PDA

View Full Version : شيئا أخر يجب ان تضعه في اعتبارك

Ahmed Mansour
01-30-2020, 05:21
شيئا أخر يجب ان تضعه في اعتبارك هو انه ليس لمجرد تداولك بنسبة هامش بسيطة لا يعني ان تتداول عند مستويات اعلي من قدراتك محفظتك المالية فخرافة انه يمكنك الاستفادة من هذا الأمر بشكل مستمر هو أمر غير صحيح علي الإطلاق لا يجب ان تستخدم مستوى كبير للرافعة المالية يزيد عن قدراتك فالتداول باستخدام كميات محسوبة من رأس المال سيمكنك من حماية استثماراتك أو علي الأقل سيحميك من تكبد خسائر ضخمة ستربح في بعض الأحيان فيما ستخسر في أحيان أخرى خصوصا إذا كنت مبتدئ في هذا المجال

مصطفي السيد
01-30-2020, 05:53
اخي الكريم الالتزام باداره راس المال وكذلك باستخدام رافعه ماليه مناسبه امر ضروري للاستمرارو النجاح في مجال الفوركس لان الطمع والمخاطره لا تفيد ونهايتها الاكيده هي الخساره

Eman eltaib
01-30-2020, 06:18
شيئا أخر يجب ان تضعه في اعتبارك هو انه ليس لمجرد تداولك بنسبة هامش بسيطة لا يعني ان تتداول عند مستويات اعلي من قدراتك محفظتك المالية فخرافة انه يمكنك الاستفادة من هذا الأمر بشكل مستمر هو أمر غير صحيح علي الإطلاق لا يجب ان تستخدم مستوى كبير للرافعة المالية يزيد عن قدراتك فالتداول باستخدام كميات محسوبة من رأس المال سيمكنك من حماية استثماراتك أو علي الأقل سيحميك من تكبد خسائر ضخمة ستربح في بعض الأحيان فيما ستخسر في أحيان أخرى خصوصا إذا كنت مبتدئ في هذا المجال

اخي الكريم اعتقد انه يجب التداول بلوت يناسب حجم حساب التاجر حيث انه لو تداول بلوت كبير وقتها سوف يخسر كثيرا ان عكس عليه السعر ولذلك لابد وان تكون ادارته لرأس ماله رشيده تجعله يتداول حسب حجم راس المال
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي وتقبل مروري

mohsin aljily
01-30-2020, 14:49
ملاحظه مفیده جدا .. ولکن انا اری ان اداره راس المال هو اهم عنصر بالتداول لان الفورکس یجتاج الی صبر ومجهود