PDA

View Full Version : التحليل الفني

Pages : [1] 2 3 4 5

ahmedalisami
12-20-2013, 13:53
نقصد بالتحليل هو القيام بدراسة حركة السعر لفترة ماضية حتى يمكننا أن نستنتج احتمال اتجاهها مستقبلاً
فالإتجاة المستقبلي لسعر عملة ما لا يخرج عن ثلاث احتمالات :
إما إنه سيرتفع Up word
أو سينخفض Down word
أو سيظل كما هو Sideline
وعن طريق دراسة حركة السعر لفترة ماضية يمكننا أن نتوقع على سبيل الإحتمال الأعلى ما إذا كان سعر العملة سيرتفع أم سينخفض
فأنت لا تستطيع توقع رد فعل شخص لا تعرفة على موقف معين .. ولكن إن تعرفت على ردود أفعالة السابقة وعلى مواقف مختلفة , فإنه يمكنك وبدرجة عالية من الدقة أن تتوقع ردة فعلة المستقبلية على موقف ما .
بطبيعة الحال هناك فارق كبير بين سلوك انسان وبين حركة سعر العملة , فسعر العملة ليس إلا إنعكاس للعلاقة بين العرض والطلب .

eiie
02-16-2014, 17:56
وينقسم زوج العملات إلى شقين:

العملة الأولى: تسمى عملة أساس.
العملة الثانية: تسمى العملة المقابلة.
ويكون لكل زوج سعر صرف يعبر عما يتم دفعه من العملة الثانية (العملة المقابلة) لشراء وِحدة واحدة من العملة الأولى (عملة أساس).

afillane
02-16-2014, 18:01
التحليل الفني هو ما ذكرت دراسة السعر للتنبؤ بحركته المستقبلية
لانه ليس هنالك اي مؤشر يتنبؤ بحركة السعر على الاطلاق

Johnson Dwayn
02-19-2014, 00:02
وقد كان المسلمون في أول الإسلام مأمورين بالدعوة إلى الله عز وجل فقط، ولم يفرض عليهم الجهاد لضعفهم وقلتهم، وكانوا في مكة مضطهدين، وقد آذى المشركون رسول الله عليه الصلاة والسلام وآذوا أصحابه رضي الله عنهم وأرضاهم، بل قتلوا بعضهم،

hunter_world
02-19-2014, 00:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم مشكور علي مقالك هذا اخي الكريم لكن انا مش فاهم انا مش بعمل كل الي مكتوب دا انا بشتغل علي الترند والشموع بس ولكن مشكور هو دا التحليل بتاعي

zinga6
02-19-2014, 15:51
مدراء المال العالمية، وتجار المسجلين، وسماسرة المال الدولي، والعقود الآجلة والخيارات
التجار والمضاربين إلى القطاع الخاص.

salimned
02-19-2014, 17:31
السلام عليكم
بالفعل اخي التحليل الفني مهم جدا في الشارت من
خلاله نستطيع معرفة اتجاه حركة السعر القادمة
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما في المنتدى اخي الفاضل
تحياتي سلام.

the best
02-20-2014, 04:55
قم بوضع إستراتيجية فوركس ، إعرف بشكل مسبق ما هي المؤشرات و التحليلات الأساسية الهامة التي سوف يعلن عنها في الأسبوع القادم في التحليل الأساسي للعملات. تعلم عن الرقم المتوقع إن كان متوفراً

zinga6
02-20-2014, 18:22
البيع على المكشوف = المدى لاستخدامها عند بيع زوج العملة لفتح التجارة.
التعبيرين، تشير إلى أشياء يمكننا القيام به لفتح التجارة.

maha elsayed
02-20-2014, 18:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التحليل الفنى انك بتحلل السوق وفقا
للشموع اليابانيه ودراسه السوق بشكل عااااااااااام يا اخ ى

Rhizlane Bouajaj
02-20-2014, 19:15
عندي سؤال لو سمحتم هل البونس الذي يعطى من الردود نستطيع سحبه على البنوك الاكترونية ام هو فقط للتداول المرجو الرد وشمرا

harimeche
02-26-2014, 23:07
نقصد بالتحليل هو القيام بدراسة حركة السعر لفترة ماضية حتى يمكننا أن نستنتج احتمال اتجاهها مستقبلاً
إما إنه سيرتفع Up word
أو سينخفض Down word
أو سيظل كما هو Sideline
وعن طريق دراسة حركة السعر لفترة ماضية يمكننا أن نتوقع على سبيل الإحتمال الأعلى ما إذا كان سعر العملة سيرتفع أم سينخفض
فأنت لا تستطيع توقع رد فعل شخص لا تعرفة على موقف معين .. ولكن إن تعرفت على ردود أفعالة السابقة وعلى مواقف مختلفة , فإنه يمكنك وبدرجة عالية من الدقة أن تتوقع ردة فعلة المستقبلية على موقف ما .
بطبيعة الحال هناك فارق كبير بين سلوك انسان وبين حركة سعر العملة , فسعر العملة ليس إلا إنعكاس للعلاقة بين العرض والطلب .

الســـــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي على الموضوعـ

وعلى تعريفك للتحليل الفني

هدا التحليل القوي والمهم في هدا

السوق

تحياتي وبالتوفق

Essouayah Foued
02-26-2014, 23:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مراقبة السوق لفترة طويلة ودراسة ماضي الزوج ومعرفة
تحركاته فالماضي من شأنه أن يساعدنا في التنبؤ بحركته المستقبلية
تقبل مروري أخي الكريم

A.H.M.E.D
02-26-2014, 23:56
أشكرك أخي على الموضوعـ

وعلى تعريفك للتحليل الفني

هدا التحليل القوي والمهم في هدا

السوق

تحياتي وبالتوفق للجميع

moto1
02-27-2014, 00:41

anamoody
02-27-2014, 01:02
اخى الفاضل فعلا التحليل الفنى مهم جدا ويجب الانتباه اليه فى الترند و بعض المؤشرات الذى تعتمد عليها فهو افضل ما تقوم عليه اى صفقة والتحليل الاساسى ايضا

malak558
02-27-2014, 06:20
التحليل الفنى هو نوع من انواع التحاليل المستخدمه فى
الفوركس لمعرفه او التنبؤ بحركه السعر لازواج العملات
وهو بالنسبال وبالنسبه لناس كتير شغالين فى الفوركس من
سنين هو اكتر انواع التحاليل مصداقيه ومعه التحليل الاساسى

sara ali
02-27-2014, 09:50

zinga6
02-27-2014, 19:04
تعتزم بالطبع تداول الفوركس تجارة العملات الحادي الأكاديمية لتوفير لجميع الطلاب
الأدوات التحليلية على النظام التجاري والمنهجيات. في هذا الصدد، أن الغرض من
والانضباط التمسك استراتيجية. وعلاوة على ذلك، فإن استراتيجية اختار لها لتلبية الخاص

gr53
03-03-2014, 23:01
التحليل الفني من التحليلات الهامة في الفوركس و الذي يعتمد عليه أغلب المضاربين
و هو يعتمد على كثير من الأدوات القوية مثل الترندات و الدعوم و المقاومات و غير ذلك

forexman3
03-04-2014, 01:51
تسلم ياغالى على هذه المعلومات
والتحليل الفنى هو عصب التداول لانه يوضح حركة السعر
فى الماضى وبناءا عليه ان التاريخ يعيد نفسه نستطيع
ان نتوقع الحركة المستقبلية للسعر

محمود مرعى
03-07-2014, 07:06
إما إنه سيرتفع Up word
أو سينخفض Down word
أو سيظل كما هو Sideline
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التحليل الفنى للفوركس ما هو الا عبارة عن تحليل للمؤشرات الفنية المختلفة والكثيرة المستخدمة فى مجال الفوركس وهو طبعا تحليل لا غنى عنه اثناء متابعة السوق وقبل واثناء فتح الصفقات وانا عن نفسى عارف مدى اهميته واستنتاجه للعملة ولسعرها فى المستقبل علشان كده دائما ما اتاجر بيه وربنا يكرم

ilyes chaieb
03-07-2014, 09:13
التحليل الفني يحتاج الى تعلم كبير حتى تقدر تحلل كويس
المهم هو العمود الاساسي للفوركس
منه يمكن ان تحدد الاتجاه الصحيح للعملة

عبد الحكيم
03-07-2014, 10:07
يشمل نوع التحليل الفني على مجموعة كبيرة من المؤشرات يصل عددها الى أكثر من 1000 مؤئشر حول السوق يستخدم للتنبؤ بحركة الاسعار في المستقبل

SAEID MOAWAD
03-07-2014, 10:19
بسم الله الرحمن الرحيم
ان التحليل الفنى هو عمليه ترقب و انتظار لحاله الاسعار و تعاملات الاموال لكى يتم دراسه و تخطي عمليه التداول بناء على حاله الاسعار لكى تتم الصفقه او عمليه التداول بطريق مربحه
وشكرا جزيلا

ahmedibrahim258259
03-07-2014, 10:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن تعريف التحليل الفني بس كنت عاوزك توضع فيه طريقه من طرق التحليل الفني
تقبل مروري

latraaa
03-07-2014, 11:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تقدم مواضيع أكثر قوة عن التداول إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ashrafko
03-07-2014, 11:32
اخى الكريم تحليل للمؤشرات الفنية المختلفة والكثيرة المستخدمة فى مجال الفوركس وهو طبعا تحليل لا غنى عنه اثناء متابعة السوق وقبل واثناء فتح الصفقات وانا عن نفسى عارف مدى اهميته واستنتاجه للعملة ولسعرها فى المستقبل وبالتوفيق

saad197920
03-11-2014, 23:17
نعم يا اخى الفاضل ان التحليل الفنى هو بمثابة البوابة التى تسمح لنا بالمرور الى هذا المجال وبدونها لا نستطيع
المرور ولا العمل ....

zisimo
03-11-2014, 23:38
شكرا أخي الكريم لشرحك لتعريف التحليل الفني و توضيحك له
وأتمنى لك التوفيق في باقي أعمالك انشاء الله

RomanyMoreed
03-12-2014, 01:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

التحليل الفني يا غالي هو عصب التجاره في الفوركس ومفيش حد من المتمرسين لم يتعلم التحليل الفني

تحياتي

mohamed teama
03-12-2014, 02:16
بالطبع اخى الكريم التحليل الفنى من اهم عوامل توقع الاسعار وانه يعتبر
اداة رئيسية للمتاجرين فى دخول الصفقات واتمنى التوفيق للجميع

doola2020
03-16-2014, 17:50
التحليل الفني ليس أفضل من التحليل الاساسي ولكن كلاهما مكمل للآخر فالتحليل الفني يدرس الدعوم والمقاومات والاساسي يدرس النواحي الاقتصادية

a7med84
03-16-2014, 21:06
شكرا لك اخى الكريم والتحليل الفنى هو عصب السوق هو التحليل الاساسى

والتحليل الفنى هو التحليل للسعر فى الماضى من اجل توقع الحركه فى المستقبل

وبالتوفيق لكل الاعضاء

saad197920
03-21-2014, 01:06
نعم يا اخى الفاضل هذا صحيح بالفعل ولا غنى عنه بالطبع ان التحليل الفنى هو بوابة الدخول الى هذا المجال
وبدونه لا نستطيع الدخول او العمل ...

kaa
03-21-2014, 01:37
التحليل الفني هو اسلوب يستخدم لتوقع الاتجاه المستقبلي للسوق من خلال دراستهم لمعطيات السوق التاريخيه, اهمها, السعر وحجم التداول.

يستخدم المتداولون معلومات التداول هذه (مثل الاسعار السابقه وحجم التداول) جنبا الى جنب مع المؤشرات الرياضيه لاتخاذ قراراتهم التجاريه

ahmedmomen
03-21-2014, 02:28
طبعا اخي الغالي التحليل الفني هو اهم شيء لتوقع حركة الزوج في هذا السوق يليه مباشرة التحليل الاساسي وذلك وقت الاخبار
اما في الاوقات العادية يكون التحليل الفني هو الاساس لذلك انصح الجميع باتقان اكتر من اسلوب من اساليب التحليل الفني

sendrela
03-21-2014, 02:33
من خلال التحليل الفنى يكون بأستطاعتنا ان نعرف او على الاقل نتوقع الاتجاه الذى يسير فيه السعر

وبالتالى نقوم بوضع نقطه محدد مناسبه للدخول ولابد فى الدخل الاعتماد على اكثر من مؤشر

تحيتى

احمدل سالم 22
03-21-2014, 10:37
اشكرك على الشرح المبسط للتحليل
وفعلا التحليل في جوهرة ما هو الا كذلك
لكن هناك قله قليله من يستطع الاجادة في التحليل
حيث انها عبارة عن توقعات

gamal20
03-21-2014, 11:22
باختصار شديد اساس الاعتماد فى التحليل الفنى هو دراسة حركة السعر السابقه ومنها يتم بناء
وجهة نظر جديده لمعرفة اتجاه السعر المستقبلى

choroukguid
03-22-2014, 23:11
سلام عليكم خى الفاضل فعلا التحليل الفنى مهم جدا ويجب الانتباه اليه فى الترند
و بعض المؤشرات الذى تعتمد عليها فهو افضل ما تقوم عليه اى صفقة والتحليل الاساسى ايضا . تحياتي

forex90
03-24-2014, 20:16
التحليل الفنى مهم جدا ويجب عليك لكى تستطع ان تتاجر على التحليل الفنى يجب عليك ان
تتعلم اى استراتجية وانصحك كمبتداءل و تريد ان تربح من التحليل الفنى يجب عليك ان تتعلم كيف تحلل الشارت جيد جدا

ahmadinho100
03-24-2014, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يعتبر التحليل الفني يا اخي من ركائز الفركس و اضن الكل يعتمد عليه لمعرفة منحا السعر بالتوفيق لك يا اخي

awa
03-24-2014, 23:57
التحليل الفنى افضل طرق المتاجرة و افضل ادوات التحليل الفنى هى الشموع اليابانية
و افضا انواع الشموع اليابانية هى الشموع اليابانية المركبة مثل نجمة الصباح

karam22
03-25-2014, 00:01
اعتقد ان المعلومات وافية وبطريقة سهلة الوصل للجميع عن الاتجاه المتوقع
مشكةر اخي علي الموضوع القيم .............بالتوفيق لك اخي الكريم

sadok abed
03-25-2014, 00:45
السلام عليكم و رحمة االله و بركاته
اخى الكريم شكرا يا اخى مشكور على هذا الموضوع و كل هذه المعلومات
بالتوقيق لك وللجميع فى عالم الفوركس و السلام

mr.eslam
03-25-2014, 01:29
أ ب الموضوع هو التحليل الفنى و من اهم و اكثر الاشياء اللى المفروض
يكون فى درجه عاليه من المعرفه بها و العمل عليها

DRAGON1980
03-25-2014, 01:52

---------- Post added at 12:52 AM ---------- Previous post was at 12:51 AM ----------

hasback
03-25-2014, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك الخي الكريم احمد وشكرا كل على هذه المعلومات وان شاء الله يستفد الاخوة الاعظاء من هذه المعلومات وخصوصا ان التحليل الفني هو من الاسس الرئيسية لتحليل الشارت

Bouani
03-25-2014, 02:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور على ذكر اتجاهات السوق العامة أو الترند
لكنها لا تكون كفاية للتحليل الفني اذ لا بد من التحليل بالاستعانة بالمؤشرات

ansaldo
03-26-2014, 12:36
التحليل الفنى للفوركس ما هو الا عبارة عن تحليل للمؤشرات الفنية المختلفة والكثيرة المستخدمة فى مجال الفوركس وهو طبعا تحليل لا غنى عنه اثناء متابعة السوق وقبل واثناء فتح الصفقات وانا عن نفسى عارف مدى اهميته واستنتاجه للعملة ولسعرها فى المستقبل علشان كده دائما ما اتاجر بيه وربنا يكرم

romyolove51
03-26-2014, 12:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التحليل الفنى انك بتحلل السوق وفقا
للشموع اليابانيه ودراسه السوق بشكل عااااااااااام يا اخ ى

saro123
03-26-2014, 12:46
التحليل الفنى اجد ان دراسة النفسية لكل من البائعين والمشترين ومعرفة من المسيطر على السوق ومن ثم يتم
فتح الصفقة فى هذا الاتجاة المسطير

mohamed bnali
03-26-2014, 13:24
عزيزي العضو المحترم دكرتنا بالتحليل الفني وهدا موضوع متسع ومتشعب
وكلما قرات منه شيئا اتضح لك قراره البعيد وكانه البحر
نقول ان الفركس مبني على التحليل الفني والتحليل والاساسي وهو بمتابة انسان يعرف التحليل الفني والتحليل الاساسي يقف على رجلين ياخد اتزانه باحكام
اما التحليل فني فهو فن باشكاله وبفنه في الخطوط البيانية والشموع والاشارات وما اكترها
وهو لا يؤتر في السوق ولكنه يظهر سيكولوجيته فباحد اشاراته يسلط على السوق والاسعار فيعرف ماضيها وحاضرها ويتنبؤ بمستقلبيتها وهدا التنبؤ هو اتجاه السعر وادا عرف الاتجاه سهل عليه من شراء الصفقات
وتقبل احترامي

creatorman1978
03-26-2014, 13:29
اعتقد ان التحليل الفنى هو ليس كل شئ فى الفوركس ... من الصعب النجاح وتحقيق ارباح بالاعتماد على التحليل الفنى فقط .. لان هناك مؤثرات اخرى فى حركة السعر ومنها التحليل الاساسى

masry928
03-26-2014, 13:41
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
براحه ده ابسط شرح للتحليل الفنى شوفته فى البورصه وكان شرجا وافى وبسيط ومهم جدا ومشكور اخى عليه ولازم برده نضيف معلومة ان التحليل الفنى انواع منه التحليل الكلاسيكى وهوا اشهر تحليل يستخدمه عامة الناس

mahmoudexr
03-26-2014, 13:49
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي اخي الفاضل على الشرح المبسط
السلام عليكم

salimned
03-27-2014, 14:36
السلام عليكم شكرا لك اخي على تعريفك للتحليل الفني لانه مهم جدا في الفوركس
كي ندخل صفقاتنا و يجب ان ندمج معه التحليل الاساسي ايضا لانه يكمله.

BILALBEN
03-27-2014, 18:27
التحليل الفنى هو عصب التداول لانه يوضح حركة السعر

saad197920
04-03-2014, 00:32
نعم يا اخى الفاضل ان التحليل الفنى بالطبع هو بمثابة البوابة التى تتيح او تسمح لنا بالدخول الى هذا المجال وبدونه
نصبح فى متاهة لا نعرف مداها ....

saad197920
04-09-2014, 00:43
نعم يا اخى الفاضل هذا هو التحليل الفنى للعملة وهو مهم جدا لا غنى عنه بالطبع وهو بمثابة البوابة التى تدخلنا
الى هذا السوق ....

faris
04-09-2014, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
ياجماعه مايعلم الغيب الا الله انت هاتشغل نفسك ليه باللى جاى
وهوه كله فى ايد ربنا - اعقلها وسيبها على ربنا وتوكل

gr53
04-09-2014, 03:07
التحليل الفني من التحليلات الهامة في الفوركس و الذي يعتمد عليه أغلب المضاربين
و هو يعتمد على كثير من الأدوات القوية مثل الترندات و الدعوم و المقاومات

sabirdaba
04-09-2014, 12:10
نعم اخي الكريم دائما هناك ثلاثة احتمالات اما الصعود او الهبوط او التحرك الجانبي ويلزمنا اننا نكون على علم ووعي بكل حركة للسعر وان نسير في اتجاهها لحصد الارباح ان شاء الله

SheShe
04-20-2014, 20:42
اعتقد ان التحليل الفنى هو ليس كل شئ فى الفوركس ... من الصعب النجاح وتحقيق ارباح بالاعتماد فيه على التحليل الفنى فقط .. لان هناك مؤثرات اخرى فى حركة السعر ومنها التحليل الاساسى
تقبل مروري ...

abo heba
04-20-2014, 21:06
كما اوضحت حضرتك التحليل الفنى هو عباره عن دراسه السعر لفتره زمنيه سابقه لتبنى عليه توقعك لتتوقع الفتره القادمه
ولكن لابد ان نتابع التحليل الاساسى لانه يتحكم نوعا ما فى الاسعار ايضا

salimned
04-22-2014, 04:41
السلام عليكم مشكور اخي على توضيحك للتحليل الفني لانه سلاح مهم جدا في الفوركس و التاريخ
يعيد نفسه فيه دائما و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما في المنتدى و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

fatoma elsayd
04-22-2014, 05:04
السلام عليكم استاذ احمد معلومات جيده جدا عن التحليل الفنى:bravo:
ماشاء الله اخى بارك الله لك وشكرا جزيلا على هذا الموضوع وهذه المعلومات :bravo:
واتمنى ان تتقبل مرورى واتمنى التوفيق للجميع :) :dance::yahoo:

gr53
04-22-2014, 12:40

و نعم بالله لكن ازاي يعني تقصد ندخل السوق دون تحليل و نتواكل على الله أم نحلل دون إتقان :(
الفوركس لا يدير بهذه الطريقة بل يجب أن تقوم بتحليل جيد فني و أخباري و غير ذلك مع تحديد سليم لعملة التداول و نقطة الدخول و التزام بإدارة رأس المال

salichou
04-22-2014, 14:23
الفنى هو نوع من انواع التحاليل المستخدمه فى
الفوركس لمعرفه او التنبؤ بحركه السعر لازواج العملات
وهو بالنسبال وبالنسبه لناس كتير شغالين فى الفوركس من
سنين هو اكتر انواع التحاليل مصداقيه و السلام

wald
04-22-2014, 14:26
تسلم ياغالي موضوع جميل ويصلح خصوصا للمبتدئين متلي وارجم منك ان تدكر اهم الادوات
واصدقها للتحليل الفني لتعم الفائدة اكثر

ahmadinho100
04-22-2014, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يعتبر يا اخي التحليل الفني من اولوية الفركس لكي تعرف اتجاه السعر و ادا اتقنت التحليل فستنجح في التداول بالتوفيق

muhamad gamal
04-22-2014, 14:49
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الفاضل
الشموع اليابينة افضل وسيلة
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

loubhan
04-22-2014, 15:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع صريح جدا مشكوور عليك
مشكوور على الطرح اخي نعم معلومات مفييده كتييره بالسنبه لي حول نسبيات التححليل الفني

AMLAK
04-22-2014, 15:49
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان التحليل الفنى
هو عصب التداول لانه يوضح حركة السعر فى الماضى وبناءا عليه ان التاريخ يعيد نفسه نستطيع ان نتوقع الحركة
المستقبلية للسعر تحياتي للجميع

soooonor
04-22-2014, 15:53
تمام ...التحليل الفنى هو دراسة سلوك سعر عملة ما لفترة حتى نستطيع توقع اتجاه حركة السعر فى المستقبل القريب

التحليل الفنى هو الخطوة الاساسية قبل التداول بالنسبة لأى متاجر فى سوق الفوركس

Elta3lab
04-22-2014, 15:55
السلام عليكم
اخي الكريم مشكور علي مقالك هذا اخي الكريم لكن انا مش فاهم انا مش بعمل كل الي مكتوب دا انا بشتغل علي الترند والشموع والقتوات بس هو ده التحليل اللى بعتمد عليه فى تاجرتى

soooonor
04-22-2014, 15:58
التحليل الفنى هو دراسة الشارت الخاص بزوج العملة لتوقع اتجاه حركة السوق و بالتالى البدء فى الصفقات

عند التحليل الفنى للشارت لابد من تحديد نقاط قوية لدخول الصفقات لضمان تحقيق الربح

mohamedalshafai
04-22-2014, 16:08
التحليل الفنى فى اعتقادى انه من الاعمده المهمه جدا فى التعرف على سلوك اى زوج من العملات
فمن خلال التحيل الفنى يتم تحديد بشئ من اخبره فى ازوج من اعملات اتجاه اسوق سواء صاعد ام هابط ام مستقر فى مستوى معين لفتره

ahmedibrahim258260
04-22-2014, 16:09
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل عن التحليل الفني
تقبل تحياتي اخي الغالى

ahmedibrahim258260
04-22-2014, 16:10
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل عن التحليل الفني
تقبل تحياتي اخي الغالى

Elta3lab
04-22-2014, 16:10
السلام عليكم
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما في المنتدى اخي العزيز
تقبل تحياتى

abdelmadjid41
04-22-2014, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا التحليل الفني من اهم الامور التي يعتمد عليها الفوركس اضافة الى التحليلات الاخرى والاخبار والخبرة

balou
04-22-2014, 17:26
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد التحليل السوق وفق تراند و شموع يابانية اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

samoray13
04-22-2014, 19:34
مشكور اخي على هذا الموضوع التعريفي للتحليل الفني وطبعا سوق الفوركس به ثلاثة احتمالات اما صعود السوق او هبوطه او التذبذب والسير في اتجاه عرضي وطبعا التحليل الفني هو الحل الذي نتبع للتنبأ بهذه التجاهات

magic777
04-22-2014, 20:48
مشكور اخي على هذا الموضوع التعريفي للتحليل الفني وطبعا سوق الفوركس به ثلاثة احتمالات اما صعود السوق او هبوطه او التذبذب والسير في اتجاه عرضي وطبعا التحليل الفني هو الحل الذي نتبع للتنبأ بهذه التجاهات

