PDA

View Full Version : استفسار عن ******* One Forex

Pages : [1] 2

acool
12-20-2013, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم يا اخوانى ابى اسال عن شركه لانه بصراحه عندى مبلغ وابى استثمره في الفوركس وابى اسال عن شركه في المنتديات بس يا ريت من الاخوه في المنتداء انه يقولو قول الحق وياريت يكون الجواب بعيد عن الدعايه لاننى ارغب في شركه قويه ومكان للثقه وتكون فلوسي عندهم وانا مرتاح سالت في بعض المنتديات عن ******* One Forex وكثير من المشركين في المنتديات قالو انه شركه قويه وذات مبادئ وانا قلت اسال كمان وكمان وبصراحه احد اصدقائي شكر في المنتدى والقائمين عليه وحبيبت استفيد من خبراتكم وبمناسبه عندى فكره عن كثير شركات بورصه والان انا ابحث عن الاقوى والافضل وان شاء الله اسمع من الجميع قول حق واعود بعد فتره على هذا المنتدى لا اشكر جميع من فيه لقولهم كلمة حق لا قولهم داعايه لانه يا اخوان المبلغ الى ابى استثمره كبير فيجب السؤال مراراً وتكركراً مع خالص شكرى

eiie
02-16-2014, 17:58
العملات الثانوية أشهرها (aud, cad, nzd)
ينقسم زوج العملات إلى شقين عملة أساس والعملة المقابلة وسعر صرف الزوج هو ما يجب دفعه من العملة المقابلة للحصول على وحدة من العملة الأساس.

Johnson Dwayn
02-19-2014, 00:05
ثم إن الله جل وعلا شرع الهجرة لإظهار الإسلام، ولإقامة دولة الإسلام، ولنصر المسلمين وتأييدهم وإعلاء كلمة الله في أرضه، ولإخراج الناس من الظلمات إلى النور، فتم ذلك والحمد لله، فهاجر

hunter_world
02-19-2014, 00:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم والهي انا اول مره اسمع عن اسم شاركه في لفوركس اسمها شركه وان دي لكن شوف في جوجل يمكن تلقي اي حاجا عنها بس

anamoody
02-19-2014, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل انا لم اسمع عنها من قبل و ارجو من المشرفين والاعضاء بان يمدونا بالمعلومات عنها

med.abd
02-19-2014, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ينقسم زوج العملات إلى شقين عملة أساس والعملة المقابلة وسعر صرف الزوج ارجو من المشرفين والاعضاء بان يمدونا بالمعلومات عنها مع خالص شكرى

poop4
02-19-2014, 01:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
لما اتاجر بها والله اخى الكريم يا رب حد يفيدك
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

zinga6
02-19-2014, 15:22
انتعاش أوروبا على أمل تفادي المشاكل التي نشأت بعد الحرب العالمية الأولى.
وصلت الوفود المشاركة في بريتون وودز إلى اتفاق عرف باسم اتفاقية بريتون وودز ل

salimned
02-19-2014, 15:45
السلام عليكم
اخي انا لم يسبق لي ان جربت هده الشركة لدلك لا
استطيع تقديم اي ضافة لك بشانها اتمنى ان يفيدك
الخبراء بما يعرفونها حولها و بالتوفيق لك اخي الفاضل
تحياتي سلام.

Bouani
02-19-2014, 16:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم أظن أن هذا القسم من المنتدى ليس الأنسب لطرح هذا الموضوع في أقسام الاعلانات هنيك أظن رح تجذ الاجابة الأفضل و الله أعلم

the best
02-20-2014, 04:57
عن معدلات الفائدة، حيث أن هذين الأمرين هما المحركان الرئيسيان للإقتصاد اليوم. عندما تصدر كلمات مثل "يقظ" أو "يقظ جدا" بشأن التضخم من أحد رؤساء البنوك المركزية، فسوف يكون لها تاثيراً كبيراً على العملات.

zinga6
02-20-2014, 18:15
التدابير حجم التداول مقدار "المال" يجري تداولها. خلال بعض الأنواع من الأخبار
فواصل وعندما صرف نيويورك مفتوحة، وحجم الواضح العالي. حجم

Hossam Samy
02-22-2014, 05:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب
انا اللي اعرفه ان ممنوع دعايا لشركات اخري
في المنتدي هنا غير في قسم الدعايا
وليه تجرب شركة مش مضمونة بمبلغ كبير
شوف شركة اضمن ومجربة وحط فيها الايداع

poop3
02-22-2014, 06:11
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
والله لم اجرب التداول بها مسبقا يار ب احد يفيدك
بالتوفيق للجميه يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

ahmedhawash
02-25-2014, 00:31
والله اخى الكريم نصيحه منى ركز هنا فى المنتدى بتاع فوركس مصر

وسيبك من اى حاجه تانى هنا فى مصداقيه فى الموضوع بالكامل مع الالتزام بالقوانين والتعرف عليها

والله المستعان

roua
02-25-2014, 00:38
تحية طيبة الاسم : ******* one forex

ترخيص : نيوزلاندا تعمل بنظام stp وليست ماركت ميكر
والبونص الي تقدمه 200% هذا حجم للتداول ولا تقدر تخسره كونها stp

ahmed kabo
02-25-2014, 06:17
انا ماسنعتش عنها قبل كدة انصحك بانك تتاكد من مصداقيتها وكمان ما تخاطرش وتحط فيها مبلغ كبير علشان لو نصابة ولا حاجة وحاول تسحب منها اول باول بالتوفيق للجميع

gamal20
02-25-2014, 07:43
مجرد سماعى عن الشركه اخى الكريم لا يتجاوز ما قلته ولكن لم اجربها ولم اتكلم مع احد جربها وتداول معها على
كل حال اتمنى ان تجد من تعامل مع الشركه وتقبل تحياااااااتى

fatma abdelhay
02-25-2014, 08:00
للاسف استاذى الفاضل لا اعرف شيىء عن هذه الشركه
فأنا اتاجر مع انستا فوركس فقط
ولكن حضرتك لو بحثت فى جوجل هتلاقى كل حاجه عنها عادى
تقبل مرورى :)

sara ali
02-25-2014, 10:17
ينقسم زوج العملات إلى شقين عملة أساس والعملة المقابلة وسعر صرف الزوج ارجو من المشرفين والاعضاء بان يمدونا بالمعلومات عنها

محمد عز الدين عيد خضري
02-25-2014, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
انا لم اجربها صراحه حاول ان تبدا بانيستا وممكن تجربها ب 50 دولار الاول
اتمني لك التوفيق
تحياتي

zinga8
02-25-2014, 14:00
يوم التداول، والذي كان في السابق حكرا على التاجر الكلمة، هو الآن لعبة عادلة لجميع
المضاربين. مستوحاة في جزء من تقلبات الأسعار لحظيا كبيرة، وتوافر الفورية من يقتبس، وبأسعار معقولة

محمد السيد محمد
02-25-2014, 14:05
والله الشركات التي تستحق الثناء لأمانتها كثيرة .. ولن تجد اماع من الزملاء على شركة معينة لأن اكتر واحد
فيهم جرب شركتين على الأكثر ، ومعلش فيه شركات بتكون جديدة وناوية تبقه كويسة بس الناس بتبعد عنها لأن ليس لها سمعة سابقة
وده خطا كبير ومحبط لكل جديد

payza
02-25-2014, 17:54
والله انا مش عارف شركات ايه
اللي انت بتتكلم عليها
يا غالي
:bravo::bravo::bravo::bravo:

----------------------------------------------------------------

ilyes chaieb
02-25-2014, 17:56
في الحقيقة انا لا اعرف هذه الشركة
لو عندك اي حاجة تخص شركة انستا انا ممكن اساعدك
تقبل مرورى

merengue
02-25-2014, 18:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . انا لم اسمع به من قبل هل هو نضام متاجرة جديد ؟ وهل يمكن للمبتدئين الاستفادو منه .؟

Heisenberg
02-27-2014, 19:01
اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتدى يا ربت تكونى بخير

mgw
02-27-2014, 19:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
تقريبا انت بتستفسر عن شركة ودي تعتبر
نوع من الدعايا للشركة دي وللاسف
الشركةة مش واضح اسمها ممكن تكتبه
مرة تنية عشان الاسم مشفر

mohamed77
02-27-2014, 19:32
والله يا غالى الموضوع مش موضوع اننا نعمل دعايه او غيره الموضوع كنت التزم مع الناس الى شكروا ليك فى الشركه الى قالوا ليك عليها لاننا هنا بنعمل مع شركه تابعه للمنتدى ومناسبه لينا يكفى اننا بنعمل بونص بنتاجر بيه من غير ما ندفع اى شئ والحمد لله ما شوفنا منها غير كل التزام واحترام وربنا يوفقك فى اختيارك للشركه الى تناسبك

عدي
02-27-2014, 19:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... اخي انا اظن ان شركة **dd شركة ممتازه جدا و انصح بالتعامل معها لان لي اصدقاء يتعاملون معها و يكسبون الكثير و بالتوفيق ان شاء الله

Mohamed Morsy
02-28-2014, 18:26
اخي الغالي .. مجرد سماعى عن الشركه.. اخى الكريم لا يتجاوز ما قلته
ولكن لم اجربها ولم اتكلم مع احد جربها وتداول معها على كل حال اتمنى
ان تجد من تعامل مع الشركه.

moto1
02-28-2014, 22:40
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم يا اخوانى ابى اسال عن شركه لانه بصراحه عندى مبلغ وابى استثمره في الفوركس وابى اسال عن شركه في المنتديات بس يا ريت من الاخوه في المنتداء انه يقولو قول الحق وياريت يكون الجواب بعيد عن الدعايه لاننى ارغب العملات الثانوية أشهرها (aud, cad, nzd)
ينقسم زوج العملات إلى شقين عملة أساس والعملة المقابلة وسعر صرف الزوج هو ما يجب دفعه من العملة المقابلة للحصول على وحدة من العملة الأساس

Feelo
02-28-2014, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الاخوه اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام .. مرحبا بكم
كما قال معظم الاخوه هنا اخى الكريم ليس القسم المناسب لوضع الموضوع فيه ف هناك اقسام خاصه به
مع خالص التوفيق والنجاح .. والله الموفق والمستعان

gr53
03-09-2014, 23:19
لم أسمع عن شركة بهذا الاسم من قبل فشركات الوساطة كثيرة منها شركات معروفة و أخرى لا
و حتى تتعرف على هذه الشركات ابحث في جوجل و عليك بالتأكد قبل التعامل مع أي منها

zinga7
03-10-2014, 19:06
يتم مسح المستهلكين في جميع أنحاء البلاد كل شهر. مستوى ثقة المستهلك مباشرة
تتعلق قوة انفاق المستهلكين. حسابات الإنفاق الاستهلاكي ثلثي من
اقتصاد

meroloveme
03-10-2014, 19:35
حضرتك بتقول شركة موثوقة وقوية بالنسبالي انستا فوركس شركة ذاات مصداقية كبيرة وموثوق فيها
الاعضاء هنا يفضلون استخدام شركة انستا فوركس نظرا للمصداقية الكبيرة
ممكن تتعرض للنصب عشان كده انا انصحك بانستا

ashrafko
03-10-2014, 20:14
اخى الكريم فشركات الوساطة كثيرة منها شركات معروفة و أخرى لا
و حتى تتعرف على هذه الشركات ابحث في جوجل و عليك بالتأكد قبل التعامل مع أي منها وبالتوفيق

doola2020
03-16-2014, 17:54
إن كنت تقصد علي شركة كابيتال وان فوركس فهي شرككة مش مظبوطة لانه حدثت مشكلة مع أحد أصدقائي والشركة كانت ممتنعة عن الدفع

a7med84
03-16-2014, 22:37
اخى الكريم قبل الدخول او عمل حساب مع ا شركه وساطه مهم جدا

انك تعرف سمعه الشركه وتقدر تطمن معها فى انك تودع اموال بها

وبالتوفيق لك

sabirdaba
03-17-2014, 02:02
هناك قسم بالمنتدى خاص بالشركات مناقشة مميزاتها وعيوبها وعليك اخي ان تتعلم انت من نفسك كيف تبخ وتتاكد من الشركة اما بالنسبة للشركة التي تتحدث عنها فهي نصابة وذلك اتبته الاخوان بالدلائل على موقع اليوتوب

forexman55555
04-02-2014, 21:57
اعتقد اولا انه ليس مسموح ان تتداول اخبار هنا لشركة غير انيستا
ثانيا انيستا هى الافضل و معها لن تكون محتاج شركة اخرى

ruse
04-03-2014, 00:38
السلام عليكم و رحمته و بركاته
و باتوفيق لك ان شاء الله ..

mehildin
04-03-2014, 13:51
ما بعرف شي عن الشركة يلي زكرتها بس اخي ان شاء الله الاخوة يفيدوك بسؤالك . واسال عن الشركة انستافوركس ممكن ترتاح الها
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

zakaria dimian
04-03-2014, 14:33
thank you 1234

imaddidi
04-03-2014, 14:40
والله الشركات التي تستحق الثناء لأمانتها كثيرة .. ولن تجد اماع من الزملاء على شركة معينة لأن اكتر واحد
فيهم جرب شركتين على الأكثر ، ومعلش فيه شركات بتكون جديدة وناوية تبقه كويسة بس الناس بتبعد عنها لأن ليس لها سمعة سابقة

forexman3
04-03-2014, 19:10
شوف ياغالى
نحن هنا فى منتدى خاص وتابع لشركة تداول انستافوركس
ولايمكن تقييم اى شركة اخرى لذلك ابحث فى المنتديات الاخرى
وستجد اقسام للتقييم

diamond trader
04-03-2014, 19:24
اخى هل تريد ان تتاجر بنفسك ام تريد مدير مالى يدير لك محفظه ماليه؟
نصيحتى المتواضعه علما بانى فى المجال منذ فتره قصيره لا تتعدى ثلاثه اعوام_اذا كنت تريد المتاجره بنفسك عليك التعلم جيدا و التجريب على حساب ديمو فالموضوع ليس بالسهوله...و ايضا لا تضارب بنفسك فى مبلغ كبير ....تحويشه العمر مثلا او ما شابه....يجب عندما تدخ الى السوق الحقيقي ان تكون مهيا نفسيا الى احتمال خساره راس المال او جزء كبير منه و هذا واضح فى سياسه التعريف بالمخاطر اقراها جيدا....تدرب جيدا وتعلم قبل النزول للسوق و ادخل بمبلغ فائض عن حاجتك هذه نصيحتى
و شركات السمسره كثيره فاختار بعنايه...و انستا مشهود لها بالعامل الجيد و غيرها كثير
اما ان كنت تبحث عن مدير مالى للمحفظه فيمكنك ايضا على حد معلوماتى التعامل مع انستا او غيرها ولكن لا استطيع ان اذكر شركات اخرى هنا فى منتدى تدعمه انستا وذلك احتراما للقائمين على المنتدى
تقبل مرورى و بالتوفيقو الارباح

soooonor
04-03-2014, 19:44
الحقيقة لم اسمع عن هذه الشركة من قبل ..ولكن يمكنك الاستفسار عن طريق جوجل

يمكننى ان انصحك بالتعامل مع شركة انستا فهى احدى شركات الوساطة التى تتمتع بسمعة طيبة

brahim.alg
04-03-2014, 19:58
ليس لدي معلومات عن هذه الشركة اخي ارجوا من الاعضاء المتداولين الذين قاموا بالعمل معها ان يفيدوك من تجاربهم
لحد الان لا اعرف سوى انستافوركس

الاسد التاجر
04-03-2014, 20:02
انا عرفت الفوركس هنا وماعندي خلفيه عن باقي الشركات
انت برضو اسئل ناس يكونو بنفس الشركه
الي ذكرتها وشوف وين الافضل

Murad
04-03-2014, 20:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم يوجد العديد من الشركات اعتقد ان انستافوركس شركة جيدة يمكنك الاستثمار فيها
ولكن اذا اردت معرفة شركات اخري يمكنك مراسلتي علي الرسائل الخاصة حتي لا تعتبر دعاية :)

ibrahem1979
04-03-2014, 20:27
الحقيقة يا اخى الكريم انا مازلت مبتدأ فة تجارة الفوركس ولا زلت اتعلم من اعضاء المنتدى الكرام ومن خلال البحث على يوتيوب وجوجل ولكن يا اخى طالما انك ستستثمر مبلغ كبير كما قلت فيجب عليك توخى الحذر

---------- Post added at 05:21 PM ---------- Previous post was at 05:19 PM ----------

والسؤال مرارا وتكرارا عن الشركات العاملة فى مجال الفوركس وكذلك الجهات الرقابية الدولية التى تشرف عليها وتكون موثوق فيها وذات سمعة طيبة وبالبحث على جوجل تستطيع ان تجد الكثير من الشركات المحترمة والمشهود لها بالمصداقية

---------- Post added at 05:23 PM ---------- Previous post was at 05:21 PM ----------

ومع ذلك لا تلقى بالبيض كله فى سلة واحدة ولكن اذاا وقع اختيارك على ثلاث شركات ذات مصداقية فابدا يايداع مبالغ ليست بالكبيرة وتداول بها لنختبر المصداقية وتختار فى النهاية شركة واحده تتعامل معها مستقبلا

