا خير الدنيا و الاخرة
شايف ان افضل شئ لاى تاجر لكى يصبح تاجر ناجح فى الفوركس هو المحاولة من التعلم من اخطاء الماضى التى ربما تسبب لنا مشاكل اضافية اذا لم نتعلم منها ويجب علينا الاستمرا فى التدريب فى الحساب التجريبى

wael33
05-11-2015, 18:32
سلام عليك ورحمه الله وبركاته اخي فعلا كلامك صحيح الفوركس بالذات مينفعش تتحرك خطوه وانت ش فاهم حتي وانت لو بتتابع توصيات جاهزه لازم يكون متابعتك ليها فائده وبتكسب من وراها خبره تفيدك بعد كده

ahmed90
05-11-2015, 19:10
لكى تكون محترف فى الفوركس اتبع التجاه العام وانتبه لوقت صدور الاخبار واستخدم التحليل الكلاسيكى والمقومات والدعوم والترندات واستخدم النماذج الفنيه على فريمات كبيره لان تكون مصداقيتها عاليه ولا تدخل بعقود كبيره كى تتمكن من تعويض خسارتك وتجنب الاوقات التى يكون فيها الاسبريد كبير واستخدم مستويات فيبوناتشى

kafjartar
05-17-2015, 11:55
كبير مخططي الاستثمار في شركة العقود الآجلة شركة citics، وهي وحدة في أكبر وسيط تداول في الصين: “طالما تستمر البيانات الاقتصادية الأمريكية بإظهار تحسن فإن احتمال القيام بالتقليص عاجلاً وليس

بودى21
05-18-2015, 03:30
عتقد ان هناك العديد من النماذج التى يمكن العمل عليها ولا يمكن الجزم بان هذا النموذج
هو الافضل على الاطلاق او ذلك هو الاسواء ولكن لكل متاجر طريقته فى المتاجرة

ahmed bakry
05-18-2015, 03:56
مشكور اخى الكريم على معلوماتك القيمة والمفيدة دى وارجو منك المزيد
وماتتاخرش علينا دايما امدنا بكل ماهو جديد ومفيد
ولك منى جزيل الشكر وتقبل مرورى

خيرالدين مهدي
05-18-2015, 10:18

التّجارة بشكل دفاعيّ .

تحكّم في عواطفك .

اعرف نفسك .

لا ترتكب حماقات .

خذ راحةً بين كل متاجرة .

لا تتّبع الآخرين .

لا تستمع لأراء الغير .

ارجو ان تستفيدو من هذه النصائح فهي مجربه........................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..............................................

magic777
05-18-2015, 15:52
مشكور اخى الكريم على معلوماتك القيمة والمفيدة دى وارجو منك المزيد
وماتتاخرش علينا دايما امدنا بكل ماهو جديد ومفيد
ولك منى جزيل الشكر وتقبل مرورى

اي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

aseer
05-21-2015, 20:17
لان الطمع يسبب الخسارة

faycalkouidri
05-21-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتدى فوركس العرب اشكر الاخ sasoo2012 على الموضوع الجميل اعجبني كثيرا وانا مبتدى ولم تكن لي خلفية عن الموضوع بصراحة اخي بفضلك
استطعت فهم الفوركس واخذت صورة جيدة عن الموضوع شكرا اخي جزاك الله خيرا .

masry928
05-23-2015, 11:19
ينبغي أن يعمل كلّ تاجر على تنميه ومنهجة أسلوبه في التجاره . فعلم المنهج, أو نموذج المتاجرة, ربّما يكون على أساس عوامل جوهريّة,او المؤشّرات التّقنيّة أو كليهما . قبل أن تأخذ أي مركز في السّوق, تأكد من أن منهجك للتجارة صحيح و مربح . من المهمّ في خطّتك للتجاره هو تحديد مقدار خسارتك للمرك

magic777
05-23-2015, 15:55
ينبغي أن يعمل كلّ تاجر على تنميه ومنهجة أسلوبه في التجاره . فعلم المنهج, أو نموذج المتاجرة, ربّما يكون على أساس عوامل جوهريّة,او المؤشّرات التّقنيّة أو كليهما . قبل أن تأخذ أي مركز في السّوق, تأكد من أن منهجك للتجارة صحيح و مربح . من المهمّ في خطّتك للتجاره هو تحديد مقدار خسارتك للمرك

وطبعا هو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

halimbr
05-23-2015, 16:15
من اهم النقاط التي حازت على اعجابي طبعا جميع النقاط هامة لكن نقطة طور
دفاعك واستراتيجيك دي لازم ناخد بالنا منها كويس جدا.

mokrani
05-23-2015, 16:15
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله.