هو التحليل الفني من اقدم واقوى التحاليل حتى الان وسبب انتشاره وثباته حتى الان ان به تحليل لاساسيات الحركه للاسعار من دعم ومقاومه
وترند وغيرها وهو يشمل طرق التعامل مع هذه المستويات

algebra55
04-22-2014, 21:03
اخى الفاضل فعلا التحليل الفنى مهم جدا ويجب الانتباه اليه فى الترند و بعض المؤشرات الذى تعتمد عليها فهو افضل ما تقوم عليه اى صفقة والتحليل الاساسى ايضا

abdelaziz 10
04-22-2014, 22:04
اظن يا اخي ان التحليل ليس بالشيء القوي جدا لانه ببساطة مبني على حركة السعر في الشمعت السابقة اي تاريخ السعر
انما انا جربت التحليل الكلاسيكي ونتائجه اظنها بنسبة 65 في المية انما احيانا ارتكازاته الفنية لا تحترم جيدا من السعر

سمير تيارت
04-23-2014, 00:43
تحركاته فالماضي من شأنه أن يساعدنا
في التنبؤ بحركته المستقبلية
تقبل مروري أخي الكريم

BILALBEN
04-23-2014, 20:40
ان التحليل الفنى هو عمليه ترقب و انتظار لحاله الاسعار و تعاملات الاموال لكى يتم دراسه و تخطي عمليه التداول بناء على حاله الاسعار لكى تتم الصفقه او عمليه التداول بطريق مربحه
وشكرا جزيلا

حليس مختار
04-25-2014, 00:06
والتحليل الفنى هو عصب التداول لانه

يوضح حركة السعر

gr53
05-04-2014, 19:15
التحليل الفني هو دراسة حركة السعر في الماضي للتنبوء بالحركة المستقبلية
و هو من أهم أنواع التحاليل الموجودة بالفوركس و الذي يعتمد عليه كثير من المتداولين

david guetta pes
05-04-2014, 19:34
من أفضل التحليل وهو مكمل للتحليل الاساسي
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

MOHAMMED EN NADOURI
05-04-2014, 20:58
معدل الحركة البسيط Simple moving average - SMA
وهو الذي تحدثنا عنه قبل قليل حيث يتم حساب معدل السعر بجمع سعر الإغلاق للفترة المطلوبة ) مثلا 01 ساعة ( وقسمتها
) على عدد الفت ا رت ) 01
وهو الأسلوب العادي في حساب المعدل .
ستكون النتيجة هو خط يمثل معدل السعر وهو يعطي وزناً متساوياً للفت ا رت جميعها .

midooo258261
05-04-2014, 21:48
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع عن التحليل الفني جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل ودي واحترامي

ayoubbouziki
05-05-2014, 02:24
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

لتحليل الفني مهم جدا في الشارت من
خلاله نستطيع معرفة اتجاه حركة السعر

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

sabirdaba
05-05-2014, 14:21
بالضبط اخي الحبيب التحليل الفني هو دوره انه بيدرس الحركة السابقة لسوق الفوركس ومن خلال دراستها بيستطع انه يتنبأ بالمستقبل ويعرف يحدد لنا اهداف صفقاتنا

abdelaziz 10
05-09-2014, 20:29
بالضبط اخي الحبيب التحليل الفني هو دوره انه بيدرس الحركة السابقة لسوق الفوركس ومن خلال دراستها بيستطع انه يتنبأ بالمستقبل ويعرف يحدد لنا اهداف صفقاتنا
اكيد تاريخ السعر في الشرت على زوج معين ممكن نبني على اساسه توقعاتنا المستقبلية وهذا هو دور التحليل الفني اصلا
انما ممكن نربط ايضا الامر بالتحليل الاساسي فعن طريق الاخبار ممكن ندعم توقعنا لحركة السعر ونزيده قوة وصحة

ruse
05-10-2014, 00:55
السلام عليكم

ssesko42
05-15-2014, 20:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومـات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها
الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تقدم مواضيع أكـثر قوة عن التداول إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Ammar Tayeb abdelkader
05-15-2014, 20:20
بعض المؤشرات الذى تعتمد عليها فهو افضل ما تقوم عليه اى صفقة والتحليل الاساسى ايضا
بالتوفيق
تقبل المرور

didaaass
05-15-2014, 20:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شكرا اخى الكريم لشرحك لتعريف التحليل الفنى وتوضيحك لة
واتمنى لك التوفيق فى باقى اعمالك ان شلء اللة

amermazzen
05-15-2014, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله شكرا أخي تالكريم على موضعك الجميل بالفعل اخي التحليل الفني مهم جدا في الشارت منلا خلاله نستطيع معرفة اتجاه حركة السعر القادمة يوفق دائما باستراتيجات تكون مربحة ومتعلم عليها خاصة في الحساب الترجيبي الذي يبقى بوابة التاجر في التعلم وكسب الخبة اللازمة.
بالنتوفق

الربح من الفوركس
05-15-2014, 20:44
مشكور اخى الحبيب على هذا الموضوع وننتظر الكثير من تلك المواضيع الجيدة والهامة والمفيدة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

kalepsso
05-15-2014, 21:20
MOHAMMED EN NADOURI MOHAMMED EN NADOURI متواجد حالياً
عضو محترف

الصورة الرمزية MOHAMMED EN NADOURI تاريخ التسجيل
Apr 2013
Accumulated bonus
97.10 USD
شكراً
0
معدل الحركة البسيط Simple moving average - SMA
وهو الذي تحدثنا عنه قبل قليل حيث يتم حساب معدل السعر بجمع سعر الإغلاق للفترة المطلوبة ) مثلا 01 ساعة ( وقسمتها
) على عدد الفت ا رت ) 01
وهو الأسلوب العادي في حساب المعدل .
ستكون النتيجة هو خط يمثل معدل السعر وهو يعطي وزناً متساوياً للفت ا رت جميعها

محمد مؤمن
05-15-2014, 21:23
التحليل الفني هو التحليل الذي يعتمد على دراسة حركة السعر على الرسم البياني (الشارت) وذلك باستخدام المؤشرات الفنية
والأدوات مثل الشموع اليابانية لدراسة حركة السعر لفترة ماضية وذلك حتى يمكننا استنتاج اتجاهها المتوقع في الفترة المقبلة

shellfish_ssa
05-15-2014, 21:27
بسم الله الرحمن الرحيم اولا واخيرا
مشاركه فعاله بالفعل لان على المتداول الوقوف على نختلف انواع التحليل بشكل شامل
وهى ادوات العمل داخل السوق

MAZROUR
05-15-2014, 22:28
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان التحليل الفنى هو دراسة الشارت الخاص
بزوج العملة لتوقع اتجاه حركة السوق و بالتالى البدء فى الصفقات عند التحليل الفنى للشارت
لابد من تحديد نقاط قوية لدخول الصفقات لضمان تحقيق الربح بالتوفيق للجميع ان شاء الله

chomehdi
05-17-2014, 16:57
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته فعلا إخواني الكرام المعلومات جد مفيدة
والنقاش يفيد كل المبتدئيين جزاكم الله خير جزاء وتحياتي لكم جميعا

medo.66543
05-20-2014, 21:54
اخي الغالي مشكور على هذا الموضوع التعريفي للتحليل الفني وطبعا سوق الفوركس به ثلاثة احتمالات اما صعود السوق
او هبوطه او التذبذب والسير في اتجاه عرضي وطبعا التـحليل الفني هو الحل الذي نتبع للتنبأ بهذه التجاهات
تحياتي

محمد السيد محمد
05-20-2014, 22:38
شكرا على الموضوع وعلى الشرح اخي الكريم .. ولو لن الخط دقيق قوي لا يساعد على القراءة
برجاء المواصلة في الكتلبة لاجل اخواننا المبتدئين .. مع تكبير الخط قليلا

walid08
05-20-2014, 23:05
السلام عليكم
التحليل الفني يا صديقي هو اساس الفوركس وبه تربح و به تخسر
فعليك ان تدرس الاخبار و تتابع ذلك بالتحليل الفني وبالتاكيد اذا اتقنت التحليل الفني ستحقق الكثير باذن الله

BrahimForex
05-20-2014, 23:05
التحليل الفني من ركائز الفوركس يعتمد على الترندات و الدعوم و المقاومات و الفيبوناتشي يستوجب خبرة لكي تتقنه تحياتي

ahmadinho100
05-20-2014, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يعتبر يا اخي التحليل الفني من احسن الاشياء التي تساعدك على معرفة منحا السعر يا اي بالتوفيق كم

hasan300
05-21-2014, 11:44
اعتقد ان التليل الفنى فى الفوركس واحد من اهم ما يميز اى تاجر عن الاخر لكى يحقق ارباحه التى يسعى اليها و التحليل الفنى مهم جدا لاى تاجر لكى يصل الى المزيد فى تجارته على النحو المراد من خلال تخطيطه فى هذه التجارة

aysamiman
05-21-2014, 12:18

rayeswahbi2
05-21-2014, 12:28
ان سلوك العملة و حسب اعتقادي يقوم بتتبع الاخبار الخاصة بالبلد فاذا كانت الاخبار ايجابية سيرتفع سعر العملة و العكس صحيح

doaa sary
05-21-2014, 12:33
اكيد التحليل الفنى مفيد جدا وانا بدمجة مع الاخبار
لانى شايفه ان الخبر اقوى من اى مؤشر وبيحرك الشارت بسرعه
شكرا ليك ع الموضوع

hasan300
05-21-2014, 12:40
اعتقد ان من السهل التعلم حول التحليل الفنى فى هذه التجارة و من السهل الوصول الى تجارة مربحة جدا من التحليل الفنى و يجب علينا ان نتاجر بشكل متواصل على هذا التحليل الفنى القوى فى تجارتنا فى انستا فوركس على النحو المراد

telecom
05-21-2014, 13:04
كيف الحال اخي الحبيب
انا اري ان التحليل يجب ان لا يكون وقت صدور الخبر لان ممكن ان السعر يتحرك ب سرعة
و الله الموفق

dont
05-21-2014, 18:19
التحليل الفنى يعتمد على التوقع وهو جزء مهم فى التداول
والتحليل الفن هو توقع للاسعار ولكن لس شى اكيد قد يسبب الخسارة

msamir2013
05-21-2014, 19:12
اخى فعلا التحليل الفنى ما هو الا محاولة التنبؤ باتجاة العر بناء على دراسة حركة السعر لفترات زمنية سابقة

للتعرف على الحالة التى تسيطر على السوق فى حالة وصول السعر عند نقاط معينة

ومحاول الاعتماد على التحليل الفنى للوقوف على نقاط الدعم والمقاومة القوية

dont
05-22-2014, 00:03
التحليل الفني هو دراسة الاتجاه الماضي لسعر السهم وكمية تداوله، لمحاولة التنبؤ باتجاهه المستقبلي ويتم استخدام برامج مختصة في تحويل تغيرات الأسعار إلى مخططات بيانية تربط السعر بالزمن. ويستعمل التحليل الفني بشكل واسع بين المتداولين ومحترفي المضاربة

ali.22595
05-26-2014, 17:15
السلام عليكم
اخي الفاضل بالضبط اخي الحبيب التحليل الفني هو دوره انه بيدرس الحركة السابقة لسوق
الفوركس ومن خلال دراستها بيستطع انه يتنبأ بالمسـتقبل ويعرف يحدد لنا اهداف صفقاتنا

ahmed kabo
05-26-2014, 20:46
طبيعة السوق دة مع انها بسيطة ولاكنها صعبة جدا يعىنى كل اللى عليك انك تتوقع الاتجاة القادم سواء صاعد ام هابط وفى ادوات كثير تساعدك ولاكن القرار صعب بالتوفيق للجميع

OLSOPIDRO
05-26-2014, 20:50
السلام عليكم بص اخي قم بوضع إستراتيجية فوركس ، إعرف بشكل مسبق ما هي المؤشرات و التحليلات الأساسية الهامة التي سوف يعلن عنها في الأسبوع القادم في التحليل الأساسي للعملات. تعلم عن الرقم المتوقع إن كان متوفراً وبالتوفيق لك وللجميع وشكرا

LTF
05-26-2014, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم الفوركس كله قاءم على هذه النقطة.....متى استطيع تحديد ان السعر سوف يرتفع كي اشتري او ينخفض كي ابيع
من اجل معرفة ذلك يجب دمج التحليل الفني و الأساسي معا

remas
05-26-2014, 23:17
التحليل الفنى اخى الكريم من افضل انواع التحليل الموجوده فى السوق وهو بيعتبر اساس كل التخيلات فى الفوركس سوزاء الاساسى او الرقمى وغيره

walter white
05-31-2014, 13:34
تحليل للمؤشرات الفنية المختلفة والكثيرة المستخدمة فى مجال الفوركس وهو طبعا تحليل لا غنى عنه اثناء متابعة السوق

zezo-89
05-31-2014, 13:49
شكرا لك اخي على تعريفك للتحليل الفني لانه مهم جدا في الفوركس
كي ندخل صفقاتنا
تمنياتي بالتوفيق للجميع

صلاح2014
06-03-2014, 18:41
اخى وبسم الله الرحمن الرحيم اخى والصلاة
والسلام على خير البشر سيدنا محمد وشكرا على
هدا التحليل اخى الكريم وشكرا على هدا الاداء وعلى الشرح
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamed sa3ed
06-03-2014, 19:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخى على معلوماتك القيمه وعلى وقتك فى كتابه موضوعك
واتمنى لك التوفيق والله الموفق

maao2008
06-04-2014, 13:09
السلام عليكم
تحياتي سلام.

Ammar Tayeb abdelkader
06-04-2014, 13:40
ان التحليل الفنى هو عمليه ترقب و انتظار لحاله الاسعار و تعاملات الاموال
بالتوفيق للجميع
تحياتي تقبل مروري

ahmadinho100
06-04-2014, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته التحليل الفني فهو ضروري و مجبر ان تعمله يا اخي كي تعرف الوقت المناسب لدخول الصفق و متا بالتوفيق لك

adoui chabane
06-04-2014, 19:02
السلام عليكم
بوضع إستراتيجية فوركس ، إعرف بشكل مسبق ما هي المؤشرات
و التحليلات الأساسية الهامة التي سوف يعلن عنها في الأسبوع القادم
في التحليل الأساسي للعملات. تعلم عن الرقم المتوقع إن كان متوفراً
سلام

darsh
06-04-2014, 19:19
شكرا اخى على هذا اللشرح للتحليل الفنى وهو اهم تحليل ولا يوزية الا التحليل الاساسى الى بيكون يعطى توجه للاتجاة

GM.LAVAL
06-05-2014, 08:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... مرحبا إخوانى الكرام جميعا .
جزاك الله خيرا اخى الكريم على توضيح جزء من التحليل الفنى ولكن وفعلا لكل من يريد تعلم التحليل الفنى بجدية عليه بالقسم التعليمى هنا واليتيوب افضل ايضا

gr53
06-14-2014, 14:29
التحليل الفني هو دراسة حركة السعر في الماضي للتنبوء بالحركة المستقبلية له
و هو من أهم التحليلات الموجودة بالفوركس و الذي يعتمد عليه الكثير من المتاجرين

roussi27
06-14-2014, 14:39
التحليل الفني كما فلت صحيح ، أنه التوقع لمستقبل ما ، سواء بعد ساعة أو اربع ساعات او حتى ايام
والمثال الذي قلته اعجبني كثيرا : لتعرف ردود فعل إنسان ، يجب أن تكون تعلم ماذا كان يفعل في الماضي وكيف يتصرف

mounim1994
06-14-2014, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته نعم اخي الكريم كما تفضلت
الاخت ان التحليل الفني مبني على الشموع اليبانية و بالتوفيق للجميع انشاء الله

ehab_salah
06-24-2014, 13:28
اخي الفاضل .. شكرا جدا على هذه المعلومات والتحليل الفنى هو عصب التداول لانه يوضح
حركة السعر فى الماضى وبناءا عليه ان التاريخ يعيد نفسه نستطيع ان نتوقع الحركة المستقبلية للسعر
...
تحياتي

nassr15
06-24-2014, 14:11
نعم اخي التحليل الفني هو زي ماانت قولت وهو دراسه حركه السعر والتوقع الجيد لها

عدي
06-24-2014, 19:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..... معلومه جميله اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير الكثير و بالتوفيق ليك ان شاء الله

Skrizar
06-24-2014, 20:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
ان التحليل الفني يعتمد على مؤشرات و العديد من الاشياء لكي تعرف

Asma Atika
06-24-2014, 20:43
التحليل الفني هو التنبؤ بحركة لسوق وفقا لادوات محددة لكن لحد الان لم
لو اقم بالتداول بالعتماد عليه.

hema2013
06-24-2014, 20:44
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على الموضوع هى انك بتعرف السوق حيمشى ازاى واتجاهاتة نحو الخسارة او المكسب وحتتنبىء كتكسب ولا المكسب ضعيف جداولا كويس
والسلام عليكمورحمة اللة وبركاتة

yooussef
06-24-2014, 21:01
السلام السلام عليكم ورحمة تعالى الله وبركاته موضوع جميل ومتكامل وفي معلومات قيمة شكراً لك أخي على هدا المجهود الواضح واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

rami007
06-25-2014, 05:21
السلام عليكم
يشمل نوع التحليل الفني على مجموعة كبيرة من
المؤشرات يصل عددها الى أكثر من 1000
مؤئشر حول السوق يستخدم للتنبؤ
بحركة الاسعار في المستقبل
سلام تحياتي
بالتوفيق

fido
06-28-2014, 01:20
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك وأحسن الله اليك
وجزاك الله كل خير وجعله الله في ميزان حسانتك ان شاء الله

gr53
07-14-2014, 04:47
و هو من أهم التحليلات الموجودة بالفوركس و الذي يعتمد عليه أغلب المتداولين

dalito
07-14-2014, 06:00
السﻻم عليكم
مشكور على التعريف يا غالي
واعتقد ان من مقومات التاجر الناجح تعلم التحليل بصفة جيدة لانه هو الذي سيخول له المضاربة والربح
وبالتوفيق وتقبل مروري

khaledqbdr
07-14-2014, 06:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركته اخي الكريم مشكور علي مقالك هذا اخي الكريم بالفعل اخي التحليل الفني مهم جدا في الشارت من

1 million
07-14-2014, 19:26
كلام مضبوط اخي الكريم
التحليل الفني مهم جدا في سوق الفوركس
و الكثيرمن المتداولين يعتمدون عليه من اجل قراءة بيانات الشارت و اتخاذ افضل القرارات

DABDOUB
07-15-2014, 02:35
نعم يا اخي و يسنى كذلك الترند الصاعد لعملة ما او ترند
ترند نازل از ترند عرضي و هو يتحرك في اطار ضيق و لا يعطي اتجا واضح للعملة

kachary
07-15-2014, 02:38
السلام عليكم اخي الكريم التحليل الفني مجال كبير ويحتاج الى كتب وسلسلة مواضيع عنه وانت في هدا
الموضوع لم تقترب حتى من تعريفه بل تكلمت عن التحليل بصفة عامة فقط

poop
07-18-2014, 03:43
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
التحليل الفنى داا مهم جدا جدا فى الفوركس اخى الكريم
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

malak_maloka
07-18-2014, 04:07
لابد من دراسه السوق قبل فتح اى صفقه ومعرفه التحليل الفنى لانك من خلال تتوقع قبل تبيع ولا تشتري ي
كيف تفح صفقه تربح منها لكي تتعلم ان تنجح في صفقه لابد ان تتعلم التحليل الفنى

gr53
08-02-2014, 20:11
و هو من أهم التحليلات الموجودة بالفوركس و أدواته قوية

hellelali2
08-02-2014, 20:26
التحليل الفني هو التحليل اللدي يمكن الاعتماد عليه لتحديدي المقومات الساسية والمناطق الارتدادا-
وانا انصح الجميع بالتداول في هده المراحل من الفوركس من خلال التحليل الفني

zizo10
08-02-2014, 20:36
شكراً لك أخي على هذي المعلومات المفيدة التحليل الفني هو جزء مهم في تداول الفوركس حيت أنك تجد أغلب المتداولين المحترفين يعتمدون عليه كتيراً أتناء دراسات صفقاتهم وأنا انصح الجميع أن يتعلمو التحليل الفني

yara alaa
08-03-2014, 01:33
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته ماشاء الله يا اخى بجد......موضوع لكتر من رائع عموما يا اخى تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي يييييييييت .....................

midoo
08-03-2014, 11:09
كما اوضحت حضرتك التحليل الفنى هو عباره عن دراسه السعر لفتره زمنيه سابقه لتبنى عليه توقعك لتتوقع الفتره القادمه
ولكن لابد ان نتابع التحليل الاساسى لانه يتحكم نوعا ما فى الاسعار ايضا

zinga
08-03-2014, 20:33
لا يعني أنها
هي واحدة نستطيع أو تريد أن التجارة. فقط لأنها مربحة لا
يعني أنك عاطفيا قادرا على المتاجرة بها. أنا أعرف الكثير من التجار التي تخلق
أو شراء الاستراتيجيات مربحة للغاية،

gr53
08-16-2014, 02:11
شكراً لك أخي على هذي المعلومات المفيدة التحليل الفني هو جزء مهم في تداول الفوركس حيت أنك تجد أغلب المتداولين المحترفين يعتمدون عليه كتيراً أتناء دراسات صفقاتهم وأنا انصح الجميع أن يتعلمو التحليل الفني

التحليل الفني هو دراسة للسعر في الماضي للتنبوء به في المستقبل من خلال تحركاته
و هو من أهم التحاليل الموجودة بالفوركس و التي يعتمد عليها اغلب المتداولين لأدواته القوية

ilyes chaieb
08-16-2014, 05:27
السلام عليكم و رحمة الله
التحليل الفنى له عدة طرق و ادوات و لكن ممكن اننختار طريقة و اداة واحدة لانها تقريبا كافية بالغرض
و هذا التحليل هو مجرد توقعات ممكن ان تصيب و ممكن ان تخيب
و كا الاحتمالات واردة
تقبل مرورى

oussama sadoq
08-16-2014, 05:33
السلام عليكم
بالفعل اخي التحليل الفني مهم جدا ..... و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما في المنتدى اخي الفاضل
تحياتي سلام.

ahora
08-24-2014, 11:15
انا في الوقت الحالي اتعلم التحليل الفني حتى اتمكن من فهم حركة السعر على الشارت
كما احاول ان اتعلم بعد هذا التحليل الاساسي لانه مهم وقت الاخبار

abdelhak redouane
08-24-2014, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات المقدمة عن التخليل الفني وطريقة عمله ان دراسة السعر لفترة زمنية محددة يعني معرفتنا العامة عن الاتجاه الذي ستسلكه العملة خلال الفترة القادمة
بالتوفيق للجميع

فوركسوريا
08-24-2014, 11:38
اخي الفاضل .. شكرا جدا على هذه المعلومات والتحليل الفنى هو عصب التداول لانه يوضح حركة السعر فى الماضى وبناءا عليه ان التاريخ يعيد نفسه نستطيع ان نتوقع الحركة المستقبلية للسعر
...
تحياتي

zinga11
08-25-2014, 17:34
أود أن أقترح أنه حتى لو كنت تشعر بأنك تعرف الإجابة على هذه المسائل، كنت أعود و
نعيد قراءة هذا القسم بعد الانتهاء من قراءة النص بأكمله في هذه الدورة. في أقسام المستقبل، وأنا
سوف إحياء بعض من هذه القضايا الملحة، مما يوفر لك بعض الاقتراحات لحلها.

abdelaziz 10
08-28-2014, 20:20
التحليل الفني ياا خي صدقني هو الاسلوزب الوحيد الذي اتاجر به حاليا ولا اعرف سواه
بالتالي لا اعرف بالضبط هل يكفي التحليل الفني ام لازم معه التحليل الاساسي ربما

مازن كساب
08-28-2014, 20:48
التحليل الفنى مهم ولكن لا يجب الاعتماد عليه وحده فقط ولكن يجب ان يكون هناك طرق اخرى للتحليل فالتحليل الفنى من وجهة نظرى ليس كافيا مفرده لضبط وضع السوق وتحقيق الفائده المرجوه منه فى تحقيقه الارباح

sharshabil
08-28-2014, 23:44
من رايي ان اهم تحليل يجي دراسته ة قب لالتحليي الفني
هو التحليسب الاساسي الان الحركة الان تعتمد بالاساس عللى البيالنات الاقتصاية ة يمت تاتيرها اكتر من يوم و ممن طوال الاسبوع

lakamora221
08-31-2014, 12:17
أخي الكريم شرح مبسط حول التحليل الفني
و أن شاء الله راح نعلم منك أكثر في المستقبل
أرجوا أن تتقبل ردي المتواضع هدا وشكرا

Elrayes
09-20-2014, 22:30
التحليل الفني هو البحث في الشارت و استنتاج المور الفنية مثل الاشكال و الاتجاهات و كما نعلم ان التحليل الفني له اهميته ولكن هناك
تحليلات اخري تساعد مع التحليل الفني و من الضروري تعلم كل انواع التحليل

مصراوى
09-20-2014, 22:34
التحليل الفنى من الامور الهامة جدا ولايمكن التداول بدونة لذا لابد من تعلمة للقدرة على التعرف على اتجاة السزوق وبالتوفيق

abokarem
09-20-2014, 23:09
السلام عليكم
التحليل الفنى بكل سهوله هى دراسه على السعر فى فتره سابقه للتنبؤ بفتره قادمه حسب المعطيات التى لدينا ولكن لابد من متابعه
التحليل الاساسى حتى نتعرف على اوقات الانعكاسات او تكمله السعر

ahmed9933
09-21-2014, 11:31
اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم مشكور علي مقالك هذا اخي الكريم لكن انا مش فاهم انا مش بعمل كل الي مكتوب دا انا بشتغل علي الترند والشموع بس ولكن مشكور هو دا التحليل

أسماء نعناع
09-21-2014, 14:05
التحليل الفني اي التنبؤ بحال العملة من خلال مراقبة السوق الفترة الماضية والكثير فعلا بيقدر يتنبا بالصحيح عشان كده بيقدر يحقق نتائج جديدة ومربحة

gehad87
09-24-2014, 13:24
التحليل الفني هو دراسة دقيقة ويجب ان تكون دقيقة لحركة الاسعار بالسوق
عن طريق مراقبة سلوكها بالماضي ومطابقتها بظروف الحاضر
لتوقع قدر الامكان افلحركات المستقبلية للسعر بالسوق

nihadmad
09-25-2014, 16:13
السلام عليكم
موضوعك قيم جدا جدا جدا
هذه الاسئلة الكثير جهلها وخاصة المبتدئين
لذلك اشكر لك اهتمامك وحرصك
وجزاك الله عنا خير الجزاء
تعبناك معانا

ynwa1892
09-26-2014, 18:06
السلام اخي
التحليل الاساسي يمكنك من معرفة اتجاه السعر في باقي الايام وذلك بعد غلق شمعة الخبر وانت تحدد اين الاتجاه حسب خبرتك في التحليل
وفقك الله

بشير حمدان
09-26-2014, 18:29
السلام عليكم
ان التحليل الفنى كنوع من انواع التحليل له ادواته التى لاحصر لها من مؤشرات وادوات لتحديد الدعم والمقاومه وله نظرياته واساسه الذى يبنى عليه توقعاته وانا اعتمد عليه بششكل اساسى فى تحديد اهدافى ..

Mohamed Morsy
09-27-2014, 11:00
انا في الوقت الحالي اتعلم التحليل الـفني حتى اتمكن من فهم
حركة السعر على الشارت كما احاول ان اتعلم بعد هذا التحليل
الاساسي لانه مهم وقت الاخبار
تحياتي ..

ProForex
09-27-2014, 11:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التحليل الفني هو دراسة حركة السعر ودلك من خلال معطيات سابقة تعتمد عليها في التحليل وبالتوفيق

GirL
09-27-2014, 11:34
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه طبعا يا صديقي التحليل الفني افضل من التحاليل الاخرى يعني لو تعلمت التحليل الفني اكيد تكون حققت انجاز في الفوركس

walter white
09-28-2014, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم
التحليل الفنى هو بمثابة البوابة التى تسمح لنا بالمرور الى هذا المجال وبدونها لا نستطيع

payoneer
09-28-2014, 20:19
بسم الله الرحمن الرحيم
اهم شي هو التحليل الفني وهو يمثل الخبره في المدرب في كرة القدم فاذا كنت خبير في التحليل سياتي الربح وهو سهل في التحليل يعني مايحتاج الى علم

maasofiane
09-28-2014, 21:56
قم بوضع إستراتيجية فوركس ، إعرف بشكل مسبق ما هي المؤشرات و التحليلات الأساسية
الهامة التي سوف يعلن عنها في الأسبوع القادم في التحليل الأساسي للعملات.

vaaas
10-13-2014, 11:23

ويكون لكل زوج سعر صرف يعبر عما يتم دفعه من العملة الثانية (العملة المقابلة) لشراء وِحدة واحدة من العملة الأولى (عملة أساس).

mody555
10-13-2014, 11:49
يرتكبه تجار الفوركس. العديد من الأسباب التي تجعل المتداولين يخسرون المال تصبح أكثر صعوبة أثناء التعامل مع "السكالبين" أو

abdelrazek hassan
10-13-2014, 12:05
موضوع جيد اخي والعديد يعتمد علي التحليل الفني اخي لانه اساس التداول في الفوركس لان بدونه سوف تجهل احوال السوق الاقتصاديه ومن الممكن ان تقع في خساره لاغفالك عن ملعومه ما .

payza
10-13-2014, 12:37
مشكرو علي شرح مفهوم التحليل الفني والمعلومات جيدة مفيدة
والنقاش يفيد كل المبتدئيين جزاكم الله خير جزاء وتحياتي لكم جميعا .............

Wassa04
10-13-2014, 12:54
شكرا لك اخي الكريم على هدا الشرح الجميل
و الرائع بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

waelo
10-14-2014, 14:22
التحليل الفني هو دراسة حركة السعر في الماضي للتنبوء بالحركة المستقبلية
و هو من أهم أنواع التحاليل الموجودة بالفوركس و الذي يعتمد عليه كثير من المتداولين

vaaas
10-15-2014, 00:42

Ahmed2020eg
10-15-2014, 22:48

شبه منحرف
10-15-2014, 22:53
اشكرك جزيل الشكر اخى الكريم على تلك المعلومات القيمه وان شاء الله يكون فى ميزان حسناتك وتقبل مرورى

abdelrazek hassan
10-16-2014, 00:53
فعلا اخي معلوماتك جميله ولكنها مبسط ويجب علي المتداول ان يتبع التحليل الفني حتي يعرف تحركات زوج العملات وتتبع السوق وخطوط البياني مثل الشموع اليابانيه وغيرها من التحليلات

payza
10-16-2014, 11:29
التحليل الفني يجب تعلمه والتدرب عليه لمدة كبيرة علي الديمو ياا خي الكريم وتشوف الناس بتحلل ازاي وتدخل في الوقت المناسب امتي وبالله التوفيق اخي وتحياتي للجميع ..........

شبه منحرف
10-16-2014, 11:31
اخى الكريم نشكرك على هذه المعلومات الجيده وهذا تعريف مميز للتحليل الفنى وهناك فرع اخر يسمى التحليل الاساسى ويعتمد على الاخبار

AMLAK
10-19-2014, 17:29
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم التحليل الفني هو التحليل الذي يعتمد
على دراسة حركة السعر على الرسم البياني (الشارت) وذلك باستخدام المؤشرات الفنية والأدوات مثل الشموع اليابانية لدراسة حركة السعر
لفترة ماضية وذلك حتى يمكننا استنتاج اتجاهها المتوقع في الفترة المقبلة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

antonioforex
10-19-2014, 19:06
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف التحليل الفني و كيف نقوم بعمله في السوق
لانه يساعدنا لمعرفة نفاط الدخول في السوق و بالتوفيق لك.

balou
10-19-2014, 19:54
التحليل الفني مهم يجعلك
قادر على قراءة السوق بكل سيولة و دقة

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

mooha
10-19-2014, 19:54
التحليل الفني هو التحليل الذي يعتمد على دراسة حركة السعر على الرسم البياني (الشارت) وذلك باستخدام المؤشرات الفنية
والأدوات مثل الشموع اليابانية لدراسة حركة السعر لفترة ماضية وذلك حتى يمكننا استنتاج اتجاهها المتوقع في الفترة المقبلة

waslm
10-20-2014, 03:05

halmp
10-20-2014, 12:55

مصطفى حمدان
10-20-2014, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على توضيح معنى التحليل الفنى والذى يتم من خلال بعض المؤشرات التى تساعد المحلل على تحديد الاتجاه او التذبذب وغيره بكل سهولة ويسر للوصول الى نتائج مرضية

mida2014
10-20-2014, 14:53
السلام عليكم التحليل الفني هو تحليل جد مهم على كل متداول اتقانه لان بواسطته تسطيع توقع حركة السعر المستقبلية
اتمنى التوفيق والنجاح للجميع

Murad
10-20-2014, 15:24
كلام سليم جدا هو دا التحليل الفني ببساطة دراسة السوق في الماضي للتنبؤ بالحركة المستقبلية للسوق

حسنى صادق
10-20-2014, 15:36
التحليل الفنى يكون رائعا حين يكون هناك ا هناك اختفاء للعوامل الاساسية فى التحليلا الاساسى اى ان عدم وجود اخبار اقتصادية مؤثرة بقوة

dalirap
10-20-2014, 15:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
التحليل الفني يساعد المتاجر في معرفة إتجاه السعر في أي وقت وعلى أي فريم يحدده المتاجر

ranou
10-20-2014, 22:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
التحليل الفني يساعد المتاجر في معرفة إتجاه السعر في أي وقت وعلى أي فريم يحدده المتاجر

calom
10-21-2014, 00:52
السلام عليكم
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما في المنتدى اخي العزيز
تقبل تحياتى

oo0khaled0oo
10-21-2014, 01:30
المشكله اننا دائما نعرف الاتجاه الصاعد و الهابط و نظن ان السوق علي هذا الحال صاعد و هابط حتي ناكل في عقلنا من الاتجاه الجانبي اي التذبذب

wampl
10-21-2014, 12:21

aliali
10-22-2014, 01:30
السلام عليكم
تحياتي سلام.

banlo
10-22-2014, 17:32
عندي سؤال لو سمحتم هل البونس الذي يعطى من الردود نستطيع سحبه على البنوك الاكترونية ام هو فقط للتداول المرجو الرد وشمرا

aymen done
10-22-2014, 18:06
شكرا لك اخي الكريم على هده المعلومات التي
تخص التحليل الفني و جازاك الله خيرا اخي
الكريم

xalmp01
10-23-2014, 00:56
السلام عليكم
تحياتي سلام.

abdelrazek hassan
10-23-2014, 12:33
اخي الكريم فلعا ملومتك جميله جدا وبارك الله فيك ونضيف عليها جزء وهو ان التحليل الفني مهم جدا سواء بالشموع اليابانيه او باي طريقه اخري ونتمني مشاركتك في العديد من المشاركات

benchou-ahfd
10-23-2014, 13:13
حركة السعر و لا واحد يمكن ان يتنبأ بها يقينا و لكن تحليل السعر يعطي احتمال قوي بان السعر سيسلك اتجاها محددا و يصل الى حد معين و لكن كما قلت ليس يقينا ذلك هو الاتجاه الذي سيسلكه السعر

DABDOUB
11-03-2014, 13:56
بالضبط اخي الحبيب التحليل الفني هو دوره انه بيدرس الحركة السابقة لسوق الفوركس
ومن خلال دراستها بيستطع انه يتنبأ بالمستقبل ويعرف يحدد لنا اهداف صفقاتنا

medo2013
11-03-2014, 14:10
هناك انواع من الادوات التحليل الفنى الهامة والتى تعمل الربح وكمان قبل ما تدخ الصفقة لابد من ان تحللل العملة التى تدخل فيها الصفقة مثل تحليل صفقة اليورو دولار قبل ما تدخل الصفقة وكمان التحليل الكلاسيكى

downlaod3
11-06-2014, 01:12
تحركاته فالماضي من شأنه أن يساعدنا في التنبؤ بحركته المستقبلية
تقبل مروري أخي الكريم

ahmed mohsen92
11-06-2014, 02:01
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
ثانيا شكرا جزيلاً على طرحك للموضوع المهم دا و نسأل الله ان يجازيك خيرا و فى انتظار الاعضاء ذوى الخبرة بالتعليقات الوافية بالمعلومات عن هذا الموضوع

lyes1977
11-06-2014, 17:12
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في المنتدى الكريم والله انت ابدعت في تعريقف التحليبل الفني وهو فعلا دراسة لحالة السوق وفقا لزمن محدد واستنتاج الحالة لمستقبيلية لفترة محددة ايضا. شكرا جزيلا اخي العزيز على مساهمتك الفعالة وبالتوفيق للجميع

Dimah N P
11-06-2014, 17:13
انا من الذين يفضولون التحليل الفني عن النحليل الاساسي مشكور عالشرح الوافي والرائع بالتوفيق

karimosman
11-06-2014, 17:15
السلام عليكم

nada forex
11-07-2014, 00:09
الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكرا
على طرح الموضوع الاكتر من رائع عن معلومات رائعه عن التحليل الفنى يا اخى

belhadj
11-07-2014, 01:14
مرحبا صديقي عضو منتدى الفوركس أشكرك على موضوعك الرائع والذي والذي إستفدة منه كثيرا شكرا

sharshabil
11-09-2014, 18:41
سلام عليكم خى الفاضل فعلا التحليل الفنى مهم جدا ويجب الانتباه اليه فى الترند
و بعض المؤشرات الذى تعتمد عليها فهو افضل ما تقوم عليه اى صفقة والتحليل الاساسى ايضا . تحياتي

breakss08
11-10-2014, 23:59
نعم اخي الكريم دائما هناك ثلاثة احتمالات اما الصعود او الهبوط او التحرك الجانبي ويلزمنا اننا نكون
على علم ووعي بكل حركة للسعر وان نسير في اتجاهها لحصد الارباح ان شاء الله

ahmed mahmoud abdelhady
11-11-2014, 03:49
تحليل السوق وفقل للشموع اليابانيه من تلك اللحظه تبدأ :)
ربي يوفق الجميع
تقبل مروري....

---------- Post added at 12:49 AM ---------- Previous post was at 12:48 AM ----------

تحليل السوق وفقل للشموع اليابانيه من تلك اللحظه تبدأ
ربي يوفق الجميع
تقبل مروري..........
†♫♫

ahmed1a
11-11-2014, 04:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. مشكور اخى الكريم على تلك المعلومات الرائعه فاهم استراتيجيه اعتمد عليها هيا التحليل الفنى الجيد للصفقه فانها الاستراتيجيه الوحيد التى توضحلك الصفقه جيدا وتستطيع استنتاج اتجاها اذا كانت ستربح او تخسر

ramyzahran
11-11-2014, 04:55
وكيف تستطيع تحليل السوق فى الماضى والحاضر وتتوقع المستقبل وهناك دائما متغيرات غير متوقعه تسبب نتائج غير متوقعه

downlaod3
11-11-2014, 05:24
الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكرا
على طرح الموضوع الاكتر من رائع عن معلومات رائعه عن التحليل الفنى يا اخى

nassar.ali
11-11-2014, 11:54
ان التحليل الفنى من حسن طرق التوقع وهو مميز نوعا ما غير التحليل الاخبار ى وعلى راى الخاص ان هذا النوع من التحاليل من احسن انواع التى يعتمد عليه بشكل خاص والله الموفق والمستعان

eslam88as
11-11-2014, 12:00
التحليل الفنى هو التحليل الذى يعتمد على الشارت نفسه من خلال خطوط الدعم والمقاومه والتى تساعد كثيرا على معرفه الى اى مدى سيصل السعر
هل يهبط ام يصعد وعلى هذا الاساس ندرك متى نشترى ومتى نبيع

aymanso
11-11-2014, 12:01
السلام عليكم التحليل الفنى هو تحليل حركه السهر الحاليه والسابقه من اجل توقه الحركه القادمه للسعرمن خلال الاعتماد على مؤشرات واداوت السوق وايضا يمكن القول بان التحليل الفني من اسس المتاجره فبناءه عليه نحدد اي سعر سوف يرتفع او ينخفض انا قولت يحدد ولكنه ليس الوحيد او المتحكم في ارتفاع او انخفاض السعر

pacMAN
11-11-2014, 12:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم التحاليل الفنية تعطينا مؤشرات و لا أروع ... خاصة الستيك أستيك
إن شاء الله يوم مبارك ... و بالأرباح بحول الله

letasena
11-11-2014, 12:14
التحليل الفنى عبارة عن فكر يوضح حال السوق وما سوف يحدث توقع طبعا فالازم ان يكون التحليل دقيق لعطى اوامر جيدة وهامة للحصول على المكسب الجيدوالفوزوالربح فى الفوركس والتقدم فى ذلك المجال

semsm2220
11-11-2014, 12:17
السلام عليك يا اخى التحليل الفنى هو ان نقوم بتحليل المعطيات السابقة حتى نستطيع ان نستنتج الى اى مدى سيصل السعر مستقبلا وعل اساسه نحدد نوعية الصفقة التى سندخلها اعتمادا على هذا التحليل الذى يعد من اهم الاشياء التى تساعد على الربح

soso11as
11-11-2014, 12:26
السلام عليكم التحليل الفنى هو رسم الترند على حسب السعر اما ان يكون ترند صاعد وده بمعنى ان السوق فى الصاعد او ترند هابط وده بمعنى ان السعر فى الهابط وتقاطعة بالدعم والمقاومة

w3ad
11-11-2014, 12:28
اخى فعلا التحليل الفنى ما هو الا محاولة التنبؤ باتجاة العر بناء على دراسة حركة السعر لفترات زمنية سابقة

للتعرف على الحالة التى تسيطر على السوق فى حالة وصول السعر عند نقاط معينة

ومحاول الاعتماد على التحليل الفنى للوقوف على نقاط الدعم والمقاومة القوية

محمد عبد اللطيف
11-11-2014, 12:50
السلام عليكم
التحليل الفنى هام جدا ويعتبر من اول التحليلات التى يجب ان نتعرف عليها وهى دراسه السلوك السعر لفتره سابقه
لنتعرف على الفتره القادمه بقدر الامكان وتظهر لنا ما يحدث

ahmed22as
11-11-2014, 13:05
اخى فى الله السلام عليكم اما بعد
ان التحليل الفنى عبارة عن بعض المعطيات والمؤشرات التى تحدد لك هبوط وصعود الاسعار فيمكنك البيع او الشراء حسب استرتيجيه العمل الخاصة بك

kereelos6
11-11-2014, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اما بعد اخوانى اعضاء منتدى فوركس التحليل الفني اساس لكل خبير في التداول الفوركس وغيرة واهم حاجة انك تحب المجال علشان تنجح

anassero
11-11-2014, 13:59
نقصد بالتحليل الفني دراسة للتوقعاتك المستقبلية في الفوريكس وهي انواع
إما أن تكون مرتفعة أو منخفضة وإما أن تستقر في مكانها