---------- Post added at 05:27 PM ---------- Previous post was at 05:23 PM ----------

وفى النهاية نصيحتى لك الا تضع فى حسابك لدى اى شركة وساطة اكثر من عشرة الاف دولار وذلك لانك عندما تفتح حساب تقر شروط القوى القاهرة والتى تعفى شركة الوساطة من اى التزمات فى حالة الثورات والكوارث الطبيعية حتى اذا حدث ذلك لا تخسر كل اموالك

maged mag
الســـــلام علـــيـــــكـــــــــــــ ـم ورحـــــمـــــــــــــــة الله وبــــركـــاتــــــه
والله اخى كنت اتمنى ان افيدك ولكنى اتمنى لك التوفيق والنجاح فيما تطلبه
تحياتى لك وبالتوفيق
وتقبل مرورى

afillane
انا اخي لا يمكنني ان اتحمل مسؤولية ارشادك لاي شركة وساطة لا اعلم عنها شيئا ما عدا شركة انستا فوركس واف اكس دي دي الصادقة

zakamessi
04-03-2014, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
اخي انصحك بانستافوركس فهي احسن وتدعم جل الازواج والاسبريد ثابة

mohamed01
04-07-2014, 15:02
حسب علمي ينقسم زوج العملات إلى شقين عملة أساس والعملة المقابلة وسعر صرف الزوج ارجو من المشرفين والاعضاء بان يمدونا بالمعلومات عنها.
اتمنى اني افدتك و لو بالقليل

Mohamed Morsy
04-12-2014, 16:16
والله الشركات التي تستحق الثناء لأمانتها كثيرة .. ولن تجد اماع من الزملاء وبيكون الموضوع على شركة معينة لأن اكتر واحد
فيهم جرب شركتين على الأكثر ، ومعلش فيه شركات بتكون جديدة على تبقه كويسة بس الناس بتبعد عنها لأن ليس لها سمعة سابقة
وده خطا كبير ومحبط لكل جديد.

latraaa
04-12-2014, 16:55
و الله يا خي الكريم، لم يسبق لي وأن تعاملت معها من قبل، و لكن أتمنى من الإخوة الكرام أ يفيدوك إن شاء الله، أنا شخصيا تعاملت مع العديد من الشركات من قبل و لما وجدت إنيستا اقتنعت بها و وجدتها هي الأفضل لداك تركت الشركات الأخرى

masry928
04-12-2014, 19:21
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم شركات الفوريكس المحترمة كتير جدا ولكن بتختلف من حيث العروض والبونص اللى بتعطيه تلك الشركات على الايداع وفى ايمكانك ان تبحث عن جوجل على شركة كذا اوكذا وهل هى نصابه او لا

gr53
05-04-2014, 17:49
لم أسمع عن شركة بهذا الاسم من قبل فشركات الوساطة كثيرة منها شركات معروفة و أخرى لا
و حتى تتعرف على مثل هذه الشركات ابحث عنها عبر جوجل قبل التعامل معها

gr53
05-09-2014, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
اخي انصحك بانستافوركس فهي احسن وتدعم جل الازواج والاسبريد ثابة

شركات الوساطة متعددة و يمكنك التعرف عليها من خلال البحث عبر جوجل
و انستا فوركس من الشركات المحترمة التي تقدم العديد من الخدمات المتميزة

rami007
05-22-2014, 02:49
السلام عليكم
يوم التداول، والذي كان في السابق حكرا على
التاجر الكلمة، هو الآن لعبة عادلة لجميع
المضاربين. مستوحاة في جزء من تقلبات
الأسعار لحظيا كبيرة، وتوافر الفورية
من يقتبس، وبأسعار معقولة
سلام تحياتي
بالتوفيق

poop3
05-22-2014, 03:35
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
والله لا اعرف اخى الكريم يا رب يفيدك احد الخبراء
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

محمد مؤمن
05-22-2014, 06:56
بالنسبة لشركة انستا فوركس فهي من الشركة التي تقدم مزايا رائعة مثل البونص الشهري مقابل الردود والمشاركات
في المنتدى العربي والأجنبي وكذلك تقدم مسابقات ذات مكافآت كبيرة ولذلك فهي شركة جيدة جداً تشجع على الدخول في عالم الفوركس

sara ali
05-22-2014, 07:41
السلام عليكم
للاسف اخي لم اتاجر بالمعادن نهائيا
لان بها شكوك تقبل خالص مروري وتقديري
لك اخي الفاضل العزيز

MAZROUR
05-22-2014, 13:43
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه لم يسبق لي ان جربت هده
الشركة لدلك لا استطيع تقديم اي ضافة لك بشانها اتمنى ان يفيدك الخبراء بما
يعرفونها حولها و بالتوفيق لك اخي الفاضل تحياتي بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mahmoudgalal
05-22-2014, 13:45
انا لم يسبق لي ان جربت هده الشركة لدلك لا

balou
05-22-2014, 13:50
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد وان فوركس على علمي العمولات رئسية اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

samibms
05-22-2014, 13:52
السلام عليكم و رحمة اله تعالى و بركاته
اخي الكريم شركاة الوساطة متعددة يمكنك البحث عنها بجوجل
لكن لا تتوقع ان نعطيك معلوماة عن اي شركة هنا اذ نحن في منتدى خاص بشركة انستا و من باب الاحترام لها لا يجب ان نشهر عن شركاة ثانية
تحياتي لك

walid08
05-22-2014, 14:17
السلام عليكم
في الحقيقة يا اخي انا لماسمع بهذه الشركة من قبل
و هذا المنتدى يااخي خاص بشركة محددة و هي شركة انستافوركس
واذا اردت السؤال عن تلك الشرك فابحث في محرك البحث الشهير

mohamed bnali
05-22-2014, 14:53
عزيزي المحترم شركة الوساطة كتيرة جدا وقسم الشركات او التعريف بالشركات موضوع في جميع المنتديات
وتستطيع التعرف عليها من محرك البحت غوغل اما انا فلا استطيع افادتك والاعضاء الكرام يلبون مطلبك
وانا مند بدات فيا لفركس لااسمع سوى انستا فركس اعرف عليها الجودة والتقة والخدمات المفيدة وانت تكبر من المبلغ
الدي تريد استتمراه والقاعدة فيا لفركس لا تستتمر الا المبلغ الدي لست في حاجة اليه
وتقبل مروري

remas
05-22-2014, 15:08
يعنى اخى الحبيب الشركات الان اللى شغاله فى الفوركس بقت اكتر من عدد المضاربين ودا راجع لانه الغالبيه بخسر اهم شىء انه الشركه تكون مسجله فى هيئه قويه واراء الاعضاء عنها جيده

aysamiman
05-22-2014, 15:14

alnajar
05-22-2014, 15:17
السلام عليكم بصراحة انا عضو جديد في عالم الفوركس وانا من خلال بحثي في الانترنيت لم اسمع بهذه الشركة ولكن سمعت بشركة انستا فوركس

maasofiane
05-22-2014, 15:18
ثم إن الله جل وعلا شرع الهجرة لإظهار الإسلام، ولإقامة دولة الإسلام،
ولنصر المسلمين وتأييدهم وإعلاء كلمة الله في أرضه، ولإخراج الناس
من الظلمات إلى النور، فتم ذلك والحمد لله، فهاجر

الربح من الفوركس
05-22-2014, 16:51
اخى الحبيب اعتقد ان التداول والعمل يكون من خلال شركة كلنا نعرفها ونتعامل معها بدلا من العمل مع شركة لا نعلم عنها اى شىء وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

faridblilid
05-24-2014, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
بـــسم الله الـــرحـــمــــن الـرحــــيـــم
اسف يا اخي الكريم انا لم اسمع بمثل هذه الشركة من قبل انا اتاعمل من انستافوركس لوحدها

ahmedibrahim258260
05-24-2014, 15:37
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي ناعرفش غير شركة انستا وهي شركة محترمة وموثوقه وممكن توضع فيها اي مبلغ فهو في امان
تقبل تحياتي

ali.22595
05-26-2014, 23:34
السلام عليكم
اخي الفاضل اعتقد اولا انه ليس مسموح ان تتداول اخبار هنا لشركة
غير انيستا ثـانيا انيستا هى الافضل و معها لن تكون محتاج شركة اخرى

poop3
05-27-2014, 00:23
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
والله لا اعرفها اخى الكريم ولم اسمع عنها من قبل
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

abo heba
05-27-2014, 00:52
عليكم السلام
للامانه اول مره اسمع بهذا الاسم واعتقد اننى سمعت عن شركات وساطه قويه للغايه ولم يذكر بها هذه الشركه من قبل وانصحك ان تدخل الشركه
التى بها اعضاء كثيرين لان وجود اعضاء دليل على قوه الشركه

payza
05-29-2014, 13:39
اخي الكريم
معلش فيه شركات بتكون جديدة وناوية تبقه كويسة بس الناس بتبعد عنها لأن ليس لها سمعة .........

-------------------------------------------------------------------------------------

azeddi
05-29-2014, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم أما بعد
شكرا اخي الكريم على الموضوع الممتاز و الرائع و نتمنى التوفيق للجميعغ

el andaloussi
05-31-2014, 00:39
أخي الكريم أنــا لم أتعامل مع شركة غير إنستا فوركس
فهي أول شركة لي وأجدهــا جيدة ولم يقع لي أي مشاكل في التعامل معهــا

amal.m500
06-09-2014, 00:10
اخي الحبيب . انا اللي اعرفه ان ممنوع دعايا لشركات اخري في المنتدي هنا غير
في قسم الدعايا وليه تجرب شركة مش مضمونة بمـبلغ كبير شوف شركة اضمن
ومجربة وحط فيها الايداع

حلم
06-09-2014, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم يا اخوانى ابى اسال عن شركه لانه بصراحه عندى مبلغ وابى استثمره في الفوركس وابى اسال عن شركه في المنتديات بس يا ريت من الاخوه في المنتداء انه يقولو قول الحق وياريت يكون الجواب بعيد عن الدعايه لاننى ارغب في شركه قويه ومكان للثقه وتكون فلوسي عندهم وانا مرتاح سالت في بعض المنتديات عن ******* One Forex وكثير من المشركين في المنتديات قالو انه شركه قويه وذات مبادئ وانا قلت اسال كمان وكمان وبصراحه احد اصدقائي شكر في المنتدى والقائمين عليه وحبيبت استفيد من خبراتكم وبمناسبه عندى فكره عن كثير شركات بورصه والان انا ابحث عن الاقوى والافضل وان شاء الله اسمع من الجميع قول حق واعود بعد فتره على هذا المنتدى لا اشكر جميع من فيه لقولهم كلمة حق لا قولهم داعايه لانه يا اخوان المبلغ الى ابى استثمره كبير فيجب السؤال مراراً وتكركراً مع خالص شكرى
اذا اردت ان تستسثمر اموالك فى شركة تداول عملات فيجب عليك ان تتاجر فى شركة انستا فوركس لانها حاصلة على افضل الشركات فى الفوركس

WASEM DALLOUL
06-09-2014, 01:42
السلام عليكم
للأسف يا أخي الكريم فأن اسم الشركة غير واضح ولكن انا انصحك بالعمل مع شركة انيستا وهي شركة صادقة ومحترمة
وشكرا

moses
06-09-2014, 05:07
السلام عليكم
و بالتوفيق

forex forex1
06-09-2014, 05:50
:) السلام عليكم ورحمه الله اخى الفاضل شركة انستا فوركس فهي من الشركة التي تقدم مزايا رائعة مثل البونص الشهري مقابل الردود والمشاركات
في المنتدى العربي والأجنبي وكذلك تقدم مسابقات ذات مكافآت كبيرة ولذلك فهي شركة جيدة جداً تشجع على الدخول في عالم الفوركس تقبل مرووورى وبالتوفيق ان شاء الله للجميع :)

Nadia Hatim
06-09-2014, 05:57
اخـي الفـاضل .. ينقسم زوج العملات إلى شقين عملة أساس والعملة المقابلة
وسعر صرف الزوج ليها ارجو من المشرفين والاعضاء بان يمدونا بالمعلومات عنها

GM.LAVAL
06-09-2014, 06:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا اخوانى الكرام .
اخى الكريم بصراحة لم افهم موضوعك جيدا ولماذا تطلب شركة اخرى وانت انستا امامك واذا كنت راح انصحك بشركة صادقة فاليك بشركة إنستا فوركسس لانها الافضل

BOUCHA-AFES
06-09-2014, 17:34
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
اسف ياصديقي لم اسمع عن مثل تلك الشركة من قبل ولااعتقد انني رح اتعامل معاها للانها ليست معروفة

kaden37
06-09-2014, 17:55
السلام عليكم و رحمته و بركاته
و باتوفيق لك ان شاء الله ..

thabet
06-09-2014, 18:23
أخي أبحث عن كتاب عنونو كيف تقتني شركة الوساطة ممكن يعطي الحل
اما إن قلت لك أني سمعت عنها هذه وان دي فوركس أكدب عليك خد بنصيحتي و شكرا

akt222
06-09-2014, 18:33
يا جماعة حد يساعدني ! اريد ربط حسابي انستا فوركس مع المنتدى ولا يقبل مع انني تسجلت عن طريقه
وشكرا :(

ehab_salah
06-13-2014, 13:14
السلام عليكم
اخى العزيز تقريبا انت بتستفسر عن شركة ودي تعتبر نوع من الدعايا للشركة
دي وللاسف الشركة مش واضح اسمها ممكن تكتبه مـرة تنية عشان الاسم مشفر

gr53
07-13-2014, 01:41
و انستا فوركس من الشركات المحترمة التي تقدم العديد من الخدمات المتميزة و المريحة

malak_maloka
07-13-2014, 02:32
اكتر شركه يااخي احنا بنثق فيها هيا شركه انستا المنتدي ده تبعها انا جربت شركه ومش عاجبتنى خالص واعتقد ان دي افضل
واصدق وطبعا ده الكثير شكر فيها بس ممكن الاعضاء يقولوك علي شركات اخرري

mounim1994
07-14-2014, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
انا مازلت مبتدئ في الفوركس و ليست لي الخبرة الكافية للجواب

RomanyMoreed
07-18-2014, 22:22

بص حضرتك متجيش تفتح موضوع مخصوص عن شركة تانيه وتستفسر لان اكيد مفيش حد هيفيدك لان كل اللي في المنتدي مشتركين في انيستا فوركس

عندك جوجل ابحث فيه

تحياتي

kachary
07-18-2014, 22:23
السلام عليكم اخي الكريم صراحة لم يسبق لي ان تعاملت مع هده الشركة لكن احب ان اقول
انه هناك اراء جيدة عليها على العموم انصحك بانستا افضل

dockerz
07-19-2014, 18:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا لا اسمع عنها ولكن اخي اعتقد ان انستيا مميزه ممكن تتعامل برحتك وجرب

عدي
07-21-2014, 00:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكوور اخي علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير وبالتوفيق ان شاء الله

sharshabil
07-25-2014, 23:52
من الجيد انك سالت عن شركة اخرى غير انستا فوركس تريد الاسثمار فيها
ولو اننيلاا ااعرف هالته الشركة او اتعمل بها من قبل اتمى ان تجد الاجابة

maao2008
07-25-2014, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ينقسم زوج العملات إلى شقين عملة أساس والعملة المقابلة وسعر صرف الزوج ارجو من المشرفين والاعضاء بان يمدونا بالمعلومات عنها مع خالص شكرى

midosafwat
07-26-2014, 00:15
للامانه اول مره اسمع بهذا الاسم واعتقد اننى سمعت عن شركات وساطه قويه للغايه ولم يذكر بها هذه الشركه من قبل وانصحك ان تدخل الشركه

gr53
08-03-2014, 01:29
و انستا فوركس من الشركات المحترمة التي تقدم العديد من الخدمات المتنوعة لعملائها

zinga
08-04-2014, 16:33
يساعد إلى حد كبير الاستراتيجيات التي تتاجر فقط عقد واحد. ولكن عند البدء في استخدام
تقنيات إدارة النقد لزيادة عدد العقود التي تقوم تداول،
السيطرة على المخاطر واسعة النطاق من خلال استخدام وقف الخسائر يساعد الاستراتيجية

yu mohamad
08-04-2014, 16:54
بسم الله الرحمن الرحيم
انا لا اعلم عنه ابا لذلك اسف لا استطيع افادتك باي شيء يمكنك الاستعانة بويكي بيديا
تشكرات على المجهود المبذول

zinga
08-07-2014, 16:18
هؤلاء هم الناس الذين سوف تستخدم الاشياء التي تباع من قبل المنتجين. انهم بحاجة لقفل في تكلفة
الإنتاج من خلال الشراء المسبق للسلع الخام.
وبالتالي، فإنها إما شراء في السوق الآجلة أو أنها قد تجعل العقد الآجل

الشاعر
08-07-2014, 17:12
السام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم لم يسبق لي ان جربت هذه الشركه اخي
اتمني لك التوفيق وان شاء الله يستفيد الجميع
من هذا الموضوع المهم

abderrahmenanis
08-21-2014, 17:13

Ahmed2020eg
08-22-2014, 00:15
اخى الفاضل انا لم اسمع عنها من قبل و ارجو من المشرفين والاعضاء بان يمدونا بالمعلومات عنها

monylaser
08-22-2014, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم كلنا في هذا المنتدى نتداول عن طريق انستا فوركس لانها شركة بجد
رائعة كفاية انها بتعطيك بونص تتداول به في حسابك الحقيقي والارباح تسحبها إلى حسابك والله الموفق

salimabla
08-22-2014, 00:22
السلام عليكمممممممممم
اخي انا لم يسبق لي ان جربت مثل هده الشركة لدلك لا
الخبراء بما يعرفونها حولها... كلنا في هذا المنتدى نتداول عن طريق انستا فوركس لانها شركة بجد
رائعة كفاية انها بتعطيك بونص تتداول به في حسابك الحقيقي والارباح تسحبها إلى حسابك
و بالتوفيق لك اخي الفاضل
تحياتي سلام.

awa
09-01-2014, 22:52
انا اعتقد ان مينفعش تتكلم هنا عن شركة تانية غير انيستا و لذلك انصحك
تعدل البوست بتاعك علشان تكون ماشى فى السليم

eragon
09-01-2014, 23:46
وعليكـــــم الســـلام ورحمـــة الله وبركاتــــــــه
انا بصراحه اول مره اسمع البروكر دا , لازم تشوف حد كان فاتح حساب حقيقي معاهم

azad aradni
09-02-2014, 08:45
السلام عليكم

أسماء نعناع
09-02-2014, 10:32
بصراحة انا لست سوى من متابعي انستا فوركس واعتقد انها من افضل الشركات الموجودة على الساحة ولا افضل التعامل مع سواها

downlaod1
09-02-2014, 10:38
السلام عليكم
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم والهي انا اول مره اسمع عن اسم شاركه في لفوركس اسمها شركه وان دي لكن شوف في جوجل يمكن تلقي اي حاجا عنها بس

MMMOOO
09-05-2014, 18:09
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

tedjboyka
09-06-2014, 14:55
خي انا لم يسبق لي ان جربت هده الشركة لدلك لا
تحياتي سلام.

yacrao
09-06-2014, 15:01
كل الشركات لها خصائص خاصة بها جيدة من المنطلق العام لكين يجب ن تجد الشركة التي تلائم طريقة تجارتك في الدرجة الاولىى وشكرا على الموضوع الجيد

karimbattah
09-06-2014, 15:15
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق

AMLAK
09-06-2014, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع من الجيد انك سالت عن شركة اخرى غير انستا
فوركس تريد الاسثمار فيها ولو اننيلاا ااعرف هالته الشركة او اتعمل بها من قبل اتمى ان تجد الاجابة بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

sharshabil
09-06-2014, 18:24
لا اعرف تلك الشركة يااخيس انت ممكن ان تبحث فيالمنتديات
ستجد الشركات التي عنهال سمعة حسنة و التي عنهل سمعة سيئوة و ممكن امن تقرر

AMLAK
09-14-2014, 20:42
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخي الكريم يوم التداول، والذي كان
في السابق حكرا على التاجر الكلمة، هو الآن لعبة عادلة لجميع المضاربين. مستوحاة في جزء من تقلبات الأسعار لحظيا كبيرة
وتوافر الفورية من يقتبس، وبأسعار معقولة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

MMMOOO
09-18-2014, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

Ahmed Taher M
09-19-2014, 12:23

---------- Post added at 09:23 AM ---------- Previous post was at 09:06 AM ----------

ahora
09-19-2014, 12:36
انا لم اتعامل في سوق الفوركس سوى مع شركة انستا
اما هذه الشركة فلم اسمع بها من قبل
اتمنى ان يفيدك الاعضاء الاخرون

YOSAF
09-19-2014, 12:38
السلام عليكم
هدا أعتبره اشهار لهده الشركة الفاشلة ادا أردت استتمار أموالك فشركة انستا فوركس أمامك لمادا تبحت عن المشاكل

ifs
09-19-2014, 13:01
السلام عليكم و رحمة الله
بالنسبة للشركات فهناك الكثير الكثير منها كل ما عليك ان تبحث في قوقل عن مزاياها و تختار وبالتوفيق للجميع

mohamed.atef
09-30-2014, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ينقسم زوج العملات إلى شقين عملة أساس والعملة المقابلة وسعر صرف الزوج ارجو من المشرفين والاعضاء بان يمدونا بالمعلومات عنها لكن أظن أن هذا القسم من المنتدى ليس الأنسب لطرح هذا الموضوع في أقسام الاعلانات هنيك أظن رح تجذ الاجابة الأفضل و الله أعلم

islam2
09-30-2014, 12:44
اخى الكريم انا لم اسمع عنها من قبل و ارجو من المشرفين والاعضاء ان يفيدونا بالاجابة على هذا السؤال حتى نستفاد كلنا
بالتوفيق للجميع .

dranass92
09-30-2014, 12:54
يوم التداول، والذي كان في السابق حكرا على التاجر الكلمة، هو الآن لعبة عادلة لجميع
المضاربين. مستوحاة في جزء من تقلبات الأسعار لحظيا كبيرة، وتوافر الفورية من يقتبس، وبأسعار معقولة

remas
09-30-2014, 12:57
شوف هو اختيار الشركه اخى الكريمي مفيش شك انه اهم خطوه لانه لازم تكون مطمن على اموالك
اختار الشركه اللى لها سمعه قويه وكمان مسجله فى هيئات رقابه قويه

محمود مرعى
09-30-2014, 13:40
يا اخى الفاضل انا والله العيم لا اعرف اى معلومة حتى عن هذه الشركة لكن انا اعتقد ان حضرتك من الممكن ان الامر يكون اختلط عن حضرتك بمعنى ان حضرتك كان قصدك تسأل عن شركة انستا فوركس فسألت عن شركة وان فوركس لكن لو كان حضرتك عايز شركة محترمة والله شركة انستا محترمة جدا وليها مصداقية كبيرة

ynwa1892
10-05-2014, 20:07
السلام اخي
انصحك ان تستثمر هذا المبلغ في شركة انستا فهي جيدة السبريد ثابت الدفع فوري حسابات اسلامية لماذا تتجه الى شركات لا اساس لها من الصحة
وفقك الله

محمد طايع
10-05-2014, 20:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا حسب معلوماتي والله ان ممنوع اساسا الدعايا في الموقع بس عامه الشركه ديه كويسه عامه واحسن من غيرها

karam22
10-05-2014, 20:24
وليه اخي تدخل المنتدي وتسجل فيه وتكتب مشاركات عشان تدور علي شركة امال المنتدي اللي انت فيه بتاع شركة رز مثلا

amermazzen
10-06-2014, 12:06
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم انا لم يسبق لي ان جربت هده الشركة لدلك لا استطيع تقديم اي ضافة لك بشانها اتمنى ان يفيدكالخبراء بما يعرفونها حولها المهم يبقى التعلم الجيد اساس النجاح من خلال كسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النتجاح.

mohammed hussien
10-07-2014, 15:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم والهي انا اول مره اسمع عن اسم شركه في الفوركس اسمها شركه وان دي لكن شوف في جوجل يمكن تلقي اي حاجا عنها بس

payza
10-08-2014, 12:56
انا مش عارف ايه هي الشركة التي تعرضها لكن حيتي تعرف ان الشركة التي امامك محترمة لازم يكون ليها جهة رقاية قوية لبالاضافة الي كلا الناس عنها ايه ........

downlaod1
10-10-2014, 00:53
عن معدلات الفائدة، حيث أن هذين الأمرين هما المحركان الرئيسيان للإقتصاد اليوم. عندما تصدر كلمات مثل "يقظ" أو "يقظ جدا" بشأن التضخم من أحد رؤساء البنوك المركزية، فسوف يكون لها تاثيراً كبيراً على العملات.

vaaas
10-10-2014, 14:34

tedjboyka
10-10-2014, 15:56
م إن الله جل وعلا شرع الهجرة لإظهار الإسلام، ولإقامة دولة الإسلام، ولنصر المسلمين وتأييدهم وإعلاء كلمة الله في أرضه، ولإخراج الناس من الظلمات إلى النور، فتم ذلك والحمد لله، فهاجر

مصطفى حمدان
10-20-2014, 13:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بالنظر الى ما تقدمه شركة انستا من خدمات وتسهيلات لعملائها فهى تعتبر من افضل شركات الوساطة وخير دليل على ذلك هذا المنتدى الرائع الذى يسمح للجميع دخول السوق بدون وجود اى خسائر مادية

lyes1977
10-20-2014, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله تخالى وبركاته
والله يا اخي العزيز لن استطيع ان انصحك باي شركة الا شركتي المميزة انيستا فوركس لانها فعلا شركة كبيرة ذات مصداقية وسمعة كبيرة واما باقي الشركات فاني لم اجرب اي واحدة منها ومنها الشركة التي ذكرت ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

AMLAK
10-24-2014, 14:11
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم انا لم يسبق لي ان جربت هده الشركة لدلك لا استطيع تقديم اي ضافة لك بشانها اتمنى ان يفيدك الخبراء بما يعرفونها حولها و بالتوفيق لك اخي الفاضل بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ahmed_com
10-25-2014, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بكم اعضاء النتدى
لمن لديه خبرة في المجال الرجاء منه التفاعل ليستفيد الجميع
شكرا جزيلا يا صاحب الموضوع
السلام عليكم

شبه منحرف
10-25-2014, 18:39
ممكن تتاكد من هذه الشركه عن طريق موقع اليكسا لتصتنيف المواقع وثقة الناس فيها وانا اول مره بصراحه اسمع عنها وان شاء الله خير ماتقلقش

forexabdo2014
10-25-2014, 22:55
أخي الكريم أظن أن هذا القسم من المنتدى ليس الأنسب لطرح هذا الموضوع في أقسام الاعلانات هنيك أظن رح تجذ الاجابة الأفضل و الله أعلم
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

Ahmed2020eg
10-25-2014, 23:04

aliali
10-27-2014, 02:11
بالتوفيق و تحياتى لك

مروة
10-27-2014, 17:51
ينقسم زوج العملات إلى شقين عملة أساس والعملة المقابلة وسعر صرف الزوج ارجو من المشرفين والاعضاء بان يمدونا بالمعلومات عنها مع خالص شكرى
تحياتى

alsatry2014
10-27-2014, 17:52
العربي على الدخول لهدا العالم فهو احسن من الفايسبوك و الكلام الفاضي كما انه علم و مكتسب يفيدك ادا قررت يوما ما بداية حياة عملية او كنت في حيرة من امرك كيف تعمل و اين تضع اموالك خاصة مع احوالنا الاقتصادية الغير مشجعة كاغلب الدول العربية
لدا لا تياسوا من الخسارة فانت تتعلم و انت في الطريق الصحيح و بالنسبة لغير المقتدرين و الدين لا يملكون اموال لاستثمارها في سوق الفوركس ما عليك الا التسجيل في منتدى كهدا الانتظام فيه ستربح بونص يشجعك على الاستثمار و تستطيع به في حالة الربح توسيع راس مالك

aboomar13
10-27-2014, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الكريم اظن بانه لا يجوز التشهير بالشركات الاخرى في هذا المنتدى ارجو ان تراجع منشورك وتستدركه قبل الاغلاق
ارجو تقبل مروري

zouhirflava
10-27-2014, 18:09

DABDOUB
11-03-2014, 13:18

pacMAN
11-03-2014, 13:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
للأمانة لم أسمع من قبل عن هذه الشركة و لكن إذا أردت إستعمل جوجل و ستجد إجابة بإذن الله
إن شاء الله بالأرباح و طاب يومك صديقي

alyelsawy79
11-07-2014, 16:52
اخي الغالي .. مجرد سماعى عن الشركه.. اخى الكريم لا يتجاوز ما قلته
ولكن لم اجربها ولم اتكلم مع احد جربها وتداول معها على كل حال اتمنى
ان تجد من تعامل مع الشركه.

abdelhak redouane
11-07-2014, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار انا ارى ان التجارة في المنتديات ذات المصداقية العالية ان تتاجر في سوق الفوركس العاادي وذو الحساب الاسلامي لاغير وان لا تبحث عن الكثير لانك ستقع في الشركات النصابة
بالتوفيق للجميع

sharshabil
11-09-2014, 00:50
ليس لدي معلومات عن هذه الشركة اخي ارجوا من الاعضاء المتداولين الذين قاموا بالعمل معها ان يفيدوك من تجاربهم
لحد الان لا اعرف سوى انستافوركس

benchou-ahfd
11-09-2014, 01:15
Your account 00000000 is already attached to your profile!
تجدين هذه العبارة على حسابك في المنتدى هذه معناها ان حسابك مفعل على الحساب المذكور باسفار طبعا

محمود مرعى
11-09-2014, 01:53

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته وانا والله يا اخى الفاضل هقولك على الامانة والصراحة مش لانى عضو فيها ولكن لانى فعلا وجدت مصدقية كبيرة فى الشركة وكمان بفضل
الله تعالى مفيش اى تاجر اشتكى منها وهى شركة انستا فوركس واوعدك ان شاء الله انك هتتعامل مع شركة من افضل الشركات فى مجال الفوركس فى العالم وربنا يوفقك

belhadj
11-09-2014, 05:26
يسرني أن أتقدم بشكر للأ عضاء الكرام على موضوعاتهم وكذا تعليقاتهم الممتازة و أشكرك على موضوعك الشيق و الممتاز و المفيد للغاية

amermazzen
11-09-2014, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم لأسف لا استطيع تقديم الاضافة ليست لي خبرة واصحة في هذا النوع ان شاء اللهراح تجد من يقدم لك الاضافة عن هذه الشركة يبقى التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس.

payza
11-09-2014, 14:12
مش عارف دي شركة ايه بالظبط لكن من الجيد انك سالت عن شركة اخرى غير انستا فوركس تريد الاسثمار فيها
ولو لا اعرف هذه الشركة او اتعمل بها......

breakss08
11-11-2014, 18:19
بالنسبة لشركة انستا فوركس فهي من الشركة التي تقدم مزايا رائعة مثل البونص الشهري مقابل الردود والمشاركات
في المنتدى العربي والأجنبي وكذلك تقدم مسابقات ذات مكافآت كبيرة ولذلك فهي شركة جيدة جداً تشجع على الدخول في عالم الفوركس

Tro
11-12-2014, 01:10
صراحتا لا اعلم الشركه هذه و بعدين انت جي في منتدي شركه تسأل عن شركه تانيه
طبعا هنبدئ اعجبنا بإنيستا فوركس لإنها كويسه ولو مكانتش كويسه مكناش هنفضل موجودين هنا
سيبك من اللي بتقول عليها دي و تعال جرب انيستا فوركس و منتدي فوركس مصر
تحياتي

mayali
11-12-2014, 18:12
اخى الحبيب اعتقد ان التداول والعمل يكون من خلال شركة كلنا نعرفها ونتعامل معها
بدلا من العمل مع شركة لا نعلم عنها اى شىء وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

ProForex
11-12-2014, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم لم يسبق لي وان جربت هده الشركة انا مع انستا فوركس فقط بالبونص الذي تقدمه

خيرالدين مهدي
11-12-2014, 18:59
الون فوركس اول مرة اسمع عنها
قبل المتاجرة في اي شركة حاول ان تجد مصداقيتها في المنتديات العربية والاجنبية ومواقع التصنيف العالمي
هنالك شركات نصابة فاحذر منها

aber
11-12-2014, 20:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هناك قسم بالمنتدى خاص بالشركات مناقشة مميزاتها وعيوبها وعليك اخي ان تتعلم انت من نفسك كيف تبخ وتتاكد من الشركة اما بالنسبة للشركة التي تتحدث عنها فهي نصابة وذلك اتبته الاخوان بالدلائل على موقع اليوتوب

sasa11
11-16-2014, 01:56

ali 9
11-16-2014, 01:56

chouaib1
11-16-2014, 20:06

downlaod4
11-16-2014, 20:08
صراحتا لا اعلم الشركه هذه و بعدين انت جي في منتدي شركه تسأل عن شركه تانيه
طبعا هنبدئ اعجبنا بإنيستا فوركس لإنها كويسه ولو مكانتش كويسه مكناش هنفضل موجودين هنا
سيبك من اللي بتقول عليها دي و تعال جرب انيستا فوركس و منتدي فوركس مصر
تحياتي

hpacer
11-17-2014, 00:57
لشرف لي أن أخي العزيز أن أكون عضوا معكم في هدا المنتدى
الرائع في إنتظار المزيد من موضوعاتك المفيدة شكرا والسلام
واليك مني أعز
التحية والتقدير

marwafawzy122
11-17-2014, 01:18
إن شركة أنستا فوركس من الشركات الكبيرة والمحترمة والتي لها صيت وباع كبير في هذا المجال وحاصلة على شهادات وجوائز كثيرة في هذا المجال وأنا اعرفها حتى قبل وجود هذا المنتدى الرائع بالفعل والذي يمثل فرصة لنا جميعا لكي نبدأ بالمكسب من هذا المجال الكبير ...

worldg04
11-17-2014, 11:54
السلام عليكم

may0
11-17-2014, 11:55
السلام عليكم اخي الكريم صراحة لم يسبق لي ان تعاملت مع هده الشركة لكن احب ان اقول
انه هناك اراء جيدة عليها على العموم انصحك بانستا افضل

ahmed_com
11-17-2014, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بكم اعضاء النتدى
و الله ما عندي اي فكرة
شكرا جزيلا موضوع جميل جدا تبارك الله
السلام عليكم

tedjboyka
11-23-2014, 01:43

omar223
11-23-2014, 16:36
والله يا غالى الموضوع مش موضوع اننا نعمل دعايه او غيره الموضوع كنت التزم مع الناس الى شكروا ليك فى الشركه الى قالوا ليك عليها لاننا هنا بنعمل مع شركه تابعه للمنتدى ومناسبه لينا يكفى اننا بنعمل بونص بنتاجر بيه من غير ما ندفع اى شئ والحمد لله ما شوفنا منها غير كل التزام واحترام وربنا يوفقك فى اختيارك للشركه الى تناسبك

marina
11-23-2014, 19:45
ينقسم زوج العملات إلى شقين عملة أساس والعملة المقابلة وسعر صرف الزوج ارجو من المشرفين والاعضاء بان يمدونا بالمعلومات

gr53
11-25-2014, 22:56
و انستا فوركس من الشركات المحترمة التي تقدم العديد من الخدمات المتنوعة لعملائها

ايمان الباز
12-05-2014, 13:09
لا اعرف لاني مبتدئه
اتمني من الساده الخبراء افادتك
في هذا الموضوع
تحياتي اخي الكريم
تقبل مروري

sharshabil
12-10-2014, 00:46
لا اعرف تلك الشركة يااخي لازم قبل ان تنوي التسجيل
بيها ان تبحث في المنتيات المختصة التي تتحدث عن شركلت الفوركس و تجارب الاعضاؤ بيهم
تحياتي

adil17
12-10-2014, 11:11
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع القيم و المفيد و بالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوان عليك و نتمنى لك الربح الداءم من هذا السوق

tawfik200
12-10-2014, 11:13
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير اخي العزيز و الكريم انا لم اسمع عنها من قبل ارجو استفادة معكم و تحياتي لك من المغرب و شكرا

hamada1a
12-10-2014, 15:44
السلام عليكم و رحمته الله و بركاته
اخي انا لم يسبق لي ان جربت هده الشركة لدلك لا استطيع تقديم اي ضافة لك بشانها اتمنى ان يفيدك الخبراء بما يعرفونها حولها

shamsitalya
12-18-2014, 13:22
المنتدى مميز والاكثر مصدقية وشفافيه ونتمنا النجاخ الدائم وهو صاحب باع كبير وشهرة واسعه على الاطلاق خش بما تبغىبالتوفيق ليك وحقق ارباح كما تتمنا

nasre123aa
12-18-2014, 13:30
لا اقدر ان افيدك لانى فى البدايه ولم اتعامل مع اى شركات واخاف ان اععطيك رد على شركة وانا لم اتعامل معها فيكون ذلك طابع سئ وتخسر مالك وتطلع نصابه اسف اخى الكريم تقبل مرورى

maged16
12-18-2014, 13:30
انا بصراحه لا اعلم شىء عن تلك الشركه ولكن يجب عليك ان تقوم بأختيار الشركه على اساس سمعتها وعدد العملاء بها وكذلك هل تسمح بالرقابه الدوليه عليها وكذلك مصداقيتها فى التعامل مع المتداولين وعلى ذلك انا انصحك بشركه انستا فوركس

asadel2014
12-18-2014, 14:06
يا اخي الكريم بعد التحيه انا والله لا اسمع اي شئ علي ما انت تذكره في هذا الموضوع ولكنني سابحث في جوجل واوعدك لو عرفت عنه اي شئ سارد عليك وافيدك كما انت تفيدني من معلوماتك القويه

sayed55q
12-18-2014, 14:20

remas
12-18-2014, 14:25
شوف اخى الكريم هى اى شركه انت عاوز تسال عليها لازم تشوف اولا اراء المتعاملين معاها
وانت روح لموقع فوركس بيس ارمى هتلاقى فيها كل حاجه

basemhassan66
12-18-2014, 14:48
اولا يا اخى انا صراحة لا اعلم اى شىء عن هذه الشركة التى تتكلم عنها ولكن انا انصحك بالتعامل مع شركة انيستا لما تمتلكه بالكثير من المميزات التى تساعدك فى اجراء تداولاتك.

zineb01
12-18-2014, 14:55
والله الشركات التي تستحق الثناء لأمانتها كثيرة .. ولن تجد اماع من الزملاء على شركة معينة لأن اكتر واحد فيهم جرب شركتين على الأكثر ، ومعلش فيه شركات بتكون جديدة وناوية تبقه كويسة بس الناس بتبعد عنها لأن ليس لها سمعة سابقة

randa
12-18-2014, 14:57
هنا فى المنتدى فى بعض الشروط فى المشاركات
هتلاقى كلمة فوركس ممكنوعه تقريبا وهتلاقى فى موضوعك تم استبدالها بالنجوم لذلك محدش هيقدر يساعدك لانهم مش هيعرفوا اسم الشركه

hodaoo
12-19-2014, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب
شوف شركة اضمن ومجربة وحط فيها الايداع

chouai
12-21-2014, 16:07
لعملات الثانوية أشهرها (aud, cad, nzd)
ينقسم زوج العملات إلى شقين عملة أساس والعملة المقابلة وسعر صرف الزوج هو ما يجب دفعه من العملة المقابلة للحصول على وحدة من العملة الأساس

Mohamed Morsy
12-21-2014, 17:14
شركات الوساطة متعددة و يمكنك التعرف عليها من خلال البحث عبر جوجل وانستا فوركس
من الشركات المحترمة التي تقدم العـديد من الخدمات المتنوعة لعملائها
تحياتي ...

jiji
12-21-2014, 17:20

خي انا لم يسبق لي ان جربت هده الشركة لدلك

Ahmed2020eg
12-21-2014, 17:25

koka147a
12-22-2014, 17:52
عزيزى لا يمكننى ان اخبرك عن الشركة لاننى لم اتعامل معها من قبل و فى نفس الوقت فانت تشارك فى منتدى انستا و تحصل على بونص لماذا لا تعتبرها فرصة لكى تجرب الشركة بدون ان تضع اى اموال من جيبك

ramdani
12-22-2014, 18:09
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم تريد شركه قويه وذات مبادئ عليك ب انستافوركس

waelee
12-22-2014, 18:31
اعتقد اخى اكلرمي ان املوضوع دا ااانا اتعلمت منه الكثير ف لاتلوفيقققجميع انشاؤء اله وقتبل تحياتى لك
شكرا لك اخى اكلرمي
اتلوفيق انشاء الله

mousa67
12-22-2014, 20:34

josefsatriani
12-22-2014, 20:49
السلاام علييكم ور حمة الله تعالى وب ركااته
اخيي الكييم بالنسبة للشركة لم يسبق لي ان تعاملت قبلا مع هااته الشركة اخي الكرييم بالتوفييق للجمييع
شكرا جزيلا

hananll
12-22-2014, 20:51
كثير شركات بورصه والان انا ابحث عن الاقوى والافضل وان شاء الله اسمع من الجميع قول حق واعود بعد فتره على هذا المنتدى لا اشكر جميع من فيه لقولهم كلمة حق لا قولهم داعايه لانه يا اخوان المبلغ الى ابى استثمره كبير فيجب السؤال مراراً وتكركراً

Mohamed Fadhel
12-23-2014, 01:07
أظن أن هذا القسم من المنتدى ليس الأنسب لطرح هذا الموضوع في أقسام الاعلانات هنيك أظن رح تجذ الاجابة الأفضل و الله أعلم
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

ahmed mahmoud abdelhady
12-23-2014, 03:56
السلام عليكم ورحمه الله
انا لااعلم عن هذه الشركه الكثير ولكن على حسب علمى انه من افضل الشركات التى تعاملت معها هى انستا فوركس
تقبل مرورى♥♥♥

soad labib sadek
12-23-2014, 04:11

اخي الكريم طارح السؤال انا للاسف اول مرة اسمع عن الشركة لذلك لا يمكنني افادتك و انتظر لمن لديه خبرة او معلومات عن الشركة ان يفيدك

تقبل مروري

Saudi
12-23-2014, 04:34
السلام عليكم
انا اول مره اسمع عن اسم شاركه في لفوركس استطيع تقديم اي ضافة لك بشانها اتمنى ان يفيدك وياريت يكون الجواب بعيد
أساس والعملة المقابلة من المشركين في المنتديات قالو انه شركه قويه وذات مبادئ وانا قلتوسعر صرف الزوج هو ما يجب دفعه من العملة

swhaa9d
12-23-2014, 05:36
انا لم يسبق لي ان جربت هده الشركة لذلك لا
الخبراء بما يعرفونها حولها و بالتوفيق لك
موفق دايما ان شاء الله انت وجميع الاعضاء

samer5s
12-23-2014, 15:29
والله الشركات التي تستحق الثناء لأمانتها كثيرة .. ولن تجد اماع من الزملاء على شركة معينة لأن اكتر واحد فيهم جرب شركتين على الأكثر ، ومعلش فيه شركات بتكون جديدة وناوية تبقه كويسة بس الناس بتبعد عنها لأن ليس لها سمعة سابقة

Wassa04
12-23-2014, 22:17
مرحبا اخي الكريم حقيقة لم اسمع بها من قبل
لكن يمكنك البحث عنها في الانرنيت تقبل مروري

hichamhiya
12-24-2014, 23:22

mohamed6199
12-26-2014, 00:25

kokou
01-04-2015, 23:26
العملات الثانوية أشهرها (aud, cad, nzd)
ينقسم زوج العملات إلى شقين عملة أساس والعملة المقابلة وسعر صرف الزوج هو ما يجب دفعه من العملة المقابلة للحصول على وحدة من العملة الأساس.

esshazly
01-06-2015, 09:17
السلام عليكم ... أظن أن هذا القسم من المنتدى ليس الأنسب لطرح هذا الموضوع في أقسام الاعلانات هنيك أظن رح تجذ الاجابة الأفضل ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي الجميل

ppttss
01-06-2015, 09:19
يا عزيزى انت الان فى منتدى طيب مبارك وهذا المنتدى تابع لاكبر شركة فوركس فى اسيا وفى الشرق الاوسط

لماذا تدور على شركة قوية وانت بجانبها شركة انستافوركس سجل بها وافتح حساب واودع بها

omar20
01-07-2015, 01:10
جرد سماعى عن الشركه اخى الكريم لا يتجاوز ما قلته ولكن لم اجربها ولم اتكلم مع احد جربها وتداول معها على
كل حال اتمنى ان تجد من تعامل مع الشركه وتقبل تحياااااااتى

hakim02
01-09-2015, 00:09

ramoc
01-09-2015, 20:47

hasiebanour575
01-13-2015, 14:34
انا من وجهه نظرى ان شركه انستا فوركس من افضل الشركات حيث انها لديها المصداقيه الكبيره بين الشركات العالميه وكذلك تسمح بوجود جهات رقابيه تقوم بمراقبتها فى تعاملها مع المتداولين اما بالنسبه لشركه وان فوركس انا لااعلم عنها شىء

---------- Post added at 01:34 PM ---------- Previous post was at 01:28 PM ----------

انا من وجهه نظرى ان شركه انستا فوركس من افضل الشركات حيث انها لديها المصداقيه الكبيره بين الشركات العالميه وكذلك تسمح بوجود جهات رقابيه تقوم بمراقبتها فى تعاملها مع المتداولين اما بالنسبه لشركه وان فوركس انا لااعلم عنها شىء

8150017
01-13-2015, 14:38
المنتدى حجب اسم الشركه ولكن عاوز ااقولك ايه رايك خللى المبلغ اللى انت عاوز تستثمره على جنب حاليا واجمع بونص من المنتدى وتاجر بها فى شركة انستا والله اذا حققت ربح كويس من التجاره يكون ممكن وقتها الاستثمار من مالك الخاص واذا لاقدر الله لم تحقق اى ربح يكون ماخسرت الا البونص وفلوسك الخاصه بك لسه معاك

younesbaleeg1195
01-13-2015, 14:44
انا ليس لدى اى فكره عن شركه وان فوركس ولكن اعرف شركه انستا فوركس التى تعتبر من اقوى شركات الفوركس من حيث السمعه وعدد المتداولين بها وانها تسمح بوجود رقابه دوليه عليها من قبل منظمات الرقابه وهى شركه من اسيا

saeyd22
01-13-2015, 15:13
اخى الكريم انصحك نصيحه الحق ان تستثمر اموالك فى شركه انستا فوركس انها شركه رائعه وتحفظ لك حقوقك ولاكن اخى قبل ان تتداول عليك بالتعرف والتعلم بمجال الفوركس فعليك قبل ان تتداول وتغامر براس مالك ان تتعلم ماهو الفوركس وكيفيفه اداره راس مالك

sara..
01-13-2015, 15:24

sanadiab
01-13-2015, 15:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صراحه اول مره اسمع عن الشركه دى اخى الكريم وانصحك قبل ان تودع اى اموال فى اى شركه
ان تسال من جربوها اى مستخدميها لانهم الادرى بهم
تقبل مرورى

محمود مرعى
01-13-2015, 15:30

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل اكوول والله يا اخى انا انصحك فعلا انك تدخل تتاجر وتستثمر فلوسك فى شركة انستا فوركس وليعلم الله تعالى
انى مش بقولك عليها لانى عضو فيها ولكن انا بقولك كده لان الشركة فعلا محترمة جدا وذات مصدقية كبيرة جدا ومن الشركات اللى تقدر تودع فيها مالك وانت مطمن

oday4ever11
01-15-2015, 21:35

rbabrr
01-17-2015, 21:40
السلام عليكم
تحياتي سلام.

hicham1991
01-18-2015, 18:07

nagwann
01-19-2015, 08:48
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس
فى الحقيقة لم اسمع عنها هذه الشركة من قبل
اعمل سيش عنها فى جوجل وشوف اراء الناس فيها حتى لا تتعرض لعملية نصب

akramadam1002
01-19-2015, 09:26
أقسام الاعلانات للسؤال دة اخى عشان تجيب المفيد من السؤال وسرعه الاجابه ويجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن 5اشهر و لا يجب حتي أن يخطر ببالك ان تفتح حساب حقيقي ودى نصحيتى

hunter_world
01-19-2015, 13:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم انا عن نفسي اول مره اسمع عن الشركه دي اخي تقل مروري اتمنا من يفيدك

midouknight
01-19-2015, 13:14
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي ممنوع منعاً باتاً الإشحر ل شركة أخرى في هذا المنتدى حسب القوانين الداخلية

alieslames
01-19-2015, 14:43
اعتقد اخى الكريم ان لزان نقدر نعرف الاسافسار املهم دا اخى اكلرمي الى هيقدر يحقققلنا الكثير اخى الكريم باتلوفيق لك وقتبلت حياتى لك اخى الكريم
شكرالك

rbabrr
01-19-2015, 14:45
السلام عليكم
تحياتي سلام.

mesteraden
01-19-2015, 14:51
أخي الكريم أنصحك قبل ان تفتح حساب بهذه الشركة أن تتأكد أولا من تراخيص الشركة ويجب أن يكون الترخيص من قبل الجهات الرقابيه الماليه القويه مثل الأمريكيه والبريطانيه واتمنى لك التوفيق

mohamedsaber
01-19-2015, 15:01
بكل مصداقية اخبرك ان شركة انستا هي الافضل الاخي من حيث المصداقية
ايضا الاسبريد قليل و وسائل السحب عديدة بالاضافة الي منصة سريعة

ahmos785
01-19-2015, 15:02
اخي الكريم السلام عليكم واهلا بك في المنتدي واتمني ان تستطيع الاستفاجة منه ولن انا لم اسمع عن هذه الشركة من قبل ولا اعلم ان كانت جيدة ام ل انصحك بالن تبحث عليها في النت وتري مميزاتها والعروض اللت تقدمها حتي تتمكن من اتخاذ قرارك

ahmed7afifi
01-19-2015, 15:19
السلام عليكم
ورحمة الله وبركاته
انا لم اسمع عن اسم شركة بهذا الاسم
والله اعلم ان كانت موجودة
وشكراااااا
تقبل مرورى
☺☺☺☻☻☻

ansaldo
01-20-2015, 16:06
انا لم اجربها صراحه حاول ان تبدا بانيستا وممكن تجربها ب 50 دولار الاول
اتمني لك التوفيق
تحياتي

sarass11a
01-21-2015, 16:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

dalom
01-21-2015, 16:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم يوجد العديد من الشركات اعتقد ان انستافوركس شركة جيدة يمكنك الاستثمار فيها
ولكن اذا اردت معرفة شركات اخري يمكنك مراسلتي علي الرسائل الخاصة حتي لا تعتبر دعاية