moh93
05-23-2015, 16:17
النصائح فى الفركس كثيرة جدا بس اهم شى ف الفوركس عشان تكون تاجر محترف
سوف يعرف ازاى يتتداول فى الفوركس الخبرة ىف الفوركس هى التى تعجل التاجر محترف واهم شى تقليل لخسارة

abdorajawi
05-24-2015, 18:23
مشكورعلى هذه النصائح القيمة التي يجب الاهتمام و العمل بها و ليس للقراءة فقط فالفوركس يعتمد على المعرفة ودراية واسعة وخبرة كبيرة في مجال تجارة الفوركس

noor eldyen
05-24-2015, 19:51

حسنى صادق
05-24-2015, 20:12
ار انة من الممكن التفاهم على اساسا التعمل المنطقى فى الكثير ن الاخبار الاقتصادية و التى تسبق العلم على اساس التدالو الايجابى للسوق

حلم
05-24-2015, 20:24
بص الكلام كله كويس بس لازم تعرف وتفهم ان الاحتراف سوف ياخذ سنين لكى تستطيع ان تحصل عليه
فانت يجب ان تقضى فى هذا السوق عمر خمسة سنوات على الاقل حتى تحصل على الخبرة اللازمة ثم بعد ذلك تمشى فى عمر الاحتراف

alaa ali
05-24-2015, 20:26
السلام عليكم
من اجل الاحتراف فى الفوركس .. لابد من الاهتمام بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة
بالتوفيق

حلم
05-24-2015, 20:33
ار انة من الممكن التفاهم على اساسا التعمل المنطقى فى الكثير ن الاخبار الاقتصادية و التى تسبق العلم على اساس التدالو الايجابى للسوق
التحليل الاساسى هو اسلوب جيد من اجل تحليل السياسة المالية والسعرية للزوج الان وللعملة نفسها
ولكن لن تستطيع ان تصل اليه الا بعد تداول كثير به حتى تفهم كمية الاخبار الموجودة فى السوق وكيفية التنبؤ بحقيقتها

big.pharaoh
05-24-2015, 20:42
نصائح ممتازه وفعلا الواحد المفروض يركز على نفسه وشخصيته واستراتيجيته وميميش كتير ورا كلام المتداولين الاخرين لانه اوقات كتيره بيكون سبب في الخساره .لازم تكون سيد قرارك

محمد السيد
05-24-2015, 23:24
/ نصائح غالية من اخ عزيز و غالي ، بالفعل كنا في امس الحاجة اليها سواء
كنا مبتدئين أو حتى خبراء ،،لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان

magic777
05-24-2015, 23:34
نصائح ممتازه وفعلا الواحد المفروض يركز على نفسه وشخصيته واستراتيجيته وميميش كتير ورا كلام المتداولين الاخرين لانه اوقات كتيره بيكون سبب في الخساره .لازم تكون سيد قرارك

بس اكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

im_eso
05-25-2015, 00:23
تحكّم في عواطفك .

اشكرك علي النصائح القيمة :)

raaslen316
05-25-2015, 17:30
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد خير البشر
اما بعد اخي الكريم السلام عليكم
ورحمة الله وبركاتو في البداية اتقدم لك بالشكر
على الجهد الممتع
وعلى الاداء في وضع النصائح المهمة
وبترتيب ممتاز

---------- Post added at 02:30 PM ---------- Previous post was at 02:30 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد خير البشر
اما بعد اخي الكريم السلام عليكم
ورحمة الله وبركاتو في البداية اتقدم لك بالشكر
على الجهد الممتع
وعلى الاداء في وضع النصائح المهمة
وبترتيب ممتاز:)

hamed mohamed
05-25-2015, 17:38
الاخ الفاضل كلامك جميل فعلا"
ولكن كيف يمكن لشخص يرى انه يخسر
ويتحكم فى مشاعره فهى دى طبيعه الانسان
والله يوفق الجميع

modr2015
05-25-2015, 17:43
العملات يعانون من درجة عاليه من الضغوط وأحيانا يتكبدون خسائر جسيمه. ويعيشون القلق و الإحباط و الاكتئاب و أحيانًا اليأس فهذا كله جزء من لعبة تجارة العملات . ولكي تستطيع ان . لا تترك لهذه العواطف أن تحكم السّيطرة على تجارتك . تمتغ بتركيز عالي وثقه مركّزة على ما تفعله . فالتّجارة يجب أن تكون على أساس قرارات منطقيّة مطّلعة, ليست على عواطف و غشم . ولا بد ان تتعلم أخذ يوم إجازة عرضيهّ في الأسبوع فذلك سيساعد على تقلبل التّوتّر و المحافطه على اتّجاه إيجابيّ . إذا كنت تعمل جيّدًا, فهذه بحد ذاتها مكافأة جيدة

hliforexlati
05-29-2015, 01:10
وقالت وزارة العمل أن مطالبات إعانات البطالة الأولية انخفضت إلى 326.000 في الأسبوع المنتهي في 11 يناير من 328.000 في الاسبوع السابق.
هناك عدد كبير من البيانات الأمريكية الهامة التي ستصدر في وقت لاحق والتي تتزامن مع خروج التجار

alaa ali
05-29-2015, 01:26
السلام عليكم
الاهتمام بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق